أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

عرض نتيجة التصويت: هل أنت معني بمقاطعة قناة العربية الإخبارية ؟
طبعا ً لأنها موجهة ولاا تتحلى بالموضوعية وتسيء الي كيان سوريا .. وتتبع التوجيه الاسرائيلي 24 61.54%
قناة العربية قناة كتير تمام .. وأنو عيب نقاطعها لأنو عم تنقل أخبارها بموضوعية ومسؤولية .. 7 17.95%
ما بتفرق . 8 20.51%
المشاركون بالتصويت: 39. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 28/04/2008   #73
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
Madmax
أنا مُتقبل المحطة في برنامج اضائات مثلا مع تركي الدخيل ... هل سأحسب على نهج القناة وتوجهها وهل هذا يعني أنني موافق على كل ما يخرج من القناة .. لا بالتاكيد ... انا لا اتقبل دور الجزيرة المؤجج للانقلاب العسكري في غزة هذا لا يعني أنني ضد الزيرة بشكل عام بالعكس

المشكلة في التفكير العام وهو أن الامة مقسمة لدول شر محض ودول خير محض وهذا ما اراده لنا العدو الامريكي وانسقنا مع هذا التقسيم

بالغ حبي .
أكيد ما رح تكون كل برامج المحطة بروباغندة اعلامية
أكيد رح يحطو برامج تجذب المشاهد و بعدين بحاولوا يأثرو عليه من خلال برامج أخرى
يعني مثلاً بعض الشبكات .. بتحاول تجذب المشاهد من خلال عرض الافلام الحديثة .... هاد ما بيعني أنو الافلام الحديثة سيئة ..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/04/2008   #74
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
أكيد ما رح تكون كل برامج المحطة بروباغندة اعلامية
أكيد رح يحطو برامج تجذب المشاهد و بعدين بحاولوا يأثرو عليه من خلال برامج أخرى
يعني مثلاً بعض الشبكات .. بتحاول تجذب المشاهد من خلال عرض الافلام الحديثة .... هاد ما بيعني أنو الافلام الحديثة سيئة ..
لأ أضف على ذلكـ .. أنو حتى البرامج الوثائقة اللي ما المفروض يكون الها اي صبغة سياسية .. عم تدق فيها ابر ..

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

قديم 28/04/2008   #75
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

تيب ياموسيقارنا ليش لحنا ماعنا اعلام حر أو نص حر ... موجهه بربع ليرة ولا بنص موفارقة بس للأسف مافي

ماعنا الكادر؟ ولا ماعنا المقدرة على اطلاق قناة أخبارية !

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

قديم 28/04/2008   #76
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
تيب ياموسيقارنا ليش لحنا ماعنا اعلام حر أو نص حر ... موجهه بربع ليرة ولا بنص موفارقة بس للأسف مافي

ماعنا الكادر؟ ولا ماعنا المقدرة على اطلاق قناة أخبارية !

لأنو اللي اخترعوا الأقمار الصناعية .. من حقهون يعملو قنوات .. وعم يعملو ويوجهوها ضدنا ..

طيب بدكـ تعمل هيكـ قناة ... مو امحي الأمية أحسن ؟

بس والله يجي واحد سعودي اسمو يوسف البراهيم حقو نكلة .. يعمل قناة اخبار وهو مقضيها بالكازينوهات .. اي شغلة بتلعي النفس .

قديم 28/04/2008   #77
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
لأنو اللي اخترعوا الأقمار الصناعية .. من حقهون يعملو قنوات .. وعم يعملو ويوجهوها ضدنا ..

طيب بدكـ تعمل هيكـ قناة ... مو امحي الأمية أحسن ؟

بس والله يجي واحد سعودي اسمو يوسف البراهيم حقو نكلة .. يعمل قناة اخبار وهو مقضيها بالكازينوهات .. اي شغلة بتلعي النفس .
ياعيوني احزاب عادية بالعراق او لبنان عندها قنوات بدك تقنعني أنو مانعينا نعمل هيك قناة ؟

لك حماس وحزب الله عندهم قنوات ... ومعرف حزب الله مختلف مع السعودية وقنوات عراقية توجهاتها معادية للسعودية وحماس محسوبة على محور الشر الي لحنا جزء منو ... يعني بدك تقنعني أنو هنن مانعيكم ؟

قديم 28/04/2008   #78
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
ياعيوني احزاب عادية بالعراق او لبنان عندها قنوات بدك تقنعني أنو مانعينا نعمل هيك قناة ؟

لك حماس وحزب الله عندهم قنوات ... ومعرف حزب الله مختلف مع السعودية وقنوات عراقية توجهاتها معادية للسعودية وحماس محسوبة على محور الشر الي لحنا جزء منو ... يعني بدك تقنعني أنو هنن مانعيكم ؟
ليش تعصب عليي كل هالشي ؟.؟ مو مستاهلة

انت فهمتني غلط أنا عم قللكـ المنطق بيقول .. انو الناس اللي عندهن حضارة .. هي أسلحتن .

مو لازم نعمل حضارة ..بالأول ؟

بعرف أنو نحن أهل الحضارة بس مولازم يرجع هالشي ؟

بعدين مين قاللكـ مانعين .؟

اي ليكـ قناة الدنيا .. لاعنة دين أميركا واسرائيل والسعودية حتى .

قديم 28/04/2008   #79
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
اي ليكـ قناة الدنيا .. لاعنة دين أميركا واسرائيل والسعودية حتى
ya ret kent ba3der akton 3araby hata red

bas bkhsous aljemleh al akhyra bas habet adife

bla bla bla bla bla

رايحة تزور
كوخ مسحور

قديم 01/05/2008   #80
صبيّة و ست الصبايا Zanobia
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Zanobia
Zanobia is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:
بين الشام والقاهرة ، شغالة عل خط .. حدى طالع ؟؟ على مهلك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
عالهامش: طبعا هذا الكلام كذب سافر و افتراء من الدرجة الأولى.. فكما يعرف جميع الاعضاء لا صلاحية لمشرف لتجميد حساب أبدا الا عن طريق المخالفة المتكررة جدا... و من الممكن الاثبات بسهولة جمة ان السيدة أو آنسة صاحبة الرد لم تتم مخالفتها أبدا لا من قبلي و لا من قبل أي مشرف آخر.. قد لا تكون صاحبة الرد على علم بمشكلة الملقم التي نعاني منها جميعا لكن هذا لا يعطيها الحق بالاتهام الباطل و اختراع نظرية مؤامرة لا أساس لها من الصحة

لذلك... اطالب فورا باعتذار عن هذه الاساءة الكبرى بحقي و الطعن بامانتي
عظيم جداً ..
وأنا شخصياً أشكرك جزيل الشكر لأنك وضحت لي الفكرة بأنو الـ Banned غير موجود وأنو ما صدر من حضرتك بحقي أي حالة طرد أو حظر ،وأنا هلأ اطمنت أنو الحوار مفتوح وديموقراطي
مع إنو - صدق أو لا تصدق - بعد كل دخول ومشاركة كنت صير بره وإفقد القدرة على معاودة الدخول وبشتى الوسائل المتاحة مع إني كنت على إتصال بأكتر من موقع بنفس الوقت، وموضوع المشكلة الفنية يلي حضرتك حكيت عنها أنا مابعرفها وهلأ بعد ما أنا تمكنت اليوم من الدخول (أخيراً) قريتها منك
خلينا بالمهم ..

أنا العضوة زنوبيا أوجه إعتذاراً شديداً من السيد Yass على أي إساءة بدرت مني بحق شخصه الكريم
ولم يكن المقصد على الإطلاق كما تفضل حضرته ، أي طعن بأمانته أو كفاءته أو دوره المشهود
وبالرغم من النبرة الحادة من قبله ومنذ المشاركة الأولى (حسب ما وصلني على الأفقل وقد أكون مخطئة أو ملتبسه) إلا أنني أمد يد الصلح والإعتذاروالاتزام بالقانون .. والبداية من جديد
شاكرة جهده وسهره على سلامة سير العمل والاجتهاد في الموقع
وراجية له دوام التقدم والنجاح
مع حبي وأطيب تمنياتي له وللجميع

سيد yass أنا آسفة

قديم 01/05/2008   #81
مسجّل
-- اخ طازة --

Zanobia is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:

شو مشانك ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شو منشاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو حبيبي شو وجعك إنته ؟؟؟؟؟؟

شبك عمتردحي؟؟
يا عيني عليك

نحن هون مشان نتناقش مو مشان هيك نحكي عن الهوى ونخترع ونألف ؟ وانا قلت عنك انو انتي مخبرة لافرع المخابرات
أيوه ! وبدليل ..

اما اذا كان الحكي الي كتبتو انا فوق مو صحيح يبقى حضرتك بتعرفي انو هنن صح بس من حبك للنظام فكل شي بيطلع ضدو بيكون غلط ! ويمكن انتي اتكوني مفكرة انو اذا بتحبي سوريا يعني لازم تكرهي كل شي ضد النظام

والله مو نحنا يلي منحب النظام ولا منشتغل مع النظام ولا منأيد ولا منعمل دعاية للنظام ...... (ولا لإعلان دمشق طبعاً)

فلنفرض انو انتي بتحبي سوريا كتيير فانتي مفكرة انو لازم اتحبي النظام

كتيير ؟؟ بيائين كمان ؟؟ ياسيدي لا تفرض ... سوريا فداؤها الأرواح والدماء (بس إزا مابدك ! هادا الشي مابأثر على سوريا .. ولا علي أنا شخصياً)

ركزي الله يوفقك وعلى مهلك واقري كل شي كتبتو قبل شوي شوي ووحدة وحدة بدون انفعال مشان نعرف نوصل لحل واوصل فكرتي الك وتفهميها متل ما انا قصدي مو هيك متل ما انتي بتتخيليه

تكرم عينك مع إنو هادا عندك مو عدني ، بس ولا يهمك وكلي آذان صاغية

وبعدين 1967 مين سلم الجولان ؟؟؟ اول مرة بسمع فيها هي القصة ياريت تشرحيلي ؟! كيف العرب سلمو اراضيون ؟! الا اذا كان جمال عبد الناصر عميل كمانياريت ما نحكي هيك من عقلنا ونحكي شي واقعي وشي موثوق وانا ناطر موضوعوعك عن اعلان دمشق وبرهنيلي انو هو عميل وانو هم نفس النظام

إزا ما بتعرف أنو حافظ الأسد هو يلي سلم الجولان !!
وإزا ما سمعت عن برقية الإنسحاب يلي أصدرها هو وحكمت الشهاب معناها لا عاد تحكي وإزا ما بتعرف أنو العرب سلموا أراضيهم !! ...... عندك مشكلة كتير كبيرة
ولما بقلك أنو النظام والإعلان والمعارضة هي نفسها نفسها ... أكيد ما قصدت أنا أنو رياض سيف سلم الجولان (على سبيل المثال ) لما بقلك أنو عبد الحليم خدام هو يلي غطى الإعلان وبإيعاز من بشار الأسد ومنذ البداية ، باعوهم واشتروهم وضحكوا عليهم ، توقعتك تكون لبيب أكتر من هيك
وبعدين ما بتعرف أنو عبد الناصر كمان عميل ؟؟ لاااااااااااااااااا !!! لازمك شوية دروس خصوصي ، بوعدك فيها بمواضيع تانية

وانتي بتحبي المقاومة هاد شي كويس واكتر الشعب السوري بيحب المقاومة بس وين مقاومة الشعب السوري ؟!!! وين مقاومة النظام ضد اسرائيل ؟؟

النظام السوري يا عزيزي (بما أنك زميل معارض) هو نظام عاهر فوق ما بتتخيل يلعب على متناقضات مضحكة مبكية ، مبرره التاريخه هو المقاومة والممانعة بنفس الوقت هو آخر المستفيدين من فتح جبهة على خط الجولان على سبيل المثال ، والنظام السوري ذكي متل ما فهمتك ما بينبلع ولا بكون أضحية أو قربان ، يدخل بصراعات محدودة مضبوطة تحت سقف مقبول بشكل أو بآخر ،بأمن لنفسو استمرار الكذب والمبرر الزمني المعروف من جهة ، ويحمي نفسه من حالة (الهضم) إن صح التعبير من جهة أخرى ، يلعب على المتناقضات ،بيفهم خصوصية سوريا أرضاً وإنساناً و إقليماً ، بيعرف شو إلو وشو عليه ، بيستفز إسرائيل من جهة وبشارك (محاور الشر) وبيضرب ، وبنخ لماما واشنطن وبمارس ستربتيز سياسي في الكواليس فريد من نوعو من جهة تانية ، بكون أقرب لأمريكا من إسرائيل أحياناً ، وبماحك الخط الأحمر الأمريكي في احيان أخرى ............ هادا كلو بفهمو العميق وذكاؤو السياسي وتحليلو المنقطع النظير (شئت أم أبيت يا روحي)
يا ريت تسأل نفسك سؤل ..
ليش النظام السوري ما وقع صلح مع العدو إلى اليوم ؟؟
وليش بالمقابل الولايات المتحدة لم تسحق سوريا علماً أن سوريا دولة ضعيفة وضعيفة جداً على حد وصف جورج دبليو بوش ؟؟
ما سر هذا السحاق السياسي الغير مفهوم بين واشنطن ودمشق إلى اليوم ، ما كان حدى منهم يعرف يولج الآخر ويحسم اللعبة بالنهاية ؟؟؟

الجواب وبكل بساطة سوريا ليس عدوة للإمبريالية الأمريكية ولكن هنلك ما يسمى بـ (أرجوحة حافظ الأسد) وهو تعبير أطلقه هينري كيسنجر .... وأوعى هل مره كمان تسألني مين هينري كيسنجر

أضف على الهامش أنو النظام السوري فيه خط وطني !!! أي وطني ، يعني خط من الخطوط هو خط وطني مقاوم بكل معنى الكلمة ، وغالبية هادا الخط موجود بالتيار البعثي وبعض ضباط الجيش من الحجم المتوسط ، وبعض الجينيرالات

هاي الفقرة هي أول درس خصوصي فيك تعتبر ، وهي من أهم النقاط يلي ما فهموها جماعة إعلان دمشق ، فكانوا على الميزان ماوزنوا ذبابا وراحوا بشربة ماااااااااااااااااااااااا ء

النظام عميقاوم الشعب مشان ما ينهار هاد هو النظام
أول مرة بتحكي صح

رياض الترك كيف عرفتي انو بدو دعم امريكي ؟!! ليكون مخربطة بينو وبين الغادري الي عايش بامريكا وهو الي بدو دعم امريكي وراح على الكونغرس وطلب بكل صراحة مساعدة امريكا لضرب النظام

لا ياحبيبي لا ، الظاهر أنته يلي مخربط ، لما أعلنت الإدارة الأمريكية عن تخصيص 5 مليون دولار لدعم المعارضة السورية ، رياض الترك طلب بأن الدعم المادي والإعلامي لا يكفي وعلى الولايات المتحدة تأمين الدعم السياسي الكامل ( ونسي أو أجل موضوع مطالبة البنتاغون بتحريك الأسطول السادس يمكن !!) هادا الكام الكل بيعرفو والكل هون عم يقراه أنا ماعم جبلك شي من عندي ، روح راجع معاوماتك أما صاحبك الغادري ، هداك بقى نهفة زمانو هداك موضوع تاني

ورياض سيف قال قدام انو التغيير بيجي من الخارج ؟
ليش مين حضرتك بلا صغرة ؟؟

هلأ بحطلك صورة عن هويتي ودفتر العائلة تكرم عينك

اعلان دمشق واضح وصريح وهو اول معارضة بالداخل السوري وهو الوحيد هلق الي اهم قياداتو بالسجن وعلى راسهم وردة سوريا فداء حوراني
اعلان دمشق طلباتها معروفة وهو تغيير سلمي ويكون من الشعب وهل الشي معروف وما تقعدي تخترعي الله يرضى عليكي والنظام غبي مالو ذكي لانو قمع اعلان دمشق وحط قيادتو بالسجن !
اعلان دمشق مو متل الغادري ومو متل جبهة الخلاص الي فيها عبدالحليم والاخوان !
اعلان دمشق جبهة وطنية داخلية متفردة بالقرار وبدون دعم غير من الشعب السوري والله ينصرون

الله يرضى عليك إنته..
هدي اللعب وهدي اللهجة ولا تظن حالك إنته لوحدك بتقدر على قولتك (تتمردح) وخلينا ما كنت عم تقول نوصل لحل ونتناقش بلغة حضارية مفيدة، لسه ما لحقنا نقول رأينا بسطرين من أول شي بلشوا الشباب يعطوا يمين وشمال ، يعني أنا بالمناسبة .. عندي أصابع صاروخية على الكيبورد يعني على قولة الحلبية (سليماني) وبقدر إني إطبعلك بلهجتك وأكتر كمان .................. بقى صليلنا علنبي لبين مانشوف شو القصة

بعدين يا ظالم مو حرام عليك تهزأني وقدام الأعضاء كلون .. تعملي قلبي واوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بقى يلا .. بوس الواوا قوام لشوف

وانتظر مني قريباً موضوع عن إعلان دمشق يا حلوووووووووووو

قديم 01/05/2008   #82
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

العضوة "Zanobia" هالطريقة من الإستخفاف من باب شو كان إسمو و مين صاحب الرد جدا ً مستهلكة ..

فيكي كان بكل بساطة تعرفي مين صاحب الرد و ترجعي صفحة لورا .. المهم ما علينا

حذفنا الردود

و ليكون في علمك العضو هوي "SakraN" و الله يديم السكرة علينا و عليه

نقطة أخرى ..

الطريقة الهجومية في الرد من قبيل "صواريخ" و "سليماني" طريقة مرفوضة ً .. و ما بنكر أنو "سكران" رد بإحتداد لوصلنا لهون .. عموما ً هالشيء مرفوض قطعا ً ..

نقطة أخيرة ..

عبارات التخوين اللي عم نسمعا من الطرفين أيضا ً مرفوضة قطعا ..

هازي النقاط اللزي وددنا الحديث عنها و نرجو الإلتزام بالإحترام المتبادل من الطرفين لكي لا نضطر لإغلاق الموضوع آسفين ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 01/05/2008   #83
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Zanobia عرض المشاركة
اعلان دمشق واضح وصريح وهو اول معارضة بالداخل السوري وهو الوحيد هلق الي اهم قياداتو بالسجن وعلى راسهم وردة سوريا فداء حوراني
اعلان دمشق طلباتها معروفة وهو تغيير سلمي ويكون من الشعب وهل الشي معروف وما تقعدي تخترعي الله يرضى عليكي والنظام غبي مالو ذكي لانو قمع اعلان دمشق وحط قيادتو بالسجن !
اعلان دمشق مو متل الغادري ومو متل جبهة الخلاص الي فيها عبدالحليم والاخوان !
اعلان دمشق جبهة وطنية داخلية متفردة بالقرار وبدون دعم غير من الشعب السوري والله ينصرون

فيكي تجاوبي شو الدلائل اللي بين إيديكي .. حتى إتهمتي و خونتي إعلان دمشق ..

لأني ما شفت رد منك , غير عبارة عن "زلوميّة كيبورديـّة" عا الأخص على هالنقطة ..

قديم 01/05/2008   #84
مسجّل
-- اخ طازة --

Zanobia is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:

السيد Bl@ck ..
أشكر تدخلك (السريع) لصالح سكران ولصالح الجميع
ولاسيما موضوع إعلان دمشق الذي هو على ما يبدو أضحى خطاً أحمراً لدى الكثير من السوريين أكثر من خط السيادة الوطنية نفسه هو أصلاً خارج عن سياق الموضوع الأصلي نفسه
يعز علي ، بل و يؤلمني أن أتسبب بشكل مباشر أو غير مباشر بإغلاق موضوع لأي إنسان في إي مكان وأي موقع كان
ولكن ..
أنا شخصياً استشهدت بموضوع إعلان دمشق كشاهد على موضوع ليس إلا ،وإذا بالشباب قد حولوا الشاهد إلى موضوع
وأنا ولأكثر من مرة اقترحت بل و وعدت أن أضع إعلان دمشق موضع البحث المنفصل ، وتهدئة ما قد تسببت أنا به (وليس لوحدي) بإثارة اختلاف وجهات النظر ضمن موضوع السيد الموسيقار ولإغلاق هذا الباب
ولكن وكما شاهدتم حضرتكم وكما شاهد كل الحضرات أن الحساسية مفرطة على مايبدو حول مسألة إعلان دمشق هذا ، فتراكمت الردود على الردود ، والمشكلة أن الطرق "الهجومية" بالرد على حد وصفك و "الإستخفاف" وإلا ماهنلك ، كانت سباقة من البعض

ومعلش يا سيدي المنسق .. حط إصبعك بعينك ........................... بتعرف الكمالة

وللمرة العاشرة بعد العاشرة أقول: أنتظروا مني يا أحبة موضوع عن إعلان دمشق !!
يعني لماذا أنتم مصممون على تنزيل الموضوع هنا ضمن موضوع الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والحصول على كل الإجابات ؟؟

على كل حال بالتدقيق البسيط والفرز الموضوعي يمكنك أن تعرف من هاجم من ،ومن رشق من ، ومن كان مصادراً لرأي أو شاهد الآخر
فلا يجوز يا سيدي أن تستخلص مفرداتي وعباراتي أنا لوحدي وتضعها تحت المجهر .................................
أستجدي منكم الموضوعية ، وأطلب أن تنظروا إلى نصف الكأس الملآن
ودمتم

قديم 01/05/2008   #85
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

بس عفوا ً مانك ملاحظة إنك عم تحكي عن الناس إنها عم تحكي بنبرة حادة و إنتي أول وحدة صوتك وصلان لسابع سما .. هاي اولا ً

تانيا ً , ماني عم شوف منك غير كلام تخوين تعوّدنا عليه بالمنبر الحر .. و بصراحة و ما في أحلا من الصراحة هالهجمة العتيدة اللي عم شوفا من كل المواليين على قياداات إعلان دمشق ما عم تنفهم معي غير دليل إفلاس فكري ..

تالتا ً مليت و معلاقي تخن و أنا عم أستنا موضوعك عن إعلان دمشق , فيكي توقفي تهديدات بهالخصوص أو تنزلي الموضوع

نهاية ً , لا شيء نعم لا شيء يبرر حملات الإعتقال اللي تعرض إلا شباب الأخويـّة و شرفاء البلد .. بحجج واهية و لا أساس لها من الصـّحة ..

حلوة سياسة التباكي .. ما هيك ؟!

قديم 01/05/2008   #86
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا

الحرية للمعتقلين السياسيين في سورية الحرية لااعن دمشق الحرية لسوريا من الاستبداد والظلم الحرية للشعب السوري من الغلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اء

ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟

قديم 01/05/2008   #87
شب و شيخ الشباب maroc17
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroc17
maroc17 is offline

نورنا ب:
Apr 2008

لا بارك الله فيهم

قديم 01/05/2008   #88
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroc17 عرض المشاركة
لا بارك الله فيهم
مين هدول؟

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية

قديم 01/05/2008   #89
شب و شيخ الشباب maroc17
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroc17
maroc17 is offline

نورنا ب:
Apr 2008

المعنيين بامر الاعلام الهدام

قديم 03/05/2008   #90
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Zanobia عرض المشاركة
عظيم جداً ..
وأنا شخصياً أشكرك جزيل الشكر لأنك وضحت لي الفكرة بأنو الـ Banned غير موجود وأنو ما صدر من حضرتك بحقي أي حالة طرد أو حظر ،وأنا هلأ اطمنت أنو الحوار مفتوح وديموقراطي
مع إنو - صدق أو لا تصدق - بعد كل دخول ومشاركة كنت صير بره وإفقد القدرة على معاودة الدخول وبشتى الوسائل المتاحة مع إني كنت على إتصال بأكتر من موقع بنفس الوقت، وموضوع المشكلة الفنية يلي حضرتك حكيت عنها أنا مابعرفها وهلأ بعد ما أنا تمكنت اليوم من الدخول (أخيراً) قريتها منك
خلينا بالمهم ..

أنا العضوة زنوبيا أوجه إعتذاراً شديداً من السيد Yass على أي إساءة بدرت مني بحق شخصه الكريم
ولم يكن المقصد على الإطلاق كما تفضل حضرته ، أي طعن بأمانته أو كفاءته أو دوره المشهود
وبالرغم من النبرة الحادة من قبله ومنذ المشاركة الأولى (حسب ما وصلني على الأفقل وقد أكون مخطئة أو ملتبسه) إلا أنني أمد يد الصلح والإعتذاروالاتزام بالقانون .. والبداية من جديد
شاكرة جهده وسهره على سلامة سير العمل والاجتهاد في الموقع
وراجية له دوام التقدم والنجاح
مع حبي وأطيب تمنياتي له وللجميع

سيد yass أنا آسفة

الله عليكي ما الطفك !
الله يثبت علينا العقل والدين يارب !
yass مشان الله سامحها كانت بعد كل مشاركه تصير بره
الله يخليك سامحها

والله مفكر حالي قاعد عمبتفرج على شي فيلم مصري

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى