أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 12/02/2008   #1
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

افتراضي أين الجريمة و من هو المجرم

بنت تصور أختها وهي عارية

بنت تصور أختها واهيا عارية وتفضحها((بالخليج))

نحن تسعه أخوه,,,أخي الأكبر والذي يليه يعملان في وظيفتين محترمتين , ولهما صيت طيب بين الناس..أختي الكبرى متزوجة من رجل يتمتع بمكانه جيده فالمجتمع , وأختي التي تليها تدرس في الجامعة, أما أختي التي تكبرني مباشره وهي ضحيتي فهي في السنة الأخيرة من الثانوية , وتسبقني بعام واحد, أما الباقون فهما أختاي اللتان تصغرانني وأخي الصغير الذي يدرس في المرحلة الابتدائية..

عائلتنا محترمه جداً,تتميز بسمعتها الطيبة وأصولها العريقة,, ووالدي يعمل في التجارة وأمي امرأة أميه ولكنها حرصت على أن نكون جميعنا من المتفوقين الناجحين بعد أن زرعت بداخلنا حب المذاكرة والحرص على تحقيق المكانة المناسبة فالمجتمع,,إن كل إخوتي وأخواتي كانوا يسيرون على منهج واحد,,وهو منهج الاستقامة والخوف من الله الذي تربينا عليه كلنا,,,,,,,إلا أنا,نعم اعترف بهذا فانا أختلف عنهم كلهم,,كنت عاصيه,,لا أحب الالتزام بشي,,ولا أرغب في أن يفرض علي الآخرون نظاماً يقيدني به..أحب الحرية وأحب أن أعيش بلا قيود من أحد..

تعرفت على صديقه جديدة في المدرسة وصرت اقضي معظم وقتي معها,,سواء في المدرسة أم في البيت حيث نتحدث عبر الهاتف طوال الوقت,,كانت أختي تنصحني بالابتعاد عن هذه الصديقة فهي سيئة السمعة,,ولا يحبها احد في المدرسة,ولم اكترث لنصيحة أختي كعادتي,,وتمسكت بتلك الصديقة أكثر وأكثر,,صرت أزورها في منزلها وهي تزورني في منزلي,,عرفت بأنها على علاقة بشاب وقد اقترحت علي أن أتعرف على صديق ذلك الشاب,,وبقيت تلح علي وتحاول أن تقنعني بأنني يجب أن أعيش مثل باقي الفتيات وأن أجرب الحب واستمتع بحياتي وشبابي..

ترددت كثيراً فالبداية,,ثم دفعني إلحاحها الشديد إلى التكلم مع الشاب بواسطة الهاتف,,لقد كنت خائفة في البداية,ولكنني تعودت على التحدث معه بشكل تدريجي,ثم تعلقت به وتعودت على سماع صوته,,وأحاديثه الشيقة الممتعة وبسهوله استجبت لرغبته في لقائي.. تواعدنا والتقينا في مكان عام.. أعجبني شكله ووسامته,,وقد كنت خائفة جداً من إلا يعجبه شكلي,فانا متوسطه الجمال,ولكنه أخبرني بأنه قد بهر بجمالي,وإنني ارق فتاه رآها في حياته..صدقته وتعلقت به أكثر وأكثر.. وصلت الأنباء لأختي فقد عرفت بعلاقتي بهذا الشاب,,ذلك لأن صديقتي العزيزة صارت تحكي للطالبات عن مغامراتي مع ذلك الشاب متباهية بأنها هي التي عرفتني عليه,,عرفت أختي فتأذت كثيراً وحاولت أن تنصحني بالكلام الطيب فلم أستمع لها..وبعد أن فشلت جميع محاولاتها أخذت تهددني بكشف أمري أمام أهلي,,بصراحة..خفت كثيراً لان والدي محافظ جداً وكذلك أخوتي الكبار فهم لا يمكن أن يتقبلوا شيئاً مثل هذا ببساطه,,وإنما يعتبرونه جريمة تستحق أكبر العقوبات..

خشيت من تهديد أختي فقررت أن امسك عليها زلة تجعلني أهددها بها فلا تستطيع أن تفضح أمري,,فكرت كثيراً فأغواني الشيطان اللعين إلى تلك الخطة الحقيرة فنفذتها بلا تفكير..في البداية قمت بكسب ثقة أختي لأحظى بفرصتي المناسبة لتنفيذ الخطة,,فأخبرتها بأنني نادمه على علاقتي بذلك الشاب وإنني قررت الاستماع لنصائحها في التخلي عنه والاهتمام بدروسي,,صدقتني المسكينة وصارت تحاول كسب رضاي وصداقتي.. غيرت تعاملي معها,وصرت أضحك معها وأمازحها فكانت سعيدة جداً بذلك وهي غير مصدقه بأنني تغيرت فعلاً,,ثم اغتنمت فرصه نادرة حيث أخبرتني أختي بأنها اشترت ثوباً جديداً سترتديه في عرس صديقتها فطلبت منها أن ترتديه أمامي لأشاهده عليها,وبمنتهى البراءة خلعت ثيابها المنزلية لترتدي ذلك الثوب,,وبمنتهى الخبث قمت بتصويرها بواسطة الكاميرا الموجودة على الهاتف الذي استعرته من ذلك الشاب,,ولم تنتبه أختي لما قمت به بخفه وبسرعة.. اعتقدت بأنني حققت نجاحاً رائعاً بعد أن صورت أختي وهي شبه عارية..

وفي اليوم التالي أعدت الهاتف إلى الشاب,,وكنت قد أخبرته من قبل بنيتي واستحلفته بألا ينظر إلى صوره أختي أبداً إذا كان يحبني فعلاً لقد شجعني على تنفيذ الفكرة وأحضر لي هاتفاً متطوراً جداً يقرب الصورة ويبعدها,,أوتوماتيكياً وبكل سهوله,,وأقسم لي بحبنا أنه لن يشاهد الصورة أبداً وإنما من اجلي ومن أجل إلا تفرق أختي بيننا.. بعد أن أصبحت مطمئنه لكل شي عدت لوضعي السابق في تعاملي السيئ مع أختي,وصرت اخرج مع الشاب وأحدثه أمامها,فحاولت أن تهددني فأخبرتها بأنني املك تسجيلاً صورياً لها وهي شبه عارية,,وهذا التسجيل موجود لدى ذلك الشاب وأنا مستعدة أن استغله واريه لوالدي وأخوتي إذا قامت هي بإخبارهم عن علاقتي به..

أصيبت أختي بصدمه عنيفة,,وأخذت تبكي وتلطم خديها ثم أغمي عليها ونقلت إلى المستشفى ولم تسترد عافيتها بسهوله,,أما ذلك الشاب النذل...(الحين حست انه نذل) فقد قام بتوزيع ذلك التسجيل على كل الشباب.. وفي لمح البصر أصبحت سمعة أختي على كل لسان حتى وصل الخبر إلى أبي وإخوتي فقاموا بضربها ضرباً مبرحاً أوصلها إلى غرفه العناية المركزة وهي بين الحياة والموت,,أما ذلك الحقير الذي أحببته فقد أخبرني بأنه لم يقصد أن يوزع الصور وإنما حدث ذلك بالخطأ ثم أخذ يتكلم معي بصوره بذيئة فيقول:أختك أجمل منك بكثير,عموماً فأنتم الآن عائله وسخه,,سمعتكم سيئة,,فلا تحاولي أن تكوني شريفه معي ودعينا نتمتع بدون تمثيل كاذب وادعاء زائف بالفضيلة...

وفي هذه اللحظة أدركت الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها بحق أختي المسكينة وبحق عائلتي كلها,,, فقد منع زوج أختي الكبرى زوجته وأبناءه من زيارتنا,,وقد فسخ أهل خطيبه أخي الخطوبة على ابنتهم,,بعد التشويه الذي طال عائلتنا ودمرها...

لا يمكن أن أسامح نفسي يوماً على ما فعلته أبداً,,حاولت أن اعترف بجريمتي,,ولكني لم استطع,,الخوف لجم لساني ولم أمتلك الشجاعة لكشف الحقيقة للجميع,,على الرغم من عذاب الضمير الذي يقطعني باستمرار,,لذلك قررت أن اجعل قلمي أشجع من لساني فيسطر الحقيقة المرة,,وما قمت به تجاه كل من حولي,,

رسالة بسيطة أوجهها إلى كل شاب لديه ضمير فأقول له:لا تستمتع بمشاهده تلك الصور لبنات الناس,, فربما تجد صوره أختك أمامك فتنقلب حياتك رأساً على عقب,,

حاربوا هذه الوسيلة التي يمكن أن يستخدمها أصحاب الضمائر الميتة لتحطيم كل ما هو طيب في عاالمنا هذا..

ورسالة أوجهها إلى كل من يملك هاتف به كاميرا,,لا تصور عائلتك أو احد أفرادها فتنتشر الصور وتأتيك المصائب,,,

تحياتي
الحاج متولي
م * ن * ق * و* ل
قديم 12/02/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

بس اقتنعت انو القصه واقعيه ..بناقش

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /
قديم 12/02/2008   #3
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طفوله عرض المشاركة

صدقيني في اشياء بالواقع افظع بكتير من هيك قصص
عاى العموم شكرا لمرورك الكريم
تحياتي
قديم 12/02/2008   #4
صبيّة و ست الصبايا عاشقةعمرودياب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عاشقةعمرودياب
عاشقةعمرودياب is offline

نورنا ب:
Jul 2007

اذا كانت واقعية فبتصور انو غباها الزايد وقعها ضحيتو وبتصورانو متل ماقلت في كتير حالات بتصير بالخليج للاسف لانوفي كبت زايد وبطريقة خاطئة
قديم 12/02/2008   #5
شب و شيخ الشباب مالك الحلبي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مالك الحلبي
مالك الحلبي is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
حلب

حسبى الله ونعم الوكيل

(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآَخِرَةِ وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ) [النور:19]
قديم 13/02/2008   #6
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشقةعمرودياب عرض المشاركة
اذا كانت واقعية فبتصور انو غباها الزايد وقعها ضحيتو وبتصورانو متل ماقلت في كتير حالات بتصير بالخليج للاسف لانوفي كبت زايد وبطريقة خاطئة
أنا برأيي إني الكبت الموجود بالخليج مشكلتوا هو ضعف التفهاهم بين أفاد العائلة لمعنى الحرية ......لإني المشكلة إني البنت الخليجية أو الشاب الخليجي مفهوموا للحرية مفهوم خاطى ....لذلك عم تكتر الضحايا من هاكذا مواقف و أكتر
على العموم .....مشكورة على المرور الكريم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مالك الحلبي عرض المشاركة
حسبى الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم و إنا لله و إنا إليه راجعون

يسلموا على المرور عمي مالك.... و يا عاشقة عمرو

تحياتي
الحاج متولي
قديم 13/02/2008   #7
شب و شيخ الشباب mahmoud39
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ mahmoud39
mahmoud39 is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
البيداء

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طفوله عرض المشاركة

في الواقع اكتر من هيك

اســـــــــــــــــــير الحب و الحرب
امـــــــــــــــــــــير نفسي و قلبي
قديم 13/02/2008   #8
شب و شيخ الشباب Volvox
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Volvox
Volvox is offline

نورنا ب:
Feb 2008

حاسس حالي بفلم مصري
قديم 13/02/2008   #9
صبيّة و ست الصبايا عطر البرتقال
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عطر البرتقال
عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

في قصص كثييييير مثل هاي القصة وأكثر
بس لو نيجي للاسباب فهي كثيرة ومنها انه البنت بهالعمر تثق بأي حد وما تكون واعية وتحس انه الناس كلهم طيبين (طبعا التربية الها دور كبير)وكمان استخدام وسائل التكنولوجيا بطريقة خاطئة ومخلة بالآداب

الله يثبت علينا العقل والدين

وعيـــــــــــــــــــــــوني الشتـــــي ^*
قديم 13/02/2008   #10
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mahmoud39 عرض المشاركة
في الواقع اكتر من هيك
هادا الصح ... وإسا ماخفي كان أعظم
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Volvox عرض المشاركة
حاسس حالي بفلم مصري
بس بعتقد إني أفلام المصرية صايرة واقعية زيادة عن الزوم....على العموم مشكور على المشاركة .....بس ما قلت رأيك ؟؟؟
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر البرتقال عرض المشاركة
في قصص كثييييير مثل هاي القصة وأكثر
بس لو نيجي للاسباب فهي كثيرة ومنها انه البنت بهالعمر تثق بأي حد وما تكون واعية وتحس انه الناس كلهم طيبين (طبعا التربية الها دور كبير)وكمان استخدام وسائل التكنولوجيا بطريقة خاطئة ومخلة بالآداب

الله يثبت علينا العقل والدين
أيوا المشكلة الأساسية هي التربية ....بس برأيك إني شو ذنب العائلة إذا كان واحد من الأولاد كان شاذ عن باقي الأفراد ....يعني متل ما شفتي تكاد أن تكون كافة أفراد العائلة مثاليين لأبعد الحدود ....بس المشكلة الأساسية هي التربية ..و الأخلاق المنسية من قبل البعض من شباب هالأيام
تحياتي
للكل
قديم 13/02/2008   #11
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

الموضوع الو اكتر من بعد ....
من ناحية فينا نحكي انو البنت لما تكون عايشة ببيئة ما بتمنحها جرعات حب وحنان وما فيها غير انو تحكي كل شي غلط بدون ما يكون في علاقة صداقة وثقة مؤطرة بيناتهم فالبنت رح تدور برا البيت عن يللي رح يمنحها الحب ...وما في اكتر منن للذئاب البشرية يللي بتستنى هالفريسة حتى تهجم عليها وتاخد يللي بدها اياه ...وبمعسول الكلام بياخد الواحد منن قلب وعقل البنت لتتجرد من كل شي عدا حبو

وتاني شي الثقة بين الاهل وبنتهم لازم تكون كبيرة بشرط يكون في رقابة لانو احيانا البنت ممكن تستغل الثقة بشكل غلط ولانو اذا ما منحوها الثقة رح تكره حياتها ورح تنتقم منن فيها نفسها

وتالت شي علاقة الاخت باختها لازم تكون صداقة وفشة خلق يعني كل وحدة تفش خلقها للتانية ولازم يبتعدوا عن التهديد لانو ما في اصغر من عقل البنت لما تتهدد

ورابع شي كان لازم البنت ما تعمل هيك باختها لانو هيك تسجيل ما بنعطى لاي انسان بالدنيا وهي ذاتها ما بحقلها تتفرج عليه فكيف بتحط رقبتها ورقبة اختها وعيلة كاملة بيد شب مالو فيها غير قلبها؟؟؟

خامس شي لا حول ولا قوة الا بالله يا رب استر علينا دنيا واخرة
ويسلو حجوج متولي عالموضوع

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!
قديم 13/02/2008   #12
شب و شيخ الشباب مالك الحلبي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مالك الحلبي
مالك الحلبي is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
حلب

كلامك أخت وشم الجمال لا غبار عليه
تقبلي تحياتي
قديم 15/02/2008   #13
شب و شيخ الشباب ماغنوم56
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماغنوم56
ماغنوم56 is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
بقلب حبيبتي ..كيفكم اليوم حياتو

في قصة مشابة تقنياً حدثت في محافظة السويدا
وكان الها طنة ورنة
فا مافي شي مستبعد
قديم 15/02/2008   #14
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

وشم و مالك و ماغنوم
شكراً كتير لمروركم الكريم
ومييييييييت وردة
تحياتي
الحاج متولي
قديم 24/02/2008   #15
شب و شيخ الشباب alaacezar
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ alaacezar
alaacezar is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
~ARAMCO ~

إرسال خطاب MSN إلى alaacezar بعات رسالي عبر Skype™ ل  alaacezar

الله بستر علينا وعلى الجميع وياناس الستر الستر الستر

سوف يأتي يوم ستعرفيـــن فيه أن انحدار

دموعــــــي لم يكن إنـــحنـــاء ولا ضعـــــف

فانحـــدار الميــــــــاه من الجـــــبال لا ياتي

الا مــــــــن علـــــــــــــــــوهـــــــــــــــــــــا...
قديم 24/02/2008   #16
صبيّة و ست الصبايا Purple Rose
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Purple Rose
Purple Rose is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
عيونو

لا حول ولا قوة الا بالله ..
طيب وين الوازع الديني