أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 16/01/2009   #37
صبيّة و ست الصبايا روح المها
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ روح المها
روح المها is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
أغمِض عينيك تراني

لا حول ولا قوة إلا بالله

دخيلكم سمعونا سكوتكم

والله رح طق

تركني شوف الاشيا
.
.
وما تزكرني فيـك

قديم 16/01/2009   #38
صبيّة و ست الصبايا ذاكرة النرجس
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ذاكرة النرجس
ذاكرة النرجس is offline

نورنا ب:
Dec 2008

هالمقاومة رح تعطيكم درس لن تنسوه ابدا ً

تحية اجلال واكبار لرجال المقاومة

وهاد المتشائل عم شك فيه .... بس فهمني شو عم تساوي بغزة

قديم 16/01/2009   #39
صبيّة و ست الصبايا ذاكرة النرجس
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ذاكرة النرجس
ذاكرة النرجس is offline

نورنا ب:
Dec 2008

في حوار مع احد مقاتلي القسام في الجهة الأمامية أجاب عن السؤال المطروح

بعيداً عن المبالغات هل أنتم قادرين على صد العدوان على غزة ؟

فأجاب بعيداً عن المبالغات نحن قادردون على أن نصمد ونصبر وألا نُهزم حتى لو قتلنا جميعاً ثقتنا بالله كبيرة

ثقتنا بنصر الله كبيرة ، أن لانخذل كبيرة ، حتى لو تخلى عنا القريب والبعيد .

كما أجاب عن سؤال آخر - كنتم أطلقتم على العملية العسكرية الا سرائيلية ، اسم الفرقان ماسر هذه التسمية ؟

فأجاب :اسماعيل هنية هو من أطلق الفرقان على هذه المعركة في احد خطاباته ونحن نتداولها اسوة به

لأن هذه المعركة ستفرق بين الحق والباطل وهي من أيام الله وسيكتب عنها التاريخ كما كتب عن عين جالوت

واليرموك .

قديم 16/01/2009   #40
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ذاكرة النرجس عرض المشاركة

وهاد المتشائل عم شك فيه .... بس فهمني شو عم تساوي بغزة

يعني هو مواطن بغزة

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

قديم 16/01/2009   #41
شب و شيخ الشباب Marcello
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Marcello
Marcello is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
مكان تخشاه الملائكة

إرسال خطاب MSN إلى Marcello إرسال خطاب Yahoo إلى Marcello

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
يعني هو مواطن بغزة
اي نعم هيك بقول بنص غزة

وجعي تراث الناي يشرب من دمي بوْح الغروب و صُفرة الأهدابِ

أمرُّ باسمكِ إذ أخلو الى نفسي

قديم 16/01/2009   #42
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

ماشاء الله بغيب كم ساعه وبلاقي الموضوع رايح بميه اتجاه ..

بدكون تسمحلولي ..انه ما لح رد ع كل واحد برد ....لان اول شغله انا عم احكي باتجاه ومنحى تاني ...

بس الي شايفتو انه حولتو ربو للموضوع .باكتر من اتجاه ..مع احترامي لكل رأي ...وبرجع بحط ردي السابق بركي بتوصل الفكره ..

بس الي شايفتو انه عن جد نحن منضل متل ما نحنا ..

ومشان هيك بشعل شمعه لكل روح طفل وأمراه ....بغزه ..ولكل واب ام في غزه أقول ...عذرا ...انتم وشهدائكم خير البشر ......

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
أذا عذرا ....لانني اسمح لنفسي بالقهر عندما ارى أشلاء الاطفال
عذرا لانني أسمح لنفسي بتفكير منطقي وعاطفي ..ام ان المنطق لم يعد له مكان في حياتنا
عذرا لانني لست مع اي قائد او حاكم امام اطفال اجساد اطفال كفرت بالحرب
عذرا لانني اشعر بالقرف من السياسه واهل السياسه امام نساء يقتلون كل دقيقه
عذرا لانني لست مع اي حزب او منظمه ..
عذرا لانني انسانه غاضبه لاتستيطع ان تفعل شي سوى الكلام
امام بشر يدبحون ويبادون بدون أنسانيه
عذرا لاني اشك بوجود الله واياته عند عاهات اطفال لاذنب لها بشي

عذرا لانني امام اجساد لا استطيع التصفيق لاي قائد ...

............................................

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

قديم 16/01/2009   #43
شب و شيخ الشباب المتشائل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المتشائل
المتشائل is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
غزة ... جهنم الحمرا ...

إرسال خطاب ICQ إلى المتشائل إرسال خطاب MSN إلى المتشائل

اقتباس:
عندما تنتهي الحرب بأمكانك أن تهاجمهم كما شئت ، الامر نفسه حدث مع حزب الله ، بالتالي أنا مافيني هاجم النظام السوري وحاسبو ونحن مازلنا بالمعركة
نفسي اصفق لك ... بس للاسف مش طالعة معي ... يعني هلق النظام السوري بمعركة ؟ ونعم المعارك ....

اقتباس:
الحرب كانت من أجل فتح المعبر من وجهة نظر ليس حماس فحسب بل الجهاد والشعبية والوية الناصر الخ...

والحصار أسواء من الحرب ودمار الاقتصاد يعني بالتالي دمار المجتمع تدريجياً حتى تنكسر المقاومة وتنتهى قضية الشعب الفلسطيني على الطريقة الاسرائيلية ،
كلام جميل جدا جدا ... انا بدي احكي بهالموضوع ... واذا بدنا نحكي فيه ما بنخلص ... ابان فترة التهدئة ارجع لوكالات الانباء ... اسرائيل كانت تفتح المعابر ياللي هي بتتحكم فيها ... صوفا كرم ابو سالم المنطار ... وخلافو ... بس شو كان يصير ؟؟؟ كان الله ما بيعرف من وين ... في حدا بيضرب المعبر بصاروخ ... مشان ترجع المعابر تتسكر ... بس ليش ؟؟؟ في سبب منطقي جدا !!! انا راح احكيلك عليه ....

لان معابر اسرائيل لو فتحت ... تجارة الانفاق رح تضرب ... بما ان السلع بتيجي من الانفاق بسعر معين ... وبيتم بيعها بالسوق السوداء هون بغزة ... بنسب ارباح 500% احيانا ... بتعرف شو يعني 500% ؟؟؟ هالمعابر لو فتحت ... رح تخرب تجارة التجار ياللي بيتحكمو بالانفاق ... وياللي اغلبهم حماس ... او موالين لحماس ... والمسرحية بتشتغل ... وبتستمر ...

بس انو مشان نختم الجولة بهالموضوع ... وما نشتتو باكثر من اتجاه ... حاب انهي هالقصة بمداخلة ... مفصلية ... مقدمة خصيصا لجهابذة المقاومة والثورة والوطنية ... ياللي عم يتشدقوا بالشعارات ...

اقتباس:
قال الأديب الفرنسي اليهودي، مارك هالتر، أمس، انه التقى مساء يوم الجمعة الماضية في دمشق مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، وانه عاد من لقائه برسالة سلام إلى إسرائيل والى ذوي الجندي الإسرائيلي الأسير، جلعاد شليط.

وقال هالتر، في حديث أجرته معه إذاعة إسرائيل الرسمية، تكلم خلاله باللغة العبرية، انه هو الذي بادر إلى لقاء مشعل لأنه لا يؤمن بسياسة المقاطعة التي يستخدمها بعض السياسيين في هذا العصر. ونظم اللقاء بواسطة مساعدي الرئيس السوري بشار الأسد. وأضاف هالتر: «خلال اللقاء بدا مشعل شخصية مهمة. تكلم بطريقة معتدلة. وطلب مني ايصال رسالة الى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي يبلغه فيها انه، أي مشعل، معني بإداء دور في قضية الشرق الأوسط. ثم قال لي انه مستعد للتفاوض مع اسرائيل على سلام يقوم على أساس حدود سنة 1967».

وواصل مشعل يقول بحرارة ان اسرائيل بإدارتها المفاوضات السلمية مع الرئيس محمود عباس (أبو مازن)، انما تضيع الوقت هباء. فأبو مازن ـ حسب مشعل ـ ليس قويا ولا يتمتع بقدرات ونفوذ الرئيس الراحل ياسر عرفات. وفقط «حماس» هي التي تستطيع اليوم استيفاء الشروط للمفاوضات. وقال مشعل، حسب الأديب الفرنسي هالتر، ان حماس لم تكن قد خططت لادارة حرب مع اسرائيل، وكل ما أرادته هو اجراء استفزاز بسيط لا أكثر. ولم تتوقع أبدا ان يأتي ردها بهذه الضخامة.

وتطرق مشعل بمبادرته الى موضوع الجندي الاسرائيلي، جلعاد شليط، الرازح في أسر «حماس». فقال: «شليط هو جندي أسير لدينا ويؤسفني اننا بالصدفة أسرنا جنديا اسرائيليا يحمل أيضا الجنسية الفرنسية. ولذلك يضطر الرئيس ساركوزي الى التدخل من أجله. لكن عليكم أن تعرفوا ان «حماس» لا تخطف مدنيين، لأنها ليست تنظيما ارهابيا. وعليه فإن شليط هو أسير حرب ويمكن مبادلته بأسرى الحرب الفلسطينيين».

وأضاف هالتر ان مشعل أكد ان شليط محبوس في ظروف انسانية وان وضعه الصحي جيد، وانه يتحمل شخصيا مسؤولية أمان شليط. ودعاه ان يتصل مع ذوي شليط ويخبرهم بأنهم يستطيعون متى يريدون ان يرسلوا الرسائل الى ابنهم الأسير. وقال له: «أرسل لي أنت الرسائل بواسطة الرئيس ساركوزي وأنا أضمن وصولها الى جلعاد واعادة رد عليها منه الى والديه». وقال هالتر انه أبلغ الرئيس ساركوزي وكذلك وزيرة الخارجية الاسرائيلية، تسيبي ليفني، بمضمون هذا اللقاء. وانه بعث بمضمون الرسالة الى عائلة شليط عبر السفير الاسرائيلي في باريس.

*الشرق الأوسط.
منشان نحط النقاط على الحروف ....
1. عم يعتبر مشعل ان الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية اسرى حرب ... بمعنى شرعنة بشكل او بآخر السجون الاسرائيلية وعمليات خطف المواطنين من بيوتهن ... "لانهن" عم بيحاربو وهن نيام ...

2. مشعل مستعد للتفاوض والقبول بحل على اساس حدود عام 1967 ... وهون الحديث فيه تشعبات ...
أ- للي رح يحكيلي مو صحيح هالحكي ... رح انصحو بما انو سياسي فذ ... يرجع لوثيقة الوفاق الوطني ... او وثيقة الاسرى ياللي وقعتها حماس في غزة في يناير 2006 ... ياللي تنص صراحة وعلانية على ان العمل المقاوم هدفه هو دولة في حدود 1967 وحصر العمل المقاوم في داخل مناطق 1967 .... بامكانكم بحث بسيط على غووغل عن نص الوثيقة مثل ما بحكي ... نصها ... وليس تحليلات وخنفشاريات ....
ب- ان حقيقة الانقلاب الذي جرى في غزة ... لم يكن لوجود تيار خياني ... بل هو استمرار لمسلسل العمليات الانتحارية الموسمية التي قامت بها حماس في عهد السلطة كلما اقتربنا من حل للقضية والوصول لدولة ... بمعنى ان العمليات تلك كان هدفها التخريب ... والتخريب فقط ... لكي لا يوقع الحل احد غير ... حماس ... وإلا ما هو تفسير اقوال مشعل ؟ وتفسير وثيقة الوفاق الوطني ؟
ج- حل على اساس حدود 1967 ... وهالمصطلح فضفاض جدا ... هل هو على حدود 1967 ام انه ضمن حدود 1967 ... مثل وثيقة احمد بحر ... ياللي قدم فيها مشروع دولة ضمن حدود 1967 وليس عليها ... مع تجاهل مواضيع القدس واللاجئين والمياه والمستوطنات الكبرى في الضفة ...

بناء على ما سبق ... هل يستطيع جهابذة السياسة بالمنتدى ... وجهابذة الشعارات المقاومة ... ان يقول لي ما هو الفرق بين حماس ياللي بتقوم بمفاوضات غير مباشرة ... وفتح ياللي بتقوم بمفاوضات مباشرة ؟ ان كان هدف الاثنين في النهاية هو دولة على اساس 1967 بغض النظر عن ان حضرة الانسان بالمفاوضات المباشرة بيقدر يشرح ويطرح نفسو افضل من وسيط بينو وبين الآخر ...

المتنبي قتله شعره .... وانتم شعوب قتلتها وشتظل تقتلها شعاراتها الكذابة ....
والسلام ختام ...
ودمتم ودام ممشاكم ...

أخبروني يومها أن مقتل تلك الطفلة كان لحكمة إلهية لا يعلمها إلا هو ...
أي حكمة إلهية هي تلك التي تنطلي في تمزق جسدها العاري إلى تسع وتسعين جزئا ؟؟
هل أراد الرب اثبات اسماءه التسع وتسعون ؟؟؟

قديم 16/01/2009   #44
شب و شيخ الشباب المتشائل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المتشائل
المتشائل is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
غزة ... جهنم الحمرا ...

إرسال خطاب ICQ إلى المتشائل إرسال خطاب MSN إلى المتشائل

مشان التوضيح للي ما رح يستوعب الرد السابق ... ان حماس استفزت اسرائيل ... وجلبت الدمار والقتل لنساء واطفال غزة ... ليس لفتح المعابر كما تدعي ... لان تجارة الانفاق معيشاهم ... وخلقت مليونيرات جدد ... في منطقتي لوحدها 20 من اكبر مليونيرات المناطق الفلسطينية ... وانما كل هالحرب ... مشان تطرح حماس نفسها بديل عن منظمة التحرير ... يعني حماس اتخذت اطفال غزة مطية وضحت فيهم لتحقيق مصلحة فئوية ... ضيقة ....

قديم 16/01/2009   #45
صبيّة و ست الصبايا مايا *
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مايا *
مايا * is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة
ودمتم ودام ممشاكم ...

آميــــن !!

و / . /

عزيزتي
اقتباس:
Sun Shine Art
هاد جواب تساؤلك .. و أنت حكمي إن كانت آيـــة أو لا !

اقتباس:
يعني عدم قدرة الصهيونيين على احتلالها بعد عشرين يوم من القصف بكافة أنواع الأسلحة المسموحة والمحظورة
و ما قدرو يحتلوها أو يقضو عالمقاومة فيها وهاد هو المقصود بالآية
* :

اقتباس:
حماس استفزت اسرائيل ..
بالفعل إسرائيل طلعت ما بتلقى مزح نهائيـــاً , يحرء حريشها ..

الناس بتتغير و بتنسى ؛ تخبر بعضها ؛

أنــــــا ّ > °° متل كلـ يلي مرواا ؛ °°

قديم 16/01/2009   #46
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
نفسي اصفق لك ... بس للاسف مش طالعة معي ... يعني هلق النظام السوري بمعركة ؟ ونعم المعارك ....
بايخه في احدث منها ؟ نفسي شوفكم ع الواقع

الرد بتلاقيه هون مافي داعي لتعب

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اقتباس:
والولايات المتحدة بتعتبرها تحرش بطفلها القاصر

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

قديم 17/01/2009   #47
شب و شيخ الشباب جاد81
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جاد81
جاد81 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
lebanon

اقتباس:
ان ما يحصل في غزه هو أيه من أيات الله

هي الجمله ...الي قالها هنيه في خطابه اليوم على التفاز ....

مع كل احترامي لكل الديانات والمعتقدات ...

وانا ماني هون عم احكم على حدا او اتهم حدا او حتى اجزم بشي ...بس الصراحه شي بجنن وبيفزور ..
انا كانسانه عندي عقل ومبدا وفكر وعيون عم شوفها ...مابقدر اتقبل هلالحكي الي قاله انه يكون أيه ...
اي ايه عم تحكي فيها ...ايه انه يموت اكتر من 300 طفل بهيك وحشيه ...
ايه ايه بتقول اطفال اضل متمسكه بجثث امهاتهون ل 3 ايام ...
ايه ايه بتقول ..قتل وتقطيع اطفال ..شو هل الايه الي بتقو ل : اطفال ورضع عم تموت ونساء عم تدفن اطفالها ..دمار ...جوع ..
اذا هي الايه ..فا سمحلي أكفر فيها ...
انا ماعم اتهم حدا وماعم قول انه هدا السبب او هداك ..
بس مو معقول يعني بهيك مناظر وظرف ..يطلع ع التلفزيون ويقول الي عم يصير يغزه ..ايه من ايات الله ....شو ما يكون قصدو ...

يعني مع احترامي لألك ...هلئ ما بدنا نتفلسف على بعض ...شو بدك يااه يئول ...ما لازم يرفع من معنويات الناس ..يعني اذا الناس ما ماتت من الصواريخ بتموت من الحالة العصبية و الانهيارات النفسية ...هيدا خطاب لرفع الهمم وتحمل المصاب ...يسلم تموا شو ما قال ..لانو انسان مقاوم بيرفع من همة شعبوا ليصبر و يتحمل و مو هلئ وقت لتفسير الكلمات ...انا صحيح بعيد عن ساحة المعركة ...بس تحت النار الوضع بيختلف...
أنا بحيي كل اهلنا بغزة وبحيي المقاومة و قياداتها ...هلئ في حرب يا أنسة

بعد ما تنتهي هل المجازر منحكي شو حماس وشو هنية ...وليش عملوا بالناس هيك

انظري خيط الدم ِ القاني على الأرض ، هنا مرَّ ، هنا انفقأت تحت خطى الجند عيون الماء و استلقت على التربة قامات السنابل

قديم 17/01/2009   #48
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : جاد81 عرض المشاركة
يعني مع احترامي لألك ...هلئ ما بدنا نتفلسف على بعض ...شو بدك يااه يئول ...ما لازم يرفع من معنويات الناس ..يعني اذا الناس ما ماتت من الصواريخ بتموت من الحالة العصبية و الانهيارات النفسية ...هيدا خطاب لرفع الهمم وتحمل المصاب ...يسلم تموا شو ما قال ..لانو انسان مقاوم بيرفع من همة شعبوا ليصبر و يتحمل و مو هلئ وقت لتفسير الكلمات ...انا صحيح بعيد عن ساحة المعركة ...بس تحت النار الوضع بيختلف...
أنا بحيي كل اهلنا بغزة وبحيي المقاومة و قياداتها ...هلئ في حرب يا أنسة

بعد ما تنتهي هل المجازر منحكي شو حماس وشو هنية ...وليش عملوا بالناس هيك
اذا شايف قهري وغضبي وحزني ع الاطفال والنساء والشهداء بغزه هو فلسفه عليك ..
فا ياريت قبل الوطنيات والحكي الي عم نسمعو من الكل تعرف شو قصدي من الموضوع وبانه محور عم احكي فيه ..مو بس رمي اتهامات ومحاضرات ......وبتعرف شو رب السياسه والخطابات وصف الحكي ....عند اجساد اطفال رميت بالرصاص وكانها دمى ....فاياريت تقرأ منيح حكي وافهم شو قصدي مره تانيه وتجي توزع علي وطنيات وحكي ...

واهلين

قديم 17/01/2009   #49
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايا * عرض المشاركة
آميــــن !!

و / . /

عزيزتي

هاد جواب تساؤلك .. و أنت حكمي إن كانت آيـــة أو لا !

* :

ممكن وجهه نظر منطقيه ...
بس للاسف لما عم شوف اطفال متل الورده كيف عم تموت ..ماعم اقدر اعتبرها شي ....غير القهر والحقد والكره والغضب ...عم اشعر فيون .....

صمود اهل غزه اكبر من انه ينحكى فيه ...من اي حدا ...
ونحن ماعم نحس بالي هنون عم يعيشو. ويشفو والي عم يفقدو ...وهدا الشي الي بخلني قول لو الله موجود ما بيرضى يكون عذابون والنار الي هنون فيها ...تكون ايه او قدر او حتى اختبار...لان مو منطق ابدا ....

وعذريني لتشأمي وقرفي من الحاله الي نحن فيها .....

قديم 17/01/2009   #50
شب و شيخ الشباب Marcello
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Marcello
Marcello is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
مكان تخشاه الملائكة

إرسال خطاب MSN إلى Marcello إرسال خطاب Yahoo إلى Marcello

ياخيي صدق القائل .. الثقافة صارت متل المناقيش

قديم 17/01/2009   #51
شب و شيخ الشباب جاد81
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جاد81
جاد81 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
lebanon

اقتباس:
اذا شايف قهري وغضبي وحزني ع الاطفال والنساء والشهداء بغزه هو فلسفه عليك ..
فا ياريت قبل الوطنيات والحكي الي عم نسمعو من الكل تعرف شو قصدي من الموضوع وبانه محور عم احكي فيه ..مو بس رمي اتهامات ومحاضرات ......وبتعرف شو رب السياسه والخطابات وصف الحكي ....عند اجساد اطفال رميت بالرصاص وكانها دمى ....فاياريت تقرأ منيح حكي وافهم شو قصدي مره تانيه وتجي توزع علي وطنيات وحكي ...

واهلين

أنا ما عمن بيعك وطنيات ولا محاضرات ولا إتهامات..ما أنا مقهور أكتر منك ...ورح جن من يلي عمن يصر هلئ بغزة..بس بدي ئول و بشكل صريح وواضح مش هلئ وقت لنعلق على حكي هنية ولا مشعل ولا نزال...

هلئ وقت حرب ...في ناس عمن تموت ( أطفال ونساء و رجال مقاومين ) يعني بدك ياني أزعل على الأطفال والنساء ولا أزعل على هل الشباب المقاوم يلي تحت النار من 3 اسابيع...

كمينا أنا مع كل واحد بيئول لازم نجهز حالنا ئبل ما نتخذ قرار الحرب والمواجهة مع هل العدو المجرم ...بس وين يلي بدو يجهز حالوا ...يعني حماس لو أنها لاقت مين يدعمها رح بتئول لاء ...فهموني لشوف...ما تئولولي سلام وغيروا...غزة تحت الحصار من شهور وعمل تموت هي واهلها موت بطئ ...ولا وئتها ما حدن منا كان مفكر بغزة..

واقع عربي تعيس...عالم عربي إما نعجة مذبوحة أو حاكم قصاب....

أنا مابدي وزع وطنيات على حدى ...بس يلي بعرفوا أنو الدم ساخن والتلفزيونات دمرت أعصابنا ...بهل الوضع المؤلم شو بدنا نحكي ...منحكي على بناء الانسان العربي المقاوم و المجهز للدفاع عن نفسوا

برجع بئلك يمكن أنا ما ئصدت بكلامك التقليل من مشاعرك بس والله شي بيجنن وبس

قديم 17/01/2009   #52
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : جاد81 عرض المشاركة

برجع بئلك يمكن أنا ما ئصدت بكلامك التقليل من مشاعرك بس والله شي بيجنن وبس
شي بجنن ..وبكفر ..مشان هيك بتشوف كل واحد طاقق عقلو من المناظر الي عم نشوفها ..ومن الوضع الي نحن فيه

قديم 17/01/2009   #53
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

تم اغلاق الموضوع بناءً على طلب صاحبته ...

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى