أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 13/11/2006   #127
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ma7aba عرض المشاركة

أنو الدخان مؤذي والمشرب بيضرب صوتي وصوتي هو راس مالي بعملي

ليش شو بتشتغل حضرتك خيوووو
مطرب؟؟؟؟؟

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 13/11/2006   #128
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
ليش شو بتشتغل حضرتك خيوووو
مطرب؟؟؟؟؟
لا خيوا ممثل

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون

قديم 13/11/2006   #129
شب و شيخ الشباب ابو مرسيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ابو مرسيل
ابو مرسيل is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
انا اقطن في ذهون المعتقلين انا اقلامهم

اقتباس:
لأني ضد قتل اي كائن حي إذا كان الهدف المزمزة مو الطعام من اجل البقاء
ما معك حق محبو بهل حكي مو منطفي يعني بعد اذنك

من يوم الي تكون يا وطني الموج
رح نبقى سوى
ليوم الي بيعتق يا وطني الغيم
رح نبقى سوى
تاجك من القمح
مملكتك الزمان
شعبك بيحبك
لتبرد الشمس
لتوقف الايام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويبقى العراق

قديم 13/11/2006   #130
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
ما معك حق محبو بهل حكي مو منطفي يعني بعد اذنك
هلا هذا اخي مارسيل منطقي انا الله سمح لنا بكل شيء ولكني ارى ان العصفور يطير افضل ب 100 مرة وهو موجود على المائدة امامي

قديم 13/11/2006   #131
عضو
-- أخ لهلوب --

ابو مرسيل is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:

اقتباس:
هلا هذا اخي مارسيل منطقي انا الله سمح لنا بكل شيء ولكني ارى ان العصفور يطير افضل ب 100 مرة وهو موجود على المائدة امامي
ممكن هي رؤيا شخصية بس انت اذا بدك تحكي من هل منطلق لازم ما تاكل الخضراوات كمان لانو النبات بيعطي

O2 و يسحب الCO2 اكتر مما هو و قدامك عل طاولة

قديم 13/11/2006   #132
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
ممكن هي رؤيا شخصية بس انت اذا بدك تحكي من هل منطلق لازم ما تاكل الخضراوات كمان لانو النبات بيعطي

O2 و يسحب الCO2 اكتر مما هو و قدامك عل طاولة
بس الخضراوات ضروري للبقاء والحياة اما العصفور اكلوا وعدموا إذا توفر شيء آخر للأكل لا يضر الجسم بشيء

قديم 13/11/2006   #133
عضو
-- أخ لهلوب --

ابو مرسيل is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:

اقتباس:
ممكن هي رؤيا شخصية معلمي بس اذا بدك تحكي من هل منطلق لازم ما تاكل خضرا لانو الخضرا بتعطي بالطبيعة O2 و بتسحب ال CO2 اكتر مما هي عل طاولة من اجل المزمزة

قديم 13/11/2006   #134
عضو
-- أخ لهلوب --

ابو مرسيل is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو مرسيل عرض المشاركة
ممكن هي رؤيا شخصية معلمي بس اذا بدك تحكي من هل منطلق لازم ما تاكل خضرا لانو الخضرا بتعطي بالطبيعة O2 و بتسحب ال CO2 اكتر مما هي عل طاولة من اجل المزمزة
طيب الخضراوات ضرورية من اجل الطبيعة اكتر من ضرورة العصافير للطبيعة

قديم 13/11/2006   #135
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

ضربني و بكا سبقني و اشتكى

صرلون من اول الموضوع عم يوصفونا بالزناخة و المابعرف شو، و منوا علينا بأكلنا ... و بالاخير بيزعلوا لما قلنالهم تعوا فرجونا شطارتكم

لما كتبت اني رح آكل ما بدالي، كتبتو كتحدي على مراجلكم ورا الكومبيوتر يا شاطرين

عموما الشغلة لا مراجل و لا من يحزنون، هي عندكم القصاع و باب توما بطولها و عرضها، معباية محلات بيع مشتقات الخنزير، و الجماعة مو مخبايين ورا كيبوردات... فرجونا مراجلكم

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you

قديم 13/11/2006   #136
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

ثم تقدم العلم مرة أخرى وأكتشف العلماء أن الخنزير يحمل في إمعائه دودة تسمى " Tinea solium "، تسبب مرضاً للانسان عبارة عن أكياس صغيرة تنتشر في جسم الأنسان وقد تسبب له مضاعفات. فهلل العلماء المسلمون وتحدثوا عن حكمة الله في تحريم لحم الخنزير، ولكنهم تكتموا على الاكتشاف الثاني الذي أثبت أن بالبقر كذلك دودة اسمها الدودة الشريطية " Tinea saginata "، تستقر في إمعاء آكلي لحم البقر، وتصيبهم بسوء التغذية لأنها تمتص كل الغذاء من إمعائهم. وهناك كذلك دودة أخرى اسمها Echinococcus توجد في البقر والخراف وتصيب الإنسان بزرع كميات كبيرة من الأكياس المائية في عدة أجزاء بالجسم، خاصة الكبد.

مسألة أن لحم الخنزير من الممكن أن تصيبه دودة شريطية تسمى التينيا سوليم فإن الإعجازيين يخفون عنا أن البقر من الممكن أن تصيبه دودة شريطية أخرى تسمى التينيا ساجيناتا فلماذا لم نحرم أكل البقر أيضاً ؟!،ويقال أن الخنازير تربى فى حظائر قذرة ولكن إذا عرف د.زغلول أن حظائر الخنازير فى أوروبا أكثر نظافة من بيوت كثيرة موجودة فى بلادنا ،وأنه لو شاهد ماذا يأكل الدجاج فى حارات وشوارع القرى سيمتنع فوراً عن أكل الدجاج الذى يتناول أحياناً الفضلات !، هل وقتها سيبيح لحم الخنازير إذا ربيت فى حظائر نظيفة ؟!،أما العجب العجاب فهو ماسمعته من الإعجازيين عن أن لحم الخنزير يجعل الرجل ديوثاً أى لايغار على إمرأته ،وهذا كلام فارغ لاأساس علمى له ولاعقلى والحديث فيه إضاعة للوقت !.

هذه مقالة لخالد منتصر بالحوار المتمدن والآن نرى المقالات الأجنبية
The UK Pork Quality Assurance (PQA) organisation, Assured British Pigs (ABPigs) has announced that it is responding to the industry demand for a single national standard for PQA. However, this consolidation will be achieved without losing the economic benefit to pigmeat producers and consumers of having competition between PQA providers.

Historically the UK industry and consumers have been confused by a plethora of PQA schemes. Some producers, especially those with also producing other foodstuffs, found that they had to cope with the paperwork, inspection visits and fees from more than one scheme.

From September 2003, the national ABPigs PQA scheme will be available through several providers and certification bodies.

According to ABPigs Chairman, Richard Campbell, "This will introduce direct competition into the market for pig farm assurance and providers will also be able to inspect two or more enterprises, for example pigs and cereals, in one visit and so facilitate the movement towards single or integrated inspections for multiple enterprises. Both competition and the capability to conduct integrated inspections should exert downward pressure on the cost of pig farm assurance, in response to demand from the industry".

ABPigs has been administered by the European Food Safety and Inspection organisation (EFSIS) but this will have to change. EFSIS were also the sole certification body for the Assured British Pigs and British Quality Assured Pork (an abattoir and processors scheme). From September 2003, EFSIS will be a competitive provider of PQA, so ABPigs Ltd is appointing Assured Food Standards, who already administer the UK "Red Tractor" general food quality mark, as their future administrative secretariat.

The UK PQA branding marks - British Quality Assured Pork and the BPEX British Meat Quality Standard Mark - will continue as before.

EFSIS provide secretarial services to Assured British Pigs, which has no employees of its own. When the new rules are introduced, EFISIS will withdraw from providing secretarial duties. Assured British Pigs will appoint the Red Tractor umbrella organisation Assured Food Standards to be the pig standard's secretariat.

Its duties will include ensuring the different certification bodies enforce the standard equally. Assured British Pigs will be able to cancel certification contracts if the standards aren't enforced equally.
Weblink:

Pork Quality Assurance Schemes:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الرابط هو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ترجمة الجزء الهام هي

Abpigs أُديرَ بسلامةِ الأغذية الأوروبيةِ ومنظمةِ التفتيشِ (إي إف إس آي إس) لكن هذا يَجِبُ أَنْ يَتغيّرا. إي إف إس آي إس كَانتْ أيضاً جسمَ الشهادةِ الوحيدِ للخنازيرِ البريطانيةِ المُطَمئَنةِ ولحمِ الخنزير المُطَمئَنِ الممتازِ البريطانيِ (مخطط معالجاتِ ومسلخِ). مِنْ سبتمبر/أيلولِ 2003, إي إف إس آي إس سَيَكُونُ a مجهز تنافسي مِنْ تأمينِ لحمِ الخنزير الممتازِ، لذا Abpigs المحدودة تُعيّنُ معاييرَ الغذاءِ المُطَمئَنةِ، التي تُديرُ المملكة المتحدةَ "جرّار أحمر" علامة غذاءِ عامِّ الممتازةِ، كأمانتهم الإدارية المستقبلية.

الآن قل لي أن منظمة السلامة الأوروبية لا تعلم معلوماتكم الخارقة
هههههههههههههههههههه

قديم 13/11/2006   #137
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

What Foodborne Organisms Are Associated With Pork?

Pork must be adequately cooked to eliminate disease-causing parasites and bacteria that may be present. Humans may contract trichinosis (caused by the parasite, Trichinella spiralis) by eating undercooked pork. Much progress has been made in reducing trichinosis in grain-fed hogs and human cases have greatly declined since 1950. Today's pork can be enjoyed when cooked to a medium internal temperature of 160 °F or a well-done internal temperature of 170 °F.
Some other foodborne micro-organisms that can be found in pork, as well as other meats and poultry, are Escherichia coli, Salmonella, Staphylococcus aureus and Listeria monocytogenes. They are all destroyed by proper handling and thorough cooking to an internal temperature of 160 °F.

الترجمة:
هنالك بعض الميكرو اورجانزم التي قد توجد في لحم الخنزير و اللحوم الاخرى عامة و المذكورة اسماءه اعلاه
كلها تقتل و تحطم من خلال الطبخ بدرجة حرارة مقدارها 160 فنرانهايت او 71 سليزوز

المصدر:

قديم 13/11/2006   #138
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

ولمن سيقول أن الغرب يتكابر كي لا يعترف بالخطر من الخنزير اسأله
يعني معقول إذا شغلة بتمرض وبتموت معقول خلي ولادي ياكلوا منها من شان ماقول انو غلط اكلوا اول لا
ياأخي في أهم من اولادنا إذا لا كيف برأيك الغرب سامح لأولادوا ومسيحيي الشرق وأيضاً سكان شرق آسيا سامحين لأولادن ياكلوا الضرر يعني إذا قلنا انو نحنا مسيحية عم نكذب على حالنا طب البوذيين الهندوس اليابانيين والصينيين والكوريين وألخ هدول شو كمان عم يكذبوا على أولادن
لاحول ولاقوة إلا بالله ياأخي عطيني مبرر منطقي أنو كل شعوب الأرض ماعداكن محللين هذا الشيء ولا يعترفون أنه مضر معقول البشرية كلها غلط وحضرتكن الصح
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لهم عيون و لا يبصرون لهم آذان و لا يسمعون لهم أذهان و لا يفهمون

قديم 13/11/2006   #139
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

المقالات السابقة هي رود لي في منتديات اخرى ومن أحب يستطيع ان يضع جزء من جملة بالغوغل ويقرا ليتأكد ولكني لم اعد صياغتها لضيق الوقت

قديم 13/11/2006   #140
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
بس الخضراوات ضروري للبقاء والحياة اما العصفور اكلوا وعدموا إذا توفر شيء آخر للأكل لا يضر الجسم بشيء

ههههههههههههههه عجبتني هالتخبيصة
هلأ بشرفك انت مقتنع بهالحكي يلي حكيتو ؟

قديم 13/11/2006   #141
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
ههههههههههههههه عجبتني هالتخبيصة
هلأ بشرفك انت مقتنع بهالحكي يلي حكيتو
هذا رأي شخصي لا يلزمك انا هيك بحب فكر شيء إذا أكلته او لا لا يفيد ولا يضر وخاصة انه لا يشبعك كإنسان تحتاج طعام مالداعي لقتله

قديم 13/11/2006   #142
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

ما فتت عل موضوع بسبب عنوانوا

بس قريت المضمون عرفت انو ما كان لازم فوت

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة

قديم 13/11/2006   #143
شب و شيخ الشباب مسلم فهمان
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ مسلم فهمان
مسلم فهمان is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة
انا شخصيا "كسوري" .. باكل لحم الخنزير غصب عن الله... يعني بحط صرمايتي بحنكو انا و عم آكل صندويشة الجامبون مثلا

و ازا فيكم مين قادر يخليني وقف يتفضل يفرجيني شطارتو
طبيعي ان تاكلوه لان هذه الحكومة ليست اسلامية وليس بيدي ان افعل شيئا انا او غيري ولكن ان غدا لناظره قريب
عندها ساراك ان شاء الله تموت في سبيل خنزيرك وفي سبيل الحصول على لحمه
ما اقبح كفرك يا هذا والله كاني بك ضائعا في هذه الحياة هائما على وجهك مطرودا من رحمة الله نفسك مدمرة تبغي الخلاص
ولكن هناك امل ان تطمئن نفسك بالاسلام وصدقني ستجد نفسك سعيدا محبورا وانا مستعد لمساعدتك على التخلص من مشكلاتك النفسية التي تعاني منها
فقط اعطني فرصة يا اخي

(( شـــــــلـــــــــة الـــخـــــفــــــــافـــــــــيـــــــــش الــــســـــــــود ))

قديم 13/11/2006   #144
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

هلأ ما حدا شرحلنا او عطانا ليش لحم الخنزير محرم ؟؟؟؟؟؟

ممكن حدا يعطينا جواب

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى