أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > مواكبة > الحرب السادسة

قديم 19/07/2007   #19
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

[quote=اية الرحمان;665196]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة

تاني باشتان أنا ضد المقاومة لأهداف دينية , أنا مع المقاومة لأجل استعادة أراضي محتلة ..

تالت باشتان أنا ضد حصر المقاومة بأتباع الديانة الإسلامية أو البوذية أو السفتحكية , لازم الكل يقاوم , سواءاً كان بيعبد التور أو البقرة أو بيعبد الحجر أو بيعبد الله أو أو أو ..

هاد الحكي المعقول والله انك عبرت علي براسي ويالي ما عرفت عبر عليه انا بهيك صيغة بالاخص الجمل يالي بالاحمر ..................
.لاول مرة شكرا بلاك
وبس استفسار صغير او بالاحرى سؤال فتت بدافع الفضول على موقع حزب الله وحبيت افهم شغلة وحدة ..................................ادا حزب الله عندو كل هالشعبية وخطابات حسن نصر الله من حيث الاسلوب والالقاء فيها نوع من القوة في التاثير (ماعم ناقش المحتوى بشكل خاص) واهدافو تحريرية ووطنية فليش ما سموها المقاومة الوطنية بدل المقاومة الاسلامية ماعم تشوفو انو فئة صغيرة عم تلغى ................بدي افهم هاي حركة دينية ولا وطنية مع انو نسبة المسيحيين بلبنان مو قليلة يعني الشعب نص نص .................او هل هاد يعني انو بس المسلمين عم يجاهدو وبدهم استقلال لبنان وبدهم تحريرها .........................شي بحير ويقلب الراس فوقاني تحتاني
هاي حركة دينية واسمها حزب الله تحت مسمى مقاومة إسلامية وايديولوجية اسلامية... في كتاب خاص عن عقائد الحزب فيكي تراجعيه لحتى تكوني بالصورة الصحيحة للعقائد الحزب..
ظهر هالحزب بوقت كان لكل طائفة حزب وميلشيا مسلحة..مقاومة كانت ضد ابناء نفس الوطن او غير الوطن... طبعاً كان ظهور الحزب من رحم حركة الأمل الاسلامية (او حركة المحرومين...التسمية الاولى..كون بهداك الوقت الطائفة الشيعية كانت مضطهدة ومحرومة من كل شي... وقيام السيد صدر بتوجيه من المرجعية الشيعية في تفعيل وإظهار هالحركة الشيعية... طبعاً الكل بيعرف انو السيد صدر اختفى بظروف غامضة بليبيا...وحتى الآن ما معروف مصيرو...)..
يا هلا...

قديم 19/07/2007   #20
post[field7] اية الرحمان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اية الرحمان
اية الرحمان is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
فوق برج عالي

[quote=أسير التشرد;665345]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اية الرحمان عرض المشاركة
هاي حركة دينية واسمها حزب الله تحت مسمى مقاومة إسلامية وايديولوجية اسلامية... في كتاب خاص عن عقائد الحزب فيكي تراجعيه لحتى تكوني بالصورة الصحيحة للعقائد الحزب..
ظهر هالحزب بوقت كان لكل طائفة حزب وميلشيا مسلحة..مقاومة كانت ضد ابناء نفس الوطن او غير الوطن... طبعاً كان ظهور الحزب من رحم حركة الأمل الاسلامية (او حركة المحرومين...التسمية الاولى..كون بهداك الوقت الطائفة الشيعية كانت مضطهدة ومحرومة من كل شي... وقيام السيد صدر بتوجيه من المرجعية الشيعية في تفعيل وإظهار هالحركة الشيعية... طبعاً الكل بيعرف انو السيد صدر اختفى بظروف غامضة بليبيا...وحتى الآن ما معروف مصيرو...)..
يا هلا...
شكرا عالتلخيص

اعددت للشعراء سما ناقعا*********فسقيت اولهم بكاس الاخر
بعشق سوريا واهلها تكريما لها لانها القلب النابض لجسد ممتد من المحيط الى الخليج
فعاشت حرة مستقلة ودامت لندوم نحن العرب

قديم 07/08/2007   #21
شب و شيخ الشباب الشاطئ الأزرق
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ الشاطئ الأزرق
الشاطئ الأزرق is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
فرشي التراب يضمني وهو غطــــــــــــــــــائي ومنها إلى جنة الفردوس الأعلى إن شاء الله تعالى

إرسال خطاب MSN إلى الشاطئ الأزرق

شكراً كتير لكل من عطاني معلومات انا ما كنت بعرفها

بس انا عندي بعض الاستفسارات

لو هي المقاومة ما كانت كلها اسلامية بمعنى انو كل الرجال والنساء اللي فيها مسلمين

سواء كانوا شيعة ولا سنة

ما كان الله نصرون صح ولا لاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انو هي مقاومة عم بدافع عن الاسلام

كيف بدكن واحد مسيحي ولا من ديانة تانية يجي ويدافع عن الاسلام

اذا كان اسم المقاومة مقاومة اسلامية على أي أساس بدو يدخل بهالحزب شخص منو مسلم

يرجى التوضيح

شكراً

ســـــــــــــــــــــــــــــوريا

الأسد

الله حــــــــــــــــــــــــاميها

قديم 08/08/2007   #22
شب و شيخ الشباب ما بعرف
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ما بعرف
ما بعرف is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
بالمحل وجنب المحل

إرسال خطاب MSN إلى ما بعرف إرسال خطاب Yahoo إلى ما بعرف
Cool

على مهلك شوي وين طاحش

حاجة تحلل الله يرد عنك شوف هالرابط بلكي بيجاوب على اسئلتك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

طـــاب المجوز دكلُو يا بو عبـــود.............ماحلا رقص الحجية وتهز نهـــود

..<< لمن تشتكي حبة القمح اذا كان القاضي دجاجة >>..

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"