أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/05/2006   #91
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : إسلام
ما حدا فشل نفسو غيرك
عامل حالك فهمان ومصدق انو أسامة بطل
هي اساس المشكلة كلها

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 21/05/2006   #92
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الاتحاد الحلبي

واكبر دليل على هاشي انوووو القتل عنا بالأسلاااااااام حرام حرام حرام فكيف بدو يجي واحد مسلم متل الشيخ اسامة يقتل ناس مسلمين
بدليل مدابح السنة والشيعة لبعضون البعض .... وتدبيح مليون ونص ارمني وسرياني بفتوى شرعية صادرة من الدولة العثمانية..........

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....
قديم 21/05/2006   #93
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : javarmouna
بصراحة انا بدي اسئل سؤال لكل الأعضاء..
انا اخذت صار 20% تنبيه
وما بعرف ليه بصراحة, يعني هل انا غلطت معاكم بمسبه او شتيمه؟ أم هل ناقشت افكاري بكل رقي وأدب
حتى لو كانت مغايرة الى افكاركم وتعتبروها تخلف
هل انا من استحق التنبيه ام غيري من الأعضاء الذين يشتمون ويسبون بأقبح اللفاظ؟
ما شاء الله.....
قديم 21/05/2006   #94
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MesHaL
اولا أخراج الناس من الظلمات الى النور ما عليه غبار شي جميل ومطلوب
لا وعم يبتسم ..... هلا انت من كل عقلك مفكر حالك بالنور ... والله انت مسكين ...

اقتباس:
بس قبل اتقول هالكلام قول لي وجاوبني على الكم سؤال يا فالح :

1- مين احتل افغانستان في الثمانينات ؟؟

2- مين محتل فلسطين لحد الحين ؟؟

3- مين محتل العراق وشو الاسباب الي كانت على كل لسان قبل الحرب على العراق ؟؟

4- لو كنت انسان عادل وفيك ذره من الانسانيه .. ترضى احد يغتصب ارضك ويعمل تطهير عرقي لاهلك كما هو الحاصل في الشيشان ؟؟
طيب ما دام انتو قمة العدالة والأنسانية أنتو ليش طهرتوا الأرض من أصحابها الأصليين اللي هم مسيحييون حتى الآن يعني الآعمى يعرف ان العراق هي ارض الآشوريين وياللي احتللتموها بالقوة وهلا بتعتبرها ارض اسلامية خالصة لانكم كثرة.... والأسوء من هيك عم تفجروا كنائسهم وعم تخطفوا نسائهم وتغتصبوهن وعم تفرضوا عليهم الحجاب .... هل هذه هي الأنسانية???!!!
فعلا ان لم تستحي ففعل ما شئت

اقتباس:
5- هل تملك حس وطني وأخلاقي ؟؟ اذا البلاد العربيه ثرواتها تنهب واهلها يقتلون وش بتسوي الله لا يبارك في امثالك من عديمي الضمير والاحساس
ياسيدي قديش ما كنت سيء وعديم ضمير وأحساس أنا ما بقدر اقتل صوص.... اما شيوخك الحساسين واصحاب الضمير فعم يقتلوا العالم ويقطعوا رؤوسهم بأيديهم ... يعني شو بدي قولك ...
قمة الفضيلة والايمان والضمير الحي.......
قديم 21/05/2006   #95
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
انت يا كسار الغفله وش اللي جايبك هنا ماتعرف ان الموضووع للأوادم بس

تربية شوارع وقمة الدناءه والخسه
يا ريت تشوف اخوتك وحبايبك الأوادم كيف عم يكتبوا قبل ما تسبوا ....لكسار الروس....
قديم 21/05/2006   #96
شب و شيخ الشباب الاتحاد الحلبي
عضو

الصورة الرمزية لـ الاتحاد الحلبي
الاتحاد الحلبي is offline

نورنا ب:
Mar 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger
يا ريت تشوف اخوتك وحبايبك الأوادم كيف عم يكتبوا قبل ما تسبوا ....لكسار الروس....

تضرب انت وهادا كسار البطيخ
قديم 21/05/2006   #97
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
ما حدا فشل نفسو غيرك
يسلم تمك ...
قديم 21/05/2006   #98
شب و شيخ الشباب javarmouna
عضو

الصورة الرمزية لـ javarmouna
javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
بدليل مدابح السنة والشيعة لبعضون البعض .... وتدبيح مليون ونص ارمني وسرياني بفتوى شرعية صادرة من الدولة العثمانية..........
بفتوى شرعية؟؟
ممكن اسم الشيخ لو سمحت اللي قام بتلك الفتوى
وما اظنك تلاقي فتوى, وهذا كلام من ابداعك الشخصي وافترائك على الأسلام الذي يعكس حقد مو طبيعي
قديم 21/05/2006   #99
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
ما حدا فشل نفسو غيرك
والله من ناحية فهمان, فهو برأي الشخصي فهمان جدا
ومن ناحية اسامة بن لادن بطل, فهو بطل ونصف
سبحان الله المفاهيم كلها انقلبت في هذه الأيام؟؟؟
ما شفت احد علق على المجازر التي ترتكب كل يوم في فلسطين والعراق وافغانستان وكشمير والشيشان وسابقا في البوسنة والهرسك
والله الشيخ اسامة بن لادن وجه سؤال رائع عندما قال ( لماذا دمائنا ماء ودمائهم دماء)؟؟ لماذا؟
قديم 21/05/2006   #100
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الاتحاد الحلبي

بهالمنتدى "فرفور ذنبو مغفور"

والله كلامك صح ( فرفور ذنبوا مغفور)
قديم 22/05/2006   #101
شب و شيخ الشباب MesHaL
عضو

الصورة الرمزية لـ MesHaL
MesHaL is offline

نورنا ب:
Apr 2006

إرسال خطاب MSN إلى MesHaL

ذَهَبَ الَّذِينَ إِذَا مَرَرْتَ بِدَارِهِمْ ؛؛؛؛؛؛؛; فَاحَتْ نَسَـائِمُ عِطْرِهِمْ تَتَبَعْثَرُ

قَوْمٌ عَلَى حُبِّ الإِلَٰهِ تَرَعْرَعُوا ؛؛؛؛؛؛؛; وَعَلَى حُطَـامِ الدَّارِ هُمْ يَتَكَبَّرُوا

يَوْمُ الرَّحِيـلِ تَرَاهُمُ فِي دَهْشَةٍ ؛؛؛؛؛؛؛; كُلٌّ عَلَـى طَـاعَـاتِهِ يَتَدَثَّرُ

يَبْكِي مُصلاَّهُمْ عَلَى دَمَعَاتِهِمْ ؛؛؛؛؛؛؛; فِي كُلِّ حِيـنٍ هُمْ بِهِ يَسْتَغْفِرُوا

وَبَكَتْ مَوَاطِنُ خَوْفِهِمْ وَرَجَائِهِمْ ؛؛؛؛؛؛؛; يَوْمَ اللَّظَى فِي رُوحِهِمْ تَتَسَعَّرُ

ذِكْرَاهُمُ فِي أَسْطُرٍ تُحْيِـي بِنَـا ؛؛؛؛؛؛؛; جِيلاً بِهِ أَمَلاً عَظِيـمَاً يُنْظَرُ

سَلَفٌ عَظِيمٌ فِي الْمَحَامِد وُرَّثُوا ؛؛؛؛؛؛؛; طَٰهَ الْكَرِيـمَ وَبِالْعِبَادَةِ أَخْبَرُوا

رَبَّـاهُ فَـاجْمَعْنَـا بِهِمْ فِي جَنَّةٍ ؛؛؛؛؛؛؛; وَأَنِرْ بِذِكْرَاهُمْ طَرِيـقَاً يُعْبَرُ
قديم 22/05/2006   #102
شب و شيخ الشباب ابن سورياااا
عضو

الصورة الرمزية لـ ابن سورياااا
ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

هلق الشيخ اسامه ابن لادن الله يبارك فيه ويبارك بالشيخ ابو مصعب وكل الى معهم
بدى اقول شى هيك يمكن يضحك شوي
بكرة بس ترجع دوله الاسلام العظيمه يا ترى هدول الى عبيحكوا متل كسار الروس مثلا شو بيعمل
انا من هلق بقلكم شو بيعمل
اول شى بيعلن الولاء ةالطاعه وانه هو من اصدقاء المسلمين
تانى شى بيدفع الجزيه غصب عنه وهو عبيضحك
تالت شى اذا طلبوا منه يسب دينه رح يسبه لانه وبصراحه هو عبارة عن عميل يعنى بيمشى مع الريح متل الاخ جنبلاط
بيسئلوه بقلهم والله كنت مغلوب على امري

كسار انت وجماعتك حبيبى قبل ما تحكى اتذكر تارخ جدودك اقرأ عنهم كيف كانوا يعلنوا الولاء والطاعه بالغصب وما بظن انك رح تكون اقوى من جدودك

اخر شى والله وعلى ذمتى انه انت لو شفت المجاهد ابو مصعب شخصيا لحتى تموت قبل ما يحكى كلمه وحدة او اقل شى رح تعملها تحتك من خوفك
بقى ياريت تروح تغير اسمك وتصلحه وتكتبه مكسور الراس

الاتحاد انا بس هالفترة مشغول شوي لانى مسافر على سوريا عن قريب انشاء الله
وعن قريب راجع متل اول للمنتدى
قديم 22/05/2006   #103
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابن سورياااا
لك لاتغلطوا هدا مو فرفور هدا طرطور فيه فرق كتير كبير
مرحبا يا صديقي , كيف حالك؟

تعرف شغلة والله انا شايف انو المناقشة في مواضيع دينية او في تقييم شخصيات دينية ما تنفع ابدا ولا بتجيب همها,
يمكن انت شفت مشاركاتي وكنت بالفعل متحمس لأكون على اهبة الأستعداد في الرد والصد
بس بصراحة وقفت وقفة مع نفسي, وفكرت شوي, شو الفائدة؟
رأيت انو ليس هناك اي فائدة بل سوف تسمع كلام يمكن يجرح مشاعرك

ما بعرف بس انا هذا الرأي اللي استنتجته في الأخر... انت شو رأيك؟
قديم 22/05/2006   #104
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابن سورياااا
بدى اقول شى هيك يمكن يضحك شوي
بكرة بس ترجع دوله الاسلام العظيمه يا ترى هدول الى عبيحكوا متل كسار الروس مثلا شو بيعمل
انا من هلق بقلكم شو بيعمل
اول شى بيعلن الولاء ةالطاعه وانه هو من اصدقاء المسلمين
تانى شى بيدفع الجزيه غصب عنه وهو عبيضحك
تالت شى اذا طلبوا منه يسب دينه رح يسبه لانه وبصراحه هو عبارة عن عميل يعنى بيمشى مع الريح متل الاخ جنبلاط
بيسئلوه بقلهم والله كنت مغلوب على امري

كسار انت وجماعتك حبيبى قبل ما تحكى اتذكر تارخ جدودك اقرأ عنهم كيف كانوا يعلنوا الولاء والطاعه بالغصب وما بظن انك رح تكون اقوى من جدودك

اخر شى والله وعلى ذمتى انه انت لو شفت المجاهد ابو مصعب شخصيا لحتى تموت قبل ما يحكى كلمه وحدة او اقل شى رح تعملها تحتك من خوفك
اول شي انت عم تحلم وهاي الدولة اللي عم تحكي عليها شيلا من راسك تماما لأنو مستحيل ترجع لانو بالاساس ثلاث ارباع خلفائكم (امويين وعباسيين) كانوا فاسدين لا هم الون الا النسوان وشرب الخمر و اكثر من واحد منون كان يتعاطى اللواط مثل (المأمون) ف انشاء الله رح تكونوا من سيء لأسوء طول ما عم تفكروا هيك......
تاني شي فشرت انت وغيرك انو ندفع الجزية او نسب ديننا كرمالكون او كرمال دولتكون المزعومة
ويكفي انو قدمنا ملايين الشهداء في الدفاع عن ديننا اخرهون 1,500,000 في 1914 و 1915 ومستعدين هلا كمان اذا كان الموضوع يمس ديننا وعقيدتنا....
بعدين ياريت هال صفراوي تبعك هو يفرجينا حالو حاج متخبي متل الجردون تحت الارض ... قال زرقاوي قال ....
قديم 22/05/2006   #105
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
بفتوى شرعية؟؟
ممكن اسم الشيخ لو سمحت اللي قام بتلك الفتوى
وما اظنك تلاقي فتوى, وهذا كلام من ابداعك الشخصي وافترائك على الأسلام الذي يعكس حقد مو طبيعي
حباب انا قلتلك من قبل انا ماني حاقد على الاسلام اذا بتلاحظ انا ما ضربط بالاسلام كدين بل كان تركيزي عليكم كأشخاص لا تعرف سوى الكره طريقة لحياتها ....
والفتوى قام بها شيخ الاسلام( مفتي الامبراطورية العثمانية) وعلى اساسها تم ذبح 1,500,000 مسيحي بدم بارد ... ويمكنني تزويدك بنسخة من الفتوى و هي مكتوبة باللغة التركية والحرف العربي وهي وثيقة نادرة ....
وسأزودك بالكثير من المعلومات والوثائق اذا اردت ذلك
تاريخكم مليء بالدم وكل مرة انتم تلقون اللوم على احد ما انه استعمل الدين خطأ ولا تريدون الاعتراف بذلك.....
والأسوء انو عم تكملوا بنفس الطريق وبتشجعوا هالقتلة ... المقاومة لها الف شكل وشكل لكن لا اظن ان الزرقاوي وبن لادن هم احد هؤلاء الاشكال فالله يلعن الأثنين وتحية الى المقاومين الحقيقيين الشرفاء....
قديم 22/05/2006   #106
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
حباب انا قلتلك من قبل انا ماني حاقد على الاسلام اذا بتلاحظ انا ما ضربط بالاسلام كدين بل كان تركيزي عليكم كأشخاص لا تعرف سوى الكره طريقة لحياتها ....
والفتوى قام بها شيخ الاسلام( مفتي الامبراطورية العثمانية) وعلى اساسها تم ذبح 1,500,000 مسيحي بدم بارد ... ويمكنني تزويدك بنسخة من الفتوى و هي مكتوبة باللغة التركية والحرف العربي وهي وثيقة نادرة ....
وسأزودك بالكثير من المعلومات والوثائق اذا اردت ذلك
تاريخكم مليء بالدم وكل مرة انتم تلقون اللوم على احد ما انه استعمل الدين خطأ ولا تريدون الاعتراف بذلك.....
والأسوء انو عم تكملوا بنفس الطريق وبتشجعوا هالقتلة ... المقاومة لها الف شكل وشكل لكن لا اظن ان الزرقاوي وبن لادن هم احد هؤلاء الاشكال فالله يلعن الأثنين وتحية الى المقاومين الحقيقيين الشرفاء....
انت ما مليت من هذا النقاش البايخ... والله عليت قلبي وع هيك بدي اجاوبك مع انني كنت مقرر انني ما ادخل ابدا في هذه النقاشات المعلة

تقول انو هناك شيخ من ايام العثمانيين اجاز قتل الأرمن, أنا اشك في مصداقيت كلامك ولكن سوف نعتبره صحيح
المسألة لا تقاس من الزاوية التي تنظر من خلالها ولو كانت تقاس مثل ما حضرتك تفضلت
لكنت قلت لك المجازر الذي فعلها الصليبيون اثناء الحملات الفلسطينية للقدس, اظنك تعرف انهم قتلو مئات الألوف من الشعب الأعزل
وكانت رايتهم الصليب المقدس, وكان كل جندي صليبي يحمل معه صك الجنة, وعلى اساس هذا الشعار اجتمعت جميع الأمم المسيحية وذبحت مئات الألوف من المسلمين.

السؤال هنا
هل هذا مشروع عند الدين المسيحي؟

لا حاجة الى ان تجيبني لأنني اعرف الأجابة
طبعا غير مشروع قتل النفس في الدين المسيحي لأنه دين سماوي ومستحيل اي دين سماوي يأمر بقتل النفس بغير حق

اذا تمت هذه الأبادة الجماعية تحت خطط سياسية متسترة بستار الدين
واذا شفت شيخ مسلم قد افتى بقتل هذا او ذاك فهي من ابداعه الشخصي ولا يوجد اي نص في القرأن يدعو الى قتل المسيحي المسالم او اليهودي او اي انسان كان.
قتل الأرمن وغيرهم على ايدي الجنود العثمانين كانو تحت خطط سياسية مستترة بغطاء الدين, هذا ان صح كلامك

فهمت الأن يا افندي
قديم 22/05/2006   #107
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:

تقول انو هناك شيخ من ايام العثمانيين اجاز قتل الأرمن, أنا اشك في مصداقيت كلامك
كلامي صحيح و 100 % وهذه الوثيقة موجودة في المتحف الحربي الالماني (حلفاء الاتراك وقتها) وقلت لك انا عندي نسخة منها....

اقتباس:
ومستحيل اي دين سماوي يأمر بقتل النفس بغير حق
ياريت تحكي هالحكي لرفقاتك ياللي كاتبين هون وقبل مداخلتين عن اقامة الدولة الاسلامية والقتل وغيرو...

اقتباس:
اذا تمت هذه الأبادة الجماعية تحت خطط سياسية متسترة بستار الدين
واذا شفت شيخ مسلم قد افتى بقتل هذا او ذاك فهي من ابداعه الشخصي ولا يوجد اي نص في القرأن يدعو الى قتل المسيحي المسالم او اليهودي او اي انسان كان.
قتل الأرمن وغيرهم على ايدي الجنود العثمانين كانو تحت خطط سياسية مستترة بغطاء الدين
يعني انت اخيرا عرفت وين الحق ... بس شلون بتكتب انت هالكلام المنطقي والجميل وبنفس الوقت عم تشجع قتلة متل الزرقاوي وبن لادن ... ياللي عم يقتلوا اسلام ومسيحيين (اليهود ما بيطلعلون معون!) ناس مسالمين وبريئين ولا علاقة لهم لا بالاميركان ولا غيرو ناس عاديين ........ متلي ومتلك !!!
قديم 22/05/2006   #108
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
كلامي صحيح و 100 % وهذه الوثيقة موجودة في المتحف الحربي الالماني (حلفاء الاتراك وقتها) وقلت لك انا عندي نسخة منها....

ياريت تحكي هالحكي لرفقاتك ياللي كاتبين هون وقبل مداخلتين عن اقامة الدولة الاسلامية والقتل وغيرو...

يعني انت اخيرا عرفت وين الحق ... بس شلون بتكتب انت هالكلام المنطقي والجميل وبنفس الوقت عم تشجع قتلة متل الزرقاوي وبن لادن ... ياللي عم يقتلوا اسلام ومسيحيين (اليهود ما بيطلعلون معون!) ناس مسالمين وبريئين ولا علاقة لهم لا بالاميركان ولا غيرو ناس عاديين ........ متلي ومتلك !!!
ما في داعي تجيب لي وثائق لأنو هذا الأمر ما بيعنيني, اذا بدك تسأل وتحاسب روح لعند الشيخ اللي اخرج هذه الفتوى
علىالعموم اذا بالفعل يوجد هناك شيخ افتى بقتل اي مسيحي مسالم لم يرفع السلاح فهذا ما اسمو شيخ, اسمو دجال
اما بالنسبة لباقي الشباب فأنا شو علاقتي فيهم هم عندهم رأي خاص وانت عندك رأي خاص وأنا عندي رأي خاص
يعني مو معقول اقارنك بشخص اخر في هذا المنتدى لمجرد انه صديقك او من نفس الدين الواحد
وبعدين من الصبح وانت تاخذ وترد وتناقش وتجادل, طيب يعني ما مليت والله شي بيملل
اما بالنسبة لموضوع اسامة بن لادن وابو مصعب الزرقاوي فهذا يحتاج الى شرح طويل جدا والموضوع سوف ياخذ صد ورد وبدهم يدخلو باقي الشباب وكل واحد بدو يعلق على المواضيع ويمكن واحد يشتم ويطلع واحد تاني يحب الشيخ اسامة يرد عليه ويشتمه ويسخن النقاش ويتحول الى حلبة مصارعة وتصير قصة وحكاية وسلطة, وفي الأخر لا يوجد اي طرف مستفيد سوى وجع راس على الفاضي, عشان هيك الله يرضى عليك خلاص سكر هلموضوع وحاول تشوف الأشياء اللي تجمعنا وتبتعد عن الأشياء اللي تفرقنا, وفي النهاية نحن اولاد بلد واحد ويمكن نطلع من نفس المدينة, كما اننا اعضاء في موقع اخوية, ولاحظ على اسم الموقع أخوية يعني مأخوذة من كلمة اخوة والأخوة معناها محبة والمحبة شعور رائع والشعور الرائع يحسسك بالرضى والرضى يجيب السعادة والسعادة
أساس الحياة والحياة حلوة بس اذا عرفنا نعيشها
إضافة موضوع جديد  إضافة رد