أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > اخبار الفنانين و النجوم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/02/2008   #1
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلبي في فلسطين ...والبقية هنا

إرسال خطاب MSN إلى x52 إرسال خطاب Yahoo إلى x52
Exclamation الضمير العربي اوبريت يجمع 30ةمطرب ومطربة

الضمير العربي، اوبريت يجمع 30 مطربا ومطربة

أبرز المشاركين وديع الصافي ووردة وهاني شاكر وشيرين عبد الوهاب وأنغام وإيهاب توفيق وهشام عباس وخالد سليم وآمال ماهر وأصالة وصابر الرباعي ونانسي عجرم وسميرة سعيد وعبد الله الرويشد ولطيفة وحكيم والشاب خالد وديانا كرازون وعمر عبد اللات ونوال الكويتية واليسا وعاصي حلاني ونور مهنا وماجد المهندس ويارا وايمن الأعتر وغيرهم

على مدى الأيام العشرة الأخيرة اجتمع في القاهرة 30 مطربا ومطربة من مصر والدول العربية بدعوة من المنتج والمخرج الفلسطيني احمد العريان داخل استوديو الموزع الموسيقي عادل حقي بالجيزة لتسجيل أوبريت «الضمير العربي» كلمات سيد شوقي وكريم معتوه وألحان طارق أبو جودة.
وتقول كلمات الأوبريت: «ماتت قلوب الناس.. ماتت فيها النخوة.. يمكن نسينا في يوم أن العرب إخوة..» لتقديمه قريبا مساهمة منهم جميعا في دعم الشعب اللبناني عقب محنة الحرب الأخيرة. وقد تبرع كل المطربين والمطربات بأجورهم لصالح الشعوب العربية في لبنان وفلسطين والعراق.

وقال المنتج احمد العريان إن أبرز المشاركين في الأوبريت وديع الصافي ووردة وهاني شاكر وشيرين عبد الوهاب وأنغام وإيهاب توفيق وهشام عباس وخالد سليم وآمال ماهر وأصالة وصابر الرباعي ونانسي عجرم وسميرة سعيد وعبد الله الرويشد ولطيفة وحكيم والشاب خالد وديانا كرازون وعمر عبد اللات ونوال الكويتية واليسا وعاصي حلاني ونور مهنا وماجد المهندس ويارا وايمن الأعتر. وأضاف أن الاوبريت يعد امتدادا لأوبريت «الحلم العربي»، الذي تم تقديمه عام 1996. ويأتي «الضمير العربي» بعد 10 سنوات حيث كان مقررا أن يتم تقديمه في 21 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، في ساحة الشهداء بلبنان. وبالتالي لم يكن وليد الحرب اللبنانية ولكن هذه الحرب فرضت علينا التعجيل لتقديمه». وسوف يشهد تصوير الأوبريت عدد كبير من نجوم الفن والإعلام العربي، منهم عادل إمام ودريد لحام وحسين فهمي ويسرا ونبيلة عبيد. كما تم الاتفاق مع المشاركين في الأوبريت على القيام بجولة عربية لتقيم الأوبريت في عدد من الدول العربية للتحفيز على التبرع للشعوب العربية الثلاثة لبنان وفلسطين والعراق من خلال أرقام الحساب التي تحددها كل دولة.

وقال سيد شوقي مؤلف الأوبريت إن فكرة العمل قائمة منذ عدة سنوات وإنه كان يسعى لتقديمها مع المنتج احمد العريان طيلة تلك الفترة لكن انشغالهم الدائم كان يعطل ظهورها للنور حتى طغت الأحداث الأخيرة على الجميع.

وقال الفنان اللبناني وديع الصافي أثناء تسجيله كلمات الأوبريت فقال: الأعمال الفنية ضرورية لتسجيل الوقائع المهمة التي تتعرض لها الأوطان، وقد وافقت على الفور في المشاركة في هذا الأوبريت الذي يجسد آمال وطموحات الأمة العربية التي راح أطفال ونساء وشيوخ لبنان فداء بقائها وعزتها. وقال المطرب حكيم ل «الشرق الأوسط» لم أتردد لحظة واحدة في المشاركة في هذا العمل الغنائي الضخم، الذي سيخصص لصالح لبنان التي نعشقها ونتمنى تقديم أي شي لتعود الحياة إليها.

هلأ بالنسبة الي انا حضرت الفيديو مبارح والله العظيم نص ساعة وانا عم ببكي وما تقلي وين رجولتك ولا شي بس بدي من كل واحد بيفوت عالموضوع يحكي رأيو بالفيديو وبدنا كلمة للعرب
طبعا انا اول ما شفت الفيديو تذكرت أخوية على طول وقلت احنا هون اخوه من كل بلد في بهالمنتدى طبعا سوريين وفلسطيينين وعراق ومصر وتونس والمغرب والخليج وكتير بلاد فليش مش قدرين نوقف وقفة مع بعضنا .

وشكرا

لست اعرف ما الذي يجبر الاعمى على الاستيقاظ رغم انه يرى في المنام
..................... هذه هي حالي

ولا مثلي صبري صبر في محنته انسان ولا مثلي ناح وبكى في محبسه الكروان

احرام على بلابل الدوح حلال للطير من كل جنس
قديم 28/02/2008   #2
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
هلأ بالنسبة الي انا حضرت الفيديو مبارح والله العظيم نص ساعة وانا عم ببكي وما تقلي وين رجولتك ولا شي بس بدي من كل واحد بيفوت عالموضوع يحكي رأيو بالفيديو وبدنا كلمة للعرب
طبعا انا اول ما شفت الفيديو تذكرت أخوية على طول وقلت احنا هون اخوه من كل بلد في بهالمنتدى طبعا سوريين وفلسطيينين وعراق ومصر وتونس والمغرب والخليج وكتير بلاد فليش مش قدرين نوقف وقفة مع بعضنا .

وشكرا
أنا لسة ما شفت الفيديو والله.
يعني أكيد نحنا أخوة وأشقاء ومنحس ببعض.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
قديم 28/02/2008   #3
صبيّة و ست الصبايا وهج البراءة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ وهج البراءة
وهج البراءة is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
وداعاً .... أخوية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : x52 عرض المشاركة
الضمير العربي، اوبريت يجمع 30 مطربا ومطربة

أبرز المشاركين وديع الصافي ووردة وهاني شاكر وشيرين عبد الوهاب وأنغام وإيهاب توفيق وهشام عباس وخالد سليم وآمال ماهر وأصالة وصابر الرباعي ونانسي عجرم وسميرة سعيد وعبد الله الرويشد ولطيفة وحكيم والشاب خالد وديانا كرازون وعمر عبد اللات ونوال الكويتية واليسا وعاصي حلاني ونور مهنا وماجد المهندس ويارا وايمن الأعتر وغيرهم

على مدى الأيام العشرة الأخيرة اجتمع في القاهرة 30 مطربا ومطربة من مصر والدول العربية بدعوة من المنتج والمخرج الفلسطيني احمد العريان داخل استوديو الموزع الموسيقي عادل حقي بالجيزة لتسجيل أوبريت «الضمير العربي» كلمات سيد شوقي وكريم معتوه وألحان طارق أبو جودة.
وتقول كلمات الأوبريت: «ماتت قلوب الناس.. ماتت فيها النخوة.. يمكن نسينا في يوم أن العرب إخوة..» لتقديمه قريبا مساهمة منهم جميعا في دعم الشعب اللبناني عقب محنة الحرب الأخيرة. وقد تبرع كل المطربين والمطربات بأجورهم لصالح الشعوب العربية في لبنان وفلسطين والعراق.

وقال المنتج احمد العريان إن أبرز المشاركين في الأوبريت وديع الصافي ووردة وهاني شاكر وشيرين عبد الوهاب وأنغام وإيهاب توفيق وهشام عباس وخالد سليم وآمال ماهر وأصالة وصابر الرباعي ونانسي عجرم وسميرة سعيد وعبد الله الرويشد ولطيفة وحكيم والشاب خالد وديانا كرازون وعمر عبد اللات ونوال الكويتية واليسا وعاصي حلاني ونور مهنا وماجد المهندس ويارا وايمن الأعتر. وأضاف أن الاوبريت يعد امتدادا لأوبريت «الحلم العربي»، الذي تم تقديمه عام 1996. ويأتي «الضمير العربي» بعد 10 سنوات حيث كان مقررا أن يتم تقديمه في 21 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، في ساحة الشهداء بلبنان. وبالتالي لم يكن وليد الحرب اللبنانية ولكن هذه الحرب فرضت علينا التعجيل لتقديمه». وسوف يشهد تصوير الأوبريت عدد كبير من نجوم الفن والإعلام العربي، منهم عادل إمام ودريد لحام وحسين فهمي ويسرا ونبيلة عبيد. كما تم الاتفاق مع المشاركين في الأوبريت على القيام بجولة عربية لتقيم الأوبريت في عدد من الدول العربية للتحفيز على التبرع للشعوب العربية الثلاثة لبنان وفلسطين والعراق من خلال أرقام الحساب التي تحددها كل دولة.

وقال سيد شوقي مؤلف الأوبريت إن فكرة العمل قائمة منذ عدة سنوات وإنه كان يسعى لتقديمها مع المنتج احمد العريان طيلة تلك الفترة لكن انشغالهم الدائم كان يعطل ظهورها للنور حتى طغت الأحداث الأخيرة على الجميع.

وقال الفنان اللبناني وديع الصافي أثناء تسجيله كلمات الأوبريت فقال: الأعمال الفنية ضرورية لتسجيل الوقائع المهمة التي تتعرض لها الأوطان، وقد وافقت على الفور في المشاركة في هذا الأوبريت الذي يجسد آمال وطموحات الأمة العربية التي راح أطفال ونساء وشيوخ لبنان فداء بقائها وعزتها. وقال المطرب حكيم ل «الشرق الأوسط» لم أتردد لحظة واحدة في المشاركة في هذا العمل الغنائي الضخم، الذي سيخصص لصالح لبنان التي نعشقها ونتمنى تقديم أي شي لتعود الحياة إليها.

وشكرا

يسلمو ع الموضوع

واحنا اكيد هون كلياتنا اخوة من كل البلدان
بالنسبة للفيديو كتيييييير مؤثر وبصراحة انا بكيت ع الاشيا اللي شفتا....
وبالنسبة كلمة للعرب
بتمنى من كل قلبي انو العرب تتحد يوم من الايااام
وكمان مرة يسلمووو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة

اي اكيد اخوة واشقاء منحس ببعض متل ما عم تحكي بس اخي باشق في عالم مو هوون وما بتحس ابدا....الله كريييم وان شاء الله هالعالم والعرب ترجع احاسيسهن يا رب
هاد مو معنى انو ما في حدا من العرب بيحس بس الفئة اللي ما بتحس شي اكيد بتغلب ع اللي بيحسوا ببعض
يلا ما علينا ومو مشكلة .....تقبل ردي بقى

تقبل مروري اخي x52

كنت بالأمس كلمة صامته في خاطر الليالي
فأصبحت أغنية مفرحة على ألسن الأيام
وقد تم هذا كله في دقيقة واحدة مؤلفة من نظرة وكلمةو تنهدة وقبلة

(الرائع جبران خليل جبران)
قديم 28/02/2008   #4
صبيّة و ست الصبايا بيسان الحلوة
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ بيسان الحلوة
بيسان الحلوة is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
فلسطين

كنت حابة احضرو بس ما حصلي الشرف والله بس احضرو بعطيك رايي
قديم 28/02/2008   #5
صبيّة و ست الصبايا Bint Eljaleel
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Bint Eljaleel
Bint Eljaleel is offline

نورنا ب:
Feb 2008

elo3'nye wel video 7lwat...bwsfo el7al el3rbi wdmeer el3arabi el3'afi bt2therat amerkeye 3'rbeye!!
wallah wd3na bybakiiiiii
nshalllah hal3arab ys7o...5lsna 3ad bkaffiiii ,l7ad hoooooooooon wbasssss!!

BiNt ElJaLeEl
قديم 28/02/2008   #6
صبيّة و ست الصبايا كذبك حلو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ كذبك حلو
كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

الصراحة شفتو وشفت انهم يلعبو بمشاعر الناس بلا اوبريت بلا كذب ع الناس
ما عجبني الفيديو ........هو صحيح ينقل واقع مرير ولكن اقول لا يصلح العطار ما افسده الدهر وكلمة للاخوان اللي بيحكو عن التوحد اقول هاد حلم بعيد المنال الدول العربية متناحرة فيما بينها هيهات للصلح وهيهات للوحدة شيئ مستحيل وبعيد

peace and love
قديم 28/02/2008   #7
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

سؤال راودني بخصوص هالعمل .. سؤال بسيط .. انه مين إلو طولت بال يسمع اغنية مدتها اكتر من 40 دقيقة !
قديم 29/02/2008   #8
صبيّة و ست الصبايا jouliana
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jouliana
jouliana is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بـٍـٍيـٍـٍنٍ الجـٍـٍنـٍـٍةٍ وٍ النـٍـٍارٍ

طيب بدنا نسمعها
بحكو حلوة

يا ريتهم اجتمعو على شي مفيد
شاطرين بالغنى و الرقص

على اي حال يسلمو ايديك و اشتقنالك

كـٍيـٍف أتـٍوبـــٍـٍك يـٍا أطـٍهـٍر ذنـٍوبـٍي و أوقـٍف عـٍنـٍد حـٍدي ..وانـٍت ذنـٍب لا غـٍفـٍره الـٍلـٍه لي و لا لـٍـٍي عـٍنـٍه تـٍوبـٍه

لا تـٍغـٍركـٍـٍ ضـٍحـكـٍتـٍي بــٍعـٍض الـٍوجـٍوه اهـٍيــنـهـٍـا بــٍأبــٍـٍتٍـٍـسـٍامـٍة
قديم 29/02/2008   #9
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

بقلك بصراحة رايي انّو احط من هيك مستوى ما بعتقد في (بما يتعلق بالموضوع المـُـراد اظهاره بالكليب)

وين كانوا باليوم اللي عنجد كان ليزم يصحى الضمير..وين كانوا ؟! وهلأ هنّي شو عم يعملوا لمساعدة الناس المحتيجين؟!

ولا ويحد منهم تجرأ على الادلاء بـ راي على الاقل ولا ويحد بيتجرأ...فقط جوليا بطرس الفنانة المحترمة والصادقة بالساحة الفنية...

وحقيقة المضحك المبكي يوم يقلولك"ماتت قلوب الناس" ليش هنّي قلوبهم صحيانة يابا؟!

ادا هنّي لساتهم حيسين بـ ذل لهيك عم يعرضوا مشاهد الدعس والمعس والذل فـ هيدا شأنهم

وليخسأوا هم واغانيهم "غير الصادقة" .. ولما قالوا اكثر من مئة فنان عم يغنوا هيك اغنية لهدف ويحد قلت صحيح انو هدفهم ويحد وهو " اظهار ذل الناس بوقت احنا مش مذلولين فيه وهدفهم كسب الاموال ع حسيب عذابات الناس واظهارها بصورة تـُـحبط الناس وتغيظهم .. الكليب اغاظة للناس اللي حيسين انهم ما عاد مذلولين "

دائمًا في امل .
قديم 29/02/2008   #10
شب و شيخ الشباب souriana
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ souriana
souriana is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
.........؟؟؟؟؟.........

إرسال خطاب MSN إلى souriana إرسال خطاب Yahoo إلى souriana بعات رسالي عبر Skype™ ل  souriana

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
بقلك بصراحة رايي انّو احط من هيك مستوى ما بعتقد في (بما يتعلق بالموضوع المـُـراد اظهاره بالكليب)

وين كانوا باليوم اللي عنجد كان ليزم يصحى الضمير..وين كانوا ؟! وهلأ هنّي شو عم يعملوا لمساعدة الناس المحتيجين؟!

ولا ويحد منهم تجرأ على الادلاء بـ راي على الاقل ولا ويحد بيتجرأ...فقط جوليا بطرس الفنانة المحترمة والصادقة بالساحة الفنية...

ادا هنّي لساتهم حيسين بـ ذل لهيك عم يعرضوا مشاهد الدعس والمعس والذل فـ هيدا شأنهم

وليخسأوا هم واغانيهم "غير الصادقة" .. ولما قالوا اكثر من مئة فنان عم يغنوا هيك اغنية لهدف ويحد قلت صحيح انو هدفهم ويحد وهو " اظهار ذل الناس بوقت احنا مش مذلولين فيه وهدفهم كسب الاموال ع حسيب عذابات الناس واظهارها بصورة تـُـحبط الناس وتغيظهم .. الكليب اغاظة للناس اللي حيسين انهم ما عاد مذلولين "
دخيل ربك كأنك بقلبي و حكيتي اللي بدي احكيه

بعدين وين هالغيبة ولو ؟؟؟ ليكون زعلتي من الشيخ لايص ؟

الإصلاح يبدأ و ينطلق من حاجاتنا الداخلية فقط و
نرفض أي إصلاح يفرض من الخارج تحت أي عنوان أو مبرر وإن لم نكن ندعي المثالية و الكمال

الدكتور بشار الأسد

لك رووووووووووووووووووووووووووح القلب داعيلك

تفووووووووو على الطائفية . يحيا الانتماء الوطني
قديم 29/02/2008   #11
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : souriana عرض المشاركة
دخيل ربك كأنك بقلبي و حكيتي اللي بدي احكيه
هيدا الواقع..هيدا هو الشي الحقيقي المقصود من هيك كليب...
ويجي حدا يناقشني ادا بدّو حـِـيال صدقيتهم المزعومة
قديم 29/02/2008   #12
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : •• LEO •• عرض المشاركة
سؤال راودني بخصوص هالعمل .. سؤال بسيط .. انه مين إلو طولت بال يسمع اغنية مدتها اكتر من 40 دقيقة !

نفس اللي عم يسمعو

100 اغنية لتامر حسني,,

و10 اغاني لجورج وسوف

و15 اغنية لكاظم

مدتها ساعة وساعتين وعشرة

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .
قديم 29/02/2008   #13
صبيّة و ست الصبايا كذبك حلو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ كذبك حلو
كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : تائه فـــ النور ــــي عرض المشاركة
نفس اللي عم يسمعو

100 اغنية لتامر حسني,,

و10 اغاني لجورج وسوف

و15 اغنية لكاظم

مدتها ساعة وساعتين وعشرة
لك يسلملي انا اللي خلق ابو وسام وابو وديع بحبهم بموت باصواتهم وبحب وبحترم اللي يحبهم
على راسي القيصر انا
قديم 29/02/2008   #14
صبيّة و ست الصبايا مايا *
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مايا *
مايا * is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:

أنو ما عرفت و لا ..
بس ردك خلاني إتشوق شوف هالـ الأوبيريت .. و كتير ..
و برجع ..

الناس بتتغير و بتنسى ؛ تخبر بعضها ؛

أنــــــا ّ > °° متل كلـ يلي مرواا ؛ °°
قديم 29/02/2008   #15
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة

يسلمو لمرورك ورح استناك لتحضرو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وهج البراءة عرض المشاركة
يسلمو ع الموضوع

واحنا اكيد هون كلياتنا اخوة من كل البلدان
بالنسبة للفيديو كتيييييير مؤثر وبصراحة انا بكيت ع الاشيا اللي شفتا....
وبالنسبة كلمة للعرب
بتمنى من كل قلبي انو العرب تتحد يوم من الايااام
وكمان مرة يسلمووو

شكرا لتعليقك وانشالله يتحدو ا ل ع ر ب مش هيك مفروض يكونو

اي اكيد اخوة واشقاء منحس ببعض متل ما عم تحكي بس اخي باشق في عالم مو هوون وما بتحس ابدا....الله كريييم وان شاء الله هالعالم والعرب ترجع احاسيسهن يا رب
هاد مو معنى انو ما في حدا من العرب بيحس بس الفئة اللي ما بتحس شي اكيد بتغلب ع اللي بيحسوا ببعض
يلا ما علينا ومو مشكلة .....تقبل ردي بقى

تقبل مروري اخي x52
واهلين فيكي وهج البراءة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بيسان الحلوة عرض المشاركة
كنت حابة احضرو بس ما حصلي الشرف والله بس احضرو بعطيك رايي
يا ستي هو بينعرض كل يو الساعة 3 و 5 و 7 و 9 و 11 على مزيكا زووم وانشالله بنسمع تعليقك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Bint Eljaleel عرض المشاركة
elo3'nye wel video 7lwat...bwsfo el7al el3rbi wdmeer el3arabi el3'afi bt2therat amerkeye 3'rbeye!!
wallah wd3na bybakiiiiii
nshalllah hal3arab ys7o...5lsna 3ad bkaffiiii ,l7ad hoooooooooon wbasssss!!

عنجد بيكفي بس انا بتوقع اللي بيشوف الفيديو رح يصير عندو غل وحرقة علي رح يشوفو صح مش شي جديد بس مؤثر ويا ريت يصحى الضمير العربي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : linato85 عرض المشاركة
الصراحة شفتو وشفت انهم يلعبو بمشاعر الناس بلا اوبريت بلا كذب ع الناس
ما عجبني الفيديو ........هو صحيح ينقل واقع مرير ولكن اقول لا يصلح العطار ما افسده الدهر وكلمة للاخوان اللي بيحكو عن التوحد اقول هاد حلم بعيد المنال الدول العربية متناحرة فيما بينها هيهات للصلح وهيهات للوحدة شيئ مستحيل وبعيد
اول شي انت غلطانة كتير لأنو هالشي نوع من انواع العلاج بلكي بيفيق يلي بيشوف هالاوبريت يعني انت بس تشوفيه رح تحزني وهذا نوع من انواع العلاج لأنو يمكن تتزحزحي وتروحي تجاهدي ولا لأ وبعديت عوائد هالفيديو كلها رايحة لمؤسسات وجمعيات خيرية بفلسطين ولبنان والعراق وبعدين ما اسمها (توحد) اسمها وحدة عربية وبرضو وجهات نظر ونورتينا

قديم 29/02/2008   #16
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : •• LEO •• عرض المشاركة
لاتعليق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jouliana عرض المشاركة
طيب بدنا نسمعها
بحكو حلوة

يا ريتهم اجتمعو على شي مفيد
شاطرين بالغنى و الرقص

على اي حال يسلمو ايديك و اشتقنالك
هلا ام الجوج والله اشتقتلك انا كمان , هلا انا ما بشجع الغنى والرقص بس بعتبروا في هاي الحاله نوع من انواع الاعلام لتوصيل ما توصلنا له من الذل والقتل والتدمير وشكرا لمرورك

اقتباس:

طيب انت شو عملتي تبرعتي بشي بتسترجي تحكي شي ,انا ما عم دافع عنهم وسبق وقلت انو كل عوائد هالفيديو راجعة لمؤسسات وجمعيات خيرية والمطربين هاي هي طريقة توصيلهم للفكرة , يعني بالعقل لو ما في مصادر اعلامية كيف بدك تشوفي شو عم يصير بغزة ولا بيروت ولا العراق, وهذا لا يعني اني مبسوط على الانحطاط اللي احنا فيه لأنو ما وصلنا لدرجة انو ما نقدر نعبر الا بأغنية
وشكرا كتير لمرورك ماتيا واشتقنالك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : تائه فـــ النور ــــي عرض المشاركة
نفس اللي عم يسمعو

100 اغنية لتامر حسني,,

و10 اغاني لجورج وسوف

و15 اغنية لكاظم

مدتها ساعة وساعتين وعشرة

ينصر دينك انا هاد الشي يللي بقصدو هون

تحية مني الك يا تائه وعقيال ما تلاقي حالك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : linato85 عرض المشاركة
لك يسلملي انا اللي خلق ابو وسام وابو وديع بحبهم بموت باصواتهم وبحب وبحترم اللي يحبهم
على راسي القيصر انا
نأسف للخروج عن الموضوع

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايا * عرض المشاركة
أنو ما عرفت و لا ..

و برجع ..

اهلين وسهين سلف وبنستناكي بس ما تطولي
قديم 29/02/2008   #17
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

بالنسبة لنقل موضوعي من الصالون>>>>>>> الى اخبار النجوم والفنانين

انا ما قصدت بموضوعي انقل خبر فني او شي كان قدي اشوف شو رأي كل واحد بيفوت بهالموضوع (الوحدة العربية والضمير العربي) بس الظاهر فهمتوني غلط

بس خلص شكرا
قديم 01/03/2008   #18
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايا * عرض المشاركة
أنو ما عرفت و لا ..

و برجع ..
تتشوقي ؟! تتشوقي لتشوفي مدى انحطاطو يعني؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : x52 عرض المشاركة
طيب انت شو عملتي تبرعتي بشي بتسترجي تحكي شي ,انا ما عم دافع عنهم وسبق وقلت انو كل عوائد هالفيديو راجعة لمؤسسات وجمعيات خيرية والمطربين هاي هي طريقة توصيلهم للفكرة , يعني بالعقل لو ما في مصادر اعلامية كيف بدك تشوفي شو عم يصير بغزة ولا بيروت ولا العراق, وهذا لا يعني اني مبسوط على الانحطاط اللي احنا فيه لأنو ما وصلنا لدرجة انو ما نقدر نعبر الا بأغنية
وشكرا كتير لمرورك ماتيا واشتقنالك
اول شي ما تجي تقلي انتي شو عملتي اي؟! لانو احنا اللي عملنا .. انت ما بتعرفني منين لهيك ما بتعرف مين احنا .. وما رح اقعد احكي عنّا لانو عيب الويحد يمدح بحالو كتير بس بكتفي بـ اني قلك شغلة انو ما بيسوى تقارن بيني وبينهم..بغض النظر عن انو مين انا ومن اي مجتمع..

بحكيك كـ انسانة عادية ما بغني ، يعني ما مسموح تقارن بيني انا المواطنة العادية وبين مطربات عم يربحوا مبالغ هائلة من ورا الحفلة الوحدة وبتقلي "طيب انتي شو عملتي"؟!! وهيدا بغض النظر عن انو انا شو عملت..ماني بصدد اذكرلك شي عنّا..

بس انا بحكيك هيك لانو هنّي ناس على اساس عم يغنوا للضمير طيب يروحوا يساعدوا شوي..شو هو الضمير بالحكي؟!
يساعدوا من منطلق سببين:

1) معهم القدرة المادية على هالشي.
2) صرعوا راسنا بضميرهم طيب يابا تعوا جسدوا ضميركن على ارض الواقع مش بالحكي.

وتشتئلك العافية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد