أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 18/06/2007   #1
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

افتراضي أصدقاء ولكن...........للأسف

شباب وصبايا كيفكن وكيف أخباركن
في موضوع كنت حابب أتناقش فيوا معكن من أكتر من 6 شهور بس للأسف في بعض الظروف يلي كانت عم بتوقف بوش هالموضوع متل تسكير المنتدى لبعض الوقت الله يكسر إيدية ليلي كان السبب
إيه المهم الموضوع.... بإختصار و بدون كتابة طويلة
شو رأيكن بالصداقة ...الصداقة بكل ماتحمل هذه الكلمة من معنى ..الصداقة التي تبدأ من الطفولة الباكرة أي من السن السادسة وتدوم إلى أكثر من 25 سنة .......25 سنة لم ينقطع أحدهم عن الآخر ولا يوم
كانوا أكثر من أخوة ...كانوا جسدين بروح واحدة ...لدرجة أن الواحد منهم يفهم على الآخر بدون أن يتكلم...........وبلحظى من الحظات تنقطع تلك الصداقة بدون أي مقدمات ....تنقطع فقط من أجل النقود .من أجل وسخ الدنيا..............هل من الممكن أن تكون النقود هي سبب إنفصال أعز الأصدقاء عن بعضهم البعض............هل من الممكن أن تكون المرأة هي السبب بنسيان أكثر من 25 سنة صداقة .............أفيدوني أفادكم الله
في الحقيقة أنا لأ أدري إذا كنت بحاجة إلى تفسير أم بحاجة إلى مواساة
تحياتي
الحاج متولي
قديم 18/06/2007   #2
صبيّة و ست الصبايا عاشقة علي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عاشقة علي
عاشقة علي is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
حمص

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
شباب وصبايا كيفكن وكيف أخباركن
في موضوع كنت حابب أتناقش فيوا معكن من أكتر من 6 شهور بس للأسف في بعض الظروف يلي كانت عم بتوقف بوش هالموضوع متل تسكير المنتدى لبعض الوقت الله يكسر إيدية ليلي كان السبب
إيه المهم الموضوع.... بإختصار و بدون كتابة طويلة
شو رأيكن بالصداقة ...الصداقة بكل ماتحمل هذه الكلمة من معنى ..الصداقة التي تبدأ من الطفولة الباكرة أي من السن السادسة وتدوم إلى أكثر من 25 سنة .......25 سنة لم ينقطع أحدهم عن الآخر ولا يوم
كانوا أكثر من أخوة ...كانوا جسدين بروح واحدة ...لدرجة أن الواحد منهم يفهم على الآخر بدون أن يتكلم...........وبلحظى من الحظات تنقطع تلك الصداقة بدون أي مقدمات ....تنقطع فقط من أجل النقود .من أجل وسخ الدنيا..............هل من الممكن أن تكون النقود هي سبب إنفصال أعز الأصدقاء عن بعضهم البعض............هل من الممكن أن تكون المرأة هي السبب بنسيان أكثر من 25 سنة صداقة .............أفيدوني أفادكم الله
في الحقيقة أنا لأ أدري إذا كنت بحاجة إلى تفسير أم بحاجة إلى مواساة
تحياتي
الحاج متولي

آآآآآآآآآآخ والله بهالدنيا كل شي ممكن يصير
بس ربي لا يفرق حد عن التاني وانشاءالله اتم الدنيا بخير
ما بعرف ليش بحب اتم مبسوطة حتى لو زعلانه
كل شي مكتوب على الجبين بدها اتشوفو العين وعيش حياتك خيو
لا اتخلي حياتك اتوقف على شان ناس ما بتسوى قشرة بصلة
شكراااا على موضوع الرووووعة
على فكرة انا شفت اخوه كبار
اتخانقو على شان المصاري
ولما راحت المصاريرجعو

حزب الحماصنة الابضايات

الحماصنة الصقور الحرة .. نظرتهم حادة ومرة .. واللي بيحبهم مرة .. بيحبوه ألف مرة ومرة ..

لولو الصغيرة لولو
قديم 18/06/2007   #3
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

رد كتير حلوا بشكرك عليه.بس أرجوا إنوا ما حدا يعتبروا بس كمسألة شخصية ..........الموضوع صدقوني كتير كبير و في لإلوا تأسير كتير سلبي على المجتمع .....
تحياتي يا عاشقة علي ومشكورة على المشاركة
قديم 18/06/2007   #4
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اي والله في إصدقاء بيكونوا مستغلين من أصلون وبيستغلوا حب الصداقة وبيزبطوا حالون فترة ليكسبوا ثقة صديقون بيقوموا بيأكلوه بلا ملح
اي كيف الواحد رح يضاين مع هيك صديق ؟؟؟
ويعطيك العافية على الموضوع الحلو
قديم 18/06/2007   #5
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
اي والله في إصدقاء بيكونوا مستغلين من أصلون وبيستغلوا حب الصداقة وبيزبطوا حالون فترة ليكسبوا ثقة صديقون بيقوموا بيأكلوه بلا ملح
اي كيف الواحد رح يضاين مع هيك صديق ؟؟؟
ويعطيك العافية على الموضوع الحلو
مشكور على المرور وعلى رأيك
تحياتي
الحاج متولي
قديم 18/06/2007   #6
صبيّة و ست الصبايا Ichigo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Ichigo
Ichigo is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في الجريدة

اسمع اخي افهم شعورك تماما فبرغم ان صداقتي انا دامت 7 سنوات فقط الا ان فقدانها كان مؤلما انا وصديقتي لم نفترق ولم نتشاجر وما زلنا كما يعتقد الناس صديقتان ولكني انا من عرفتها طيلة 7 سنوات كنا حينها كاختان لا نفترق الا انها تغيرت بعد دخولنا المرحلة الثانوية تغيرت تماما لم تعد الفتاة التي عرفتها تغيرت معاملتها لي وكل هذا بسبب الشلة الجديدة التي اصبحنا من ضمنها فقد اثرن عليها واصبحت فتاة طائشة وغير مبالية واصبحت شخصا اخر.
اخي ان الصداقة لا تدوم والناس تتغير حتى اكثر الناس طيبة لدى انصحك ان تكون حذرا وان تنسى صداقتك هذه مثلما نسيتها انا فصداقتي اصبحت مجرد رفقة ويمكن ان يكون السبب اي شيئ حتى اتفه الاسباب وصدقني من الافضل ان تبقي نفسك بعيدا عن مايسمونه بالصداقة فهي تتلاشى بسرعة.

اؤمن بسيدنا عيسى كما اؤمن بسيدنا محمد

اؤمن بالانجيل كما اؤمن بالقران

هكذا يوصيني ديني.....دين الله.........الاسلام
قديم 18/06/2007   #7
صبيّة و ست الصبايا Ashley
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Ashley
Ashley is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
انو شو بدكن فيني وين ماكنت كوووووون

و الله أنا برأيي مافي شي اسمه صديق بهل الأيام و يلي بيقلك غير هيك بيكون عم بيكذب عليك ..
تحياتي الك..
قديم 18/06/2007   #8
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

انا بعتقد انه الرفقة الحقيقية ما بأثر فيها لا مصاري ولا اي خلاف تاني والرفقات لازم يتحملو بعض و يتنازلو كرمال بعض ويحسو مع بعض دايما ...

والرفيق الي بده ينسى عشرة عمر كرمال اي شي سواء مصاري او خلاف تاني بالناقص منو لأنه مو رفيق عنجد...

وانا ضد انه يكون للواحد علاقات كتيرة مع الناس...احسن يكون الو رفيق او رفيقين يعتمد عليهم بكلشي من انه يكون عنده 100 رفيق فالصو بمثلو الحب والصداقة عليه...

انا عندي رفيقتين الي معن 5 سنين كل يوم بنشوف بعض وصارت خلافات بيناتنا بس مع هيك كانت رفقتنا اقوى من اي خلاف ورجعنا سوى ووالله هلأ لأنه ممكن نتخرج ونفترق لفترة حاسة حالي ضايعة ومو ئدرانة حتى فكر انه راح نبعد عن بعض وعم أجل التفكير بالموضوع...بظن انه هاي هية الرفقة الحقيقية الي ما من وراها مصالح بالعكس صرنا اكتر من اخوات وبنفهم على بعض وبجوز بيعرفوني و بعرفن اكتر ما اهلنا بيعرفونا...

مشان هيك رفيقك الي بتركك لسبب بايخ ما تزعل عليه بالعكس انبسط انه الدنيا كشفتلك اياه عحقيقتو

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine
قديم 18/06/2007   #9
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة
انا بعتقد انه الرفقة الحقيقية ما بأثر فيها لا مصاري ولا اي خلاف تاني والرفقات لازم يتحملو بعض و يتنازلو كرمال بعض ويحسو مع بعض دايما ...

والرفيق الي بده ينسى عشرة عمر كرمال اي شي سواء مصاري او خلاف تاني بالناقص منو لأنه مو رفيق عنجد...

وانا ضد انه يكون للواحد علاقات كتيرة مع الناس...احسن يكون الو رفيق او رفيقين يعتمد عليهم بكلشي من انه يكون عنده 100 رفيق فالصو بمثلو الحب والصداقة عليه...

انا عندي رفيقتين الي معن 5 سنين كل يوم بنشوف بعض وصارت خلافات بيناتنا بس مع هيك كانت رفقتنا اقوى من اي خلاف ورجعنا سوى ووالله هلأ لأنه ممكن نتخرج ونفترق لفترة حاسة حالي ضايعة ومو ئدرانة حتى فكر انه راح نبعد عن بعض وعم أجل التفكير بالموضوع...بظن انه هاي هية الرفقة الحقيقية الي ما من وراها مصالح بالعكس صرنا اكتر من اخوات وبنفهم على بعض وبجوز بيعرفوني و بعرفن اكتر ما اهلنا بيعرفونا...

مشان هيك رفيقك الي بتركك لسبب بايخ ما تزعل عليه بالعكس انبسط انه الدنيا كشفتلك اياه عحقيقتو
يسلموا على الرد الجميل و الله يديمكن على بعض
قديم 18/06/2007   #10
شب و شيخ الشباب Darck Jack
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Darck Jack
Darck Jack is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
المريخ

إرسال خطاب MSN إلى Darck Jack بعات رسالي عبر Skype™ ل  Darck Jack

أول شي كيفك حجي وكيف الشباب والصبايا كلن وأخيرأ عدنا
اما مشان هاد صاحبك انكشف والله كشفو سماع لألك
سما ع شو رأيك ب7 رفءات مع بعض من ال1994 لل2004 صارو خمسة وهلأ ضلينا 3 وشكلو في واحد عالطريء هات لنشوف شو رأيك

You lived your life like a sleeping swan
Your time has come
To go deeper

Your final journey has just begun
Your destiny chose the reaper

(*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*)
قديم 20/06/2007   #11
صبيّة و ست الصبايا fernanda bachchan kfoury
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fernanda bachchan kfoury
fernanda bachchan kfoury is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بقلب القاموس

ليك خيي ازا كانت صداقتن صادقة فما رح يقدر يفرق بيناتن لا مال و لا شي صبية سنكوحة
بس بهالدني كل شي معئول يمكن يتفرقو بس كرمال شي زغير و بسييييط كتييير

لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي الغَدُ**فتكون قد ضيّعت سرور اليوم
**ToDaY Is A NeW DaY **☠♥

believe in your dreams so they believe in you too
إضافة موضوع جديد  إضافة رد