أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > أخبار العالم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 12/12/2008   #1
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

افتراضي البرلمان المغربي يناقش مشروع قانون لـ"تجريم" التحرش الجنسي

البرلمان المغربي يناقش مشروع قانون لـ"تجريم" التحرش الجنسي يعاقب على معاكسة الفتيات، بالحبس من شهرين إلى سنتين.
يناقش البرلمان المغربي في دورته القادمة التصديق على مشروع قانون يجرم التحرش الجنسي ويعاقب كل من تورط في التحرش بفتاة أو معاكستها بالسجن وبغرامة مالية محددة.
وحدد القانون مفاهيم "المعاكسة" و"التحرش الجنسي" بالنساء في الشارع والأماكن العمومية، ويعاقب بالحبس من شهرين إلى سنتين، وغرامة مالية تتراوح بين 130 دولارًا و 200 دولار.
ويعاقب القانون أيضا بشكل مشدد كل رجل أمن أو كل ذي سلطة ثبتت عليه تهمة التحرش الجنسي.
وطالب عبد السلام أديب، عضو مؤسس لشبكة مناهضة التحرش الجنسي بالمغرب ورئيس جمعية حقوق الإنسان فرع الرباط، بأن يتعرض القانون للتحرش الذي يكون بناء على علاقات اجتماعية واقتصادية، ذلك أن التحرش الجنسي في الشارع العام بين الأشخاص نساء ورجال أمر مقدور عليه من خلال رفع قضية عادية.
وقال أديب إن التحرش الجنسي الموجود من خلال علاقات اقتصادية ومهنية من قبيل علاقة المدير بموظفاته أو رئيس القسم أو المسؤول عن المصلحة أو صاحب المعمل ورب الضيعة بالعاملات والمستخدمات، حيث يكون لهؤلاء نفوذ يمارسونه بالتحرش الجنسي على مرؤوساتهم النساء من المتزوجات أو غير المتزوجات، واللواتي يكُنَّ في جل الأحوال "مغلوبات على أمرهن".
شرطة للأخلاق
وقالت نعيمة بنيعيش، عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ونائبة رئيس منتدى الزهراء للمرأة المغربية بالرباط والمشرفة على مركز إصلاح ذات البين والتوجيه الأسري، لـ"العربية.نت" إنه لا يجب فقط تجريم التحرش الجنسي ، بل قبل ذلك ينبغي تجريم الأسباب المشجعة والمفضية إليه، سواء تحرش الرجل بالمرأة أو تحرش المرأة بالرجل أيضا.
وطالبت بضرورة الرجوع إلى العمل بالشرطة الأخلاقية في المغرب، وقالت "إذا أوجدنا شرطة المرور وغيرها من أجل توفير العيش الآمن، فإنه من الأوجب توفير شرطة للأخلاق، خاصة في ظل القصف الجنسي الرهيب الذي يشهده المجتمع المغربي والغزو الإعلامي الذي يكتسحه، على أن لا يكون دور هذه الشرطة هو الإهانة أو الضرب، بل تكون عونا على الحد من التحرش الجنسي ومختلف السلوكيات غير الأخلاقية التي قد تحدث بين الجنسين.
ارادة التطبيق
واعتبرت بنيعيش أنه من اللازم، في ظل قرب تواجد قانون يجرم التحرش الجنسي، تقوية النسيج الأخلاقي ومناعة القيم السلوكية للمجتمع المغربي، مضيفة أن مثل هذه القوانين الزجرية هامة بحكم وجودها مكتوبة على الأوراق، وتكون أكثر أهمية وفعالية لو وجدت الإرادة لتطبيقها. وأبدت تخوفها من أن تظل حبرا على الورق فقط ولا يتم تفعيلها كما هي الحالة بالنسبة للقانون الذي يجرم التدخين في الأماكن العمومية بالبلاد. واعتذرت نزهة الصقلي، وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن بالمغرب، عن الحديث لـ"العربية.نت" حول الموضوع بدعوى "تواجدها في اجتماع عمل". جدير بالذكر أن البرلمان المغربي سبق له أن صادق عام 2003 على تعديل بعض بنود القانون الجنائي للتشديد على تجريم التحرش الجنسي، والتأكيد على حماية المرأة والطفل من أي اعتداءات جنسية مادية أو لفظية. وصدر هذا القانون بالجريدة الرسمية في 19 فبراير 2004.

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي
قديم 12/12/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
يناقش البرلمان المغربي في دورته القادمة التصديق على مشروع قانون يجرم التحرش الجنسي ويعاقب كل من تورط في التحرش بفتاة أو معاكستها بالسجن وبغرامة مالية محددة.
وحدد القانون مفاهيم "المعاكسة" و"التحرش الجنسي" بالنساء في الشارع والأماكن العمومية، ويعاقب بالحبس من شهرين إلى سنتين، وغرامة مالية تتراوح بين 130 دولارًا و 200 دولار.

عقبال عنا بسوريا.... من زمان كنت قول لازم تُتخذ هيك اجراءات ....لأن في عالم ما عاد استحت

هاموش
لا تقولولي في هيك قانون بسوريا بس ما عم يتطبق

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //
قديم 12/12/2008   #3
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

حاج تهريج وقلة حيا

بدنا "كشباب" قانون لتجريم تحرش النساء بالرجال .

مافي حدا بيدافع عنا
قديم 12/12/2008   #4
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
عقبال عنا بسوريا.... من زمان كنت قول لازم تُتخذ هيك اجراءات ....لأن في عالم ما عاد استحت

هاموش
لا تقولولي في هيك قانون بسوريا بس ما عم يتطبق
و الله عقبال ما يوافقو عليه الأول، و ما يصير يتطبق ثانيا، لأنو مش مصدقة أنا كتير يعني (لأنو ما بيضال و لا مغربي بالشارع يعني، كلهم بيروحو فيها )
قديم 12/12/2008   #5
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
حاج تهريج وقلة حيا

بدنا "كشباب" قانون لتجريم تحرش النساء بالرجال .

مافي حدا بيدافع عنا
صحيح مولانا، لأنو احنا اللي بنضال وراكو في الشوارع نتحركش فيكو و شو لابسين و مش لابسين.. و نحكيلكو كلام الواحد يخجل يحكيه مع حالو!
قديم 12/12/2008   #6
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : personita عرض المشاركة
و الله عقبال ما يوافقو عليه الأول، و ما يصير يتطبق ثانيا، لأنو مش مصدقة أنا كتير يعني (لأنو ما بيضال و لا مغربي بالشارع يعني، كلهم بيروحو فيها )

اي بيرتاحو شوي البنات
أول فترة لازم يتشدد بعدين الشعب بيتعود إذا شاف بنت ما تكون ردة فعلو هي الحركشة
كنا قبل نقول عالتربية والعيلة وتنمية الاخلاق بهالشباب ... طالع ما في فايدة وتربية مافي
فأنو هيك أحسن شي

قديم 12/12/2008   #7
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
صحيح مولانا، لأنو احنا اللي بنضال وراكو في الشوارع نتحركش فيكو و شو لابسين و مش لابسين.. و نحكيلكو كلام الواحد يخجل يحكيه مع حالو!
بحياتي ما عملت هيك ، وبيسقط من نظري الشب اللي بيعمل هيك ، شاب تافه عنجد !!

لاء وكمان رح يعطي شعور للصبية التافهة انو هي "شيئ مهم" بسبب تفاهته

على كل حال في تحرش جنسي نسائي ضد الذكور ولازم القانون يحمي الذكور يهالزمن الواطي !!
قديم 12/12/2008   #8
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
بحياتي ما عملت هيك ، وبيسقط من نظري الشب اللي بيعمل هيك ، شاب تافه عنجد !!

لاء وكمان رح يعطي شعور للصبية التافهة انو هي "شيئ مهم" بسبب تفاهته

على كل حال في تحرش جنسي نسائي ضد الذكور ولازم القانون يحمي الذكور يهالزمن الواطي !!
أعوذ بالله (أنا ما شككت في أخلاق مولانا العالية )! و بما أنو القانون ما في منو خوف عليك، فشو مالك زعلان؟ و بعدين العقاب يشمل الطرفين سواء كان الفاعل "متحركشا" أو متحركشة"، فبيستاهلو تنيناتهم، لكن يخص بالذكر البنات لأن معظم الحالات هيك، أنا شخصيا عمري ما شفت أو سمعت حالة تحرش بنت بولد (عدا فيلم harassment
لديمي مور)
قديم 12/12/2008   #9
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
أعوذ بالله (أنا ما شككت في أخلاق مولانا العالية )! و بما أنو القانون ما في منو خوف عليك، فشو مالك زعلان؟ و بعدين العقاب يشمل الطرفين سواء كان الفاعل "متحركشا" أو متحركشة"، فبيستاهلو تنيناتهم، لكن يخص بالذكر البنات لأن معظم الحالات هيك، أنا شخصيا عمري ما شفت أو سمعت حالة تحرش بنت بولد (عدا فيلم harassment
لديمي مور)
يا بنتي السينما هي تجسيد للواقع اللي بيعيشو المجتمع
المهم انا بطالب بالغاء هالقوانين على الجميع من اجل الجميع بدك تسمعي على حالة تحرش حقيقية قامت فيها امراة ضد رجل؟
قديم 12/12/2008   #10
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
يا بنتي السينما هي تجسيد للواقع اللي بيعيشو المجتمع
المهم انا بطالب بالغاء هالقوانين على الجميع من اجل الجميع بدك تسمعي على حالة تحرش حقيقية قامت فيها امراة ضد رجل؟
مضبوط مولانا، ديمي مور "تجسد" الواقع، لك هي بجسدها جسدت المجتمع كلو!
مش مسألة أسمع و ما أسمع، المسألة هل قضية تحرش النساء بالرجال واقع ملموس؟ فينا نشوفو بالشارع مثلا مثل ما هو يمارس ضد البنات في الشارع العربي و عيني عينك؟ كم حالة؟ كم نسبة مقابل الحالة المعكوسة اللي هي تحرش الرجل بالمرأة؟
يعني كلامك مش كتير موضوعي يا مولانا..
قديم 12/12/2008   #11
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

والله حكيمة جدا اللي طالبت بوجود شرطة اخلاقية
هاد النوع من الشباب المنتشر متل الباعوض لازمو مبيدات حشرية قوية لانو قرفونا عيشتنا وادا ما عملو شرطة شو يعني كل خطوة اجر واحد معي على مركز الشرطة هيك ما رح اوصل للمكان الي قاصدتو لبعد الف سنة
هالقانون موجود فعلا بالجزائر بس قلائل النسوان اللي عندهم شجاعة يشتكو عالمدير لانو بالنهاية تخاف من الفضيحة يعني لسا لازم كم سنة ضوئية لننتفع من هالقوانين بس انو تكون موجودة احسن من غيابها
مولانا يظهر انت كتير ملفت لتتعرض لتحرش البنات بالشارع بس المفروض انك قبضاي يعني ما ينخاف عليك
والبنت مسكينة مهما كانت وقحة ما رح تقلك كلمة تاذي شعورك الرقيق بالعكس

جـزائـر يـال حـكــايـة حـبي ..ويا من حـملـتي السلام لقـلـبي
ويامن سكبت الجمال بروحي ..ويا من أشعت الضياء بدربي

لحظة شروق الشمس.. لحظة غروب اليأس..
ننسى دموع الأمس.. بين الامل نطويها..
قديم 12/12/2008   #12
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : h13free عرض المشاركة
هاد النوع من الشباب المنتشر متل الباعوض لازمو مبيدات حشرية قوية لانو قرفونا عيشتنا وادا ما عملو شرطة شو يعني كل خطوة اجر واحد معي على مركز الشرطة هيك ما رح اوصل للمكان الي قاصدتو لبعد الف سنة
هالقانون موجود فعلا بالجزائر بس قلائل النسوان اللي عندهم شجاعة يشتكو عالمدير لانو بالنهاية تخاف من الفضيحة يعني لسا لازم كم سنة ضوئية لننتفع من هالقوانين بس انو تكون موجودة احسن من غيابها
مولانا يظهر انت كتير ملفت لتتعرض لتحرش البنات بالشارع بس المفروض انك قبضاي يعني ما ينخاف عليك
و الله أنا كمان هللت للخبر و بانتظار التطبيق على أحر من الجمر! مشان كل ما أروح المغرب، أفش خلقي
شكلو مولانا بيحكي انطلاقا من تجربة تحركش مريرة عانى منها.. من طرف نساء المعبد (ما أنت السبب، لأنك مشترط 12 بنت كمحرم لكل شاب بدو ييجي المعبد، كيف بدك ما يصير تحرش!!)
قديم 12/12/2008   #13
شب و شيخ الشباب حموده ابو حميد
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ حموده ابو حميد
حموده ابو حميد is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
في اقاصي البلاد

إرسال خطاب MSN إلى حموده ابو حميد

ههههههههههههههه

معقول كل هاد

أحبك يا لولو وين ماكنتي وين ما رحتي حتبقي عمري ونور عيوني أحبكككككككككككك
قديم 12/12/2008   #14
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

اي صح مولانا في متل جزائري يقول "عملتها بيديك حلها بسنانك" يعني يداك اوكتا وفوك نفخا
قديم 12/12/2008   #15
شب و شيخ الشباب ABUSHHAB
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ABUSHHAB
ABUSHHAB is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
آسرني الشوق ببلاد الغربة

إرسال خطاب MSN إلى ABUSHHAB إرسال خطاب Yahoo إلى ABUSHHAB

والله مو بس نحن الشباب مذنبين وكمان في بنات بدن هيك حركشة عن طريقة لبسن مثلا وأنا ماعم قول كل البنات أنا عم قول جزء من البنات
قديم 12/12/2008   #16
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

لساتون عم يناقشو فكرة تجريم التحرش الجنسي..؟؟
طبعا كل دوله لازم تشتغل وتهتم لهيك قضايا بس مو بحل سخيف متل بوليس الآداب... حاسه حالي بفيلم مصري...
قديم 12/12/2008   #17
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

مولانا مولانا مولانا مولانا
صرعتو سما مولانا
اقتباس:
مضبوط مولانا، ديمي مور "تجسد" الواقع، لك هي بجسدها جسدت المجتمع كلو!
مش مسألة أسمع و ما أسمع، المسألة هل قضية تحرش النساء بالرجال واقع ملموس؟ فينا نشوفو بالشارع مثلا مثل ما هو يمارس ضد البنات في الشارع العربي و عيني عينك؟ كم حالة؟ كم نسبة مقابل الحالة المعكوسة اللي هي تحرش الرجل بالمرأة؟
يعني كلامك مش كتير موضوعي يا مولانا..
الدراسات تقول في مصر 70 % تحرش رجالي و22% تحرش نسائي
يعني انا ما عدت اقدر امشي بالشارع في امان
اقتباس:
والله في عالم كمان بدون شرطة لحتى نقدر نمشي بالشوارع في امان
اي انا اتعرضت كتير لمضايقات وتحركشات ( انا بدي قانون يحميني من براثن النساء المفترسات)
اقتباس:
شكلو مولانا بيحكي انطلاقا من تجربة تحركش مريرة عانى منها.. من طرف نساء المعبد (ما أنت السبب، لأنك مشترط 12 بنت كمحرم لكل شاب بدو ييجي المعبد، كيف بدك ما يصير تحرش!!)
بس تيجي على أد المعبد ، يا بنت الحلال حرام على النساء واللي بيعملوه هالايام ، هاد كتير ولا يحتمل !!

اقتباس:
اي صح مولانا في متل جزائري يقول "عملتها بيديك حلها بسنانك" يعني يداك اوكتا وفوك نفخا
طيب اقري اللي رح اكتبو

عضو مجلس الشعب المصري بيحكي عن قانون حول التحرش الجنسي
اقتباس:
فسن هذا القانون سوف يعدل بين الرجال والسيدات خاصة أن هذه الجريمة بدأت تزداد في المجتمع وقد إعتمدت في طلبي علي دراسات عده‮.. ‬أعدتها جمعيات مدنيه‮. ‬حيث بحثت كثيرا أتأكد من صحة كلامي من هذه الدراسات دراسة تقول‮ ‬أن سن المتحرش يبدأ ‮٢١‬سنه حتي ‮٠٤ ‬سنه‮. ‬وأن نسبة الرجال الذين يتحرشون بالسيدات يصل إلي حوالي ‮٠٧‬٪‮ ‬أما نسبة النساء اللائي يتحرشن بالرجال تصل إلي ‮٢٢‬٪‮!‬
رأي أحد الشباب
اقتباس:
يري وليد محمد‮ ٨٢ ‬سنة موظف بإحدي الشركات الخاصة‮.. ‬نعم الفتيات هن السبب وراء ظاهرة التحرش‮.. ‬وهناك نساء يتحرشن بالرجال بالفعل‮. ‬وبنسبة كبيرة أيضا‮.. ‬واواجه هذا بنفسي شبه يوميا‮ ‬حين أجد من تنظر إلي بنظرات ساخنة تثير رغباتي كرجل‮. ‬وهناك من تتحدث إلي بطريقة‮ »‬دلع‮« ‬في‮ ‬غاية الإثارة‮.. ‬بل أنني في أحد الايام كنت أقود سيارتي‮.. ‬وحدث عطل مفاجيء في فرامل السيارة وعندما حاولت أن أقف علي جانب الطريق الذي كان مزدحما بالمارة فوجئت بفتاتين يقتحمان علي السيارة‮.. ‬ويجلسان واحدة بجواري والاخري علي المقعد الخلفي للسيارة‮.. ‬إحداهن ترتدي الحجاب لكن ملابسها ساخنة جدا‮.. ‬لكني رفضت الحديث معهما وطلبت أن تهبطا من سيارتي‮. ‬وهذا لم يحدث معي وحدي بل حدث مع العديد من أصدقائي‮.. ‬ومنهم من يتجاوب معهن ومنهم من لايتجاوب‮.. ‬حتي أن الامر أصبح عاديا تعودنا عليه‮!‬
‮ ‬أما بالنسبة في العمل‮.. ‬فأعتقد أنه أمر صعب أن يحدث هذا‮. ‬فأي إمراة تحاول الحفاظ علي صورتها في المكان المحيط بها الذي يعد جزءا من حياتها‮.. ‬سواء كان‮ ‬مسكنها وجيرانها أومكان عملها وبين زملائها‮. ‬ولم يحدث أن سمعت عن تحرش زميله في العمل بزميلها أومديرة بموظفها‮. ‬لكن التحرش منتشر في الشارع‮!‬
ورأي شاب اخر
اقتباس:
مصطفي كمال ‮٢٢ ‬سنة طالب بكلية التجارة‮:‬
‮ ‬مع الاسف أصبحت الفتيات هذه الايام أكثر جرأة من زمان من حيث الملابس وطريقة كلامهن‮.. ‬بل هناك بعض الفتيات تعاكس الشباب في الشارع‮. ‬ويعرضن علي‮ ‬الشاب مصاحبتهن‮.. ‬حتي الحجاب أصبح وسيلة للتحرش بالشباب فترتديه الفتاة وكأنها تقول أن ماخفي كان اعظم وبالطبع ليس كل الفتيات هؤلاء‮! ‬بل هناك سيدات كثيرات وهذا هوالغالب يحترمن أنفسهن وفي النهاية فلم تعد المرأة هي الضحية للتحرش الجنسي والرجل هو الذئب البشري‮.. ‬بل أصبحت ايضا المرأة تبحث عن ضحيتها‮!‬
بالنهاية بدي قول
ربنا يستر على الشباب من الايام الجاية
قديم 12/12/2008   #18
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABUSHHAB عرض المشاركة
والله مو بس نحن الشباب مذنبين وكمان في بنات بدن هيك حركشة عن طريقة لبسن مثلا وأنا ماعم قول كل البنات أنا عم قول جزء من البنات
أصلا احنا مش ذابحنا إلا هيك أفكار!! يعني إذا البنت لبست اشي، بيصير أنو أعطاتك الضوء الأخضر لتتحركش فيها؟؟؟!!!! سألتا حضرتك؟؟ و لا بتجاوب أنت من عندك؟
يعني أنت لو لابس اشي حلو و طالع بالشارع معناتا حابب يتحركشو فيك جنسيا؟؟!! عمرك سألت حالك ها السؤال؟ رح تكون سعيد إذا أنت ماشي و حدا عم يفرغ شحنة الكبت تبعتو على حسابك؟
أحكيلك أنا شعوري أنا: بقرف سما هيك شعب و هيك مجتمع إلا مش شايفني غير لعبة جنسية، لا و فوق هيك، المفروض أنو بحب و بدور على هيك شغلات!
إن شا الله يا رب يطبق، و أنا عني شخصيا رح أكون أول المنفذين!!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد