أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 27/11/2006   #91
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

تسجيل متابعة!!

ليلي وامرأة من ورق رح رد عليكن بأقرب وقت..

اما بالنسبة لكلام هاس فهاد ما بتحمل التأجيل...

كلامك وطريقتك بالحديث بتأرجي تكبرك علينا وحضرتك بما معناه عم توجهلنا حكي وكأنه عاجبك عاجبك مش بتقدر تبلط البحر ومتل ما انا ملاحظة تم اختيار اسم الموقع بناءا على التواضع والاخوة يلي موجودة بين الاعضاء ويلي بحسدكن عليها! عمو عن انو اخوة عم تحكي انت؟؟ كله هاد حكي فاضي!! بعدين لأقلكن شغلة ايه انا بعده ما عاش يلي بده يشوف حاله عليّ لسبب او لاخر.. الناس يلي عم شوفهن بالحياة العادية بعمري ما سمحت لحدا يتكبر عليّ فيهن!! بديك ياني اجي لهووون واحكي مع شخص بعمري ما شفته واسمحله شوف حاله عليّ؟؟؟
بعدين من بين كل 10 اعضاء فينا بقدر يطلع واحد ويعمل منتدى مرتب ويفوق هذا المنتدى من ناحية الوضع القائم والديموقراطية القائمة هون...فنصيحة ما تجي لهون وكأنك كائن نادر الوجود وما في منّك واذا تخلينا عنك بده يصيبنا حالة نفسية صعبة...عمو...اشحن تكبرك على العالم من هون وروح كبه بمحل تاني مو علينا...

“Why did you take my red dressed lady?
She was my wife, my life, and my baby. She just bought this dress to wear for Christmas, she knew I’d love to see her in it. How will I ever live my life or survive Christmas without my red dressed lady...."
قديم 27/11/2006   #92
شب و شيخ الشباب oaddah
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ oaddah
oaddah is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
درهم معسل . خير من قنطار حشيش

إرسال خطاب MSN إلى oaddah

لا تغيري الموضوع
كلو تحيز بتحيز والكل مشاركني الرأي

ليالي الشام http://www.leale-cham.com
قديم 27/11/2006   #93
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : oaddah عرض المشاركة
معلش يا ليالي

انا بقلك بصراحة انتي وحدة متكبرة

انا كام مرة صرت حاطط مواضيع بعلم النفس

نصا نحزفت.........

وردود ونقاشات الاعضاء الباقيين لا فيها سب ولا شتم

كلها نقاشات............ وحضرتك نازلة حزف وحزف

يعني اذا مشرفة ما بحقلك تحزفي اراء الاعضاء

لانو لافيها متل ما قلتلك لا فيها سب ولا شتم كلها استفسارات ونقاشات
بحب قلك كمان انو انا وليلى المسؤولين عن قسم الفلسفة وعلم النفس بس من فترة قريبة استلمناه وقبلنا مابعرف مين اللي كان مستلمو وبالتالي مابعرف عن اي مواضيع بالضبط عم تقول انو انحذفلك فيها ردود ومابعرف اذا بفترة استلامنا للقسم او قبلو

بكل الاحوال مو ضروري انو الردود والمواضيع اللي بدها حذف تكون فيها سب او شتم احيانا بيكون ضروري ردود تنحذف لانها خارجة كتير عن الموضوع الاساسي والاهم انها ممكن تكون خارجة عن كل القسم يعني ماالها علاقة لا بفلسفة ولا بعلم نفس

وبالتالي بأكدلك انو شو ماكان وضع الحذف مارح يكون من باب انو حدا متحطط عليك او مستقصدك بس اكيد في سبب للحذف واكيد لو كنت مشرف على قسم وشفت هيك ردود من اي عضو رح تحذفها لحتى تحافظ عالطابع الصحيح للقسم

بكل الاحوال اسلوبك بالكلام مانو اسلوب نقد ابدا وانما اسلوب تجريح

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب
قديم 27/11/2006   #94
post[field7] Liu Kang
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Liu Kang
Liu Kang is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مو عرفان الله وين حاططني

إرسال خطاب Yahoo إلى Liu Kang بعات رسالي عبر Skype™ ل  Liu Kang

انا اسف ذا لايت لاني ما رح رد عليك ...........الموضوع انتهى

كبيركن حكى يلي عندو وانا حكيت يلي عندي ........لذلك بعد كلام الكبار ما لازم يتدخلو الصغار

وبالنسبة للموضوع انا طلبت من المشرفين اغلاقو وياريت ينفذو هالطلب لانو انا خلص دوري بالمسالة وغير مسؤول عن اي فوضى رح تحصل هوون
ومنشان ذا لايت ..........بحب قلك ااني كنت كتير موضوي ولا حظ اني ما توسعت بمسالتك لانو انت ما كنت هون لتدافع عن حالك

بس الحوار الراقي اللي صرعتوني فيه بين اثناء نقاشكن اللي بيعتمد على الاستفزاز والسخرية في حال الشخص انحصر بزاوية الشك

وللمرة الاخيرة انا بطلب يتسكر الموضوع ...........لانو سبق وحكيت انو هاد اخر كلام
دام الكبير حكى وتصرف ما عاد في دور للصغار

ودمتم سالمين

مافي توقيع اليوم
قديم 27/11/2006   #95
post[field7] Liu Kang
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Liu Kang
Liu Kang is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مو عرفان الله وين حاططني

إرسال خطاب Yahoo إلى Liu Kang بعات رسالي عبر Skype™ ل  Liu Kang

بقية الاعضاااااء رجاءا سكرو الموضوع لانو المشكلة انتهت وكل الامور توضحت حبايبي
لذلك ماعاد في داعي لوجع القلب ...........وانا برجع بخلي مسؤوليتي للمرة التانية عن اي تخبيص
فوضى رح تصير لانو دوري انتهى بالموضوع
قديم 27/11/2006   #96
شب و شيخ الشباب the hunter
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ the hunter
the hunter is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
أي مكـــــــــــان

إرسال خطاب MSN إلى the hunter إرسال خطاب Yahoo إلى the hunter

وين الاعضاء ........... ليه المنتدى فاضي

(( شـــــلــــــــــــة الخـفــــــــــــــافـيــــــــــش الـســـــــــــــــــود ))
الاسد اسد ولو كلت مخالبـــــــــه
والكلب كلب ولو طوقتـــــه الذهب"
-- "FoRzA MiLaN" --
قديم 28/11/2006   #97
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaDyInReD عرض المشاركة

اما بالنسبة لكلام هاس فهاد ما بتحمل التأجيل...

كلامك وطريقتك بالحديث بتأرجي تكبرك علينا وحضرتك بما معناه عم توجهلنا حكي وكأنه عاجبك عاجبك مش بتقدر تبلط البحر ومتل ما انا ملاحظة تم اختيار اسم الموقع بناءا على التواضع والاخوة يلي موجودة بين الاعضاء ويلي بحسدكن عليها! عمو عن انو اخوة عم تحكي انت؟؟ كله هاد حكي فاضي!! بعدين لأقلكن شغلة ايه انا بعده ما عاش يلي بده يشوف حاله عليّ لسبب او لاخر.. الناس يلي عم شوفهن بالحياة العادية بعمري ما سمحت لحدا يتكبر عليّ فيهن!! بديك ياني اجي لهووون واحكي مع شخص بعمري ما شفته واسمحله شوف حاله عليّ؟؟؟
بعدين من بين كل 10 اعضاء فينا بقدر يطلع واحد ويعمل منتدى مرتب ويفوق هذا المنتدى من ناحية الوضع القائم والديموقراطية القائمة هون...فنصيحة ما تجي لهون وكأنك كائن نادر الوجود وما في منّك واذا تخلينا عنك بده يصيبنا حالة نفسية صعبة...عمو...اشحن تكبرك على العالم من هون وروح كبه بمحل تاني مو علينا...
هلا شباب ..
يعني ما بعرف انا الموضوع من اولو ما حبيت اتدخل في و كنت طرف يعني عجنب ما بدي اتدخل بحدا و لا بدي ايد رأي حدا و ولا شي .. لانو يعني انو الامور هيك هيك ماشيه و يعني انو ..
لانو هون الاخويه جو حلو و رواق و ما المفروض يصير في مشاكل و غضيت نظر ع الموضوع و قلت انو ما بدي علق شي .. و لا بدي فوت بالموضوع
لحد ما الدكتور هاس شارك... يعني انو ما بعرف حسيت انو الحكي شوي تقيل يعني ليدي ان رد اللي قالتو منطق يعني انو اذا ما بدك يانا ليش فاتح الاخويه .. و باب التسجيل بالاخويه
انا كتير كنت اخده عنك فكره حلوه بس انو هلق ما بعرف حسيتك انو عم تقلع الكل من الاخويه يعني اذا كل واحد ما عاجبو كم مشرف او منسق و طريقه تعاملون بتقوم بتقلو ياحـــــــــــــ ــــــــــــط .. هي كبيره شوي مو؟؟
ولله انا ما بعرف هلق شو صار معي لاني بعرف انو الدكتور يعني كتير محترم و مرتب بس هلق انا صرت
... ... ..
ممممممم ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/11/2006   #98
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

حبيبتي شوشو...
ما تغلبي حالك كتير...
خلص شافوا اخواننا في الله انه الموضوع مو لصالحهن وانه الادلة صارت فوق زت الحكي اللي صار هون فما بقا يردوا...بعدين هني high life وما بتواضعوا وبحكوا معنا ! بدك من انسان قدر يعمل منتدى يحكي معنا؟؟
ايه اللي وصلوا الفضاء ...
واللي صنع التلفون..
واللي كتب كتب على مستوى ..
واللي رسم لوحات رائعة .. الخ..

كل هاي اشياء تانوية بجانب الاختراع النادر تبع دكتورنا عامل المنتدى... وهدول ما بيقدروا يتكبروا علينا ويحملونا مية اجميلة انهن صنعوا هيك اشياء...اما هون الحالة استثنائية!! وصعب تلاقي انسان بهالعبقرية بقدر يصنع منتدى !! فاكيد بحقلوا يتكبر...!!

في النهاية نحنا فاهمين على حالنا...وانتظري شي يوم يومين رح تلاقي قدرة قادر هالموضوع محذوف او مغلق.. ما في حدا يواجه..ويحكي انه غلطان..من مين انت عم تنتظري هيك تصرف؟؟؟ من انو شخصية بالضبط؟؟!!
ولي على قلبي..مش عارفة كيف بحكي انا هون...لازم اخدت اذن قبل ما احكي لأنه مو اي حدا اخوتنا بحكوا معه تعرفي مو اي حدا بقدر يفتح منتدى.. هاي حالة نادرة الوجود !!
دخلكو وين باخدوا مواعيد لحتى يقدر الواحد يحكوا معكو؟؟

بتعرفي قمة الغرور شو بتعمل؟؟؟

الجواب: يلي عم بصير هون!

تحياتي لكم اخوتي!!
قديم 28/11/2006   #99
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
لحد ما الدكتور هاس شارك... يعني انو ما بعرف حسيت انو الحكي شوي تقيل يعني ليدي ان رد اللي قالتو منطق يعني انو اذا ما بدك يانا ليش فاتح الاخويه .. و باب التسجيل بالاخويه
انا كتير كنت اخده عنك فكره حلوه بس انو هلق ما بعرف حسيتك انو عم تقلع الكل من الاخويه يعني اذا كل واحد ما عاجبو كم مشرف او منسق و طريقه تعاملون بتقوم بتقلو ياحـــــــــــــ ــــــــــــط .. هي كبيره شوي مو؟؟
ولله انا ما بعرف هلق شو صار معي لاني بعرف انو الدكتور يعني كتير محترم و مرتب بس هلق انا صرت
... ... ..
ممممممم ..
هلا هلا هلا ...
أنو أنا ما حاببتك تزعلي لأسباب كتير أولا أني بحب ردودك ببصمات وكلمات
ولاشتراكنا بمحبة غيفارا وجبران
هوي ما قلع .. هوي قال انو فلسفة أخوية وتوجهاتا مان للنقاش ... يعني الأساسيات أساسيات ...
ما فيكي تضيعي الهدف ... في هدف لأخوية حابة تحافظ عليو ..
وبس

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 30/11/2006   #100
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فلاش باك
فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اول شي صباح الخير للجميع
تاني شي يبدو انو فعلا في مشكلة كبيرة صايرة بأخوية
وانا كعضو عادي بدي احكي رأيي بالمشكلة , يعني بدي اوصف المشكلة وبدي اعطي رأي للحل اذا بدكن

خلينا مبلش من الموضوع هادا او مجموعة المواضيع المتشابهة يلي بتحكي عن الادارة والامناء والاشراف والتنسيق
وانا هون بدي احكي عن تجربتي بأخوية كمان
هلئ اول شي انا ماعندي اي مشكلة او ما اصطدمت مع اي شخص من الادارة وصولا الى المنسقين.
وكلامي موجه للأخ حسام او (هاس ) واسمحلي ناديك اخ وهي كلمة مشتقة من المنتدى تبعك (أخوية) والاهم من كل هاد انو كلمة اخ اصدق من اي تعبير تاني .

اخ حسام يعني انا بستغرب منك يوم بتشوف مشكلة بتخص احد اعضاء الادارة وانت ماحاولت انو تعالج الموضوع حتى ولو على سبيل النقاش

يبدو انو قسم كبير من الاعضاء عندو مشكلة مع الامين كرمبو بأكتر من موضوع واكتر من شكوى ,
حاولت تعرفعن شي عن الموضوع وتحط حد للمشاكل ؟

طيب الشغلة التانية والاهم هي تعيين الادارة من الامناء وصولا الى المنسقين
وهادا صميم المشكلة
المشاكل زادت صراحة بعد ما تم تعيين منسقين جداد, والسؤال القديم تبعي يلي انت ماجاوبت عليه بهداك الموضوع ييلي هو هاد

وبرجع بسأل نفس السؤال هلئ
شو المعيار او التقييم او الترشيح او ...........الخ يلي صار عليه اختيار المسقين ؟
يعني هل هو على عدد المشاركات
هل هو على تاريخ الانتساب (الاقدمية )
هل هو على الوجود الدائم بأخوية
هل هو على نوعية المواضيع والمشاركات
هل هو على الحسابات الخاصة (الشللية )

يعني حاولت فسر لحالي انو اي طريقة تم اختيار المنسقين , فوجدد انو هي اولا على الحسابات الخاصة(اصدي على الشللية وليس طائفية) وتانيا على نوعية المواضيع والمشاركات وكمان حسب الزعلة يعني في منسقين قرر انو يتركو بعدين رجعو وصارو منسقين (مدري ليش حسيتا هالشغلة متل جائزة ترضية )انو لاء حبيبنا وين رايح؟ تعال ورجاع ومابتكون غير رضيان , يعني اذا شفنا المنسقين الجداد منشوف انو هنة على نفس اللون ونفس الوتيرة وكلن بيعرفو وانا مو ضد انو يعرفو بعض بس ما انجاب شخص من الغرب وشخص من الغرب وشخص من الشرق مشان تكتمل الصورة

سؤال لهاني ولجاد ؟

انا بحترمكن كتير بس ياريت تجاوبوني بكل صراحة على سؤالي وهو
في شي منسق ماكنتو بتعرفوه قبل مايصير منسق ؟

بدي وضح شغلة مهمة كتير انا بكن كل الاحترام لجميع المنسقين الجداد ومافي اي مشكلة مع اي منسق فين بالعكس في منن بحترمن كتير وبقدر تعبن على اخوية وفي منن بحترمن كتير بس يعني والله مو خرج يكونو منسقين وفي ناس اجدر منن انو يكون منسقين لا بل مشرفين ورح اعطي اسماء( من منظوري الشخصي )

بالنسبة للبنات
لادويسا
نيرفانا (السورية ) يعني يلي اسمها بالعربي
نيرفانا (الاردنية ) يعني يلي اسمها بالانكليزي
kamikaze
LaDyInReD
وايت روز
غزول
ري مي
The morning

وفي كتير كمان وبعتذر من يلي ماذكرت اسمن

بالنسبة للشباب
وائل 76
صياد الطيور
المستحيل
مستر سامو
Liu Kang
فلسطيني للأبد
مسطول على طول
ابو عبدو تفاحة

وهدول الاسماء ان كان للبنات او للشباب انا مابعرف غير البعض منن اما الباقي يوم بشوف مواضيعن او مشاركاتن بأي موضوع بتكون على قدر كبير من الثقافة

طبعا في من هدول الاسماء كانو مرشحين انو يصيرو منسقين (هادا الحكي بعرفو ) والباقي

ومنرجع لموضوع الادارة
في لينك قيدم بدي حطو هلئ وهي عبارة عن جلسة صراحة بين الاعضاء وبين الاخ حسام

وبقول فيه الامين الحالي كريمبو الاتي :

السؤال : كيف بيتم تعيين المشرفين؟؟؟ يعني في مراحل معينة و في اساسات و في مزايا عند المشرف ليتم تعيينو؟
و الاهم من هيك ... اذا المشرف صار مشرف خلص بيتم مشرف للأبد ؟؟؟ و اللا في خطوط حمرا لما بيتجاوزا بيبطل مشرف او ظروف بتوقف المشرفين؟؟؟
وهادا اللينك ومشاركة كريمبو هي رقم 10

بتمنى من الكل يشوفها وبتمنى من الاخ حسام يجاوبنا هلئ مرة تانية عن السؤال

اما بالنسبة لأعضاء الادارة
وخلينا نبلش بالأمناء اول شي
يعني انا مابشوف غير كريمبو وسيزاروحشت نشت مجود يلي بفوتو على اخوية بشكل اسبوعي ,وفي امناء اي والله اول مرة بسمع بأسمن اليوم
المشرفين
يعني مافي غير هاني وجاد يلي يبدخلو بشكل يومي اما البقية هادا يلي ترك وهادا يلي سافر وهادا يلي راح على الجيش
طيب كيف بضل قسم من دون وجود مشرف او امين ؟
وهي منرجع لموضوع الحسابات الخاصة

المنسقين حكيت عنن قبل شوي بس بدي ضيف ان انا عندي بعض التحفظ على البعض مابدي احكي اكتر من هيك مشان محدا يصطاد بالمي العكرة

اما بالنسبة للحلول فهي رح اتركا هلئ لشوف رد الاخ حسام مع انو الزميل المنسق جيمس اقتبس رد عن الاخ حسام وهو مفهوم شو فحوى الرد تبع الاخ حسامانو مارح يرد ومع هيك حبيت احكي هالحكي مشان بري ذمتي قدام جميع الاعضاء

تحية للجميع
وحاولت كون موضوعي بحكيي لأبعد الحدو وكون بعيد عن التجريح
ومع هيك بتمنى الرد من الجميع

سلامات

لك على هامان يافرعون

يحق لي ما لا يحق لغيري

غلطة الشاطر بمليون مو بألف

يلي طلع الحمار على الشجرة هو يلي بنزلو

اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان الغدر سلاح الجبناء

مو مشكلة بنوب خير كلو خير

Take My Breath Away

آخر تعديل فلاش باك يوم 30/11/2006 في 12:06.
قديم 30/11/2006   #101
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
المشاكل زادت صراحة بعد ما تم تعيين منسقين جداد,
وبرجع بسأل نفس السؤال هلئ
شو المعيار او التقييم او الترشيح او ...........الخ يلي صار عليه اختيار المسقين ؟
اذا شفنا المنسقين الجداد منشوف انو هنة على نفس اللون ونفس الوتيرة وكلن بيعرفو وانا مو ضد انو يعرفو بعض بس ما انجاب شخص من الغرب وشخص من الغرب وشخص من الشرق مشان تكتمل الصورة
بدي وضح شغلة مهمة كتير انا بكن كل الاحترام لجميع المنسقين الجداد ومافي اي مشكلة مع اي منسق فين بالعكس في منن بحترمن كتير وبقدر تعبن على اخوية وفي منن بحترمن كتير بس يعني والله مو خرج يكونو منسقين وفي ناس اجدر منن انو يكون منسقين لا بل مشرفين ورح اعطي اسماء( من منظوري الشخصي )
طلعنا نحنا راس البلا
أي فلاشو .. (انو بداية طرحك الرايق واحترامي لألك بيجبرني رد )
أنو عأي أساس اختارونا ما بعرف والله .. بس كوننا جديرين أو لأ ... أنا عندي ثقة بالمعظم ... اللي متتبعتو أو اللي بفهم شوي بأقسامون
طيب يا أخي المية بتكذب الغطاس .. روقو علينا يا أخي لسى ما شفتو خيرنا من شرنا ..
وكوننا ما مختلفين :
لأ لأ لأ بالعكس مختلفين بطريقة انا كتير حبيتا
مختلفين دينا ومواقف سياسية وحتى بالبلدان الساكنين فيا ..
وبخصوص الأسامي اللي زكرتا بحترم منظورك الشخصي اللي ما بتفق معك بكتير نقط منو ... ( بتبقى كل شخص بيعجبو ناس وناس تانيين ما بيعجبوه ..
وبدي قلك ....... شغلة
اللي بتعنيلو أخوية شي .. وحابب يعطي ما حدا بيمنعو .. مانو بحاجة المسؤولية
أنا كمرسيل بتعنيني مكتبة أخوية .. بغض النظر أنا ولا مين مستلما .. المنسقين ( أسمون منسقين .. بينسقو .)
بس اللي بيعيش أخوية هوي كلياتنا سوا .. ايدي بأيدك بأيد غيرنا وهيك

سوري فلاشو بدي لومك عالتعميم بدي لومك عالسلبية ...أنو في جهد عم ينبذل
جهد جبااااااار عم يبذلو حسام ... وبنسب أقل تباعا ً نحنا كلنا ...
هالسلبية ما بتخلينا نمشي لقدام
قديم 30/11/2006   #102
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
طلعنا نحنا راس البلا
أي فلاشو .. (انو بداية طرحك الرايق واحترامي لألك بيجبرني رد )
أنو عأي أساس اختارونا ما بعرف والله .. بس كوننا جديرين أو لأ ... أنا عندي ثقة بالمعظم ... اللي متتبعتو أو اللي بفهم
اول شكرا الك على ردك بالمجمل وعلى مجرد مشاركتك بهالحديث وتاني شكرا لتفهمك الموضوع ككل

انتو راس البلا ؟
لا والله مو هادا اصدي بنوب
اصد الطريقة يلي تم فيها اختياركن هي المشكلة مو المنسقين بحد ذاتن
وانتو على العين والراس
اقتباس:
طيب يا أخي المية بتكذب الغطاس .. روقو علينا يا أخي لسى ما شفتو خيرنا من شرنا ..
انا مابتفق معك كتير بهالشي للاسف
ليش ؟
لأنو اي عضو فاعل بأخوية وعندو بعد نظر قادر يكتشف اي عضو تاني من مجرد 50 مشاركة مابدي قول اقل من هيك
يعني منشوف اعضاء جداد عندن مشاركات احسن مني بكتير (مابدي اجرح غير حالي وانا مو مقياس لحدا غير حالي ) لدرجة انو بفرضو احترامن على السريع وان يكن بتكوني مختلفة معن

اقتباس:
وكوننا ما مختلفين :
لأ لأ لأ بالعكس مختلفين بطريقة انا كتير حبيتا

مختلفين دينا ومواقف سياسية وحتى بالبلدان الساكنين فيا ..
دينيا اي مواقف سياسية ممكن اما بلدان كيف هي ؟
اي ماشفت غير السوريين وان يكن عايشين برا
انا كان اصدي اختلاف بجميع الاشياء والمفاهيم
يعني على مبدأ المعارضة والموالة
يعني حتى يوم بكون المنسق او المشرف او الامين على اختلاف مع الادارة بس انو يكون موجود مشان يحسن يوصل الصوت التاني

اقتباس:
وبخصوص الأسامي اللي زكرتا بحترم منظورك الشخصي اللي ما بتفق معك بكتير نقط منو ... ( بتبقى كل شخص بيعجبو ناس وناس تانيين ما بيعجبوه ..
شكرا الك لأحترامك رأيي وانا بحترم رأيك كمان وكلامك سليم 100% وحتى الانبياء كانو الناس مختلفين عليهن يعني مافي حدا عليه اجماع تام بس بضل في نسب عالية ( مابدي الموضوع ينقلب لحوار ديني )

اقتباس:
وبدي قلك ....... شغلة
اللي بتعنيلو أخوية شي .. وحابب يعطي ما حدا بيمنعو .. مانو بحاجة المسؤولية
مزبوط وانا معك بس انو التجاهل هو الحل ؟
طيب شو بتفسري رد الاخ حسام يلي اقتبسو جيمس ؟(بشكل عام )
وشو بتفسري تجاهل هادا الموضوع؟ ( بشكل شخصي )

اقتباس:
أنا كمرسيل بتعنيني مكتبة أخوية .. بغض النظر أنا ولا مين مستلما .. المنسقين ( أسمون منسقين .. بينسقو .)
بس اللي بيعيش أخوية هوي كلياتنا سوا .. ايدي بأيدك بأيد غيرنا وهيك
انت معك الحق بهالشي
وانا هون الي عتب عليكي وعلى غيرك من المنسقين
ليش ؟
لأنو انتو بعد ماصرتو منسقين معد شفناكن بكتير مواضيع مهمة وهي بحاجة لإيضافة ومشاركة منكن مشان نتحاور .
اكيد كل عضو في الو مواضيع بيهتم فيها اكتر من غيرها بس وقت بكون الموضوع ذو حالة او مشكلة اجتماعية بتمس اي شخص فينا مابيمنع انو نشارك كلنا
وانا شخصيا يوم بشوف موضوع مهم وحتى لو كنت على خلاف مع صاحب الموضوع بشارك فيه مشان استفاد منو

اقتباس:
سوري فلاشو بدي لومك عالتعميم بدي لومك عالسلبية ...أنو في جهد عم ينبذل
جهد جبااااااار عم يبذلو حسام ... وبنسب أقل تباعا ً نحنا كلنا ...
اول شي ولا يهمك انا مابزعل, طول مانحنا عم نتحاور ومحترمين بعض
بس انت شفتي انو انا ردي كان سلبي !!!!! ليش ؟
يعني لو ما اخوية بتهمني كنت كتبت بهالموضوع ؟
كنت قلت متل مافي عالم بتقول (فخار يكسر بعضو ) بس انا ما هيك بتعامل مع المشاكل
اقتباس:
هالسلبية ما بتخلينا نمشي لقدام
تمام الحكي
بس يعني انو لازم دائما يكون في مدح ؟ يعني ما لازم يكون في انتقاد بناء ؟
التحاور والاخذ برأي الأخر هو يلي بخلينا نمشي لقدام

؟

وبالنهاية بشكرك كمان مرة على تفهمك للموضوع والمشاركة فيه
تحياتي
قديم 30/11/2006   #103
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
لأنو اي عضو فاعل بأخوية وعندو بعد نظر قادر يكتشف اي عضو تاني من مجرد 50 مشاركة مابدي قول اقل من هيك
يعني منشوف اعضاء جداد عندن مشاركات احسن مني بكتير (مابدي اجرح غير حالي وانا مو مقياس لحدا غير حالي ) لدرجة انو بفرضو احترامن على السريع وان يكن بتكوني مختلفة معن

يعني حتى يوم بكون المنسق او المشرف او الامين على اختلاف مع الادارة بس انو يكون موجود مشان يحسن يوصل الصوت التاني
سوري بس أنت هيك عم تقيمنا وتوصفنا بعدم الكفاءة ... ما بعرف عأيا أساس ... ما عم أعرف
نحنا مختلفين عن الأدارة ... وجدا ً ... بس مانا على خلاف وهادا ضروري ليمشي العمل بطريقة منيحة ..

اقتباس:
طيب شو بتفسري رد الاخ حسام يلي اقتبسو جيمس ؟(بشكل عام )
سبق وفسرتو لعزيزتي ( مورنينغ )
في هدف ما بيصير يضيع حتى لو الأغلبية هيك بدا ...
السقيفة مانا مكان للنقاش ..
شو ضل غامض برد حسام
أنا عني .. شعرت بالارتياح بعد رد حسام .. برتاح مع الأشخاص اللي بيعرفو أهدافون من البداية
الجماعة اللي ما عندا هدف بتموت بسرعة ... والجماعة اللي كل شوي بتغير أهدافا بتتشتت وبتشتت الأفراد معا

اقتباس:
وشو بتفسري تجاهل هادا الموضوع؟ ( بشكل شخصي )http://www.akhawia.net/showthread.php?t=58469
هون بقى زعلتني منك
المواضيع اللي بتنتقل عسقيفة البريد ما عاد بيرد عليها ... المفروض تفتح موضوع بالبريد بس صارت بالسقيفة حسام ما عاد بيشوفا

اقتباس:
وانا هون الي عتب عليكي وعلى غيرك من المنسقين
أي لأ لأ لأ
من وقت ما صرت أنا ( مخولة أحكي عن حالي )
نزلت موضوع بالصالون وخربوشتين وعم شارك بالمنبر .. عكذا موضوع ...
سوري ماني مضطرة أشارك بموضوع أغلبا مكرر ... وماني مضطرة شارك بمواضيع سبق وناقشت فيا كذا مرة

لك شو أعمل إذا الحب مانو ضمن أفكاري بهالمرحلة ... ونص مواضيع اللي عم تنزل شغل حبيبة ؟

اقتباس:
تمام الحكي
بس يعني انو لازم دائما يكون في مدح ؟ يعني ما لازم يكون في انتقاد بناء ؟
التحاور والاخذ برأي الأخر هو يلي بخلينا نمشي لقدام

؟
بالعكس النقد بيمشي العمل لقدام ... بس وقت بيترافق مع المدح
أي ذكر للنقاط الضعف وبيسكت بيكون ما عم ينمي نقاط القوة
بتقول نقاط الضعف .. وبتقول نقاط القوة
وبتعطي حلول عالأرض ... بتنقد العمل مو الأشخاص
أنا مرسيل .. .ورح ضل مرسيل .. ما عندي استعداد ألبس عباية أخوية ... والمنسق مشان أكتب ...
إذا بدي أكتب رد وأحترم فيو الأخر بس لأني منسقة
أي بلاه ...
أنت عم تنقدنا لشخصنا ... وهادا ما بيجوز ... بيجوز تجيني بعد شهر تلومني على شي بالمكتبة
تقلي يا أختي ما عم تعملي شي بقسمك .. تقلي بعدتي عن هدف أخوية ...
بس تقلي أنو شاركتي وماشاركت .. هي أذواق ..
تقلي مع الأدارة أو ضد ...
وبعدين لاتنسى فلاشو .. أنو دائما أرائنا بالأشخاص موضوع نسبي ... أنت شايفنا ماجديرين وشايف غيرنا جدير
هادا رأيك بحترمو وبحطو عراسي من فوق ... بس ؟؟؟ دقيقة مانا جديرين ليش ؟
شو ناقصنا يعني ( الله يحميني بجنن )
قديم 30/11/2006   #104
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
سوري بس أنت هيك عم تقيمنا وتوصفنا بعدم الكفاءة
سوري ولا لبناني

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 30/11/2006   #105
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
سوري ولا لبناني
معلاااااااااااااااااااااا ااااااق
قديم 30/11/2006   #106
شب و شيخ الشباب Spector
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Spector
Spector is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
انا ب زمن العجايب

اقتباس:
السؤال : كيف بيتم تعيين المشرفين؟؟؟ يعني في مراحل معينة و في اساسات و في مزايا عند المشرف ليتم تعيينو؟
و الاهم من هيك ... اذا المشرف صار مشرف خلص بيتم مشرف للأبد ؟؟؟ و اللا في خطوط حمرا لما بيتجاوزا بيبطل مشرف او ظروف بتوقف المشرفين؟؟؟

وهادا اللينك ومشاركة كريمبو هي رقم 10
هيك سؤال مو مكانو هون لهيك مارح تلاقي الجواب الوافي

I'm right, right.. and you're right, left

قديم 30/11/2006   #107
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GMC عرض المشاركة
هيك سؤال مو مكانو هون لهيك مارح تلاقي الجواب الوافي
اول شي ياحبيبنا هاد السؤال مو تبعي هادا السؤال تبع كريمبو يلي حاطط جنبو اللينك (جرى التوضيح )
تاني باشتان دليني وين بكون المكان الصحيح والجواب الشافي بكون ممنونك
قديم 30/11/2006   #108
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
سوري بس أنت هيك عم تقيمنا وتوصفنا بعدم الكفاءة ... ما بعرف عأيا أساس ... ما عم أعرف
انا ماعممت انتو كا منسقين كلكن بحترمكن بس انا قلت انو في ناس مو جديرة بس الاغلبية بيستحقو هالشي
70%

اقتباس:
سبق وفسرتو لعزيزتي ( مورنينغ )
في هدف ما بيصير يضيع حتى لو الأغلبية هيك بدا ...
السقيفة مانا مكان للنقاش ..
شو ضل غامض برد حسام
والله صراحة مابعرف كتير بأقسام اخوية بس انو موضوع متل هاد ليش انحط هون ان كان صاحب الموضع او يلي قلو فتاح هيك موضوع ؟
وهيك موضوع مو جيدر انو ينتقل على شي قسم مشان نتناقس فيه

اقتباس:
هون بقى زعلتني منك
المواضيع اللي بتنتقل عسقيفة البريد ما عاد بيرد عليها ... المفروض تفتح موضوع بالبريد بس صارت بالسقيفة حسام ما عاد بيشوفا
الله لايجيب زعل
بس انو كمان للبريد في سقيفة اي والله مابعرف بعدين يعني موضوع اسمو اقتراحات للمنتدى ليش ليطير على السقيفة يعني كل مابدنا نحط اقتراح بدنا نفتح موضوع جديد بس مشان نقول انو فتحنا موضوع وصار عنا كذا موضوع (بالنسبة للاعضاء هالحكي )

اقتباس:
أي لأ لأ لأ
من وقت ما صرت أنا ( مخولة أحكي عن حالي )
نزلت موضوع بالصالون وخربوشتين وعم شارك بالمنبر .. عكذا موضوع ...
سوري ماني مضطرة أشارك بموضوع أغلبا مكرر ... وماني مضطرة شارك بمواضيع سبق وناقشت فيا كذا مرة
انا هون كان اصدي انو انت وغيرك منحترمكن كتير وتواجدكن بأي موضوع بضيف رأي جديد وشغلات مهمة
زطبعا كل شخص حر انو يشارك بأي مو ضوع او مايشارك

اقتباس:
بالعكس النقد بيمشي العمل لقدام ... بس وقت بيترافق مع المدح
أي ذكر للنقاط الضعف وبيسكت بيكون ما عم ينمي نقاط القوة
بتقول نقاط الضعف .. وبتقول نقاط القوة
وبتعطي حلول عالأرض ... بتنقد العمل مو الأشخاص
انا قلت انو في حلول بس ليجي الاخ حسام
طيب بركي ما رضي انو نعطي حلول هيك من اولها محدا بيزعل من التاني
اقتباس:
أنت عم تنقدنا لشخصنا ... وهادا ما بيجوز ... بيجوز تجيني بعد شهر تلومني على شي بالمكتبة
تقلي يا أختي ما عم تعملي شي بقسمك .. تقلي بعدتي عن هدف أخوية ...
بس تقلي أنو شاركتي وماشاركت .. هي أذواق ..
تقلي مع الأدارة أو ضد ...
والله
والله
والله مااصدي اجرح حدا كل يلي قلتو انو رأيي الشخصي هو انو في ناس بتسحق وفي ناس لاء
ومع انو مابحب الدبلوماسية انا بس مافي اذكر الاسماء لي مابتسحق هالشي (مشان محدا يزعل )
وكل شخص بيعرف حالو منيح وحتى الاعضاء الفاعلين بيعرفو هالشي (هي امها وهي ابوها )
اقتباس:
شو ناقصنا يعني ( الله يحميني بجنن )
والله ياعمي مو ناقصكن شي بنوب انتو على العين والراس والله يحميكي ويحمي الجميع كمان آمين يارب

بس بدي ضيف كم اسم (من منظوري الشخصي ) بعتذر لأنو انسيتن
ابو طرق
هاندسوم
منوشة
أمين
ابو مرسيل

وتحياتي للجميع وبعتذر اذا كلامي او جزء من كلامي ما انفهم او ماعرفت عبر عنو بشكل صحيح
إضافة موضوع جديد  إضافة رد