أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 24/08/2009   #55
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Barleb عرض المشاركة
عجبت لمن يغسل وجهه عدة مرات في النهار ولا يغسل قلبه مرة واحدة في السنة
لك اخ انته وينك من زمان......

اي ها ....ياهيك الحكم يابلا.....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

قديم 24/08/2009   #56
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

سوري منكن يا جماعة بس اضطريت احزف الردود اللي برا الموضوع ... واللي اغلبا اجت بطريقة استفزازية

ما تخلوا الموضوع كتير يتشعّب ...

بس اللي لاحظتو انو ما عم ينقرا الرد كامل .... وما عن الكل عم احكي ... بس ياريت لو بتنقرا الردود كاملي .. لان ساعة وانا اقرا بالموضوع وشي بأسّي ..

سلامات

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

قديم 24/08/2009   #57
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

بس يعني ما عرفت ليش طالع خلقكن

كلو لأنو واحد شرب او اكل قدام الصايم

مو سمعانين بجملة تنتهي حريك عندما تبدأحرية الأخرين

انا ما بفهم ليش بتحملو هالقصص اكتر من اللازم ليش الصايم بيصير عا طول يقول (صايمين يا زلمة و ما في خلق لشي)

خلص اذا ما في خلق لشي تسمم كاسة مي و بلاه هاد صيامك

الصيام فرض من فروض الدين و اللي بدو يطبقو ما بيجي و بيطبق الصيام و بس في عندك حسن الخلق في عندك الصدق عندك احترام الغير

و ما بدي عدد شغلات كلياتنا منعرفها

بس نحن مننزعج اذا واحد فطر أدامانا بس ما مننزعج اذا بشي جلسة ما خلينا كلمة عاطلة ما حكيناها عن واحد و للعلم ما في اي تحذير

للفاطر اما للغيبة و النميمة قال الله جل ذكره في كتابه الحق في سورة الحجرات: "ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه"

هاد من مبدأ الغيبة و النميمة اللي محذر فيها بالقرآن بينما للصوم نجد الآية {‏يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم‏}

و في فضل الصيام ما منلاقي انو اللي ما بيصوم رح يحترق و يتعذب و هو فاسق و ما بعرف شو
لا الله قللك جملة حكيمة بعيدة عن الترهيب ‏{‏وإن تصوموا خير لكم‏}

و لم يقل الله في كتابه و حتي الرسول ما شرع انو نحتقر اللي ما بيصومو و الآية واضحة ما فيها ي شي مو مفهوم

و أمثلة و أمثلة منلاقيها عن اخدنا لفرض من فروض الدين و تطنيشنا لمعظم الفروض الأساسية التانية
و ما اكثر الأيات اللي وردت في تحريم الربا و الميسر و الزنا و الكذب و فضل الخلق الحسن و بر الوالدين

و بتمنى شي يوم نوصل لديك المرحلة بأنو نخلي الدين بيننا و بين الرب و معاملتنا بين الناس تكون عالخلق الحسن

و سلام للجميع

.

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness

قديم 24/08/2009   #58
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nasserm
Nasserm is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
هلىء في شغلة حلوة بسوريا

انو كل دين اخد لحالو مركز سكن ومحتكرو
حلوة؟ منين إلها الحلاوة بالله!! ثم.. هلق هيدي (إنو كل واحد لحالو) مش مزبوطة.. أما قبل.. يمكن إي.. بس صدقيني ما كان فيها جنس الحلاوة.. بالمرة

ربما كان عدم الاتفاق أقصر مسافة بين فكرين. (جبران النبي)

قديم 24/08/2009   #59
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nasserm عرض المشاركة
حلوة؟ منين إلها الحلاوة بالله!! ثم.. هلق هيدي (إنو كل واحد لحالو) مش مزبوطة.. أما قبل.. يمكن إي.. بس صدقيني ما كان فيها جنس الحلاوة.. بالمرة

لك نحنا هيك ومو مخلصين

فكيف لوكنا مندمجين مع بعض

لا تـــحــــزن لأن الحزن يزعجك من الماضي
ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك
لا تحزن لان الحزن يقبض له القلب
ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح
ويتلاشى معه الأمل لان الحزن يسرُّ العدو
ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد
ويغيِّر عليك الحقائق
سعود الشريم

قديم 24/08/2009   #60
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --

Nasserm is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة

اقتباس:
لك نحنا هيك ومو مخلصين

هيك ومو مخلصين؟ وكيف لو مندمجين؟ ممممم.. طيب أنا برأيي جربوا الاندماج ع فترة.. يا بتخلصوا.. يا بتخلصوا.. لإنو في شي لازم يخلص.. بتفحيم.. بترميم.. بتقسيم.. لازم يخلص.. لإنو ما في شي ما بيخلص إلا الكون.

قديم 24/08/2009   #61
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
لك نحنا هيك ومو مخلصين

مبلا حكيا مزبوط .. ابشع الشي عنا هالتقسيمة الطائفية الكريهة ..
يعني برأيك حلو انو كل منطقة تنكتب ع اسما طائفة ودين .. انو مثلا عندكن بالشام باب توما والقصاع لناس
والميدان مثلا لناس ؟؟ .. وهادا الشي بندرج عليه شغلات كتير .. يعني ع حد قولك الو ايجابية وحدة الو مية سلبية بالمقابل مارح نطرق لعدن هلأ ..
بينما بالعكس ازا قعدوا قلو بمنطقة وحدة وتمو مدموجين مع الزمن رح تشوفي الفوارق زالت .. وتقاربو لدرجة كبيرة من بعض .. وماعاد في هالحساسيات اللي بتهوي ع هادا ادن جنبي وهادا فطر ادامي وهادا دق جرس كنيستو قدامي .. كلو هادا شي بدوب مع الزمن .. هلأ مابدي اجي كتير اعمل مقارنة مع دول الخليج لانو برجع وباكد دول الخليج مو مقياس بالمرة لهيك مقارنات .. ومابتقبل عليها
بس انو بالبناي الوحدة مثلا كنا ساكنين مع هندي هندوسي مدري سيخي ولا مدري شو دينو وطبعا مابعرف شو بصير عندن احيانا بحطو ريحة بخور بتخنق .. وفي منن مسيحية كمان واسلام .. وكلن ببناي وحدة
والقصة كانت عادية كتير انو دائما في ود بينن وبين الخلق مع انو هندوس .. والكل بيتقبلن ببساطة ..
بعد المناطق عنا بحلب صار فيا شوية اختلاط بين المسيحية والاسلام مثلا بدرجات متفاوتة ومالا بهالدرجة كبيرة متل الميدان مثلا .. وبتلاقي في ود كمان وبدرجة كبيرة ومافي هالقصص تبعت العتب وهالشي

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 24/08/2009   #62
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

الظاهر قلبتو الموضوع لطائفية

صحي المناطق عنا مقسمة بس ما في تمييز يعني اي واحد من الميدان في يروح يفتل بي باب توما و اي واحد من باب توما في يروح عالشاغور

يعني طالما هوي بي أدبو ما حدا رح يحكي معو فليش هالهيصة من شان المناطق كل واحد بيسكن بالمنطقة اللي بتريحو
و من جهة العزل العنصري نحن ما عنا هالشي ابدا و كلياتنا منعرف هالشي

.

قديم 24/08/2009   #63
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

انا مني وعليي صرلي تلات ايام مو صايمة واليوم التالت بس ما بقول لحدا اني فطرانة لانو ما حدا خصو ... يمكن خافف ايماني بس من زمان كنت حس الصيام بيتعبني وبيرهقني وبيعصبني ف ليش لصوم وحس بالفقرا اخي ما بدي حس بحدا مو لحتى حدا يحس فيني بالاول ...
وهي ما اسمها وقاحة لانو صدقوني انو ما عم باكل شي ولاحتى عم بشرب بس لاني عم ساوي شي بسيط بس لمجرد كوني بعملو صرت فطرانة عالرغم اني ما مرئت شي لتمي يعني صايمة ...

وللي بياكل ادامي مابعيرو اهتمام لاني متعودة على قلة الاكل فما حاتدايق من شي وكل مين يسطفل بدينو مو انا للي بقيمو

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

قديم 24/08/2009   #64
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Government عرض المشاركة
يعني برأيك حلو انو كل منطقة تنكتب ع اسما طائفة ودين .. انو مثلا عندكن بالشام باب توما والقصاع لناس
والميدان مثلا لناس ؟؟ .. وهادا الشي بندرج عليه شغلات كتير .. يعني ع حد قولك الو ايجابية وحدة الو مية سلبية بالمقابل مارح نطرق لعدن هلأ ..
بينما بالعكس ازا قعدوا قلو بمنطقة وحدة وتمو مدموجين مع الزمن رح تشوفي الفوارق زالت .. وتقاربو لدرجة كبيرة من بعض .. وماعاد في هالحساسيات اللي بتهوي ع هادا ادن جنبي وهادا فطر ادامي وهادا دق جرس كنيستو قدامي .. كلو هادا شي بدوب مع الزمن .. هلأ مابدي اجي كتير اعمل مقارنة مع دول الخليج لانو برجع وباكد دول الخليج مو مقياس بالمرة لهيك مقارنات .. ومابتقبل عليها
بس انو بالبناي الوحدة مثلا كنا ساكنين مع هندي هندوسي مدري سيخي ولا مدري شو دينو وطبعا مابعرف شو بصير عندن احيانا بحطو ريحة بخور بتخنق .. وفي منن مسيحية كمان واسلام .. وكلن ببناي وحدة
والقصة كانت عادية كتير انو دائما في ود بينن وبين الخلق مع انو هندوس .. والكل بيتقبلن ببساطة ..
بعد المناطق عنا بحلب صار فيا شوية اختلاط بين المسيحية والاسلام مثلا بدرجات متفاوتة ومالا بهالدرجة كبيرة متل الميدان مثلا .. وبتلاقي في ود كمان وبدرجة كبيرة ومافي هالقصص تبعت العتب وهالشي

مستحيل من وجهة نظري لو اطبقت الفكرة رح يصير بلاوي
مثلا لو سكن عائلة مسيحية بالميدان
وكانت جارتهم محجبة ومنقبة والجارة التانية سوبر وفري هية وبناتا؟؟

وحياتك ماحدا رح يحب حدا ولاحدا رح يناسبو حدا
العيلتين رح يحكوا على بعض هي سافرة وهي معقدة

حاج بقا تعملولي تعايش ديني تعايش ديني مافي كلو كذب واحلام

طبعا الابعض الناس يلي قلبا كبير وبتعامل الناس بانسانية

لكل قاعدة شواذ نحنا عم نحكي بالمجمل

قديم 24/08/2009   #65
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --

Nasserm is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Government عرض المشاركة
والميدان مثلا لناس ؟؟
حكي مين المزبوط ياباااا؟ الوردة البيضا شايفة إنو: (الشغلة الحلوة بسوريا إنو كل دين آخد لحالو منطقة وعايش فيها).. أما عنا بالشام فـ ظاهرة (الانعزال الديني) عم تنقرض.. بس الهيئة في ناس بدهن ياها ترجع.. يمكن متأثرين شوي بـ (باب الحارة).. الله لا يوفّق حريم ربك يا بسام الملا!

قديم 24/08/2009   #66
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

أنا اللي بعرفو أنو بنايتنا بالشام كان فيها من شي 4 طوايف وما كان في مشكلة، يعني كان في المحجبات والسوبر سبور وما حدا كان عم يدايق حدا. وبعدو الوضع هيك بكتير مناطق متل التجارة والقصور والعباسيين والمزة وغيرا، يعني مو لهالدرجة القصة فيها انعزالية بالشام، طولو بالكن يا جماعة

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi

قديم 24/08/2009   #67
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
أنا اللي بعرفو أنو بنايتنا بالشام كان فيها من شي 4 طوايف وما كان في مشكلة، يعني كان في المحجبات والسوبر سبور وما حدا كان عم يدايق حدا. وبعدو الوضع هيك بكتير مناطق متل التجارة والقصور والعباسيين والمزة وغيرا، يعني مو لهالدرجة القصة فيها انعزالية بالشام، طولو بالكن يا جماعة

هلأ معلم هي المشكلة مي موجودة .. او نادرة جدا
بس بعض الاشخاص بحاولو انو يحجموا بسبب نفسياتن هني كــ اشخاص مو كــ مشكلة
يعني هلأ هي قصة مترابطة شوف وين كنا وين صرنا انو كنا بقصة صيام وصرنا بقصة محجبات ومامحجبات وجرس كنيسة وادام جامع .. يعني في ناس بدا مولد لتغني فيه
هالشي يمكن الحد منو بس بسبب نفسيات بعض الناس عبتلاقي شي عبزيد وبتكاتر مع انو لازم يتحجم
وبتلاقي في ناس عادي ومابتدخل بغيرا شو مالبس وشو ماعملا

قديم 24/08/2009   #68
شب و شيخ الشباب inodessa
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ inodessa
inodessa is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:
حمص .... الامارات

احسن شي برمضان انو بيذكر الناس بالحرية الشخصية المضمحلة بمجتمعنا

لا يصح الا الصحيح.

قديم 24/08/2009   #69
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
طيب يا جماعة ..انا الصبح لما بطلع بالسرفيس وبيكون حاطط تسجيل لشي داعية اسلامي.. عم يخطب ويحكي ويحكي ويحكي..والحكي تبعو بيزعجني لأبعد الحدود هل بيكون شوفير السرفيز وقح ولا لأ..
لما يوم الجمعة الجامع اللي جنب بيتنا بحارتنا اللي كلياتها مسيحيين ودروز بيضل حاطط قرآن 3 ساعات قبل وبعد الصلاة وايمتى ما اجا على بالو بيحط قرآن وبين قوسين وبعتذر للتعبير بيزعج الجيران.. يا ترى بتتصف هي وقاحة ولا لأ..
ولما بشوف واحد ماشي بالطريق وعم بفرك سنانو بالمسواك وتشط ريالتو ويمسحها بتكون هي وقاحة ولا لأ..
انا شخصيا ما بصنف التصرفات اللي حكيتها وقاحة .. بس بالمقارنة مع انو اشرب مي قدام واحد صايم فالتصرفات اللي ذكرتها أكتر وقاحة بكتير..
هلأ بالنسبة للسرافيس والدكاكين يلي حاطين داعية اسلامي وعم يحكي ويحكي متل ما بتقولي بظن انو انتي مش مجبورة تطلعي مع واحد حاطط هيك شغلة يعني مجرد ما طلعتي وسمعتي انو حاطط هيك بتقدري تقوليلي خلص بدي انزل ؟

هلأ بالنسبة للادان يلي عم تحكي عنو انو الناس بينزعجو منو .. ما بيفرق عن صوت الجرس تبع الكنسية يلي كل يوم احد بيخرم طبلة ادني من علي الصوت تبعو .. ويلي ما بعرف وين بحسسني قاعد .. انا المكان يلي عم بشتغل فيه في نسبة مسيحين كتير .. والكنسية فوق راسي لا حتى مش وحدة تنتين .. تخيلي كنسيتين مع بعض يدقو جرس يا عيني ع الصوت كل مرة بحس حالي رح انطرش .. برضو ما بعتبرها وقاحة لانو مجبور اتحمل وبتضل شعائر دينية لناس عايشين معنا ونحنا وهني واحد ... فأنو كل واحد رح يشتكي من شغلة سببها دين تاني او طائفة تانية او اوادم تانيين ..فما رح نخلص ..

المهم انو الموضوع اتغير مسارو كليا عن يلي فيه ...

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

قديم 24/08/2009   #70
شب و شيخ الشباب khaliiiil
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ khaliiiil
khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

إرسال خطاب MSN إلى khaliiiil إرسال خطاب Yahoo إلى khaliiiil

اقتباس:
وفي ناس مابيهما هالموضوع
خيي خليل مابدها هالقد ولا تحملها هالقد كل يلي ذكرتو مو مستحق زعلك

خليك اكبر من هالمجموعات التافه الغير محترمة لنفسها قبل ماتحترم قدسيات غيرها

يخليلي عينك روقلي حالك لساتنا ب 2 رمضان

ومية اهلين

انا مو زعلان

بس ئصدي يعني انو الناس تغيرت كتيييير

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري

سأصبر حتى يعلم الصبر اني صبرت على شيء امر من صبري

قديم 24/08/2009   #71
شب و شيخ الشباب khaliiiil
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ khaliiiil
khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

إرسال خطاب MSN إلى khaliiiil إرسال خطاب Yahoo إلى khaliiiil

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
خلينا نحكي بالمفتوح

ايمتا حضرتك و امثالك احترمت طقوس و شعائر غيرك او حتى التزامات غيرك ؟
ايمتا حضرتك شفت صديقك الغير مسلم صايم و احترمت صومو ؟!

بعدين اكيد صادفت ناس عندا شعور غثيان و فقدان شهية .. و انت اكلت... ما فكرت بهذا المريض مثلا لو ما عندك امر تحترم مشاعر غيرك ؟!

بعدين انت اذا كنت صايم ... و حدا شرب قدامك شو رح يصير عندك؟
انا مجربها انقطاع تام و كل اصدقائي اكلو و شربوا قدامي و شو يعني؟

من تقعد تراقب غيرك و تنسى نفسك ...
هذا التفكير اكيد ناتح عن عدم الايمان و انما حب الظهور

فكرت مرة تحترم غيرك ؟؟
ما اعتقد !

بدك تحمل الله منية ... لا تجي تحمل الناس منية انو انت صايم ... اوكي؟!

نسيت قول .. استخدام كلمات نابية يدل على ضعف الموقف و الكره .. لذلك ما اسنعملتها !
خيو عم تحكي معي

قديم 24/08/2009   #72
شب و شيخ الشباب syr aleppo
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ syr aleppo
syr aleppo is offline

نورنا ب:
Aug 2009

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]يا أخي بيكفي حضرتك صايم , وشو إلك بغير سواء صام أو ما صام , وسواء قال أنا فاطر أو أنا صايم شو إلك عندو وليش عم تسميها وقاحة , متل ما حضرتك عم تقوا إتك صايم وبالصوت العريض غيرك بيحقلو يقوا أنا مو صايم بالصوت العريض ومتل ما كتير ناس مقدرا وضعك كإنسان صائم عليك تقدير العديد من الناس غير الصايمين[/color]
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]وثم من متى بيتقيم الناس على أساس مين صايم ومين مو صايم[/color]
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]وبعدين لازم كل شي يتغير شو انشالله بدك تقلّي حابب توقف الزمن كمان [/color]

وكل عام والصائمين بألف خير وانشاء الله بهلة هلال رمضان القادم منكون كتير متغيرين ومتطورين نحو الأفضل

يخزي العين على هالحكي المر .. ولك هادا شهر الرحمة والغفران ... عيب ما بصير هالحكي والمجاهرة بالمعصية
بس بدي إلك الله يكسر من أمثالك

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى