أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > سوفت وير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/05/2007   #1
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68
Unhappy كفو شباب... Norton Internet Security 2005

عراسي الشباب الطيبة،
أحبابي أنا عندي نسخةNorton Internet Security مديل ال2005، و المشكلة إنو هالنسخة تجريبية و بتنتهي مدتها ب 6 الشهر، يعني ب 6/5، بالمختصر بعد كام يوم ، و أنا عندي الكراك، بس ماني عرفان استخدمو، فياريت يللي بيعرف يستخدمو يعلمني عليه، أو إزا بيعطيني واحد أقوى بكون عمل معي معروف و كسب ثوابي، على كل حال الكراك يللي عندي حطيتو على eSnips.com و الرابط رح تلاقوه بالآخر.
أسير التشرد... حبيبي و منقذي، يستر عرضك معلم

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

-)

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....
قديم 03/05/2007   #2
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

يا هلا بأبو طريق... جعلنا الإله من المتمسكين بالطريق الصحيح...
هلأ بعد ما نقرت ع الرابط طلعلي هالرسالة..." The link you clicked on is not complete " يمكن لسا الملف ما تحمل معك ع الموقع...
طيب ابو طريق ازا بدك تسمع نصحيتي احسن شي لجهازك هو كاسبر انترنت سيكورتي... طبعاً الاصدار الاخير منو.. وبلا نورتن ومشاكلو...
ومنشان الكراك يا ريت تعيد تحميلو مرة تانية ع الموقع او هون بالمنتدى لحتى نشوف شو الحل...

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]
قديم 03/05/2007   #3
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
يا هلا بأبو طريق... جعلنا الإله من المتمسكين بالطريق الصحيح...
هلأ بعد ما نقرت ع الرابط طلعلي هالرسالة..." The link you clicked on is not complete " يمكن لسا الملف ما تحمل معك ع الموقع...
طيب ابو طريق ازا بدك تسمع نصحيتي احسن شي لجهازك هو كاسبر انترنت سيكورتي... طبعاً الاصدار الاخير منو.. وبلا نورتن ومشاكلو...
ومنشان الكراك يا ريت تعيد تحميلو مرة تانية ع الموقع او هون بالمنتدى لحتى نشوف شو الحل...
إي معلم، هي الرابط الجديد، و بظن إنو يشتغل، و إزا ما اشتغل معناتا كـ** إختو عإخت الموقع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و هي كمان الرابط نزل على أخوية، لما تنزلو فوت على ملف اسمو Internet Security 2005 Key Generator جواتو في البرنامج و ما عرفت اشتغل عليه أبدا!!!!!!!
مشان الكاسبر إزا عندك شي موقع بقدر نزل منو نسخة نضيفة مع كراك بكون ممنونك، بس مدري ليش برتاح للنورتون أكتر، و بعدين كيف ممكن امحي النورتون من الجهاز، بظن إنو ما بينمحي، مهيك؟؟؟؟؟؟
ممنونك شريييييييييييك
الملفات المرفقة

- لا تقم بإستخدام برامج تنزيل او تسريع تنزيل المرفقات .
- لا تقم بتنزيل اكثر من مرفق بنفس الوقت.
مخالفة هذا او ذلك يؤدي للحجب الأوتوماتيكي لعضويتك عن المرفقات كاملة و عدم قدرتك على تصفح وتنزيل اي مرفقات بشكل دائم.

نوع الملف : zip Norton 2005 Key Generators ( antivirus - systemworks - internet security ).zip‏ (128.7 كيلو بايت, 1 قراءة)

آخر تعديل oliver68 يوم 03/05/2007 في 20:51.
قديم 03/05/2007   #4
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

خيو ابو طريق
اولا
جنني ملفك المضغوط وما كان يفتح واضطريت غير الاسم تبعو لحتى قدر فك ضغطو وافتحو وقت بدك تحمل ملف مضغوط او شي ما تخلي الاسم تبعو طويل بهالشكل هادا يعني ابو حرفين تلاتة يا اخي معك لل 16 حرف بس مو اكتر

ثانيا

حسب ما شفت بالكراك اللي بعتو (التنين بالاصح ) انو مطلوب كود الريجستريشن عن طريق التلفون
هلأ انا رح قلك حل (هادا استخدمتو لعملت تفعيل للادوب اكروبات ريدر 7 )
وقت بتشغل النورتون انترنت سيكيورتي بيطالعلك انو مطلوب ريجيستريشن اما عن طريق الانترنت او عن طريق التلفون
انتي طلوب عن طريق التلفون وقت بتطلب عن طريق التلفون بيكونو عاطينك الخطوات اللي لازم تتبعا مثلا الرقم اللي لازم تحكي علي مشان تحصل على رقم الريجيستريشن بس باخر خطوة بيكونو عاطينك رقم الريجيستريشن وبيكون مكون من تسع مجموعات (اقل او اكتر ) وكل مجموعة فيها 6 ارقام ( ممكن اقل بس مش ممكن اكتر ) ما عدا المجموعة الاخيرة فيها رقم واحد (ممكن اكتر ) هلأ بس تلاقي هالرقم بتنسخو وبتفتح برنامج الكراك وبتنسخو بالحقول المخصصة الو وبتكبس unlock بيكون طالعلك رقم الاكتيفيشن من تحت بتنسخو وبتحطو بالبرنامج وبيكون تفعل

جرب هالطريقة ورد علينا خبر

جعلنا سعدو من المتمسكين بالطريق الصحيح

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 04/05/2007   #5
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
خيو ابو طريق
اولا
جنني ملفك المضغوط وما كان يفتح واضطريت غير الاسم تبعو لحتى قدر فك ضغطو وافتحو وقت بدك تحمل ملف مضغوط او شي ما تخلي الاسم تبعو طويل بهالشكل هادا يعني ابو حرفين تلاتة يا اخي معك لل 16 حرف بس مو اكتر

ثانيا

حسب ما شفت بالكراك اللي بعتو (التنين بالاصح ) انو مطلوب كود الريجستريشن عن طريق التلفون
هلأ انا رح قلك حل (هادا استخدمتو لعملت تفعيل للادوب اكروبات ريدر 7 )
وقت بتشغل النورتون انترنت سيكيورتي بيطالعلك انو مطلوب ريجيستريشن اما عن طريق الانترنت او عن طريق التلفون
انتي طلوب عن طريق التلفون وقت بتطلب عن طريق التلفون بيكونو عاطينك الخطوات اللي لازم تتبعا مثلا الرقم اللي لازم تحكي علي مشان تحصل على رقم الريجيستريشن بس باخر خطوة بيكونو عاطينك رقم الريجيستريشن وبيكون مكون من تسع مجموعات (اقل او اكتر ) وكل مجموعة فيها 6 ارقام ( ممكن اقل بس مش ممكن اكتر ) ما عدا المجموعة الاخيرة فيها رقم واحد (ممكن اكتر ) هلأ بس تلاقي هالرقم بتنسخو وبتفتح برنامج الكراك وبتنسخو بالحقول المخصصة الو وبتكبس unlock بيكون طالعلك رقم الاكتيفيشن من تحت بتنسخو وبتحطو بالبرنامج وبيكون تفعل

جرب هالطريقة ورد علينا خبر

جعلنا سعدو من المتمسكين بالطريق الصحيح
شكرا يا باشا، مشان التنزيل بأخوية، المرة الجايي رح أعمل متل ما قلتللي.
و مشان الكراك، يسعدلي ربك شو كفو، و لا يهمك شريك، هلأ هوي النورتون ما طلب مني التفعيل لأن با قيلوا شي يومين أو تلاتي بالكتير، و وقتها رح جرب طريقتك و يا رب تزبط.
الله يخليلنا سعدو المسعود السعيد.
قديم 05/05/2007   #6
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
شكرا يا باشا، مشان التنزيل بأخوية، المرة الجايي رح أعمل متل ما قلتللي.
و مشان الكراك، يسعدلي ربك شو كفو، و لا يهمك شريك، هلأ هوي النورتون ما طلب مني التفعيل لأن با قيلوا شي يومين أو تلاتي بالكتير، و وقتها رح جرب طريقتك و يا رب تزبط.
الله يخليلنا سعدو المسعود السعيد.
مرحبا من جديد أبو طريق... وجعلنا الإله من المتمسكين بالطريق الصحيح...
منشان برنامج الكاسبر فيك تنزلو من موقع الشركة وانا بعطيك الكراك منشان يشتغل عندك ع طول يعني...
وهيك بيكون عندك موقع مضمون وهو موقع الشركة لحتى تنزل النسخة الصحيحة والاصلية ...

ويا هلا...

آخر تعديل أسير التشرد يوم 05/05/2007 في 09:24.
قديم 05/05/2007   #7
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اي حطلنا الكراك لنزلو

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

إضافة موضوع جديد  إضافة رد