أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > العاب > مسابقات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/06/2004   #1
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

إرسال خطاب ICQ إلى Geeny إرسال خطاب AIM إلى Geeny
افتراضي لعبة جديدة

hi
أنا بدي أقترح لعبة و بتمنى أنو يلي بدو يشارك فيها يكون قد الحمل يعني يتقيد بقوانينها يلي هي:
رح يكون في سؤال أول يلي شايف حالو بيقدر يجاوب بيجاوب و هو بدورو بيسأل سؤال و هيك
الشرط الوحيد لهي اللعبة أنو ما يكون فيها زعبرة أو كذب ويلي ما بحب يطرح سؤال جديد فيه يجاوب و يطلع
بتمنى من قلبي تنجح هاللعبة و نكون صادقين و الأسئلة تكون موضوعية و عن جد حابين تعرفوا أجوبتها
انا رح أسأل أول سؤال :ليش دايماً بس نشوف عالم أحوالهم سيئة منزعل عليهم و لما بتتحسن أحوالم منصير نغار أو نتضايق شوي

معقول أنا والجاجة فكرنا بنفس الشي لما قطعنا الطريق!
قديم 29/06/2004   #2
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

انا بضيف على الشروط وقت لنهاية اللعبة عشان اللعبات الي مالها وقت تنتهي فيه بتصير مملة بعد فترة
وقت انتهاء اللعبة هوي عند وصول عدد الردود في الموضوع الى 150 رد ..
والفائز هوي صاحب اعلى ردود (بدووووووووووون زعبرة ) يعني الي بيكون في باجوتبو زعبرة حتى ولو كان رادد ب 100 رد لا يحتسب ..

انا حجاوب على السوال :
الغيرة طبعا .. كلنا منشفق على الي هوي اقل منا ما دام لا يوزينا ومنشعر بالحسد من الافضل مننا .. كنوع من التفكير الباطني انو انا كان ممكن اكون في هذا المكان لولا الاقدار ..

وسوالي هو ليلي بعدي ..
ليش برايك الناس بتحط قيمة ( بوعي او يغير وعي ) للجانب المادي في التعامل مع بعضا و بتحط قيمة في الدرجة التانية للجوانب الاخرى من ثقافية الي اجتماعية الي .......

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 30/06/2004   #3
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

لأنو المال هو أساس تعاملنا مع بعض و إذا فكرنا شوي رح نلاقي أنو بلا المال ما في لحياتنا معنى لأنو المال هو يلي بيخلينا نشتغل بجد و لوقت طويل و بالتالي منكون عم نفيد حالنا و الجتمع و قصة المصاري قصة قديمة فمن أيا م المسيح يهوذا باع المخلص مشان المال و نحنا صرنا من دون وعي نهتم بالمال لأنو من وقت ما ولدنا و نحنا عايشين بمجتمع بتحكمه القوة يلي موجودة بالمصاري و مثلاً إذا بنت بدها تختار شريك حياتها مهما كانت بتحبه بس إذا ما معو سيولة تعيشها مرتاحة فبترفضه و انشاء الله كون جاوبت جواب مقنع على سؤالك
سؤالي الجديد هو : ليش منقضي حياتنا عم ندور على إنسان يكون صادق معنا و بس نلاقيه منحاول نبعد عنه
قديم 10/08/2004   #4
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

شو يا شباب ما بدكم تشاركوا؟؟؟
قديم 10/08/2004   #5
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Geeny
لأنو المال هو أساس تعاملنا مع بعض و إذا فكرنا شوي رح نلاقي أنو بلا المال ما في لحياتنا معنى لأنو المال هو يلي بيخلينا نشتغل بجد و لوقت طويل و بالتالي منكون عم نفيد حالنا و الجتمع و قصة المصاري قصة قديمة فمن أيا م المسيح يهوذا باع المخلص مشان المال و نحنا صرنا من دون وعي نهتم بالمال لأنو من وقت ما ولدنا و نحنا عايشين بمجتمع بتحكمه القوة يلي موجودة بالمصاري و مثلاً إذا بنت بدها تختار شريك حياتها مهما كانت بتحبه بس إذا ما معو سيولة تعيشها مرتاحة فبترفضه و انشاء الله كون جاوبت جواب مقنع على سؤالك
سؤالي الجديد هو : ليش منقضي حياتنا عم ندور على إنسان يكون صادق معنا و بس نلاقيه منحاول نبعد عنه
لأنو برأيي أنو نحب نكذب كتير على حالنا, النصائح اللي حيعطينا اياها دايما حتألمنا حتى لو نعرف انها صح .
سؤالي هو : ليش البني آدم غالبا ما بتتقدر قيمتو بين ناسو , و دايما الغريب بيقدرك أكتر من أهلك؟؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/08/2004   #6
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

لأنو اهلك و الناس الحوليك دائما متعودين عليك و بيعرفوا قدراتك فبيشوفوا عادية , اما الغريب اللي ما بيعرفك اذا شاف عندك شي مميز رح يعجب فيه . و يبينلك اعجابو يمكن اهلك شايفين تميزك و فرحانين بها الشي بس على العادة ما بيقدروا او ما بيحسسوك انو مقدرينو.

ليش صعب كتير نتقبل مشاعر الناس اذا هنن عبرولنا عنها ؟؟

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.
قديم 10/08/2004   #7
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

بصراحة كنت حابّة جاوب بس ما لقيت جواب
قديم 10/08/2004   #8
abomoro
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ abomoro
abomoro is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى abomoro

لاننا منكون عم نفكر تكون مشاعرهن غير هيك(خصوصي مشاعرهن لألنا) ومنفكر عطول انو مشاعرهن لازم تصب بمصلحتنا

سؤالي : ليش البني ادم بيحب الشخص يللي صعب يوصل الو
ويللي بحب هذا البني ادم وبيموت فيه ما بيعبره البني ادم وما بيتطلع فيه
قديم 10/08/2004   #9
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

بيجوز لأنو الممنوع مرغوب دائماً !!!! و لأنو الواحد بيفكر .. اذا قدرت وصل لهادا اشخص بسهولة .. يعني أي شخص بيقدر يوصلو بنفس السهولة ... و نحنا عرب .. الشباب بيقطعو السبعة و زمتها و بعدين بيدورو على شخص متل مريم العزراء مشان يرتبطو فيه لبقية العمر ... بس طبعاً ما كل الشباب عندون هالأزدواجية بالتفكير ...

سؤالي بهالموضوع : شو رأيك بازدواجية التفكير و خصوصي عند الشباب العرب ... و انو الشغلة محللة عليون و ممنوعة على غيرون ؟

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/08/2004   #10
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

لأنو الشباب العربي مكبوت من جميع النواحي , فشي طبيعي أنو يقللك شي و يعمل شي تاني , أو يعمل شي عالمكشوف و شي عالمستر..
سؤالي هو: ليش اذا الواحد اذا حب بنت (أو العكس) وطنشتو بيتعلق فيها أكتر ؟؟
قديم 11/08/2004   #11
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

لأنو بيحس أنو ولا شي لما هي أو هو ينطشوا و يبعدوا
و مشان هيك كتير بيعلقوا الناس فيهم و بيبعدوا بس حتى يحسوا أنهم محبوبين و يكون عندهم ثقة بنفسهم
سؤالي:
ليش الشباب بقولوا أنهم منفتحين و بس يتعلق الموضوع بحدا بيخصهم بينسوا كل شي حكوه ؟؟؟
قديم 11/08/2004   #12
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

لانو الشباب هدول عرب .. والعرب جرب

سوالي:
ليش دايما بيربط المجتمع بين عزرية البنت و شرف عليتها !! انو اش معنى يعني !!
قديم 11/08/2004   #13
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

هي شغلة قديمة كتير. من أيام الغزوات بين القبائل , لأنو أول شغلة كانو يعملوها القبيلة المنتصرة أنو يغتصبو نساء القبيلة التانية, فيحسو الرجال بقلة قيمتون لأنو ما حسنو يدافعو عنون(هدا رأيي)
سؤالي هو : ليش دايما بنفكر أنو أي شي من برا أحسن من الي عنا؟؟
قديم 11/08/2004   #14
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

لأنو هاد الواقع :P :P لا يا سيدي .. لأنو نحنا متعودين عالشغلات يلي عنا و الواحد بيضل يسمع عن الشغلات يلي برا ... يعني بينرسم بعلقو للواحد خيال عظيم عن الدول الأجنبية .. وببطل يشوف الشغلات الحلوي الموجودة ببلادو ..

طيب سؤالي ليش الواحد ما بيحاول يقدر قيمة بلدو وهو ساكن فيها؟؟؟
قديم 11/08/2004   #15
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

لأن كل ما شاف شغلي ليقدرا .......... بيطلعلوا شي خا...ق من قحف راسو العفو كبرنا بالحكي

ليش كلكن بتكبوا وسخ بالشارع و بتتضحكوا على اللي ما بيكب ..... و على اللي بيحترم القانون ببلدنا ؟؟؟؟
قديم 11/08/2004   #16
Mr.yosef
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Mr.yosef
Mr.yosef is offline

نورنا ب:
Apr 2004

لأنو الشعب عنا بيحسو بعظمتو غذا خالف القانون ولأنو ما في مين يقلوا ليش...
وفي سؤال انطرح وحابب عيدو لأنو برأيي هادا أهم سؤال وطالما حبيت أعرف جوابو
وهوي ليش الواحد بيحب اللي بيتكبر عليه واللي بيتصرف معو بتواضع ورقي بيشوف حالو عليه
أنا حابب قول رأيي بعتقد أنو الواحد مننا بيفهم كل علاقة بين تنين على أنو فيها عطول واحد كبير وواحد صغير فإذا ما حس حالو الصغير فيهم بيحاول يكون الكبير ( يعني بكل صراحة اللي بيسبق بياكل فستق )
وبكل أسف هادا كان رأيي والله أعلم
قديم 11/08/2004   #17
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

لأنو القانون عنا بيضحك فقانونا ما بيشمل المسؤولين و يلي عندهم فيتامين ( واو ) و هيدا يعني نص البلد إذا مو أكتر ما إلهم علاقة بالقانون و بعدين أنا ما بكب وسخ بالأرض و كتير بيصير مشاكل بيني و بين أصحابي مشان هيدا الموضوع
سؤالي هو ليش الشب بيتفاخر و بينبسط لما بيفقد عذريته مبكراً مع أنو الأديان و الاخلاق ما بتسمحلوا بهالشي
قديم 11/08/2004   #18
شب و شيخ الشباب Anmar
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Anmar
Anmar is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
UAE

بسبب الإعاقة الدائمة اللي أصابت عقول الشباب العربي من زماااااااااااااااااان ...
وعلى كل حال هاد الموضوع كان نقطة خلاف دائم مع عدد كبير من الأشخاص وما قدر أي واحد منا يقنع التاني بوجهة نظرو يعني اللي بفكر هيك شي ما قنعني وأنا ما قنعتو ... بس المهم أنو أنا برفض هالفكرة بشكل كلّي ...

سؤالي: مين أعظم شخص مر بتاريخ العالم وليش ؟؟

ليست حقيقة الإنسان بما يظهره لك بل بما لا يستطيع أن يظهره
لذلك إذا أردت أن تعرفه فلا تصغ إلى ما يقوله بل إلى ما لا يقوله ...
إضافة موضوع جديد  إضافة رد