أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/12/2005   #73
صبيّة و ست الصبايا السورية المشتاقة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ السورية المشتاقة
السورية المشتاقة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
عصافير الحرية تكون خارج الوطن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : дьявол

إى حاجتكن اسلام ومسيحيه منشان صحتكن رايح يصير معي ديزنتاريا,من كتر ايمانكن .
, هداك بيقول أختي في الله وهديك بتقول المجد للرب..ومدري شو بالنتيجه لايوجد مسلمين حقيقيين ولا مسيحيين, فليش العلاك في الله .
انا معك يا اخي انو لازم نوقف التناحرات بين الدينين
بس مين قال انو مافي مسلمين او مسيحيين حقيقيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

i am your angel

قديم 08/12/2005   #74
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

برجع وبقول للكل الرجاء
عدم اضافة اي مشاركة فيها تعدي عالاخرين ...................ارجوكن
وكل واحد منكن عندة فطنة بحيث يرد عالتاني باسلوب مؤدب........

قديم 08/12/2005   #75
رائد رائد 3
Guest

الصورة الرمزية لـ رائد رائد 3

اقتباس:

إى حاجتكن اسلام ومسيحيه منشان صحتكن رايح يصير معي ديزنتاريا,من كتر ايمانكن .
, هداك بيقول أختي في الله وهديك بتقول المجد للرب..ومدري شو بالنتيجه لايوجد مسلمين حقيقيين ولا مسيحيين, فليش العلاك في الله .
لماذا انت منزعج من اخوة المؤمنين في الله ؟

وانك اضحكتني كثيرا بقولك لا يوجد مسلمين حقيقيين .

اطلب لك الهداية

تحياتي

قديم 08/12/2005   #76
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الاميرة
بارك الله فيك يا أخي رائد رائد وكلامك كله صحيح
الاخت الفاضلة في الله الاميرة

احييك تحية الاسلام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بداية اود ان اخبرك واخبر الاخت الفضلة في الله السورية المشتاقة بان ادارة المنتدى اوقفت عضويتي واليكم الرسالة التالية :

اقتباس:
تم حظر عضويتك للأسباب التالية:
العضو محظور من بضعة اشهر ، ونتيجة قصور تقني تم اعادة تفعيل اشتراكه
تاريخ فك الحظر عن عضويتك: بنوب
اشكرك على قول الحق وصدق القول لانها هذه هي اخلاق الانسان المسلم الذي لا ينظر الى الباطل ولو بكنوز الدنيا.

تحياتي

قديم 08/12/2005   #77
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:

واضح انو رائد من جماعة الاخوان المسلمين()وهم ليسوا بمسلمين, والشباب المسيحين من شلة هاي توني
يعني شي بيموت وبيوجع الخواصر,قصروا الشر وحاجتكن بهدله
اولا انا لست من جماعة الاخوان المسلمين ولي الشرف ان يقبلوني عضوا معهم .

اما قولك بانهم ليسوا بمسلمين ، لن اغضب منك لانك ملحد ، بل بالعكس ادعو لك بالهداية .

تحياتي

قديم 08/12/2005   #78
رائد رائد 3
Guest

اما انت ايها الخنزير النجس willi

اقتباس:
والله لو كنت قدامي يا رائد رائد كنت عرفت احكي معك اكتر
وكنت علمتك شلون تحترم غيرك
قبل ما تتمادى على اسيادك اذهب وتعلم سفر حزقيال ونشيد الانشاد.

اقتباس:
كنت بتمنى احكي معك من نفس الكلام اللي انت حكيتو بس للاسف انو كلو رح يكون صحيح
يعني ما رح ياثر فيك
انسان ضال

اقتباس:
لك اخ بس الواحد شو بدو يحكي
الحكي ما بفيد مع بهايم
البهايم من امثالك ايها السفيه ، الا تعلم بان المسيح قال لكم اغربوا عن وجهي يا خنازير ويا كلاب .

اقتباس:
عملولك حظر من المنتدى رجاء لا تضل تندحش فينا
وهل تعتقد يا فصيح زمانك بانه اذا عملت الادارة حظر على اسمي كما اشرت انا سابقا ، بانني لن ادخل على المنتدى لارد على تفاهتك ايها الضال.

اقتباس:
لو واحد بالمنتدى كلياتو
مسيحي او مسلم بدو ياك
انت او الاجدب التاني الرفاعي كان اعترض
بس ما حدا بدو ياك
هذا من تعاليم اليسوع الذي طالب بنصيبه من النساء الاطفال وعددهم 32 ، ماذا يريد بهم في رأيك ؟ توزيعهم على الجمعيات الخيرية مثلا !!!!!!!

اما الاخ رفاعي ، هو غائب والله حاضر ، انه اشرف من مليون من امثالك ويكفي انه مسلم يغار ويدافع عن دينه ورسوله الكريم ، اما انتم فلا غيرة لديكم على شيء والعلم اثبت ذلك من اكل لحم الخنزير الذي لا يغار الذكر فيه على انثاه.

اقتباس:
ولا تعمل حالك مسكين وما عملت شي
ما عملته انا هو دفاعا عن رسولنا الكريم ، فهل تعتقد ايها التائه بانني واخواني المسلمين سنسكت على هذه الاساءات .

اقرأ كتابكم كيف امر اليسوع ان تؤخذ المرأة من حضن زوجها ويُزنى بها امام الجميع كنوع من العقاب ، هل هذا هو كلام الله ايها الضال ؟ حاشا لله.

اقتباس:
لانك احيون حيوان عرفو التاريخ
ستبقى ضال ومن آكلي لحم الخنزير النجس.

اقتباس:
انا بحياتي ما شفت واحد بلا ترباي بالشكل اللي انت فيه
لي الشرف ان اكون قد نشأت في بيت وبيئة اسلامية نظيفة والحمد لله ، اما عن تربايتك انت ايها الخنزير فهي في بيئة الزنا واللواط الذي يحدث في داخل اروقة كنائسكم بحجة صك الغفران ، وفي بيوتكم وانتم ادرى بها .

اقتباس:
لك لو عندك احترام لحالك ما كنت دخلت بس انت مو محترم حالك
لا انتظر شهادتك لي باني محترم لان شهادة الناقص الضال مرفوضة ، وانما دخولي هنا كان لبيان كذبكم وضلالكم .

اقتباس:
اتقلعت كذا مرة ورجعت دخلت لان ما بتحترم حالك
مشان هيك ما بستغرب منك قلت ادبك مع باقي الاعضاء
تركت لكم الادب من تعاليم اليسوع .

اقتباس:
متل ما قلت لا تعمل حالك مسكين قدام الاعضاء الجداد
لان كلنا منعرف شو انت
انت اوسخ من الوسخ
المواضيع المطروحة يا خنزير هي التي تشهد بذلك .

اقتباس:
لولا وساختك وقلت ادبك ما كنت انشلفت برات المنتدى متل الكلاب
كذبت ايها الكذاب الضال ، ولكن واقسم بالله العظيم لولا العهد الذي قطعته على نفسي لفضحت لكم الان بعض المراسلات على الخاص مع بعض الاعضاء من النصارى.

اقتباس:
عاشقة سوريا بتمنى انك ما تاخدك بكلام رائد رائد
لان هوي وامثالو اللي عم يشوهو صورة الاسلام
لا تحتاج الاخت الفاضلة نصيحتك ، الموضوع كاملا امامها ومدعوم من جميع الاعضاء المسلمين ممن كانوا معي في المنتدى.

انها تقرأ وتكتب والفرق بينها وبينك انها تتفكر بعقلها كما امرنا الله وانت تضع عقلك في الزبالة .

اقتباس:
مرة فترة وقت كان يكتب بالمنتدى هوي والرفاعي
صرت حاول قد ما اقدر ما احكي مع رفقاتي الاسلام
لان بالفعل شوه صورة الاسلام بنظري
ايها الكذاب الضال

اقتباس:
والحمدلله انو عملولو اللازم
بس متل ما بقولو
دنب الكلب اعوج ولو حطوه بميت قالب
لماذا تتكلم عن نفسك هكذا سلامة قيمتك ، حتى وان كان اليسوع نعتك بالخنزير والكلب.

تحياتي

قديم 08/12/2005   #79
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Varon
انا ما بدي نزل مستواي لعندك بس يعني اذا نحنا امنعبد الاوثان احسن ما انطح الارض (الحكي ما لكل الاسلام )بس للمحترم رائد
افضل لك ان لا تكتب شيء لانك بحاجة الى دروس في الكتابة.

تحياتي

قديم 08/12/2005   #80
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : PASSANGER1
انا مع المشتاقة السورية بموضوع التجريح وأنا مع الحوار الديني وبعرف انو المسلمين بيأمنو بيعيسى وبعرف إنو الله أكمل دينو اللي بدأ من أول البشرية لهلأ بالدين الإسلامي الحنيف وبدي اسال سؤال للكل يا ترى إذا كان في كتاب فيه من المعجزات اللي بلشت من وقت نزولو وعبر الزمن لنهايت الكون هل بتؤمنو فيه ولا لأ اللي بدي أولو اتطلعو على معجزات القرأن المستمرة من أول يوم نزولو لليوم ولبكرة واحاديث الرسول الكريم وبعدين خلينا نسأل عن الدين الاسلامي هل هو صحيح ولا لأ اتطلعو على الحاجز بين البحر والمحيطات بعتقد أنو بتعرفو إنا ما بتتلاقا وهدا مكتوب في القران سورة الرحمن مابعرف إذا بتعرفو إنو الكون عم يتوسع (والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون) وأيات كتيرة كتيرما بقدر إحصرها بس عندي كتير منها أرجو قراءة الكتب التي تحكي عن معجزات القران والأحاديث الصحيحة اللي رواها الرسول
(ص) وأرجوكم ما تحكو عن الذات الإلهية لأن الله لا أحد يستطيع وصفه بسم الله الرحمن الرحيم (ليس كمثله شيء) وخلينا نبتعد عن الأحاديث الضعيفة (إن الله لا يستحي أن يضرب مثلا ما بعوضه وما فوقها )ما بدي علق على الأية بتمنا إنكم تقرؤ عن البعوضة وما فوقها في الكتب العلمية
جزاك الله كل خير

وانصحك ان تصبر عليهم في الرد لانهم الان يبحثون عن الرد في دفاترهم القديمة.

تحياتي

قديم 08/12/2005   #81
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi
حبيبي ردك كلو ما الو طعمة

وما حدا جاب سيرة الاسلام بالعاطل الا رائد رائد
وهو مسلم

ردك مطرحو بغير موضوع مو بهاد
كان الموضوع عن انسر مي مسلم انو اللي كتبو فيه قلت زوق
قام اجا رائد وفرجانا قلة الزوق على المظبوط

بتوقع بعد ما قرينا ردود رائد وشفنا قلت زوقو
وقلت تربايتو
ما بتوقع لسى في حكي عن موضوع انسر مي مسلم
يكفيك ما قلته لك سابقا فالكلام لا ينفع مع من قال عنه المسيح انه كلب نجس.

تحياتي

قديم 08/12/2005   #82
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
يا جماعة يا اخ رائد و يا اخ willi
لو سمحتو موضوعي للحوار مو للشجار لك شبكن ؟؟؟؟؟؟ زعلتوني لك مو نحنا اخوة
اكيييييييييد اعضاء هالمنتدى بدهن نضارات يعني بيفوتوا عقسم حوار الاديان بيفكروا صراع الاديان
و بيفوتوا عموضوع حوار بيعملوا شجاااار ................

الواضح انه موضوعي رح يجيب وجع راس ...........زفارجوكن خلينا نتحاور لنوصل لنتيجة
و بغلاوتي عند كن يا اخ رائد و يا اخ willi التزموا باسلوب الحوار المثمر اي والله
بالتجاه المعاكس ما اتخانقوا هيك .....................
الاخت الفاضلة في الله

والله انك اخت في الله وغالية ، ولهذا لن اكتب بعد الان اي كلمة ، ولكن اذا لم يلتزم willi وامثاله الضالة عن الاساءة لي وللاخ رفاعي وللمسلمين كافة ، سيكون كلامي قاسيا في المرة القادمة.

اشكرك وادعو الله لي ولك ولكل المسلمين .

قديم 08/12/2005   #83
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رائد رائد
اخي محمد

لا تنخدع بكلام النصارى ، فهل تصدقهم وتكذب تعالى في قوله ( ولن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى حتى تتبعوا ملتهم ) ؟

تحياتي
ا لسلام عليك ورحمه الله وبركاته
انا اصدقهم
ولا اكذب الله لاسمح الله.
وشكرا لك فالحمد لله لم انخدع باي كلام فاهمني لا كلامك ولا كلام ناس تانيه ماعجبنيش.
بس انت بتكلم عن النصارى كلهم وانت متعرفهمش كلهم

بصفه عامه انا لي اكثر من صديق نصراني (صداقه مباشره )في المدرسه واحنا اطفال والشارع لاننا جيران والحمد لله العلاقات طيبه.ولي صديق نصراني اعتز بمعرفته جدا فهو انسان خلوق ومؤدب
وعمره ما سب احد من المسلمين .او الاسلام.وهناك غيره كثير ولكن هذا الشخص قريب مي واثق به.
واليك نص الايه الكريمه وتفسيرها لابن كثير. سورة البقره الايه 120

(وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )

والتفسير مايلي.
قال ابن جرير يعني بقوله جل ثناؤه" ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم" وليست اليهود يا محمد ولا النصارى براضية عنك أبدا فدع طلب ما يرضيهم ويوافقهم وأقبل على طلب رضا الله في دعائهم إلى ما بعثك الله به من الحق وقوله تعالى "قل إن هدى الله هو الهدى" أي قل يا محمد إن هدى الله الذي بعثني به هو الهدى يعني هو الدين المستقيم الصحيح الكامل الشامل قال قتادة في قوله "قل إن هدى الله هو الهدى" قال: خصومة علمها الله محمدا صلى الله عليه وسلم وأصحابه يخاصمون بها أهل الضلالة قال قتادة: وبلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقول: "لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله" " قلت "هذا الحديث مخرج في الصحيح عن عبدالله بن عمرو "ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم مالك من الله من ولي ولا نصير" فيه تهديد ووعيد شديد للأمة عن اتباع طرائق اليهود والنصارى بعد ما علموا من القرآن والسنة عياذا بالله من ذلك فإن الخطاب مع الرسول والأمر لأمته وقد استدل كثير من الفقهاء بقوله "حتى تتبع ملتهم" حيث أفرد الملة على أن الكفر كله ملة واحدة كقوله تعالى "لكم دينكم ولي دين" فعلى هذا لا يتوارث المسلمون والكفار وكل منهم يرث قرينه سواء كان من أهل دينه أم لا لأنهم كلهم ملة واحدة وهذا مذهب الشافعي وأبي حنيفة وأحمد في رواية عنه وقال: في الرواية الأخرى كقول مالك إنه لا يتوارث أهل ملتين شتى كما جاء في الحديث واللّه أعلم.

وفي النهايه اقول لك ان الرضا خاص بالعقيده
يعني النصارى غير راضيين عن كوني مسلم .
ولكن هذا لا يمنع اعجابهم بارائي او اسلوبي او قوة منطقي او الى اخره.........
اشياء قد تساعد على التحاور بادب واحترام كل من للاخر.
فهمت اقصد ايه.
ولكن ماهو كل صاحب راي لا يرضى عن الراى المخالف له. هو انت راضي عن النصارى.

ولا انت عايز حوار من نار لغته هى الكراهيه(افهم ارجوك عدم الرضا مش معناه الكراهيه)
هذا رايي واعتقد انه الصواب وان كان معك ما يثبت خطاه فاتني به.
شكرا لك

قديم 08/12/2005   #84
شب و شيخ الشباب khaled_sameer
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ khaled_sameer
khaled_sameer is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
الشام

أولآ يعطيكي العافية على حماسك الديني ولكن مو بس أنت بتحبي الأسلام ولحنا كمان بنحبوا ولحنا ما ردينا عاى هاد العضو لأنو هالعضو حابب يرمي بلى بينا وبين الأخوة المسيحين بالمنتدى
وثانيآ هيك أنسان حرام تردي عليه لأنك بتكوني عم تعطي حجم أكبر من حجمو فلهيك تجاهلي بيكون أحسن
وشكرآ

قديم 08/12/2005   #85
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khaled_sameer
أولآ يعطيكي العافية على حماسك الديني ولكن مو بس أنت بتحبي الأسلام ولحنا كمان بنحبوا ولحنا ما ردينا عاى هاد العضو لأنو هالعضو حابب يرمي بلى بينا وبين الأخوة المسيحين بالمنتدى
وثانيآ هيك أنسان حرام تردي عليه لأنك بتكوني عم تعطي حجم أكبر من حجمو فلهيك تجاهلي بيكون أحسن
وشكرآ
فعلا كلامك صحيح
وانا قلت نفس الراى في اول صفحه في بدايه الموضوع.

ولكن حاول من الطرفين اشخاص تساعد على تضخيم الامور.
والاستفاده من الموضوع وكانها فرصه ذهبيه
ليستمرو في مخططهم في نفس الصفحات التي هوجموا منها
ولا عزاء للاغبياء.

قديم 08/12/2005   #86
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رائد رائد 3
الاخت الفاضلة في الله

والله انك اخت في الله وغالية ، ولهذا لن اكتب بعد الان اي كلمة ، ولكن اذا لم يلتزم willi وامثاله الضالة عن الاساءة لي وللاخ رفاعي وللمسلمين كافة ، سيكون كلامي قاسيا في المرة القادمة.

اشكرك وادعو الله لي ولك ولكل المسلمين .
اتمنى ذلك يا اخ رائد و willi بيظل اخونا .............
ارجوكن يا اخ رائد و willi فكوا هالشغلة ................و حاجة كلام طالع نازل
بعدين انتو ملاحظين انكن لما عمبتردوا عبعض عميزداد كل واحد تطول عديانة التاني.........
فاحتراما للديانتين الاسلامية والمسيحية المقدستين خلصنا بقا ........
العمر بيخلص والمسبات ما بتخلص...
ارجوكن كافي تعديات....

