أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30/03/2006   #19
صبيّة و ست الصبايا maro18
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ maro18
maro18 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
فى عينيك عنوانى
مشاركات:
2,017

افتراضي


صديق يرمــمـك

... ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديداً ودما جديداً وكأنك .. ُولدت مرة أخرى !!

بعتقد انة اهم صديق هو دة ممكن فى فرحنا نلاقى كتير حوالينا بس فى حزنك مش هتلاقى غير الصديق الحقيقى

ورؤوس الناس على جثث الحيوانات
ورؤوس الحيوانات على جثث الناس
فتحسس رأسك
فتحسس رأسك!
اذا كان احد قد اعترض طريقنا فمن المحتمل ان نكون نحن قد اعترضنا طريق شخص ما.
فأنا التى اخترت منذ البداية ان اخسر العالم كله على أمل ان اربح نفسى.
  رد مع اقتباس
قديم 02/04/2006   #20
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline
 
نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs
مشاركات:
7,105

افتراضي


صديق ؟؟؟؟ وين ؟؟ هللا ؟ ؟ اليوم ؟؟؟ .. ...
مشكور .. كتير حلو ... الموضوع ..

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو




i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.
  رد مع اقتباس
قديم 03/04/2006   #21
شب و شيخ الشباب Prowed
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ Prowed
Prowed is offline
 
نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
بالسعوديه -
مشاركات:
69

افتراضي


الصديق وقت الضيق

الصديق الصدوق

صديق عدوي .. عدوي

وعدو صديقي .. عدوي

موضوع جميل

في انتظار من لن تأتي؟
  رد مع اقتباس
قديم 03/04/2006   #22
صبيّة و ست الصبايا إسلام
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ إسلام
إسلام is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
410

افتراضي


الصديق في وقت الضيق لا وجود له
  رد مع اقتباس
قديم 08/04/2006   #23
صبيّة و ست الصبايا ام_عيسى
مسجّل
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ ام_عيسى
ام_عيسى is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
مشاركات:
19

افتراضي


المثل بقول ان خليت بليت الصديق الاول اعجبني كثير يا رب يا رب يكونوا كل اصدقائي واصدقائك زيه
  رد مع اقتباس
قديم 08/04/2006   #24
شب و شيخ الشباب مرارة الايام
مسجّل
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ مرارة الايام
مرارة الايام is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
india
مشاركات:
17

افتراضي


فمـا العيش لا عشت إن لم اكن
صديق صدوق صادق الوعد منصفا
فأمـــــا حيــــــاة تســــر الصديق
وأمــــــا ممــــات يغيــــض العــــدا.

غدا نمضي كما جئنا ولا يبقى لنا شىء سوى الذكرى
فليكفي اننا يوما تمردنا على الاحزان
وعشنا العمر ساعات ولم نحسب مشاعرنا..
ككل الناس في الميزان
  رد مع اقتباس
قديم 08/04/2006   #25
صبيّة و ست الصبايا MarieSou
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ MarieSou
MarieSou is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
IN THIS WORLD
مشاركات:
395

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Prowed
صديق عدوي .. عدوي

وعدو صديقي .. عدوي
عدو عدوي.....صديقي

ما كل ما يتمناه المرء يدركه...... تجري الرياح بمالا تشتهي السفن
---------_____________________--------------

IT'S NOT THE HOURS PUT IN YOUR WORK THAT COUNT, IT'S THE WORK YOU PUT IN THE HOURS
  رد مع اقتباس
قديم 15/04/2006   #26
شب و شيخ الشباب Prowed
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ Prowed
Prowed is offline
 
نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
بالسعوديه -
مشاركات:
69

افتراضي


لا لا مابيصير هذا الكلام

يا مسز ميري

ولا بتنقلب الدنيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قليلون هم الأصدقاء.. وقلبلون هم الأوفياء

يسلموا
  رد مع اقتباس
قديم 18/04/2006   #27
شب و شيخ الشباب المستحيل
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ المستحيل
المستحيل is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سورية.حلب " في قلب من تحبني "
مشاركات:
3,823

إرسال خطاب MSN إلى المستحيل إرسال خطاب Yahoo إلى المستحيل بعات رسالي عبر Skype™ ل  المستحيل
افتراضي


هل الحكي صح مشكور

أسترجعي الأيام الماضية ..
كلمات لطيفة ... ولا هدف
يبدو أننا نلعب لعبة
ابتسامة بسيطة.. بدون مرح
موسيقى حلوة ..لكن ليست لأحد
حبيبتي لسنا بحاجة لذلك !!
نحن نرقص على الزجاج
كفى كفى...
  رد مع اقتباس
قديم 22/04/2006   #28
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق
مشاركات:
1,673

افتراضي


الصديق الحقيقي هو مرآتك وكما قيل صديقك من صدقك وليس من صدًقك
  رد مع اقتباس
قديم 04/05/2006   #29
شب و شيخ الشباب lonly_man0000
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ lonly_man0000
lonly_man0000 is offline
 
نورنا ب:
May 2006
مشاركات:
59

افتراضي


انا شايف ان للصديق مفهوم واحد مش كل التصنيفات ديه ... ولو دخل اى مصلحة او علاقة مشوشة على مفهوم الصديق اصبح درجة تانية من تصنيف الناس ... زى زميل ... معرفة .. اى حاجة غير صديق

فيها نحيا كى نموت


و الحب باقى


وان سلكت دربى فى الخريف لوجدتنى


احيا بلا قلب كى لا تموت اوراقى

ــــــــــــــــــــــ*ــــــــــــــــــــــــ
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:53 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.06161 seconds with 14 queries