أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > سفراء اخوية

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 15/03/2005   #19
شب و شيخ الشباب آخيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ آخيل
آخيل is offline

نورنا ب:
Aug 2004
المطرح:
dubai

إرسال خطاب MSN إلى آخيل إرسال خطاب Yahoo إلى آخيل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen
اقتباس:
هل يا فيليب بكل بلد في منيح وفي عاطل
طبعا كل بلد في المنيح والعاطل .... إلا حمص ... دخيل ربا بتجنن .... كولاياتا منيحة ...

بكرا بيبلش تشرين ... يطفي نار العشقانين ..... و مشوا معي ع برشين

قديم 16/03/2005   #20
شب و شيخ الشباب Kakabouda
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Kakabouda
Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
U.S.M united states of al Mahatta

إرسال خطاب MSN إلى Kakabouda إرسال خطاب Yahoo إلى Kakabouda

يا أسير الحب اللي فيه مسلي بتنخزو مو ؟؟؟
اقتباس:
أكيد مش قصدكم السعودية
انت بهالرد أكدت الموضوع مشكور يا غالي ...

أنا فعلاً عشت 23 بالخبر بالمنطقة الشرقية واللي هي تعد أرقى منطقة لأنو نسبة الأجانب كبيرة فيها .. و بصراحة شي بكب و بيعمي ..
بعدين لا حظتوا التخلف شبيبي من ردو :
اقتباس:
انا اعتقد أنها روما لانها بلد الفساد والدعاره
يعني دغري ألبها طائفية .. فتأمل يا راعاك الله و هاد يعد مثقف يعني عم بتابع انترنت ......
هاد اللي عندي .. تحياتي

قالولي ليش رافع راسك و عينك قوية .. التلهم العفو كلنا ناس بس أنا من الأراضي السورية ...

قديم 16/03/2005   #21
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

إرسال خطاب MSN إلى حسون إرسال خطاب Yahoo إلى حسون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Kakabouda
يا أسير الحب اللي فيه مسلي بتنخزو مو ؟؟؟
اقتباس:
أكيد مش قصدكم السعودية
انت بهالرد أكدت الموضوع مشكور يا غالي ...

أنا فعلاً عشت 23 بالخبر بالمنطقة الشرقية واللي هي تعد أرقى منطقة لأنو نسبة الأجانب كبيرة فيها .. و بصراحة شي بكب و بيعمي ..
بعدين لا حظتوا التخلف شبيبي من ردو :
اقتباس:
انا اعتقد أنها روما لانها بلد الفساد والدعاره
يعني دغري ألبها طائفية .. فتأمل يا راعاك الله و هاد يعد مثقف يعني عم بتابع انترنت ......
هاد اللي عندي .. تحياتي
يعني أخي أبو جريج أنا كتير بحبك و بحترمك بس عيب تسب شعب كامل أيا يكن هذا الشعب
يعني قد ما كانوا الأوروبيين متحضرين بنزعج إذا واحد أوروبي سب عالعرب

ΕΛΕΥΘΕΡΙΑ ΣΤΟΝ ΣΑΒΒΑ ΞΙΡΟ

قديم 17/03/2005   #22
شب و شيخ الشباب Kakabouda
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Kakabouda
Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
U.S.M united states of al Mahatta

إرسال خطاب MSN إلى Kakabouda إرسال خطاب Yahoo إلى Kakabouda

بتعرف شو فعلاً عم بخكي من حرقة قلب يا غالي و بعمري ما ظلمت حدا صدقني صدقني لسا ما حكيتلك شي ..
مشان الله اعزرني يا حسون و أنا بعزك و بحترمك من كل ألبي بس الشي الموجود ما منقدر ننكروا .. ان شاء الله تكون عم بتفهمني ..
على راسي يا غالي ...
تحياتي

قديم 17/03/2005   #23
شب و شيخ الشباب آخيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ آخيل
آخيل is offline

نورنا ب:
Aug 2004
المطرح:
dubai

اقتباس:
بتعرف شو فعلاً عم بخكي من حرقة قلب يا غالي و بعمري ما ظلمت حدا صدقني صدقني لسا ما حكيتلك شي ..
مشان الله اعزرني يا حسون و أنا بعزك و بحترمك من كل ألبي بس الشي الموجود ما منقدر ننكروا .. ان شاء الله تكون عم بتفهمني ..
على راسي يا غالي ...
تحياتي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه يا غالي .... و لك يلعن ابو هالعسكرية اللي مخلايتنا نضطر نعيش مع هيك ناس و هيك نفسيات ..... والله لو عرفانين الوضع هيك من الاول ما اجينا عهالبلاد و لا دنساها ... و لك يا عمي صدقوني سوريا رب الحضارة و مافي شي بالكون بيشبها او بيرقى لنفسية شعبا ... و لك ابسط فلاح بسوريا بيسوا اكبر رجل اعمال بالخليج و كل مصرياتو .... انا رح اسكت احسن ما احكي شي كلمة كبيرة اخر الشي ... اعذرونا يا جماعة .

قديم 17/03/2005   #24
صبيّة و ست الصبايا hanone
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanone
hanone is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
ابحث عن عينيه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : آخيل
اقتباس:
على راسي يا غالي ...
تحياتي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه يا غالي .... و لك يلعن ابو هالعسكرية اللي مخلايتنا نضطر نعيش مع هيك ناس و هيك نفسيات ..... والله لو عرفانين الوضع هيك من الاول ما اجينا عهالبلاد و لا دنساها ... و لك يا عمي صدقوني سوريا رب الحضارة و مافي شي بالكون بيشبها او بيرقى لنفسية شعبا ... و لك ابسط فلاح بسوريا بيسوا اكبر رجل اعمال بالخليج و كل مصرياتو .... انا رح اسكت احسن ما احكي شي كلمة كبيرة اخر الشي ... اعذرونا يا جماعة .
معليه طول بالك أخ آخيل الله بيفرجا

بالغرام هل كون ابتدى ..وياسلام مش بائي حدا ..
.وقلبي ئال عحالو اهتدى.......... بالغرام
مافي نجوم مابدها قمر ...مافي ليل مابدو سهر
مافي عيون مافيها نظر.. بالغرااااااااام

رئيسة الحزب الكفوري
أم وائل

قديم 17/03/2005   #25
أسير الحب
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ أسير الحب
أسير الحب is offline

نورنا ب:
Mar 2005

تحياتي للجميع لما نتحدث عن السعودية لابد ان نعرف بأن السعودية تعتبر عاصمة الاسلام

وحرية الاديان فيها مفقوده وذلك لان في السعودية مكة المكرمة والمدينة المنوره التي هما أطهر مكانين على وجهه الارض

وفي ديننا الاسلامي لايجوز ان يدخل في مكه المكرمة او المدينة المنورة الا من كان مسلم وحتى المسلم يدخلها بأحترام

ولو ان مدينة او دولة مسيحية منعت المسلمين من الدخول اليها لما اعترض المسلمين والمسيحيين موجودين في السعودية

بأستثاء مكة والمدينة لانهما لاتخص المسيحيين ولايوجد بهما الا اماكن اسلامية مقدسة واماكن عبادات فقط

اما عن الفيزا فأنا متفق معكم واتمنى لما نتكلم عن الشعوب والاديان نتكلم بأحترام وبتفهم

والمقيم في السعودية يعرف بأن في السعودية اشياء سلبية وايجابية وانا ماتعمدت انا اقلبها طائفية مثل ماقال الاخ

ولكن العنصرية موجوده في كل مكان ولما يتكلم عن المطاوعه انهم يضربون كل وحده مش لابسه كويس

فهذا شي حلو حتى يحافظ على شرف اي وحده لاتخاف على شرفها

السعودية بلد كأي بلد الا انها لها خصوصية الاماكن الاكثرقدسيه في العالم والشعب السعودي مش اصعب عقلية

بالعكس اكثر شعوب العالم احترام لدينها وقدسيتها التي وهبها الله لها وليست كباقي الشعوب المرتزقه الظالمه

او الشعوب منعدمة الاخلاقيات والقيم او الشعوب التي لاتحكمها ديانات او اخلاق

تحياتي للجميع واحترامي لكل الديانات والشعوب

قديم 17/03/2005   #26
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

إرسال خطاب MSN إلى philip إرسال خطاب Yahoo إلى philip

اقتباس:
منعدمة الاخلاقيات
اكبر نسبة شباب متعاطي للدعارة واللواطة والمخدرات بالمخفي
اقتباس:
الشعوب التي لاتحكمها ديانات
ما بكون احسن مشان الطائفية و الدكتاتورية الدينية

......ابعد يا موت عني لا حبا بالحياة بل خوفا على دموع امي ......

قديم 17/03/2005   #27
شب و شيخ الشباب آخيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ آخيل
آخيل is offline

نورنا ب:
Aug 2004
المطرح:
dubai

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير الحب
وفي ديننا الاسلامي لايجوز ان يدخل في مكه المكرمة او المدينة المنورة الا من كان مسلم وحتى المسلم يدخلها بأحترام

بأستثاء مكة والمدينة لانهما لاتخص المسيحيين ولايوجد بهما الا اماكن اسلامية مقدسة واماكن عبادات فقط

اما عن الفيزا فأنا متفق معكم واتمنى لما نتكلم عن الشعوب والاديان نتكلم بأحترام وبتفهم

والمقيم في السعودية يعرف بأن في السعودية اشياء سلبية وايجابية وانا ماتعمدت انا اقلبها طائفية مثل ماقال الاخ

ولكن العنصرية موجوده في كل مكان ولما يتكلم عن المطاوعه انهم يضربون كل وحده مش لابسه كويس

فهذا شي حلو حتى يحافظ على شرف اي وحده لاتخاف على شرفها

السعودية بلد كأي بلد الا انها لها خصوصية الاماكن الاكثرقدسيه في العالم والشعب السعودي مش اصعب عقلية

بالعكس اكثر شعوب العالم احترام لدينها وقدسيتها التي وهبها الله لها وليست كباقي الشعوب المرتزقه الظالمه

او الشعوب منعدمة الاخلاقيات والقيم او الشعوب التي لاتحكمها ديانات او اخلاق

تحياتي للجميع واحترامي لكل الديانات والشعوب
يعني انت قلت انها اماكن دينية .. و الاماكن الديني هي بيوت الله عالارض و بيت الله بيكون مفتوح لكل عباد الله مو بس حكر على فئة معينة و هون بيكون مغزى التسامح و الانفتاح الديني ... اما بالنسبة لشغلة الفيزا فهي تعتبر الشكل السياسي لهل التعصب و هيدا بيعني تعصب دولة غير كونوا تعصب شعب ... و بعدين مين بررلكون و حللكون انو تضربوا الناس لحتى تجبروهن عالدين بعدين الانسان الواعي المنفتح ما بيلاقي فرق يعني بين رجل الرجل و رجل المرأة أو ايد الرجل و إيد المرأة فوين الفرق المشكلة اذا بينت ... كولاياتو لحم بالنهاية ... بعدين بيكفي وصفك لبقية شعوب العالم لإظهار انغلاقك و نظرتك الفوقية و عدم خبرتك وتعاملك مع بقية الشعوب .. و بالأهم عدم انسانيتك لوصفك بقية الشعوب بهالشكل هيدا .. لأنو متل مانك عم بتقول انت السعودية الها خصوصيتا ... فكيف بتفهم خصوصية بلدك و ما بتفهم بقية الشعوب و بتوصفها بما و صفتا ... يا عمي قبل ما تحكي الكلمة فكر فيها منيح ... لأنو اذا كانت غلط فهيي مردودة عليك آخر الشي .... و بقوة

قديم 17/03/2005   #28
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

الناس كلها خير و بركة

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 18/03/2005   #29
أسير الحب
مسجّل
-- اخ طازة --

أسير الحب is offline

نورنا ب:
Mar 2005

تحياتي للجميع

لم اكن اعرف العنصرية الاخ الي وصف السعودية بالاوصاف الي ذكرها كان من المفروض وهو مقيم فيها ان يشكر

البلد الي هو يقيم فيه بغض النظر عن سلبيات هذا البلد او على الاقل ان يقول راية بدون الالفاظ التي ذكرها

والاخ الي عايش بالامارات يعني ما اعرف هل العنصرية والحقد يصل بالانسان الي ان سيب دوله وهو موجود فيها

ويحقد عليها ويقول انها حرية الراي عزيزي انا اعرف الشعوب المحترمه التي لها تاريخها وحضارتها

واعرف الشعوب التي لايمكن لاي انسان يعرف الحق ان يحترمها ومنها على سبيل المثال اسرائيل

حبيبي انا لاعرف العنصرية او الكره للاديان او الشعوب بل افخر بالشعوب المحبة للسلام التي تحترم الانسانية

ولما نتكلم عن بيوت الله فهي كما ذكرت بيوت الله للعبادة فقط وليست مكان لمشاهدة الاثار او السياحه

ولاعرف هل بيوت الله ليست لها قدسية واحترام ولا اعرف هل الانفتاح والتسامح ان يدخل بيت الله انسان

لايؤمن بالله اصلا او يدخل في مكان هو لايحترمه ولايعرف قيمته

اما عن الفيزا تقول تعصب دوله وشعب ليه هل الشعب هو الي يحكم السعودية طبعا مع الاسف لا كما هو الحال

في دولنا العربية والاخ الثاني أكبر نسبة تعاطي واللواطه والمخدرات الحمد لله انها بالمخفي اما غير السعوديين بالعلن

لان في حكومه تمنع الفساد ويقول اصغر فلاح بسوريا يسوى اكبر تاجر خليجي في تجار خليجيين يسوون سوريا

ويقول الاخ وبعدين من سمح لكم تضربوا الناس هذي حصلت صح ولكن مع حالات فردية خارجه عن عادات

مجتمعنا وديننا الاسلامي وبعدين ليه الزعل بأمكان اي واحد ان يخرج خارج السعودية ويمارس اخلاقياته ؟

اما السعودية فهي بلد شرفها الله عن باقي بلاد العالم بالحرمين وهي بلد خرج منها انبياء انتم تعترفون بهم

ما كنت احب اتكلم عن الطائفية ولكن الي يتكلم عن السعودية يتكلم عن ارض الاسلام وعاصمة المسلمين ومكان

قبلتهم ولي الفخر بأني سعودي وكما لاي انسان الفخر ببلده

اتمنى ان نتكلم عن البلاد العربية بأحترام هذا ان كنتم اصلا عرب

تحياتي ناصر

قديم 18/03/2005   #30
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
في تجار خليجيين يسوون سوريا
مرحبا يا اسير...اله يفك اسرك و يريحك...
يعن انا ما كنت حابب ادخل بهالنقاش منوب منوب...لأنو بصراحة السعودية كبلد ما بتهمني أبداً ...و أنا كنت بتمنى أنو السعوديين يلاقو شي يتفاخرو فيه غير وجود المقدسات الاسلامية ضمن الحدود السعودية...لأنو هالمقدسات مانها ملك للسعودين..هي ملك لجميع المسلمين ..و الله لم يخص السعوديين بها ..و لم يكرمهم بها أيضاً ...لأنها لجميع السمليمن كما سبق و ذكرت.
أما انك تقول انو في تجار خليجيين يسوون سوريا ...اي لاء.
يعني هون بدك تسمحلي...اي مافي شي على وجه الكرة الأرضية ..لا خليجي و لا قطبي..ولا مريخي ممكن يسوى ذرة من طراب سوريا.
و لا تتخيل انو كلام من هالنوع ممكن يمر ..او انو يكون مقبول...او انو ينبلع ...لأنو ما بينبلع ..و لا بينهضم ..
يعني بكلمتين صغار ..عيب عليك .. لك عالقليلة نحنا بلد الها اسمها ( سوريا ) اسم موجود من قبل ما يخلق جد جد جد جدو للسعود الكبير اللي مسمايين السعودية ع اسمو .
بتمنى يكون كلامي مفهوم ..مع احترامي الك و لبلدك ..و للخليج العربي و الامة العربية
و شي حدا يغنيلي بودعك

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

قديم 18/03/2005   #31
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

إرسال خطاب MSN إلى حسون إرسال خطاب Yahoo إلى حسون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:
في تجار خليجيين يسوون سوريا
مرحبا يا اسير...اله يفك اسرك و يريحك...
يعن انا ما كنت حابب ادخل بهالنقاش منوب منوب...لأنو بصراحة السعودية كبلد ما بتهمني أبداً ...و أنا كنت بتمنى أنو السعوديين يلاقو شي يتفاخرو فيه غير وجود المقدسات الاسلامية ضمن الحدود السعودية...لأنو هالمقدسات مانها ملك للسعودين..هي ملك لجميع المسلمين ..و الله لم يخص السعوديين بها ..و لم يكرمهم بها أيضاً ...لأنها لجميع السمليمن كما سبق و ذكرت.
أما انك تقول انو في تجار خليجيين يسوون سوريا ...اي لاء.
يعني هون بدك تسمحلي...اي مافي شي على وجه الكرة الأرضية ..لا خليجي و لا قطبي..ولا مريخي ممكن يسوى ذرة من طراب سوريا.
و لا تتخيل انو كلام من هالنوع ممكن يمر ..او انو يكون مقبول...او انو ينبلع ...لأنو ما بينبلع ..و لا بينهضم ..
يعني بكلمتين صغار ..عيب عليك .. لك عالقليلة نحنا بلد الها اسمها ( سوريا ) اسم موجود من قبل ما يخلق جد جد جد جدو للسعود الكبير اللي مسمايين السعودية ع اسمو .
بتمنى يكون كلامي مفهوم ..مع احترامي الك و لبلدك ..و للخليج العربي و الامة العربية
و شي حدا يغنيلي بودعك
يعني الصراحة أسير الحب تخنها كتير و أكل هوى كتير و أنا ما بسمح لواحد معقد متل أسير الحب يحكي عن بلدي
و تحياتي هشت ناشت

قديم 18/03/2005   #32
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اتمنى ان نتكلم عن البلاد العربية بأحترام هذا ان كنتم اصلا عرب
خيو العروبة كلها تركناها لألكون...مبروكة عليك
آه وعلى فكرة

الله يفك أسرك يارب :P

قديم 18/03/2005   #33
أسير الحب
مسجّل
-- اخ طازة --

أسير الحب is offline

نورنا ب:
Mar 2005

[color=black]ههههههههههههههههههههههههه ه ومن انت حتى تهمك السعودية او تتكلم عن السعودية

أنا لم اقل ان المقدسات في السعودية ملك للسعوديين انا تكلمت عن حضارة بلدي ومن حقي وبعدين اسم سوريا

القديم لاعرف هل هو عربي ام لا ؟ ولما نفتخر بالمقدسات من حقنا ليه الزعل

اتمنى قبل ان تذكر السعودية وتقارنها مع سوريا تعرف من هي بلدك لاني انا اعرف سوريا اكثر منك

ولما تتكلم عن حكام السعودية لعلمك حكام السعودية أشرف حكام العرب لانهم من قبيلة عربية معروفه وهي عنزة

ويكفي انهم الحكام الذين طبقوا الشريعة الاسلامية بكل ما جاء بها الاسلام وحكموا بلد شبة قارة بأمان وأمن

اما حكامك النور فهم لايعرف من هم والاخ الثاني مبروك عليكم العروبة اصلا العرب هم عدنان وقحطان

ممكن اعرف انتم من عدنان اوقحطان او عرب بالاسم يمكن عرب 99

يمكن عقدة اليهود وتعذيبهم لكم وتشتيتهم لكم أثرت على عروبتكم

لما تكلمتم عن بلدي بدون احترام زعلت وها انتم تزعلون لما تكلمت عن بلدكم

تحياتي وجاهز للرد عليكم ما عندي شغل غيركم

اخوكم ناصر من أشرف بلد [/color]

قديم 19/03/2005   #34
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ولما تتكلم عن حكام السعودية لعلمك حكام السعودية أشرف حكام العرب لانهم من قبيلة عربية معروفه وهي عنزة
خير الناس...ونشهد!!!! الأصل و القبيلة و العلاك المصدي هاد خدو لعندك...عرفت كيف
هدول اللي عم بتحكي عنون اللي بيصيفو بمربيجا باسبانيا و يكلف اليوم الواحد تبعهون ملايين الدولارات لما السودان عم بيموت من جوعو...عفارم عليهم
و تفكر حالك عم بتسبني لما تقلي أنو ما ألي أصل...طيب ما الي أصل...وماني عربي...أنا حمار ابن تيس اذا بدك....بس عندي شي مفقود عند حكامك يا محترم....هالشي اسمو انسانية..
اذا بدك تعير عير بشي عليه القيمة...مو أصل و فصل...شفنا شو طلع منكون يا عرب...شو عم بيعملو الأمريكان عندكون؟؟ بيشربو قهوة عربيةأصليه عند الشيخ فلان طال عمره ما هيك؟؟

قديم 19/03/2005   #35
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

إرسال خطاب MSN إلى philip إرسال خطاب Yahoo إلى philip

اقتباس:
شفنا شو طلع منكون يا عرب..
له يازلمي طاب الموت بالمسرحيات
اقتباس:
شو عم بيعملو الأمريكان عندكون؟؟
عم يلعبو
اقتباس:
أصل و فصل
شو الفائدة اذا مافي مخ
اقتباس:
عند الشيخ فلان طال عمره
الشيخ سعفان ابن عرفان ال كرعوبة دام ذكره

قديم 19/03/2005   #36
ملهم غانم
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ملهم غانم
ملهم غانم is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
سورية . اللاذقية

افتراضي والله أنشح بلد هو سوريا من حيث التعليم فقط

أظن أن أكره بلد هو سوريا

لا لأني أكرهه ابدا ابدا بل أنا أحبه حبا جما

لكن لعدة اسباب ومنها التعليم العالي

شاهدو قصتي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى