أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رياضة > الساحة الرياضيّة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/05/2006   #1135
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي إنتخابات رئاسة ريال مدريد في يوليو/تموز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بموقعه على شبكة الإنترنت أن الانتخابات لاختيار رئيس جديد للنادي ستجرى في الثاني من يوليو/تموز المقبل.
وأطاح مجلس إدارة النادي برئيسه فرناندو مارتن يوم 26 أبريل/نيسان الماضي بعد شهرين فقط من توليه المنصب خلفا لفلورنتينو بيريز الذي استقال في نهاية فبراير/شباط.
من جهة ثانية, يحتل ريال المركز الثاني في الدوري الإسباني قبل جولة واحدة على انتهاء البطولة متقدما بفارق نقطة واحدة على فالنسيا صاحب المركز الثالث ويمكنه التأهل بشكل مباشر لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل, إذا تغلب خارج أرضه يوم الثلاثاء القادم على إشبيلية.
وسينهي ريال موسمه الثالث بدون الفوز بأي بطولة وهي أسوأ نتيجة للفريق منذ أكثر من 50 عاما.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 14/05/2006   #1136
عضو
-- مستشــــــــــار --

صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

افتراضي روبين يرغب في الانتقال لريال مدريد

أكد هانز روبين والد ووكيل أعمال نجم منتخب هولندا ونادي تشيلسي الإنكليزي اريين روبين أن ابنه يرغب في الانتقال إلى اللعب في الدوري الإسباني وتحديدا إلى ريال مدريد.
وقال روبين الأب في تصريح لصحيفة "اس" الاسبانية الرياضية اليوم الجمعة" لم أتكلم في موضوع الانتقال مع احد حتى الآن، لكن ريال مدريد يعتبر من اعرق الأندية في اسبانيا والعالم وبالتأكيد إذا قرر اريين ترك انكلترا فان وجهته الوحيدة ستكون الدوري الاسباني".
وكان روبين قد انتقل إلى صفوف تشلسي قبل موسين قادما من ايندهوفن الهولندي، وعلى الرغم من تألقه في موسمه الأول فان مدرب الفريق البرتغالي خوزيه مورينيو لم يعطه الفرصة كثيرا هذا الموسم. يذكر أن مورينيو كان قد أعلن قبل عدة أسابيع أن ثلاثة لاعبين سيتركون النادي نهاية الموسم الحالي على أن يتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين أبرزهم الألماني مايكل بالاك.
قديم 16/05/2006   #1137
عضو
-- مستشــــــــــار --

صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

افتراضي زيدان : تقسيم اللاعبين سبب فشل ريال مدريد

يقول نجم كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان إن السياسة التي نفذها فلورنتينو بيريث رئيس نادي ريال مدريد السابق بتقسيم الفريق الى شرائح حسب أهمية اللاعبين دمرت المعنويات داخل الفريق.وكان بيريث يتفاخر دائما بأن سياسته لشراء اللاعبين تقوم على أساس "لاعبين مثل زيدان أو لاعبين مثل بافون" في اشارة الى المزج بين أسماء كبيرة في النادي مثل النجم الفرنسي المخضرم زيدان ولاعبين صغار السن مثل الظهير الايسر فرانسيسكو بافون.
لكن زيدان يقول ان مثل هذا الكلام ووصف بعض اللاعبين ومن بينهم زيدان نفسه بالاضافة الى رونالدو وديفيد بيكام "بالعمالقة" قد تسبب في بعض الشروخ بين اللاعبين.
وقال لاعب خط الوسط الفرنسي لمحطة انتنا 3 التلفزيونية الاسبانية "من العار ان يتحدث الناس عن لاعبين مثل زيدان واخرين مثل بافون لان ذلك يتسبب بوضوح في حدوث انقسامات في الفريق."
وأضاف "أحدث ذلك ضررا بالغا بالفريق والاشخاص الذين تحدثوا عن عمالقة واشياء من هذا القبيل خلقوا لنا مشاكل كبيرة."
وقال زيدان ان تشكيلة ريال مدريد التي تضم الكثير من الاسماء اللامعة المعتدة بنفسها ضاعفت من مشكلات الفريق.
وأضاف "المشكلة انه كانت هناك الكثير من الشخصيات القوية في حجرة تغيير الملابس وهذا تسبب في تدمير القدرة على التواصل بينهم. لا نتحدث بشكل مباشر مع بعضنا البعض حتى لا يضايق أحدنا الاخر."
وأبدى زيدان كذلك خيبة أمله لفشل الفريق في تحقيق أي بطولة كبيرة في المواسم الثلاثة الاخيرة وهو اسوأ سجل للفريق منذ اكثر من خمسين عاما.
وقال زيدان "سارت الاشياء بشكل خاطيء واكثر ما يحزنني أننا لم نفز ببطولة. من الصعب ان نفوز بخمس بطولات ننافس فيها لكن أكثر ما يؤلمني هو أننا لم نفز حتى ببطولة واحدة."
وتابع "ربما اظلم نفسي بالاعتزال في وقت لم نفز فيه بأي شيء لكن الافضل ان أغادر."
ومن المقرر أن يلعب زيدان اخر مباراة له مع ريال مدريد عندما يسافر الفريق الى اشبيلية يوم الثلاثاء وهي مباراة يتعين ان يفوز فيها الفريق اذا اراد ان يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري خلف برشلونة.
وسينضم زيدان بعدها الى المنتخب الفرنسي للمشاركة معه في نهائيات كاس العالم بالمانيا الشهر القادم.
قديم 16/05/2006   #1138
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب ICQ إلى SIMON إرسال خطاب MSN إلى SIMON

مشكور عالأخبار صياد...

زورونا ...

www.TKHOOMA.Net

When you look at her Eyes .. & she's looking back in your's
you feel stronger & weaker at the same time..
the truth is.. you don't know what you feel..
قديم 16/05/2006   #1139
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

لقاء مع "أبو الروند " رونالدو

رونالدو : "حابب كمّل مع الريال"

مناسبة اللقاء تدشين موقعو الإلكتروني الجديد.. و كمان آخر لقاء بيعملو قبل نهائيات كأس العالم الشهر الجاي بألمانيا..
أكدلي رونالدو و خلال حديثو انو هوي سعيد بوجودو بريال مدريد و خبرني أنو اذا كانو بدهن ياه الموسم الجاي بالريال فهوي بكون مبسوط انو يبقى
مع أنو ما رح يلعب آخر مبارة مع الريال "ضد اشبيلية يوم الثلاثاء 16 مايو 2006 الساعة 10 بتوقيت دمشق" بس هوي واثق انو فريق بلادو رح يتوفق بكأس العالم..

((( كيفك يا غالي شو أخبارك..لنبلش بأول سؤال ..بتتمنى تكون أفضل هداف بنهائيات كأس العالم..؟؟
) حبيب القلب أبو السيم أنا منيح بوجودك.. بالنسبة للسؤال الأول يعني أكيد شو عم تحكي يا زلمي أنو كون هداف شغلة ممتازة بس ماني قاتل حالي تصير هداف..
المهم و بالدرجة الأولى أنو ناخد كأس العالم..و اذا أخدتو للقب الهداف بيكون متل السمنة عالعسل هههههه "السمنة كأس العالم ,و العسل لقب الهداف.."

((( من هيك سمنان يا ضرسان ههههه , إي شو رأيك بإمكانية انو تتواجه البرازيل و إسبانيا بالربع نهائي ..؟؟

) قفشتني أبو السيم هههههههه , بالنسبة لسؤالك في كتير منتخبات ممكن نلعب ضدها و ما في مبارة سهلة بكأس العالم ,كل المباريات صعبة..
لازم نكون مستعدين و جاهزين لكل المباريات , باعتقادي اسبانيا عندها فريق قوي و منافس هالسنة و بعرف كل اللعيبة.. بس وقت تكون القصة
متعلقة باللعب للبرازيل فنحنا مناكل الأرض مشان نجيب نتيجة و نجيب الفوز و بكرا بتشوفنا أبو السيم ..الله يعينو اللي بدو يوقف قدامنا و الله لنخردقو "آخر جملة من عندي هههههه"

((( دخيل ربّك أبو الروند ناطر المونديال ع أحر من الجمر مشان بس تلتقو بالأرجنتينية و تعلموهم لعب الطابة... هاي إذا قطعو الدور الاول , منرجع لموضوعنا..
رح تضل تلعب بالريال بعد كأس العالم؟؟؟؟

) بالنسبة لكأس العالم لا تاكل هم.. دبارهن عليي ولا يهمك , بالنسبة للريال ..احتمال كمّل ..الأمور مو واضحة تمام ...كان عنّا سنة صعبة و في انتخابات و مشاكل ..
عندي عقد مع الريال و فسخو بيدفّع اللي بدو يفسخو 100 مليون يورو يعني مو الشغلة لعبة ..و لنشوف إذا الرئيس الجاي بدو ياني فأنا حاضر ..ما بدو ياني كامش الشنتاية "تاعيتي" و ماشي No Problem
و ألف نادي بيتمنانني..

((( معك حق أبو الروند و الله , بس إذا ضلّت الحالة ما منيحة بتفكّر تترك جدّياً يعني "بربّك ما تترك" ؟؟

) خليني كون صريح معك .. ما بعرف شو بدي قلّك ,حالياً أنا مبسوط هون و قلتها كتير مرّات , بدي ضل هون و فوز بألقاب مع هالنادي اللي بحبو ..
بس إذا هالجمهور ما قدّرني و ما دعمني ..بتعرف أنو بروح..
"ما تنسى وقت جبت الكرة الدهبية لأحسن لاعب بالعالم من كم سنة و قدمتها لجمهور الريال صارو يصرّخو راؤول راؤول بدك أكتر من هيك ..!!؟؟بس هلّق حسو على دمّون شوي .."

((( يالله شو بدنا نعمل ,اكيد انتا أكبر من هيك شغلات و بتتحمّل حبيب ""بيهز براسو موافقاً"" شلون صارت اصابتك يا غالي و شو صار معك؟؟؟

) لسوء الحظ انتهى الموسم مع الريال بسبب هالإصابة الحقيرة ..ما كانت بهالخطورة أول شي ..بس عملنا اختبار عليها بعد 3 أسابيع فطلع أنو الجرح ما شفي لسا!!
و وقفت تدريب مشان تشفى تمام.. و قررت ضل هون مشان الريال بدل ما روح صيّف و كيّف بالبرازيل ..

((( يالله مو مشكلة حبيب..تفرّجنا ع برنامج بيورجي الوحدة الرائعة و المحبة بين اعضاء المنتخب البرازيلي, شو رايك بالريال بتفتقدو لهالشي..؟؟

) خلينا نكون صريحين و ما بدنا نلف و ندور ع بعض , ع طول كان في نقاشات و حكي بغرفة الملابس "بيسمّوها المشالح عندكوم" بس الأجواء كانت منيحة ع طول .. مانها بالشكل الرائع اللي
بمنتخب البرازيلي بس منيحة الإحترام طاغي و الكل بيساعد..و شو ما حكت الصحافة كلو متل ما بتقولو عندكوم "حكي جرايد" ما في لا كقاتلات و لا خناقات و لا كلام برا الطريق..

((( بتاريخك الكروي ..وين شفت أحلى جمهور..و مين كانو أحب جمهور لقلبك..؟؟؟

) مشجعين "كروسيرو" بتعرف وقت كنت العب بالفريق كان الجمهور ما يهدا و كان يدعمنا ع طول بالفوز و بالخسارة ,جماهير مدريد و برشلونة و الإنترناسيونالي ما ممكن تقارنهون ببعض
كلهون حلوين و كل جمهور إلو أجواءو ..بس جماهير كروسيرو الأحب لقلبي..

((( حسب رأيك شو التعزيزات اللي لازم تصير بريال مدريد..؟؟

) لازم يكون في كتير تحسينات و أنا بودي اني ساعد, ما فيني احكي معك باللقاء هلأ .."بنحكي بيني و بينك " أحسن ما نعمل اشاعات و يخلق مشاكل ..كل شي بوقتو حلو ..
في شغلات لازم نركز عليها الموسم الجاي و انشاللهيكون عنّا فريق منافس السنة الجاي بعد 3 سنين بدون لقب! منعرف أنو الجمهور معصّب مننا , سودنا وجهنا و وجه اللي بحبونا ..
أنا صريح معك أبو السيم ..انشالله تصير التغييرات و التحسينات و انشالله تتغير الظروف الموسم الجاي ..

((( صراحة أبو الروند.. بدك يفوزو جماعة برشلونة بكأس الأبطال..؟؟

) بدي لأصحابي بالبرسا أنو ياخدو الكاس لأنو فخر كتير كبير أنو ياخدوه , بس بدك الصراحة .."بردّ: طبعاً " ما عندي تفضيل حدا عالتاني .. الأحسن ياخد الكاس و بقلّو مبروك..!

((( فيسنتي دل بوسكي .. شو رأيك فيك و هل كان أحسن مدرب إلك ؟؟

) الصراحة هوي زلمي قبضاي و مدرب كبير , الزلمي بيشتغل برا الملعب و جواتو بيضل معنا و بيوجّهنا ع طول كل الوقت و بيحضّرنا نفسياً .. و بإمكنو يوجه فريق و يديرو بشكل ممتاز ..
لعبت موسم كامل تحت ادارتو لهالزلمي..بس المشكلة الشغلة مو بإيدي إني رجّعو ولا كنت رجّعتو ..

((( شو رأيك بـِ "لوبيز كارو" من ناحيتي .. ما بطيقو ..شو بتقول انت؟؟

) اشتغل و شغلو منيح "ماشي الحال فيك تقول.." زتّوه بأعرق فريق بالعالم ..و كان النادي فيه مشاكل كتير .. شغلو كتير كان منيح مع اللاعبين و كان صبور كتير معهون ..
عمل شغل كبير اذا اخدت بالإعتبار أديش هوي صعب تدير هالفريق الكبير..

((( متل ما بتعرف ..اختارو زين الدين زيدان أحسن خامس لاعب بتاريخ كرة القدم .. و في عالم بيقارنوكم مع بعض ..شو بتقول..؟؟

) أنا بقول المقارنة بين اللعيبة شي سخيف و بايخ و مالو طعمة ..ما فيك يا أخي تقارن لاعب بالتاني لأنو كل لاعب و إلو مركز و كل واحد بيتميّز عن التاني بشغلات ..
اللعب مع زيدان كان فخر كبير إلي .. هوي شخص رائع ... و عملنا سوى و اشتغلنا شغلات مهمة متل ما صرنا سفراء بالأمم المتحدة .. شي مؤسف أنو اعتزل ..
كل واحد بيقرر إيمتى بدو يعتزل و هوي اختار هالوقت .. رح نتذكّرو ع طول و للأبد..

((( أي منتخب ممكن يطالع البرازيل من كأس العالم برأيك..؟؟

) متل ما بتعرف .. و بيعرفو الكل و الحكي مو من عندي .. البرازيل الأوفر حظّاً "مو هيك يا شباب و لا أنا غلطان ..؟؟ اسألي الشباب عندك".. بس هالشي ممكن يكون إلو آثار سلبية علينا
و بيحملنا مسؤولية أكبر.. كل المنتخبات عم تقول أنو البرازيل هيي الأوفر حظاً..بس أكيد هادا ما بيزعجنا و نحننا جاهزين لكل شي و هادا الشي اللي بيخلّي البرازيل أفضل فريق بالعالم..
الكل رح يقاتل بكأس العالم مشان هالكأس الغالي.. بس الشي الأكيد رح تكون في مفاجأت بدور الـ16 أو بالربع نهائي , و بالنهاية الفريق الأقوى بياخد اللقب مو هيك يا حبيب..

((( أكيد أكيد ..شو رأيك بقرار المدرب لوبيز كارو ..وقت خلّاك بالإحتياط أكتر من مرة ..؟؟

) خلّيها ع ربّك خيّو .. اتصاوبت شي سبع تمن مرّات هالموسم و جبت 14 غول ..بتفهّم انو يخليني بالإحتياط ما فيك تلعّب لاعب 90 دقيقة ع طول .. بدها رياحة القصة كمان ..
كلنا انحطينا بالإحتياط إي حتّى بيليه و مارادونا انحطو بالإحتياط .. و أقل منها يعني ..؟؟!!

((( شو أحسن عنوان رئيسي بتحب أنو ينحط بموقعك الجديد ؟؟

) البرازيل تفوز بكأس العالم 2006 و رونالدو يفوز بالحذاء الذهبي.

((( انشالله خيّو و مانها بعيدة أبداً.. بالتوفيق أبو الروند ..

) هلا أبو السيم ..مشكور..

لقاء مع رونالدو مترجم للسوري ..انشالله يكون عجبكم ..
تحياتي ..

لينك اللقاء الحقيقي ...

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 16/05/2006   #1140
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

في مقابلة خاصه مع الماركا لمدة خمسة ساعات
مارادونا : أنا ذاهب الى زيدان لأمنعه من الاعتزال

هل هو ألم عندما تودع زيدان؟
نعم كثيراً، هو لديه عمر كافي ليستمر في كرة القدم، أنا أحترم قرار زيزو لكني غير متفق معه، أنا لا اريده أن يعتزل، فأنه لن يعتزل عن كرة القدم بل سيعتزل عن إعطاء البهجة و السرور لنا. و نحن حزينون للغاية.
ما الذي يسليك أكثر من لعبات زيدان؟
زيدان معلم، أفضل شيء هو سيطرته للكرة بذلك الجسم الكبير الذي عنده، لو أن أنا أو رونالدينهو يكون أسهل لأننا أصغر منه بالجسم، لكن هو رائع. و الهدف الذي سجله برأسه ضد فياريال؟ يبدو هدف سهلا للجميع، لكنه معقد جداً، لأنه وضع الكرة في المكان البعيد منه هو و حارس المرمى أيضاً، كم يسحرني عندما أشاهد زيزو. بجسمه العظيم، و هو يستحق أفضل مما وصل إليه أيضاً.
هل تعرف زيدان شخصياً؟
نعم، هو خجول و متواضع. أنا سأراه في كأس العالم و سأشجعه. أنا ذاهب إلية لأمنعه من الاعتزال - ضحك مارادونا - و أن يستمر باللعب.
زيدان هو خامس أفضل لاعب بالتاريخ. بيلية، دي ستيفانو، كرويف، و أنت و بعدكم هو ؟
أنا لاأمن بذلك النقاش، الذي يصنف اللاعبين الافضل؟ ذلك سخيف، كل لاعب فيهم أعطى البهجه للناس.
لكنهم بضعة قليله هم؟
حزناً، لكن يوجد رونالدو. و أيضاً رونالدينهو هو الرقم واحد الان.
قبل سنه كنت أنت أيضاً في الماركا و دافعت عن راؤول و قلت يجب إحترامه أكثر، و هذه السنه أيضاً أتته إنتقادات لاذعه. هل مازالت عند موقفك؟
نعم و بكل الوسائل. أراه هو الاكثر رغبه و الوهم و الدفاع عن الوان النادي، أعتقد بأن راؤول سيتعيد مستواه، راؤول مازال يعطي أسبانيا أشياء كثيره.
هل ترى أسبانيا جيده في كأس العالم؟
نعم، جيده جداً. هي مثل إيطاليا لا أحد يعطيهم أقل من مرشحين.
هل تحب ( أنعجبت بـ ) اللاعبين الاسبان الشباب؟
نعم ثنائي الارسنال - سيسك و رييس - أحبهم كثيراً هم جيدون جداً.
ماذا تبدو لك فوضى مدريد، و ما يحدث فيها، و الانجراف و بدون موسم ثابت؟
من الصعب معرفة ذلك دون الدخول الى صلب المشكله و دون معرفه بالضبط ماذا يحدث. ريال مدريد يحتاج الى قطع غيار، و التغيير الجذري ليس ضروري، إبقاء عملاقة الفريق راؤول، رونالدو ....الخ، و التغيير يكون إضافه للفريق بلاعبين شبان يخلق المنافسه بينهم، لا أحد يخلق دوماً أساسي، كرة القدم هكذا، و هذا على سبيل المثال. و أنا لم أكن أتوقع بتاتاً بإستقالة فلورينتينو بيريز, و هذا الاشياء النادرة ممكن أن تحدث.
لكن أي مدرب يجب أن يأتي في رأيك، رئيس المدريديستا المستقبلي؟
المدرب؟ رونالدو عندما كان يسجل الاهداف قديماً ... هل كان يقول المدرب لروني إبقى أفضل ؟ أنت يمكنك أن تأتي بأفضل مدرب، لكن كرة القدم تصنع بالملعب.

MARCA
قديم 17/05/2006   #1141
عضو
-- مستشــــــــــار --

صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

افتراضي أوساسونا وريال مدريد يحسمان الصراع

ختم فريقا ريال مدريد الثاني وفالنسيا الثالث مشوارهما في الليغا بخسارتين مستحقتين أمام إشبيلية الخامس وأوساسونا الرابع أفرزتا حسم الصراع على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
ففي المباراة الأولى على ملعب سانشيز بيثاخوان, وأمام الآلاف من الجماهير الأندلسية واصل إشبيلية مسيرته المظفرة في نهاية الموسم, محققا فوزه الكبير الثالث في أقل من أسبوع وكان على حساب ضيفه ريال مدريد.
فبعد إحرازه لقب كأس الاتحاد الأوروبي وفوزه على برشلونة في المرحلة 37 من الدوري ختم إشبيلية مشواره في الموسم الحالي بفوز مستحق 4-3 على ريال مدريد, لكن الفوز لم يحقق رغبات الأندلسيين في الظفر ببطاقة أوروبية (المركز الرابع) لأن أوساسونا فاز على فالنسيا الثالث وهي النتيجة التي لا تخدم أصحاب الأرض, بل على العكس فهي تصب في مصلحة ريال مدريد الذي قطع التذكرة المباشرة لدوري أبطال أوروبا لأنه احتفظ بالمركز الثاني بفعل خسارة مطارده فالنسيا.
نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل بعد مرور 15 دقيقة عندما استغل البرازيلي خوليو بابتيستا كرة أمامية من زميله الإنكليزي دايفيد بيكهام فحولها برأسه على يسار الحارس بالوب داخل الشباك بيد أن الهدف احتسب لبيكهام.
وبدا أن إشبيلية رد سريعا وبنفس الطريقة من كرة رأسية لمدافعه نافارو بعدها بدقيقة, لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود خطأ على البرازيلي لويس فابيانو, ثم أهدر زميله الإيطالي ماريسكا كرة خطرة عندما سدد من على نقطة الجزاء إثر تمريرة من الأرجنتيني سافيولا, لكن كرته علت مرمى الحارس كاسياس في الدقيقة 19.
وضرب الريال بقوة من هجمة مرتدة سريعة, حيث مرر البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس كرة أمامية طويلة إلى الإنكليزي بيكهام الذي نجح في تمرير الكرة من بين قدمي الحارس في الدقيقة 25.
وفي ما يشبه ضروب الخيال نجح إشبيلية في هز شباك ريال مدريد ثلاث مرات في سبع دقائق, أول مرة من تسديدة ممتازة لخيسوس نافاس من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27, والثانية كرة عرضية أخطأ إيكر كاسياس في تقديرها لتتهيأ أمام الأرجنتيني سافيولا الذي لم يجد صعوبة في إطلاقها قوية إلى داخل الشباك في الدقيقة 30, أما الثالثة فكانت من كرة عرضية للويس فابيانو إلى سافيولا الذي أودعها الشباك مسجلا ثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة 34.
واستكمل البرازيلي لويس فابيانو فصول المسرحية وأضاف الهدف الرابع لإشبيلية من تسديدة على يسار كاسياس بعد تمريرة من زميله خيسوس نافاس في الدقيقة 45 وسط ذهول لاعبي الفريق الضيف.

في الشوط الثاني حاول ريال مدريد العودة إلى أجواء المباراة, بيد أن محاولاتهم بدت خجولة ولم تكبد حارس إشبيلية عناء التألق لصدها في الربع ساعة الأولي من عمر الشوط, وفي الدقيقة 60 مرر زيدان كرة بينية إلى بابتيستا الذي سدد بقوة من داخل المنطقة لكن كرته مرت بجانب القائم.

بيد أن الفرنسي زيدان أبى إلا أن يختم مسيرته مع ريال مدريد بهدف في آخر مبارياته مع نادي العاصمة في من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إثر ضربة ركنية في الدقيقة 71.
وكاد البرازيلي دانيال ألفيس يضيف هدفا خامسا لإشبيلية لكن تسديدته ارتدت من القائم الأيسر لمرمى ريال مدريد في الدقيقة 86.
قديم 17/05/2006   #1142
عضو
-- مستشــــــــــار --

صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

سيمون تحياتي لك على الحوار .. وخاصة حوار رونالدو .... وبس ترجع تشوفو ..سلملي عليه
قديم 18/05/2006   #1143
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline

نورنا ب:
May 2005

ايييييييييييييييييييييييه مبروك المركز 2
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
سيمون :
انا ما قلتلك انو صافيولا رح يشرشحكن ؟
و هي صار متل ما قلتلك ...
و رح قلك من هلق :
كاس العالم 2006 للتانغووو

****************** وداعاً *****************
قديم 18/05/2006   #1144
عضو
-- مستشــــــــــار --

صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
الله يبارك فيك يا نمر
قديم 18/05/2006   #1145
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
الله يبارك فيك ...
اقتباس:
رح قلك من هلق :
كاس العالم 2006 للتانغووو
بعيدة كتيييييييييييييييييييير عن عيونك و بأحلامك ...ههههههه
قديم 18/05/2006   #1146
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
سيمون تحياتي لك على الحوار .. وخاصة حوار رونالدو .... وبس ترجع تشوفو ..سلملي عليه
وصل سلامك يا غالي ع راسي..
قديم 19/05/2006   #1147
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

مبروك المركز التاني شباب...:سوريا: .!

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 20/05/2006   #1148
عضو
-- مستشــــــــــار --

صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
مبروك المركز التاني شباب... .!
الله يبارك فيك
قديم 21/05/2006   #1149
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
مبروك المركز التاني شباب...:سوريا: .!
الله يبارك فيكِ ..و يا ريت كل البرشلونيين متلك
قديم 22/05/2006   #1150
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SIMON
الله يبارك فيكِ ..و يا ريت كل البرشلونيين متلك

:سوريا:
قديم 25/05/2006   #1151
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline

نورنا ب:
May 2005

شباب : الله يخليكن حللو عن الاجنتينيين ......
قال الريال بدو ريكيلمي و ماسكيرانو و كريسبو
الله يخليكن حللو عنهن
قديم 25/05/2006   #1152
عضو
-- مستشــــــــــار --

صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
شباب : الله يخليكن حللو عن الاجنتينيين ......
قال الريال بدو ريكيلمي و ماسكيرانو و كريسبو
الله يخليكن حللو عنهن
يا خيي والله لو الموضوع بإيدي لكنت ما جبتهم .. بعدين حضرتك ليش مزعوج ..بريال مدريد أحسنلهم مليون مرة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد