أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/08/2006   #55
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
ما بعرف ليش عم تسأل هاد السؤال.. بتمنى توضح لانو انا ما جبت هي السيره
انا بعرف انك ماجبت هالسيرة

اقتباس:
الجهاد مصطلح لحالو بدو 10صفحات وانا ما بعرف اكتبلك فيه ... بس بعرف شغلة انو عندي مخ ... مخخخ بيقلي انو بعمرو قتل الاطفال و النساء و الشيوخ ما كان اسمو جهاد في سبيل الله ,,وما بدي احكي اكتر من هيك
انا هاد الجواب يلي بدي ياه كان ......بس بتوافق معي انو عم يستغل سياسيا ؟؟؟

اقتباس:
انو هي حرب باسم الدين
كلنا منعرف انها حرب باسم الدين بس هاد كان ردك رقم 14
اقتباس:
لانو في تشابه بالهجمة الاستعمارية القائمة الان "وماحدا يقلي ما في .. الحكي عن شرق اوسط جديد و ما بعرف شو" اي التشابه مع الحروب الصليبية على المشرق العربي قائم وواضح تماما
يعني انت عم تقول انو الهجمات الاستعمارية هلأ باسم الدين لانك عم تشابهها مع بعض
بس الحروب الصليبية ماكانت لاجل الدين بل لاغراض سياسية بحتة وتحت ستار الدين
اما الجهاد في سبيل الله فهو في سبيل الدين ...بتوافق معي بهي النقطة؟؟

ونحنا طبعا عم نتناقش لحتى نصل لهدف مشترك

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 15/08/2006   #56
شب و شيخ الشباب طاهر اخو وطفى
عضو

الصورة الرمزية لـ طاهر اخو وطفى
طاهر اخو وطفى is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
قبلة المسلمين

اقتباس:
انتو ليش عم تردو عليه ؟؟؟؟بكل المنتدى ما حدا عم يعبرو
بعدين التلفزيون والأنترنت حرام عند جماعة القاعدة ؟؟
يلي بحب بن لادن لازم يطفي الأنترنت و يرو ح يجاهد مو يقعد و يتسلى بسب العالم .و كمان السب حرام ؟؟

ياخي يكفي عنصرية تخيل انني لست من مملكة الانسانية وسوف تزول هذه العنصرية ، اما انت فلا تعبر عن الجميع ، واذا لم يكن لك راى فالسكوت دائما من ذهب

اقتباس:
يعني قصدك ماتقوم به القاعدة هي اعمال مستندة الى دين والى رب
ومتى كانت عبادة رب العباد بقتل العباد
دافع عن القاعدة وهي تقتل الابرياء بحجة الجهاد

اي جهاد هذا اللي تدافع عن

الجهاد الذي يسلب الناس ارواحهم

لا لاجل سبب ولكن بسبب الاختلاف في الدين

او بسبب ما تقوم به حكومات ليس للشعب دخل فيها

الست بمسلم ؟؟؟؟؟

الم تقرأ القرآن؟؟؟؟

الم تقرأ قول الله تعالى (مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً)

ام انك لم تتدبر معاني تلك الاية ؟؟؟
اتمنى انك تعيد النظر في معتقداتك المشبوهة

اذا كنت عادل فان الرافظة في العراق اشد بطش وقتل للابرياء بدم بارد ، وما تقوم به القاعدة هو ردة فعل اذا كان ذلك من عملها ونحن نعلم انهم لا يقاتلون الا من يقاتلهم

اقتباس:
لما الشعب العربي بطل يعبد قادته السياسيين
صار يعبد رجال الدين
من سيء الى اسؤ
اين البطولات التي حققها عباد القادة كلها خيانات في خيانات ومعروف من انشاء الجامعة العربية وماهو هدفها " حماية الكيان الصهيوني " ونحن لا نعبد رجال دين بل نومن بعقيدة صحيحة لا ترتبط باشخاص مهما على شانهم

اقتباس:
اول شي ما بيعنيك بشو انا بآمن .
وما تلطش حكي بدون ما يكون عندك اساس أو اثبات عليه.
وتنظيم القاعدة صنعته بريطانيا وأمريكا لاستغلاله في تحقيق مآربها ومصالحها في الدول العربية، وقد نجحت بذلك .
يعني اذا نحنا بنعبد رمز انت وجماعتك بتعبدو امريكا والغرب

كيف لا يعنيني دينك وانتي تتكلمين عن ديني وعقيدتي ... القاعدة وبريطانيا وامريكا هذا الفكر المؤمراتي قديم يدل على الجهل والغباء المزمن والادالة علي تخلف منطقكي كثيرة والميدان يشهد علي ذلك .

اقتباس:
شو هل المنطق العجيب والغريب ولخلط بين المفاهيم شو دخل فصل الدين عن السياسة لتصبح السياسة هي الدين وبعدين شو خمود خمول!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شو تمليه عليهم عقيدتهم الصحيحة ( قتل الأبرياء والأطفال وتفجير الأسواق ودور العبادة .و........و...... ) هل تقصد هذه العقيدة الصحيحة ؟؟؟؟ والله ما بعرف كيف بدنا نفهم استنا شويه بدها

لكل قاعدة شواذ ولاكن العقيدة الصحيحة تقوم على قتال العدو وفق ضوابط معلومة ولاكنكم تعملون علي حسب ما يمليه سادتكم وقادتكم وهي قابلة للتغير فالعدو قد يصبح صديق والعكس دون مواقيت

والسؤال اين القائد العروبي العظيم الدكتور ، من الحرب على لبنان فقد اختفى في جحره وفجئة ظهر ليمجد حزب عقدى( ديني) رغم انه يختلفه معه في العقيدة !!! ماهذا التناقض العجيب ؟
قديم 15/08/2006   #57
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طاهر اخو وطفى

ياخي يكفي عنصرية تخيل انني لست من مملكة الانسانية وسوف تزول هذه العنصرية ، اما انت فلا تعبر عن الجميع ، واذا لم يكن لك راى فالسكوت دائما من ذهب

اذا كنت عادل فان الرافظة في العراق اشد بطش وقتل للابرياء بدم بارد ، وما تقوم به القاعدة هو ردة فعل اذا كان ذلك من عملها ونحن نعلم انهم لا يقاتلون الا من يقاتلهم

اين البطولات التي حققها عباد القادة كلها خيانات في خيانات ومعروف من انشاء الجامعة العربية وماهو هدفها " حماية الكيان الصهيوني " ونحن لا نعبد رجال دين بل نومن بعقيدة صحيحة لا ترتبط باشخاص مهما على شانهم

كيف لا يعنيني دينك وانتي تتكلمين عن ديني وعقيدتي ... القاعدة وبريطانيا وامريكا هذا الفكر المؤمراتي قديم يدل على الجهل والغباء المزمن والادالة علي تخلف منطقكي كثيرة والميدان يشهد علي ذلك .

لكل قاعدة شواذ ولاكن العقيدة الصحيحة تقوم على قتال العدو وفق ضوابط معلومة ولاكنكم تعملون علي حسب ما يمليه سادتكم وقادتكم وهي قابلة للتغير فالعدو قد يصبح صديق والعكس دون مواقيت

والسؤال اين القائد العروبي العظيم الدكتور ، من الحرب على لبنان فقد اختفى في جحره وفجئة ظهر ليمجد حزب عقدى( ديني) رغم انه يختلفه معه في العقيدة !!! ماهذا التناقض العجيب ؟
فكرة انك تتعايش مع من يغاييرك بالعقيدة اسا ماوصلت لعندكن بالسعودية
لذلك كلامك متوقع هيك

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 15/08/2006   #58
post[field7] SIMBA
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ SIMBA
SIMBA is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:

يعني لو حزب الله سني كانت السعودية دعمته

الانسان الجديد لا يقاس بكمية اللحوم التي يستطيع الحصول عليها ، ولا بنسبة ما يمكن ان يشتريه من وسائل ترف .
بل بما يمكن ان يتحمله من مسؤولية في بناء نفسه وبناء الاخرين وبناء المجتمع والثورة والوطن .
CHEGUEVARA
قديم 15/08/2006   #59
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : napil 7
إقتباس
وما يحدث هو ان القاعدة تريد ان يعم الاسلام العالم كله

ولو بالقوة

يا عزيزي إن ما يحدث هو ان القاعدة تريد أن يعم التخلف والرجوع بالبشرية الى ما قبل عصور الدينصورات
مع احترامي لرأيك بس أنا بخالفك الرأي ...

القاعدة تريد و ترغب و تنفذ كل ما تريده و ترغبه أمريكا ..

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.
قديم 15/08/2006   #60
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SIMBA
يعني لو حزب الله سني كانت السعودية دعمته

يا زلمة زبلو هدا ما بيعرف الضاد من ال ظ .... ولا بيعرف الطيخ من البطيخ .
قديم 15/08/2006   #61
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
اذا عقيدتك القاعدة .. فطبعا أسأتلك بكلامي.. بس اذا دينك الاسلام فأنا ما أسأتلك أبداً.

اقتباس:
والادالة علي تخلف منطقكي كثيرة
مين اللي عم بسيء للتاني . .

بيطلع منطقي متخلف بآخر الفلم .. بصير كلو بصير.

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 15/08/2006   #62
post[field7] SIMBA
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ SIMBA
SIMBA is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : me2
يا زلمة زبلو هدا ما بيعرف الضاد من ال ظ .... ولا بيعرف الطيخ من البطيخ .
بس مشان يعرف قدره شو
قديم 15/08/2006   #63
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
مع احترامي لرأيك بس أنا بخالفك الرأي ...

القاعدة تريد و ترغب و تنفذ كل ما تريده و ترغبه أمريكا ..
ياسيد انا مستغرب انه اسا في عالم بيشكو بهيك شغلة
كل اعمال اسامة بن لادن واتباعه عم تصب لمصلحة الغرب
بس بدك مين يفهم
قديم 15/08/2006   #64
post[field7] SIMBA
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ SIMBA
SIMBA is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MR.SAMO
ياسيد انا مستغرب انه اسا في عالم بيشكو بهيك شغلة
كل اعمال اسامة بن لادن واتباعه عم تصب لمصلحة الغرب
بس بدك مين يفهم
بما أنه عمله بأسم الدين والدين عنا عامي قلوب وبصيرة الشعوب العربية بيضل عالم مفكرته مخلص العرب والمسلمين من اوجاعهم
على الوعد ياكمون
قديم 15/08/2006   #65
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

خيو.. خلونا نتفق على استعمال مبدأ الزبل .. منشان هدول جيل المراهقين السلفيين ما فكرو حالهون مهمين و شغلة أنو شغلونا خمسين ثانية بالشهر .
قديم 15/08/2006   #66
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

اقتباس:
خيو.. خلونا نتفق على استعمال مبدأ الزبل .. منشان هدول جيل المراهقين السلفيين ما فكرو حالهون مهمين و شغلة أنو شغلونا خمسين ثانية بالشهر .
موافق
قديم 15/08/2006   #67
شب و شيخ الشباب napil 7
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ napil 7
napil 7 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
شي مطرح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طاهر اخو وطفى

اولاً القاعدة تتكلم بفكر واحد ولذلك فكلهم شواز ومنهجهم يدل على ذلك من أفغانستان إلى العراق مرورا بأمريكا وابريطانيا والأردن والسعوديه ومصر و ....و.....و..... فمعظم عملياتهم ان لم تكن كلها موجهه الى المدنيين غير مفرقة في ذالك بين معتقداتهم فمن لم يكن معهم فهو عدوهم ولهذا فهم اعداء البشرية جمعاء وهذا ما يلاحظ في جميع خطاباتهم

ثانيا ان من اختلف معه في العقيدة ليس عدوا لي فالاختلاف من سنن الحياة وهذا الذي لا يوجد في فكر القاعدة فمن الطبيعي ان يخرج الدكتور ويمجد القيم والكرامة التي جسدها مجاهدوا حزب الله الأنساني قبل ان يكو عقدي حتى اعداء حزب الله لم يخفوا اعجابهم بما سطره المجاهدون من اخلاق الحرب قبل الانتصار وهذا ما لا تفهمه القاعدة لأن فكرها نابع من الحقد لمجرد الاختلاف
قديم 15/08/2006   #68
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:

اولاً القاعدة تتكلم بفكر واحد ولذلك فكلهم شواز ومنهجهم يدل على ذلك من أفغانستان إلى العراق مرورا بأمريكا وابريطانيا والأردن والسعوديه ومصر و ....و.....و..... فمعظم عملياتهم ان لم تكن كلها موجهه الى المدنيين غير مفرقة في ذالك بين معتقداتهم فمن لم يكن معهم فهو عدوهم ولهذا فهم اعداء البشرية جمعاء وهذا ما يلاحظ في جميع خطاباتهم

ثانيا ان من اختلف معه في العقيدة ليس عدوا لي فالاختلاف من سنن الحياة وهذا الذي لا يوجد في فكر القاعدة فمن الطبيعي ان يخرج الدكتور ويمجد القيم والكرامة التي جسدها مجاهدوا حزب الله الأنساني قبل ان يكو عقدي حتى اعداء حزب الله لم يخفوا اعجابهم بما سطره المجاهدون من اخلاق الحرب قبل الانتصار وهذا ما لا تفهمه القاعدة لأن فكرها نابع من الحقد لمجرد الاختلاف
كلامك بفش الخلق.. شكرا
قديم 15/08/2006   #69
شب و شيخ الشباب napil 7
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ napil 7
napil 7 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
شي مطرح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana
كلامك بفش الخلق.. شكرا
الف شكر لالك

هذا الكلام ليس مبالغا فيه هل تعلم ان مجموعة من تنظيم القاعدة بعد استيلائها على مجمع في مدينة الرياض أخذت تعثوا فسادا فيه لدرجة انهم كانوا يتنقلون بين الوحدات السكنية وتقتل الأبرياء على الانتماء بمجرد معرفة الهوية اي انها قامت تقتل على الهوية تماما كما تفعل الصهيونية ولافرق بينهما في التفكير في كيفية التعامل مع المخالف لهم في العقيدة واحدة ولعلا السبب في ذلك ان من انشاء الفكرين ( القاعدة و الصهيونية ) هو واحد
قديم 15/08/2006   #70
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
الف شكر لالك

هذا الكلام ليس مبالغا فيه هل تعلم ان مجموعة من تنظيم القاعدة بعد استيلائها على مجمع في مدينة الرياض أخذت تعثوا فسادا فيه لدرجة انهم كانوا يتنقلون بين الوحدات السكنية وتقتل الأبرياء على الانتماء بمجرد معرفة الهوية اي انها قامت تقتل على الهوية تماما كما تفعل الصهيونية ولافرق بينهما في التفكير في كيفية التعامل مع المخالف لهم في العقيدة واحدة ولعلا السبب في ذلك ان من انشاء الفكرين ( القاعدة و الصهيونية ) هو واحد
بعرف هالشي ,, بس ما عرفت حطو بكلمات . . وأنا شاكرة الك انك حطيتو بكلمات تعبر ولا تسيء.
قديم 15/08/2006   #71
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

بس بدي أحكي كلمة .. وأخص طاهر أخو وطفى فيها ..

اهلا وسهلا بأي حدا بدو يرد على كلامي، أنل حطيت الموضوع بالمنتدى ليقدر الكل يشوفو ويناقشو ..
وأنا لا بمنع هالشي ولا عصبت على حدا ولا صيحت أو ما شابه انا رديت ببساطة .

وأسلوبي بالكتابة والتعبير هذا شأني فيه .

وعفكرا حتى لو اختلفت الأراء يبقى حق التعبير عن الرأي للجميع .
قديم 15/08/2006   #72
شب و شيخ الشباب طاهر اخو وطفى
عضو

الصورة الرمزية لـ طاهر اخو وطفى
طاهر اخو وطفى is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
قبلة المسلمين

اقتباس:
وعفكرا حتى لو اختلفت الأراء يبقى حق التعبير عن الرأي للجميع .
راي جميل ينم عن وعي ويليت كل الشباب ياخذوا فيه

والشكر موصول لكي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد