أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/09/2006   #1
شب و شيخ الشباب طيار الليل
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ طيار الليل
طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

افتراضي هلوسات 14 اذار .. تعليق للسوريين فقط

السلام عليكم...

اول شي هيدا الموضوع للسوريين فقط .. يعني الي بدو يحشر حالو رح يسمع شي مابيرضيه.

بعد بحث و قراية لجماعة 14 اذار. يا جماعة هيدول اللبنانية بيكزبوا الكزبة و بيصدقوها.. مصدقين انو الحريري شهيد . و هني كانو لاعنين عرضوا و عرض ولادوا لما كان عم يبنيلهون البلد .. فعلا شعب بياكل و بينكر .و انا مجرب كتير لبنانيين . بيحبو الي معو مصاري او عندو سلطة بس .. مصدقين انو سمير قصير شهيد .. سمير قصير فلسطيني كانوا معيرينوا على طول و يقولوا الفلسطينين اساس البلا .. لما سب سوريا و بشار صار شهيد .. اي لعمى الي يعميكون فوق مانكون معميين ... بتعرفوا شغلة انا مو من مؤيدين حكومة بشار الأسد ولا ضد .. بس بدي قول شي للبنانيين . يعني سبوا الحكومة السورية هيدا بيكون سياسة و الحكومة السورية عندها ناس يدافعوا عنها سبوا الجيش السوري هيدا جيش و مش ملائكة و مناقشكون نقاش ساسي.. بس يا ولاد الحرام ليش عم تسبوا الشعب السوري . لك انتوا قد الشعب السوري يا شحادين يا عرصات .. يعني عم تستغلوا انو الشعب السوري طيب . طيب استغلوا طيبتو لأنو الله والله لو ضاج و حقد عليكون الشعب السوري و الله ما لكون طاقة تتحملوا زعل 18 مليون من الشعب السوري.. كل هيدول كلاب لينان . جنبلاط . الحريري . جعجع . لك ولا مرة سمعناهون عم يقولوا العشب السوري ما دخلوا و لا نبهوا من الاعتدائات الي عم يتعرضولها السوريين بلبنان . و لا حتى هيدا البطريرك صفير . ولا سمعناه وجه تحية للموارنة في سوريا مع انو مارون سوري و خلقان في حلب .. هيدا دليل انو كلهون عم يشتلغاو سياسة و تطرف ... والله زرت لبنان مرتين كرهت حالي من التطرف .. قال بيعرونا انو عنا ديكتاتورية ولك الطائفية الي عندون اللعن من كل ديكتاتوريات العالم .. سبحان الله شعب مشلخ عايف الله فقر و عبد للمظاهر بس و لاعنة عرضوا الطائفية . عم يعيب علينا ..
شعب حكي بس .. هلأ السعودية عم تساعدهون بكرا لو بطلت السعودية تساعدهون بيسبوها . لا ليش بكرة من هلأ عم يسبوها ... لك طززززززززززززز يا شعب الكلام . يا شعب بيصدر زبالة و بيستورد كلام فاضي ... انا امي لبنانية والله لو ما نها امي كرهتها ......

انا حكيت هالحكي بين اهلي وناسي . بس والله داق خلقي من كتر ما عم يحملوا عالشعب السوري ....

قديم 29/09/2006   #2
شب و شيخ الشباب فلسطيني للأبد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فلسطيني للأبد
فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

إرسال خطاب MSN إلى فلسطيني للأبد إرسال خطاب Yahoo إلى فلسطيني للأبد

اقتباس:
السلام عليكم...

ما بعرف اذا كنت انا القصود والا لا !!!!!!!!

بس كلمة الحق لازم تنقال وشكرا لسوريا
احنا هيك تعودنا في بلدنا وراح نضل نقول الحق ومرة تانية شكرا سوريا

وشكرا يا أخ !!! على الاخوة العربية الأصيلة!!!!
[/media]

آخر تعديل فلسطيني للأبد يوم 29/09/2006 في 17:24. السبب: 1
قديم 29/09/2006   #3
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فلاش باك
فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طيار الليل عرض المشاركة
السلام عليكم...

بعد بحث و قراية لجماعة 14 اذار. يا جماعة هيدول اللبنانية بيكزبوا الكزبة و بيصدقوها.. مصدقين انو الحريري شهيد . و هني كانو لاعنين عرضوا و عرض ولادوا لما كان عم يبنيلهون البلد .. فعلا شعب بياكل و بينكر .و انا مجرب كتير لبنانيين . بيحبو الي معو مصاري او عندو سلطة بس .. مصدقين انو سمير قصير شهيد .. سمير قصير فلسطيني كانوا معيرينوا على طول و يقولوا الفلسطينين اساس البلا .. لما سب سوريا و بشار صار شهيد .. اي لعمى الي يعميكون فوق مانكون معميين ... بتعرفوا شغلة انا مو من مؤيدين حكومة بشار الأسد ولا ضد .. بس بدي قول شي للبنانيين . يعني سبوا الحكومة السورية هيدا بيكون سياسة و الحكومة السورية عندها ناس يدافعوا عنها سبوا الجيش السوري هيدا جيش و مش ملائكة و مناقشكون نقاش ساسي.. بس يا ولاد الحرام ليش عم تسبوا الشعب السوري . لك انتوا قد الشعب السوري يا شحادين يا عرصات .. يعني عم تستغلوا انو الشعب السوري طيب . طيب استغلوا طيبتو لأنو الله والله لو ضاج و حقد عليكون الشعب السوري و الله ما لكون طاقة تتحملوا زعل 18 مليون من الشعب السوري.. كل هيدول كلاب لينان . جنبلاط . الحريري . جعجع . لك ولا مرة سمعناهون عم يقولوا العشب السوري ما دخلوا و لا نبهوا من الاعتدائات الي عم يتعرضولها السوريين بلبنان . و لا حتى هيدا البطريرك صفير . ولا سمعناه وجه تحية للموارنة في سوريا مع انو مارون سوري و خلقان في حلب .. هيدا دليل انو كلهون عم يشتلغاو سياسة و تطرف ... والله زرت لبنان مرتين كرهت حالي من التطرف .. قال بيعرونا انو عنا ديكتاتورية ولك الطائفية الي عندون اللعن من كل ديكتاتوريات العالم .. سبحان الله شعب مشلخ عايف الله فقر و عبد للمظاهر بس و لاعنة عرضوا الطائفية . عم يعيب علينا ..
شعب حكي بس .. هلأ السعودية عم تساعدهون بكرا لو بطلت السعودية تساعدهون بيسبوها . لا ليش بكرة من هلأ عم يسبوها ... لك طززززززززززززز يا شعب الكلام . يا شعب بيصدر زبالة و بيستورد كلام فاضي ... انا امي لبنانية والله لو ما نها امي كرهتها ......

انا حكيت هالحكي بين اهلي وناسي . بس والله داق خلقي من كتر ما عم يحملوا عالشعب السوري ....
يعني تسلم ايدك على هالكتابة
وحق الرب كلامك مزبوط 100% مع انو انا مابحب اتهجم على حدا بس هدولة اللبنانية تخنوها كتير ونحنا ساكتين ومع احترامي لللبنانية ( انا ماعم عمم لأنو ضد نظرية التعميم ) بس للأسف القسم الأكبر منن مصلحجي (يعني مع الراكب ومع المصاري) يعني هلئ اذا بيرجع رستم غزالة على لبنان وبعطين شوية امتيازات وشوية مصاري بحطوه تحت الله بشوي
وهادا اخدني لشغلة تانية لفتت نظري من زمان انو قناة LBCI بجميع محطاتا الارضية والفضائية اشترى وليد ابن طلال 49 % من اسهمها انو ليش يعني ؟ ناقصو مصاري وليد حتى شاف انو مشروع التلفزيون مربح كتير ولا مشان يلي بالي بالك وحتى كمان روتانا كشركة انتاج او كا تلفزيون وليش عم تبث من لبنان والستاف كلو لبناني ولبنانيات انو ليش ؟
هلئ صار جنبلاط زلمة وكل هالركة
ومشان الحريري انا من قبل مايموت مابحبو بعدين شغلة اهم بقولو انو الحريري الاب سياسي من وين لوين سياسي ؟ شو تاريخه السياسي ؟
استلم الحريري اول مرة الوزارة بسنة 1992 محدا كان يسمع فيه كان عايش بالسعودية وبقولو انو والله كان عراب اتفاق الطائف شو هالحكي اصلا هو كان متعهد الفندق يلي صار فيه اتفاق الطائف بمدينة الطائف
يعني ليش حتى نكذب على بعضنا
طبعا بس الحريري الو افضال على لبنان محدا فينو ينكرا بس انو اخد اكتر من حجمو وهو عايش وهو ميت واحلى شي هادا بطيحان ابنو سعدو ابو سكسوكة يلي مو عرفان الله وين حاطو يلي المستشارين تبعو هنة يلي بيكتبولو خطاباتو وهاد الشي مو اكتشاف هاد مبين لأنو يوم بصير يرتجل ارتجال مابيعرف يصف كلمتين

الله يرحمو لرفيق الحريري وفعلا يلي خلف هيك نمرة وراه مات وشبع موت

ومشان سمير قصير وجبران تويني الله يغمقلن كمان وكمان

تحياتي لصاحب الموضوع

لك على هامان يافرعون

يحق لي ما لا يحق لغيري

غلطة الشاطر بمليون مو بألف

يلي طلع الحمار على الشجرة هو يلي بنزلو

اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان الغدر سلاح الجبناء

مو مشكلة بنوب خير كلو خير

Take My Breath Away
قديم 29/09/2006   #4
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amiero40
amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

منو هدول 14 آذار و شو تاريخهم في ميادين النضال ؟

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح الا من به ألم
قديم 30/09/2006   #5
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

اخي فلسطيني .. احرجتني يا رجل .. ولو بلاد الشام كلها بيتها هون بدمشق بتشرفوا على ارضكون و ارض جدودكون.. نحنا الي بيحترمنا بيكسبنا و منحطو على راسنا ....

ماي فرند فلاش باك...

والله يا اخي ما بدنا منهون شي . قلنا يا عمي الحكومة و لا الجيش انتوا حرين بين بعضكون ..
لك بس الشعب لك الشعب شو دخلووووووو .. والله شفت بلبنان بلاوي ضد اي شي سوري..

ما بدون يانا .. اي بحفض .. وياريت يسكروا الحدود ...
قديم 30/09/2006   #6
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

و الله يا معلم أنا بعمري ما رحت علبنان، بس باعتبارك رايح و شايف معناتا زمبن عجنبن، هنن الخسرانين، بس يا معلم نحنا منضل شعب متسامح و الحقد ما بيملا قلوبنا و ماننا شعب مصلحجي، منحب الكل و كرماء مع الكل، و هالشي بشهادة كل أهل الأرض، عرب و أجانب، بس شبدك تعمل الحكومة و الجيش اللي انبعت ليحتل لبنان شوهوا سمعتنا، خلونا علكة بتمن، أما مشان رفيق الحريري، ما منكر إنو عمر لبنان، بس مو عحسابو حبيبي، عمرها من دم الشعب و لم الضرايب، يعني استغل منصبو تمام، يعني مقابل هالتعمير كتير لبنانيين جاعوا، الفقير زاد فقرو و الغني زاد غناه.
لك خليها لربك، الله يجازي اللي كان السبب.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....
قديم 30/09/2006   #7
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

Smile

اقتباس:
اخي فلسطيني .. احرجتني يا رجل .. ولو بلاد الشام كلها بيتها هون بدمشق بتشرفوا على ارضكون و ارض جدودكون.. نحنا الي بيحترمنا بيكسبنا و منحطو على راسنا ....

ماي فرند فلاش باك...

والله يا اخي ما بدنا منهون شي . قلنا يا عمي الحكومة و لا الجيش انتوا حرين بين بعضكون ..
لك بس الشعب لك الشعب شو دخلووووووو .. والله شفت بلبنان بلاوي ضد اي شي سوري..

ما بدون يانا .. اي بحفض .. وياريت يسكروا الحدود ...
تسلم يا أخ !
عمره الدم ما بصير مي!!
انا وكل اخواني بفلسطين معكوا يا شعب سوريا وضد اللي بيعاديكم!!
وتسلم يا أخي!! طيار الليل ويعطيك ألف عافية وأنا اسف كتير اذا سببتلك أي احراج
وبعيدها مرة تانية وتالتى شكراااااا سوريااااااا
قديم 30/09/2006   #8
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : amiero40 عرض المشاركة
منو هدول 14 آذار و شو تاريخهم في ميادين النضال ؟
هدول شوية عملا مسيرين هدفهم يفرقوا بين الاخوة العرب!!!
الله ينتقم منهم!!
قديم 30/09/2006   #9
شب و شيخ الشباب بورخيس
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ بورخيس
بورخيس is offline

نورنا ب:
Sep 2006

بصراحة كلام سخيف ومعيب يلي عم اقرأه اولآ ما في اي سياسي لبناني
تهجم على الشعب السوري ويلي عنده اثبات يا ريت ينقله او يحط الرابط
تانيآ ليش التهجم والسب على الحريري الشهيد لك يكفيه انه عمر بيروت
بعكس الاسد وجماعته يلي خربوها لدمشق وجعلوها متل ضيعة
سمير القصير وجبران تويني فتحوا ابواب النهار امام المثقفين والكتاب
السوريين ليكتبوا فيها لان الثورة والبعث وتشرين مغلقة على مرتزقة
وكتاب النظام الذين لا يجيدوا سوى التهليل والتصفيق للمنجزات الوهمية
لنظام الاسد
واخيرآ المخابرات والجيش عملوا عمايل بلبنان نهبوا وقتلوا واغتصبوا بتعليمات
من القيادةوالمفروض فينا كسوريين نعلن برائتنا من تصرفات هالنظام وانه لا يمثل
سوريا بل نفسه فقط
وتحياتي للجميع سوريين وغير سوريين
قديم 30/09/2006   #10
صبيّة و ست الصبايا نيرفانا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ نيرفانا
نيرفانا is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
السلام عليكم...

سلامي طيار الليل
كل كلامك صحيح لكن ما بدنا نعمم لأنو جماعة الجنوب صعب نشملهن مع الباقي مو بس جماعة الجنوب كل الناس يلي عانت بلبنان و كل مؤيدين السيد حسن نصرالله وكمان نحنا كسوريين كنا دائماً بالمقدمة ونحنا اللي بنستوعب كل البشر يلي بدي أوصلو إنو المفروض ننتبه على ردود أفعالنا على حساب في ناس كتير بتحب تستغل المواقف وتصيد بالمي العكرة..........

شكراً على الموضوع

_المحبة كلمة من نور..كتبتها يد من نور..على صحيفة من نور.
_الصداقة مسؤولية لذيذة أبداً وليست الصداقة فرصة للنفعيين.

لــــــــــــــ جبران خليل جبران
قديم 30/09/2006   #11
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

طيار اخي الكريم مشكور على الكلام
بالفعل يلي استحو ماتو
والله لو فيهن زرة نخوة واخلاق
ماككانو بيعملو هيك
بس شو بدك تحكي
المناضلين والناس الشرفاء بلبنان قلال ومعروفين

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"
قديم 30/09/2006   #12
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

اخ بورخيس... انت عم تحكي انو المخابرات و الجيش و السياسة و ما بعرف شو . اي طيب نحنا شو حكينا هيدا كلام سياسي ما منكر الأخطاء الي صارت .. انا عم قول عن الشعب السوري الي تبهدل من البنانيين ضد الشعب السوري و هيدا شي واضح و عشناه وعملك موضوع كامل مع الدليل .. اما عم تقول مافي سياسي لبناني سب الشعب السوري هههههههه .. ما بعرف من اي زاوي عم تنظر للموضوع . لك يا اخي مجرد انو السياسي ما يستنكر اللاعتدائات الي صار معناتو انو مشارك فيها بكل قوة ولا شو وظيفة رجل السياسة .. و بعدين و قت الي وليد جنبلاط قال اتمنى من امريكا غزو سوريا هيدا فيه اهانة للعشب السوري كلو . هيدا لو سوري انت كنت حسيت ...
بعدين تعى لا قلك كل شش عملوه المخابرات السورية بلبنان كان بتحرض و موافقة و مشاركة من بعض السياسين البنانين الي هلأ عم يقول لا لسوريا هيدا موضوع طويل .............

حبيبي ابو سليمان ..
والله معك حق فعلا الي صار و عم بيصير شي ما بينحمل .. هيدول عالم باعوا الخجل بسوق الخضرة ... انما الأمم الأخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا

اختي نيرفانا ..

كلامك سليم بس بحب قلك انو في بلبنان ناس من جونيه و بيروت بيحبوا الشعب السوري مو بس الجنوب بس للأسف مضهدين بهالجو التعصبي الي سائد في لبنان.. و فعلا فعلا ما في اطيب من الشعب السوري... بعد التجربة

شكرا لكل الي شاركوا
قديم 01/10/2006   #13
شب و شيخ الشباب haedoora
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ haedoora
haedoora is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اللاذقية عروس الساحل

إرسال خطاب Yahoo إلى haedoora

لك هدول مجانين شلة أربتعش أذار هههههههه عنجد مسخرة يا شباب

والله بس شوفو لهالأصلع جعجع عالتلفزيون بتجيني الخ.....ية أجلكم

بس شو بدو يحكي الواحد ليحكي

في هذا الزمن المجنون إما أن تغدوا دجالا أوتصبح بئرا من أحزان لا تفتح بابك للفئران كي يبقى فيك الإنسان

if you cant spot the sucker in your first half an hour
then you are the sucker
إضافة موضوع جديد  إضافة رد