أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: المشرف الغير مثالي
امرأة من ورق 1 1.27%
سرسورة 2 2.53%
كهربجي 3 3.80%
butterfly 13 16.46%
COSTA 16 20.25%
dot 2 2.53%
Geeny 1 1.27%
yamen_h 9 11.39%
marioma alghzayala 1 1.27%
Reemi 14 17.72%
sweetbaby 3 3.80%
Nirvana 1 1.27%
Syrian__Angel 10 12.66%
Maher 4x4 3 3.80%
المشاركون بالتصويت: 79. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 14/02/2008   #73
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
مرحبا للجميع...وبلا استثناءات..من الحكومة..
مقدمة..انو ليش ما حطيتو اسمي بهالقائمة العرمرمية..باعتباري كنت(بالماضي..) منسق وبعدين مشرف للحظات(يعني اجزاء من الثواني..) وبعدين كمان صرت مشرف متقاعد..واجاني التبريكات والتهاني من الشعب ع التقاعد..وفجأة كمان صرت عضو.. يعني ينذكر اسمي من باب التاريخ..انو في قديم الزمان..كان ياما كان..
هلأ عنجد كاين هيك؟!...عنجد ولا مزحة؟!
يعني زيادة معرفة ما اكتر..حتى ما تقولوا "سبام"

اقتباس:
وحاجتنا هيك..
ويا هلا بالكل.. وانشاله هيك ما ينحذف شي من هالرد..
ايواه يعني انو لو انحذف ردك رح ينحذف ردي كمان لانه مبني على ردك المحذوف (في حال انحذف)

دائمًا في امل .

قديم 14/02/2008   #74
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
..
متدايقة كتير..لدرجة انو عم تتسالي بالموضوع..
..
اي
بتتوقع .. اني رح كون سعيدة بالموضوع ؟

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 14/02/2008   #75
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
هلأ عنجد كاين هيك؟!...عنجد ولا مزحة؟!
يعني زيادة معرفة ما اكتر..حتى ما تقولوا "سبام"
كنت..بالماضي..بس متل مانك شايفة هلأ..متلي متلك..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
ايواه يعني انو لو انحذف ردك رح ينحذف ردي كمان لانه مبني على ردك المحذوف (في حال انحذف)
ولا يهمك..كلنا محذوفين وكلنا ع هالطريق..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
اي
شو حكينا..قلنا شوية ترطيب للجو وتنفيس..ما قلنا حولوا الهامش نقاش ع التعليقات..انتي مشرفة ولازم تقرئي منيح بين السطور..وتناقشي بصلب المتن مو الهوامش..(الهوامش للتوضيح فقط..مو للرد و طق الحنك..)
بس كيف زبطت معكي انك مزعوجة وعم تقولي تسالي..التسلية بيعملها الواحد لما بيكون مبسوط..

اهلين بالكل..

قديم 14/02/2008   #76
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

Thumbs down

ريتني فيي صوت ل كذا شخص لانو هون المشرفين يا امي ما بعرف وين دارسين الاشراف و بدي علّق ع شي
انو الاشراف مو بس بينمنح لحدن مشاركاتو كتار او حرك او نشيط هيدي مسؤولية و كمان وظيفة و فعلا
عم نشوف سوء الاستخدام لهيدي الوظيفة و كمان كل شي تصرف بيعبر عن الشخص زمان المنتدى اول ما سجلت كنت بحس بحرية اكبر بس اكتب و ما كنت روح ع التعديل اصلا هالاوبشن ما كنت بعرفا و هالشي انطلاقا من المشرفين اللي كانو بوقتا بس هلق هيهيهيهي رزق الله هديك الايام اليوم عم نعاني الجور و الاستبداد و الاستعباد ...الطبائع المكتسبة بمجرد حصولك ع مرتبة معينة ....
و بدي ذكر كل مشرف انو كمان بيوم من الايام كنت عضو عادي و كنت بتزعل و بتتدايق بس تنحذف مشاركتك او تتحول عالمعتقل او.......او.....
راجعة ها
كل فالانطاين و انتو بخير مشرفينااااا و دمتم ....
كانو التقاعد مطول شوي مو ؟
حلكون بقا ...

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا

قديم 14/02/2008   #77
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

vbmenu_register("postmenu_913571", true);
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
اهلين بالكل..
كيفك أسيري ؟يا هلا فيك...
انتبه الالف بالهمزة و مكلفة حالي كمان ...
--------------------------------------------------------------------------------------
بحب اشكرك محمد ابراهيم ع الموضوع الفريد من نوعو صار بدون المشرفين كل واحد منون بروباغاندا تيدعمو حالون و يكذبو الدعايات المغرضة اللي بحقون دفاعا عن حقوق الانس في هاذا العالم .

قديم 14/02/2008   #78
شب و شيخ الشباب ماغنوم56
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماغنوم56
ماغنوم56 is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
بقلب حبيبتي ..كيفكم اليوم حياتو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
صباح الخير .... انا طبعا ماني مضطره ابدا دافع عن حالي او صفي ساحتي... شغلي انا كتير مقتنعه فيه ... ولما عم بغلط بشي محل وبيجي ياس او ميمو او هاني او اي حد بقلي عمي انتي هون عملتي كذا وكذا انا فورا اذا شفت غلط بتراجع ...وهالحكي فينا نسأل عن اي حد ..وحتى اعضاء عاديين ما شرط يكونو طاقم اشرافي...
كلام الست ريم صحيح مية بالميه
اوانا دليل حي على هل الشي

موضوع كتبتو بعنوان :واسفاه على زمن تنحذف فيه الكلمة الصادقة و تبقى فيه الكلمة البذيئه

انحذف من قبل المشرفة ريمي والسبب المتهمتني فيه
اقتباس:
إستخدام الألفاظ السب و الشتم ، و الألفاظ السوقيّة.
بعدين تراجعت عن السبب
ومابعرف شو بدي سميه هل التراجع
اقتباس:
مرحبا عمي كيفك ؟؟؟

عمي صار خلل تقني بالمخالفات ... انبعتتلك مخالفه اسمها ...

اقتباس:
إستخدام الألفاظ السب و الشتم ، و الألفاظ السوقيّة.
والمفروض تكون

اقتباس:
اقتباس نص مخالف للقوانين
طبعا بدون اي اعتذار لوصفي باستخدام الفاظ السب والشتم والألفاظ السوقية.

والعنه ان زعلات التلفظ بالألفاظ السوقيه, هي نفسها زعلات اقتباس نص مخالف للقانون اذا كان فعلا مخالف
للقانون ,
طيب انا من وين مقتبسه؟؟
من المنتدى و مكتوب بتاريخ 1/1/2008 يعني صرلو شهر وعشر ايام بالمنتدى من تاريخ موضوعي ههههههههههه
وبعدين يئولو حرية رأي
حرية رأي مفصلة على اياس المشرفين فقط وحصريا.

طيب يا سيدي خليني انا متلفظ بالفاظ سوقيه وسابب وشاتم
هي اهون ولا نشر مواضيع و صور اباحيه في المنتدى تحت اسم
الثقافه الجنسيه

يمكن الأعضاء يئولو عم احكي من وجع شخصي؟؟ يمكن
بس الحقيقه والحق والعدالة على الجميع

ودمتم

قديم 14/02/2008   #79
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
طيب انا من وين مقتبسه؟؟
من المنتدى و مكتوب بتاريخ 1/1/2008 يعني صرلو شهر وعشر ايام بالمنتدى من تاريخ موضوعي
اي ما المشكله انك مقتبسو من المندى ...القوانين واضحه ...اقتباس نص مخالف لقوانين اخوية ..ز بيتاخد عليه مخالفه ..وهالشي القديم والجديد بيعرفو ما جايبتو من بيت ابوي انا ...!!!

موضوعك الي كنت منزلو اقتباس لنص مخالف... معروف لدى الجميع ..انو الي عندو اعتراض ع شي بيبعت مشاركه عاطله .. او حتى بيراسل مشرف القسم المسؤول ... مو بروح بينزل موضوع جديد تاني وبمكان آخر ما الو علاقه !!!!

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 14/02/2008   #80
شب و شيخ الشباب كل مره بزعل وبفل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ كل مره بزعل وبفل
كل مره بزعل وبفل is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
باخر مكان بيخطر ببالك

إرسال خطاب Yahoo إلى كل مره بزعل وبفل

براي انا ما في مشرف مثالي باخويه لانو متحيزين للسورين فقط وشوف هادا الشي بالمواضيع لمى هني بيحكو ما بردو علين اما اي حدا مش سوري بيحكي بتسكر الموضوع انو انو بياخد مخالفه
فانو حابب حط نئطه ع كل المشرفين

سيبنا منك ولالالالالالالالالالالالالالالالا

قديم 14/02/2008   #81
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
اي ما المشكله انك مقتبسو من المندى ...القوانين واضحه ...اقتباس نص مخالف لقوانين اخوية ..ز بيتاخد عليه مخالفه ..وهالشي القديم والجديد بيعرفو ما جايبتو من بيت ابوي انا ...!!!

موضوعك الي كنت منزلو اقتباس لنص مخالف... معروف لدى الجميع ..انو الي عندو اعتراض ع شي بيبعت مشاركه عاطله .. او حتى بيراسل مشرف القسم المسؤول ... مو بروح بينزل موضوع جديد تاني وبمكان آخر ما الو علاقه !!!!

قديم 14/02/2008   #82
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
مشان السقيفه انا ما رح احكي شي ابدا ... رح حطلك رد واحد لابو جوزيف هوي بيكفي وبيوفي ... وبينفي الحكي الي فوق ...
وبعد ذلك بدي جماعة السقيفه (او الرواد الاكثر للسقيفه) يجو يحكو عمي هالحكي صح او غلط...

اي صح انا عملت قوانين للسقيفه وانضباطات ... بس هالشي لصالح السقيفه ومع ذلك كانت في فسحه كتير للتنفس وما تزال ... وما بتوقع اني عاملت الجماعه بالسقيفه متل ما عاملتهن بالصالون او العلو او غيرو ...
وللعلم انا بحياتي ما عطيت مخالفه او تنويه لرد بالسقيفه.. ولا حتى حذفت ردود بالسقيفه ((الا اذا كان فيها حكي طالع نازل )..

هلق صرتي تاخدي بحكي الاعضاء؟؟ ما شاءالله!
هاد الكلام مانو مقياس. وغالبا اللي بيحكيه مو زيادة بيعنيه.
فبكل بساطة, سارة هية اللي حذفتلو موضوعو. ومشان يثبتلا انو هية غلط, بقول انو على دورك ما كان هالشي يصير.
شغلة عادية جدا. ولا تعني انك كنتي منيحة. فقط طريقة لاثبات انو اللي عم تحكي معو غلط.
ما بظنها صعبة تنفهم.

عالعموم, سارة مو هية اللي بلشت بالحذف. انت اللي حذفتي, وانت اللي سكرتي, وانت اللي حطيتي قوانين خرندعية للسقيفة, عملتيها متل شي دائرة حكومية.
كلشي عملتو سارة هية انو كملت باللي انت بلشتي فيه. يمكن مشان ما تخجلك. او ما بعرف ليش.

اقتباس:
هالحكي هاد مبني ع موضوع واحد فقط .. بعد مسيره اشرافيه كبيره ... باكتر من قسم ..

الموضوع هاد كان تاع ((مغامرات حلبي اجدب)) ... واي فعلا انا الي قلتلو ليامن يسكروا ... ((وهون بدي نوه انو انا ما كنت بعرف انو سارا باعتلو لحسون بخصوص الموضوع ولا يامن بيعرف )) لو عرفت انو سارا متصرفه ما كنت قلتلو ليامن..ببساطه الموضوع صار بيدايق وزاد عن حدو..اي بنقفل عالعالم واي بنعمل مقالب بالعالم وبنضحك وبنتمسخر وبعدين ؟؟؟ عملتوه ممسحه للصبي وانتو مو حاسين ... ولسا كل واحد بيفوت بيرمي حجارو عالحلبيي... المزح حلو .. بس كل شي زاد عن حدو قلب ضدو... وانا حكيت مع حسون بخصوص هالموضوع هاد بالذات وتفاهمنا ... والموضوع اولا واخيرا بخص حسون لوحده ..
الله يزيد ويبارك لكن.
اذا الصبي مبسوط, وما عندو مشكلة, انت شو زاعجك؟؟
بعدين الموضوع لاء ما زاد عن حدو. في اكتر من موضوع زاد عن حدو غيرو. وما شفناكي اتدخلتي لا شخصيا ولا عن طريق مشاركة عاطلة. اش معنى يعني؟؟
على شي وشي هيك بتصيري حنونة؟؟
ازدواجية معايير فظيعة.

اقتباس:
لا تيجي تسيل العواطف ع كريم وغيرو ع ظهري !!!
ما بتوقع انت كنت صحبه مع كريم قد ربعي ... هاد اولا ..
هه.
مو انا اللي بسيل عواطف. ماني بحاجة سيل عواطف اصلا.
اللي بيعرفك بيعرف هالحكي من دون ما قولو.

اقتباس:
تانيا انا لا معارضه ولا موالاة ... اي نعم بحبو لبشار بس سبق ونوهت ..بحب بشار وما بحب الي تحتووو ..

واي نعم تقاتلت انا واياك ومو متل ما عم تقلها لفوفو ... لما حضرتك بتجي بتقول عقبال ما شوف الرئيس طالع بطرطيره ومعبي الوزرا وعم بيبيعهن بفرنك بفرنك..مع الاسف هاد ابدا ما اسمو معارضه اسمو بعبعه ... في تحط نقد لطيف وبشكل وافي بلا تجريح..وانت بتعريف تمام انو التعرض لسيادات الدوله ممنوع ....

وبتوقع اكتر جماعه صحابي بهالمنتدى هنن معارضه (هاد اذا بدك تشوف المواضيع من هالزاويه هيدي ) ...
عالعموم انا ما قيمتك انك موالية, انا قلت انك من جماعة رمي التهم والتخوين. وهاد انت فعلا.
وهالصفة شنيعة, حتى بشخص ماالو علاقة بحدا, فشلون بمشرف بموقع متل اخوية!!!!

ويا ريت يا ريت يا ريت, ما تقيمي حكيي شو شكلو, لانك انت مانك مؤهلة, لتوصفي شو هو المعارضة وشو هو المو معارضة. يعني انت هالحكي ما الك علاقة فيه, ولا بتفهمي فيه. مو انت اللي بتقولي للعالم, انت معارضتك صح,وانت غلط, وانت معارضتك اسمها معارضة, وانت لاء.. فيا ريت يعني هالحكي ما عاد تجيبيه على لسانك, بكون احسن. (هاد تماما اللي كنت عم احكي عليه) ليكك حتى برد عم اتدافعي فيه عن حالك, ما قدرتي ما ترمي تهم, وتتفلسفي على مين معارض ومين لاء.
اللي شفتو منك, انو كل المعارضين, بس يبطلو يحكو معك, بصيرو معارضين غلط!!
عالعموم هاد مو شي جديد. من يوم يومك, بتكتبي "نرفزت" بالمحادثة الكتابية, لما بكون حدا داخل بنقاش ضد الحكومة!!!

عالعموم لاء, انا ما اتقاتلت معك. انت تقاتلتي معي, هاد شي تاني. لاكن العكس ما صار.

اقتباس:
بس انا مستلمه واستلمت اكتر من قسم ... واكتر الاقسام نشاط اذا بدنا نحكي... وما بتوقع فيي مشرف بياخد وبيعطي مع الاعضاء وصحبه مع الاعضاء وبيرد عليهن وع اعتراضاتهن قدي... بشهادة ياسين لما اجى قلي " انتي سوشيال كتير "...

اي نعم انت اجتماعية, وهاي النقطة لمصلحتك. لهيك ما زيادة العالم بتعترض على اللي بتعمليه.
او ما زيادة بتعتبرو غلط. لانو غالبا بكونو معك عالماسنجر, او انو حاكيين معك وفي نوع من الصداقة.
بينما اغلب باقي المشرفين, ما بيدخلو وبيحكو مع حدا. مشان هيك بيعترضو على كلامهون اكتر من كلامك.

يعني متل الموضوع تبع المشرف المثالي. غالبا الاصوات تبعيتك جاي, من ناحية انو في صداقة بينك وبين العضو المصوت. لهيك بشوف انو شغلك احسن من مثلا, مرسيل اللي مانها على علاقة منيحة معو.

اقتباس:
بالاخير مشان الفيس بوك والماسنجر..
اي نعم انا عندك عالفيس بوك وبنمزح ونضحك مع بعض هنيك ..بس مشان الماسنجر... انت عندي عالايميل القديم ... ولما عملت انا الايميل الجديد...ضفتك من فتره وانت ما عملت اوك ... وقتها انا شلت ايميلك من عندي .. يعني مو عاملتلك "بلوك" ولا شي بس هيك الامور صارت... !
لما بيوصلني اضافة من حدا, دايما بعمل اوكي. لو واصلة كنت عملتا.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

آخر تعديل Willi يوم 14/02/2008 في 18:08.

قديم 14/02/2008   #83
شب و شيخ الشباب ماغنوم56
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماغنوم56
ماغنوم56 is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
بقلب حبيبتي ..كيفكم اليوم حياتو

اقتباس:

اول شي انا ماكنت عارف ان المثلث الأصفر مشان التبليغ , هاد الشي عرفتو بعد ما طرحت موضوعي المخالف حسب رأيك.

تنين مشرف القسم ما شاف المخالفه لمدة شهر وعشرة ايام ؟؟؟ بعرف الجواب هاد مو شغلنا

تلاته انا بعت للمشرف الي لاقيتو بوقتها رسالة خاصه وهاد كان رد
اقتباس:
رد: معقولة تسمحو بهيك شي بالمنتدى
ممم اخي مابقدر اعمل شي ومابعرف وين محطوط هالرد
فاحسن شي بتعملو تعمل تقرير مشاركة عاطلة ومشرف القسم بيتصرف
انا مافهت وقتها شو يعني مشاركة عاطلة
اربعة هاد القانون الخاص بالأقتباس
اقتباس:
اقتباس:
إقتباس نص مخالف لقوانين أخوية
  • من حيث النص المخالف رح بيتم مسحو و حزفو، و من الصعب المشرف يقعد يمسح نصوص مخالفة ويلحق الإقتباسات شيتها .. فلمن بتشوف نص مخالف ما تقتبسو .. لإنو رح ينحزف ........
اقتباس:
النص بئول اقتباس رجعي لموضوعي اذا محفوظ عندكم بتلائينئ ماني مقتبس انا مصور مشاركه سوقيه وعم قارن
واذا مو عندك الموضوع موجود عندي ممكن اطرحو مرة تانيه مشان اخد عليه مخالفة او اعتقال اوطرد
الأهم من هاد الحكي كلو صارلي ساعه عم اقتبس انا وياكي ليش ما اخدنا مخالفات
خاتمة الحكي المواضيع الأباحيه مسموحه بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

قديم 14/02/2008   #84
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

يحرق اخت الديمقراطية شو لح تعمل فيكووون
صحيو صحيو

اقتباس:
اي
قال يلي بدو ياكول هيك اكلات بدو يوقع هيك وقعات

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون

أخوية ... أبو وليام على طول الدرب

قديم 14/02/2008   #85
عضو
-- مستشــــــــــار --

ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
المواضيع الأباحيه مسموحه بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

هلق مو الجنس من الاحتياجات الجسمية للجنس البشري
و بما انو اللغة يلي مطروح فيها الموضوع
هي علمية او قريبة للعلمية
بقا شو العيب فيه

قديم 14/02/2008   #86
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

عجيبة الله

افضل مشرف اكتر تصويت لمرسيل

والمشرف غير المثالي اكتر تصويت لمرسيل

تناقض كتير ملفت..

قديم 14/02/2008   #87
عضو
-- مستشــــــــــار --

ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
عملتوه ممسحه للصبي
الله يعزك يا رب

قديم 14/02/2008   #88
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

طيب بإعتبار لهون وصلت المواصيل , ف سجلو عندكون بلاك أكبر مسيّح جوخ و رح أرجع لرد على هالموضوع أنا ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 14/02/2008   #89
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
انا بدي احكي نقطة مهمة جدا جدا جدا ، هي انو في اصحاب مصلحة ومنتفعين من ورا الدفاع عن الاشراف ، ليش ياترى !!!!
لانو اترشحو ضمن الكادر الاداري واللي رشحون ناس بالاشراف ولهذا في رد للجميل على حساب اي شيء اخر .
ياترى بدكون اقتباسات من الحكي يللي صار بالمنتديات الادارية ولا لاء (منشان المصداقية الشغلة مانا استعراض ) بس منشان الاعضاء تقرا بعينا وتعرف الحقيقة
يا ترى نظريتك تبع الفعل و رد الفعل
ما منقدر نطبقا هون ...... عالأعضاء يللي عم يهاجموا المشرفين ..؟؟

قديم 14/02/2008   #90
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

شايف التصويت اجى معكوس والناس يلي بينباسو من بين عيونهم على الجهد يلي بيبزلوا طلعوا غير مثالي
انا اسجل اعتراضي
الله يعطيك العافية بترفلاي ريمي

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى