أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 21/02/2008   #1567
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي 1

yass

أهلين و سهلين بالعينتين.....
يا هلا فيك
أول شي نحط سمايلي الاحترام و التقدير

شكراً
أي سيدي... يعني هيك عالسريع ما بعرف شو بسأل, أو بالاحرى كان بدي اسئلتي تكون مدروسة أكتر بس هاي ريم الشريرة اجبرتني اجي اسأل فورا

على كل بدي اسأل سؤالين صغنونين و برجع بس أمخمخ شوي و اذا ما شفتك كتير مزحوم برجع اسألك

1) بالنسبة لسيريان غاي ما هو تعريف الآخر؟
باعتبار انت قلت "سيريان غاي" فأنت قصدك من الناحية المثلية .. الآخر بالنسبة الي انا كـ مثلي هو شخص لازم عطول اسايرو .. حتى لو كان ضدي بكل شي لازم اسايرو واعاملو باحترام .. لأن ما بدي اعداء .. اذا عاملت الاغلبية بعداء مارح لاقي حدا يصف جنبي .. بس لـ درجة معينة .. اذا شفت هالشخص ما عم يتجاوب او مو ناوي يتجاوب فـ بقلب لـ عنيف بتصرفاتي معو .. بكرهو أنياً .. بس تخلص الحالة برجع معو كأني مافي شي .. وهيك تواليك
كمان الآخر هو شخص انتهازي باغلب الاحيان .. شخص بلا مشاعر .. تختلف المشاعر بين الذكور والاناث .. الاناث بمشاعر اكتر وارق .. و الآخر بينظرلك شخص فاضي اذا ما افدتو بشكل مباشر ..
الاخر شي كتير سيء بالنسبة الي للاسف .. يمكن من ظروف يللي تعرضتلا .. الظروف ما حدا بيعرفا كتير .. وما بقدر قول عنا ..
بحاول بحياتي ما اعتمد ع الاخرين لو شو ما كانوا .. غير لما ما اقدر اعمل الشي بنفسي هداك الوقت بلجأ للاخرين بس بكل الاحوال ما بيفيدوني كتير ..

2) كونك بشكل ما تشكل نوع من أنواع "الآخر الاجتماعي" للأغلبية الساحقة من المجتمع اللي عايش فيه, هالأمر خلاك تكون أكثر انفتاحا نحو المختلف عنك؟
أكيد .. بنظر للجميع نفس الشي .. بنظر للاخر الساحق نظرة متشابهة .. بلاهون ما بقدر عيش .. و هني يلي عم يخلوا البشرية تستمر ..
يعني ما فيني ما كون منفتح معون .. لو ما انفتحت ع الاخر رح كون متل السجين تماماً .. بس انا سجني وسيع ..

الله يسعدك و يقويّك

يا هلا

قديم 21/02/2008   #1568
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

قرررررررررررررد
شو هالموضوع من زمان هونة؟

بكل الاحوال انا حابب اسال عن فحوى هالموضوع ومابعرف اذا راح تبحشو ولا ماراح تبحشو؟

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

قديم 21/02/2008   #1569
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

تعرف يا رفيق انا شوبدي ابحش

قال ما بيعرف المقلاية

هلق شوف شلون رح يحرقوه لابو الريم

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)

قديم 21/02/2008   #1570
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

والله يارفيقي اول مرة بفوت

قديم 21/02/2008   #1571
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي 2

sweetbaby

راميااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه
مية هلاااااااااااااااااااااا
فيكي رتروت ..
زتوني

انو اجباري هدول تاخدووون
بس وحياة الرب هالمرة راجعة راجعة....
لوين راجعة

استلم عموو
يالله

عمرك؟ 20
مهنتك؟ طالب اقتصاد كسلان
حالتك الاجتماعية؟ اكيد اعزب
بتدخن؟ لاء
ازا اي من ايمت؟ قلنا لاء
اي يلا كم سيجارة بتدخن بالنهار؟؟؟ لك مو قلتلك لاء ما بدخن
شو نوع الدخان اللي بتدخنه؟ خلص بقا بلا جلاقة
بتشرب؟ نادراً
ازا اي من ايمت من عمري 10 سنين
واديش؟ كم شفة بس .. واذا كترت بيكون نص كاسة
وشو اكتر نوع بتحبه فودكا و ويسكي
انت ليش هيك؟؟؟ ما عاجبك ؟
شو اكتر غنية بتحبا؟؟ وليش؟؟؟ كتاااار .. مانون محدودين .. فما بقدر عددون كللون .. أما ليش فكل وحدة الها سبب بيذكرني بشي معين
مين مطربك المفضل؟؟ ماعندي مفضل .. بختار انا الغنية وبفضلها لو مين ما كان المطرب يكون ما بيهمني
.شو المواضيع اللي تقراها بالمنتدى المواضيع الاجتماعية يللي بالمنبر اكتر شي و مواضيع الصالون والنقاشات ومواضيع الكومبيوتر والبريد و شوي السقيفة
شو الصفات اللي بتكرهها بالانسان شوفة الحال - التطنيش - الاستغلال
والصفات اللي بتحبها الانسان الحرك - العفوي - الانساني
شو حكمتك بالحياة كل الحكم يللي بيكتبوها ع اللوح الانتيكا بالمدارس
شو هيي صفات امراة احلامك اوف اوف .. هالمرة ريتا شغلة النسخ واللصق لنفس الاسئلة ما مشيت معي
اذا ربحت مليون دولار, شو بتعمل فيها؟؟ جد جد بصرفها بيوما .. بجخجخ زيادة يعني
انت سعيد بحياتك وليش لاء .. لأن روتينية وحاسس انو ختيرت (صرت ختيار)
اذا لاء كمان ليش؟ قلنا لاء قبل
اذا فشلت بتحقيق حلمك شو رح تكون ردت فعلك؟ ببساطة بدور ع حلم تاني
وشو هي اكتر مادة بتكرها و كمان ليش؟ إدارة المواد والمخزون .. لأن بحسها مادة فاشلة بكل معنى الكلمة
هل بتامن بالابراج ؟ و علل جوابك ما بأمن ابدا بالابراج .. اختراعات من عند الانسان .. هي صدفة .. يعني يلي بيحطوا الابراج بيضلوا يوزعوا صفات واحداث اعتيادية ع الابراج .. صفات واحداث مختلفة .. إلا تزبط بالصدفة مع اي حدا . بيقوم بيصدّق بالابراج
هل بتامن بالقدر؟ علل جوابك اي بأمن .. لان في كتير شغلات بتصير بيكون ما الها سبب ولا عامل وراءها
هل بتامن بالسحر و المشعوذين؟ علل جوابك لاء .. ما بعرف ليش بس بحسون سلبات عالعالم .. وكمان لأن اغلب المشعوذين ماديين بتعاملون مع العالم .. بيتفسر هالشي أنو السحر والشعوذة من اختراعون لأجل المال
عرفلي البيروقراطية والديكتاتورية هني شي موجود ببلدي .. أي حدا سوري بيعرف شو هو تعريفون ..
شو اكتر شي بيعصبك؟ الاستفزاز
شو اكتر شي بيفرحك؟ النجاح
شو رايك بقضية الشرق الاوسط؟ ما مليتي منا ؟ قضية بايخة وكل واحد بيتابعها بيوجعو راسو
شلون تعرفت على أخوية ..؟ من غوغل
شو هدفك بالحياة ...؟ توعية مجتمعي بأمور كتيرة ومن ضمنها المثلية
مين أكتر أعضاء بتقارلون بالأخوية .. شو يعني تقارلون
كم اخ و اخت عندك؟ 15 اخ و 22 اخت
مين من اخواتك هوي المفضل عندك وليش؟ اختي رقم 13 لأن بتفهمني كتير
شو هوي فيلمك المفضل وليش؟ Brokeback Mountain , لأن بيتناول حياة 2 من المثليين ومعناتون مع نفسون قبل معاناتون مع مجتمعون .. قدم بأسلوب رائع ومميز
مين ممثلك المفضل وليش؟ Brad Pitt
شو امنيتك بالحياة؟ شبعرفني
شو ناوي تدرس؟ عم بدرس هللا انا بس ناوي كمل ماجستير
شو أكتر معادلة كيمياء حفظتها بحياتك؟ أدبي انا
شو أحلى قصيدة مرقت معك؟ شبعرفني
شو درس العلوم المفضل يلي حفظتو؟ الامعاء
شو حدود سوريا الجغرافية؟ تحد سوريا من الشمال تركيا ومن الغرب البحر المتوسط ولبنان وفلسطين ومن الجنوب الاردن ومن الشرق العراق
شو طبيعة لبسك : سبور -فنكي -رسمي ؟ سبور
شو اكتر موقف محرج صار معك؟ انلقطت أنا وواحد
بتعتبر حالك ن الناس ياللي بيحكو كتير؟ مرات ومرات .. حسب الموووود
شو اكتر اسم بتحب للشب وللبنت؟ رام و ريم
مين قضوتك بالحياة ؟ أمي
شو رأيك بالطفولة و الولاد ؟ بيجننوا .. قمة البراءة .. بتمنى كل البشر بالدنيا بيضلوا أطفال
مين أعز شخص على قلبك و ليش ؟ شخص ما .. لـ سبب ما ..
إذا كنت على طرف جبل و لا سمح الله لا سمح الله شخص من عيلتك متعلق بإيدك اليمين و حبيبة القلب بالإيد التانية و مدندلين لا سمح الله يعني و مافي ترفع غير واحد صحي أنت قوي بس هلق مافيك تساعد غير واحد مين بتساعد ؟ اول شي متل ما قلتلك ما زبطت شغلة النسخ واللصق معي .. لأن انو "حبيبة القلب"
بس بكل الاحوال بساعد هالشخص يلي من عيلتي

شو أحلا أيام حياتك؟ لسى ما اجوا
شو الحياه بالنسبه إليك؟ حسن معاملة
شو بنظرك بياثر اكتر دموع الفرح أم بسمة الفرح؟ أكيد الدموع ولو ما بدها تنين يحكوا فيا
شوالشي الذي تتمنى أن يرجع؟ ما بتمنى شي يرجع .. يللي راح يروح الله معو
موقف صار لك ولا تقدر تنساه؟ موقف ما بينقال .. أنتي بتعرفيه
شو أفضل لديك بمراحل النمو هل هو الطفوله ام المراهقه ام الشباب أم الشيب؟ الطفولة
زيت المقلاية عم يحرقك شي؟ اذا قلتيلي نوع الزيت كنت جاوبتك ..

ازا اضطريت انو تختار بين تتين من رفقاتك شو بتعمل
بختار واحد منون .. صعبة كتير مو

الاجوبة لازم تكون مختصرة بمالايقل عن ست اسطر
كيف زبطت معك هاي .. مثلا قديش عمري كيف بدي اكتبلك ياها 6 اسطر

وبالتوفيق
يا هلا رتروت

قديم 21/02/2008   #1572
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي 3

Reemi

رامي :
تبعاً لسؤال ياس ... هل من الممكن ولو للحظه من اللحظات انك تحس بشوية عتب ... ع " الله" لانو وجدك بمجتمع مختلف عنك باغلبيتو ..و وضعك بمواقف قد تسبب الاحراج احيانا او تعرضك لتهجم ... بشي انت ما الك ذنب فيه ...؟!؟
أي بحس بـ عتب ع الله .. انو خلقني مختلف و زتني بمجتمع متخلف
بس كمان مابعتب عليه كتير .. لأن عطاني ميزات احسن من غيري
إذا عتبت عليه كتير .. شو بدو يقول الفقير يللي ما معو شهادة نتيجة ظروف عائلية وعايش ببلد مافيا شغل ؟

قديم 21/02/2008   #1573
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

ههه يلا بلا ما نلبكك هلق مالك فاضي بس يلا في إلنا مواجهة تانية مع انو فارق السكور ما كان كبير كتير

لزلك من هلق لوقتا مسيك تسلا خليني أستغل انشغالك بالمقلاية وإتحداك وخسرك شوي هههه

هات لنشوف عطيني رأيك بالتالي :
-----------------
الإنسان

الله
-------------------
الدين

الطائفية

الإلحاد

العلمانية
---------------------------
السياسة

امريكا

سوريا

العراق

الجولان

--------------

مين اقرب واحد الك هون

مين ابعد واحد

معك 5 وردات لمين بتهديهون

وخمس شوكات لمين

معك 200 الف دولار لمين بتعطيهون

شو سيارتك

وكم حادث سويت

شو اول سيارة كانت عندك

-------------------

كلمتين منك لاخوية

شو عطتك اخوية

شو اخدت منك ( غير الوقت )

-------------
تكنولوجيا:
_________
شو نوع موبايلك

شو اخر رقم بموبايلك

كمبيوترك مواصفاتو عالماشي

شو سرعة النت عندك

--------------
عالماشي

شو بتعنيلك الحياة

قديش معك بالبنك

مممم

بس بيكفوكي هدول راجعلك

رجعت

مقارناتتت.

شاي أخضر ولا أحمر‏

قهوة ولا نسكافه

ميلو ولا كاكاو

عرق ولافودكا

نبيد مز ولا حلو

فوكس ولا هنكن

ريد لابل ولابلاك لابل

ويسكي ولا كونياك

وينستون ولا لوكي

مرسيدس ولا بي ام

لوس انجلس ولا لاس فيغاس

ماي سبيس ولا هاي فايف

دودج ولا فورد

انا ولا هوي

لاب توب ولا كمبيوتر مكتب

نوكيا ولا سوني اركسون

كيا ولا سابا !

انا مساويلك شي؟
انت بتكرهني شي؟
ليش آخر مرة تخانقنا؟

شو بتقرأ أكتر شي بأخوية

كلمتين منك إلي

صحي شو التفسير العلمي للشمس انو تطلع من الغرب

وإزا طلع في جنةونار
وقالولك لازم تاخد معك7 من أخوية ازا عالنار مين رح تاخد وازا عالجنة مين رح تاخد
مين بتاخد

شو تعريف الروح؟

إزا صرلك شي وماعاد تفوت ع أخوية بعيد الشر يعني شو بتوصينا

شوتعريف الحشيش
وكيف يتم تمييز النظامي عن المروكب

إزا شي يوم ندق باب بيتك وقلت مين ونقال انا ابوجوزيف شو بتكون ردة فعلك

قديم 21/02/2008   #1574
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

رامي شو رأيك بـ مدينتنا هلق .. و قبل عشرين سنة ..؟

شو أحلا شي فيها .. و شو اسوء شي فيها

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ

قديم 21/02/2008   #1575
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي 4

GOVERMENT

هي سؤال خفيف نضيف صغيرون حلو ومزيون ع البيعة لسه ..
جاوبلنا عليه بمعيتك

Gazita غازو بنت كتير حبابة .. قلبها طيبة .. مو حقودة .. ما عندا تفرقة لادينية ولا شخصية .. الشغلات يللي بتأمن وتقتنع فيون هي وحالها ما بتفرضون ع غيرا ..

Reemi ريم ولك هاي رمروم .. كتير قريبة مني .. بحسها أمي متل ما هي تحسني ابنها .. ريم كتير قلبها طيب .. من الاشخاص يللي وقفوا صوبي بعنف .. ما بنسالها هالشي .. ما بقدر قولها غير "بحبك كتييييير " .. بس عندا شغلة أنو عطول مشغولة

marioma alghzayala ما بعرفا كتير .. ما صار بيننا كونتاكت ابداً .. غير مرة دقيت لريم ع التلفون وطلعتلي هي وسلمنا ع بعض بس كانت مسافرة ع حومص وما صحلي شوفا .. بس يعني بشكل عام حبابة

hanny dagher هاني كتير حباب .. طلبت منو مرة خدمة وما أصّر والله .. كمان وقف معي كتير من اول يوم فتت بأخوية .. ولهلا ناوي الاخ يحط الصورة الرمزية تبعي بصورتو الرمزية .. الصورة يللي كتير عالم كانوا ضدها لأسباب تافهة ومتعجرفة ..
شو كمان يا هاني شو كمان .. أنو هاني من الاشخاص الكتير نضاف بعقلون بأخوية وبس

Willi ما بعرفوا كتير ولا مرة حكينا .. لا رد ع مشاركاتي ولا رديت ع مشاركاتو .. مو أنو شي بس هيك يعني ما صار ولا شي بيننا .. بس يعني بشكل عام معو أنا بقصة أنو "ينعل أبو التخلف" .. بس من فترة كتير صغيرة حكا حكي بحق ريم .. يعني لو قديش ما كان مزعوج منها بس طريقتو بالطرح غلط وفيا تهجم كبير ع شخص ريم

layla ما بعرف عنا شي ابدا .. غير انو مرة تذكرتني لما كان راحت ع سان فرانسيسكو "عاصمة المثليين" .. وبعدين بيكفي أنها أخت ريتا

sezar هالشب بحسو يكرهني ما بعرف ليش .. مع أنو ولا مرة حاكي معو شي ولا مرة دقرتو .. بس بكل الاحوال ما بعرف عنو شي أبداً

sweetbaby ريتااااااااااه .. حبيبة قلبي هاي .. لو شو ما عملت فيني هالبنت هاي ما بزعل منا .. لو ما كنت مثلي جنسياً كان تجوزتا .. بصراحة يعني .. وهي أكيد بتقبل فيني وما بتزعلني .. أنا لقطة لأن .. بنسهر كتير مرات ع المسنجر .. فيا شي يشد ع طول لأنو الواحد يحكي معا .. ببساطة أنها ريتا .. بس عندا شغلة مو منيحة أنو كتير تقع عاطفياً

الحاج متولي رغم اختلاف الاراء .. ورغم عدم اقتناعو ابداً بالنقاشات يللي كانوا يصيروا بيناتنا .. ورغم تهجمو اكتر من مرة علي .. بس أنو الزلمة حباب ماشي حالو ..

maged-syrian أول ما فتت ع الأخوية ماجد كتير غلط بحقي .. ونزّل موضوع بالبريد يطالب بحذف عضويتي .. بس بعد ما اخدنا وعطينا بالحكي .. الزلمة فهمني وفهم شو يعني مثلي وغير شوي الصورة الاخدها من المجتمع السعودي .. وصرنا انا وهو صحبة وهو زلمة كتير واعي ونشيط وبيعرف 600 لغة ولهجة .. بس عندو شغلة مو منيحة أنو هو متسرع كتير وردة فعلو بتكون قبل تحليلو

butterfly اخخخ مرسيل .. مرسيل يا سيدي هي انسانة مثقفة وانسانية ع شغلات كتير وعندا كتير أراء بتقولون بحسها قاعدة بمخي .. ومزوحة عكس شخصيتا بأخوية ..
بس .. من فترة قيمت الدنيا ع راسي لمّا استشرتا بشغلة .. ما كنت ابداً متوقع منها هالشي .. بيوما كتير زعجتني ولهلا انا مزعوج من أثارها .. ترجيتا لـ ما تقيم الدنيا فوق راسي بس هي مصرّة و ما همها انو تزعج شخص بيحبها و تكسرلو خاطرو وتخلي انفاسو تضيق .. بصراحة هيك حسستني مرسيل .. وبعد ما حللت تصرفها طلع أنو استعملتني أنا لـ غايات بنفسها .. ومو هاممها لا شعوري ولا بطيخ وبمعنى انو طز فيني المهم أنا حقق غاياتي ..
كنت حب ميمو كتير .. بس هللا عادي صرت كتير .. بعرف ما رح يهمها انو حبها وللا لا
كمان نسيت قول انو مرسيل كتييييييير حشورة

وشم الجمال مابعرفا كتير .. بس يعني حبابة البنت وما أذت حدا أبداً .. وكان من فترة قررت تترك بس أنا جد زعلت ع قرارا .. لأن ما شفت سبب مقنع لتترك ..
كمان الله يعيننا من اسئلتا

Syrian__Angel ما كتير اخدنا وعطينا .. طيوبة واهم الشي انها عادلة كتير .. ما عندا تحيزات ابداً ..
من فترة منيحة طلبت مني شي .. انا ما كتير خرط مشطي وكنت ضد حكيا .. بس حسيتا انزعجت شوي .. بشان خاطرها وبما انو ما بحب زعل حدا .. فـ اعتزرت منها ع رفضي طلبها وتجاوبت معا

أبو شريك ما بعرفو كفاية .. كم مرة تهجم علي وبعدين اعتزر .. وكبر بعيني من وقتا ..

Hashtnasht ما بعرفو ابداً .. بس بعرف انو محشش كبير

ASH دخل ع الاخوية بقوة .. تفاعل بشكل رهيب مع كل الاعضاء وكسب صحبات كتيرة بفترة شهر بلسانو الخرافي .. بس شوي شايف حالو ولو خفف هالطبع بيكون كتير منيح .. وكمان لو يخفف الصحبة الكتيرة لأن الصحبة الكتيرة مو منيحة وما بتعود تلحّق مين رح تراضي ومين رح تواسي .. وكمان شغلة بـ عابد كتير بتزعجني شخصياً أنو مانو إنساني بالقضايا الإنسانية وبيحب العنف

ٍٍٍSyrian Gay مين هالاجدب هاد يللي مسمي حالو هالاسم

Fares ما بعرفو ابداً

Geeny ما بعرفا .. بس أول فوتتي ع الاخوية وقفت جنبي مع انها نادراً بتكتب وقريتلها مشاركات قديمة مع قضيتي إنسانياً

yass ياسين عملاق أخوية .. بعزو كتيييير .. رغم انو ما صار بيننا كتير حكي .. بس هو انسان مثقف كتير كتير كتير .. اراءو بتعجبني كتير .. نشيط بشكل لا يصدق .. أنساني لأبعد الحدود .. بيدافع عن يللي بيأمن فيه بشكل غير عادي .. بحبو من كل قلبي رغم كل الجمود بيني وبينو ..
ببساطة هو الشخص الـ غير عادي

كهربجي ما بعرفو كتير .. بس الزلمة مسالم كتير ومثقف وبتمنى يرجّع اسمو لـ "كهرجي مثقف" .. وقف جنبي وحكا علي حكي حلو .. بقوللو يسلمو . . اهم صفة مشتركة بيناتنا انو نحن الاتنين مو اجتماعيين .. بس هو بالمرة ولو

راديا ما بعرفا كتير .. بس كمان وقفت معي كتير .. حبابة وطايشة

SABE سعيد .. حباب كتييير .. مسالم كتير .. كتير مرتب ومربّى (مشمش) .. فات مرة ع موضوع عن المثليين حكا حكي كتير حلو عن نظرتو بإتجاه المثليين .. الكل بيحبو من طيبة قلبو .. واهم الشي بيحب الروك متلي

HUS شو بدي أحكي ع الحكيم حسام .. بيكفي أنو صاحب هالموقع العظيم يللي قدر يضمني .. الله يرجعلنا ياه بالسلامة

Barleb بارليبو .. حباب كتير وقلبو طيب .. هالشي ما بيبن بالاخوية .. ألو معزة عندي كبيرة لسبب ما .. بس عندو مشكلة انو ما كل حدا بيفهم قصدو وبينزعجوا منو لأن ما بيفهموا أنو عم يمزح الزلمة .. عندو مشكلة بالتعبير عن رأيو .. بس أراءو بتعجبني كتير ..

باشق مجروح بشوق إنساني كتير .. بيتعاطى مع العالم بلطف وذوق .. بيحترمني كتير وطبعاً ببادلو هالشي .. ما الي عليه أي شي غلط بس أنو شوي منحاز لـ طائفتو زيادة ..

the light ما بعرفو منيح .. بس من حكي الشباب فهيم وأنو ما بيضحك بالصور بنوب

سرسورة شخصية بحسا كتير غامضة .. هي مثقفة وقياسها للامور تكون بـ وعي وبالاضافة لأنو قنوعة .. هيك بحسا انا .. إن كان من شي أنا لمستو أو من حكي يللي حوالي .. لما قعدت معا حسيت حالي أني كتير مولدن من كتر منا راكزة .. لهيك صعب أني اقعد معا كمان لأن ساعتا رح أتدمر من صغر عقلي

محمد ابراهيم بفضل ما احكي عنو شي .. بس شخص استفزازي درجة أولى .. بفضّل ما قابل هيك شخصية مستقبلاً ..

GOVERMENT حسووون .. هالمرة هالشب كتير كتير كتير كتير كتير كتير (X 10 ) قلبو طيب .. لدرجة انو بحسو مانو بهل الدنيا .. بحبو شخصياً كتير (بس لا يروح بالكون لبعيد ) هو بقلبي عطول ومستحيل ازعل منو .. بس لازمو شوي قراءة لأن ابداً ما بيعرف شو يعني كلمة كتاب

صياد الطيور ما بعرفو منيح .. ماشي حالو .. بس قريتو رد قديم قبل ما فوت انا ع الاخوية وكان عم يتهجم ع المثليين بطريقة كتير كتير بتزعج .. وبعرف عنو أنو هو مو أخو ريم

اسير التشرد هالزلمة هاد بيكرهني لدرجة لا تصدق .. كتير بتجاهلني لدرجة بتنرفز .. عامل مشاكل كتيرة مع عالم من قبل لمجرد اختلاف افكار .. هالشي كتير كتير غلط

phoenixbird طارق الاجتماعي المعجوق .. بالاضافة للغريب .. مثقف بمجال معين .. طيوب كتير بس بنفس الوقت زكي .. دائماً عندو مشاريع بتعتبر ناجحة بس طريقتو بتطبيقا غلط .. وعندو مشكلة انو ما بيقتنع بأفكار غيرو .. بس بتركب بمخو فكرة ما بيشيلها من بالو لو شو ما صار حتى لو عطيتو 600 برهان ..

the morrning شوش حسب ما بيقولوا .. وحسب ما بيقول الكل انو طيبة كتير .. ما بعرفا منيح .. بس بتعتبر ثروة وما لازم نستغني عن هالثروة .. ما الي شي عليها البنت والها كل الاحترام

وبنكمل البقية في الحلقة القادمة .. لأن
COSTA
handsome
abosleman
LiOnHeArT (سابقا)
betty_palestine
yamen_h
BL@CK
MadMax
وائل76
مسطول ع طول
شامي من طوكيو
أمرأة من ورق
Roaa
مايا*
لبندا
fofo besset syria
Abu Guzef
الموسيقار,
فاوست
ظل جيفارا
ملاك السعودية
محمد السعودي
التقرير الجوال
secular سابقا
Nirvana
Raw
طفوله
Marwa
يمان
was616im
وماتيا
Sandra
cuty

قديم 21/02/2008   #1576
شب و شيخ الشباب Raw
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Raw
Raw is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
Green Idleb

إرسال خطاب ICQ إلى Raw إرسال خطاب AIM إلى Raw
Talking .

1. لو حطيناك مع محمد ابراهيم بغرفة وحدة و سكرنا الباب عليكون شو بتعمل ؟؟
2. شئد وزن اللاب توب تبعك ؟
3. عم تعمل رياضة كلّ يوم ولا لأ ؟
4. اشتريت لاب توب جديد و لا لأ ؟
5. ليه لمّا الواحد بدئلك ما بتردّ؟ يعني و الله فهمنا إنّو مشترك بخدمة عالرنة بغنيلك!

®

مهندس هذا الكون العظيم قد بدأ يظهر على أنـّـه عالمٌ رياضيّ بحت.
^
^
المبادئ الرياضيـّـة هي الأبجديـّـة التي كتب بها الله هذا العالم وبدونها سوف يكون صعباً علينا أن نفهم كلمةً واحدةً من كتاب الطبيعة.

®

قديم 21/02/2008   #1577
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

اقتباس:
وبنكمل البقية في الحلقة القادمة
يسقط رامي

قديم 21/02/2008   #1578
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
1. لو حطيناك مع محمد ابراهيم بغرفة وحدة و سكرنا الباب عليكون شو بتعمل ؟؟
سؤال بيطرح نفسو وبشدة

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 21/02/2008   #1579
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي 4

GOVERMENT

تتمة ..

COSTA نبيل مثقف كتير .. كمان من الاشخاص يللي وقفو معي بشدة .. كتير مرات كان يجاوب عني ويحمل الحمل .. بحترمو كتير .. ومن كم يوم شفتو شخصي وقعدنا .. بس تقطع قلبي عليه لأن كتير نحيف يا حرام .. وكان مستجيب من الناحية الإشرافية ألي وخدمني عدة مرات بحذف شغلات مسيئة لشخصي .. بس نصيحة من أخ كتير صغير عليك يا رب تتقبلها رغم فرق العمر الكبير .. خفف شوي عدائية حتى ولو كانوا الاشخاص ضدك ..

handsome وسومة .. بيفوت ع القلب بسرعة .. كتير مرتب وبضحك كتير ع مشاركاتو وبحب مخو و مربّى (فريز هالمرة) كتير هالشب .. هو واخوه سعيد مربايين كتير .. الله يعطي لأهلون عافية ع الترباية المنيحة والله يخليون لأهلون ع الطيبة (حاسس حالي زلمة كبير بالعمر عم يتحسّر ع ولادو وبقارنون بأولاد العالم) .. وسيم كتير بعزو لأسباب بجهلها انا شخصياً .. بس يمكن لأن متل ما قلت بيفوت بالقلب بسرعة ..

abosleman ما بعرفو ابداً .. مرة سلمنا ع بعض لما كنا بـ conversation مع عالم تانية وبس ..

LiOnHeArT (سابقا) اول فوتتو كنت كتير بحبو .. مهضوم وحبوب .. بس بعدين وبعد ما طالعتو غلطان بشغلة يللي هي تبع انو لطش خاطرة مو الو وحطا انو هي الو ولما قلتلو فاااار وانزعج .. و ع شي فاضي .. يعني وين المشكلة اذا قلتلك غلطك ؟ صايرين العالم ما بيلقوا شي من بعض

betty_palestine مشاغبة كتير .. غلطت بحق ياسين كتير .. ما معا حق ابداً .. بس هللا ممكن كان نمرقها بس انو ما اعتذرت ولا اعترفت بغلطها .. يمكن بحكم عمرا ما تقبلت الامور .. بس بيتي من قبل كنا عادي وإلا فجأة مرة عطيت رأيي بقضية دينية قام ما عجبا ردي وصار تكرهني .. طيب اختلاف الرأي ما بيعطي كره بظن .. ع كلن الله يوعيها ..

yamen_h يامن ما بعرفو كتير .. بس إشرافياً ما بيعجبني كتير .. ما الو لمسات بالاقسام يللي استلمها .. بحسو بعيد كتير عن الاخوية .. طيب لو بعيد خلي يتقاعد أزبطلو .. هللا ما رح اتدخل بالزلمة بس يعني مجرد حكي .. وكمان مرة سألتو سؤال ع الخاص ما رد علي ! ما عرفت ليش بصراحة
بس يعني الزلمة الي شخصياً وبعيد عن الإشراف ما عملي شي والو كل الاحترام

BL@CK عابد عبود عبودة عبيد عبابيدو ..بحبو كتير (لا يروح فكركون لبعيد ) .. من الاشخاص القراب كتير علي وذكر ! .. يعني انا نادراً ليكون ذكر مقرب علي كتير .. بس عابد كان هالشخص .. ما بعرف ليش بس كتير برتاحلو .. يمكن لأن مالو نظرات هيك وهيك .. بريئين نظراتو .. لما بنقعد مع بعض ما بيحسسني أبداً بشي وما بيعاملي ع اني غاي .. وانا بحب هالنظافة بالتعامل .. ويللي هي نادرة ..
كمان عابد مبدع أدبياً .. بس حاد الطبع .. وهاي نقطة ضعف عندو .. بينفعل بسرعة .. وبيكفي لا ننفشلو راسو اكتر من هيك

MadMax سامر .. للصراحة ما صار حكي كتير بيني وبينو .. بس مع هيك بعزو كتير .. مهضوم وبيعاملني بلطف .. بعتقد إذا صار مشرف رح يكون ناجح كتير إشرافياً ..

وائل76 ما بعرفو أبداً والله

مسطول ع طول ما بعرفو كمان

شامي من طوكيو مين هاد

أمرأة من ورق سكرة .. مثقفة وراكزة كتيير .. ما كتير دردشنا م بعض .. بس مع هيك من دردشة وحدة حكيتلا كل شي .. يمكن لأن ارتحتلها وكمان لأن ما بتفصح عن كل شي عندا متلي .. دفاعا الاجتماعي عن القضايا يللي بتأمن فيا بيعجبوني وكتير كتير بتفق معا فيون .. كمان وقفت معي وحملت عبئ عني بدفاعا عن المثلية وكمان وقفت معي شخصياً ..

Roaa رؤى مهضومة كتير وبتشارك بتشارك وفجأة بتقطع بلا ولا سبب .. رسماتا كتير عجبوني وبتمنى تطور حالا اكتر واكتر وتطلع من التخلف العايشة فيه لتقدر تتميز بكل المجالات ..

مايا* ما بعرفا كتير بس بنت رايقة بتحب الرومانس بحس ..

لبندا مين لبندا هاي .. انا بعرف وحدة اسما ليندا و لبندا .. ع كلن إذا ليندا فـ كمان ما بعرفا منيح بس كمان بتشبه مايا* أنو رايقة وبتحب الرومانس ومثقفة .. واول ما فتت كان ع الاخوية كان خربط بينا وبين مايا .. بعدين قدرت أفرّق بينون .. ع كلن ليندا من الناس يللي بحب اتعرف عليون كتير ..

fofo besset syria فوفية .. صديقة ريم .. شو بدها تكون عجب .. بنت مضهومة وحبابة وطيوبة و و و .. بس مع هيك ما بعرفا كتير .. بتذكرني كتير .. وكتير وقفت معي وساندتني بمحناتي النفسية .. ما بنسالها ياهون ..

Abu Guzef علاء المزنوق .. علاء لفترة كنت بكرهو كتير .. بس بعدين دخل بقلبي .. هو قلبو طيب كتير .. يعني مانو لئيم .. بس بيخبص احياناً تخبيصات خرندعية .. تفكيرو الديني بيعجبني لأن مافي تفكير ديني أصلاً متلي يعني .. بس في شغلة مو منيحة بعلاء انو شوي مغرور .. لو قدر يتغلب ع هالشغلة بيصير مافي منو ابداً وبيصير قنبلة الموسم ..

الموسيقار حمودة .. مهضوم وزير النساء .. ما كتير حكينا مع بعض .. ما بعرف ليش .. رغم انو شفتو شخصياً بس كنا مع ناس تانيين وما صار شي نحكي فيه .. المهم الشب رايق ..

فاوست ما بعرف عنو شي .. بس طريقتو بالتعبير كتير هجومية .. هو معارض بس معارض غير مسالم .. ما عندو استراتيجية بالطرح .. ع كلن الشب افكارو بتفق وما بتفق معو فيا ..

ظل جيفارا ما صار بيناتنا حكي .. بس شب حباب ومحبوب .. مثقف بس بيدخل حالو بمواضيع مصدية شوي .. متل عصابات ومدري شو فـ ما بتتناسب مع ثقافتو ..

ملاك السعودية للصراحة قلبا طيب هالبنت .. رغم الهجوم يللي بيهجموه الاعضاء عليا منيح منها انها تحملت .. بحترما لأن بتدافع عن بلدها بشتى الوسائل .. بغض النظر عن بلدا شو هي بس هي وطنية ..

محمد السعودي هههه محمد هو اول شخص انا اعلق معو وازعجو بأرادتي .. محمد لما فات من اول 3 تيام نزّل 50 موضوع تقريباً .. فـ انا حسيت انو خربت الاخوية .. بالاضافة لأنو مواضيعو اغلبها بغير اقسامها ومكررة وملطوشة وحالة .. فـ انا قعدت حاول فهمو أنو كتير مواضيع مو منيح وبتضيع الطاسة .. بس ما عجبو اخونا الحكي وتهجم علي وع اهلي وحكي من تحت الزنار .. رجع واعتذر بس بعد شو .. ع كلن الله يسامح

التقرير الجوال ما بعرفو ابداً .. بس قريتلو كم مرة .. الشب منفتح ع الاخرين

secular سابقا حقود ديني .. ما بعرف ليش كل هالقد بيحمل الدين ع قلبو .. يا خيو ما عجبك دين تصطفل أنت ضل على دينك مو ضروري تنقض دين غيرك ..

Nirvana ما بعرفا كتير .. بس هي كاتبة ممتازة .. يمكن بحكم شغلها .. بس كتير بحترما ومالي شي عليها

Raw راغب .. غريب شوي هالشب .. كلامو شوي ملغّم .. بس هو حباب كتير ومزوق ومرتب كتييير .. ع العين أحلى أدلبي

طفوله اسما كتير حلو .. مرتبة البنت والها فنّات معينة بالكتابة .. ما حكينا انا وهي .. بس بشكل عام شخصية قوية ..

Marwa مروى بقا هاي كتير بحترما وبحبا .. بالرغم من أنها دينية كتير وانا ما بفضل هالنوع من العالم .. بس هي فهمانة دينها مزبوط ومانها معقدتو .. منفتحة كتير وانسانية وطيوبة .. اكتر من مرة طلبت ايدها لأتزوجها بس ما مشي الحال للأسف ..

يمان يمون مهضووووووووم كتير .. بيفرطي ضحك لما بحكي معو .. لجوج كتير ولو الواحد حكا معو 10 ساعات ما بيمل .. كنت بتمنى شوف حدا اسرع مني بالكتابة ع الكيبورد وطلع يمان اسرع مني ..
بشكل عام بحبو لـ يمان ..

was616im وسيم قلبو كتير طيب .. حومصي شو بدو يكون .. محبوب كتير وشكلو بيحب الدبكة كتير .. بس وسيم بينضحك عليه بسرعة و كمان بيأخد كتير دور التابع لشخص أخر .. يعني ما بيعملو شخصية مستقلة خاصة فيه .. بتمنى يستقل ما يتبع حدا ..

ماتيا ما بعرفا كتير .. بس يعني بنت مسالمة .. مرتبة ..

Sandra ما بعرفا ابداً

cuty هون حطنا الجمّال .. ايلا اقرب شخص علي بأخوية كلها .. بحبها كتير كتير كتير ومن كل قلبي .. أمينة سرّي .. بتعرف كل شي عني .. وبحكيلا كل مستجداتي النفسية والعاطفية والدراسية والعائلية .. كتير قريبة علي وبتفهمني ع الطاير .. مهضومة وبتضحكني كتير كمان .. ايلا الميموري يللي بخزن فيها حياتي لـ ما تتراكم ع قلبي .. بحبا مو بأيدي بحبا ايلااااااا بحبك

وخلصنا هيك بقا تعبتوني كتير هيك .. تضرب هيك مقلاية وساعة يللي قبل من ريم خانم انو اقبل المقلاية

قديم 21/02/2008   #1580
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

اقتباس:
علاء لفترة كنت بكرهو كتير
اي كلون هيك

اقتباس:
بس بعدين دخل بقلبي .
بعدين بيصيرو هيك

اها خرندعية قلتلي

اقتباس:
تفكيرو الديني بيعجبني لأن مافي تفكير ديني أصلاً متلي يعني .
هي خارقة

بعدين يا زلمة هلق انا مغرور شوي

يلا مسامح صيت غنا

قديم 21/02/2008   #1581
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي 5

GOVERMENT

مين بتحب اكتر ؟ (بتجاوب وبتختار واحد بس وممنوع عدم الاجابة )

حومص ولا حلب ؟ كـ بلد حلب .. بس كـ شعب حومص
طرطوس ولا اللادقية ؟ اللاذقية
الدير ولا الرقة ؟ الرقة
الاتحاد ولا الكرامة ؟ الكرامة
سيزار ولا واسير التشرد ؟ سيزار
مايا ولا ليندا ؟ ليندا ومايا .. بس ليندا اكتر
اب سليمان ولا وائل 76 ؟ اب سليمان
فوفو ولا ريمي؟ الاتنين بس ريمي أكتر .. معقولة
يمان ولا رؤى؟ الاتنين بصراحة بس لنخصص يمان
جاد ولا هاني؟ هاني
ميمو ولا مورنينغ ؟ ميمو ومورنينغ .. بس بحكم المعرفة الشخصية فـ ميمو
محمد ابراهيم ولا مسطول ع طول ؟ مسطول ع طول
كهربجي ولا كوستا ؟ كوستا
سرسورة ولا نيرفانا ؟ سرسورة
الحكيم ولا كريم ؟ الحكيم
بلاك ولا برليب؟ الاتنين .. ليش جمعتون مع بعض .. بس عابد أكيد بيفهمني أكتر
انا ولا حسن ؟ تضرب منك الو
حسن ولا انا ؟ يضرب منو الك
ليلى ولا ريتا (سويت بيبي)؟ ريتا
غزلان ولا راديا ؟ غزلان
ياس ولا فاوست؟ ياس ولو
مريومة غزالية ولا يامن ؟ مريومة غزلاية
ظل جيفارا ولا مادماكس ؟ الاتنين بس مادماكس
اب جوزيف ولا اب وليم ؟ الاتنين .. بس اب جوزيف
كيوتي ولا ساندرا ؟ اكيد كيوتي بلا منازع
طفولة ولا مروى ؟ هو الاتنين .. بس مروى الها معزة كبيرة عندي
ماجد سيريا ولا سيريا غاي (رامي)؟ ماجد سيريا
ابوك ولا امك ؟ أمي
الشب الطنط ولا الشب اب عضل (كسير الاراكيل ) هالسؤال جديد حسوووون هادا الي معناتو .. يا سيدي لا هاد ولا هاد .. الشب العادي .. بيكون معضل شوي بس مو كسير اراكيل ..

بتحب الوحدة ولا الزحمة والناس ؟ الزحمة والناس
مين اذكى الحماصنة ولا الكراد ؟ اكيد الحماصنة
مين عقلو حيط اكتر الكراد ولا الحلبية ؟ اكيد الكراد

مين بتشجع من المنتخبات ؟
عالمية ؟ I T A L Y
عربية ؟ سوريا

من الاندية ؟ ما بتابع فوتبول انا غير كأس العالم
الاجنبية ؟ يمكن روما ماني متأكد
السورية ؟ ما بعرف يمكن الكرامة لأن حماصنة
العربية ؟ الاهلي والزمالك لأن كتير بسمع عنون

مين اكتر لاعب بتحبو (سوري او ماسوري مامشكلة) ؟ ديفيد بيكهام لأن حلو مو بشان شي
اكتر ممثل / ممثلةسوري ؟ تيم حسن وقصي خولي و سلمى المصري ووحدة نسيت اسما
اكتر مغني /مغنية سوري ؟ صباح فخري و أصالة

وحدة في الاخوية انت معجب فيا من زمان وماعبتقدر تقول ؟ ليندا
واحد بالاخوية معجب في من زمان ومستحي تقول ؟ هع هع

مين بتحب اكتر الشي من المشرفين او المشرفات وبتحسو قريب عليك كتير ؟
ريم وريتا

عضو/عضوة كنت ماتطيقو بس بعدين تبينلك انو كتير حباب وعكس اللي كان ؟
كتار .. يللي بتذكر (ابو جوزيف - مارو - ريتا - كهربجي - بلاك )

عضو/عضوة كنت مفكرو حباب ومنيح واكابر وطلع عكس المتوقع ؟
محمد ابراهيم

عضو تقاتلت معو ؟ اوف كتار كتير ..
عضوة تقاتلت معا ؟ ما تقاتلت مع عضوات أنا .. يمكن أم العز اخدنا عطينا

عضو ماهضمتو ؟ كريم94
عضوة ماهضمتا ؟ أم العز
خياريني نفس "ذا لايت" بس صدفة

بتحب المحشي مخبوص ولا مفلفل؟ مفلفل
بتحب البيبسي ولا الكوكاكولا ؟ كوكاكولا
مين من الاعضاء جاي عبالك تشوفن ؟ ريتا - ليندا - ياس - امرأة من ورق - كيوتي - حسون "اغلبون شايفون صور وهيك بس قصدي شوف بمعنى شوف"

بتحب البطاطا لحالا ولا مع كاتشب ؟ لحالا
اكتر كلمة بتحب تسمعا ؟ اشتقتلك

اكتر موقف ضايقك بالاخوية ؟ مابقدر قولو ..

قديم 21/02/2008   #1582
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
Roaa رؤى مهضومة كتير وبتشارك بتشارك وفجأة بتقطع بلا ولا سبب .. رسماتا كتير عجبوني وبتمنى تطور حالا اكتر واكتر وتطلع من التخلف العايشة فيه لتقدر تتميز بكل المجالات ..

يسلموو عالـ حكي الحلو .. بس انو بقطع لانو الوقت عندي صاير عم يتقاتل مع بعضو ..

هي اولا ..

ومشان الرسم سبق ونوهت .. انوو مجرد تسلايه لا اكتر .. لانو ما كتير بحب ارسم او يكون مجال

شغلي وحياتي فيما بعد ..

بس الي بالاحمر .. سطلني .. شو يعني ؟

* !!! I Would Never Change My Self 4 Anyone

* إلي بيحكي ما ِبخاف وإلي بخاف مايحكي .

الحياه التي اعيشها كالقهوه التي اشربها بالرغم من مرارتها إلا أنها حلوة ツ

قديم 21/02/2008   #1583
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : *.• Roaa •.* عرض المشاركة

بس الي بالاحمر .. سطلني .. شو يعني ؟
الــسعوديــه

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/02/2008   #1584
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
الــسعوديــه