أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/08/2006   #1
شب و شيخ الشباب lion_heart
شبه عضو
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ lion_heart
lion_heart is offline

نورنا ب:
Aug 2006

Unhappy كلمه ونداء لكل اعضاء منتدى اخويه.........

امممممممم ...............................
انا ترددت كتير ابل ما اكتب هال موضوع ........وحسيت انو ........ما بعرف ..
.....هلأ يمكن انا متعصب شوي للامور الدينيه وعلى طول بتسرع بالرد وبعمل من الحبه ابه .........بس انو خلينا واقعيين شوي انو انا ما بحب حدا يغلط على دين معين وبدافع عن كل الاديان السماويه .....بس كمان الواحد لازم يمشي مع التيار مو ضده لانه اذا مشي ضده رح يتعب كتير .........انا تربيت ببيئه كلها مشاكل بالشارع وبالجامعه وين ما كان يعني المشاكل صارت بدمي وابدا ما بفتخر بالشي هاد.......بس انو انا حابب كون شخص جديد وصديق للكل وحابب افتح صفحه جديده ..........انا اول ما عرفت هالمنتدى صحابي كتير مدحو فيه ونصحوني سجل فيه بس انا اسئت التصرف كتير وما كنت اد المسؤوليه وانا فيه شباب كتير هون بالمنتدى بطربتني فيهن صداقه على ارض الواقع مو بس على النت .........هلأ انو كل انسان على وش الكره الارضيه بيخطء حتى الانبياء والرسل ومافي انسان معصوم عن الخطأ بس احسن الناس يالي بخطئ وبيصلح غلطه ..........وانا من هال منطلق حابب اصلح غلطي انا كنت حابب اعتذر منكن واحد واحد على الخاص بس حبيت اعمل هالخطوه واعتذر امام كل الاخوه لسبب.......عشان كل شخص دخل هالمنتدى واخطئ مع شخص او في عداوه بينو وبين اي شخص اخر ....ياخدني قدوه ويعتذر من هون واتأكد انو هالاعتذار ما رح يهز كرامتك بالعكس هاد رح يحبب الناس فيك اكتر .......لانو هالمنتدى نوجد لحتان نكون اخوه من اسمو اخويه ......ومعروف انو حتى الاخوه بيتقاتلو مرات بس على طول بيتصالحو .........انا ما بدي طول عليكم بس انا عملت هالموضوع لحتى اعتذر من كل اخ بهالمنتدى ومن كل شخص غلطت معو بكلمه انا اسف وبسحب كلامي ......................والكن كامل الحريه انكن تقبلو اعتذاري او لا ............واذا سمحتو بدي اعتذر اعتذار خاص للاخ willi .............
قديم 21/08/2006   #2
شب و شيخ الشباب henawy65
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ henawy65
henawy65 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

قبلنا اعتذارك بالرغم من اني لاأعرفك ولكن جميل ان يتصالح الإنسان مع نفسه حتي يتصالح مع اللآخرين و يقول تعالي "و من عفي وأصلح فأجره علي الله"
قديم 22/08/2006   #3
شبه عضو
-- اخ طازة --

lion_heart is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : henawy65
قبلنا اعتذارك بالرغم من اني لاأعرفك ولكن جميل ان يتصالح الإنسان مع نفسه حتي يتصالح مع اللآخرين و يقول تعالي "و من عفي وأصلح فأجره علي الله"
شكرا كتير ..............بس انا حاسس انو خلص راحت وما عاد في شي اسمو اخويه ........ وحاسس انو الكلام يالي كتبتو عالفاضي لانو صار في نوع من العنصريه ......... وقلت العقل بهالمنتدى.......يعني صار كل واحد زعيم ولا مستشار انو هو القوه المسيطره يعني بهالمنتدى ههههه
بس نسيو اهم شيء بالاخويه واهم مبدئ بالحياه وهو التسامح الي لو لاه كانت الناس دبحت بعضا زمان ...............بس على العموم انا هلا عرفت بالظبت النفسيات يالي موجوده هون بهالمنتدى في ناس محترمين وفي ناس مش عارفين الله وين حاططهن يعني بيجي واحد وبيلعب بعالون شوي وبيسدؤه على طول يعني ما عندن حريه رأي .......وانا انسان بحياتي ما خضعت ولا رح اخضع لاي مخلوق على وجه الكره الارضيه ولا بسمح لاي بني ادم يعمل سلطه علي ولو على اطع راسي ..لأنو بالنهايه الواحد بعيش وبيموت مره وحده مش اكتر....انا متاكد مليون بالميه انو كلامي صح وانو كل واحد عارف هالشي بس ما عندهن الجرأه انو يظهر هالشي .........بس خلص صار وقت الي كل بني ادم على هالأرض يصحى ويشوف شو عم بيصير حواليه نحنا بأخر زمن لا يعد الواحد يتطلع على صاحبو ولا حبيبتو هلا في شي واحد بس نفسي نفسي......... ويخلي عندو عزت نفس شوي ....وما يكون تبعي شو ماالناس بتعمل بيعمل متلا ......
قديم 22/08/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا هيا الجابري
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ هيا الجابري
هيا الجابري is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lion_heart
شكرا كتير ..............بس انا حاسس انو خلص راحت وما عاد في شي اسمو اخويه ........ وحاسس انو الكلام يالي كتبتو عالفاضي لانو صار في نوع من العنصريه ......... وقلت العقل بهالمنتدى.......يعني صار كل واحد زعيم ولا مستشار انو هو القوه المسيطره يعني بهالمنتدى ههههه
بس نسيو اهم شيء بالاخويه واهم مبدئ بالحياه وهو التسامح الي لو لاه كانت الناس دبحت بعضا زمان ...............بس على العموم انا هلا عرفت بالظبت النفسيات يالي موجوده هون بهالمنتدى في ناس محترمين وفي ناس مش عارفين الله وين حاططهن يعني بيجي واحد وبيلعب بعالون شوي وبيسدؤه على طول يعني ما عندن حريه رأي .......وانا انسان بحياتي ما خضعت ولا رح اخضع لاي مخلوق على وجه الكره الارضيه ولا بسمح لاي بني ادم يعمل سلطه علي ولو على اطع راسي ..لأنو بالنهايه الواحد بعيش وبيموت مره وحده مش اكتر....انا متاكد مليون بالميه انو كلامي صح وانو كل واحد عارف هالشي بس ما عندهن الجرأه انو يظهر هالشي .........بس خلص صار وقت الي كل بني ادم على هالأرض يصحى ويشوف شو عم بيصير حواليه نحنا بأخر زمن لا يعد الواحد يتطلع على صاحبو ولا حبيبتو هلا في شي واحد بس نفسي نفسي......... ويخلي عندو عزت نفس شوي ....وما يكون تبعي شو ماالناس بتعمل بيعمل متلا ......
انا ما بعرف بالقصة من أولها يا أخ lion heart بس بتخيل انو لو شو ما كنت عامل او حاكي ,اعتذارك كان كتير كافي و بتصور انو اللي كنت غلطان معون هن صاروا المحقوقين هلأ لأنون ما ردوا أو قبلوا اعتذارك. من جهتي بنصحك تنسى وما تحمل الأشياء أكتر من قيمتها

IN THE MUP
|
|
|
UP

**الدهب أرخص من الرصاص**

مسؤولة قسم التصفية والاغتيالات
......MAFIA......
قديم 22/08/2006   #5
صبيّة و ست الصبايا ~YAFA~
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ~YAFA~
~YAFA~ is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
mY CrazY CornEr

خطوة ممتازة منك ’’

انا بالنسبة الي ما بحب حدا يسب ديني ولا بحب اسب دين حدا كلو عندي بإحترام بس بعصب كتير بس اشوف حدا سب ديني لانو ما بقدر اضل ساكتة وهو بسب شي انا بنتمي الو بكل ما فيي

طيب بس نلون التوقيع :D

I Cared, I Was Hurt . I Took Risks, I Failed . I Sacrificed, I Lost . I Hoped, I Gained Nothing
قديم 23/08/2006   #6
شبه عضو
-- اخ طازة --

lion_heart is offline

نورنا ب:
Aug 2006

شكرا كتير اخت هيا الجابري واخت شروق القمر انا مبسوط كتير انو لسا في ناس بهالمنتدى البها وضميرها لسا صاحي
وبتمنالكن التوفيق على طول ان شاالله
قديم 23/08/2006   #7
صبيّة و ست الصبايا بطيخـ حمرة ـة
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ بطيخـ حمرة ـة
بطيخـ حمرة ـة is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
نــ البحرين ـور العين

اعتذارك مقبووول ليون هارت
و تدل علا نبل شخصيتك
تقبل تحياتي

ياعـل قلب ماشكا الحب والتـاع ** تنهار من فوقه محاني ضلوعه
ياما نهيت القلب لا شك ماطاع ** مــاطـاع يدلـه والليالي تلوعـه
أثـر الموّلـع دمعتـه تجـرح القــاع ** والى ذكر مافات هلـت دموعه
قديم 23/08/2006   #8
شبه عضو
-- اخ طازة --

lion_heart is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بطيخـ حمرة ـة
اعتذارك مقبووول ليون هارت
و تدل علا نبل شخصيتك
تقبل تحياتي
شكرا كتير الك هاد من زوقك
هاد شرف لالي اني احظى بمحبه واهتمام ناس باخلاءكن وبتمنى تكون هاي الخطوه شعله لشمعه صداقه واخوه جديده يالي مافي قوه بالعالم بتقدر تطفيها
إضافة موضوع جديد  إضافة رد