أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > سفراء اخوية

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/03/2005   #37
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

أخ ملهم تم الرد على موضوعك من قبل و انت أضفتو بالصالون .. و من سياسة الموقع إنو يتم إنزال الموضوع مرة واحدة ..
و شكراً لتفهمك ..

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 20/03/2005   #38
شب و شيخ الشباب Kakabouda
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Kakabouda
Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
U.S.M united states of al Mahatta

إرسال خطاب MSN إلى Kakabouda إرسال خطاب Yahoo إلى Kakabouda

اقتباس:
الحمد لله انها بالمخفي
و مفتخر بالهشي يعني و عم تشكر ربك أيييييه روح عاد شي بقرف بعدين مين قلك أنو

قالولي ليش رافع راسك و عينك قوية .. التلهم العفو كلنا ناس بس أنا من الأراضي السورية ...

قديم 20/03/2005   #39
مشرف متقاعد

Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

مين قلك أنو في خليجيين بيسوا سورية شو لألك ترا لا انت ولا جماعة ولا 100 قبيلة من عندك بتغبّر على كندرة سوري .. عفواً بس انت اضريطني احكي هيك لأنو فعلاً عم بتناقش بس لأنو بدك تصف حكي مو أكتر ولا أقل ..
بعدين لأحكيلك قصة صغيري صارت معي ..
كنت ماشي بالراشد ( مجمع الراشد ) أكبر مول بالمنطقة الشرقية .. مهم صار وقت الآذان .. اجى مطوع دقنو عم بتدق بالأرض من كتر مو قصير و قنو ما شاء الله بتصلح تصير مكنسي المهم قلي على الصلاة يالله قدامي ( و أنا بحد علمي اسلامك بقول لا اكراه بالدين ) المهم قلتلوا مو انت شيخ و عامل حالك نبي روح انت على الصلاة و صلي مشان ما يروح عليك الفرض لأنو بحد علمي أنو اذا جمعاً أحسن ( ولا أنا غلطان ) المهم أنا مو بصدد هالموضوع هاد بس مشان فهم الجماعة و أعطيهم فكرة عن المطوع ( جماعة الهيئة المختصة بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر )
بعدين روح مرّة بحياتك على سجن الراكة بتشوف كل مطوّع طول لحيتو بتفصل كرسي قش محبوس بسبب ( اللواطة ..... ) يعني هدول المفروض يكونو العبرة فتأمل يا راعاك الله

قديم 20/03/2005   #40
مشرف متقاعد

Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
شو عم بيعملو الأمريكان عندكون؟؟
لأ شو بقلك ممنوع المسيحيين يفوتو على مكة .. بس الأميركان معلش ههه والله مصخرة ..
يا شباب اتضحكوا آل المسيحي ممنوع يفوت مكة لأنو بنجس الأرض ......
صدقوني واحد كتير كتير كتير فهمان ألي ياها يعني عن جد أسلام هالدولي غير اسلام ..
أنا بصراحة ما شفت لسا ... أديش رحت بلاد مسلمي ..لا تستبعد البحرين بعيدي عن بيتي بالخبر 45 دقيقة بالسيارة عن طريق جسر الملك فخد الله الوكيل كنايس و بارات و و و و ( مو بلد مسلمي هاي ؟؟؟؟

بلا سيدي الامارات : دخيل رب الامارات أي وحيات الله وحيات الله السيارات اللي حاطين صلبان بالسيارات أكتر من السيارات اللي حاطين صلبان بالمرايا هون عنا .... هدول مو اسلام ما هدول كفرة ... بقا جاي العينتين عم بيتفصّح ..

قديم 20/03/2005   #41
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

سيدي لما الارهابيين جماعة بن لادن على الاغلب خطفوا الكعبة و استولوا عليها السعوديين شخ* تحتون و طلبوا مساعدة من الكفرة الفرنساويين يلي نزلوا بالبراشوت على الكعبة ... لولا الكفرة كان يمكن طارت السعودية و طارت الكعبة

اصلا لولا السوري و المصري و الفلسطيني كان ضل السعودي على الجمل و بعمرو ما عرف ياكل و يلبس و يتحمم... الاميريكي كان بيروح من البيت على الشغل و بعمرو ما كان رح يختلط مع الشعب... بس نحنا علمناكم كل شيء... بس لسا بدكون كتير لتصيروا بشر

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008

قديم 20/03/2005   #42
مشرف متقاعد

Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
بس لسا بدكون كتير لتصيروا بشر
ليفكروا و ركزلي على ليفكروا يصيروا بشر :P للتنويه فقط ..
تحياتي الك أخ جو

قديم 21/03/2005   #43
الأستاذ
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الأستاذ
الأستاذ is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
في بلاد الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير الحب

وحرية الاديان فيها مفقوده وذلك لان في السعودية مكة المكرمة والمدينة المنوره التي هما أطهر مكانين على وجهه الارض

وفي ديننا الاسلامي لايجوز ان يدخل في مكه المكرمة او المدينة المنورة الا من كان مسلم وحتى المسلم يدخلها بأحترام

ولو ان مدينة او دولة مسيحية منعت المسلمين من الدخول اليها لما اعترض المسلمين والمسيحيين موجودين في السعودية
بأستثاء مكة والمدينة لانهما لاتخص المسيحيين ولايوجد بهما الا اماكن اسلامية مقدسة واماكن عبادات فقط
ولما يتكلم عن المطاوعه انهم يضربون كل وحده مش لابسه كويس فهذا شي حلو حتى يحافظ على شرف اي وحده لاتخاف على شرفها
بالعكس اكثر شعوب العالم احترام لدينها وقدسيتها التي وهبها الله لها وليست كباقي الشعوب المرتزقه الظالمه

تحياتي للجميع واحترامي لكل الديانات والشعوب
1-اتفق معك بالنسبة لفقدان الحرية في السعودية
2- بالنسبة لحرمة دخول غير المسلمين لمكة و المدينة كذلك أؤكد على كلامك و أضيف أنه عنصرية محضة و بخاصة كون الإسلام يحتكر الكعبة لحسابه بعد أن كانت محج لجميع العرب قبل الإسلام
3- و بالنسبة للمطاوعة فهذا شي مو حلو على عكس ما ذكرت إذ أنه يسمى فرض الدين بالإرهاب مما يفقده أي معنى كون السعوديين و غير السعوديين من القاطنين في السعودية سواء اقتنعو أو لم يقتنعو بالإسلام فعليهم تطبيق قواعده لا إيماناً و إنما خوفاً
و هذا ما تتجلى نتائجه بوضوح عندما يخرج السعودي من بلده إلى بلد آخر، و لعل هذا ما يجعل صورة السعودي بالخارج تظهره كمهووس جنسي و حسب
فالمفروض بالدين أن يخاطب العقول و القلوب و لا أن تكون وسيلته هي السوط و الإرهاب
4- أما بالنسبة لباقي الشعوب المرتزقة الظالمة فلنصلي لكي يرسل الله لهم عائلة حاكمة من آل سعود لكي تعيدهم إلى الحضارة و الصراط المستقيم

لطالما قلت أن الإنسان هو إنسان ما لم يتخلى عن كونه إنسان
لكني الآن أقول أن الإنسان يبقى إنسان حتى لو تخلى عن كونه إنسان، إذا بقي على وجه الأرض إنسان لم يتخلى عن كونه إنسان

قديم 22/03/2005   #44
مشرف متقاعد

Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
أما بالنسبة لباقي الشعوب المرتزقة الظالمة فلنصلي لكي يرسل الله لهم عائلة حاكمة من آل سعود لكي تعيدهم إلى الحضارة و الصراط المستقيم
وصلت لخوابي العسل حبيب هههه ..
أيه ليش لأ هههه
تحياتي

قديم 22/03/2005   #45
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

إرسال خطاب MSN إلى حسون إرسال خطاب Yahoo إلى حسون

يعني بعتزر منك أبو جريج بس هالموضوع لازم ينحزف لأنو إنت و أسير الحب غلطتوا بحق بعض
لهيك بطلب من مشرفي المنتدى أو من إدارة الموقع نقل الموضوع للأرشيف

ΕΛΕΥΘΕΡΙΑ ΣΤΟΝ ΣΑΒΒΑ ΞΙΡΟ

قديم 24/03/2005   #46
to live is to die
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ to live is to die
to live is to die is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
برشلونة اسبانيا

إرسال خطاب MSN إلى to live is to die إرسال خطاب Yahoo إلى to live is to die

مان انا والله ما حبيت بنت بحياتي والله وغير طلع يا أبوها سعدي يا ولداني بالسعودية
لك حتى هللق أنا بإسبانية مرافق بنت استرالية كانت عايشة هي وأهلها بالسعودية
ونتيجة لتجاربي مع السعودية فأنا ما بحبها
لأنو الكبت دائما بيعطي نتائج سلبية
وأنا عانيت من هالنتائج

الحياة سيجارة طبعاً سيجارة
HASHiiIIIIIIIIIIIIIIIIIiiiiiiiSH
مو غلط الواحد يسمع جاد شويري
الحياة سيجارة
ممكن أكتر
يعني تقريباً كروز
أو أكتر.......
يعني تقريباً هيك شي
بس السيجارة هي الأساس
يا أخي الحياة سيجارة
فعلاً......الحياة سيجارة

قديم 24/03/2005   #47
to live is to die
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ to live is to die
to live is to die is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
برشلونة اسبانيا

إرسال خطاب MSN إلى to live is to die إرسال خطاب Yahoo إلى to live is to die

اقتباس:
يعني بعتزر منك أبو جريج بس هالموضوع لازم ينحزف لأنو إنت و أسير الحب غلطتوا بحق بعض
لهيك بطلب من مشرفي المنتدى أو من إدارة الموقع نقل الموضوع للأرشيف
بأييد كلامك

قديم 24/03/2005   #48
keko
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ keko
keko is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
سوريا

اقتباس:
لم اكن اعرف العنصرية الاخ الي وصف السعودية بالاوصاف الي ذكرها كان من المفروض وهو مقيم فيها ان يشكر

البلد الي هو يقيم فيه بغض النظر عن سلبيات هذا البلد او على الاقل ان يقول راية بدون الالفاظ التي ذكرها
معليش أخ ناصر ليش كل العالم بيحق لها أنو تقعد بأميركا وتسب على الرئيس الأميركي والحكومة الأميركية و ما بيحق لحدا يعطي رأيو عن السعودية بعدين كيف بدك يعني نوصف التخلف بطريقة رقيقة يعني واضحة التخلف هو تخلف ما فينك تحكي عنو بطريقة تانية طبعا افهمني أنا ما عم اوصف دين أو شعب أنا عم أوصف تصرفات غالبية ساحقة من هالشعب

اقتباس:
ولاعرف هل بيوت الله ليست لها قدسية واحترام ولا اعرف هل الانفتاح والتسامح ان يدخل بيت الله انسان
معك حق بس مين أعطى الاسلام الحق في مصادرة بيت الله (الكعبة) للمسلمين فقط لا أحد يملك الحق في مصادرة الله له وحده ....

اقتباس:
في دولنا العربية والاخ الثاني أكبر نسبة تعاطي واللواطه والمخدرات الحمد لله انها بالمخفي اما غير السعوديين بالعلن
على مبدأ - إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا-

اقتباس:
لان في حكومه تمنع الفساد ويقول اصغر فلاح بسوريا يسوى اكبر تاجر خليجي في تجار خليجيين يسوون سوريا
سوريا بتحداك يا أيها المواطن السعودي ياللي ما بتعرف غير الذل والهوان والكبت ببلدك بعنوان عريض الدين وخادم الحرمين الشريفين انو يكون في سوري واحد تقدر انك تهينو ويسكتلك ولو كنت أمير مو شقفة مواطن مدعوس ببلدو ... ومن وين جايب السوري هالعزة .. أنا بقلك من حليب امو اللي رضعتو العز مع الحليب وسوريا اللي عم تحكي عنها حضرتك يمكن ما في شي ممكن يرفعلك راسك غيرها بكرا اذا حدا سألك انت مين الو أنا عربي وأخواني عرب سوريين لانو هدول العالم اللي ممكن ترفع راسك فيهن ... ليش مو ملوكك هني كلاب الأميركان مو أرضك كانت منطلق للكفار لحتى يضربو دولة عربية اسلامية .. ولا عند شي وشي ممنوع .. نحنا منتهم أميركا بالازدواجية في المواقف السياسية .... السعودية ودول الخليج تمتلك من المواقف المخزية ما ليس له عد وحصر ... ولا مسموح للكفار انو يضربوا الكفار ولا كان برأيك انو أميركا جايي تحمي السعودية من الخطر الشيعي .. أي بكرا بتشوف
حكي على شو ما بدك مين ما بدك بس على سوريا ماحدا بيطلعلوا يحكي وخصوصي من هديك المناطق ....

عرين العروبة بيت حرام ..... وعرش الشموس حمىً لا يضام

هادا بلدي سوريا

قديم 24/03/2005   #49
keko
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ keko
keko is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
سوريا

اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ه ومن انت حتى تهمك السعودية او تتكلم عن السعودية
إذا سمحت يا حشت نشت ما مسموح لحدا يحكي بس الأميركان حبايب قلب السعودية
اقتباس:
ولما تتكلم عن حكام السعودية لعلمك حكام السعودية أشرف حكام العرب لانهم من قبيلة عربية معروفه وهي عنزة
لك حبيبي معروف مين حكام السعودية وشو أصلن هني يهود إذا ما بتعرف زيدها لمعلوماتك عن بلدك

قديم 25/03/2005   #50
أسير الحب
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ أسير الحب
أسير الحب is offline

نورنا ب:
Mar 2005

سوريا بلد الدعارة والجرارة وروح شوف فنادق

سوريا وكل مكان بسوريا وبكل شارع ومزرعة تلقى واحد يعرض اخته او مرته واتمنى اني احاور واتكلم مع واحد

حتى اقدر ارد عليه مش عشرة السعوديين لم يحتكروا الكعبة وكانت محج للعرب قبل الاسلام وهل العرب قبل الاسلام

هم عرب اليوم اتمنى تتكلموا بأشياء مفهومه أنا اعرف ان اعتراضكم وكلامكم ليس على السعودية كبلد

وانما عن الاسلام وهذي مشكلتكم اما عن السعودي لما يكون كمهووس خارج السعودية لانه في بلد شريف

ولما يسافر للسياحه يجد السوريات وغيرهم لابسات ملابس دعارة طبعا اكيد راح يكون مهووس لانه يرى السوريات

وغيرهم على شواطئ الاذقية وغيرها بدون ملابس وبصراحه انا لما شفت زي كذا صرت مهووس

واستغرب من السوري او اللبناني او الاردني الى اخرة يشوف اخته تستعرض بجسمها بدون غيرة يمكن

لان الحضارة الغربية واسبانيا مثل الاخ الي بأسبانيا تجعل الواحد اخته او زوجته او بنته تتمشى مع السعودي

ويمارس معاها الجنس شي طبيعي او يمكن لان المسيحيين يأكلون لحم الخنزير وهذا اثر على غيرتهم

كنت اتمنى نتكلم بأحترام ولكن مع الاسف انا في منتدى عنصري مسيحي والسعودية محل احترام العالم

وامريكا ودول العالم لما تدخل السعودية تحترم السعودية وهاهم السعوديين اي امريكي يطلع من اي قاعده

امريكية يجد مجاهد مسلم لايجعله يتعدى قاعدته لايعرف كل عميل سوري وغيرهم بأن السعودية بلد

أسامه بن لادن الي جاهد الامريكان اتمنى ان سوريا تحفظ كرامتها وتخرج من لبنان لان اللبنانيين ملو من وساختهم

ومن التسول بمدن لبنان وانا راح اترك المنتدى القذر وما يشرفني اكون في منتدى عنصري

وحتى المنتدى هذا يمكن بأموال تاجر سعودي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

باي اخواني سبوا على راحتكم لان هذا شي أساسي في عقيدتكم وعقليتكم حتى الغرب المسيحي لايعترف فيكم

مع السلامه لحظه لولا السوري والاردني كان السعودي ما يعرف شي الحمد لله السعودي يعرف الشرف

اما السوري وغيرهم فهم ؟ وكان يأخذ مصاريه من تحت رجل السعودي وما اعرف متى اسامه احتل الكعبه ههههههههه

وان الفرنسيين الكفرة اخوانكم في الديانة نزلوا بالبرشوت على الكعبة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

منين جايب الكلام الكبير هذا ياماما

قديم 25/03/2005   #51
شب و شيخ الشباب tafran
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ tafran
tafran is offline

نورنا ب:
Oct 2004
المطرح:
Canada

تحيتي لك أسير :
تحيتي لأعضاء الأخوية ..
بعد قراءتي للموضوع وجدت الكم الهائل من الكلام الجارح للشعب السعودي والسوري.متمنياً لوكان الحوار كنقد بناء ينقد الوضع في السعودية وليس التهجم والتجريح بالأخر .. فأسير الحب هو الأخر مقيم لربما مواطن سعودي وليس بيده الحيلة أو المقدرة لكونه محكوم من قبل أسرة ملكية طاغية تزعم بالشريعة الإسلامية كمصدر لتثبيت حكمها وتخدير شعبها.

تقبل أعتذاري نيابة عني وعن الأعضاء السوريين ..وبالإضافة لمشاركتك الأخيرة نسامحك لكل مابدر منك عبر موقعنا متمنياً لك الحياة الهانئة .
أخوك في الأنسانية

We know what we are, but we do not know what we can be.
Shakespeare

قديم 25/03/2005   #52
شب و شيخ الشباب tafran
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ tafran
tafran is offline

نورنا ب:
Oct 2004
المطرح:
Canada

أرجوا أن نكون قد طوينا الصفحات السابقة لتكون الصفحات القادمة صفحات مسامحة وبالأخص كوننا مسيحيين ولانعرف الحقد في قلوبنا .
اليوم هو الجمعة العظيمة عند الكاثوليك ..ذكرى صلب المسيح .. ذكرى التسامح ،فهو الذي سامح قاتليه من على الصليب.

قديم 26/03/2005   #53
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير الحب

وان الفرنسيين الكفرة اخوانكم في الديانة نزلوا بالبرشوت على الكعبة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

منين جايب الكلام الكبير هذا ياماما

ابقى راجع تاريخ المملكة العربية السعودية سنة 1979
اكثر من 250 من الوهاببين استولوا على الكعبة لمدة اسبوعين كمحاولة فاشلة لاغتيال الملك خالد و هرع السعوديون يطلبون النجدة من الكفرة الكوماندوس الفرنسيين الذين هبطوا بالبراشوت و انهوا المشكلة بسرعة

قديم 05/05/2005   #54
مشرف متقاعد

Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
اكثر من 250 من الوهاببين استولوا على الكعبة لمدة اسبوعين كمحاولة فاشلة لاغتيال الملك خالد و هرع السعوديون يطلبون النجدة من الكفرة الكوماندوس الفرنسيين الذين هبطوا بالبراشوت و انهوا المشكلة بسرعة
يا أخي هدول أجانب معلش بس نحنا العرب حرام ...
بقا شفت ليش بينكرهوا

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى