أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/09/2009   #73
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 عرض المشاركة
بعرف

يعني ما فيني اشرحلك شو فينك تعمل ..
هادا ابنك وانتي حر بتربيتو متل ما بدّك ..
فينك تقلو هادا الشي حرام ..
وفينك تقلو هادا الشي كتير طبيعي وهدول التنين بيحبو بعض ..
طيب مثلا .. انا ما شوف حبيبتي .. مشان حرية ابنك الشخصية ؟
ما ظابطة ما ..
ازا كان عنا تنيناتنا احترام لبعض .. وللشي اللي عم نعملو .. سواء ان كان مسكت ابنك وقلتلو شايف هدول .. بدي موتك ازا بتطلع متلهن .. وسواء ازا اي شي تاني .. انتي حر .. وانا حر ..
ياعيني علي ازا عنا تنيناتنا احترام لبعض انا لهون بدي اوصل
يعني ازا انت قاعد انت وحبيبتك مو ضروري يكون في بوس وهالحكي بالاماكن العامة فيك تروح على شي مكان مخبى شوي وتعمل شو مابدك
و انا بهالحالة بكون متطمن وانت ماخد راحتك
قديم 10/09/2009   #74
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

طيب شباب .. انا من النوع يلي ما بحب يلت ويعجن بالسيرة كتير ... حكيت رأيي وحكيت يلي عندي وتناقشت فيه مع كتير عالم

بس كم نقطة حابب وضحهن :
- يلي معتبر انو التبويس والمدري شو بالطريق .. لازم يصير كتير شي عادي بـ سوريا ... فهاد رأيو ... مع العلم انو نحنا بسوريا طول عمرنا شرقيين وانشالله منضلنا هيك ..(وهاد رأيي ) .
وازا عم تول انو الغربيين اخترعوا الاجهزة والكومبيوتر فهاد شي كتير حلو ..ولازم نتعلم منن ... بس مو ضروري نتعلم منون ... انو نبوس بعض بالشارع بداعي الحب ... بتوقع انو لازم يكون في شوية خصوصية بالعلاقة الجنسية او عالقليلة شوية احترام للحياء العام .... مو معناتها ازا واحد ما باس حبيبتو او مرتو بالشارع .. هوي مو من البشر .. متل ما زكر ناصر !
- بالنسبة للمسلسلات .... حكيت بل انو ممكن توصل فكرة التوعية بدون هيك شي ... لأنو اغلب الاوقات بتكون الشغلة مالها طعمة ... يعني بيكفي انو تول وحدة عم بتخون جوزها ... بدون ما تورجينا فعل الخيانة متل ما هوي ..لأنو هالفعل واقع !
- بالنسبة للمواضيع يلي لت انو عم تنطرح بالمسلسلات كتير ... فا انا ماني ضد الموضوع ... انما ضد الكترة ... انو يا عمي ما صفي مواضيع شاغلة بال السوريين غير الخيانة الزوجية ... او العلاقات غير الشرعية (بنظر المجتمع)؟
- بالنسبة لكلمة (ابن زنا ) فا انا ضدها واصلاً ما بفكر فيها كتير .. بس انا قلتها هون لأنو للصراحة ما لقيت كلمة رديفة ... قلك (ابن حرام ) مثلاً !! .. ما بتركب معي والله !
-بالنسبة للملسلات مرة تانية ... انا ما عم ول انو لازم يشوفوها الاطفال وبعرف انو هيي غير مخصصة للاطفال ...بس هالمسلسلات بالنهاية عم تفوت عالبيت .. وعم تنحط وقت الغدا ووت الفطور وبوت السحور والعشا ... يعني يلي بيكون فيها جمعات عائلية ممكن الاهل يكونوا عم يتابعو شي مسلسل من هالمسلسلات فيها ... ازا بدك تحط الحق والمسؤولية عالاهل ...لأنو شافوا ولادهن المسلسل فا مصيبة ...لأنو مو دايماً بتزبط !
- بالنسبة انو ليش هالشي مسمو بالافلام وبالمسلسلات لأ ... سموح بالافلام .. لأنو غالباً المشاهد السخانة يلي بالافلام .. بتنعرض بالسينما ... ! يعني هالمكان عم تروح عليه باختيارك وازا شي فلم ممكن يكون فيه هيك مشاهد فا انت بتتحكم ازا بيروح ابنك او لأ ... اما بالبيت .. فا في صعوبة كبيرة انو تتحكم بالمسلسل يلي طالع وانو تخلي ابنك يتفرج عليه او لأ ! ... بدك تللي في افلام عم تطلع بالتلفزيون ... اي بلك نص المحطات يلي عنا بتشفر هالشي متل الام بي سي او دبي ون ... فا وين بدو يطلع هيك مشاهد !

- في نطة حكتها معي (سوزان ) انو من شدة غباء بعض الاهل .. ممكن يتركوا ولادهن عم يتفروا ع مسلسلات سورية ويطلعوا ...على اساس ما في شي متل المصري او الاجنبي ... بس يلي عم بيصير انو في مواضيع مو خرج الصغار ... في المشاهد يلي زكرتها كمان مو خرج اطفال !
-بالنسبة ليلي عم يللي شيل المحطة وت يطلع هيك شي ... بقللو شكراً لنصيتك وانا عم اعمل هاد الشي .. بس انا بالنهاية انسان سوري وبتوقع انو بيحقللي انتقد الفن او الدراما السورية ... وعبر عن رأيي فيها .. مو ؟؟
- نقطة أخيرة : نحنا بسورية ..ناس شرقيين عنا عادات منيحة وعنا عادات سيئة ... بتمنى ثم اتمنى انو تضل العادات المنيحة موجودة .... بمعزل عن العادت السيئة !

هادا رأيي ويلي مقتنع فيه تقريباً (تقريباً لا يعني انو مو رأيي ولكن يعني اني ماني متشبث فيه ) وبس

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 10/09/2009   #75
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
طيب ..
اول شي .. الكلمة اللي بالأحمر .. بكره الله اللي خلقا .. فا بلاها ..
واللي بالاسود .. بلا هالطريقة بالنقاش ..
لأني ابدا ما كنت عم بقصد هيك ..
وانتي بتعرف ..
بس خليني وضحلك انو كنت انا و حبيبتي عم نبوس بعض .. منرجع
مالمشكلة انو انته معتبرها حبيبتك ....بس في كتير من الناس بيصادقو لمجرد التسلية ...و طمعاً برغبات معيّنة ... واللي تعني بالاخير انها "مصاحبة" .....
وانتو قاعدين عمبتتبادلو القبل ..بس في كتير ناس ...وشايفين منن كتير ....عمبيتبادلو ما هو أكتر من مجرد قبلات....

وبالاخير انا ما عنيتك شخصياً ....نحن عمنحكي بشكل عام ..واجت قصّتك بالنص .....
فبتأسف ازا أذيت مشاعرك...

اقتباس:
سؤال .. ما انتي من العالم اللي اعترضو على شي اسمو مساكنة ؟! .. مع انو المساكنة ما بس هيك .. بس هي فينا تكون حالة من بين حالاتا
ما بذكر انو شاركت بموضوع المساكنة .....كيف عرفت انو معارض للموضوع ....
اقتباس:
بعتقد انو ازا بدا تعمل هيك ..
لا انا ولا غيري فينا نمنعها ..
" حريتا الشخصية .. وهيي حرّة "
خلينا نكون واضحين شوي ....
لما بكون أنا قاعد بالحديقة مع حبيبتي فأنا بهالحالة عمبستعمل أملاك الدولة ....عن جد ....يعني الكرسي وما يحيط بالكرسي هو مالو ملكي الخاص .....وبالتالي مالي سلطة عليه ....وهاد بيأدي انو كل اللي بدّو يمرّ من حواليي يا أما بدّو يعتزر و يكمّل طريقو ....متل ماصار معك ...ياأما بدي أنجبر اسمع تعليقات و تلطيشات الشعب اللي رايح جاي من حواليي .....
وانا كمان عندي حلّين ...
يا أما ..اسمع و طنّش ....
أو ..ألملم حالي و أحويلي مكان خاص فيني ....ماحدا بيقدر يمارس سلطتو علي....

في نقطتين مهمتين بهالموضوع .....
اول نئطة... انو ازا مرّ طفل من امامي و شافني شو عمبعمل .....وحكينا فيها هي
تاني نئطة ....بركي الي كان عمبيراقبني واحد عاجز جنسياً...او بيفتقد لحبيبة ....عايش وحيد وماعندو صدر حنون يرتكي عليه ...هالشي اللي عمبيشوفو مابيأذيه أو بيأذي مشاعرو ...أو بحالات أعنف ....مو ممكن تدفعو ليرتكب جريمة اغتصاب أو خطف ....!!

وهاد الكلام كلّو بيأدي انو هالممارسات اللي عمبمارسها أنا مالها حريّة شخصيّة أبداً....انمّا تعدي على حريات الناس وبتأذي مشاعرهن .....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 10/09/2009   #76
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

انو شو بدك بالحكي تحضر ...
انو بس لو اني بدالو لغسان ...

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:
قديم 10/09/2009   #77
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

في حلقة من بقعة ضوء ( يمكن الجزء الاول ) بتحكي عن الرقابة العربية عالدرامة و عن منع الجرأة يللي عم تحكوا عنها
و بتقارن نفس المشاهد بحرية .. و بدون حرية ..

بكرا برفعلكون ياها لتشوفوا كيف زيادة الرقابة .. بتشوّه العمل الفني

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/09/2009   #78
صبيّة و ست الصبايا sweetangle
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sweetangle
sweetangle is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
in atlantis

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة

بس هلأ ... رح أعطي مثال ... مسلسل " عن الخوف والعزلة " ... بسمة بتروح عن رفيقها عالبيت ليمارسوا الجنس .. بكل طبيعية ... ولا كأنو اغلب المجتمع السوري بيعتبر هالشي غلط !

هي غير المناظر المؤثرة ... يلي بيقشواها من آخرها وبكل وضوح بتبين انو هالشب كان عم يبوس هالصبية !
وغير يلي قاعدة بحضن هاد .. وهاد قاعد بحضنها !
أنو ليش لحتى نعترض على هيك مشاهد طالما هيي عم تنقل الواقع
يعني هاد اللي عم يصير (لكن متل ماعم ينعرض بالمسلسلات ..انو عم يصير بالمخفي وبالسر)
كمان دخيلك نسبة كبيرة من الشعب كل يوم بدو يحضر فلم (لعادل إمام ) وهاد إذا كان الفلم مدتو ساعتين بدو يكون فيه نص ساعة عالأقل تبويس ومشاهد من هالنوع ومننزعج من مشهد عم ينقل الواقع... وبنفس الوقت بطريقة فينا نقول أنّا محترمة وهدفا التوعية
كمان لأيمت بدنا نقيّد إعلامنا ...لازم يتحرر شي شوي إن كان من ناحية الكلاااااام عن الوضع اللي عم نعيشو أو من ناحية الأمور الاجتماعية...

هي الحياة كل شيء فيها ممكن..ولا شيء فيها ممكن أن يكون.

..East..or.. west,,home is the best
قديم 11/09/2009   #79
صبيّة و ست الصبايا Ichigo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Ichigo
Ichigo is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في الجريدة

معك حق وبمجرد ان قرات عنوان الموضوع فكرت في مسلسل عن الخوف والعزلة فبعد ان كانت المسلسلات السورية محترمة ويمكن مشاهدتها مع العائلة صارت الان مصدر احراج وقلة ادب ولا اعرف ما الغاية من هيك مشاهد فبدونها المسلسلات ناجحة.

اؤمن بسيدنا عيسى كما اؤمن بسيدنا محمد

اؤمن بالانجيل كما اؤمن بالقران

هكذا يوصيني ديني.....دين الله.........الاسلام
قديم 11/09/2009   #80
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ms_roory عرض المشاركة
على فكرة من يومين كنا عم نحكي بالقصة وكنت ناوية نزله موضوع هون
كنت عم احكي انا و اختي على الحلقة تبع اهل الغرام ما بعرف شو عنولنها بس انعرضت على الmbc1
قبل رمضان بيمثل فيها قصي خولي موضوع الحلقة انه هو بيحب وحدة و بيتجوزوا و بعدين ما بيتوافقوا جنسيا يعني كيميا جسمها ما بتوافق كيميا جسمه والحلقة للي شافها كانت مليئة بالمواقف الساخنة يعني بوسة على وشك انها تصير بس للامانة ما صارت يعني الرقابة حذوفها و بعدت له تمه
المشكلة كنت عم شوف الحلقة مع اختي الصغيرة يعني 15سنة اذا بدي اقلبها بدها تقول ليش قلبتها و اذا خليتها يعني كمان مو حلوة والله فتت ببعضي وتلبكت وقلت يلعن اخت هيك مسلسلات
هاموش:اختي الي نا قشت معها الموضوع غير الي تفرجت معها عالمسلسل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حيفاويه عرض المشاركة
شفتا لهالحلقة .. يا ريت وقفت عالبوسة
يعني وقت طلع من غرفة النوم معصب .. ونادين قاعده عالتخت ولافه حالها بالحرام وعم تبكي ... عنجد شي بخجل
انا شفت الحلقة مع اختي يلي بالصف الخامس .. وامي
طيب اختي الصغيره ضروري اوعيها على هيك اشيا
رح تقولوي لازم يعرفو ايمتى لكان بدها تعرف
اي بالاول خليها تعيش طفولتها .. وبعدين كل شي بوقتو رح تعرف وقت تاخدو بالمدرسة
بس ما ضروري نلفت نظر الاطفال لهيك شي
ما حدا يقلي مافي شي بخجل .. يلي ما بخجل يشوف هالشي مع امو واختو بكون عديم احساس
أهل الغرام متل ما بتعرفو بيحكي بكل حلقة منو عن حبيبين ما كملوا سوا بسبب ظروف خارجة عن إرادتون .. و هي الحلقة بالذات بتحكي عن شب و بنت حبوا بعضون من هنن و صغار و من بعد ما اتجوزوا اكتشفوا انهن مو صالحين لبعض جنسياً .. طيب موضوع متل هاد كيف فينا نوصّل فكرتو بأمانة للناس من دون هدول المشاهد اللي وصفتوهن بأنن "بيخجلوا" ؟؟!!
بعدين مشان موضوع الأطفال .. يعني معليش خلينا نحكي اللي النا و اللي علينا و نعترف انو المسلسلات لو شو ما كان نوعها -جريئة أو مو جريئة- انعملت للكبار مو للأطفال ، و في حال حبينا تجاوزاً نسمح للطفل يحضر معنا شي مسلسل ما لازم يكون الاختيار عشوائي .. يعني مو منطقي لطفل بالصف الخامس يقعد يحضر مع أهلو مسلسل متل أهل الغرام و بعدين نقول : لأ و ما بيصير و عيب ..!

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول
قديم 11/09/2009   #81
صبيّة و ست الصبايا saba n
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ saba n
saba n is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
عالم الرؤى

إرسال خطاب Yahoo إلى saba n

بالنسبة للجرأة بالمسلسلات السورية فهي سمة من سماتها .. وهي سمة ايجابية ومحسوبة لصالحها لانها تملك القدرة على مناقشة الواقع بصورة اوسع وتفاصيل ادق ..
أنا معك انو احيانا ما يكون للمشاهد الجريئة موقعها او يكون مبالغا" بيها او يمكن الاستعاضة عنها بأشارات بسيطة لكن هذا الشي يرجع لاجتهادات القائمين على العمل..
أما بالنسبة للاطفال .. فالاطفال جزء من المجتمع ومو بمعزل عن قضايا ... وبالتأكيد يشوفون ويسمعون من المجتمع اشياء هواي يصعب السيطرة عليها .. اما اللي يشوفو بالمسلسل فمن الممكن جدا ان نتحكم بيه بمجرد ان نغير القناة ..

بالنهاية اعتقد انو الموضوع ما يحتاج دور اكبر من الرقابة انما يحتاج لرقابة من الاهل ...و اهتمام من العاملين في مجال الفن ..

ان الله قريب من قلبي
ما التأنيث لأسم الشمس عيب..ولا التذكير فخر للهلال
قديم 12/09/2009   #82
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

خلو الأطفال يحضرو باب الحارة مثلاً، واللي مو قادر يحضر دراما لحالو وما عم يقدر يتحملها.. ما يحضر دراما بالمرة أو ينقي المسلسل اللي بناسبو وبناسب ظروفو العائلية .. مو ضروري يفرض رقابة من هالنوع على الدراما ومتابعينها كلهم...

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 12/09/2009   #83
صبيّة و ست الصبايا حيفاويه
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ حيفاويه
حيفاويه is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أم الجود عرض المشاركة
أهل الغرام متل ما بتعرفو بيحكي بكل حلقة منو عن حبيبين ما كملوا سوا بسبب ظروف خارجة عن إرادتون .. و هي الحلقة بالذات بتحكي عن شب و بنت حبوا بعضون من هنن و صغار و من بعد ما اتجوزوا اكتشفوا انهن مو صالحين لبعض جنسياً .. طيب موضوع متل هاد كيف فينا نوصّل فكرتو بأمانة للناس من دون هدول المشاهد اللي وصفتوهن بأنن "بيخجلوا" ؟؟!!
بعدين مشان موضوع الأطفال .. يعني معليش خلينا نحكي اللي النا و اللي علينا و نعترف انو المسلسلات لو شو ما كان نوعها -جريئة أو مو جريئة- انعملت للكبار مو للأطفال ، و في حال حبينا تجاوزاً نسمح للطفل يحضر معنا شي مسلسل ما لازم يكون الاختيار عشوائي .. يعني مو منطقي لطفل بالصف الخامس يقعد يحضر مع أهلو مسلسل متل أهل الغرام و بعدين نقول : لأ و ما بيصير و عيب ..!
هلا ما فيهن يوصلو هدول المعلومات الا ازا بينت نادين وهي لافه حالا بالحرام وهداك طالع يلبس تيابو برات الغرفه
في كتير طرق بيقدر يلمحو فيها
يعني مثلا في مسلسل ابناء القهر .. انا كتير بحترم المسلسل لانو قدر يوصل الفكرة بدون ما اخجل شوف هالمسلسل مع اهلي
وكمان مسلسل حاجز الصمت الاول والتاني .. وصل الفكرة بطريقة حلوه
اما بالنسبة انو تقوليلي المسلسلات ما انعملت للاطفال هالحكي شبة مستحيل يتحقق

أنا فتاة الكلمات البسيطة

وشهيدة الخريطة

أنا حيفا النرجسية

فأيها القابضون على طرف المستحيل

من البدء حتى الجليل

أعيدو إلي اسمي

أعيدو إلي الهوية

كي أبقى فلسطينية
قديم 12/09/2009   #84
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حيفاويه عرض المشاركة
هلا ما فيهن يوصلو هدول المعلومات الا ازا بينت نادين وهي لافه حالا بالحرام وهداك طالع يلبس تيابو برات الغرفه
أنا شفت الحلقة .. و نادين ما بيبان من جسما غير كتافها -متل كأنا لابسة فستان سهرة cut- يعني محتشمة كتير مقابيل مغنيات كليبات هالأيام .. و معلومك هدول الكليبات عم ينبثوا 24/24 على 100 محطة ..!
بعدين جوهر و صلب الحلقة بيحكي عن مشكلة حميمة بين هالزوجين .. فالتلميح هون مو وارد .. لازم الإخراج يوصل للهدف بشكل مباشر ، خاصة انو ما كل الناس بتفهم من التلميح ، و مو معقول إذا الواحد ما فهم التلميحة تروح عليه فكرة الحلقة كلها ...
قديم 12/09/2009   #85
عضو
-- مستشــــــــــار --

حيفاويه is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أم الجود عرض المشاركة
أنا شفت الحلقة .. و نادين ما بيبان من جسما غير كتافها -متل كأنا لابسة فستان سهرة cut- يعني محتشمة كتير مقابيل مغنيات كليبات هالأيام .. و معلومك هدول الكليبات عم ينبثوا 24/24 على 100 محطة ..!
بعدين جوهر و صلب الحلقة بيحكي عن مشكلة حميمة بين هالزوجين .. فالتلميح هون مو وارد .. لازم الإخراج يوصل للهدف بشكل مباشر ، خاصة انو ما كل الناس بتفهم من التلميح ، و مو معقول إذا الواحد ما فهم التلميحة تروح عليه فكرة الحلقة كلها ...
لا لا حبيبتي انا ما قصدي شو بين من جسما ولا فكرت بالاحتشام
انا عم بحكي عن مبدا الفكرة ... صراحة مو عارفه كيف قلك
بس المبدا بخجلني شخصيا ..يعني لو شفت هالمقطع مع ابي ما بعرف شو بعمل بخجل كتير
هون اراء بتختلف يعني
كل واحد حسب تفكيرو .. وكيف نمط علاقتو باهلو
وبعدين في حلقة من اهل الغرام .. بيكون فيو وائل شرف مريض بالسكر وتجوز وحده ما بتعرف شو ييعمل مرض السكر عند الشب
وعن نفس النقطة كانو عم يحكو عن علاقتهن الزوجية
بس كمان كانت بطريقة حلوه وما بتخجل وكان فيها تلميحات
مع انو نفس مضمون الحلقة
قديم 12/09/2009   #86
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

بس سؤال: إذا واحد بيخجل ليش ليحضر مسلسل اسمو أهل الغرام مع أبوه أو أخوه أو ابنه؟؟
أنو مو مبين من اسم المسلسل أنو مواضيعو متعلقة بالعلاقات العاطفية؟
بيقدر الواحد ينقي اللي بدو يحضرو حسب مين اللي موجود معو بكبسة زر.

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
قديم 12/09/2009   #87
عضو
-- مستشــــــــــار --

حيفاويه is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
بس سؤال: إذا واحد بيخجل ليش ليحضر مسلسل اسمو أهل الغرام مع أبوه أو أخوه أو ابنه؟؟
أنو مو مبين من اسم المسلسل أنو مواضيعو متعلقة بالعلاقات العاطفية؟
بيقدر الواحد ينقي اللي بدو يحضرو حسب مين اللي موجود معو بكبسة زر.
لو كلو واحد فات قال هيك ما بعود في شي اسمو نقاش
نحنا لا عم نتخانئ ولا في مشاكل
كل واحد عم يحكي رايو
قديم 12/09/2009   #88
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
لما بكون أنا قاعد بالحديقة مع حبيبتي فأنا بهالحالة عمبستعمل أملاك الدولة ....عن جد ....يعني الكرسي وما يحيط بالكرسي هو مالو ملكي الخاص .....وبالتالي مالي سلطة عليه ....وهاد بيأدي انو كل اللي بدّو يمرّ من حواليي يا أما بدّو يعتزر و يكمّل طريقو ....متل ماصار معك ...ياأما بدي أنجبر اسمع تعليقات و تلطيشات الشعب اللي رايح جاي من حواليي .....
وانا كمان عندي حلّين ...

تاني نئطة ....بركي الي كان عمبيراقبني واحد عاجز جنسياً...او بيفتقد لحبيبة ....عايش وحيد وماعندو صدر حنون يرتكي عليه ...هالشي اللي عمبيشوفو مابيأذيه أو بيأذي مشاعرو ...أو بحالات أعنف ....مو ممكن تدفعو ليرتكب جريمة اغتصاب أو خطف ....!!

وهاد الكلام كلّو بيأدي انو هالممارسات اللي عمبمارسها أنا مالها حريّة شخصيّة أبداً....انمّا تعدي على حريات الناس وبتأذي مشاعرهن .....
ولو خرجنا شوي عن الموضوع..بس انا هون بدي وافق ابو نجبو هون..

انا لو بحديقة عامة مثلا من حقي بوس حبيبتي.. نحنا احرار وماحدا إلو معنا شي..بس مو كل شي من حئئ اعملو رح اعملو..

انا ممكن بوس حبيبتي بالشارع بضيعتي..عادي ما حدا رح يتدليق أو يبحلئ فينا..
بس ما رح اعمل هالتصرف نفسو بالشام مثلا.. مو لأنو غلط..مانو غلط.. بس حلو نراعي طبيعة المجتمع شوي..

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a
قديم 12/09/2009   #89
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
وانا كمان عندي حلّين ...

ولو خرجنا شوي عن الموضوع..بس انا هون بدي وافق ابو نجبو..

انا لو بحديقة عامة مثلا من حقي بوس حبيبتي.. نحنا احرار وماحدا إلو معنا شي..بس مو كل شي من حئئ اعملو رح اعملو..

انا ممكن بوس حبيبتي بالشارع بضيعتي..عادي ما حدا رح يتدليق أو يبحلئ فينا..
بس ما رح اعمل هالتصرف نفسو بالشام مثلا.. مو لأنو غلط..مانو غلط.. بس حلو نراعي طبيعة المجتمع شوي..
قديم 12/09/2009   #90
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة