أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/07/2007   #1
شب و شيخ الشباب المتيم الأول
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ المتيم الأول
المتيم الأول is offline

نورنا ب:
Jun 2007

افتراضي نكت صاروخية

ليش الحمصي بيأخوذ شاكوش معو على البحر؟؟؟؟
قال بيلزم

في واحد حمصي ماشي بأحد شوارع دمشق فمرت بجانبه سيارة مسرعةومرت فوق رومة مي وطين فطرشت رجل واقف أمامه فقال له شوف شو عمل ماوقف ولا اعتذر بتعرف عندنا بحمص لو صارت كان السائق فوراً وقفواعتذر وحلف مية يمين وأخدك على بيته وغسل لك ملابسك وطعماك وتاني يوم أعطاك 500 ليرة وودعك فسألة الأول شو صارت معك فرد الحمصي لأ صارت مع مرتي

حلبي نزل لحمص وأوقف سيارة تكسي وطلب من السائق أن يأخذه لفة في حمص ويريه البلد وبعد نصف ساعة قله هي كلها حمص خاي فأجابه نعم فقال له شي بيهوي خاص ونزل من السيارة فانزعج الحمصي واتجه فوراً غلى حلب ونزل من سيارته وأخذ سيارة تكسي وطلب من السائق أنيدوره في حلب ويريه إياها وبعد ساعتين قله:عادهي كلها حلب أخوي فقال له الحلبي ليش انت منين خاي فقال له من حمص فقال له شي بيهوي خاي

في واحد راح على شغله فقامت مرته اتصلت بصديقها و لما أجا بلشو يشتغلو و فجأة أجا الزوج
و دق الباب فاتفاجئت مرته و خبأت صديقها وراء التلفزيون دخل زوجها و قال لها حبّيت أفاجئك.
جبتلك معي سمكة كبيرة لتنضفيها و تشويها ،أنا رايح أشوف المباراة عالتلفزيون.
قامت الزوجة لتغطي على صديقها قالت لزوجها: تعا شوف مفاجئة هالخاتم اللي طلع بالسمكة.
فقال الزوج: تعي شوفي المفاجئة الكبيرة هون ، في واحد طرده الحكم بالمباراة أجا سلّم عليّ و راح.

خبروه لواحد ان تاني يوم لازم تنزل مظلي قام امه قالتله برضايي عليك ما بتروح قالها يوه ماما شو روح ماروح شو شايفتيني ولد انا رجال ابن رجال المهم فاق تاني نهار وهو رايح ردت قالتله امه برضايي عليك ما بتروح والله آمطتني قلبي من هل الروحة مبارح شفتك بمنامي عم تحاول تفتح المظلة وما عم تفتح معك بقي حبيبي لا تروح قلها شو احلام وما احلام ايه شو هل الحكي الفاضي ماماشو بدك ياهن يضحكوا علي خلص قلتلك رايح يعني رايح المهم هاد راح لهونيك نزل اول واحد لحقه التاني وهيك لاجي دوره وهو بده ينزل من الطيارة وقف قله لمعلمه والله يا معلمي خايف انزل امي آمطتهاقلبها وشايفتني بمنامها نازل ومو فاتحة معي المظلة قلو شو هل الحكي هاد مو ناقصني والله غيراحلام امك قله الجندي والله خايف يا معلم ما تفتح معي الله يخليك بلاني اناقله خلصنا بقى هات مظلتك وخود مظلتي وحاج اكل هوى هادا اخد هل المظلةتبع معلمه ونزل والله عم يتمرجح يمين شمال يمين شمال وعلى اخر طرزوما شاف غير شي متل السيخ نازل من فوقه اطلع هيك قام لقي معلمه قله لك معلم معلم وين نازل قله نازل ني.. امك ياابن الشرمـ...

قال مرة واحد شاكك بمرته انها عمتخونو قام تخباله
وره لخزانة وهي عمتخونو مع واحد سأل الخاين المرة قلها: مع مين بتمبسطي اكثر معي ولا مع زوجك ابو عبده
ام قالتاه بصراحة مع ابو عبده قام نط وقال
الله يحي اصلك

قال كيف بتعرف أذا الطير الوقف على الشجرة أمامك ذكر أم أنثى ؟
ـ بسيطة أذا طار فهو ذكر وأذا طارت فهي انثى.

قال في حشاش شوفير تكسي طلعت معو
وحدة حلوة قالتلو:تجارة
قال لاء تعاطي

ال في جورة بحمص .
كل الحماصنة بيقعو فيها وما حدا بيمرق من جنبا الا وبوقع
سكرو الطريق وصارو يوقعو ما خلو حل الا وعملو
اجتم كل الحماصنة وعملو قمة حمص الاستسنائية
وقررو ان يحفرو حمص على مستوى الجورة

مرة واحد صعيدي راح يبيع حماره بسوق الحمير ام رجع الحمار ب100 جنيه

مرة علقت حرب بين الحماصثة و الحمويين وبعد المعركة الاولى رجعوا الحماصنة خسرانين ضحايا كتير فعقد قائد الجيش اجتماع وسالن عن السبب فاخبروه ان لما بدات المعركة صار الحمويين يصيحوا ابو محمد ام يوقف ابو محمد ويروحوا طاخ يموتوا لابو محمد وهيك ابواحمد وابوعلي ام صرخ قائد الجيش يا اغبياء لك بيقولوا
ابومحمد يوقف ابوخالد.....هاهاها

في تلاتة تسابقوا
حمصي ذكي و سسوبرمان و حمصي غبي مين ربح
حمصي الغبي
ليش
لانواحمصي الذكي و سوبرمان شخصيات خرافية

ليش الحمصي بينام بالبجامه الحمرا .....ليش لان بجامتو الخضرا بالغسيل.....

ليش الحمصي بحط ليرة ب كاسة المي
مشان يشرب مياه معدنية

في واحد حمصي اشترى سيارة ب ام دبليو و قال له البائع أنها ذات مواصفات خاصة فعندما يحدث لها حادث يخرج منها صوت و يقول ياأيتها السيارة ال ب أم إرجعي كما كنت و تعود كما كانت .
فأخذها الى قاسيون و قام بصدمها من الأمام بشجرة فنبعجت و صدر منها الصوت نفسه ياأيتها السيارة ال ب أم إرجعي كما كنت و تصلحت السيارة ثم صدمها بصخرة و انبعجت أكثر من المرة السابقة و صدر منها الصوت نفسه ياأيتها السيارة ال ب أم إرجعي كما كنت عندها قادها بسرعة و قفز بها من فوق الجبل عندها سمع الصوت يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك.....

أال في واحد أشر لشوفير تكسي أم ألو فاضي معلم؟ فجاوبة الشوفير إيه فاضي؟ فألو الزبون انزيل العاب داء شدّي

في واحد أستنسخوه وبعد ما تمت العمليه بنجاح دخل الطبيب عليه ليطمنو قام قلو الطبيب الحمد الله على السلامه بطمنك أن العمليه تمت بنجاح والجحش بصحه جيده .

كان في واحد عندو مهمة قفز بلمظلة ويركب علا متور وينفذ مهمة ويعود وعندما قفز لم تفتح معه المظلة فعندها قال العلقة مش هون العلقة ما نلاقي المتور تحت

في استاذ دين سأل تلاميذه من هو النبي اللذي كان يتكلم
مع القردة و باقي الحيوانات فأجابه أحدهم :سيدنا طرزان عليه السلام

مرة إخترع الأمريكان روبوت ذكي جدا بحيث لا يصعب عليه سؤال فمرة دخل حمصي وسأل الروبوت سؤال وعندما خرج لقوا الروبوت منفجر قاموا لحقوا الحمصي وسألوه:شو سألته؟؟قلن أبو بريص قبل ما يجي ابنه بريص شو كان اسمه؟؟

في ولد زغير راح لعند ستو آم شاف عندا دب كبير فسألها تيتيه منين هدا الدب الكبير آم ألتلو في عندي فانوس بفركو بيطلع منو مارد و بطلب منو شو بدي آم جاب هالولد الفانوس وفركو وطلع منو المارد و ألو طلوب آم ألو الولد بدي مليون آم ألو المارد بدك كميون ألو الولد لأ بدي مليون ألو المارد بدك كميون ألو الولد بدي مليون مليوووون فراح المارد ورجع بعد شو ومعو كميون آم أل الولد لستو ألتلو بدي مليون آم جبلي كميون فألتلو هالمارد مابيسمع منيح لكان أنا بدي دب كبير

ليش الحمصي بيحط دولة القهوة على الآنتين؟
هو حر بيحطها وين ما بدو.
طب ليش الحمصي بيعمل قهوة بإبريق الشاي؟
لأنو دولة القهوة عالآنتين.هاهاها
قديم 09/07/2007   #2
شب و شيخ الشباب ما بعرف
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ما بعرف
ما بعرف is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
بالمحل وجنب المحل

إرسال خطاب MSN إلى ما بعرف إرسال خطاب Yahoo إلى ما بعرف
Talking

هه ... تعبت .. يسلمو
حلوين كتير

طـــاب المجوز دكلُو يا بو عبـــود.............ماحلا رقص الحجية وتهز نهـــود

..<< لمن تشتكي حبة القمح اذا كان القاضي دجاجة >>..

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"
قديم 09/07/2007   #3
شب و شيخ الشباب آكل كم
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ آكل كم
آكل كم is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
عالكرسي قدام النت

طوال بس حلوين
قديم 09/07/2007   #4
صبيّة و ست الصبايا soska
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ soska
soska is offline

نورنا ب:
Dec 2006

هههههههههههههههه كتير حلوين

شـــــــــــــايف البحـــــــــــــر شو كبير كبر البحر بحبك شايف السماء شو بعيده بعد السما ء بحبك وكبر البحر وبعد السماء بحبك يا حبيبي يا حبيبي بحبك
قديم 09/07/2007   #5
شب و شيخ الشباب المتيم الأول
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ المتيم الأول
المتيم الأول is offline

نورنا ب:
Jun 2007

ع راسي والله الشباب الطيبة وانتظروا المجموعة التانية قريبا
قديم 13/07/2007   #6
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

مشكور أبو شريك

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها
قديم 13/07/2007   #7
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

مشكور حبيب كتير حلوين بس ليش حاطط حطى الحماصنة يا رجل؟؟؟

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد