أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > فلسفة و علم نفس

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 09/08/2007   #19
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو شريك عرض المشاركة

ممكن ما تستفاد من كل هالمحاضرات غير من فقرة وحده .. كم دقيقه . تغيرلك كل حياتك ... ممكن متل ما صار معي من فترة قريبه .. و ما بدي احكي قصتي مشان ما حدا ينام ..

..
معلم بتسمحلي أعتبر كل شي انحكا كلام نظري ..

بس الكلام اللي اقتبستوه بيت القصيد " طبعاً بالنسبة الي "

ممكن تحكيلي شو استفدت انت و شو تجربتك الشخصية .. - طبعاً إذا ما في إحراج و تدخل بخصوصياتك -

و إذا سمحت E-Ghost تحكيلنا شو فادك ابراهيم الفقي ..

و على عيني

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 09/08/2007   #20
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو شريك
أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شارع 2..قطعة 1. منزل 14..الدور التاني،. الباب اللي بخلقتك!

بصراحه ما فهمت [ كلام نظري ] .. بس يعني ليش ما بتعمل خطوه عمليه وتعطي ابراهيم الفقي فرصة وتشوف حلقه من حلقاتو ..

شو استفدت أنا ..؟ سؤال حلو .. رح خبرك كيف كنت وكيف صرت :

1- كنت بعصب على أشياء صغيره وبسيطه .. هلق قليل كتير لحتى عصب ..
2- كنت بتوتر وبيتخربط كياني لما يصير معي شي مشكله كبيره .. هلق شو ما كانت المشكله باخد الموضوع عادي ..
3- كنت بضيع وقتي على الاخبار والسياسة والحكومه و النقاشات عليهم .. هلق صار في شغلات أهم بكتير من هالحكي هاد ..
4-

وغير هيك تعلمت المفاتيح العشرة للنجاح .. تعلمتن وصرت علمن للناس واضرب مثاليات .. هالحكي استمر 3 سنين .. بس مع هيك ما نجحت بشي .. بالعكس تبهدلت بزياده ..

هيك لحتى من شهر سمعت كلمه لمحاضر تاني [ صلاح الراشد ] كانت عن التطبيق [ من لا يطبق لا يتغير ] .. وهي اللي حكيت عنها بالاقتباس ..

وما بدي طول مشان ما اتوسع بتجربتي الخاصه .. لانو الشخصية اللي عم نحكي عنها عندا تجربة أكبر وأهم ..

بس ما بعرف ليش سؤالك ..؟ يعني مو بالضرورة الشغلات اللي استفدتا أنا تكون نفس الشغلات اللي انتا ممكن تستفادا .. إذا موضوع الانطلاق من الصفر .. فـ رح يكون موجود بالسلسلة .. و رح يستشهد بتجربتو الخاصه .. فما رح يكون كلام بس ..

ما بعرف ليش متردد ..!

وأهلا وسهلا بـ بلاك ..
قديم 09/08/2007   #21
شب و شيخ الشباب E-Ghost
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ E-Ghost
E-Ghost is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حمّص

إرسال خطاب MSN إلى E-Ghost إرسال خطاب Yahoo إلى E-Ghost بعات رسالي عبر Skype™ ل  E-Ghost

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة

و إذا سمحت E-Ghost تحكيلنا شو فادك ابراهيم الفقي ..

و على عيني
طيب بهالوقت يلي عم ترد فيه على هالموضوع
جرّب تحمّل هالملف
و قلي انت شو استفدت بعد ما تسمعو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بتوقع انو ما رح تخصر شي
و إذا ما عجبك كلامو تعال ردّلي خبر

>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>الموقع الشخصي<.<.<.<.<.<.<.<.<<.<.<.<.<.<.<.<
>.>.>.>.>.>.>.>.>.>>.>.>.>.>.>http://www.arabcofe.com<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<
إضافة موضوع جديد  إضافة رد