قديم 08/12/2005   #87
سيف الاسلام
مسجّل

الصورة الرمزية لـ سيف الاسلام
سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

سمعت هذا الذي ينبح كثيرا بوجود اسياده امثال السيد رائد والسيد الرفاعي الذين يدافعون عن دينهم باستماته من دون مقابل من عبدة الاوثان ، وانما الاجر من الله تعالى .

اقول لكم ياعبدة الاوثان لو كنتم تعقلون لماذا نحاوركم وانتم لستم للحوار أهلا كما امركم اليسوع بأن تكون اطفالا ومع ذلك نريد ان نساعدكم لينضج عقلكم المعوق بارادتكم وفق تعاليمكم المسحلبة. واتمنى ان اكون احد صقور الاسلام ( رائد ، الرفاعي ) لاستمتع بغيظكم الذي يدل على انتصاراتهم الساحقة في ميادين الحوار .

عبدة الاوثان ..... أما آن ان تعرفوا من هو ربكم ( يهوة ولا يسوع ) ....... وكيف كان مولودا قبل كل الدهور ثم اتمسخ في بطن مريم ونزل من البتاع ..... تحياتي للادمن

قديم 08/12/2005   #88
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khaled_sameer
وشكرآ
اهلا فيك اخي وفعلا معك حق لازم هالموضوع ما كان ينطرح........لازم مارديت على
answer me muslims لانه (لو كل كلب عوا القمته حجرا لصار سعر الحجر دينار)

قديم 08/12/2005   #89
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سيف الاسلام
سمعت هذا الذي ينبح كثيرا بوجود اسياده امثال السيد رائد والسيد الرفاعي الذين يدافعون عن دينهم باستماته من دون مقابل من عبدة الاوثان ، وانما الاجر من الله تعالى .

اقول لكم ياعبدة الاوثان لو كنتم تعقلون لماذا نحاوركم وانتم لستم للحوار أهلا كما امركم اليسوع بأن تكون اطفالا ومع ذلك نريد ان نساعدكم لينضج عقلكم المعوق بارادتكم وفق تعاليمكم المسحلبة. واتمنى ان اكون احد صقور الاسلام ( رائد ، الرفاعي ) لاستمتع بغيظكم الذي يدل على انتصاراتهم الساحقة في ميادين الحوار .

عبدة الاوثان ..... أما آن ان تعرفوا من هو ربكم ( يهوة ولا يسوع ) ....... وكيف كان مولودا قبل كل الدهور ثم اتمسخ في بطن مريم ونزل من البتاع ..... تحياتي للادمن
ارجوووووووووووووووووك اخي اذا بدك تدافع عن دينك انا معك لكن باسلوب افضل من السب واللعن
لاخواننا الاعضاء...........دافع عن دينك باسلوب ما يسمح لحدا يتطاول علينا !!!!!!!!!!!! انت هيك عمتعطي الكل فرصة انو يسبنا....لانه مستحيل حدا يشوف ديانتة عمتنسب ويسكت !!!!!!!!!!
ارجوك اضف مشاركات حوارية ديمقراطية

قديم 08/12/2005   #90
سيف الاسلام
مسجّل

الصورة الرمزية لـ سيف الاسلام
سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
ارجوووووووووووووووووك اخي اذا بدك تدافع عن دينك انا معك لكن باسلوب افضل من السب واللعن
لاخواننا الاعضاء...........دافع عن دينك باسلوب ما يسمح لحدا يتطاول علينا !!!!!!!!!!!! انت هيك عمتعطي الكل فرصة انو يسبنا....لانه مستحيل حدا يشوف ديانتة عمتنسب ويسكت !!!!!!!!!!
ارجوك اضف مشاركات حوارية ديمقراطية
وهل سببتهم يا أختاه أم وصفت حالتهم ، الاتميزي بين السب والوصف ( اليسوا عبدة أوثان يركعون للاصنام التي صنعوها بايديهم في كنائسهم ، ويناجونها ، الا يضعوا الصليب في رقابهم رمز الفداء عندهم ويمارسون به الزنى والفحش ويفاخرون بصليبهم على صدورهم ...... هل انا من أمرهم ان يكونوا اطفالا ولا يسألوا ولا يفهموا في دينهم ، وان يؤمنوا بالثالوث من غير وعي ) .

هل انا من ولدت يسوع قبل كل الدهور ، ولكي أأهله للحكم مسخته في بطن امه بعد ان أكمل تعليمه الجامعي في السماء ..... تحياتي للادمن

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى