أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/05/2009   #37
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
شكراً لـ فادي كاتب الموضوع أولاً .
منور صافي كالعادة

اقتباس:
على الرغم من اعتباري ان يوم 7 أيار كان يوماً ضرورياً لحماية السلاح و كان يوماً كسر جمود البلاد التائهة بين تيارين لا يلتقيا أبداً . لكن يبقى هذا اليوم الذي سقط به ضحايا مدنيين هو يوم أسود و يوم اضطراري للغاية لا يمكن اعتباره يوماً مجيداً بأي حال من الاحوال . وخصوصاً على لسان نصر الله .
حكي نضيف...

اقتباس:
الظهور المتكرر لنصر الله على الشاشات المترافق بالحملة الانتخابية المفصولة اساساً برأيي لا جدوى منه ولم يعد منظراً كما كان . من حق الحزب الرد اثناء تعرضه لاتهامات او طعن متكرر من اي جهة لبيان الحقائق .
لايبرر الملف الإنتخابي الظهور بهذا الشكل للسيد بأي شكل من الأشكال... يا أخي بتعرف شو الغريب إنو الشيخ نعيم قاسم هو رئيس الماكينة الإنتخابية للحزب ورئيس الماكينة الإعلامية للإنتخابات... بس والله ماعم شوفو لهالمعتر... لك ماعد تركلو شي يحكيه...

اقتباس:
كنت اتمنى لو بقيت صورة نصر الله هي صورة المقاتل الذي لا يملك الوقت لردود الافعال الغاضبة ولا للرد على المهاترات والمشاركة في الأخذ والرد على كل صغيرة و كبيرة .

لن ننسى كل الانجازات التاريخية و العظيمة لهذا الحزب و لقائد الحزب و قادته جميعاً و سنبقى معهم في نضالهم ضد اسرائيل و كل كلامنا من منطلق محبة و حرص على المقاومة و ألم شديد خوفاً من تحول الحزب المقاوم الى حزب شعارات و استغلال النضال من جهة و حزب اقصائي من جهة ثانية .
شكراً إلك لتوضيح الفكرة بهالشكل الحلو.

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 25/05/2009   #38
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

ما بعرف إزعل ولا إضحك بس إنو:

ترقبوا الخطاب السابع للسيد حسن نصرالله الليلة.. سبع ظهورات لسيد المقاومة في ثمان أيام

يعني ليش هيك؟؟ والله كتير وانو شو بدو يحكي بذكرى التحرير ما مبارح على اساس كان عم يحكي بذكرى التحرير وأول مبارح حكا بنفس المناسبة...

لي عودة للتعليق على باقي المداخلات... بدي قوم جهز البوشار
قديم 26/05/2009   #39
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

مشكور عالموضوع
قديم 26/05/2009   #40
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

أحترم ماجاء اليوم على لسان السيد نصرالله بما تضمنه من تراجع عن توزيع الأمجاد على سود الأيام... أقتبس من كلامه الآتي:

اقتباس:
أنا قلت إن 7 أيار قطع الطريق أمام الفتنة بين السنة والشيعة وأمام الحرب الأهلية، وعندما قلت أن 7 أيار منعت الفتنة والحرب ومنعت الإقتتال ومنعت ضرب المقاومة والإيقاع بينها وبين الجيش وأسست للدوحة، سميت 7 أيار يوما مجيدا، وأنا أقبل أنه يوم أليم وحزين، وأقبل ملاحظة الرئيس سليم الحص وأقبل ملاحظة كل القيادات السنية، ونعم كان نهارا حزينا بسبب سقوط الضحايا وبسبب الخسائر وبسبب المشاعر الحادة التي تركها بين اللبنانيين، وكان يوما حزين لأن المقاومة التي صنعت العزة للبنان تركت لوحدها تقاتل عن وجودها"

يوم حزين ويوم أليم هو الوصف الأقرب للواقع من يوم محيد... وأعتبرها خطوة صائبة في إتجاه وحدة أبناء الوطن الواحد ومصداقية الحزب وأمينه العام...

هامش :
لبعض الشباب هلأ صار فيكون تقولو أليم ومليون أليم... حزين ومليون حزين كالعادة
قديم 26/05/2009   #41
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
شو ما كانت الأسباب عقلي مابيقبل يصير السيد حسن يصير بهالصورة .. لازم يرجع يحترمنا شوي .. الله يرحم وقت كنا ننطرو نطاره.. صرنا كيف ما نقلب التلفزيون نلاقيه متلو متل الكل..
حتى أنت يابروتوس

هدا الحكي بيأكد على فكرة انو الحزب وأمينو العام فقد شي من شعبيتو ولهفة الشعوب لإلو بسبب طريقة التصرف من الـ 2006 ولهلئ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
مشكور عالموضوع

معقولة بعد هالعمر عم تخربط بين موضوع بالمنبر وغنية بقسم الموسيقى.. بكل الاحوال نورت أبوحميد
قديم 26/05/2009   #42
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

لبعض الشباب هلأ صار فيكون تقولو أليم ومليون أليم... حزين ومليون حزين كالعادة
مابعرف ليش حاسس من اول ما نزلت الموضوع انك معلم ، معلم كبير

بس صاير طاووس هلاء انت مو ؟

على كل حال بعد الخطبة الاخيرة ما عاد الو ادنى لزوم ، انو الواحد يجي يؤيد حكيك او يعارضو
لقد أيدك السيد

* انا شكرتك مخصوص مشان اتحركش
قديم 26/05/2009   #43
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : cornholio عرض المشاركة
هلق هون في شغلة
انا بتفق معك انو الشغلة كانت غلط بس في شغلة
بدك تاخد الطرف التاني اللي هنين هدوك الجماعة (14 اذار )
ياعيني وحياتك أخد الطرفين بالإعتبار واذا بتلاحظ بالموضوع بكل فقة محمل الطرفين مسؤولية الحطأ الكبير مناصفةً إذا مو حاطط الثقل الأكبر على فريق 14 أذار...

اقتباس:

يا اخي الكريم بهديك الفترة ما كان في حدا من جماعة جعجع و الحريري الا و كان معو سلاح و الحكي كان مبرهن بالصور
انا برأيي المتواضع (رغم انو مو كتير الي بالسياسة) كانت الشغلة غلط بس بنفس الوقت كانت مجرد ردة فعل عاللي كان يصير
يعني لو انو ما صار هالشي كانت لبنان هلق اكتر بكتير مما هيي عليه
كونها ردة فعل مابيبرر بأي شكل انو تتسكر الشوارع وتنحرق البيوت ويصير ضرب الرصاص بين الأهالي... ويموتو النسوان والأطفال يلي مالهون بشي... وإذا بتحب بذكرلك حوادث راح فيها ناس بشكل عن جد مؤسف كحادثة الطبيب ومرتو وأطفاله...

اقتباس:
بعدين انا ما بزكور انو كان في قتلى بالموضوع هاي اولا
لاء دخيلك اسمحلي... الإحصائيات الرسمية المعلنة بتقول في 116 قتيل بيومها... المدنيين يلي بسياراتون ويلي مارقين بالشوارع بالصدفة عددون 60 والحزب اعترف وشيع 26 "شهيد" والباقي بين الجبل وطرابلس بمواجهات متفرقة... طبعاً هالشي بشوية بحبشة بكل المواقع الإخبارية والمعارضة قبل الموالية مثبت ومعروف...

اقتباس:
تانيا لما كان يستولي ع مراكز جماعة الاكترية كان يقلع العالم الموجودين بالمراكز ما كان يقلتون و فوق هادا كلو سلم حزب الله هالمراكز للجيش اللبناني اللي بدورو رجعها لجماعة الاكترية
هون بدك تنتبه على وسيلة الإعلام يلي عم توصلك الخبر لأنها مو دائماً بتكون موضوعية... بس كتير مهم تعرف انو وقت يكون في مقاتلين مسلحين بساحة مواجهة " أي مواجهة" ما تتصور انو حيكون بهالأخلاق الملائكية يلي إنت متصورها...

اقتباس:
و متل ما قلت انو الشغلة غلط بس اجت ك ردة فعل
بكتفي بكلمة غلط...

اقتباس:

وانو هيك
تقبل مروري

100 هلا.
قديم 26/05/2009   #44
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
مابعرف ليش حاسس من اول ما نزلت الموضوع انك معلم ، معلم كبير

بس صاير طاووس هلاء انت مو ؟

على كل حال بعد الخطبة الاخيرة ما عاد الو ادنى لزوم ، انو الواحد يجي يؤيد حكيك او يعارضو
لقد أيدك السيد

* انا شكرتك مخصوص مشان اتحركش

صدقني يا أبو حميد إذا حاسس بالسعاده مو كون السيد تراجع وحكيي طلع صح لاء حاسس بالسعادة لأنو هالتراجع "أو تصحيح المسار" فيه مصلحة لبنان وسوريا وهالشعب المعتر...

** شكراً على الإطراء
قديم 26/05/2009   #45
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

بحرب تموز صرع ربنا بالنصر الالهي وبعدين قال انو لو كان بعرف انو اسرائيل رح ترد هيك ما كان خطف الجنديين
قبل كم يوم وصف 7 ايار باليوم المجيد اما اليوم برجع يوصفو باليوم الاليم
ختيار النحس هو سبب مصايب لبنان كلها لولا الميليشيا تبعو كانت لبنان زهرة الديمقراطية المشرقة في الشرق الاوسط
قديم 26/05/2009   #46
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
صدقني يا أبو حميد إذا حاسس بالسعاده مو كون السيد تراجع وحكيي طلع صح لاء حاسس بالسعادة لأنو هالتراجع "أو تصحيح المسار" فيه مصلحة لبنان وسوريا وهالشعب المعتر...

** شكراً على الإطراء
بتستحق كل كلمة ذكرتها ،
التراجع بيوضح ذكاء سياسي اكتر من اي شيئ ، حزب الله منذ النشاة ليس حزب سياسي ، هو حزب ديني فيعني لما ينخرط بالحقل السياسي ، من الطبيعي يصدر عنه او عن قيادته أخطا سياسية نتيجة قلة خبرة الحزب سياسيا حتى على مستوى القيادة ، تصحيح الخطأ شيئ ذكي ولا خلاف انها خطوة بصالح الحزب ومستقبله سياسيا.
قديم 26/05/2009   #47
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

يلعن
مبارح قبل خطابو الاخير كنت كاتب رد ساعة وطارمع الملقم

بكل الأحوال . يلي بدو يميز بين الخطاب المهم والغير مهم لحسن نصرلله . يشوف يلي بتنقلو الجزيرة مباشرة . لأنو غسان بن جدو بتكون عندو معلومات عن مايحمله الخطاب . فيبلغها الى ادارة القناة . ومن هون من شوف أنو الجزيرة ماعادت نقلت خطاباتو مباشرة الا بالصدف

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 26/05/2009   #48
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
ومن هون من شوف أنو الجزيرة ماعادت نقلت خطاباتو مباشرة الا بالصدف
صحيح تماماً....
أصبحت الجزيرة تنقل بس الخطابات المهمة...

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 30/05/2009   #49
شب و شيخ الشباب dajon1976
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ dajon1976
dajon1976 is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
في سكون تذكارات الله

إرسال خطاب MSN إلى dajon1976 إرسال خطاب Yahoo إلى dajon1976

مرحبا
من خلال مطالعات سريعة لبعض المواضيع , استنجت أن Viva هو فادي فَ: تحياتي الحارة لأبو الفود , و بحب قول أنه الشخص التاني أو التالت في الأخوية الذين على الرغم من اختلاف الآراء بيننا كان لي معهم تجربة حوار شخصية منطقية جيدة, لهيك 100 وردة لأبو الفود .
اقتباس:
الشكر الحقيقي إلك وبرجع بأكد على استمتاعي بالحوار معك
حبيبنا أبو الفود كلك ذوقك و فعلاً على رأي أحد الزملاء أنو ( الحكي مع الفهيم بيريح ) , و عراسي , و بعتذر على التأخير .
اقتباس:
لكنهم يبقون شركاء لحزب الله بالوطن ولا يجوز اجبارهم على السير في طريق حزب الله بقوة السلاح...
صديقي :5 أيار لا يرقى لكونه حدثاً سياسياً متكاملاً لأنه قرار باتجاه واحد ,متسرع , غير محسوب النتائج,فالعقول الفذة في الحكومة اللبنانية آنذاك أسقطت (شركاء الوطن ) الآخرين عندما أصدروا تلك القرارات : فإصدار قرار استراتيجي على مستوى وطني (و ليس معيشي كما ذكرت قبلاً) على هذا المستوى يتطلب دراسة مستفيضة و متأنية لمعطيات و نتائج هكذا قرارات , أقل الإيمان حساب أو توقع ردة فعل الطرف الآخر و على كافة المستويات , سيما أن هذا الطرف يعتبر مثل هذه القرارات تهديداً مباشراً لكيانه!!
و لكن الذي حدث هو حرق مراحل حتى أنهم قد اضطروا للسهر فجراً لإصدار هذا القرار في سبيل وضع توصيات أمريكية (إن لم نقل أوامر) قيد التنفيذ , و كان إصرار جنبلاط على التسريع في إصدارها مستغرباً على الرغم من النصائح الأمنية و السياسية و حتى الدينية في عواقب مثل هذا التصرف !و الحقيقة أن تاريخ 5 أيار لا يرتبط في ذهني بأي مناسبة أو رمز تاريخي مهم لدرجة الإصرار عليه و عدم إمكان التأجيل إلى 6 أيار مثلاً سوى أنه كان برقاً يسبق رعوداً .
أما عن مسألة (الإجبار ) فعندي فكرة بسيطة :في كل تصادم عسكري يوجد منتصر و مهزوم ,وكانت صفة الحزب هي المنتصر (أتكلم عموماً و بغض النظر عن الأسباب),و لكن الذي حدث أن الحزب لم يفرض على الآخرين نتائج انتصاره ,و لم يجبر أحداً على اعتناقه حتى يومنا هذا .
اقتباس:
لكن يوم اسقاط هذا الاتفاق هو ليس بيوم مجيد بل هو يوم أعيدت فيه الأمور إلى سياقها الطبيعي... ولا يمكن أن يكون اليوم الذي نكتشف به خيانة أحد أبناء الوطن وأنهائها هو يوم مجيد...
فإذاً لا فعل الخيانة ولا رد الفعل على الخيانة يعتبر مجيد... بل بالعكس ردع خيانة الشقيق أشد على النفس ووجعها وجعان...
عزيزي : لا أظن المشكلة تكمن في المصطلح اللغوي ( مجيد ), و أعتقد أن الحوار بيننا يتمحور حول أن 7 أيار يحمل صفة ال (جيد أو سيء ) و إذا اتفقنا أنه في مثنوية الفعل-رد الفعل يحمل أحدهما صفة ما و الآخر يحمل الصفة المعاكسة حكماً , فأنني أعتبر 5 أيار (سيء) و 7 أيار (جيد ) كردة فعل ,و استباقاً أقول لك أنه لا يوجد (جيد) تام و صرف , وإنما يوجد نقطة سوداء في نصف الكرة الطاوية الأبيض .
اقتباس:
برجع بقلك هذا رأي فريق وبتصور انت حريص على عدم تبني رأي طرف واحد...
لعلمك كتير سهل عليي أني قول نفس الكلام عن رأيك وقول انو كمان رأيك بيحمل رائحة طائفية والصق رأيك برأي أحد الأطراف بس أبداً مو من طبعي سيئ النية بيلي عم اتحاور معو وتحديداً إذا كان متلك
أبو الفود : تعمدت أن أذكر لك أنني علماني لكي أقول لك أن رأيي ليس تبنياُ لرأي أحد الأطراف و لاسيما إن كان طائفياً ,و أن الأرضية التي أناقشك بها هي حيادية و عقلانية , وفي الحقيقة أنا ضد المجتمعات الدينية و ضد اقحام الدين في السياسة بشكل أحزاب أو حركات ,وأدعو لفصل السياسة عن الدين حتى في سوريا , و لكن توزع القوى في الواقع اللبناني يحتم تغييب الناحية الدينية لقوة سياسية عند دراسة تصرف هذه القوة (إلى حدٍ ما ) أكاديمياً.فالتوزع الديموغرافي الشيعي في جنوب لبنان كان أهم الأسباب التي جعلت حزب الله الأول في مواجهة إسرائيل عسكرياً و سياسياً في مرحلة لاحقة .

اقتباس:
أرجو أن تكون الإجابات مباشرة وأن لا ندخل بها في متاهات الحسابات الإستراتيجية والمعادلات وماشاكل لأنه في هذه الحالة فأنت تبرر لحكومة السنيورة حساباتها أيضاً ولكل حساباته ووجهة نظره..
لا يمكن قياس التجربتين بالمثل يا صديق ,و فتح جبهة الجولان غير ممكن سياسياً و عسكرياً (لأسباب لن أذكرها بناءً على طلبك وهي ليست موضوعنا ),و لكن حتى لو تحملت الحكومة السورية مثل هذا القرار فسيكون موجهاً ضد دولة أخرى محتلة وليس ضد (شريك في الوطن) كما ذكرت .و ستكون نتائج هذه (الحسابات ووجهات النظر ) عامةً على كل الشعب السوري و لكن المسبب هو دولة أخرى معتدية, على عكس نتائج 5 أيار والتي استهدفت قسماً من الشعب اللبناني و كان المسبب هو حكومة بلاده .
و بالعودة إلى مفهوم الفعل-رد الفعل الشعبي السياسي على قرارات حكومة أو نظام , فأنا قلت أن رد الفعل على قرار معيشي داخلي يكون بأقسى حالاته تظاهرات أو حتى تخريب . أما القرار الاستراتيجي فيخلف رد الفعل عليه وفقاً لمعطيات كل حالة: فالقرار في 5 أيار هو تهديد وجود و إعلان إذعان و استسلام , الغاية منه تحييد لبنان عن الصراع مع إسرائيل بالفتك بأحد مكونات المجتمع ,و بالمقابل لا يوجد (قرار ) سوري بتجميد الصراع العسكري في الجولان (بغض النظر عن نظرية المؤامرة) ,و إنما يوجد قرار دولي ب(فك الارتباط) , و اعتبر أن سوريا تنجح بالتعامل معه على عكس بعض مطبات (تقديم الذرائع ) التي وقعت فيها للأسف في مواقع أخرى لا داعي لذكرها –كونها خارج الموضوع - .و استباقاً أقول ( و لا أقصد Viva ) : أنا لست مع أو ضد في سوريا .

أنا العبد , و المعبود , و المعبد .

آخر تعديل dajon1976 يوم 30/05/2009 في 16:48.
قديم 30/05/2009   #50
شب و شيخ الشباب dajon1976
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ dajon1976
dajon1976 is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
في سكون تذكارات الله

إرسال خطاب MSN إلى dajon1976 إرسال خطاب Yahoo إلى dajon1976

اقتباس:
وهل تستطيع أن تنكر عدم حيادية مذيعي المنار والجديد؟؟
Viva : هل أن مارسيل غانم حيادي و عماد مرمل حيادي؟ أو جورج صليبي ؟ أو غسان بن جدو ؟ أو حتى شدا عمر؟ أعتقد أن حيادية مارسيل غانم و مي شدياق مثلاً هي محل تشكيك

اقتباس:
حتى وإن... لكن بالحد الأدنى أطالبك بوصف اليومين بالأسودين لا أحدهما بالأسود والثاني بالمجيد الذي يجب علينا ضمه لأمجاد المقاومة "بحرفية خطاب نصرالله"...
أعود معك لمسألة توصيف الفعل و رد الفعل .و لفكرة النصف الأبيض الذي يحتوي ضمناً على نقطة سوداء .

اقتباس:
يوجب !!!! مابتصور انو في شي يوجب يلي صار بشكلو يلي صار فيه... بس فهمت شي منك أنك وافقت على إعتبار يوم 7 أيار هو يوم سيئ و 5 أيار يوم أسوء... فكيف لليوم السيئ أن يكون مجيداً؟؟
لم أفهم اعتراضك على (الوجوب) أبو الفود : فالفعل يستلزم-يوجب-يحتاج-يستحضر(..الخ) ردة فعل ,و كنت عم احكي عموم بالسيء و الأسوأ ,و أما تقييمي ل 7 أيار فهو على الدائرة الطاوية (نصف أبيض و نقطة أو نقاط سوداء إذا بدك) .

اقتباس:
بتعرف صديقي أساس المشكلة هون إنو أنا عم طالب بالتفكير وتقييم وقبول أو رفض أي شي بيصدر عن أي شخص... مو إنو اذا حسن نصرالله قال إنو هاليوم مجيد خلص نهلل ونقول مجيد ومليون مجيد .. ولو قال يوم أسود أو أخضر البعض بيهلل وبيقول صح هو هيك يوم أسود ومليون أسود ... وشوفة عينك هالعينات كتير...

الحقيقة هي أني ضد فكرة تأليه الزعيم (اللي جابها عبد الناصر بس كمان مو موضوعنا)و أعترف أن الكثيرين في مجتمعنا ينساقون خلف هذه الفكرة , و لكن للموضوعية
يا أبو الفود أقول أن عدد اللقاءات الإعلامية لحسن نصر الله هو أقل إحصائيا منه عند سمير جعجع و ميشيل عون و حتى سعدون (المقل الوحيد إحصائيا هو جنبلاط لأسباب يمكن توقعها ) ,و أعتبر تكثيف الكلمات طبيعياً في الموسم الانتخابي , و لا يمكن لزعيم سياسي أن يطل على ناخبيه ليقول (انتخبونا) و يمشي فلا بد من توطئة سياسية و استقراء سياسي معين .

تحياتي أبو الفود
و دمتم بود .

قديم 31/05/2009   #51
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

مبارح كان كمان طالع بخطاب مباشر

ياجماعة انا ماعم أسمع خطاباتو . ليكون مسلسل عم ينعرض . مو خطاب
قديم 31/05/2009   #52
شب و شيخ الشباب توم و جيري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ توم و جيري
توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى توم و جيري

كل الحكي بدي احكيه رح اختصرو بسؤال ....
اعطوني بالعالم كلو شخص بيوفي بوعوده متل السيد حسن نصره الله .....
او شخص اشرف منو ...
اوشخص حارب اسرائيل قدو ..
واكون لكم من الشاكرين ..

في شغلة اللي عم يتمسخر عالانتصار التاريخي بحب قلو ...
خلينا انا وانت قاعدين عم نعلق بالحكي وواحد متل حسن نصرالله مع كم الف من المقاومين واقف بوش اسرائيل والولايات المتحدة ...

بعدين الجزيرة معد نقلت ولا خطاب حتى لاي شخص ما تجتزؤو شي ...

أحتاج إلى عاصفة...
تنسيني آثار السكون...
وأنتِ يا سمراءُ عاصفتي
...معذبتي .. قاتلتي..
يا جميلة العيون
قديم 31/05/2009   #53
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توم و جيري عرض المشاركة

بعدين الجزيرة معد نقلت ولا خطاب حتى لاي شخص ما تجتزؤو شي ...
شكلك متابعها تمام

دريان بشي أسمو الجزيرة مباشر؟ . بتعرف شو شغلتها ؟ . وشغلة وصارت حدا الك انو مامنطس حتى مكبرلي خطك كل هالقد ؟ . بعدين اذا أنا بدي أنتقدو شو الك عند ربي ؟ . عندك شي بينقد كلامي
قديم 31/05/2009   #54
شب و شيخ الشباب توم و جيري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ توم و جيري
توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى توم و جيري

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
.. بعدين اذا أنا بدي أنتقدو شو الك عند ربي ؟ .

ليش عصبت ..
تكبير الخط عادة مو اكتر ..
ماالي شي عندك ولا عند ربك بس انا رايي قلتو ..
ومحدا بيمنعني قولو ... بقا هديها شريك ..
وطني ووطنك واحد واذا كنا مختلفين بالراي ما منقوص بعض صح ولا لا ..
سبيتك شي عرايك اصلا ما اقتبستو هاد راي ..
الراي والراي الاخر
إضافة موضوع جديد  إضافة رد