أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: هل توافق على وجود هذه الصورة الرمزية ؟
أوافق 32 48.48%
لا أوافق 34 51.52%
المشاركون بالتصويت: 66. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 28/06/2007   #181
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو شريك
أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شارع 2..قطعة 1. منزل 14..الدور التاني،. الباب اللي بخلقتك!

كل ما بفوت بلائي النسبة 50% .. هي تالت مره بفوت بشوفا هيك ..... يحرء اخت هالصدفه ..

أنا صوتت : لا أوافق ..

بس في كلمه بدي ئولا :

أخي Syrian_Gay .. بصراحه أنا بحترمك .. عم بحكي عنجد .. صحيح عندك انحراف جنسي [ من وجهة نظري ] .. بس مخك نضيف .. تفكيرك سليم .. يعني الجنس عندك بكفه وباقي أمور حياتك بكفة تانية .. وهاد اللي بحترمو فيك ..

ليش ضد صورتك ..؟ لأني متل ما خبرتك بحترم فيك الفصل اللي عاملو .. لذا مافي داعي لتكون صورتك ذات دلالة جنسية .. احتراما للمكان [ الثقافي ] اللي نحنا فيه .. ومن جهة أخرى .. ميولك الجنسية شي خاص فيك من الخطأ ينعرض بالعام ..

سلام

قديم 28/06/2007   #182
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اسف يا أبو شريك ما رح اقدر رد عليك لان الموضوع أنتهى من وجهة نظري لأن أولا غيرت الصورة يعني هدف الموضوع ومضمونو خلص وتانيا لان كل واحد حر بصورتوا ما زالها لا تجرح شعور الانسان بالقوانين
وفيك تتوجه للموضوع ابو العنوان (المثلية الجنسية لغير المثليين ) بقسم منبر أخوية الحر لجاوب عليك

بشان هيك أطلب إغلاق الموضوع من HUS لأن خرج عن المضمون ولأن الهدف منو تم تحقيقه

وشكرا لكل يللي صوتوا
وشكرا لنسيم لطرح الموضوع

قديم 28/06/2007   #183
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو شريك
أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شارع 2..قطعة 1. منزل 14..الدور التاني،. الباب اللي بخلقتك!

لا تواخذني ما ئريت الردود .. 182 رد شو بدي ائرا فين

وأنا كلامي مجرد رأي .. يعني لا تشغل بالك كتير بالرد عليه ...كلها مجرد آراء ..وكل واحد و رأيو ..

تحيه إلك ..

قديم 28/06/2007   #184
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
و مازلت بانتظار الاحساس الاشخصي اللي ادعيتي وجوده.. تهربك مخجل لالك.. طالما عم تطرحي نقاط على اساس انتي فهمانتيها, اجيبي على الاسئلة و عذرك انو عندك فحص.. اصبح غير مقبول خاصة انو في عندك مشاركات كثيرة و طويلة .... في نقطة تانية انو استصغار ذهن القارئ و استخدام نوع من اساليب الاستغباء.. يعني اما توافق على عدم شرحي او تكون غبي.. ايضا هذا دليل غياب الفهم اصلا في ذات الشخص...
سدير

سديرررررررر
انو مهما قلت .. ومهما وصفتني واتهمتني
انا بصراحة ما رح انجر بأني الغي الأخر بس لأنو ما بيشبهني ..
هادا مبدأ .. في حياتي .. اني احترم الأخر مهما كان مختلف
لهيك .. بحترم اختلافك " مع انك ما بتحترم اي شخص مختلف عنك " لهيك ما فتت شاركت بالمهزلة اللي صارت عنك بالسقيفة ...
كما أني بحترم اختلاف سيريان ..
كما اني بحترم فرادة كل شخص ..
أما عن اجابتي عليك .. انا ماني تحت مجهر ولاني مهتمة انال حظوة في عين حدا .. اللي عملتو بالمكتبة .. عملتو للي حابين يستفادو واللي عندن القدرة ينفتحو على اراء الاخرين .. ما بيهمني اتبجح امامك ..
خيو انا غبية وما بفهم ... يسلمووووووووووووو
وألك مني وردة ..

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/06/2007   #185
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة

سديرررررررر

قد فعلتي و اجبتي. رغما انك تظنين انك لم تفعلي ..
في نقطة مهمة ان التصفيق لكاتب بلا فهم حقيقي لانسانية هذا الكاتب. يكون تصفيق منبي على المديح بلا داعي و الذي يفعل ما هو بلا داعي يكون واضع الامور في غير مواضعها و الذي يضع الامور في غير مواضعها يكون غير عاقل..... و الذي هو غير عاقل ان يرحل خيرا له من ان يفضل و خيرا لنا منه ايضا..
هيهات ان يكون فرد سوية في المجد مع من يشجع على قرائة ما فهمه و ما اثبت انه ضروري لبناء جسد الانسانية المفيد للكل....
الموضوع ليس موضوع خناقة.. و لن يكون خناقة ...
و انو هي وردة؟؟ شو يعني؟؟؟ ههه ضحكتيني :
لكن احساس لا شخصي اه؟؟
بالذمة كيف فهمتيها لهي؟ يعني شو هو المعنى اللي فهمتيه من هيك كلمة.. ما طلع معي شي.. شايفها غير سليمة لغويا.. يعني حشو..
بعدين انتي غلطانة احترامي للذين لديهم ما يفيد قائم على قدم و ساق و رقبة ايضا : )) لكن العكس لاهل الحشو و ان كنتي استحققتي لنفسك هذا اللقب بما تجاهلتيه من اسئلة تجاه ما ادعيتي انك له فاهمة و اهل, فلا تلومي الا نفسك...
اكرر تقديري لكل من له فكر صحيح هو يفهمه و عدمه للعكس : ))و على فكرة الاسئلة موجودة في الصفحات بامكانك ان ترجعي و تجاوبي عليها و هذا حقي كعضو هنا عندما ارى امر ارى فيه فرصة للسؤال.. لكن ليس حقك ان تعملي تساؤل مثل هذا خناقة و مهزلة و هي وردة و الى اخره... لكن الحشو لا يسعف في اوقات عصيبة مثل هذه.. غايتي هي السؤال و الاجابة ليست شخصك

سدير

قديم 28/06/2007   #186
صبيّة و ست الصبايا بنت الاكارم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بنت الاكارم
بنت الاكارم is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
بهنيــــــــــــك ع قرارك... هيدي حريتك ومساحتك الشخصيه وبما انك ما عم تأذي حدا ...فانت بالسليم...!!

وبس انت هيك يخطر ع بالك تغير الصورة ..وتحط شي تاني...غيرها ..." انو صورتك وانت حر فيها يا زلمه ... ما حد دخلو...وخصوصي انو ما فيها شي "...وابعتها بطريقك لابو الهن مشان يحطها هوي ...

وطبعا في ناس عاديين بأيدوك بهالشي ...ما كل الناس ضدك .. والي ضدك فهيدي مشكلتو هوي مانها مشكلتك ابدا ...!

ملاحظة لنسيم..." يا ريت تهتم بفكرك الشخصي وتلتهي فيه...وتترك العالم بحالها "...

مرحبا ريمي كيفك

بس بدي اسالك سؤال

ليش الله اهلك قوم لوط ؟؟؟؟؟؟

ولو شفتي اخوكي او ابنك بالمستقبل هيك شو بتكون رده فعلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

او اذا شفتي هالشي ادامك بالشارع وادام حارتك ...؟ تعتبريه حرية شخصية ام لا ؟؟؟؟؟؟

تحياااااااااااتي الك

قديم 28/06/2007   #187
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

..................................
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنت الاكارم عرض المشاركة
مرحبا ريمي كيفك

بس بدي
احسنتي

قديم 28/06/2007   #188
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة

سديرررررررر
انا بصراحة ما رح انجر بأني الغي الأخر بس لأنو ما بيشبهني ..
هادا مبدأ .. في حياتي .. اني احترم الأخر مهما كان مختلف
لهيك .. بحترم اختلافك " مع انك ما بتحترم اي شخص مختلف عنك " لهيك ما فتت شاركت بالمهزلة اللي صارت عنك بالسقيفة ...
كما أني بحترم اختلاف سيريان ..
كما اني بحترم فرادة كل شخص ..
أما عن اجابتي عليك .. انا ماني تحت مجهر ولاني مهتمة انال حظوة في عين حدا .. اللي عملتو بالمكتبة .. عملتو للي حابين يستفادو واللي عندن القدرة ينفتحو على اراء الاخرين .. ما بيهمني اتبجح امامك ..
خيو انا غبية وما بفهم ... يسلمووووووووووووو
وألك مني وردة ..

شوبدك بالحكي....افحمتيي

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

قديم 28/06/2007   #189
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
مرحبا ريمي كيفك

بس بدي اسالك سؤال

او اذا شفتي هالشي ادامك بالشارع وادام حارتك ...؟ تعتبريه حرية شخصية ام لا ؟؟؟؟؟؟

تحياااااااااااتي الك

قبل هالحكي كلو وقبل ما تجاوب هاي الاسئلة خليها تجاوب ع أسئلة أسير الي كشفت التناقضات الموجودة عندها

قديم 29/06/2007   #190
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الجاسوسة عرض المشاركة
ال
بس اللي ما حبيتو من ريمي هالكلمة:

يا ريمي شوفي عيوني الكل في الو فلسفتو بالحياة وازا الزلمة بيقول رايو منحترمو بكل شكل من الاشكال
متل ما هوي عم يحترم ارائنا,
سدير بيحترم افكارنا؟؟ سدير بيحترم انسانيتنا...اسمحيلي ..انتي ما قريتي الظاهر ردودو للاخ سدير... ع كل حال لضيق الوقت فقط...جبتلك رد للاخ سدير الي عم تقولي هوي محترمنا فيها...اذا هاد اسمو احترام.... فنعناها انا رح اعتزل الحياة....

اقتباس:
موقفك مقرف و اكاد اتقيأ...

سدير

اقتباس:
مرحبا ريمي كيفك

تمام ...!

بالدين ما بحكي...ولا عمرك تحكي مع حد بالدين..." افرضي" انا ما بامن يا اختي.... ؟؟؟؟

رد فعلي عاااااااااااااااااااااااا دي...عاااااااااااااااااااا ااادي ...عاااااااااااااااادي...متل ما رد فعلي مع syrian_gay عم نقلكون الموضوع موضوع هرمونااااااااااااااااااات ..يعني هوي ما الو علاقه... انو انتي ليش بنت؟؟؟ فيني ذمك لانو الله خلقك بنت؟ نفس الحاله ما فيني ذمو لانو الله خلقو gay

اي طبعا حريه....
لانو اذا بكون واقفه انا ورفيقي بالشارع فهيدي حريتي...ما لازم syria_gay يزعل ...وهيدا الشي بينطبق عليه وعليي..اذا هوي واقف مع رفيقو كمان ما لازم ازعل.....
تحياااااااااااتي الك
اهلين ....

*** للجميع: فتحوووووووووووووووووو مخكوووووووووووووووووووون دخيل عيونكن.....

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 29/06/2007   #191
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

[quote=Reemi;635634]سدير بيحترم افكارنا؟؟ سدير بيحترم انسانيتنا...اسمحيلي ..انتي ما قريتي الظاهر ردودو للاخ سدير... ع كل حال لضيق الوقت فقط...جبتلك رد للاخ سدير الي عم تقولي هوي محترمنا فيها...اذا هاد اسمو احترام.... فنعناها انا رح اعتزل الحياة....

quote]

لا تقولي اخ, رجاء
اتقرب من الانسانيين و اعادي العكس و لي الحق ان اعادي افكار اعلم انها تضر بمصالح مجتمعي و انسانيتي .. فرجاء

قولي
نظير

قديم 29/06/2007   #192
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

يا شباب شو ساوي

بدي ضيف سدير المعاني لقائمة التجاهل بس ما عم يمشي الحال لأن اسمو بالعربي

حللولنا هالمشكلة وخلصونا لأن ما بدي شوف تعليقات متخلفة من ناس جاهلين

قديم 29/06/2007   #193
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
يا شباب شو ساوي

اي و كيف ستهرب من الشعور بالذنب و القلق و الكأبة و الشعور بالكره من المحيط و عدم القبول ايضا من المحيط و الغضب اللي ناتج عن هيك شعور؟؟؟ كون اسمك شاذ؟؟ و كيف ستنسى كلام انت نفسك لست على يقين من بطلانه؟؟ لن تنجح حتى لو وضعت نفسك في كهف او في قبر.. بتعرف ليش؟؟؟ لان الاساس الفكري لديك مريض.... و المرض مؤلم. فهنيئا لك بما اخترت و هنيئا للبقية بعدم مؤازرتك في ضلالك..
و احلى الشي.. لما بتقول انت و بتحلف بألله ههه : ))

سدير

قديم 29/06/2007   #194
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم عرض المشاركة
أنا بفهمك .. سمعتي بالنفاق المذهبي ؟؟
هاد مصيبة كبيرة خصوصا مع وجود الافلاس الفكري ..

أقرّبلك الصورة .. مثلا بيجي واحد بيقول أنا بشجع ألمانيا وبحب رب ألمانيا وبتلاقيه كل ما انحكى شي عن الرياضة بيصير يقول ألمانيا وبس و بطيخ وبس .. الخ .. المهم انو آخر شي بيطلع ما بعرف حد من لعيبة ألمانيا وبمباراة ألمانيا مع البرازيل مثلا رح يشجع البرازيل .. وبس مشان يورجي انو عندو اعتقاد واتجاه معيّن بحياتو قدام الناس .. يعني انو عامل لحالو جو بهالشي .. و بتقدري تقولي انو عندو (نوع من النقص) ان شالله تكون وصلت

والحكي كان عن وحدة كأنو اسمها ريمي .. بطاطااا
سمعت بشي اسمو الجعجعة عالفاضي ؟

هادا واحد بيكون عم يعترض على حدا معين وبنفس الوقت بيروح بيساوي نفس الشي اللي عم يساوي هالحدا بس هوي كان يعترض مشان يبين حالو قدام العالم انو ليكو ها انا طالعلي صوت وعم اعترض بس مشان فرجيكن انو انا بقدر احكي حتى لو كان حكيي عالفاضي بس احكي وفرجيكن انو انا الي لسان

والحكي عن واحد اسمو نسيم عرانيس

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

قديم 29/06/2007   #195
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
اي و كيف ستهرب من الشعور بالذنب و القلق و الكأبة و الشعور بالكره من المحيط و عدم القبول ايضا من المحيط و الغضب اللي ناتج عن هيك شعور؟؟؟ كون اسمك شاذ؟؟ و كيف ستنسى كلام انت نفسك لست على يقين من بطلانه؟؟ لن تنجح حتى لو وضعت نفسك في كهف او في قبر.. بتعرف ليش؟؟؟ لان الاساس الفكري لديك مريض.... و المرض مؤلم. فهنيئا لك بما اخترت و هنيئا للبقية بعدم مؤازرتك في ضلالك..
و احلى الشي.. لما بتقول انت و بتحلف بألله ههه : ))

سدير
يا غبي يا يا غبي

يا عمو غبي بالعكس انت هيك خليتني شوف قديشني انا صح بيللي عم ساويه لأن كل كلامك ابدا مو مقنع وبيعتمد على تكرار فكرتين او تلاتة بس وكلامك ما بيمد من ولا شي ملموس وعملي كللو حكي جهل

والله العظيم انك غبي وعاجلا ام اجلا رح تهرب من المنتدى والله العظيم المتسامح الكريم القدوس ذو الجلالة والإكرام الودود
ولو الله ما بدو ياني ما كان خلقني مو هو بيعرف شو رح يساوو عبادو قبل ما ينولدو اي طيب ما كان خلقني

سيريان (مفكرنا أغبياء متلو انو دائما بيحط اسمو "يا له من اسم" )

قديم 29/06/2007   #196
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
يا شباب شو ساوي

امرك لـ الله ...

قديم 29/06/2007   #197
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
يا غبي يا يا غبي

يا عمو غبي بالعكس انت هيك خليتني شوف قديشني انا صح بيللي عم ساويه لأن كل كلامك ابدا مو مقنع وبيعتمد على تكرار فكرتين او تلاتة بس وكلامك ما بيمد من ولا شي ملموس وعملي كللو حكي جهل

والله العظيم انك غبي وعاجلا ام اجلا رح تهرب من المنتدى والله العظيم المتسامح الكريم القدوس ذو الجلالة والإكرام الودود
ولو الله ما بدو ياني ما كان خلقني مو هو بيعرف شو رح يساوو عبادو قبل ما ينولدو اي طيب ما كان خلقني

الله لا تجيب سيرته لانه لا دين للوطي.. اللوطي مغضوب عليه من الله .. لكن النفاق و الضياع خلاك ما تعرف بشو تتمسك او كيف تمشي...
و بخصوص انو انت تشكك فيما قلت.. كتثير مليح.. انا رح ارضى باللي انت ما بتعرفه و لا تستطيع ان تقر فيه اللي هو الله... و رح تمر الايام و الايام و كل يوم يكون محفرة الم في ذاتك و بحر من الهم و القلق و الشعور بالضياع و الكابة و و و .. الخ

ما قلتلك انو الموضوع موضوع ضياع؟؟الله ارسلنا لننفحص مو لحتى يعرضنا على مسرحه... اللي فهمان عنه خطأك ... اختار الله ان يكون الامر لنا فيما نختار بين الحلال و الحرام في وجودنا هون و خلقك لتختار و باختيارك اما ان تستوجب لنفسك الرحمة بما اخترت او تستوجب لنفسك اللعنة ايضا بما اخترت... و انت لا تعلم ان المؤمن بالله الخلوق الانساني الذي ميز كيف يعبد الله. يعلم تماما مدى اللعنة التي تحل بالضال و حجم الالم الذي يترافق من سقوطه قبل الوصول الى درجة العبد الصالح..... و هو ما استخدمه لتوقع مستقبلك.. الموضوع موضوع قوانين مطلقة في وجودها . من سار على صالحها رحم نفسه و من لم يفعل خسرها.... مبروك عليك حياة بلا جدوى الا نار يصطلي بها قلبك حيا في ارض الله و تستوجب لك نار جهنم في يوم الحساب.. الذي طبعا لست على يقين بوجوده.. بدليل شذوذك و عدم اخلاقك...

سدير

قديم 29/06/2007   #198
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اي ما حدا قال لالله انو يخلقني هيك