أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31/08/2009   #19
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف
 
الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus
مشاركات:
11,261

افتراضي


القصة نسبية جداً




يللي قال المثل صحيح .... معو حق ..

و يللي قال مو صحيح .. كمان معو حق

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #20
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست
مشاركات:
244

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
مو قلتلك قبل ... يموت بغير علتو


يعني انا بشوفو مو كتير صح ... لان اذا ناخذ النتاج احصائيا بشكل عام.. لازم ناخذ كل شي

لان نسب الطلاق مرتفعة جدا بين اللي متزوج من ملتو ... اكثر مما نتصور


قــ برأيي كل حالة زواج هي جالة مستقلة بذاتها ...
صباحو أنا موافقك الكلام أنا عملت بالمتل هاد وتركت أجمل ما خلق الله من نساء فى أوربا وأخدت من ملتى وحاسس حالى رح إنفلج وموت منتحر وفينى ألف عله لأنه صار فينى متل ما بيقول المتل تجوزنا لننستر صألله أيام الفضيحه (خليها لله) تخوزقنا بالمتل
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #21
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست
مشاركات:
244

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhsen77 عرض المشاركة
انا ابن هالحالة تحديدا

الوضع مو واصل لدرجة الموت من هالعلة بس كمان مو جيد لدرجة كبيرة


القصة اكبر من افكار
القصة انو يلي عايش بملة او طائفة ربيان على عادات و تقاليد و اعراف مو من السهل انو تتوافق مع الطرف التاني و كمان مو سهل التأقلم مع العادات الغريبة الجديدة بشكل سريع مما بيولد مشاكل
لا تفهمو من كلامي اني ضد التطور ابدا ابدا
بس و خصوصا بمجتمعاتنا الدينية منربى على انو نحنا الصح و غيرنا الغلط و الالعن من هيك كمان منربى على كره الاخر و هاد الواقع للاسف

ياسيدى بتستاهل 100000000بوسه على هالحكى المدوزن كلامك صحيح العربيات تعودو أنه هنه القمه و الباقى عله ولازم ينافقهم الواحد ويكذب عليهم لأنو إذا حكا الصدق ولى مصيبه ومع العلم نحنا أكتر الشعوب تكسرا و تفكك
بالنسبه للحياه الزوجيه وكملوها معنا بمسلسل باب الحاره و الحياه الدمشقيه التى إنقرضت منذ عهد نوح عليه السلام -والشعوب التانيه بيشوفوا المسلسل وبيصدقوا مو عرفانين أنو اليوم مافى من هالكلام منوب منوب
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #22
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline
 
نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل
مشاركات:
915

إرسال خطاب MSN إلى marochka
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhsen77 عرض المشاركة
انا ابن هالحالة تحديدا

الوضع مو واصل لدرجة الموت من هالعلة بس كمان مو جيد لدرجة كبيرة


القصة اكبر من افكار
القصة انو يلي عايش بملة او طائفة ربيان على عادات و تقاليد و اعراف مو من السهل انو تتوافق مع الطرف التاني و كمان مو سهل التأقلم مع العادات الغريبة الجديدة بشكل سريع مما بيولد مشاكل
لا تفهمو من كلامي اني ضد التطور ابدا ابدا
بس و خصوصا بمجتمعاتنا الدينية منربى على انو نحنا الصح و غيرنا الغلط و الالعن من هيك كمان منربى على كره الاخر و هاد الواقع للاسف
مظبوط، المشكلة مو بالملة أو بغيرا، المشكلة بالمنظومة الفكرية لأي شخص، وقدرتو على تغييرا أو لاء، في أشخاص عندون قدرة كبيرة على التغير والانسجام مع مجتمعات مختلفة عن اللي نشأوا فيها وفي أشخاص ما بيقدرو يعيشو غير بالمجتمع اللي متعودين عليه، المشكلة بالزواج من غير ملة أو بلد أنو بيكون السبب وراه غلط، يعني أغلب اللي بيتزوجو أجنبيات بيكون السبب السعي ورا الجنسية أو الحاجة للسكن بالبلد اللي هني فيه، وساعتا بيغض الطرف عن موضوع الملة وكونو بيحترم أو ما بيحترم ملتا، وبس يرجعو لبلدون بتصير هي الغريبة وبينتفي السبب اللي كان رابطون فيها، بس أكيد نادراً ما تلاقي واحد يعترف أنو هو غلط بقرارو فبيكون الأسهل أنو يحط الحق على الملة وغيرا.

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #23
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة
مشاركات:
3,586

افتراضي


طيب ملتو

كل مالها عما تصغر اول شي
نفس الدين
بعدين نفس البلد
بعدين نفس الحالة الاجتماعية و المالية
بعدين نفس الشارع
بعدين نفس البناية

على المشفى يا بو فهد

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون


أخوية ... أبو وليام على طول الدرب
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #24
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست
مشاركات:
244

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
مظبوط، المشكلة مو بالملة أو بغيرا، المشكلة بالمنظومة الفكرية لأي شخص، وقدرتو على تغييرا أو لاء، في أشخاص عندون قدرة كبيرة على التغير والانسجام مع مجتمعات مختلفة عن اللي نشأوا فيها وفي أشخاص ما بيقدرو يعيشو غير بالمجتمع اللي متعودين عليه، المشكلة بالزواج من غير ملة أو بلد أنو بيكون السبب وراه غلط، يعني أغلب اللي بيتزوجو أجنبيات بيكون السبب السعي ورا الجنسية أو الحاجة للسكن بالبلد اللي هني فيه، وساعتا بيغض الطرف عن موضوع الملة وكونو بيحترم أو ما بيحترم ملتا، وبس يرجعو لبلدون بتصير هي الغريبة وبينتفي السبب اللي كان رابطون فيها، بس أكيد نادراً ما تلاقي واحد يعترف أنو هو غلط بقرارو فبيكون الأسهل أنو يحط الحق على الملة وغيرا.
التفسير صحيح وأنا مثلا لما أخذت بنت بلادى حسبت حساباتى على أنو إذا لا سمح الله الواحد وصل للطلاق لعدم التفاهم بيضل بيشوف أولاده قدام عيونه إمتين مابدو بس بأوربا مثل ما بتعرف ممنوع تقرب عليهون إلا بإذن الدوله و المحكمه و شفت شو صار بأصحابى وشو صار معن مشاكل منشان هيك قررت آخذ بنت بلدى ولكن رح موت بعلتى يمكن لأنو تعودنا بالغربه على نمط معين من الحياه ما عم تقدر بنت البلد التكيف معه منشان هيك عم قول رح موت بعلتى بس أكيد بنت بلدك أحسن لولدك (أبوحاتم)
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #25
شب و شيخ الشباب savage garden
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ savage garden
savage garden is offline
 
نورنا ب:
Jun 2009
مشاركات:
318

افتراضي


يعني استنادا الى واقع المجتمع فهمو مضبوط تماما
ولكل حالة استثناء

هناك في فلسطين..حيث الموت ليس موسميا كالامطار: هو يطل عليك من الآبار الجافة, من النوافذ الباكية, من المنابر المحطمة,من الطرقات المختنقة بالدم, من لعب الأطفال المتناثرة..
الموت في فلسطين ليس فجائيا أبدا..بل الحياة هناك تأتي فجأة!
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #26
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline
 
نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل
مشاركات:
915

إرسال خطاب MSN إلى marochka
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : العيثوب عرض المشاركة
التفسير صحيح وأنا مثلا لما أخذت بنت بلادى حسبت حساباتى على أنو إذا لا سمح الله الواحد وصل للطلاق لعدم التفاهم بيضل بيشوف أولاده قدام عيونه إمتين مابدو بس بأوربا مثل ما بتعرف ممنوع تقرب عليهون إلا بإذن الدوله و المحكمه و شفت شو صار بأصحابى وشو صار معن مشاكل منشان هيك قررت آخذ بنت بلدى ولكن رح موت بعلتى يمكن لأنو تعودنا بالغربه على نمط معين من الحياه ما عم تقدر بنت البلد التكيف معه منشان هيك عم قول رح موت بعلتى بس أكيد بنت بلدك أحسن لولدك (أبوحاتم)
ما هاد بيثبت أنو المهم النقطة اللي عم تنطلق منّا بتفكيرك وقت تاخد قرار بالزواج، يعني أنت ما كنت عم تدرس شخصيتا وانسجاما مع شخصيتك وطريقة الحياة اللي بدكن تعيشوها، انت عم تاخد وحدة بتضمن أنها تربي ولادك بالطريقة اللي أنت حاطا ببالك، لأنو غيرك ممكن يقول الأجنبية أحسن لولادك لأنها بتضمنلون شي جنسية محترمة وتعليم وضمان صحي وغيرو ، المهم أنو ما عم تفكر بشروط نجاح الزواج بين الرجل والمرأة يعني مو نجاح الزواج هو هدفك الأهم.
مظبوط كل بني آدم هو حالة خاصة واللي بينفع لشخص ممكن يضرّ غيرو.
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #27
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست
مشاركات:
244

Wink


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
ما هاد بيثبت أنو المهم النقطة اللي عم تنطلق منّا بتفكيرك وقت تاخد قرار بالزواج، يعني أنت ما كنت عم تدرس شخصيتا وانسجاما مع شخصيتك وطريقة الحياة اللي بدكن تعيشوها، انت عم تاخد وحدة بتضمن أنها تربي ولادك بالطريقة اللي أنت حاطا ببالك، لأنو غيرك ممكن يقول الأجنبية أحسن لولادك لأنها بتضمنلون شي جنسية محترمة وتعليم وضمان صحي وغيرو ، المهم أنو ما عم تفكر بشروط نجاح الزواج بين الرجل والمرأة يعني مو نجاح الزواج هو هدفك الأهم.
مظبوط كل بني آدم هو حالة خاصة واللي بينفع لشخص ممكن يضرّ غيرو.
تحليلك بمحلو تمام بالفعل هذا كان الهدف والحمدلله - بس أناحصلت على جنسيه محترمه ولكن دون أولاد وبهيك بقدر أضمن لأولادى جنسيه ولو إنو أمهم كانت عربيه لأنو صار عندى الصوره معكوسه و صرت بقدر أن إمنح الجنسيه لزوجتى العربيه
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #28
شب و شيخ الشباب Maher 4x4
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Maher 4x4
Maher 4x4 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Between The Sky & Heaven
مشاركات:
4,863

افتراضي


ما في شي ثابت

يعني اللي بفكر بشوية عقل مو بكتير و مو شرط يكون فطحل زمانو بيبين معو انو بأي مكان ممكن يلاقي شريكو ، مو نحنا بشر ؟؟

بس يكون فكرنا محرر من العادات و التقاليد السخيفة اللي عايش تلات رباعنا فيها بدون سبب ....

أنا بشبه هالمتل بالولد الزغير اللي مو قدران يفارق امو ولا لحظة

يعني لأيمت بدنا نضل خايفين من الأستكشاف ؟؟!!

ولأيمت بدنا نضل مريضين بهوس الخوف و الخشية من المجهول أو التعرف على الآخر ؟؟

لأيمت تلات رباعنا بيضل متعلق برأي أهلو و عادم قرارو و مسكر مخو ؟؟ شو ولاد ؟؟

بس انا بقلكون

اللي حط هالمتل واحد تنبل

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #29
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست
مشاركات:
244

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Maher 4x4 عرض المشاركة
ما في شي ثابت

يعني اللي بفكر بشوية عقل مو بكتير و مو شرط يكون فطحل زمانو بيبين معو انو بأي مكان ممكن يلاقي شريكو ، مو نحنا بشر ؟؟

بس يكون فكرنا محرر من العادات و التقاليد السخيفة اللي عايش تلات رباعنا فيها بدون سبب ....

أنا بشبه هالمتل بالولد الزغير اللي مو قدران يفارق امو ولا لحظة

يعني لأيمت بدنا نضل خايفين من الأستكشاف ؟؟!!

ولأيمت بدنا نضل مريضين بهوس الخوف و الخشية من المجهول أو التعرف على الآخر ؟؟

لأيمت تلات رباعنا بيضل متعلق برأي أهلو و عادم قرارو و مسكر مخو ؟؟ شو ولاد ؟؟

بس انا بقلكون

اللي حط هالمتل واحد تنبل

معلم كنا نحكى الحكى أيام العزوبيه ولكن عندما صار عندى ولد تغيرت النظره ولما شفت شو صار بصحابى اللى عم بيشوفو أولادهم عن بعد و بناتهم بأحضان الشباب لأنو أوروبين صدقنى بتغير رأيك و بعدين الشرقيه بدمنا و لا نستطيع الهروب من هذا الواقع صدقنى بيجى يوم و فجأه بيضرب الفيووز وبتطلع الشرقيه كلها دفعه وحده و بتقرر الرجوع عن جميع الأراء والأفكار التى عشت عليها وفجأه تتغير نظرتك للحياه بيقول المتل ما متنا بس شفنا اللى ماتو
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #30
شب و شيخ الشباب Maher 4x4
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Maher 4x4
Maher 4x4 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Between The Sky & Heaven
مشاركات:
4,863

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : العيثوب عرض المشاركة
معلم كنا نحكى الحكى أيام العزوبيه ولكن عندما صار عندى ولد تغيرت النظره ولما شفت شو صار بصحابى اللى عم بيشوفو أولادهم عن بعد و بناتهم بأحضان الشباب لأنو أوروبين صدقنى بتغير رأيك و بعدين الشرقيه بدمنا و لا نستطيع الهروب من هذا الواقع صدقنى بيجى يوم و فجأه بيضرب الفيووز وبتطلع الشرقيه كلها دفعه وحده و بتقرر الرجوع عن جميع الأراء والأفكار التى عشت عليها وفجأه تتغير نظرتك للحياه بيقول المتل ما متنا بس شفنا اللى ماتو

ولك عمي ازا انت مقتنع بهيك منطق طبعا رح يتحقق

أي شو الطفل الأمو أو ابوه اوروبي بيخلق مختوم Made in europ يعني مثلا

الطفل الزغير لما بيولد والدو ووالدتو و تربايتهون ألو هو اللي بيقرر تصرفاتو و حياتو المستقبلية مو لأنو امو أو ابوه أوروبي بيصير اوروبي و دمو اوروبي وما بعرف شو

والله انو من ورا هيك معتقدات غريبة ربيانين عليها بعض مجتمعاتنا وصلتنا لهون ...

انت بتحط بذهن ابنك أو بنتك أنو هاد التصرف خطأ أو صح من خلال تربيتك ألهون ، و الأفضل دايما تبين النتايج لكل خطأ مو بس تبين الخطأ بدون تعليل السبب ..

هي أزا بدك تحكي من منظور أخلاقي ....

مين اللي تخلى عن الشرقية وعن أصلو بس قللي ، نحنا شرقيين وعنا شي بيميزنا كوننا شرقيين وعنا أيجابيات ، بس كمان عنا سلبيات ... ومثال عنها هالأفكار المعفنة اللي ناخرة عقولنا متل السوس و بعدنا مآمنين فيها ..
  رد مع اقتباس
قديم 31/08/2009   #31
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline
 
نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات
مشاركات:
401

افتراضي


انا بالنسبة إلي من الناس اللي بياخدو بهالمتل لأني شخص مرتبط بمجتمعه وعاداته وكل شخص من هالنوعية بينطبق عليه المتل
بس في اشخاص تانيين عندهم مرونة أكتر وحب للاستكشاف والتجربة وقابلية للتكيف فهدول مافينا نعمم هالمتل عليهم .
وبالتالي بنرجع لنفس النقطة الموضوع نسبي

"ذلك السخاء العشقي الذي تشعر بعده بفاجعة اليتم الأول
لأنك تعي أن لا امرأة بعدها ستحبك بذلك الحجم وبتلك الطريقة
فهي تشكلك بحيث لن تعود تصلح لامرأة عداها"
... تلك انا وهكذا احببتك...
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2009   #32
صبيّة و ست الصبايا غيداء ذاك اسمي
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ غيداء ذاك اسمي
غيداء ذاك اسمي is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
فوق الغيمة
مشاركات:
400

افتراضي


المهم التفاهم هاي انا ابي جزائري وامي سورية
الوضع عادي رغم اختلاف البيئة لكن ما باييد الزواج بالجانب يعني عرب بين بعضون مافي مشكلة

معك يا الخضرة معك يا بلدي
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2009   #33
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست
مشاركات:
244

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : غيداء ذاك اسمي عرض المشاركة
المهم التفاهم هاي انا ابي جزائري وامي سورية
الوضع عادي رغم اختلاف البيئة لكن ما باييد الزواج بالجانب يعني عرب بين بعضون مافي مشكلة

الله محى أصلك نحنا قصدنا إنو إذا تزوج العربي من أوربيه أو أمريكيه وبالطبع من غير دينه وحتى لو كانت من نفس الدين والطائفه ولكنها ولدت وترعرعت فى البلاد الغربيه وثم تأتى لتكمل بقيه حياتها عند زوجها ضمن بوتقه العادات والتقاليد ولا يوجد لها ذكريات من الطفوله أو من أيام الدراسه فهذا برأى زواج غير ناجح ونهايته أنها فى يوم من الأيام سوف تعود لبلاد أمها وليس أباها فالأفضل أن يأخذ الواحد من ملته يعنى بنت بلده أحسن للمستقبل البعيد لأنو بيوم من الأيام سوف يحتاج الإنسان لأولاده ليكونوا أمامه حتى ولو قست عليه الدنيا والأولاد هذا رأى الخاص ومع إحترامى لأراء الجميع أنا ضد الزواج من غير بنت بلاده ولو( أعجبتكم )( أبوحاتم)
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2009   #34
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة
مشاركات:
3,586

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : غيداء ذاك اسمي عرض المشاركة
المهم التفاهم هاي انا ابي جزائري وامي سورية
الوضع عادي رغم اختلاف البيئة لكن ما باييد الزواج بالجانب يعني عرب بين بعضون مافي مشكلة
معك حق انا اذا باخود من غير حارتي ما بقدر بموت

حتى لو الحارة المجاورة ما بيمشي

لأنو في اختلاف بقوانين لعبة الدحل و الشرطة بحرمية

شلون بدو يربى ابني و في هيك اختلاف بيني و بين امو
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2009   #35
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف
 
الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus
مشاركات:
11,261

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ِAbu Alzooz عرض المشاركة
لأنو في اختلاف بقوانين لعبة الدحل و الشرطة بحرمية

شلون بدو يربى ابني و في هيك اختلاف بيني و بين امو
والله مو قليلة أبداً



دير بالك يا عمي ...... بيضيع الصبي
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:02 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.10639 seconds with 14 queries