أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

عرض نتيجة التصويت: هل أنت معني بمقاطعة قناة العربية الإخبارية ؟
طبعا ً لأنها موجهة ولاا تتحلى بالموضوعية وتسيء الي كيان سوريا .. وتتبع التوجيه الاسرائيلي 24 61.54%
قناة العربية قناة كتير تمام .. وأنو عيب نقاطعها لأنو عم تنقل أخبارها بموضوعية ومسؤولية .. 7 17.95%
ما بتفرق . 8 20.51%
المشاركون بالتصويت: 39. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 03/05/2008   #91
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

زنوبيا ما حرد عليكي بنفس الطريقة الي رديتي فيها مو مشان شي بس مشان السيد Balack شيخ الشباب كلها
بس رح اقلك كم شغلة حطيون حلقة بادنك
اول شي انتي بدون ما تزعلي مني انتي مريضة نفسيا !!
تاني شي على قولة الحلبية الي مدامك بستشهدي بكلامون رح اقلك على قولتون انتي عقلك عميوجعك لانو بكل الحكي الي حكيتيه مافي اي دليل من الصحة وعمتحكي كلام من الهوى مثلا على جمال عبد الناصر انا ما بحبو بس هو ما كان امريكي واذا انتي هيك عمتقولي جيبي دليل !!
وحافظ الاسد الي انا ما بطيقو ما سلم الجولان 1967 بالعكس وقتها ما كان بايدو يسلم او ما يسلم ووقتها بالعكس كان هو بدو يحارب اسرائيل واكبر دليل حرب 1973 !!
هلق هو بعد حرب 1973 بطل يحارب اسرائيل بالجولان يمكن انقول استسلم للاسرائيلين بس ما بتقدري اتقولي انو سلمها بحرب ال67 وهو ما كان رئيس !!!! يعني كيف سلمهم 67 وبعدين حاربهم 73 !؟؟؟

وعلى اعلان دمشق انتي عمتتهمي وبتسبي عليهم طيب عال شو الدليل انو رياض ترك متعاون مع الامريكان ؟ انتي عمتقولي انو كل الناس عمتحكي واذا هاد دليلك فمعناته... بدون تعليق !!!!!!
ولو اعلان دمشق فكرة النظام او ما شابه متل ما انتي عمتقولي طيب ليش هلق معتقلين 14 واحد من اهم اعضاء الاعلان ؟!
حرام تتهمي هيك بدون دليل اذا انتي ما بتحبي اعلان دمشق هاد شي راجعلك وقولي انو انا ما بحبون بس مافي داعي اتخوني وتستعملي لغة النظام !
واذا انتو !!!!!!!!!!!!!! معارضة فياريت تحكيلي مين انتو الي كل مرة نحن ونحن !!!
وبعدين اذا ساوييتلك واوا رح بوس الواوا ما عندي مشكلة بس على شرط تقومي ترقصي متل هيفا وهبي ووقتها ببوس الواوا القديم والجديد شكلك لانو بتحبيها

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

قديم 03/05/2008   #92
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

يا شباب وين صرتو ؟ !!
ما كتير كأنو بعدتو عن موضوع قناة العربية ودخلتو بموضوع تاني تماماً.
يمكن كان في موضوع بالمنبر عن اعلان دمشق فيكون تناقشو هونيك فيه وبالتفصيل.
اما الاسهاب بهالموضوع هون ومواضيع بعيدة عن الموضوع الاساسي عم بتسئ للموضوع وعنوانو.
مع الشكر.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

قديم 03/05/2008   #93
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

شباب كونو من زمان ما انحكى شي بهالموضوع عن قناة العربية فراح نغلقو لأنو اتصور كل وجهات النظر انحكت...

مشكورين

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى