أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/07/2008   #19
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

جبلك ياها hashtnasht

انا اول ما اشتركت.. قبل ما تتفعل العضوية قريتها...

حبيتها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Beauty Angel عرض المشاركة
صعبة كتير

لك ايـــــــــــــــــه رزق الله ايامات هالاسم

دائمًا في امل .
قديم 30/07/2008   #20
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلبي في فلسطين ...والبقية هنا

إرسال خطاب MSN إلى x52 إرسال خطاب Yahoo إلى x52

شوفي هون

لست اعرف ما الذي يجبر الاعمى على الاستيقاظ رغم انه يرى في المنام
..................... هذه هي حالي

ولا مثلي صبري صبر في محنته انسان ولا مثلي ناح وبكى في محبسه الكروان

احرام على بلابل الدوح حلال للطير من كل جنس
قديم 30/07/2008   #21
صبيّة و ست الصبايا بلاك 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

اى والله انا حضرتو كتير هالفيلم
بس نسيتو انا كمان يلا بنحضرو مرة تانية معك

في كل زاوية أراك
وفي كل فاصلة.. كتبت
في الطيب.. في غيم السجائر
في الشراب .. اذا شربت
أنت القتيل.. أم أنا
حتى بموتك ما استرحت
حبيبي.. لم أقتلك انت
وانما... نفسي قتلت
قديم 30/07/2008   #22
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

في عندكن هاي كمان :

اقتباس:
من : مخموخة
إلى :
العنوان : عندك إعجاب سري .. إشي إشي ..
.................................................. .................................

سلامـــــــــــــــــــات hashtnasht,
تحياتي، هذا يا سيدنا صاير كووووول ، وعندك شعبية .. صار عندك أخوية سوريا معجب/معجبة !
لخبرك/زكرك حبة ، بنظام الإعجاب الخفي عنّا بالموقع، .. هذا لمن شخص بيعدي نيح بروفايلك، وبيسجل اعجابو فيك ، بنبعتلك من خبرك انو في حدى عدى نيح بروفايلك وسجلك اعجاب.. بس طبعا ما منخبرك مين هوي.. وهيك لمن انت اتعدي نيح بروفايلات البشر، واتسجل اعجابك فيهم بيصير نفس الشي..
هلق لمن انت اتسجل اعجابك بشخص، ويكون هوي مسجل اعجابو فيك سابقا، او العكس، يعني لمن مثلا انت اتسجل اعجابك بشخص ، ويجي هوي يسجل اعجابو فيك بعديها.. منروح منخبركم اتنناتكم انو يابا صار في ماتش، (و اتفاق و هيك .. )
يعني فيك اتسميني مثلا كيوبيد اذا بدك ..
اي .. هلق هيك شوية روابط ممكن يفيدوك .. (ما تنسى تدعيلي ها ..)
قائمة الأعضاء .. (بيجوز تلزمك ..)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

البحث بقائمة الأعضاء ..(كمان هاي بيجوز تواتي صحتك اكتر ..)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

سلامات يا جغل ..

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 30/07/2008   #23
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

كيف يعني يسجل اعجابو بشخص؟

يعني وين بدو يسجل اعجابو
قديم 30/07/2008   #24
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
كيف يعني يسجل اعجابو بشخص؟

يعني وين بدو يسجل اعجابو
هاي شغلات قديمة .....انقرضت
قديم 30/07/2008   #25
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
هاي شغلات قديمة .....انقرضت
ايوااااااا عم قول لحالي ..

ليه معصب

اي كلو سؤال
قديم 30/07/2008   #26
صبيّة و ست الصبايا بلاك 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

يعني كل شي على ايامنا بينقرض
شووووووووووووووو هاد انا كمان عصبت
قديم 30/07/2008   #27
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
ايوااااااا عم قول لحالي ..

ليه معصب

اي كلو سؤال
هه لك ماني معصب منك ....

اصلاً ماني معصب منوب ...ليش عم تقوليلي معصب !!

بس انو بالزمنات ...من زمان يعني ..زمان كتير كان في اوبشنات راحت ....الله وكيلك

مثلأ هاد تبع الاعجاب ...كان في زر بالبروفايل للتسالي ايد بايد ..انقرض
كان الواحد فينو يفوت مخفي ...طاقية الاخفا كان اسمها...هيك مراق يعني ...خصوصية ..بدو يفوت يقرا المنتدى بدون ما حدا يبلش يندجلو ع المسنجر او يبعتلو رسائل خاصة انو ...ليك انا ع الخط !!!...اي ما انا شايفك ع الخط ...و فايت اوقلاين ع المسنجر بس كرمالك ...و بالاخر بتبعتلي انك ع الخط !!!
حالياً هاي الميزة صارت لناس و ناس ...يعني لناس جون كتير ناس ...لانو التقسيم بقول انو في عالم بسمنة و عالم بزيت ..عرفتي كيف ؟

كان في عندك كمان هيك لينك صغير بالبروفايل ...انو مني مر نيح البروفايل ...بتشوفي منو مين شيك ع بروفايلك و بتعرفي مين عم يبحبش وراكي

كان في خيار انك تعملي بلوك لشخص ...بالمنتدي يعني ...الله وكيلك ...بصير شو ما كتب ما بيطلع عندك .....يعني ولا كأنو موجود...هادا كان فخامة عالاخر

اي يعني ...هالايام مافي رفاهية ...هالتضخم و اسعار النفط هلكت الدنيا ...صارت حدا المنتديات مضطرة تختصر

بس هيك يعني
قديم 30/07/2008   #28
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كان في عندك كمان هيك لينك صغير بالبروفايل ...انو مني مر نيح البروفايل ...بتشوفي منو مين شيك ع بروفايلك و بتعرفي مين عم يبحبش وراكي

كان في خيار انك تعملي بلوك لشخص ...بالمنتدي يعني ...الله وكيلك ...بصير شو ما كتب ما بيطلع عندك .....يعني ولا كأنو موجود...هادا كان فخامة عالاخر
بربك اب نهلا بشوف مين بيشوف البروفايل؟
يلا منيح تزحطت.. بلا فضايح يعني

وبالنسبة للبلوك.. يا ريت هالشغلة لساتها..انو ليه ما عادت موجودة؟
هيكي كنا عملنا بلوك لـ يللي ما بدنا نشوف ولا رد منه

يا حوينة هالخيار.. وين راح
قديم 30/07/2008   #29
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
بربك اب نهلا بشوف مين بيشوف البروفايل؟
يلا منيح تزحطت.. بلا فضايح يعني

وبالنسبة للبلوك.. يا ريت هالشغلة لساتها..انو ليه ما عادت موجودة؟
هيكي كنا عملنا بلوك لـ يللي ما بدنا نشوف ولا رد منه

يا حوينة هالخيار.. وين راح
هاتي البشارة

هلأ شيكت و لقيتا لساتا موجودة ......هه حتى شغلة مين بمر نيح ابروفايل لساتا موجودة بس للعالم اللي بسمنة , العالم اللي بزيت ما بيطلع عندن هاد الخيار

ع السيرة ...بزمناتو كانت تجي الرسائل الاوتماتيكية من سوسو الامورة على ما اذكر ..بعدين صارت تجي من ليلى .من عضوية ليلى يعني اوتوماتيك ..متل هي يعني :

اقتباس:
نورت أخوية!

كيفك يا (اسم العضو ) نورت أخوية...
بالبداية حتلاقي في موضوع ترحيب فيك بقسم التشريفات هون

اما بعد، ف
بحب خبرك انو ان لزمك اي شي.. حسيت بإشكالية معينة، كان في شي ما نظامي او ما جاي علي مزاجك ..
فيك فورا تسجل شكواك في بريد المنتدى او اتراسلنا بأي وقت ..

ميت السلامي
هي كانت تسالي ع الاخر
قديم 30/07/2008   #30
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
هاتي البشارة

هلأ شيكت و لقيتا لساتا موجودة ......هه حتى شغلة مين بمر نيح ابروفايل لساتا موجودة بس للعالم اللي بسمنة , العالم اللي بزيت ما بيطلع عندن هاد الخيار

ع السيرة ...بزمناتو كانت تجي الرسائل الاوتماتيكية من سوسو الامورة على ما اذكر ..بعدين صارت تجي من ليلى .من عضوية ليلى يعني اوتوماتيك ..متل هي يعني :

هي كانت تسالي ع الاخر
بشارة شو.. ما في ماني عاطيتك شي

هلأ شغلة انو ادا ما بدنا نشوف ردود حدا.. على علمي في انو نضيفو لقائمة التجاهل..
والشغلة التانية انو ملف مين عم تشوف.. بعرف انو المشرفين والمنسقين ،
بيقدروا يشوفوا ملف مين عم تشوف

بس الاعضاء ما بيقدروا يشوفوا هالشي...
يمكن المشرفين والمنسقين حتى البرايفت بيقدروا يشوفوا لمين عم ينبعت .. صح؟

بالنسبة لـ سوسو .. فـ يابا بعد مخموخة ما في ..
قديم 30/07/2008   #31
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:

من : مخموخة
إلى :
العنوان : عندك إعجاب سري .. إشي إشي ..
.................................................. .................................

سلامـــــــــــــــــــات hashtnasht,
تحياتي، هذا يا سيدنا صاير كووووول ، وعندك شعبية .. صار عندك أخوية سوريا معجب/معجبة !
لخبرك/زكرك حبة ، بنظام الإعجاب الخفي عنّا بالموقع، .. هذا لمن شخص بيعدي نيح بروفايلك، وبيسجل اعجابو فيك ، بنبعتلك من خبرك انو في حدى عدى نيح بروفايلك وسجلك اعجاب.. بس طبعا ما منخبرك مين هوي.. وهيك لمن انت اتعدي نيح بروفايلات البشر، واتسجل اعجابك فيهم بيصير نفس الشي..
هلق لمن انت اتسجل اعجابك بشخص، ويكون هوي مسجل اعجابو فيك سابقا، او العكس، يعني لمن مثلا انت اتسجل اعجابك بشخص ، ويجي هوي يسجل اعجابو فيك بعديها.. منروح منخبركم اتنناتكم انو يابا صار في ماتش، (و اتفاق و هيك .. )
يعني فيك اتسميني مثلا كيوبيد اذا بدك ..
اي .. هلق هيك شوية روابط ممكن يفيدوك .. (ما تنسى تدعيلي ها ..)
قائمة الأعضاء .. (بيجوز تلزمك ..)
http://www.akhawia.net/memberlist.php
البحث بقائمة الأعضاء ..(كمان هاي بيجوز تواتي صحتك اكتر ..)
http://www.akhawia.net/memberlist.php?do=search
سلامات يا جغل ..

:

اي هي مخموخة يللي منعرفا

فوتونا بالحيط الله وكيلك

قديم 30/07/2008   #32
صبيّة و ست الصبايا Beauty Angel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Beauty Angel
Beauty Angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
• Türkey

اقتباس:
مرحبا!بحب أولا عرفك بحالي,انا مخموخة مخخخخخ الموقع الزكي .. قول منتعرف على بعض لاحقا عن كثب يعني . اسمو حتلاقيني دوم لاطيتلك! لمن يصير معك مشاكل او تحس حالك ضايع و بين الزحام أدوب .. وأرحل بين الدروب ..
أما بعد،كيف ملاقيلي حالك بعد ما سجلت بأخويّة ..وملطوع مستني تفعيل إشتراكك هلق؟ ..
اي خيو هذا عم نسمع شوية إشاعات (مغرضة ) ، بتقول انو في صعوبة مع بعض الأعضاء بتفعيل إشتراكهم ، و إسمو بعدو إشتراكك ما إتفعل فإليك الزبدة .. (المختصر المفيد - يعني من غير لف ودوران انت محسوب علينا صرت -عرفت كيف- ، وانا مالي مصلح خاوز معك.. فركز معي ..)
هذا يا سيدي بعض مزودات الإميل (يعني شيت ياهو ، جوجل ، جي ميل .. والشباب) .. اوقات بيودو اميلاتنا (شغلات تفعيل العضوية و مراسلات المنتدى والذي منّو) .. نيح الجنك ميل او البلك ميل .. او على حسب عاد شو اسمها عندك .. بحسب وين إميلك يعني .. عند أيتها شركة ..
فإذا رحت على إميلك هلق و ما لقيت رسالة من اخوية بخصوص التفعيل ، ميّل نيح الجنك ميل، غالبا بتلاقيها بالجنك ميل .. طبعا بعد ما تدخل ع الرسالي الي مبعوتي من طرفنا لتفعيل اشتراكك ، بتلاقي رابط تفعيل ، بتتكى عليه هيك (بتفقش) بيقوم بيتفعل اشتراكك وبيصير كلو تماما ، او في بعض الأحيان بيلزم تنسخ الرابط و تلصقو بشريط العنوان فوق .. نيح بتكتب www وهيك ..
هلق رح بجي معك وقلك انو في بعض الشركات (الله يجلّ مقدارك و هالحكي ما بيطلع من تحت صباطك ترى ..) اي .. في بعض الشركات ولادين *** .. زعران خيو .. شو بك تعمل !! بيلحشو اميلات المنتدى شيتنا بالسبامينغ او ما بيقبلوها او ما بعرف شو دين ربون بيطرشقوها يمين وشمال ..
المهم خيو بهيك حالي، يعني بحالة انو رحت هلق على الإميل تبعك وما لقيت لا بالإنبوكس (صندوق الوارد) ولا بالجنك ميل .. إميل تفعيل عضويّة جاييك من أخويّة .. فبتتكى (بس ما تلقي كل تقلك ، يعني بحنيّ) ، اي بتتكى هون على "إرسال بريد تنشيط العضوية مجددا" .. بيسألك عن شو اميلك ، (ما تنسى تحط الإميل الي سجلت فيه ها .. ) اي بيقوم بيبعتلك كود التفعيل مجددا -بالميل يعني -، حلو .. هلق من الإميل الي بيوصلك متل ما أسلفنا معلم في رابط للتفعيل بتكبسو بيتفعل اشتراكك مباشرة، و بنفس الإميل في بالآخر بتلاقي شي اسمو "كود التفعيل"
في حال مثلا انو الرابط ما اشتغل او خاوز معك المتصفح او كيف بدي قلك ما مشي الحال لأيتها سبب (بس انو كان واصلك ميل مننا بخصوص التفعيل) . فبتروح هون على "تفعيل و تنشيط الحساب بإستخدام كود التفعيل" اي بتحط إميلك (الي سجلت فيه طبعا و بتحط كود التفعيل) وبتقلو رووووح شايفلك ..
ايوا .. هلق منجي للخيار الأخير، في حال يعني انو عملت كل الشغلات الي فوق .. ولا كان يجيك كود التفعيل ، فبتروح يا معلم على قسم "بريد المنتدى" و ع الحارك بتحط طلب انو يا شباب ترى انا لهلق ما إتفعل إشتراكي و اسم المستخدم شيتي كذا ، و الميل كذا...و انا ع الحارك بفعلك إشتراكك اول ما طل نيح قسم "بريد المنتدى" ..
_________________________________اي حبيب شد حالك.. (ما حدش بياكلـــــها بالسّــــــــــــــــــاه ل )
الشباب(س) و الصبايا(ز) جوا ترى مستنايينك ، -في كذا حدن سألني انو وينو

، وانا قلتلون هلق بس عم يقضي مشوار صغير و راجع .. فما اتّطوّل ترى ليك في واحد طوّل قام رجع ما لقى حدى !!..(عم قلك انا منشان ما تجي تقلي بعدين وين الشباب وما بعرف شو ، هاي خبّرتك و حطيتك بالصورة كلها .. و صار الكرة بملعبك..الكرة والحارس والحكم و الجمهور.. اي لك حتى الجمهور صار بملعبك ، عشوي في تنين قاعدين عالبلكوني هديك رح يدبو حالون ينزلو ب ملعبك .. اي اي ..- بتصير عادي يعني! ليش مستغرب من هدول التنين و ما مستغرب انو الجمهور والحكم بملعبك ! عادي حبيب كلو عادي .. ما تستغرب ولا يكون على بالك .. عادي كتير واقل من عادي .. وانا كذا مرة صايرة معي و سمعان عن كذا واحد صايرة معو هاي الشغلي .. (نفسها هاي بتصير مع كتير ناس ، واذا بدك بتصير مع اكتر الناس ..بس هني جوانيين و كتومين هيك ما بيحبو يحكو عن هاي الشغلي .. ) -
.. معلم كلو بملعبك صار .. هلق .. هالحظات .. وفي هذه الأثناء .. مدير النادي بيدخل على ملعبك .. اي والله ... -وجايب مرتو التانيي و ابنو الصغير بالحفوضة و امو ماسكي النونية .. بعدو عم بيدحبي الله يكون بعونو ..-المحافظ ، المحــــــــافظ شخصي ناتع كرشو . (كل كرشو ما تراك ولا شقفي!) ونزل بهال الأثناء على ملعبك .. البترك !.. البترك مشنغل مفتي الديار بضهر أمين الشرطة ونازلين على ملعبك... رئيس الفرع .. -الفرع هداك الي بتعدي نيحو لمن بتواعد صاحبتك وبتبقى بس بدك تظمت- .. شخصيا .. صار بملعبك ..الوزيـــــــــــر .. الوزيـــــر.. معو شغلي كبيري ... شغلي كبيرة وتقيلي كتيييييير.. اوف .. الوزير بذاتو .. ناتع دماغــــو وجاي على ملعبك .. لعمش .. (هاي سابقا فريدي من نوعا ..-لك انو جاي مو انو دماغو ناتعا او انو كبيري..شبنا يوووه ).. ..سيارات مفيمي.. جيبات ، رانجات ، شبحات ، اوف.. شبيّحة .. لعمش .. في في حدن تخين بهال الأثناء يبدو نازل على ملعبك كمان و كمان .. اوف .. سيارة اسود X اسود خافسي كتير.. على الأرض ولا شحطة .. يبدو انو كتـــــير تخين هذا الي جوا ... شخصية تخيني من المقاس التخين (وتخين لا تعني بغل!! حاول كون دقيق بمصطلحاتك )بتتقدم هلق نحو ملعبك .. ايوا .. .. يا ساتر يا رب ..
بهال الأثناء انت بتسلحب من الملعب و بتقرر تنتحر !! .. ما رح احرقلك التاريخ .. خليك تكتشف الأحداث لوحدك (و لحالك و تتعلم تعتمد ع حالك بإكتشاف وصنع الأحداث)،بس انو كهينت معلم ، بتزكر هدوليك التنين الي كان رح بيدبو حالون عن البلكون(اي ما دبو حالون ضلو عم بيتفرجو عليك من فوق) اي هدول شافوك ترى عم بتحاول تنتحر .. اي .. ف.......
.. يا سيدي انت تسالي.. والله لنكيّف يا

يا الله !

مآلي مسدقة وأخيررررراً

يسلمو يسلمو عن جد مآلي عرفآنة كيف بدّي أشكرك

لو كان زر الإعجاب مابعرف شو لساتو موجود كنت هلق عم اكبس عليييييه <<< منيح

لك تقبشني أحلى مخموخة بالدونيا

وينو روئ وريمو تعو تابعو الفلم تبع مخموخة مخ الموقع الزكي

bir sevda sözü fısılda .. hazırım inanmaya •
قديم 30/07/2008   #33
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MadMax عرض المشاركة
اي هي مخموخة يللي منعرفا
فوتونا بالحيط الله وكيلك
سمرا .. غير عنوان الموضوع.. هلأ بس تفوت تقرا الموضوع
العنوان مغيّر .. بس العنوان لما بتشوفوا بقائمة السقيفة مو مغيّر

فهمت قصدي؟؟؟

اي ومبروك.. كبران فيك حرف
قديم 30/07/2008   #34
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
بشارة شو.. ما في ماني عاطيتك شي

هلأ شغلة انو ادا ما بدنا نشوف ردود حدا.. على علمي في انو نضيفو لقائمة التجاهل..
والشغلة التانية انو ملف مين عم تشوف.. بعرف انو المشرفين والمنسقين ،
بيقدروا يشوفوا ملف مين عم تشوف

بس الاعضاء ما بيقدروا يشوفوا هالشي...
يمكن المشرفين والمنسقين حتى البرايفت بيقدروا يشوفوا لمين عم ينبعت .. صح؟

بالنسبة لـ سوسو .. فـ يابا بعد مخموخة ما في ..
كلامك مزبوط حجي

بس بالنسبة للرسائل الخاصة ما بتصور ...يعني ما بكفي الواحد يكون بسمنة ليقدر يعمل هيك قصص ...ولا حتى بلية يعني ما بيمشي الحال

هاي بتنتهك انتهالك يعني ...سياسة الخصوصية تبع المنتدى...

ابو سمرا .....حكيلنا....كم ماتش عامل ع ايام مخموخة و الاعجاب السري ...بعرفك جغل
قديم 30/07/2008   #35
صبيّة و ست الصبايا Beauty Angel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Beauty Angel
Beauty Angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
• Türkey

اقتباس:
جبلك ياها hashtnasht

انا اول ما اشتركت.. قبل ما تتفعل العضوية قريتها...

حبيتها

لك ايـــــــــــــــــه رزق الله ايامات هالاسم

تقبرني أنا هالمخموخة هي
قديم 30/07/2008   #36
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Beauty Angel عرض المشاركة

وينو روئ وريمو تعو تابعو الفلم تبع مخموخة مخ الموقع الزكي
بتقولوا عنو فلم؟ انو انا اول ما شفت بتقولي فلم مخموخة فكرت فلم يعني متل فيديو وكذا

بس بعدين لما فسرتي شو بتقصدي.. فهمت قصدك..

انو بينقلو فلم هاد؟.. ما بظن .. لهيك الصبايا يمكن ما فهموا قصدك
إضافة موضوع جديد  إضافة رد