أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/07/2007   #1
صبيّة و ست الصبايا DoOoDy
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DoOoDy
DoOoDy is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
سورية مغتربة

افتراضي رد ل "كل مرة بزعل وبفل"

الموضوع اللي نزله"كل مرة بزعل وبفل" .... من هو حسن نصر الله يا من تحبونه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اسفة اني فتحت الموضوع مرة تانية ... بس نفسي أرد عليه ... والموضوع مسكر
فبقى بدكن تسامحوني وتخلوني رد هون

اقتباس:
ونا ما الت شي انا حطيت واقع ئدامك كرمال تفكر بس المشكلي ولا واحد من يا للي مرواعرف يرد
كرمال انكم حمير وشغل مسخره وردود ع الفاضي وبس

انت ماقلت شي !!!!
أخي ارجع تطلع على موضوعك ... من البداية انت بديت سب وشتيمة
بدك تشوف ؟؟!

اقتباس:
يقول حسن نصر الشيطان انه انتصر في حربه ضداسرائيل
وهنا نصر الله كلب إيران الوفي "يأسف " علىاشتعال الحرب
هل رأيتم هؤلاء هم الكرار
جبناء بلاجبن من العذارى في الخدور
هل كنت تحسب الحرب كاللطم فيالحسينيات يابن المتمتعة بالدبر

يعني اذا انت شايف انو هالالفاظ عادية ... هاد بيعكس مستوى "******" .... مارح كمل منشان ماتزعل.

حسن نصر الله ، شخص مو محتاج حدا يدافع عنو .... بس من واجبي انو اقول كلمة الحق
انا ضد بعض المواقف اللي اتخذها نصر الله .... لكن بنهاية الامر بكفي انو رفع راسنا ورجعلنا كرامتنا احنا العرب.
مو بكفينا سكوت وذل!!! ولا انت شو رأيك؟
اذا شفته لنصر الله بدي بوس ايده ... واقوله انك بتسوى كل هالكنادر اللي عاملين حالن حكام.

صدقني يا "كل مرة بزعل وبفل" ... لولا حسن نصر الله ولولا الشهيد صدام حسين كنت تبريت من العرب...
لولاهن كنا قلعنا كل الكرامة اللي علينا .

وبعدين اذا انت مو عاجبك نصرالله ... مين عاجبك؟؟

اقتباس:
لماذا دخلت في الحرب وانت لست بكفئ لها

ما بتعرف ليش؟؟؟؟؟؟ .... لانه بيفهم
ارجع شوي بالتاريخ ... ارجع لمعركة اليرموك لما خالد بن الوليد راح يقاتل الروم ... بتعرف كم مقاتل كان معه؟؟؟ 36 الف مقاتل فقط ... وكم كان عدد الروم؟ 250 الف .
خالد بن الوليد كان عارف هالشي من البداية ..... ليش دخل الحرب وهو مش كفئ لها ؟؟!!

لما تفرض عليك الظروف انك تحارب ... لازم تحارب بكل قوتك وماتفكر بالنتايج ... الانسان بيعمل كل اللي عليه والباقي ع ربنا .
شو كنت بدك من حسن نصرالله يعمل ؟؟؟ يضل ساكت خانع متل الحكام العملاء ... ولا كنت بدك اياه يرفع الراية البيضا ويقول بدي انسحب انا مو قدكن.
بتعرف هالحديث للرسول محمد ؟ "من لم يغزُ أو يحدث نفسه بالجهاد مات على شعبة من النفاق"
بقا شو بدك ؟ مثلا يستنى السيد حسن ليصير بقوة اليهود وبعدين يحارب!!! ولا رأيك مثلا أحسن يرمي سلاحه ...

بليز اذا بتقدر رد على هاي النقطة.

اقتباس:
يقول حسن نصر الشيطان انه انتصر في حربه ضداسرائيل

اي انتصر .. لكان انت شو شايف!!!
بدك تعرف كيف انتصر حزب الله ؟

الخسائر باسرائيل من دون تكاليف السلاح صارت اكتر من 454مليون دولار .
الجنود الاسرائيلين اللي انقتلوا بالحرب ماكان عددهم قليل ... واكتر بكتير من اللي سمعناه بالاعلام ... لاتثق بالاحصائيات اللي طلعت لانها غلط بغلط
ايام الحرب كنا نسمع الصبح من رويترز انو مثلا20 اسرائيلي انقتلو ... وبالليل بنسمع من اليهود انهم 10 بس !!!! شو القتلى بيفيقوا !!!
وغير هيك بكفي الرعب اللي عمله حزب الله لليهود ..
متل ماعمل صدام حسين(الله يرحمه) ... ضرب اليهود وهو على اتم المعرفة انو تأثيرها المعنوي رح يكون اكبر من تأثيرها المادي ... بس مع ذلك عمل هالخطوة .... لانو التأثير المعنوي مو قليل ...
هلا بعد الحرب فقد الجيش الاسرائيلي مصداقيته امام الاسرائيلين ... فاذا كان الجيش مو قدران ع حزب! ... كيف بدو يقدر ع دولة اذا قامت ضده!
هاد كلو مو انتصار!!!! ... مع انو حزب الله ماعندو هديك الامكانيات الكبيرة

واذا انت مفكر هالصور رح تثبت العكس.. فانت غلطان.
كل حرب لازم يكون فيها ضحايا ... الحرب مابتفرق بين صغير ولا كبير ...

قديم 21/07/2007   #2
صبيّة و ست الصبايا DoOoDy
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DoOoDy
DoOoDy is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
سورية مغتربة

اقتباس:
الحرب على لبنان ي عزيزي صاحب الموضوع وباعتراف اولمرت نفسه كانمخطط لها قبل اربعة اشهر من اختطاف الجنديين الصهيونيين من قبل حزب الله البطل

صحيح كلامك ... وكمان سيمور هيرش حكى هيك...
معناها انو مابنقدر نلوم نصر الله على خسائر الحرب ... بالعكس ... تبكير الحرب كان من مصلحة حزب الله ... لانو اليهود فقدوا عنصر المفاجأة.

اقتباس:
من احب اليكم يا اخواني اهل السنة والجماعة هل الصحابه ام حسن نصر الشيطان

لا أخي ... ماتحول الموضوع بهالطريقة ...
انا سنية ... واحب الصحابة ... وهاد شي مافيه شك بالنسبة الي
لكن بنفس الوقت ... احب نصر الله ... وانحني له تقديرا
لاتخلط الاوراق بهالطريقة الطائفية ... نحن كلنا مسلمين .. وان لم نكن، فنحن كلنا عرب وقوميتنا وانتمائنا واحد.
فرجاء ... ماتخبص بالكلام

اقتباس:
هلا ركزولي على جملة (( لن يكون هناك جولة اخرى معاسرائيل ))
هيك حكى السيدطيب كيف يعني فهموني ياها هيكانو بيعرف انوبالاول بدهم يهجموا ويوئفوا عند حد معين وهلا خلاص تلفلونه والوله انو اوك حب انتهىكل شيانا هيك فهمتفازا في حدن بيفهم اكتر مني يفهمني شو ئصدوا

اي .. بدي فهمك شو ئصدو ... لانو شكلك كتير فهيم ... ماشا الله عليك
لما نصر الله حكى هالكلمة " لا جولة ثانية من الحرب مع اسرائيل" ... ماكان قصدو انو ندم ... ولا كان قصده انو توقع الحرب تكون سهلة ...
بس لاحظ انو بالحرب كان حزب الله يهاجم الجنود الاسرائيلين ... وبالمقابل كانو الاسرائيلين يهاجمو المدنيين ...
واكيد نصر الله بيهتم بالشعب اللبناني ... ومابدو هالشي يصير مرة تانية

واصلا من الجهة التانية ... اسرائيل لن تقدم على هيك خطوة مرة تانية ... لانهم اعتقد اخدو درس بعمرن مارح ينسوه.

اقتباس:
ومعي كل الإثباتات فيديوية وصوتيةوصورية

انا ماشفت بموضوعك ولا اثبات ولا شي ... لانو كل مصادرك متطرفة ...
اذا بدك تجيب اثبات وتقنعنا لازم تلاقي مصدر محايد .
وهون انا بشكر BL@CKعلى رده... اعتقد انه كفى ووفى.

وبالآخر بس بدي اقوللك يا "كل مرة بزعل وبفل" ... ماتحكي على نصر الله لانو مجاهد ... وعم بدافع عنك ياعربي ... والمفروض تحمل جميله على راسك من فوق.

اسفة ع التطويل ... بس كنت بدي اطلع كل اللي بقلبي
وبتمنى منك يا اخي .. اذا بدك ترد عليي ... ماتستعمل الفاظ مو لائقة .... ومتل ما انا احترمتك ... احترمني.

إضافة موضوع جديد  إضافة رد