أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/12/2006   #19
صبيّة و ست الصبايا ام الرور
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ام الرور
ام الرور is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
وين من كان المهم مع حبيبي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jojo1989 عرض المشاركة
مظبوط هاد أهم سبب للشي يللي عم بيصير
شكرا الك على الرد
تكرم عينك ولو هاد واجبنا

الله يمهل ولا يهمل
قديم 11/12/2006   #20
صبيّة و ست الصبايا تالين
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ تالين
تالين is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
بل انعاش

مسا الخير
حلوووووووو الموضوع كتير ههههههههه ولي عليك سهرت الليل اديشك رايئ
اي منرجع لموضوعنا
انا بشوف انو صح معك حئ ولانك معئدة ولا شي و لازم كل بنت تفكر متل تفكيرك ولله
بس هلموضوع انو ليش هيك عم يصير في اسباب كتيرة يعني اولها انو الشباب عاطلين عن العمل لا شغلة ولا عملة ....
و حتى انو مرات الانسان بيهرب من واقعو و من مشاكلو اليومية و بيلجئ لهيك شغلات و هو مفكر انو عم يروح عن نفسو او مرات بتكون مسلا البنت عن جد بحاجة لحدى يحكي معها و هيك
و بعدين ما فينا نسمي هشي خيانة لسئة الاهل لانو اصلا مرات اللاهل بيكونو هنن السبب هنن بيخلو بناتهون يلجئو لهيك اساليب بيحرموهن من كل شي او من كتير شغلات ووئت يشوفو شوي حرية ما بيعرفو يستخدمو هي الحرية ولا بيفهموها ولا بيعرفو يحطو حدود للحرية لانو اصلا الحرية كمان الها حدود ....
و في كمان شغلة انو و بصراحة صارو بنات هزمان يخوفو اكتر من الشباب .... بتجي بنت مو عمرها 16 بتعرف تحكي احسن من بنت عمرها 26 هههههههههههههههه
و تعليئ صغير على حديث اخي Madmax انو الصدائة بين شب و بنت يمكن انو في ناس بيشوفها عادية بس ما بعرف انا بشوف حتى اذا تعمئت هي الصدائة ما رح ضل صدائة و بس و نحنا منضل بشر يعني اذا شخصين حكو سوى كل يوم و حكو هموهون لبعض و هيك رح يتعلئو ببعض من دون ما يحسو و في مرات انو يمكن الشب واسئ من مشاعرو انو انا مستحيل فكر بهي البنت يلي انا هلا عامل معها صدائة انو هو يكون متاكد من مشاعرو و هيك ببتعلئ البنت فيه و هاد الشي بتكون انانية منو و طبعا كمان اذا البنت فكرت بهي الطريئة بتكون انانية ...

بــــــــــــــــــ تالين ــــــــــــاي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد