أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 10/12/2005   #73
شب و شيخ الشباب here i am
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ here i am
here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الصقر رائد
عندما اخذت الحكمة منك ، هل نسيت بهذه السرعة ؟ معذور لا لوم على المجانين.
لك هذا أنت نفسك الصقر ماغيرو يلي طرق راسو بالعامود ؟؟؟
يلا بسيطة لك روح صقررررررررررررررررررر

و يا صبحة هاتي الصينيا و صبي الشاي ليكي و ليا

قديم 10/12/2005   #74
شب و شيخ الشباب SAM 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ SAM 1
SAM 1 is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
the island of dr. morrow

اقتباس:

¿

قديم 10/12/2005   #75
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : here i am
يلا بسيطة لك روح صقررررررررررررررررررر
حرام شوي شوي عليه خطيتو ماعد يلقى

ادعـــي علـــي بالموت.. ولا سمني
بس لا تفارقني دخيــل الله و تغيب
طاري السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلـــى حبيب :cry:
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب
مجنون عاقل ما علي من لامني
انا مع نفسي واحس اني غريب

قديم 10/12/2005   #76
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims

اقتباس:
انت فين يا ادمن انسر كل ماحطلك صقر الاسلام سؤال قلت يافكيك ، واذا جاوبت كان جوابك ( انا بعتذر اصلوا انا تعبان شوي عندي اسهال ) سلامات ياحبيبي .... بس طول ما صقر الاسلام موجود حيبقى الاسهال معك على طول .

لو صقر الاسلام هو في نظرك صقر فرحم الله ملك الجو فالصقر يشتهر بنظره الثاقب والارشاقه المتناهيه في الطيران وسرعة الانقضاض وبمقارنة هذه الصفات في صقركم سنجده نعامه الاسلام لاني عهدت به دفن رأسه في التراب صدقني عيب يكون هذا ما تتبارون به لانه مسبه لكم واكبر عنوان على الجهل والصفاقه وقلة الحيله واليك مثال بسيط على ذلك

فَقَالَ لَهُ الْكَاتِبُ: صَحِيحٌ، يَامُعَلِّمُ! حَسَبَ الْحَقِّ تَكَلَّمْتَ. فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ.
- انجيل مرقس 12:32
موقع مسيحيات فقط
http://www.answer-me-muslims.com/

قديم 10/12/2005   #77
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره

اقتباس:
جاء في الكتاب المقدس المحرف مايلي :
كان " الرب " يهوديا ، ومتعبدا ، ومؤلها لقيصر !! : ( وفي الصبح باكرا قام يسوع وخرج ومضى الى موضع خلاء وكان يصلي هناك ) . ( مرقس 1 : 35 ) ، ( كان يسوع مواطنا صالحا فكان مؤلها لقيصر يقول يسوع اعطوا ما لقيصر لقيصر وما لله لله (1) ) . ( متي 22 : 21 ) .

وهنا نقول :
هل يكون الرب يهوديا ام ( رب اليهود).... وهل يكون الرب متعبدا ام ( يعبد ) ... ومؤلها لقيصر ( كفر الرب بنفسه ) ..... ولمن خرج الرب يسوع يصلي في الخلاء ( هل كان يصلي لنفسه ) يعني بتسلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال اخر لاخواننا النصارى :
( ولما تمت ثمانية أيام ليختنوا الصبي سمي يسوع كما تسمى الملاك قبل أن حبل به في البطن ) . ( لوقا 2 : 12 ) . ويعني هذا ان مريم عليها السلام مرت بكل مراحل الحمل الطبيعية التي تمر بها أي امرأة من حمل ومخاض وولادة ، ولم يكن في ولادتها أي اختلاف عن أي امرأة أخرى منتظرة لوليدها !.

هذا يعني ان المسيح او الرب يسوع بقي محبوسا في بطن امه تسعة شهور ... سؤالى من كان في السماء يحكم خلال هذه الفترة ؟؟؟؟؟؟

يعلن الله عن وحدانيته فى سفر أشعياء، فيقول الرب يهوه : "إني انا هو. قبلي لم يصور اله وبعدي لا يكون" (أش10:43)، "انا الاول وانا الآخر ولا اله غيرى" (أش6:44)، "هل يوجد اله غيري؟" (أش8:44)، "انا الرب (يهوه) صانع كل شيء ناشر السموات وحدي باسط الارض. من معي؟" (أش24:44)، "ليس غيري. انا الرب (يهوه) وليس آخر" (أش6:45)، " أليس انا الرب (يهوه) ولا اله آخر غيري؟ اله بار ومخلّص. ليس سواي. التفتوا اليّ واخلصوا يا جميع اقاصي الارض لاني انا الله وليس آخر" (أش21:45-22).

سؤالي :
اذا كان الرب او الروح في السماء هو ( يهوه ) ثم نزل الى الارض وتجسد في جسم انسان وهو المسيح واصبح المسيح هو ( الرب يسوع )..... قتل المسيح او الرب يسوع المتجسد على يد مجرمين الارض ومات ودفن فيها ورجعت الروح الى السماء وبقي الجسد في الارض ( اي رجع كل شئ الى ماكان عليه ) ...... اليس من العقل الان ان الاهكم هو يهوة وليس يسوع ...... وهو الذي قال اي الرب يهوه ( انا الاول وانا الاخر ) حسب نصوصكم ؟؟؟
هذا هو سؤال صقر الاسلام الوحيد الذي لا يعرف غيره ولم اقرأ له غيره

قديم 10/12/2005   #78
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره

وهذا كان اجابتي عليه
اما الاخ صقر الاسلام الله يكون في عونك ويقيك شر مستوى عقليتك فانت تشبه احد الجهلاء دخل خطا ندوه علميه في علم الفزياء ويحاول ان يشارك تخيل ماذا سيقول ولكني سارد عليك من باب الشفقه بحالك المزري . اولا:انت تقول ان المسيح جعل من قيصر اله وانا لا اعلم من اين اتيت بها
,العدد الذي زكرته يا اخ صقر لو قراه مائة مليون شخص لن يفسره احدا مثل هذا التفسير الذي ينم عن جهل متقع, العدد يقول( اعط ما لقيصر لقيصر وما لله لله)وهنا يا اخ صقر سال احد الحضور المسيح هل يجوز ان تعطى الجزيه لقيصر فطلب المسيح دينار وسال الناس عن صاحب الصوره التي عليه فقال الناس قيصر فقال المسيح اعط ما لقيصر لقيصر اي الجزيه او الضريبه واعط ما لله لله من حقوق الله علينا سواء من عشور اوخلاف ذلك هنا فصل المسيح بين حقوق الدوله ممثله في قيصر ووحقوق الله التي نؤديها في دور العباده . ثانيا:انت تقول ((اذا كان الرب او الروح في السماء هو ( يهوه ) ثم نزل الى الارض وتجسد في جسم انسان وهو المسيح واصبح المسيح هو ( الرب يسوع )..... هذا التخريف لا علاقه له بالمعتقد المسيحي يا اخي العزيز ببساطه نحن نؤمن باله واحد هذا الاله موجود بزاته والذي هو (الاب)وحي بروحه والذي هو(الروح القدس)وعاقل بكلمته الذي هو المسيح وبما لا شك فيه ان الله غير محدود وقدير فارسل عقله الناطق (كلمته)وتجسد واتخذ من مريم العذراء جسدا وهذا الكلام تجده في انجيل يوحنا 1:1 (في البدء كان الكلمه والكلمه كان عند الله وكان الكلمه الله هذا كان في البدء عند الله...........والكلمه صار جسدا وحل بيننا وراينا مجده)اذا اخي تجد هنا ردا على معظم اسئلتك عن من كان يحكم العالم والمسيح في بطن امه......................الخ ثالثا: انت تقول ( قتل المسيح او الرب يسوع المتجسد على يد مجرمين الارض ومات ودفن فيها ورجعت الروح الى السماء وبقي الجسد في الارض ( اي رجع كل شئ الى ماكان عليه ) من اين في العقيده المسيحيه اتيت بهذا الكلام يا اخي العزيز يجب ان تعلم شيء مهم هناك علم في المسيحيه هو علم اللاهوت اي الطبيعه الالهيه يا اخي العزيز المسيح اله كامل وانسان كامل يفعل كل ما يفعله انسان عادي بناسوته الذي هو الجسد وهو الذي مات اما الطبيعه الالهيه(اللهوت) فلا تعرف الموت فحاشا لله ان يموت
وبقوة لاهوته قام المسيح من الاموات وصعد الى السماء من اين اتيت بان الجسد بقى والروح صعد واعلم اخي ان الله لا يعرفه الموت او يدركه ثالثا:...... اليس من العقل الان ان الاهكم هو يهوة وليس يسوع ...... وهو الذي قال اي الرب يهوه ( انا الاول وانا الاخر ) حسب نصوصكم ؟؟؟ هكذا انت تقول
يجب ان تعلم اخي ان المسيح ويهوه واحد فكما قلت لك المسيح هو كلمة الله المتجسده وكلمة الله والله واحد ولكنك لا تستطيع ان تفهم ان الله غير محدود ودعني اوضح لك الموضوع بمثال للتوضيح وليس للتمثيل هل تستطيع اخ صقر ان ترسل عقلك ليشتري لك عيش من الفرن
بالطبع لا
لماذا؟
لانك انسان محدود
اما الله غير المحدود القدير ارسل عقله (كلمته) كما اوضحت لك سابقا فقامت بعملية الفداء والتعليم والصله بين الله والبشر .
هداك الله اخ صقر لما هو خيرا لك

يارب افتح القلوب

قديم 10/12/2005   #79
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره

فكانت المفاجأه وهو تعقيب نعامة الاسلام على ردي

وهنا نقول : ان من يتحدث عنه النص هو انسان عادي يهوديا يعبد رب اليهود وحرف على ايدي المخربين اعداء الدين واصبح ( كان الرب يهوديا )
فهل يكون الرب يهوديا ام ( رب اليهود).... وهل يكون الرب متعبدا ام ( يعبد ) ... ومؤلها لقيصر ( كفر الرب بنفسه ) ..... ولمن خرج الرب يسوع يصلي في الخلاء ( هل كان يصلي لنفسه ) يعني بتسلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
والاخ الجاهل الذي علق على هذا الموضوع ترك كل النص وعلق على جزئية يعتقد بجهله انه يعرف اجابتها وعليه فأسألتي مازالت قائمة لمن يبحثون عن الحقيقة ؟؟؟؟؟؟

كان " الرب " يهوديا ، ومتعبدا ، ومؤلها لقيصر !! : ( وفي الصبح باكرا قام يسوع وخرج ومضى الى موضع خلاء وكان يصلي هناك ) . ( مرقس 1 : 35 ) ، ( كان يسوع مواطنا صالحا فكان مؤلها لقيصر يقول يسوع اعطوا ما لقيصر لقيصر وما لله لله (1) ) . ( متي 22 : 21 ) .

وهنا نقول :
هل يكون الرب يهوديا ام ( رب اليهود).... وهل يكون الرب متعبدا ام ( يعبد ) ... ومؤلها لقيصر ( كفر الرب بنفسه ) ..... ولمن خرج الرب يسوع يصلي في الخلاء ( هل كان يصلي لنفسه ) يعني بتسلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( ولما تمت ثمانية أيام ليختنوا الصبي سمي يسوع كما تسمى الملاك قبل أن حبل به في البطن ) . ( لوقا 2 : 12 ) . ويعني هذا ان مريم عليها السلام مرت بكل مراحل الحمل الطبيعية التي تمر بها أي امرأة من حمل ومخاض وولادة ، ولم يكن في ولادتها أي اختلاف عن أي امرأة أخرى منتظرة لوليدها !.

هذا يعني ان المسيح او الرب يسوع بقي محبوسا في بطن امه تسعة شهور ... سؤالى من كان في السماء يحكم خلال هذه الفترة ؟؟؟؟؟؟

يعلن الله عن وحدانيته فى سفر أشعياء، فيقول الرب يهوه : "إني انا هو. قبلي لم يصور اله وبعدي لا يكون" (أش10:43)، "انا الاول وانا الآخر ولا اله غيرى" (أش6:44)، "هل يوجد اله غيري؟" (أش8:44)، "انا الرب (يهوه) صانع كل شيء ناشر السموات وحدي باسط الارض. من معي؟" (أش24:44)، "ليس غيري. انا الرب (يهوه) وليس آخر" (أش6:45)، " أليس انا الرب (يهوه) ولا اله آخر غيري؟ اله بار ومخلّص. ليس سواي. التفتوا اليّ واخلصوا يا جميع اقاصي الارض لاني انا الله وليس آخر" (أش21:45-22).

سؤالي :
اذا كان الرب او الروح في السماء هو ( يهوه ) ثم نزل الى الارض وتجسد في جسم انسان وهو المسيح واصبح المسيح هو ( الرب يسوع )..... قتل المسيح او الرب يسوع المتجسد على يد مجرمين الارض ومات ودفن فيها ورجعت الروح الى السماء وبقي الجسد في الارض ( اي رجع كل شئ الى ماكان عليه ) ...... اليس من العقل الان ان الاهكم هو يهوة وليس يسوع ...... وهو الذي قال اي الرب يهوه ( انا الاول وانا الاخر ) حسب نصوصكم ؟؟؟

فبالله عليكم ماذا تسمون هذا انا اريد اجابتكم يا اخوتي الاعزاء وهذا رابط الموضوع للتأكدوا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/12/2005   #80
سيف الاسلام
مسجّل

الصورة الرمزية لـ سيف الاسلام
سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : answer me muslims

وهنا نقول :

سؤالي :

هذا هو سؤال صقر الاسلام الوحيد الذي لا يعرف غيره ولم اقرأ له غيره

اسعدني جوابك ايها الادمن انسر ، وهل اجبت انت او غيرك من عبدة الاوثان على سؤاله الوحيد ... خمس سنوات ينتظركم الايوجد عندكم جواب ..... انت تثبت كلامي انك جبان ومعك اسهال على طول ..... تحياتي

قديم 10/12/2005   #81
سيف الاسلام
مسجّل

سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
وهذا كان اجابتي عليه
اما الاخ صقر الاسلام الله يكون في عونك ويقيك شر مستوى عقليتك فانت تشبه احد الجهلاء دخل خطا ندوه علميه في علم الفزياء ويحاول ان يشارك تخيل ماذا سيقول ولكني سارد عليك من باب الشفقه بحالك المزري . اولا:انت تقول ان المسيح جعل من قيصر اله وانا لا اعلم من اين اتيت بها
,العدد الذي زكرته يا اخ صقر لو قراه مائة مليون شخص لن يفسره احدا مثل هذا التفسير الذي ينم عن جهل متقع, العدد يقول( اعط ما لقيصر لقيصر وما لله لله)وهنا يا اخ صقر سال احد الحضور المسيح هل يجوز ان تعطى الجزيه لقيصر فطلب المسيح دينار وسال الناس عن صاحب الصوره التي عليه فقال الناس قيصر فقال المسيح اعط ما لقيصر لقيصر اي الجزيه او الضريبه واعط ما لله لله من حقوق الله علينا سواء من عشور اوخلاف ذلك هنا فصل المسيح بين حقوق الدوله ممثله في قيصر ووحقوق الله التي نؤديها في دور العباده . ثانيا:انت تقول ((اذا كان الرب او الروح في السماء هو ( يهوه ) ثم نزل الى الارض وتجسد في جسم انسان وهو المسيح واصبح المسيح هو ( الرب يسوع )..... هذا التخريف لا علاقه له بالمعتقد المسيحي يا اخي العزيز ببساطه نحن نؤمن باله واحد هذا الاله موجود بزاته والذي هو (الاب)وحي بروحه والذي هو(الروح القدس)وعاقل بكلمته الذي هو المسيح وبما لا شك فيه ان الله غير محدود وقدير فارسل عقله الناطق (كلمته)وتجسد واتخذ من مريم العذراء جسدا وهذا الكلام تجده في انجيل يوحنا 1:1 (في البدء كان الكلمه والكلمه كان عند الله وكان الكلمه الله هذا كان في البدء عند الله...........والكلمه صار جسدا وحل بيننا وراينا مجده)اذا اخي تجد هنا ردا على معظم اسئلتك عن من كان يحكم العالم والمسيح في بطن امه......................الخ ثالثا: انت تقول ( قتل المسيح او الرب يسوع المتجسد على يد مجرمين الارض ومات ودفن فيها ورجعت الروح الى السماء وبقي الجسد في الارض ( اي رجع كل شئ الى ماكان عليه ) من اين في العقيده المسيحيه اتيت بهذا الكلام يا اخي العزيز يجب ان تعلم شيء مهم هناك علم في المسيحيه هو علم اللاهوت اي الطبيعه الالهيه يا اخي العزيز المسيح اله كامل وانسان كامل يفعل كل ما يفعله انسان عادي بناسوته الذي هو الجسد وهو الذي مات اما الطبيعه الالهيه(اللهوت) فلا تعرف الموت فحاشا لله ان يموت
وبقوة لاهوته قام المسيح من الاموات وصعد الى السماء من اين اتيت بان الجسد بقى والروح صعد واعلم اخي ان الله لا يعرفه الموت او يدركه ثالثا:...... اليس من العقل الان ان الاهكم هو يهوة وليس يسوع ...... وهو الذي قال اي الرب يهوه ( انا الاول وانا الاخر ) حسب نصوصكم ؟؟؟ هكذا انت تقول
يجب ان تعلم اخي ان المسيح ويهوه واحد فكما قلت لك المسيح هو كلمة الله المتجسده وكلمة الله والله واحد ولكنك لا تستطيع ان تفهم ان الله غير محدود ودعني اوضح لك الموضوع بمثال للتوضيح وليس للتمثيل هل تستطيع اخ صقر ان ترسل عقلك ليشتري لك عيش من الفرن
بالطبع لا
لماذا؟
لانك انسان محدود
اما الله غير المحدود القدير ارسل عقله (كلمته) كما اوضحت لك سابقا فقامت بعملية الفداء والتعليم والصله بين الله والبشر .
هداك الله اخ صقر لما هو خيرا لك

يارب افتح القلوب

الادمن انسر لماذا تقفز مثل القرد عن النصوص فأجب عليها من بدايتها الى النهاية .... وايه اخبار الاسهال عندك مع عدم وجود صقر الاسلام هنا بعد ان حذفتم اشتراكه جبنا منكم ..... اما سؤالك الغبي هل تستطيع ارسال عقلك ليشتري لك الخبز .... فجوابي لك هو ( هههههههههههه ) افلاس فكري وديني ومخك في العيش والفول .

قديم 10/12/2005   #82
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره

اقتباس:
اسعدني جوابك ايها الادمن انسر ، وهل اجبت انت او غيرك من عبدة الاوثان على سؤاله الوحيد ... خمس سنوات ينتظركم الايوجد عندكم جواب ..... انت تثبت كلامي انك جبان ومعك اسهال على طول ..... تحياتي
الادمن انسر لماذا تقفز مثل القرد عن النصوص فأجب عليها من بدايتها الى النهاية .... وايه اخبار الاسهال عندك مع عدم وجود صقر الاسلام هنا بعد ان حذفتم اشتراكه جبنا منكم ..... اما سؤالك الغبي هل تستطيع ارسال عقلك ليشتري لك الخبز .... فجوابي لك هو ( هههههههههههه ) افلاس فكري وديني ومخك في العيش والفول

اشكرك جدا انك سعدتنى حتى اوضح للاخت السوريه المشتاقه من هو الذى يسى ومن هو الذى لا يعرف اسلوب الحوار ومن هو الذى يتهكم ويشتم ويسب الف شكر ليك وليك احلا ورده

قديم 10/12/2005   #83
سيف الاسلام
مسجّل

سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

مالك يا ادمن انسر يا عنية بتهرب دايما من الاجوبة وبتغير مسار الحوار .... خليك راجل مرة وحدة في حياتك وفكر بعقلك بعيدا عن التفسير الروحي وتغير الموضوعات ...... أخبار الاسهال عندك ايه ( لانك ما جاوبتش وقلت كلمتين وجريت ) .... سلامات يا حبيبي

قديم 10/12/2005   #84
الصقر رائد
مسجّل

الصورة الرمزية لـ الصقر رائد
الصقر رائد is offline

نورنا ب:
Dec 2005

اقتباس:
لو صقر الاسلام هو في نظرك صقر فرحم الله ملك الجو فالصقر يشتهر بنظره الثاقب والارشاقه المتناهيه في الطيران وسرعة الانقضاض وبمقارنة هذه الصفات في صقركم سنجده نعامه الاسلام لاني عهدت به دفن رأسه في التراب صدقني عيب يكون هذا ما تتبارون به لانه مسبه لكم واكبر عنوان على الجهل والصفاقه وقلة الحيله واليك مثال بسيط على ذلك
ما لي اراك تتخبط مع نفسك كما يتخبط الشيطان الرجيم ، سيبقى صقر الاسلام صقرا محلقا فوق رؤوسكم شئت ام ابيت .

الذي يدفن رأسه بالتراب هو من يدعي الوهية انسان ويعبده ويصلي للاصنام وياكل جسد ربه ويشرب دمه والمصير في النهاية في الاخراج.

تحياتي

قديم 10/12/2005   #85
سيف الاسلام
مسجّل

سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الصقر رائد
ما لي اراك تتخبط مع نفسك كما يتخبط الشيطان الرجيم ، سيبقى صقر الاسلام صقرا محلقا فوق رؤوسكم شئت ام ابيت .

الذي يدفن رأسه بالتراب هو من يدعي الوهية انسان ويعبده ويصلي للاصنام وياكل جسد ربه ويشرب دمه والمصير في النهاية في الاخراج.

تحياتي
اخي الصقر المحلق عاليا رائد هل سمعت اخر نكته في في قانون عبدة الاوثان ( المسيحيين سابقا ) تقول النكتة ان ربهم يسوع مولود من الاب قبل كل الدهور وكان مستني يكمل اللسانس وبعدين اتمسخ في بطن مريم من جديد ( مسرحية ملخبطة ) ..... حدوته

قديم 10/12/2005   #86
الصقر رائد
مسجّل

الصورة الرمزية لـ الصقر رائد
الصقر رائد is offline

نورنا ب:
Dec 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سيف الاسلام
اخي الصقر المحلق عاليا رائد هل سمعت اخر نكته في في قانون عبدة الاوثان ( المسيحيين سابقا ) تقول النكتة ان ربهم يسوع مولود من الاب قبل كل الدهور وكان مستني يكمل اللسانس وبعدين اتمسخ في بطن مريم من جديد ( مسرحية ملخبطة ) ..... حدوته

ههههههههههههههههههههههههه ههه

هذا يعني ان اللسانس كان في العهد القديم ، وبعد ان اتمسخ في بطن مريم من جديد بدأ بالتحضير لدخول الروضة في العهد الجديد.

تحياتي

قديم 10/12/2005   #87
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

يا سلام عليكون شو هالتسالي اتفرجي سورية مشتاقة ادب الشباب...
اما مشان الرد عليكون بيكفي قول اني بشفق عليكون لهلا ما اتورمت رؤوسكم من نطح الارض؟؟؟

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...

قديم 10/12/2005   #88
عابر سبيل
Guest

الصورة الرمزية لـ عابر سبيل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Varon
اما مشان الرد عليكون بيكفي قول اني بشفق عليكون لهلا ما اتورمت رؤوسكم من نطح الارض؟؟؟
اعتقد ان الاخوان يتكلموا عن اليسوع وليس عن شخص آخر وهذا هو من معتقداتكم الدينية بان اليسوع ولد طفلا من مريم

هل هذا هو ربكم؟

قديم 10/12/2005   #89
صبيّة و ست الصبايا السورية المشتاقة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ السورية المشتاقة
السورية المشتاقة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
عصافير الحرية تكون خارج الوطن

اقتباس:
والله يا varon انا بتمنى انه يتم الحوار دون اي اساءة لكن ما حدا عميرد عليي.......

i am your angel

قديم 10/12/2005   #90
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

إرسال خطاب MSN إلى حسون إرسال خطاب Yahoo إلى حسون

أول شي بدي أشكر ديدات على هالموضوع لأنو فعلا كان لازم ينطرح فكرة رفض الطائفية بالمنتدى بس بديك إدارة تسمع
اقتباس:
النادي ناديكم وحللنا ضيوفا عندكم ولكنم لم تقوموا بحق الضيافة..
لحظة بس هون بدي نوه على فكرة أنو هاد الموقع لكل ما للمسيحيين فقط و مالو علاقة بالكنيسي
اقتباس:
رائد رائد
malrifaie
a99101464
أبو النبيل الحموي
SILIVIO
ديدات
الخير للجميع
المعلم أبو الميج
و بالنسبي لهالأسماء فأنا شفت من مدة موضوع ببريد المنتدى حاططو Dr_hus بعنوان اللائحة السوداء بتحوي أسماء رائد رائد و malrifaie و رح نطلع نحنا حزب الرعية بيان حول هاللائحة المشيني

ΕΛΕΥΘΕΡΙΑ ΣΤΟΝ ΣΑΒΒΑ ΞΙΡΟ

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى