أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > حصاد المواقع

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 21/12/2009   #19
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

طبعا امر معيب جدا بحق الدولة ووزارة المجاهدين خصوصا المفروض شغلتهم يهتمو باقل انشغلات من تبقى من ابطال الجزائر

جـزائـر يـال حـكــايـة حـبي ..ويا من حـملـتي السلام لقـلـبي
ويامن سكبت الجمال بروحي ..ويا من أشعت الضياء بدربي

لحظة شروق الشمس.. لحظة غروب اليأس..
ننسى دموع الأمس.. بين الامل نطويها..

قديم 21/12/2009   #20
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حنين. عرض المشاركة
وجدا بستغرب انو اعلام غبي وفاشل من شكل الفضائيات المصرية الخاصة يقدر ياثر على اراءكم بهالشكل ويقدر يقنعكم انو شعب تعدادو فوق 34 مليون يكون شعب دموي وحقير ومابعرف شو كمان فعلا شيء جدا مؤسف
لا عتب بقى على الامييين من المصريين مهما عملو
حنين ...
وين الاعلام اللي خلانا نتأثّر بأراؤو ....!!
شفتيني جبت سيرة الشعب و لا ال34 مليون ...!!

هاد رابط الصحيفة الفجر الجزائريّة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وهون ردّ الرئاسة على جميلة ...

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

لما منقرا الموضوع مرّة و مرتين و تلاتة ...شو بتريدينا نعلّق ...

نتهجّم عليها , نكذّبها و نصدّق بو تفليقة ...

ولا نتهمها بالعمالة للخارج ....كرمال ماتزعلو ....

اللي متحسس ...يروح ياخد دوا ...

أو يحاول يفكّر بمشاكل أعمق من هيك ...مشاكل بتستاهل الواحد يتحسس و يعصّب....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

قديم 21/12/2009   #21
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

ولا نتهمها بالعمالة للخارج ....كرمال ماتزعلو ....

اللي متحسس ...يروح ياخد دوا ...

أو يحاول يفكّر بمشاكل أعمق من هيك ...مشاكل بتستاهل الواحد يتحسس و يعصّب..

سيد ابو نجبو بظن انو كلمتك بكل احترام
عموما ادا غلطت بحقك بعتذر وبنهي كل نقاشاتي معك على هالحد.

ما حدا يجرا يتهم اي مجاهد بالخيانة مو خوف بس منطقيا وبوتفليقة كمان مجاهد
استغرابي من قولها ومعاشي الضئيل و وكل من البقال والجزار والمحلات التي أتسوق بها يمكن لهم أن يشهدوا على القروض التي يمنحونها لي. ولم أتخيل يوما أن أعزز مداخيلي بطرق غير شرعية
وهون انا على علم باللي عم قولو واللي بيعرفني بيعرف اني كنت مسؤلة عن رعاية ام شهيد وارملة مجاهد وبعرف منيح عن شو عم بحكي

قديم 21/12/2009   #22
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حنين. عرض المشاركة
ما حدا يجرا يتهم اي مجاهد بالخيانة مو خوف بس منطقيا وبوتفليقة كمان مجاهد
اي بوتفليقة كان مجاهد ...قبل مايصير بالسلطة ....
خزيت العين كل القادة العرب كانو مجاهدين وثوّار ...ولمّا بصيرو عالكرسي ...مدري شو بيصيرلون....
اقتباس:
استغرابي من قولها ومعاشي الضئيل و وكل من البقال والجزار والمحلات التي أتسوق بها يمكن لهم أن يشهدوا على القروض التي يمنحونها لي. ولم أتخيل يوما أن أعزز مداخيلي بطرق غير شرعية
وهون انا على علم باللي عم قولو واللي بيعرفني بيعرف اني كنت مسؤلة عن رعاية ام شهيد وارملة مجاهد وبعرف منيح عن شو عم بحكي
طيب ....تستغربي ما تستغربي ...هي بتصفّي قضيتك...
كل واحد بشوف اللي مقتنع فيه ...و عندو الحرية للتعبير عنّه..

قديم 21/12/2009   #23
صبيّة و ست الصبايا سهام09
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ سهام09
سهام09 is offline

نورنا ب:
Dec 2009

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
يبدو انّك ماقريت نصّ الرسالة و نزلتي رأساً للردود ....يبدو بيهمّك التعليق أكتر من جميلة ....

جميلة عمتطلب مساعدة الشعب الجزائري لتقوم بتلات عمليات خطيرة و مكلفة ....مالو علاج و السلام ...
يعني برأيك المخلوقة عمتكذب مثلاً .!!
ليكون تابعة لجهة خارجية تحاول زعزعة النظام و الامن و الاستقرار من اعداء الامة...
تأكدي من اللي انتي بتعرفيه قبل ماتشلفي الكلام يمين شمال ....
Grand Theft Auto IV (

وين شفتينا غلطنا على شعب الجزائر ....
من ايمتى كان رئيس اي دولة عربية بيمثل شعبو ...
وقت حرب غزّة انمسح بحسني مبارك الارض على مواقفو ..وفي كتير اعضاء مصريين كانو معنا ....ماحدا نطعج عدم المؤاخذة ..لانو هنن بيعرفو أكتر مننا انو نحن منقصد الرئيس و شخصو بحكينا و تعليقاتنا ...لمّا منقول مصر ..الكل بيفهم انو مصر الحكومة,القيادة...منعرف انو الشعب مسكين متلكون و متلنا ...مالو رأي و لا الو كلمة ولا الو موقف .

فـ يعني بدّك ما تاخدي الموضوع شخصي ...بتتعبي كتير لانو ..

مو معقول التسطيح اللي صاير عندنا ...
لا أستاذ أنا قريت الموضوع وأعرف بأمرو قبل ما شوفو هون بس استغربت الردود لي نزلت دغري على راس الشعب كأنو هالأيام صايرة موضة سب هالشعب المسكين
بالمرة بيقولو ثقب الأوزون اتسع وراح استنى ينعمل موضوع ينسب فيه الشعب الجزائري لأنو بظن وحدو راح يتحمل مسؤولية اتساع ثقب الأوزون
لأ أستاذ أنا ما قلت عم تكذب بس أنا مستغربة هالتوقيت لي دفعها لتوجيه النداء بهالوقت تحديدا يعني هي من مدة بسيطة كانت مع بوتفليقة وماسمعنا أنها عرضت مشكلتها عليه ولا ذكرت بناداءها أنها طلبت مساعدتو ورفض أو تهرب
لا سيدي غلطتو بالشعب لما الأنسة لي قبلك وأكيد قريت ردها تقول ياحيف على هيك شعب بتبقى بتغلط
ومين قلك أنو رئيسنا ما بيمثلنا
أكيد هو مثل أي انسان له غلطات لكن نحن لا ننسى له أنه هو من أخرج الجزائر من دوامة الدم التي تغرق فيها وأعاد عدد غير يسير من أبنائنا المغرر بهم وأدمجهم في المجتمع من جديد
وأزاح عن كاهلنا مديونية ضخمة تركها لنا هواري بومدين رحمه الله بعد أن وضع ميزانية الجزائر تحت أمر مصر لتجهيز الجيش بعد النكسة .
وبعدين شو جاب بوتفليقة لحسني مبارك
شتان أخي الكريم بين الثرى والثريا
علم اسرائيل لا يخفق في بلادنا ولم يستقبل بوتفليقة وزراء اسرائيل في الجزائر وأطفال غزة يذبحون
يعني هيك ولا هيك ما فيهم يحكو ويدافعو عن مبارك(مجبر أخاك لا بطل)
وأنا ما باخذ الموضوع بشكل شخصي لأني مثلما قلت سابقا لقد نالنا من ألسنة الرعاع المصريين ما روانا حتى الثمالة

جزائر يا بدعة الفاطــــــــــــــر و يا روعة الصانع القـــــــــادر

و يا بابل السحر ، من وحيهـا تلقب هاروت بالساحــــــــــر

و يا ثورة حار فيها الزمـــــــان و في شعبها الهادئ الثائـــر

قديم 21/12/2009   #24
صبيّة و ست الصبايا سهام09
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ سهام09
سهام09 is offline

نورنا ب:
Dec 2009

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
دايماً بتريحني يا أبو نجبو، ما في داعي الواحد يحكي شي من بعدك.

بس هاد شو دخلو بالموضوع؟؟ إذا عايشة برا بيلتغى حقا بالعيش بكرامة؟
لأ ستي مو يلتغا حقها بالعيش بكرامة بس عالقليلة لو كانت عايشة بالجزائر كانت السلطات المعنية اطلعت على وضعيتها وتكفلت لأني بعرف كثير منيح أنو المجاهدين وزوجاتهم وأبناءهم بيتمتعوا بامتيازات ما يتمتع بيها غيرهن بالجزائر خاصة في مسألة العلاج يعني مافي مجاهد يصرف على علاجو من منحتو لأنو عندهن بطاقات من وزارة المجاهدين بتخليهن يدخلو أي مشفى أو عيادة فالجزائر من دون ما يدفعو ولا فرنك واحد ولو كانت المجاهدة جميلة بوحريد عايشة فالجزائر ورأى الأطباء أن حالتها تستدعي اجراء جراحة بالخارج لكان الأمر أبسط من أنها توجه نداء عبر الصحف وكأن الجزائريين أبخسوها حقها

قديم 21/12/2009   #25
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سهام09 عرض المشاركة
لا أستاذ أنا قريت الموضوع وأعرف بأمرو قبل ما شوفو هون بس استغربت الردود لي نزلت دغري على راس الشعب كأنو هالأيام صايرة موضة سب هالشعب المسكين

يعني الموضوع عمبيحكي عن انو السيدة جميلة "الجزائريّة" عمتوجّه نداء للشعب "الجزائري" و عمتنقد تقصير الحكومة "الجزائريّة" و الرئيس"الجزائري" ....برأيك الانتقادات و الردود لمين لازم تتوجّه ...!!
لاسرائيل ...للامم المتحدّة ...جورج بوش ...مصر ...اسامة بن لادن ...لمين بتحبّي نوجه النقد منشان ما ينطعج خاطرك !
شوفي هالموضوع عن اعتقال ناشط سوري من قبل الاجهزة الامنية السورية ...

شوفي عينة الردود اللي بالموضوع ...
اقتباس:
شكرا للنظام السوري على سد الافواه وشكرا للنظام السوري على المحاولة على ابقاء الشعب في غيبوبة الجهل والصمت....
ولكن الوجه المشرق لهذه القصة هو تخبط النظام وخوفه من كل كلمة تخرج هنا او هنا بحقه وهذا دليل على الرعب الذي يعيش فيه هو و أزلامه
اقتباس:
باضبط ياوردة حماه الزلمة مهرهر وهو هون مربط الفرس النظام السوري حابب يوجه رسالة واضحة للشباب السوري والرسالة هية.. ( نحنا ما بنرحم الكبير العجوز فيا ترى شو بدنا نعمل بالشباب )
اكبر كذبة بسورية هي انو الشوكة تخلف الوردة ....؟؟؟ السلالة كلها شوك ولازم يجي يوم وهاد الشوك ينداس ...
اقتباس:
ازا هو بينو و بين القبر فشخة ...نحن جوا القبر من سنين طويلة ...
هالزلمة عندو شجاعة و حماسة الشباب أكتر من أكتر واحد فينا...نحن الشباب ....قال
اقتباس:
في كتير مقالات نزلت على النت عم تستنكر اعتقال الاستاذ هيثم بسبب عمرو.. انا ما بشوف انو لازم يتم الاستنكار بسبب العمر.. الاستنكار بسبب حقو كأنسان سواء كان عمرو 50 ولا 80 ما بتفرق..
الاستاذ هيثم المالح هوي شيخ الحقوقيين في سورية .. و واحد من اهم الفقهاء القانونيين والمحاكم بتاخد بآراؤو بالقضايا اللي بيصير عليها خلاف بتفسير القوانين المدنية والجزائية..
الاستاذ هيثم شخص الو وزنو واهميتو وكلمتو وبعتبر انو كلمة مهرهر واستنكار سجنو بسبب عمرو هوي اهانة لقدرو ولقيمتو كرجل حقوقي..
اقتباس:
لاء مو بشكل اختطاف العصابات وانما هني فعلا عصابات ........ عصابات مسلحة يحميها القانون
شفتي حدا بالموضوع شدّ مع الحكومة ..مع الرئيس ..مع النظام ..لك حتى الشعب السوري ماسلم من النقد ...
حدا استنكر من الزلمة المقبوض عليه ....الغلط هو غلط ....مين ماكان مساويه و منين منكان كان مصدرو ....
اقتباس:

بالمرة بيقولو ثقب الأوزون اتسع وراح استنى ينعمل موضوع ينسب فيه الشعب الجزائري لأنو بظن وحدو راح يتحمل مسؤولية اتساع ثقب الأوزون
لك مالو علاقة الشعب الجزائري المسكين ...الله يعينو شعب مغلوب على امرو الاميّة و التخلّف و البطالة و الفساد و الفقر عمتنهش فيه نهش ....حالو حالنا و حال الشعوب العربيّة ....
اقتباس:
لأ أستاذ أنا ما قلت عم تكذب بس أنا مستغربة هالتوقيت لي دفعها لتوجيه النداء بهالوقت تحديدا يعني هي من مدة بسيطة كانت مع بوتفليقة وماسمعنا أنها عرضت مشكلتها عليه ولا ذكرت بناداءها أنها طلبت مساعدتو ورفض أو تهرب

استغرابك بيوحي انو السيدة جميلة تقود مؤامرة على الجزائر حكومة و شعباً ...تنفيذاً لاجندات خارجية و وجهات اقليمية تستهدف زعزعزة الاستقرار و ضرب السيادة الجزائرية.....
مو معقول ...لهون وصلت ....!!
وصلت انو تشككو بمصداقية شخصيات وطنية ....وربطها بنظرية المؤامرة ....!!!
اقتباس:
ومين قلك أنو رئيسنا ما بيمثلنا
أكيد هو مثل أي انسان له غلطات لكن نحن لا ننسى له أنه هو من أخرج الجزائر من دوامة الدم التي تغرق فيها وأعاد عدد غير يسير من أبنائنا المغرر بهم وأدمجهم في المجتمع من جديد
وأزاح عن كاهلنا مديونية ضخمة تركها لنا هواري بومدين رحمه الله بعد أن وضع ميزانية الجزائر تحت أمر مصر لتجهيز الجيش بعد النكسة .
وبعدين شو جاب بوتفليقة لحسني مبارك
شتان أخي الكريم بين الثرى والثريا

هع هع ...وين كان هالحكي قبل ...ليش ماكان هالحكي يطلع قبل سنة ....ليش طلع هلاء ...
دخلك ..! والبطالة و الفقر و الاف الجزائريين اللي راحو بالحرب الاهلية وكل البلاوي و المصائب التي يرزح تحت وطأتها الشعب المسكين ..الم يكن للعدو المصري و المغربي يداً فيه ايضاً ....
ياويلااااه التعصّب و الحقد شو بيعمل بالانسان ...
عزيزتي ...
وضع الجزائر السياسي لا يخفى على أحد و حكّامها الحقيقيين الماسكين بمفاصل الدولة معروف و الكل بيعرف كيف بلّش حمّام الدمّ و كيف وقّف ...
وبرجع بقلك انو حسني متل عبد العزيز متل الباقي ..الكل ضعفاء و عملاء و ما بيطالعو مرجلتون و فهمون الا على شعوبهون المستضعفة المسكينة ...
اقتباس:
علم اسرائيل لا يخفق في بلادنا ولم يستقبل بوتفليقة وزراء اسرائيل في الجزائر وأطفال غزة يذبحون
يعني هيك ولا هيك ما فيهم يحكو ويدافعو عن مبارك(مجبر أخاك لا بطل)
اي اي مشكورين على هالموقف الفخم العظيم ....
يعينك الله ياغزّة ....الكل بيبيّض وش على حسابك....
اقتباس:

وأنا ما باخذ الموضوع بشكل شخصي لأني مثلما قلت سابقا لقد نالنا من ألسنة الرعاع المصريين ما روانا حتى الثمالة
بالحساسية و الحدّة و التعصّب اللي أوغرتو فيه صدوركون ..شو بتفرقو عن المصريين ....!!

قديم 21/12/2009   #26
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

مغلق مؤقتا ً لأسباب لا أعلمها .. ( بس يتضح أنو في شخصنة زيادة و توتر عالي هون )

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى