أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/09/2006   #1
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

Lightbulb أخوية هالإيام

كان عبالي نحكي بشي غير هالموضوع .. بس هوي هوي ما في غيرو ..
كيف بدو يكون في غيرو وهو على حالو ما تغير فيو شي ..
شو في ببالكم شي نعملو ..
بنحط ايدنا بايد بعض .. ولا نكمل خناق ..
صار الكل على الباب واقف رجل ورا ورجل قدام .. نصو بقول شو دخلني خليها تخرب ونصو التاني بقول خلينا ..أخوية منيحة .. منشوف شو رح يصير ..

انا عملت لفة لا بأس بها بالأخوية وعرفت كيف كان مستواها .. وجد شي بيرفع الراس، وجد حلو انو في ناس هالقد فهمانة، وما تفهموني غلط بس جد رائع انو في ناس حتى اعتقلوها كانو اعضاء هون .. راح تستغربو .. بس انا بقلكم ليش .. اذا اعضاء متل هيك صادقين مع انفسهم واصحاب مبدا ورأي كانو يشاركو بأخوية .. اذن اخوية كانت شي حقيقي ... مو بس صف كلام ..

يا ريت كلنا نقدر نكون صادقين وأصحاب مبادئ وبشر مرتبطين مع اللي حولينا ومو منعزلين ومنفصلين.. نقدر ندافع عن اللي النا بفكرنا بعملنا بانتاجنا .. وأكيد مو بالمشاكل والسب ..

ما تقللو من قيمة النت .. هالموقع فيو يعمل كتير وخصوصا انو موقع كبير وشامل كما ومضمونا ومو سهل أبداً .. وعلى الأقل نحنا نوحد جهودنا ليبقى هالموقع نضيف ومرتب وعلى مستوى.
وما رح احكي عن أبعاد تانية يمكن بهمني احكي فيها بس مو وقتها..

عفكرا مو لازم يكون كل شي سياسة وادب وثقافة بس .. حلو يكون في كمان أخبار الفنانين والرياضة والسقيفة والصالون وكل شي ... بس كمان نحترم كل قسم منهم ..

وفينا نحترم بعضنا شوي أكتر يعني بلا ما كل واحد ماشي على جبينو مكتوب .. مسيحي مسلم ... سوري سعودي .. سني شيعي .. الخ ..
ويا أخي الرد اللي مو عاجبك اعمل حالك مو شايفو .. انا بعرف الواحد بعصب وبيستفز وانا كمان هيك .. بس نحاول على الأقل .. ونحاول ما نتلفظ بالقليلة ألفاظ ما بتناسب المكان ..

بعدين في المواضيع هاي اللي فيها اشتباكات، بكون في واحد ما بعرف من وين جاي .. وبكون في اعضاء محترمين من اخوية .. يا جماعة الأخوية المحترمين ما تنزلو مستواكم لتردو على هالأشخاص .. لانو بالنهاية اللي رح يحس مو هني .. اللي راح يحس هني اعضاء الأخوية .. اخوتكم التانيين ..

حبيت أشاركم هالفكرة .. يمكن تلاقي قبول وايجاب عندكم .. لنقدر نركز باخوية مو بالخناق مع ناس أساسا ما بتهمهم الأخوية ..

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 11/09/2006   #2
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

شكرا نيرفانا...........
قديم 11/09/2006   #3
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

صار في نسخة عن الموضوع بالصالون كمان ليصل لشريحة اكبر
قديم 11/09/2006   #4
شب و شيخ الشباب الفارس منذر
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ الفارس منذر
الفارس منذر is offline

نورنا ب:
Aug 2006

عزيزتي Nirvana
الله يعطيكي العافيه أنا بضم صوتي لصوتك و بأيدك بكل حرف كتبتيه
بس يا سيدتي المشكله مو بس بل أخويه المشكله عامه و هي أنو الناس صايره بتترك الموضوع الرئيسي و بتلحق الفرعي
بعباره أخرى بيتركو معالي الأمور و بيهتمو بسفاسف

تحياتي ألك و لكل عضو و اعي بهل المنتدى

إن صديقك هو حاجتك وقد انقضت.
هو الحقل الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكران.
هو مائدتك والموقد الذي تصطلي بناره.
لأنك تحمل إليه جوعك، وتسعى إليه لتحظى بالسلام.

عندما يفصح صديقك عما في فكره،
فأنت لا تخشى أن تقول له (كلا)، ولا أنت تمسك عنه كلمة (نعم).
قديم 11/09/2006   #5
شب و شيخ الشباب chefadi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ chefadi
chefadi is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
بيتي متل ورقة احترق

كلامك حلو كتير و منطقي ,,, بالفعل لازم نتحكم بردود أفعالنا و نضبط انفعالاتنا احتراما للمكان
تحية الك نيرفانا

إذا تعبت أضع رأسي على كتف قاسيون و أستريح و لكن إذا تعب قاسيون على كتف من يضع رأسه .......... المـــــــــــــــــــــا غوط
قديم 11/09/2006   #6
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Majood عرض المشاركة
صار في نسخة عن الموضوع بالصالون كمان ليصل لشريحة اكبر
العفو ..

ايه انا فكرتو انتقل .. المهم يوصل ..
قديم 11/09/2006   #7
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الفارس منذر عرض المشاركة
عزيزتي Nirvana
الله يعطيكي العافيه أنا بضم صوتي لصوتك و بأيدك بكل حرف كتبتيه
بس يا سيدتي المشكله مو بس بل أخويه المشكله عامه و هي أنو الناس صايره بتترك الموضوع الرئيسي و بتلحق الفرعي
بعباره أخرى بيتركو معالي الأمور و بيهتمو بسفاسف

تحياتي ألك و لكل عضو و اعي بهل المنتدى
شكرا الك .. وتحياتي ..

بتمنى انو نتفق جميعا على هالشي.. ونحاول..
قديم 11/09/2006   #8
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : chefadi عرض المشاركة
كلامك حلو كتير و منطقي ,,, بالفعل لازم نتحكم بردود أفعالنا و نضبط انفعالاتنا احتراما للمكان
تحية الك نيرفانا
مرورك الحلو .. وتحياتي مع الشكر الك
قديم 11/09/2006   #9
صبيّة و ست الصبايا shosho cat
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ shosho cat
shosho cat is offline

نورنا ب:
Aug 2006

هاده ياستي مبارح كل ما ادخل على موضوع اقراه الاقيه منزوع
يعني في اشخاص معينه عم يلحقو بعض في المنتدى من مكان لمكان ومن موضوع لموضوع كانا في حرب شوارع مش لحتى يشاركو لا لا لا لحتى يتبادلو الشتائم والمسبات وفيه كلام بينكتب انا مستغربه كيف اصحابو قدرو يكتبو وهمه عارفين انو في عالم رح تدخل وتقرا او هوه مقصود يعني شغلة استعراض عضلات يعني فيهم يسبو بعض قد ما بدهم على الخاص ما ضروري يحطونا بالنص الواحد صار خايف يشارك تلقطو شي مسبه بالغلط بس انا بصعبو علي اصحاب المواضيع الواحد فيهم بيجي يفتح على موضوعو متحمس بلاقيه صار غير شي بتنسد نفسو ويمكن حتى يفكر مليون مره قبل ما ينزل شي موضوع جديد
على فكره انا ما صارلي زمان في الاخويه وما بعرف كيف كانت بس من كلامكو بفهم انو كان الوضع افضل.
قديم 11/09/2006   #10
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

انا معك بهاد الكلام 50%
بالنسبة للأنتماء الفكري او الديني ما فيو مشكلة
المشكلة بالتعصب للفكرة اللي عم نحملها ونحنا عم نطرحها
مقتنعين بفكرتنا وعم نقول للطرف الاخر او الاطراف الاخرى انو انتو كلكون غلط باسلوب مباشر او غير مباشر وعلى فكرة هاد الاتهام موجه لشريحة كبيرة مننا بتمنى انو ننتبه لهالنقطة

القرية رح تعمر بسواعد الاحرار

انسان بلا حدود
قديم 11/09/2006   #11
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shosho cat عرض المشاركة
هاده ياستي مبارح كل ما ادخل على موضوع اقراه الاقيه منزوع
يعني في اشخاص معينه عم يلحقو بعض في المنتدى من مكان لمكان ومن موضوع لموضوع كانا في حرب شوارع مش لحتى يشاركو لا لا لا لحتى يتبادلو الشتائم والمسبات وفيه كلام بينكتب انا مستغربه كيف اصحابو قدرو يكتبو وهمه عارفين انو في عالم رح تدخل وتقرا او هوه مقصود يعني شغلة استعراض عضلات يعني فيهم يسبو بعض قد ما بدهم على الخاص ما ضروري يحطونا بالنص الواحد صار خايف يشارك تلقطو شي مسبه بالغلط بس انا بصعبو علي اصحاب المواضيع الواحد فيهم بيجي يفتح على موضوعو متحمس بلاقيه صار غير شي بتنسد نفسو ويمكن حتى يفكر مليون مره قبل ما ينزل شي موضوع جديد
على فكره انا ما صارلي زمان في الاخويه وما بعرف كيف كانت بس من كلامكو بفهم انو كان الوضع افضل.
مزبوط .. وهالشي عانيت كتير منو بالأخوية وخصوصا بمرحلة الأزمة الكبيرة .. يمكن ما شفتيها بس أحسن اذا ما شفتيها ..
قديم 11/09/2006   #12
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابومزيد عرض المشاركة
انا معك بهاد الكلام 50%
بالنسبة للأنتماء الفكري او الديني ما فيو مشكلة
المشكلة بالتعصب للفكرة اللي عم نحملها ونحنا عم نطرحها
مقتنعين بفكرتنا وعم نقول للطرف الاخر او الاطراف الاخرى انو انتو كلكون غلط باسلوب مباشر او غير مباشر وعلى فكرة هاد الاتهام موجه لشريحة كبيرة مننا بتمنى انو ننتبه لهالنقطة

اذا انا ضايقت حدا بأسلوبي .. كون متأكد انو من دون قصد .. وبعتذر من يلي تدايق مني سواء انت او أي حدا تاني ..
قديم 11/09/2006   #13
شب و شيخ الشباب طاهر أخو وطفي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ طاهر أخو وطفي
طاهر أخو وطفي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
قبلة المسلمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
اذا انا ضايقت حدا بأسلوبي .. كون متأكد انو من دون قصد .. وبعتذر من يلي تدايق مني سواء انت او أي حدا تاني ..

ما شاء الله

يليت كل المنتدى بهذا الاخلاق
قديم 11/09/2006   #14
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

ما تركتولي شي احكي...تعدموني...
اخوية عباره من ملجأ.... اي ملجأ... هداك اليوم كنت فقاعانه وطاقه روحي...شو عملت فتت كزدرت باخوية..حكيت مع رفقاتي حششنا شوي تناقشنا بالمنبر.... صارت اخوية البلد الغايب... صارت اخوية...صورة مصغرة عن البلد....
اخوية هيي المكان الي عرفني بجد انه في اختلافات كتير كبيره بين البشر لدرجة اني ما بقدر احصرها وقول في نوع كذا ونوع كذا...اخوية عرفتني ع عالم ما بيتعوضوا...عرفتني ع اخواتي... اخوية كانت وما زالت تأنسني بوحدتي... هيي كانت اول حدن بوقف معي عند الازمة...
اخوية زمان من شهر 12-2005 غير اخوية هلا ..بتذكر اول رد الي باخوية كان علقة وقتاله مع حسون ... ومع ابو النسيم كمان (حسب ما بذكر)..يا ويلاه وقتها شو عصبت...(كه كه)..بس بعدين صارت عادي...تعلمنا كتير اشيا وتفتحت عيونا ع اشيا اكتر...

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/09/2006   #15
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
ما تركتولي شي احكي...تعدموني...
اخوية عباره من ملجأ.... اي ملجأ... هداك اليوم كنت فقاعانه وطاقه روحي...شو عملت فتت كزدرت باخوية..حكيت مع رفقاتي حششنا شوي تناقشنا بالمنبر.... صارت اخوية البلد الغايب... صارت اخوية...صورة مصغرة عن البلد....
اخوية هيي المكان الي عرفني بجد انه في اختلافات كتير كبيره بين البشر لدرجة اني ما بقدر احصرها وقول في نوع كذا ونوع كذا...اخوية عرفتني ع عالم ما بيتعوضوا...عرفتني ع اخواتي... اخوية كانت وما زالت تأنسني بوحدتي... هيي كانت اول حدن بوقف معي عند الازمة...
اخوية زمان من شهر 12-2005 غير اخوية هلا ..بتذكر اول رد الي باخوية كان علقة وقتاله مع حسون ... ومع ابو النسيم كمان (حسب ما بذكر)..يا ويلاه وقتها شو عصبت...(كه كه)..بس بعدين صارت عادي...تعلمنا كتير اشيا وتفتحت عيونا ع اشيا اكتر...
أنا اليوم انفعالية زيادة عن اللزوم .. (يخليلي ياه)..
قديم 12/09/2006   #16
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

اقتباس:
تحياتي الك هاد العشم
بعدين مو ملاحظة انو الحشيش عم يضرك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 12/09/2006   #17
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابومزيد عرض المشاركة
تحياتي الك هاد العشم
بعدين مو ملاحظة انو الحشيش عم يضرك

ما عم بقدر استغني عن ابو حشيشة .. رفيق الضلال الأخوي هاد .. شو بتفكر..

قديم 12/09/2006   #18
شب و شيخ الشباب بسام2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ بسام2
بسام2 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

Smile

اقتباس:
حبيت أشاركم هالفكرة .. يمكن تلاقي قبول وايجاب عندكم .. لنقدر نركز باخوية مو بالخناق مع ناس أساسا ما بتهمهم الأخوية ..

لها كل القبول والايجاب .. أفكارك رائعه .. وفيه منها أفكار كانت تدور بذهني لكن كانت تحتاج ترتيب..

نيرفانا بارك الله فيك..

يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد