أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 31/07/2008   #127
صبيّة و ست الصبايا Beauty Angel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Beauty Angel
Beauty Angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
• Türkey

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
هلأ ليكي ....انتي شكلك لسا ما عندك خبرة ....ذكريني اشتريلك وحدة

لاء جد شيلي التخويت حطي الحبشيت ..بشكل عام ..ما بس بالمنتديات وين ماكان يعني يفضل انك تتعرفي ع الناس منيح اول يعدين تشوفي مع مين خرج تمزحي ...لانو ما كل الناس بتحب حدا يمزح معا ..في ناس بتحب تخلي الحواجز ( الباريرز يعني ) هيك عقلن ..ما حدا الو معن شي .. و في ناس بتتقبل المزح بس بحدود ...يعني انا مثلاً ما عندي مشكلة بالمزح ..بس انو ما تقوليلي يا دب مثلاً قال انو شو يابا عم تمزحي ...اي و الله و الله بخلق بلا ....و بصير مشاكل كتير يعني ...اي انا من اسبوع صار معي هيك قصة ..و ضربت واحد كف ..ليكي صرلو شهر بالمستشفى !!

بقى بدك تديري بالك ..... نصيحة يعني
شكراً على النصيحة

اقتباس:
طيب انا بمزح مع الي يمزح معي ., حدا مامزح معي مارح امزح معو

وبهون هالموضوع على اعتبار الكل عميمزح فنحنا مزحنا مع الكل وماكنا بنعرف انن جادين

لوكنت بعرف ماكنت ردودي هيك كنت لكل واحد برد غير رد وبغير اسلوب !

اساسا في ردود اول ماقرأت داقت اخلاقي بس بعدين قلت هي اكيد مزحة وبنرد عليها بمزحة !

يعني إنو في ردود هون دايقتني وماعجبتني بنوب بس اعتبرت صاحبها يمزح ولو ماعتبرتو عميمزح كنت رديت عليه غير عن الرد الي بتشوفو حالياً

يعني حتى أنا كنت قدرانة اعمل مشكلة من بداية الموضوع بس ما عملت وقلت اكيد الاعضاء بيمزحو وخلينا نمزح معون

وإذا بتلاحظ هون في بعض الاعضاء اجو بالنهاية مشان يكبروا الموضوع

bir sevda sözü fısılda .. hazırım inanmaya •
قديم 31/07/2008   #128
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:
مرحبا!بحب أولا عرفك بحالي,انا مخموخة مخخخخخ الموقع الزكي .. قول منتعرف على بعض لاحقا عن كثب يعني . اسمو حتلاقيني دوم لاطيتلك! لمن يصير معك مشاكل او تحس حالك ضايع و بين الزحام أدوب .. وأرحل بين الدروب ..
أما بعد،كيف ملاقيلي حالك بعد ما سجلت بأخويّة ..وملطوع مستني تفعيل إشتراكك هلق؟ ..
اي خيو هذا عم نسمع شوية إشاعات (مغرضة ) ، بتقول انو في صعوبة مع بعض الأعضاء بتفعيل إشتراكهم ، و إسمو بعدو إشتراكك ما إتفعل فإليك الزبدة .. (المختصر المفيد - يعني من غير لف ودوران انت محسوب علينا صرت -عرفت كيف- ، وانا مالي مصلح خاوز معك.. فركز معي ..)
هذا يا سيدي بعض مزودات الإميل (يعني شيت ياهو ، جوجل ، جي ميل .. والشباب) .. اوقات بيودو اميلاتنا (شغلات تفعيل العضوية و مراسلات المنتدى والذي منّو) .. نيح الجنك ميل او البلك ميل .. او على حسب عاد شو اسمها عندك .. بحسب وين إميلك يعني .. عند أيتها شركة ..
فإذا رحت على إميلك هلق و ما لقيت رسالة من اخوية بخصوص التفعيل ، ميّل نيح الجنك ميل، غالبا بتلاقيها بالجنك ميل .. طبعا بعد ما تدخل ع الرسالي الي مبعوتي من طرفنا لتفعيل اشتراكك ، بتلاقي رابط تفعيل ، بتتكى عليه هيك (بتفقش) بيقوم بيتفعل اشتراكك وبيصير كلو تماما ، او في بعض الأحيان بيلزم تنسخ الرابط و تلصقو بشريط العنوان فوق .. نيح بتكتب www وهيك ..
هلق رح بجي معك وقلك انو في بعض الشركات (الله يجلّ مقدارك و هالحكي ما بيطلع من تحت صباطك ترى ..) اي .. في بعض الشركات ولادين *** .. زعران خيو .. شو بك تعمل !! بيلحشو اميلات المنتدى شيتنا بالسبامينغ او ما بيقبلوها او ما بعرف شو دين ربون بيطرشقوها يمين وشمال ..
المهم خيو بهيك حالي، يعني بحالة انو رحت هلق على الإميل تبعك وما لقيت لا بالإنبوكس (صندوق الوارد) ولا بالجنك ميل .. إميل تفعيل عضويّة جاييك من أخويّة .. فبتتكى (بس ما تلقي كل تقلك ، يعني بحنيّ) ، اي بتتكى هون على "إرسال بريد تنشيط العضوية مجددا" .. بيسألك عن شو اميلك ، (ما تنسى تحط الإميل الي سجلت فيه ها .. ) اي بيقوم بيبعتلك كود التفعيل مجددا -بالميل يعني -، حلو .. هلق من الإميل الي بيوصلك متل ما أسلفنا معلم في رابط للتفعيل بتكبسو بيتفعل اشتراكك مباشرة، و بنفس الإميل في بالآخر بتلاقي شي اسمو "كود التفعيل"
في حال مثلا انو الرابط ما اشتغل او خاوز معك المتصفح او كيف بدي قلك ما مشي الحال لأيتها سبب (بس انو كان واصلك ميل مننا بخصوص التفعيل) . فبتروح هون على "تفعيل و تنشيط الحساب بإستخدام كود التفعيل" اي بتحط إميلك (الي سجلت فيه طبعا و بتحط كود التفعيل) وبتقلو رووووح شايفلك ..
ايوا .. هلق منجي للخيار الأخير، في حال يعني انو عملت كل الشغلات الي فوق .. ولا كان يجيك كود التفعيل ، فبتروح يا معلم على قسم "بريد المنتدى" و ع الحارك بتحط طلب انو يا شباب ترى انا لهلق ما إتفعل إشتراكي و اسم المستخدم شيتي كذا ، و الميل كذا...و انا ع الحارك بفعلك إشتراكك اول ما طل نيح قسم "بريد المنتدى" ..
_________________________________اي حبيب شد حالك.. (ما حدش بياكلـــــها بالسّــــــــــــــــــاه ل )
الشباب(س) و الصبايا(ز) جوا ترى مستنايينك ، -في كذا حدن سألني انو وينو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

، وانا قلتلون هلق بس عم يقضي مشوار صغير و راجع .. فما اتّطوّل ترى ليك في واحد طوّل قام رجع ما لقى حدى !!..(عم قلك انا منشان ما تجي تقلي بعدين وين الشباب وما بعرف شو ، هاي خبّرتك و حطيتك بالصورة كلها .. و صار الكرة بملعبك..الكرة والحارس والحكم و الجمهور.. اي لك حتى الجمهور صار بملعبك ، عشوي في تنين قاعدين عالبلكوني هديك رح يدبو حالون ينزلو ب ملعبك .. اي اي ..- بتصير عادي يعني! ليش مستغرب من هدول التنين و ما مستغرب انو الجمهور والحكم بملعبك ! عادي حبيب كلو عادي .. ما تستغرب ولا يكون على بالك .. عادي كتير واقل من عادي .. وانا كذا مرة صايرة معي و سمعان عن كذا واحد صايرة معو هاي الشغلي .. (نفسها هاي بتصير مع كتير ناس ، واذا بدك بتصير مع اكتر الناس ..بس هني جوانيين و كتومين هيك ما بيحبو يحكو عن هاي الشغلي .. ) -
.. معلم كلو بملعبك صار .. هلق .. هالحظات .. وفي هذه الأثناء .. مدير النادي بيدخل على ملعبك .. اي والله ... -وجايب مرتو التانيي و ابنو الصغير بالحفوضة و امو ماسكي النونية .. بعدو عم بيدحبي الله يكون بعونو ..-المحافظ ، المحــــــــافظ شخصي ناتع كرشو . (كل كرشو ما تراك ولا شقفي!) ونزل بهال الأثناء على ملعبك .. البترك !.. البترك مشنغل مفتي الديار بضهر أمين الشرطة ونازلين على ملعبك... رئيس الفرع .. -الفرع هداك الي بتعدي نيحو لمن بتواعد صاحبتك وبتبقى بس بدك تظمت- .. شخصيا .. صار بملعبك ..الوزيـــــــــــر .. الوزيـــــر.. معو شغلي كبيري ... شغلي كبيرة وتقيلي كتيييييير.. اوف .. الوزير بذاتو .. ناتع دماغــــو وجاي على ملعبك .. لعمش .. (هاي سابقا فريدي من نوعا ..-لك انو جاي مو انو دماغو ناتعا او انو كبيري..شبنا يوووه ).. ..سيارات مفيمي.. جيبات ، رانجات ، شبحات ، اوف.. شبيّحة .. لعمش .. في في حدن تخين بهال الأثناء يبدو نازل على ملعبك كمان و كمان .. اوف .. سيارة اسود X اسود خافسي كتير.. على الأرض ولا شحطة .. يبدو انو كتـــــير تخين هذا الي جوا ... شخصية تخيني من المقاس التخين (وتخين لا تعني بغل!! حاول كون دقيق بمصطلحاتك )بتتقدم هلق نحو ملعبك .. ايوا .. .. يا ساتر يا رب ..
بهال الأثناء انت بتسلحب من الملعب و بتقرر تنتحر !! .. ما رح احرقلك التاريخ .. خليك تكتشف الأحداث لوحدك (و لحالك و تتعلم تعتمد ع حالك بإكتشاف وصنع الأحداث)،بس انو كهينت معلم ، بتزكر هدوليك التنين الي كان رح بيدبو حالون عن البلكون(اي ما دبو حالون ضلو عم بيتفرجو عليك من فوق) اي هدول شافوك ترى عم بتحاول تنتحر .. اي .. ف.......
.. يا سيدي انت تسالي.. والله لنكيّف يا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بجد مرينا بهيك فيلم

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 31/07/2008   #129
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
انا من اسبوع صار معي هيك قصة ..و ضربت واحد كف ..ليكي صرلو شهر بالمستشفى !!

لمسات ابداعية تجعلك تتأكد من انو أبو نهلة كبييييييييييييييير

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 31/07/2008   #130
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
و الله يا سيدة ماتيا ...عندي هالصغار وين ما رحت ببهدلوني..ما بينتركو لحالن منوب منوب ...فورا بكونو عملو مشكلة ...شو بدنا نعمل ...بعين الله .

انتي كيفك ....شو الاخبار . ..تبقو مرو صوبنا امانة
وين ما رحت بيبهدلوك؟ ليش مين بيسترجي يبهدلك اصلاً؟

اي بيعين الله.. انا تمام الحمدلله.. عم نسأل عنك استاذنا ..
بنمر صوبنكن ما يهمك.. الف طلب متل هالطلب

اي انو انت كيفك؟

ع فكرة .. اقوالك صارت عم تـُـستخدم متل ما بنستعمل امثال او حكم مثلاً
لا والاحلى.. استعملوها معي قال انو " ................." عن الخالد حشت نشت

طول عمرك كبير كبير يا استاذ كبير

دائمًا في امل .
قديم 31/07/2008   #131
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
لمسات ابداعية تجعلك تتأكد من انو أبو نهلة كبييييييييييييييير
هه بس ما تكون قريت الموضوع كلو ...خبصنا شوي ...شلينا عليك يعني ...

انا ما دخلني ...هو MadMax اللي بلش

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 31/07/2008   #132
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
هه بس ما تكون قريت الموضوع كلو ...خبصنا شوي ...شلينا عليك يعني ...

انا ما دخلني ...هو MadMax اللي بلش
أي قريتو

هو فجأة هيك عم شيّك ع قفص الهامسترات لقيت هامسترك هربان... فانو رحت عبدوّر عليه و ملاحقو.. قلت هلأ ازا أب نهلة اجا و ما لقى هامسترو بالقفص الله وكيلك يضربنا شحاطة أرض-منتدى تلعن الحبشيت صبعو تبعيت المعكرونة...

المهم لقيتو و طلع انت باعتلو مسج يجيك لهون.. و هيك وصلنا عالموضوع

أي بعرف الحق ع MadMax .. دايما هيك الله وكيلك وين في إن و أخواتها بتلاقي MadMax عم يبصبص عليهون ... و تشوفو قاعد بقسم الموسيقى و حاط البفلات عالبلكون مشان يسمعوه بنات أخبار الفنانين... ياخي حالتو حالة هالزلمة

انت خبرني؟ عم تتسلى؟ ازا ما عم تتسلى نستوردلك تسالي شو عليه... الحساب ع Hus
قديم 01/08/2008   #133
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
وين ما رحت بيبهدلوك؟ ليش مين بيسترجي يبهدلك اصلاً؟

اي بيعين الله.. انا تمام الحمدلله.. عم نسأل عنك استاذنا ..
بنمر صوبنكن ما يهمك.. الف طلب متل هالطلب

اي انو انت كيفك؟

ع فكرة .. اقوالك صارت عم تـُـستخدم متل ما بنستعمل امثال او حكم مثلاً
لا والاحلى.. استعملوها معي قال انو " ................." عن الخالد حشت نشت

طول عمرك كبير كبير يا استاذ كبير

هه و الله الحمدالله الامور احسن ...يعني كنت انا مريت لعندكن بس السيارة بالتصليح ( اما شو لابقلي سيارات خلال شهر 3 حوادث ) .

هلأ مشان الامثال ما فهمت عليكي ...اينو امثال ؟؟ تبعوت رمضان يعني..تبع الحزورة ولاشو هاي اللي حكيتيا انتي . !!!

مين خالد و مين عنو ؟ و ليش كبير كبير ؟؟ و الله ماني فهمان شي

و الله لنكيف
قديم 01/08/2008   #134
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
أي قريتو

هو فجأة هيك عم شيّك ع قفص الهامسترات لقيت هامسترك هربان... فانو رحت عبدوّر عليه و ملاحقو.. قلت هلأ ازا أب نهلة اجا و ما لقى هامسترو بالقفص الله وكيلك يضربنا شحاطة أرض-منتدى تلعن الحبشيت صبعو تبعيت المعكرونة...

المهم لقيتو و طلع انت باعتلو مسج يجيك لهون.. و هيك وصلنا عالموضوع

أي بعرف الحق ع MadMax .. دايما هيك الله وكيلك وين في إن و أخواتها بتلاقي MadMax عم يبصبص عليهون ... و تشوفو قاعد بقسم الموسيقى و حاط البفلات عالبلكون مشان يسمعوه بنات أخبار الفنانين... ياخي حالتو حالة هالزلمة

انت خبرني؟ عم تتسلى؟ ازا ما عم تتسلى نستوردلك تسالي شو عليه... الحساب ع Hus
اي لاء تسالي ....كتير منيح هيك
قديم 01/08/2008   #135
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

يــا اخــي عطــي الحشــاش حشيشــتو .. ولو سحـبها كـلهــا

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /
قديم 01/08/2008   #136
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
هه و الله الحمدالله الامور احسن ...يعني كنت انا مريت لعندكن بس السيارة بالتصليح ( اما شو لابقلي سيارات خلال شهر 3 حوادث ) .

هلأ مشان الامثال ما فهمت عليكي ...اينو امثال ؟؟ تبعوت رمضان يعني..تبع الحزورة ولاشو هاي اللي حكيتيا انتي . !!!

مين خالد و مين عنو ؟ و ليش كبير كبير ؟؟ و الله ماني فهمان شي

و الله لنكيف
خلال شهر 3 حوادث؟ ما بينفع يكون معك سيارة..

مشان الامثال.. شو المو مفهوم..

وكبير لانك كبير.. بدها شرح؟
قديم 04/08/2008   #137
صبيّة و ست الصبايا بلاك 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

شو في
شو صار