أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 03/11/2005   #379
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

حكيمنا كيفك
بدي اسألك شو اكتر شي بتقرا (يعني اي مجالات) ومين بشدك من الكتاب اكتر شي
شغلة تانية لمين بتسمع اكتر شي ( أغاني وموسيقى )

ادعـــي علـــي بالموت.. ولا سمني
بس لا تفارقني دخيــل الله و تغيب
طاري السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلـــى حبيب :cry:
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب
مجنون عاقل ما علي من لامني
انا مع نفسي واحس اني غريب

قديم 03/11/2005   #380
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

مرحبا حكيم شو الاخبار خيو سؤالي شو اصعب موقف واحلى موقف اتعرطتلون بحياتك واول ما بلشت اخوية حست انو رح ينجح الموقع او لاء...

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...

قديم 03/11/2005   #381
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

هاي حكيمنا كيفك
شو اخبارك
هلا اسئلتي
1. انا ليش بخاف منك؟
2. شو لونك المفضل؟ وليش؟
3. و بتامن بالابراج و الغيب؟ وليش؟
4. شو امنيتك بالحياة؟

يلا حاج هدول سلام

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 03/11/2005   #382
شب و شيخ الشباب here i am
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ here i am
here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

الدكتور حسام المحترم كيفك ؟؟
شو الفكرة الاساسية يلي عم تحاول تبني على مبدأها المنتدى ؟؟؟
بس سلامات

و يا صبحة هاتي الصينيا و صبي الشاي ليكي و ليا

قديم 04/11/2005   #383
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

مرحبا يا جماعة .. انا خبرت بأني بالمقلاي البارح المسا واليوم انشغلت بالموقع _شوية تصليحات_ لهيك
1- اسف على التأخير _ان كنت قد تأخرت بالرد
2- ححاول جاوب هلق على الأسئلة الي اتسألتها او على الزيت الحامي الي كان عم يندلق علي
3- الله ولي التوفيق _اذا بدك_

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

قديم 04/11/2005   #384
صبيّة و ست الصبايا hanone
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanone
hanone is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
ابحث عن عينيه

اي اجيت انا

حكيمنا بونجور
اول الشي مين اكتر عضو بيعذبك بالمنتدى

مين اكتر مشرف بديئلك خلائك

شو بتحب بالصبية لي ممكن تكون ملكة القلب ولئيتها اي اولا ء

بالغرام هل كون ابتدى ..وياسلام مش بائي حدا ..
.وقلبي ئال عحالو اهتدى.......... بالغرام
مافي نجوم مابدها قمر ...مافي ليل مابدو سهر
مافي عيون مافيها نظر.. بالغرااااااااام

رئيسة الحزب الكفوري
أم وائل

قديم 04/11/2005   #385
شب و شيخ الشباب дьявол
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ дьявол
дьявол is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
там где то

من زمان هل الشي بيصير معك

قديم 04/11/2005   #386
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب ICQ إلى SIMON إرسال خطاب MSN إلى SIMON

سلامات حكيم ...

راضي عن أخوية حالياً .... و إيمتى كانت أحلى ايام حياتك..!!

تحياتي

زورونا ...

www.TKHOOMA.Net

When you look at her Eyes .. & she's looking back in your's
you feel stronger & weaker at the same time..
the truth is.. you don't know what you feel..

قديم 04/11/2005   #387
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GodFather
انا ما كنت بدي شارك بهي اللعبة .... و بس شفت اسم الحكيم محطوط بالمقلاية و ما حدا عم يسأل ... قلت رح بلش انا مشان شجعكون .....

بس ما بعرف اذا الحكيم رح يكون عندو الوقت ليرد على الموضوع ... على كلن انا رح حط أسئلتي مشان خلي بقية الأعضاء تتشجع .......

الأسئلة:

1. ليش الأرقام على التلفون بكونو من تحت لفوق (1 بعدين 2 ... 9) و بالآلة الحاسبة بكونو بالعكس يعني من فوق لتحت (9 بعدين 8 ... 0) ؟؟؟؟

2. فيك تبكي تحت المي (ماء) ؟؟

3. ليش في خطوط سود على طابة الباسكت بول (السلة) ؟؟

4. ليش في صور للشمس و هيي حاطا نظارات شمسية .. و الغرض من النضارات الشمسية انو تحمينا من أشعة الشمس ؟

5. مين هوي أول شخص قال " انو أول شغلي رح تطلع من تحت الدجاجة رح آكلا " ؟

6. مين هوي اول شخص قال " انو انا رح إعصر البقرا و رح إشرب السائل يلي رح يطلع منها " ؟؟

خلصو الأسئلة تبعوتي ...
ما بعرف الإجابة على اي من هال الأسئلة وبشك انو في اجابة صحيحة ووواحدة لبعضها..

قديم 04/11/2005   #388
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SABE
شو أكتر لون لكزلك النضارات بتحبو ؟؟ و ليش
هاهاهاها .. تسالي .. والله على حسب السوق من سوق ..

اقتباس:
شو هدفك بالحياة ؟ زمين مثلك الأعلى كمان بالحياة (( غير انت ذاتك ))
بفضل طبقو عوض عن الكلام عنو.. _بشكل عام انا ميال للعمل اكتر من ميلاني للحكي_
بس اذا بدي نظّر شوي .. واحكي عن شوية اهداف .. ممكن هال الحظة اول شي خطرلي هوي حمص،
دمشق هي عاصمة سوريا، حلب هي عاصمة سوريا الإقتصادية_نظريا_، بطمح ان تصبح حمص عاصمة سوريا التكنولوجية ومنها عاصمة العرب واكثر_

التكنولوجية_ يعني شي متل وادي السيليكون.. تبع سوريا والعرب واكثر.. (هذا طبعا هدف على الصعيد البيزنس خلينا انقول) وهدف ضيق طبعا

.. لكن هذا اول شي خطرلي بهال اللحظة ..
في اشياء كتيرة بتتمحور معظمها حول سوريا بس ما في وقت للخوض فيها هلق .. وبرجع بقول بفضل العمل على الكلام..

لا مثل اعلى في حياتي.. لكن هناك اشخاص تعجبني جوانب من شخصياتهم او جزء من تجاربهم بالحياة وبجرب استفيد منها..

فمثلا تفتنني تجربة كمال اتاتورك، وتجربة الحبيب بورقيبة، وتجربة الشيخ زايد ، كما تفتنني كاريزما الإبتسامة عند الشيخ حسن الترابي و توني بلير، وبتعجبني

كاريزما الرصانة عند الأمير سعود الفيصل و عند الرئيس بوتن، و كاريزما الجنتلمان الزكي عند كويزومي و برلسكوني.. و و و.. الخ ..

اقتباس:
شو رأيك الشخصي بكل من الأعضاء التالية
رأيي الشخصي/ طبعا صعب كتير قول رأي الشخصي (سلبيات - ايجابيات) على منصة متل هاي هون!!
فيني احكي بالإيجابيات فقط.. وهو ما سأفعل.

كريمبو: - الكاهن -|بيزكرني جدا بكهنة الهيكل في الأساطير الفرعونية|_ليس لهذا الوصف مدلولات عقائدية وانما منطقية فقط_ وعندو قدرة جيدة جدا على حمل اكتر من بطيخة بفرد ايد، غير هيك .. ملكات الإدراك والتحليل عندو متنامية جدا..

سويت بيبي: - حزب آخر العنقود - بشكل عام حزب آخر العنقود بيكونو مهضومين، طيبين، واكبر من عمرون.. وسويت بيبي هيك ++ قوية _او الي هوي قد حالها_

ليلي: - الست - ايجابية جدا، مخلصة، ذات افق بالنظر.. رجليها على الأرض _واقعية يعني_ وهذا شيئ رائع..

SABE: - بكرا - كل ما بتزكر سعيد بتفائل_بتفائل عامة وبتفائل فيه خاصة_ ، بحسو بيشبه بكرا، فيه شغلة ظريفة كمان بسعيد الي هيي حاسة
الشم!! .. سعيد بيشم الأشياء النضيفة والأشياء المنيحة شم، يعني بيتزوق الجمال جدا، جمال الكلمة، واللحن، والفكرة، جمال البعد الآخر اذا بدك ..

كاكابودا: -الله التسالي -(روقات سفن أب).. صعب فصل ابو جريج عن كلمة "تسالي" _بمدلولها الحلو_، وانا شخصيا اتعلمت من ابو جريج شغلة بحبها كتير الي هيي السخرية من كلشي ما بيعجبنا حتى حالنا.. يعني معالجة الأشياء الي بتزعجنا بالسخرية منها، غير هيك ابو جريج حساس _وهاي
بعتقد غير ظاهرة عليه للوهلة الأولى_ بس للوهلة التانية فيك تلاحظ جدا مدى رهافة حس وعفوية ابو جريج..

Here I AM : - شيخ الشباب - بمجد شغلة كتير ظريفة هيي الإبتسامة، الإبتسامة عامة حلوي وابتسامة مجد تحديدا كتير حلوي!..
بيعطيك جرعة من التفائل + والأهلية لمن بتحكيه بطريقة سلسلة جدا .. وهاي ملكة مهمة كتير، الي هيي الحضور الأهلي..

Hanone : رقيقة، حساسة، طموحة، فيها شي ظريف الي هوي الإتقان او السعي ليه .. بتحب تعمل الشغلات بدقة او بكمال معين.. وهذا بتقديري بينبع من الإخلاص وهيك ..

اما عن الباقي فما بعرفهم بالقدر الي بيمكني اعطي رأيي..

قديم 04/11/2005   #389
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
ليش ما عم نشوف مشاركاتك بالاخوية ؟؟؟
في اكتر من سبب..
1- الوقت .. دائما في شغل بالموقع .. (او على الأقل الفترة الأخيرة ).. سواء شغل تقني او شغل دعم، يعني الي بدو يغير والي بدو يشيل والي بدو يحط الخ .. لهيك ما بيضل عندي وقت _او دائما مكسور بالوقت_ ولو اني كتييييييييير مشتاق لإكتب واقرا .. وداقت خلاقي من الشغل التقني الناشف

2- حاولت لفترة طويلة الفصل بين العضو Dr_HUS والمشرف، او الإداري او التقني او او ...
بس فشلت .. واليوم لمن بدي اكتب رح يؤخذ كلامي كرأي الإدارة او موقف الموقع من مقال او شخص او حدث معين .. بالوقت الي انا كتيييير بميز بين شخصي كعضو وبني قادم وبين شخصي كمدير، بمعنى اني مثلا كمدير ما بينفع سب اي شخص او اتعامل بسلبية مع اي كان، بالوقت الي انا كبني ادم في ناس بحبون وفي ناس ما بحبون _ بالتالي كبني آدم كمان بسب وبعيط وبصرخ و غيرو .. وهذا كلو ما بينفع اعملو لانو حيؤخذ كموقف الموقع وهيك .. وقيس عليها

اقتباس:
ازا حبيت تكمل دراسة طب و تخصتص ... شو الاختصاص يللي بتفضلو و ليش ؟؟؟
بالغالب ححاول ما كفي بدراسة الطب، يعني بدي اتخرج ووقف (ممكن اختص في حال كان الي بالي يعني ظابط ) ما بعرف الموضوع شوي شائك بس بعد تخرجي ما حيكون الأولوية لمتابعة دراستي بالطب البشري والإختصاص حتكون ملحقة بمشروع آخر اذا نفعت معو كان به ما نفعت به لا بأس ..
اما عن الإختصاص ... كمان محتار بس بشك عام ان اختصيت حبني قراري بشو بدي اختص على شكلي الأحق وكيف بدي ياه يكون ..
يعني انا ما بحب وقتي يكون ملك لشخص آخر .. والطبيب بالعموم وقته ملك المريض .. بيتصل فيك الصبح بالليل بعد الضهر.. يعني وقتك ملك المريض.. وهذا شيئ ما بيواتيني ولا بيواتي صحتي بنوب.. لهيك ان كان رح بختص + اشتغل بالطب حيكون اما
عينية، او اشعة، او جراحة تجميلية (بالغالب)
في اشياء بتناغشني كمان وبتصب بنفس الغرض (طب نووي، طب شرعي وسموم) ..

اما العينية فوقتها منظم جدا نادر يجيك حدى باليل يابا بدو نضارة او هيك، الجراحة التجميلية منظمة الي حد ما بس فيها طوارء الي هوي قسم الحروق، الأشعة = بيزنس لا اكتر ولا اقل .. --> مركز وموظفين وعمل منظم جدا .. وبينشق منها كإختصاص جديد الطب النووي..
الطب الشرعي والسموم .. عم فكر فيها لأسباب استراتيجية هاهاهاها (متل ما بيقولو) يعني فرصة للإنخراط بوسط صعبت تنخرط فيه بغيرها، وضروري تنخرط فيه ..

اقتباس:
سمعان بلعبة اسمها abalone ؟؟؟؟ عازمك ع دق تكسير راس
هاهاهاها .. بعرف اللعبة بس ما لعبتها ولا مرة .. شفتها اول مرة بالصيف بمشتى الحلو بعيد السيدة كنت عم بتمشى مع الشباب ولقينا شاحنة وناس عم يلعبو وعجبتني فكرتها كتيييييير .. كنت بدي اشتري وحدة بس طلب حقها 3الاف مدري 3900 .. ما بزكر .. لهيك استغليتها وقتها وما اشتريتها ومن وقتها ما عاد صحلي لا اشتري اللعبة ولا اتعلمها .. بس عجبتني كتير فكرتها وناوي اتعلمها و اقبل عزيمك ع ال abalone

اقتباس:
لو كنت عضو عادي بالاخوية .... شو هيي اكتر اقسام كنت رح تشارك فيها ؟؟؟
حلو هال السؤوال

لو كنت عضو عادي كان اكتر قسم رح اقرأ به هوي "عالطاير" و "كريكاتير" بحيث اني بحب افتتح نهاري بشيئ حلو دائما .. انا بشكل عام اول ما فيق اول شي بعملو بعد ما غسل وشي، بشرب ميي كتير _لاني بكون عطشان الصبح دائما_ وباكل حلويات سواء شرقي او شوكولا او عسل الخ ..
ضروري هذا قبل ما اعمل اي شي .. بعدها اباشر نهاري بفتح النت (مشترك بشوية مواقع اجنباوية بتبعتلي كركتيرات ونكت) هاي اول شي بفتحو الصبح وبعديها اباشر الأعمال.. سماع الأخبار، الشغل، المواقع وهيك ..

طيب قلنا على الطاير و كركتير هوي كان حيكون اكتر قسم بقرأه .. بس اكتر قسم ممكن شارك فيه بالكتابة كان حيكون بالغالب "السياسة"، "المنبر"، " الإقتصادية"، " البسطة"..

قديم 04/11/2005   #390
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kakabouda
حكيم أذا خيروك تسكن ببلد لآخرتك اي بلد بتختار ..
منيح انك حصرت السؤال بالأخرة فقط..
لو خيروني او لم يخيروني لن تكون أخرتي غير بحمص!!

عد بي إلى حمص ولو حشو الكفن
واهتف أتيت بعاثر مردود
واجعل ضريحي من حجار سود
يا حمص يا أم الحجار السود!

اقتباس:
شو رأيك بلبنان ..
يا زلمي شو هال السؤال الصعب!!.. رأيي بالوضع الحالي للبنان، او رأيي بالبنانية وتعاطيهم مع الوضع الحالي، او رأيي بلبنان كوحدة مصير..
طيب..
دام السؤال بالعموم ما حقدر جاوب غير بالعموم ..
لبنان بلد شقيق
لبنان احدى اقاليم سوريا الكبرى
لبنان احدى ولايات الوطن العربي الكبير

ومكانتها بالنسبة الي تتوازى وما ستقدمه لي ولشعبي فقط، متلها متل غيرها،

اما لو قصدك شو رأيي بلبنان كتسالي ..
اي رهيبة يعني .. قريبة عضة كوساي وبتكون بنص كازينو دي ليبون خخخخخخخخ .. عضة كوساي وبتصير بنص الكسليك وخود على تسالي يا حبيب.. هاهاهاها

اقتباس:
لو ما كنت دكتور شو كنت بتحب تصير ؟؟
انا قبل ما اطلع على القاهرة لدراسة الطب (يعني بعد البكلوريا)..
كان خياري الأول اني سجل علوم سياسية واقتصاد دولي وفعلا رحت سجلت وعملت فحوصات المقابلة بتفوق وغيرها وغيراتها .. بس كان العقبة الأخيرة اني كنت انا نصير بالحزب و لحتى ادخل كان لازم كون عضو عامل بالحزب!!!!!!!.. وعليه ما قدرت سجل.. واهلي رفضو يسفروني وعلى قولة الماما يدفعو عليي بالدولار كرمال ادرس علوم سياسية، لهيك ما كان امامي غير الطب _على حسب رغبة العائلة_ يعني فيك اتقول غلطة ..
بس انشاءالله ما حنتمادى بالغلط اكتر من هيك و انشاء الله بالقريب العاجل حنحط حد لهال المهزلة الي احنا فيها

قديم 04/11/2005   #391
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : adel
سؤال واحد بس شو هوي مرض DIC
شو خطرللك؟
طيب ال ال DIC الي هوي disseminated intravascular coagulation ..
ما كتير هلق انا حاضر بزهني تفاصيل المرض .. اعراضو ومضاعفاتو الخ.. غير هيك انا ماني شاطر بالحكي الطبي بالعربي.. بحيث ما بعرف اسماء الأشياء او المصطلحات الطبية العربية ما بعرفها لهيك ممكن احكي اشياء انا اقصد شيئ واستخدمت مصطلح تاني.. المهم سيدي
بإختصار هيك هوي متلازمة (المتلازمة بتختلف عن المرض بأن المتلازمة هي مجموعة من الأعراض و المضاعفات) المهم هوي متلازمة ناشئة عن جلطة عامة systemic يعني مش متوضعة بمكان بعينه . (جلطة او تجلط داخل الأوعية اقصد).. وعليه هال الجلطة المتنقة ممكن تعمل انسدادات بأوعية لأي من الأعضاء بالتالي تبطلت تشتغل _dysfunctioning_ للعضو .. وبنفس الوقت ممكن يكون هذا السبب يعني عدم عمل عضو من الأعضاء ممكن يعمل التجلط هذا وهيك .. عرفت كيف
بشكل عام هوي اكتر شي بيجي مع الي بيكون عندو sepsis الي هيي بعتقد بالعربي تعفن او تقيح او هيك شي..
اخيرا هيي متلازمة خطرة ونسبة النجاة فيها مش كبيرة كتير .. طبعا كلو متوقف على الأعراض او الأمراض المصاحبة وشدتها..

----------

اقتباس:
معليش إسا سؤال ... خبرنا عن أول إيميل عملتو بحياتك ..
هاهاهاها ..
من 6 سنين عمل اول اميل او بيجوز هاي اول شغلة بعملها كانت بالنت .. وضليت كذا يوم عم فكر شو بدي اعمل اميلي ..
ما كنت بعرف انو بينفع اعمل اكتر من ميل ولا كنت اصلا اتخيل انو الوضع هيك حتى اني ما بنسى يومها لما اطلعت من الكفي نت كنت حاسس حالي رح بخبط

بالسما.. ويا ارض اشتدي اشتدي انا عندي صار اميل وما حدى قدي.. هاهاهاها
يا المهم بعد طول تبصر قررت يكون الميل بالأحرف الأولى الي هوي H_M_ABBOUD @ Hotmail
بعدو عندي الميل لهلق بس قليل استخدمو ..
بعدها لمن عرفت انو الميل ببلاش وهيك وصار يجيني اميلات كتير قمت عملت اميلات مرقمة
huasm__archive1@hotmail
Husam_archive2@hotmao.
الخ هيك .. كل شوي كنت اعمل ارشيف جديد.. بحيث ما كنت حب احزف الإميلات وخاصة لمن كان لسا النت ما بعرف فيها شي غير الإميلات والفوروردات وهيك .. فكنت احتفظ فيهم .. فلمن كان يمتلي الميل كنت اعمل فورورد لحالي من اميل مثلا h_m_abboud ->> husam_archive كرمال فضي ميلي الأساسي بس ضلني محتفظ بالإميلات القديمة وهيك شغلا ت..

تسالي هديك الأيام كانت رهيبة..

قديم 04/11/2005   #392
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Maher 4x4
بشكل مختصر وبسيط مم تتألف القنبلة الذرية و ما مبدأ عملها ؟
ضربت على الوتر الحساس من حيث لا تدري..
بيجوز انت طرحت السؤوال من باب التسالي او من باب التخويت هاهاها

بس الحقيقة ان لي باع طويل في التقصي في هذا العلم ..
اقصد المفاعلات وتخصيب اليورانيوم والإنشطاريات (القنابل النووية) والإلتحاميات(القنابل الهايدروجينية) الخ ..
سواء القنابل هنا او المفاعلات .. حتى لي باع طويل في كل علوم الطاقة والطاقة البديلة والنظيفة وغيرها ..

خليني بركي اذا صحلي اليوم بكرا بحط موضوع مطول عنها .. او بركي بعد ما خلص هلق الردود هون بحط موضوع مطول عنها .. بحيث الحكي بإختصار ما بينفع بهيك شغلات ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Layla
بدي اسألك شو اكتر شي بتقرا (يعني اي مجالات) ومين بشدك من الكتاب اكتر شي
مجلات لا اقراء _بإنتظام_ سوى newsweek arabic .. بشكل منتظم.. بوقت سابق ولفترة طويلة بيجوز اول 3 سنين من وجودي

بالقاهرة كنت منتظم على روز اليوسف بس بعدين بطلتها لضيق الوقت ولان اهتماماتي صارت اوسع من المحليات المصرية ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Layla
شغلة تانية لمين بتسمع اكتر شي ( أغاني وموسيقى )
هون في نصفين، شو بحب وشو بسمع .. لاني ما بسمع شو بحب وما بحب شو بسمع .هاهاهاها ++ انا بحب اغاني وبسمع اغاني وليس مطربين ..
عموما انا بحب الجبليات، _الأصوات الجبلية_ فارس كرم، وائل كفوري، نجوى كرم، عاصي حلاني، وهيك كل الشغلات الجبلي والدبكات وهيك .. (بس ما بسمعها كتير منشان المود)
بس بسمع فيروز، الست، ماجدة، كونشيرتوات، (هذا من ناحية السمع الدائم يعني)
اما ليش في خلاف بين شو بسمع وشو بحب .. لانو بغير المود تبعي من خلال الأغاني.. يعني لو انا وعم اشتغل اسمعت من المطربين الي بحبون كتير ابطل اعرف ركز بالشغل، وهيك .. لهيك بسمع شغلات على هوى شو بينفع وشو لازم اسمع وليس شو مشتهي اسمع هاهاهاها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : varon
شو اصعب موقف واحلى موقف اتعرطتلون بحياتك واول ما بلشت اخوية حست انو رح ينجح الموقع او لاء
في مواقف صعبة ومواقف حلوي وصعب اتزكرون او ازكرون هلق لهيك ما في مجال جاوب..

اما عن بداية اخوية وتوقع النجاح، مان بالعموم ما حدى بيبلش مشروع وهوي عندو اعتقاد انو يفشل المشروع !! هيك بالعموم يعني ..
اما بالخصوص فانا بالتحديد بكره الفشل وبخاف منو كتير لهيك بكون كتير حريص بأي شي بعملو اعملو على اكمل وجه او على الصورة الأكمل بحسب طاقتي و قدرتي و الإمكانيات المتاحة بوقت عم بعملو..
اخوية اليوم منيحة كتير .. بس مافيني قول انو نجح المشروع.. لسا الطريق طويل .. ولساتنا لهلق بالتأسيس

قديم 04/11/2005   #393
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby
1. انا ليش بخاف منك؟
هاهاها سؤال صعب

اقتباس:
2. شو لونك المفضل؟ وليش؟
الأزرق بشكل عام والسماوي بشكل خاص وكل الألوان الفاتحة او الألوان الي فيها حياة واكره الألوان الأسود .. ماعندي ببيتي اي شيئ لونو اسود غير كندرة رسمية وكام اندروير خخخخخخخخ

اقتباس:
3. و بتامن بالابراج و الغيب؟ وليش؟
ما بآمن فيهم بس كمان ما بكزبهم .. يعني انا ما بعتقد فيهم لكن بعتقد بوجود اشياء فوق الطبيعة او فوق مستوى ادراكي و بعتقد كتير انو تأثيرها بيتوقف على الإيمان بها.. اقصد هنا الي بيآمن بالأبراج فعلا بتظبط معو الأبراج مو صدفة لا حقيقة وناتجة عن ايمانو.. وهيك ..
يعني بإختصار انا صحي ما بآمن فيها ولا بصدقها بس بآمن انو الي بيآمن فيها معو حق او على الأقل بتكون واقعية وحقيقية و منطقية وبتظبط معو فعلا و نسبة تحققيها بتعتمد كليا على درجة ايمان الشخص فيها .. مو اكتر

اقتباس:
4. شو امنيتك بالحياة؟
انو اتبطلي اتخافي مني هاهاهاهاهاها ..

---------
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanone
اول الشي مين اكتر عضو بيعذبك بالمنتدى
مافي ولا حدى بيعذبني !! بس بيجوز في كتير انا بعزبون

اقتباس:
مين اكتر مشرف بديئلك خلائك
ولا حدى .. بس في اوقات بيصير انو الحكي بيصير مانو على نفس الوتيرة مو اكتر..
وهون ما بتدايق من المشرف وانما بتدايق من الوتيرة الي ما عم نلتقي عليها ..

اقتباس:
شو بتحب بالصبية لي ممكن تكون ملكة القلب ولئيتها اي اولا ء
يووه كتير شغلات انا كثير التطلبات هاهاها .. بس على رأس القائمة اتكون زكية
اما عن لقيت ملكة القلب او لاء ...هلق انا من ناحية ما عم دور ومن ناحية تانية لمن بدور ما بدور على ملكة القلب وانما ملكة العقل ..

غير اني لساتني صغير على قولة الماما ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

----------

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SIMON
راضي عن أخوية حالياً .... و إيمتى كانت أحلى ايام حياتك..!!
لاء مو راضي .. بس بالمفهوم الإيجابي.. بحيث الرضى يعني الإستكانة والسكينة والقناعة والقنوع .. وهذا بيهبط العزيمة وبيخلينا نبطل شغل..
لهيك انا مو راضي عن اخوية وانما راضي عن مقدار التحسن الي عم بيصير بأخوية وعن مسيرة العمل الي فيها ..

احلى أيام حياتي ما اجت لسا!! ..
بس بما مر من حياتي كان احلى الأيام هيي ايام البكلوريا كان عنا جرعة من الجرئة كبيرة كتييييير ..مع شيئ من الإتكالية في كنف الأهل ..
شيئ منفتقدو لمن كبرنا .. صار كلشي بدو يكون محسوب وصار المسؤليات واقع مضطرين نعايش معو ..

قديم 05/11/2005   #394
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

مشكور حكيم على الاجابات الحلوة....

قديم 05/11/2005   #395
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

مشكووووور حكيمناا
بس ماحطيتلنا شي حدا بالمقلاية

قديم 05/11/2005   #396
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
قتباس: كاتب النص الأصلي : sweetbaby
1. انا ليش بخاف منك؟
هاهاها سؤال صعب
بس لهلا ماجاوبت عالسؤال

اقتباس:
اقتباس:
4. شو امنيتك بالحياة؟

انو اتبطلي اتخافي مني هاهاهاهاهاها ..
هي شغلتك مو شغلتي

اقتباس:
سويت بيبي: - حزب آخر العنقود - بشكل عام حزب آخر العنقود بيكونو مهضومين، طيبين، واكبر من عمرون.. وسويت بيبي هيك ++ قوية _او الي هوي قد حالها
سمعتو انا اخر العنقود ولازم تديروا بالكن عليي
بس انا قوية و الله حرام عليك

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى