أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > مواكبة > كاس العالم 2006

قديم 24/06/2006   #91
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
نحنا عم نحكي عن كرة القدم ومستوى اللعب وانتي عم تقصدي شي تاني
مين قلك عم اقصد شي تاني؟؟؟
من وين استدليتي على ها الشي؟؟
اقتباس:
يعني مافي داعي تحكي بهالاسلوب اللي بيدل انو عنا حقد تجاه اشقائنا السعوديين
مين جاب سيرة الحقد
بعدين اذا السعودية ما لعبت منيح لا ننسا انها تأهلت لكأس العالم وهي دولة عربية
اقتباس:
معلش نسرين بس كلامك كتير جارح شو هي نشوة ما نشوة
انا ماحكيت معك ولا قصدك
ولا حتى بقصد حدا
كلامي بمس يلي في شوكة عرفتي علي شو هي الشوكة

بعدين يعني اذا كلامي جرحك فهي مشكلتك ولله
لأني انا ما قصدك
اذا نجرحتي لحالك فاسمحيلي قلك انو طيبي لحالك
يعني معلش بس ماحدا قرب عليكي وهي سمايلي ابو وردة

قديم 24/06/2006   #92
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

مافي داعي تهاجمي الاعضاء
اذا عندك شي تحكيه عن الموضوع هاد احكيه
ما عندك شي تحكيه يفضل انو ما تحكي لانو ما بدنا نسمع علاك فاضي

كلشي في ردود بالموضوع حكت عن فرق وعن كرة قدم
الا انت
سبحان الله غير شكل

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

قديم 24/06/2006   #93
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

يعني عنجد، شو قصة هالبنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نازلة هجوم و علاك مصدي، انا متأكد إنو مانا قريانة الموضوع من أصله، و عمتحكي شروي غروي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تقول جاية تخلق فرقة بيناتنا.

اقتباس:
يا ستي إنتي الشوكة، بتعرفي ليش؟؟؟ لأنو إنتي الوحيدة اللي فهمتي حكينا غلط، متل ما قلك ويلي و لاوديسا، نحنا عم نحكي عن فرق و لاعبين، و كرة قدم تحديدا، عنجد إنك غير شكل!!!!!!!!!!!!!!!

قديم 24/06/2006   #94
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليالي

والأخ محمد ابراهيم..........لاتزعل ان شاءالله مصر بتشيل كأس العالم الدورة اللي تجي......ويكون بعلمك ان أغلب الشعب السعودي شجع مصر في بطولة افريقيا...........ومانكره ابدا انه منتخب عربي يوصل............

شجع البرازيل هي مضمون انها تخذ كأس العالم...........والا اقولك الرياضة بدها روح رياضية وأخلاق رياضية وانت شكلك مالك فيها
منذ ساعه تقريبا وبعد مشاهدة مباراة توجو وفرنسا .
حكيت لعمي على الكلام اللي دار هون فهالموضوع ,
وقال لي اني انا غلطان لان الفريق لا يتم تشجيعه فقط اذا حقق نتائج او اداء مشرف , وانه صحيح غير راضي عن الفريق السعودي وكذلك كل السعوديين ,ولكن هذا ليس مبرر لعدم مساندة الفريق السعودي , وان اي فريق عربي يجب ان نسانده مهما قدم او لعب ,صحيح يمكن ان نغضب ونحزن للمستوى من غيرتنا على فرقنا العربيه ,ويمكن ان نصدر كلمات قاسيه ولكن لايمكن ان نهملها ونشجع الفرق الاوروبيه .

وقال لي ان الفريق اذا تأهل فانه من احق فرق المجموعه للتاهل مهما كانت الظروف
لذلك فأن الفريق السعودي احق فرق المجموعه في التأهل .وقد فاز على كوريا الجنوبيه .
ولكن المسابقات الاسيويه لاتوفر الاحتكاكات المناسبه لتطور اللعبه والمنتخبات معها .
لذلك اعتذر عن اي كلمة جرحت بها مشاعر الاخوه السعوديين

قديم 24/06/2006   #95
شب و شيخ الشباب محمد طباش
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ محمد طباش
محمد طباش is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
حلب

ردي على عم المشرف أحسنلك خديا نصيحة اسألي مجرب ولا تسألي حكيم

قمة الحزن أن تعشق ماليس لك وقمة التحدي أنتبتسم وفي عينك ألف دمعة وقمة الألم أن تسكت وفي داخلك جرح يتكلم وقمة الاستغراب أن تنجرح ممن تحب وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

قديم 24/06/2006   #96
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
ردي على عم المشرف أحسنلك خديا نصيحة اسألي مجرب ولا تسألي حكيم
الحكي لمين ؟؟

قديم 24/06/2006   #97
عضو
-- أخ لهلوب --

محمد طباش is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi
مافي داعي تهاجمي الاعضاء
اذا عندك شي تحكيه عن الموضوع هاد احكيه
ما عندك شي تحكيه يفضل انو ما تحكي لانو ما بدنا نسمع علاك فاضي

كلشي في ردود بالموضوع حكت عن فرق وعن كرة قدم
الا انت
سبحان الله غير شكل
ردي على عمو المشرف أحسنلك

قديم 24/06/2006   #98
عضو
-- أخ لهلوب --

محمد طباش is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
حلب

الكبير كبير والصغير ما نعرفهوش

الله يخليلن المشرفين

قديم 24/06/2006   #99
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
محمد طياش

قديم 24/06/2006   #100
صبيّة و ست الصبايا ليالي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ليالي
ليالي is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
القمررررررررررررر

Exclamation هممممممممم

محمد ابراهيم..............حلو الكلام......وشرا لكلامك العسل...عن جد

لكن الاخوان اللي يقولون مافي حقد ومافي كره...........فاأعتقد انكم غلطانين احنا حاسين بالكره طالع من الشاشة...يعني لو يطلعلكم شي ثاني غير الاستهزاء مابتقصرو
على العموم سواء لعب الفريق السعودي او مالعب احنا عارفين ان هي ماهي مشكلتكم.........والله يعينكم
الأخت whiterose شكرا للمشاعر الحلوة اللي عندك...........خليتيني اشك للحظة انو في المنتدى هنا ناس تفكيرها ....عذرا على الكلمة...نظيف

وكل الأسف لتونس مع انها لعبت صح وان شاءالله خيرها في غيرها

أعرف من هم البؤساء.........بالتأكيد لسنا نحن

قديم 24/06/2006   #101
شب و شيخ الشباب (((الجنرال أبوجعفرالورد)))
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ (((الجنرال أبوجعفرالورد)))
(((الجنرال أبوجعفرالورد))) is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
سوريا الأسد

إرسال خطاب MSN إلى (((الجنرال أبوجعفرالورد)))

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : YaSeR
سمعوو اخر نكته

قال الاتحاد الدولي لكره القدم سمح للسعوديه انو تلعب بحارسين مرمى بمباراتها اليوم مع اسبانيا

تخلب الألباب قامته..
تلمع كالبرق عيناه..
يخطو بعنفوان ورجولة..
بفن بديع تشكلت أعضاؤه ..
لا تدركه الأفهام ولا يحيط به خيال........

مع تحيات الأمين العام لحزب العبوات العرب
ورئيس المكتب السياسي و الإعلامي للجمعية العامة لتجارة الحشيش
-*-*-*-*-*-*-*-*-*شلة زعيم الأمة -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

أبوجعفرالورد

قديم 24/06/2006   #102
صبيّة و ست الصبايا لاوديسا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ لاوديسا
لاوديسا is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose
مين قلك عم اقصد شي تاني؟؟؟
من وين استدليتي على ها الشي؟؟

مين جاب سيرة الحقد
بعدين اذا السعودية ما لعبت منيح لا ننسا انها تأهلت لكأس العالم وهي دولة عربية

انا ماحكيت معك ولا قصدك
ولا حتى بقصد حدا

بعدين يعني اذا كلامي جرحك فهي مشكلتك ولله
لأني انا ما قصدك
اذا نجرحتي لحالك فاسمحيلي قلك انو طيبي لحالك
يعني معلش بس ماحدا قرب عليكي وهي سمايلي ابو وردة
انا بهنيكي على اسلوبك بالحوار يعني الحقيقة بتخجليه للواحد من كتر مانو كلامك واسلوبك حلو

وبهنيكي اكتر على عروبتك

لا تعذبي حالك وتردي عليي لانو اسلوبك وعرفتو يعني اكيد اكيد ما راح رد عليكي

بعتذر من صاحب الموضوع لاني طلعت براتو بهالرد

قديم 24/06/2006   #103
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

و الله العظيم الواحد ما بيعرف شو بدو يحكي، نحنا العرب دائما هيك،متل ليالي و وايت روز، ماعنا القدرة حتى على النقاش، و إذا عجزنا عن الحوار و حدا أفحمنا و طالعنا غلطانيين بنقلب الموضوع عنصري و طائفي، عنجد أسلوب الحوار تبعكن بخجل، و تعودنا عليه، و النقاش معكن مجرد وجع راس، و انا مع لاوديسا، و كلشي قالتو عنكن صح 100%، و الله يعينكن على عقليتكن المتخلفة.

قديم 24/06/2006   #104
شب و شيخ الشباب كريم ايوب
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ كريم ايوب
كريم ايوب is offline

نورنا ب:
Jan 2006

الله العظيم الواحد ما بيعرف شو بدو يحكي،

قديم 24/06/2006   #105
صبيّة و ست الصبايا ليالي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ليالي
ليالي is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
القمررررررررررررر

Exclamation هممممممممممم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق
و الله العظيم الواحد ما بيعرف شو بدو يحكي، نحنا العرب دائما هيك،متل ليالي و وايت روز، ماعنا القدرة حتى على النقاش، و إذا عجزنا عن الحوار و حدا أفحمنا و طالعنا غلطانيين بنقلب الموضوع عنصري و طائفي، عنجد أسلوب الحوار تبعكن بخجل، و تعودنا عليه، و النقاش معكن مجرد وجع راس، و انا مع لاوديسا، و كلشي قالتو عنكن صح 100%، و الله يعينكن على عقليتكن المتخلفة.
حبيبنا يامتحضر خلينا النقاش لك..............بتعرف ليش.......لأنو اللي بيك.........عفوا اللي بيخبي الحقائق اللي بدوياها وبنشر الأخطاء اللي بدوياها وبيعتقد انه على صح صعب انك تغير رأيه او تقنعه بشئ....على العموم اذا بدنا نرد على كل العالم اللي بتكرهنا او في سبب بيخليها بهالحقد هاد كله........بنتعب.......وعلى فكرة أنا عقليتي المتخلفة مابتسمحلي احط نفسي في موضع المتهم اللي بيدافع عن حاله مع انه برئ..........واذا السعودية مش معجبتكم في بعض الأشياء او كلها....سوريا كمان فيها اشياء كتير مابتنحب.............عادي

وبعدين كمل نقاشاتك مع لاوديسا مادام انتو متفقين.......وفكك من المتخلفين ياحضاري...

على فكرة.....عقليتك الحضارية تشرشر من النت شرشرة

ولاتجيب اسمي على لسانك لأنو مابشرفني

قديم 25/06/2006   #106
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

أول شي ست ليالي أنا اللي إلي القرف بإني اذكر اسمك ، و أنا ما بحكي بس بكتبوا، بعدين إنتي قلبك عاسمك أسود مفحم، و لسا عقلك مقفل عالآخر، أنا لما احكي ما بعني أهل السعودية، بالعكس أهل السعودية طيبين كتير بس إنتي طفرة، و طفرة بشعة، السعوديين ما بشرفن تكوني منن، بعدين بصفتك شو عمتتلفلسفي عسوريا؟؟؟؟ أصلن منك إنتي؟؟؟ كلك شقفة وحدة غيرانة و متخلفة حابة تتفلسف و حابة تخلق عنصرية و فرقة بين العالم، أنا بحكي و بكرر، انا من الأول ما كان عندي مشكلة بالشعب السعودي الطيب، كنت بس عمإحكي إنو المنتخبالسعودي فاشل، و لساتو مانو مؤهل يفوت عكأس العالم، و كل مرة بنكس راس العرب و بشرشحنا، و لساتني مصر عهالشي، بس إنتي متل السوس عمتنخري بدك تخربي و تشعلي نار العنصرية بالموضوع.
المهم هلأ مشان ما تخبصي بالحكي و مشان ما تعبي حالك بالكتابة مرة تانية انا مارح رد عمشاركاتك أبدا، أصلا هالموضوع كلو مارح فوت عليه من هلأ و طالع لأن إنتي فيه و بس، ما بشرفني أبدا إني اقرأ مواضيعك و ردودك الغبية و العنصرية. و اللي بشرشروا تخلف متلك مو خرج يتناقشوا، خرج يتناطحوا، روحي دوريلك على شي حدا متخلف متلك تتناطحي إنتي وياه يا ليالي.

قديم 25/06/2006   #107
صبيّة و ست الصبايا ليالي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ليالي
ليالي is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
القمررررررررررررر

Exclamation همممممممممم

اقتباس:
أول شي ست ليالي أنا اللي إلي القرف بإني اذكر اسمك ، و أنا ما بحكي بس بكتبوا، بعدين إنتي قلبك عاسمك أسود مفحم، و لسا عقلك مقفل عالآخر، أنا لما احكي ما بعني أهل السعودية، بالعكس أهل السعودية طيبين كتير بس إنتي طفرة، و طفرة بشعة، السعوديين ما بشرفن تكوني منن، بعدين بصفتك شو عمتتلفلسفي عسوريا؟؟؟؟ أصلن منك إنتي؟؟؟ كلك شقفة وحدة غيرانة و متخلفة حابة تتفلسف و حابة تخلق عنصرية و فرقة بين العالم، أنا بحكي و بكرر، انا من الأول ما كان عندي مشكلة بالشعب السعودي الطيب، كنت بس عمإحكي إنو المنتخبالسعودي فاشل، و لساتو مانو مؤهل يفوت عكأس العالم، و كل مرة بنكس راس العرب و بشرشحنا، و لساتني مصر عهالشي، بس إنتي متل السوس عمتنخري بدك تخربي و تشعلي نار العنصرية بالموضوع.
المهم هلأ مشان ما تخبصي بالحكي و مشان ما تعبي حالك بالكتابة مرة تانية انا مارح رد عمشاركاتك أبدا، أصلا هالموضوع كلو مارح فوت عليه من هلأ و طالع لأن إنتي فيه و بس، ما بشرفني أبدا إني اقرأ مواضيعك و ردودك الغبية و العنصرية. و اللي بشرشروا تخلف متلك مو خرج يتناقشوا، خرج يتناطحوا، روحي دوريلك على شي حدا متخلف متلك تتناطحي إنتي وياه يا ليالي.
والله اذا في أحد متخلف وهمجي فهو انت............ومش بس كذا انت مابتفهم........وحقود............ومع بي قلبك الكره وعامي عيونك الحسد..............أنا ماهمني اذا رديت حضرتك والا ستين عمرك ماترد...........لأنك بالنسبة لي نكرة...وفرضت حالك على السعودية فرض بكرهك وحقدك ولسة عم تقول......مابعرف شو وعنصرية.........فعلا غباء وعقلية ناقصة

وبدي خبص عليك براحتي لأنك واحد مابتفهم.................ومافيك عقل.............وعنصري

اذا عندك مشاكل بحياتك احنا مالنا علاقة.....

واذا احنا فاشلين بكرة القدم.........انت فاشل بكل شي وكل شي مكشوف ومعروف....لكن مانعمم على الشعب السوري لأنو أكيد في ناس اشرف منك وانت بتطلع واحد...............؟؟؟؟

وبعدين اسمي تاج راسك غصبا عنك..........ياللي مااعرف ايش اسمك

ومين اللي شرشحك.............على اساس انت مومشرشح يعني........دخيل المنظرة انا

وبعدين ملاحظة....أنا عشت في سوريا فترة...............وبعرف كل شي

وبعدين انت فرحان كتير بكلمة تخلف........وهذا ان دل على شئ فيدل على تخلفك.......يا متخلف

وللمرة التانية لاتجيب اسمي على لسانك لأنو والله مابشرفني يامتخلف احسن ماك....

فعلا .........متخلف

وغبي

قديم 25/06/2006   #108
صبيّة و ست الصبايا ليالي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ليالي
ليالي is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
القمررررررررررررر

Exclamation همممممممممم

اقتباس:
والله اذا في أحد متخلف وهمجي فهو انت............ومش بس كذا انت مابتفهم........وحقود............ومع بي قلبك الكره وعامي عيونك الحسد..............أنا ماهمني اذا رديت حضرتك والا ستين عمرك ماترد...........لأنك بالنسبة لي نكرة...وفرضت حالك على السعودية فرض بكرهك وحقدك ولسة عم تقول......مابعرف شو وعنصرية.........فعلا غباء وعقلية ناقصة

وبدي خبص عليك براحتي لأنك واحد مابتفهم.................ومافيك عقل.............وعنصري

اذا عندك مشاكل بحياتك احنا مالنا علاقة.....

واذا احنا فاشلين بكرة القدم.........انت فاشل بكل شي وكل شي مكشوف ومعروف....لكن مانعمم على الشعب السوري لأنو أكيد في ناس اشرف منك وانت بتطلع واحد...............؟؟؟؟

وبعدين اسمي تاج راسك غصبا عنك..........ياللي مااعرف ايش اسمك

ومين اللي شرشحك.............على اساس انت مومشرشح يعني........دخيل المنظرة انا

وبعدين ملاحظة....أنا عشت في سوريا فترة...............وبعرف كل شي

وبعدين انت فرحان كتير بكلمة تخلف........وهذا ان دل على شئ فيدل على تخلفك.......يا متخلف

وللمرة التانية لاتجيب اسمي على لسانك لأنو والله مابشرفني يامتخلف احسن ماك....

فعلا .........متخلف

وغبي