أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/06/2007   #55
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
كاتب النص الأصلي : BL@CK
لأ للأسف قلتلك برد أسبق أنا المفاهيم المثالية مخي ما خرج يستوعبا ..

احسنت و شكرا لاعترافك, انت ليس لك مكان في الحوارات الانسانية و ها انت ارحتنا من الاثبات باعترافك...اذا اخرج منها و عد عندما تكون من اهلها...

و اعلم ان امثالك يراهم الكثيرين من الذين يعلمون ان المثالية هي غاية لكل انسان بعد ان تعب من الضياع و الضلال في البحث عن الاسمى و البحث عن ما يوفر السلام.. و يتركوهم حيث هم, لانهم على قدر استحقاقهم من ما استحقو,ا وصلوا و لا ينفع الا التذكير , فان تم التذكير و ما زال الفرد بعيد عن المثالية,, فما النفع منه بعد ذلك؟؟

أوكي .. رأيك على راسي .

أنا بهائمي ليس لي مكان في الحوارات الإنسانية ..

بتشكرك . و بشكر تحليلك الفذ لشخصيتي المنحطة .

و أنا البهائمي بمرتبة الشرف متل ما سمحت لنفسي حاكي حضرتك .

لإني انت شي سامي شي لا يمكن تخيّله .. و أنا الغوغائي اللا إنساني ..

ما عاد عيدا .. توبة .

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 19/06/2007   #56
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
أوكي .. رأيك على راسي .

أنا بهائمي ليس لي مكان في الحوارات الإنسانية ..

بتشكرك . و بشكر تحليلك الفذ لشخصيتي المنحطة .

و أنا البهائمي بمرتبة الشرف متل ما سمحت لنفسي حاكي حضرتك .

لإني انت شي سامي شي لا يمكن تخيّله .. و أنا الغوغائي اللا إنساني ..

ما عاد عيدا .. توبة .
جواب فارغ,, و الموضوع ليس موضوع شخصك انت بالذات, وانما توضيح ان شعبنا لا يستحق افضل مما هو فيه.. موضوع اثبات نظرية .. (( كل يصل الى حيث يستحقق لنفسه مما مخول له ان يستحقق فيه)))
و لا تستخدم كلام انت لست اهل له.. سامي و غوغائي مو شغلك هذا.. اول شي اتعلم كيف تأثبت انسانيتك و لست قادر و لست الوحيد شعبنا بمعظمه غير قادر.. شعب علاك... بدو المجد وهو دوني .. شو رأيك؟؟منافق... يقول شيء و يضمر شيء اخر؟؟ شو رايك؟؟ اه؟ حرامي, بيسرق اخوه المواطن.. الشرطي الي عم يسرق حقك في ان يكون هو من مطيعين القانون, لكي يرتدع اهل السوء... شو الو علاقة بلقيادة هذا؟؟ مو هو بشخصه انسان مختل؟؟ وانا و انت لما منرضى نرضخ لطلبه بالرشوة.. شو الو علاقة بالقيادة؟؟ مو لان انا و انت بهائميين و لا نعرف قيمة القانون و الالتزام فيه؟؟ و لما و لما و لما و لما.. اطلعوا على نفسكم اولا ,, ظبطوا فيها.. حاولوا ان تكونوا انسانيين و بعدها سوف تجد القيادة بشلك تلقائي انتقلت و صارت صفاتها انسانية.. هنالك قوانين تحكم على الوجود بأسره.. لا يمكن ان يقود شعب منافق كاذب سارق حرامي الا من يستحقون ان يقودهم... و بخصوص الرئيس بشار.. اراه افضل شخص في وقتنا الحالي.. على الاقل لا يحمل نفس طائفي قذر .. نفس القمامة.. على الاقل يخلص لسوريا و يحاول الاصلاح .... الغادري مجرم له علاقات مع اسرائيل .. شو رأيك؟؟ الغادري بدو يبيع دمك يا اخ.. ما رايك؟؟ البحر من امامكم و العدو من خلفكم.. لكن انتبه العدو هو انت و انا.. العدو هو عدم قدرتنا على ان نكون انسانيين.. اجاني رد من احدكم بالباريفت و عامل حاله يعني ممثل الموقع هون و لا تعمل هيك و اعمل هيك.. يا ديتو.. DITO ربما انت ظنيت انو كلامي يعني هيك شوية حشو.. ان نكون انسانيين اكبر غاية .. لكي نكون انسانيين يجب ان نعلم كل العلوم.. هذا ليس تشتيت بل هذا من قلب المشكلة.. نحن هكذا لاننها شعب بهائمي اشد قربا من الحيوانات و ابعد من الانسانيين و الجميل ان الباب مفتوح, يعني نريد ان نكون افضل فلنتعلم كيف نكون اناسنيين.. وانت يا DITO صار الحكي هلق الك طالما عاملي فيها انسان ابو علي. خبرنا كيف فيك تثبت انك انسان؟ و انا ناطرك..
بعدين في طلب جانبي.. كيف بدي تابع الموضيع اللي عم علق عليها؟؟ كبست هون ما بعرف شو. راح كلشي و شكرا
المواطن الساعي تجاه الانسانية سدير..
قديم 19/06/2007   #57
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

اقتباس:
بل هو اقل ضرا من ازمنة العهر في زمن معاوية مخترع الحكم الوراثي يرعاك الله. و المؤيد الاغظم بشكل اعمى من قبل الهرة.. ماا رأيك يرعاك الله؟؟ حبذا بعد الصدق و حبيذا بعض العدل كي تخسر المصداقية.. و الظلم و التجني و التقتيل في خلق الله و التكفير و العداء لكل من خرج عن ارادة الحاكم.... و لما سميته عهرا؟؟ كون الاخلاق تبتذل رخيصة؟ اليس انت احد هؤلاء العهرة؟؟ اعطني اخر موقف انساني شريف وقفته في حياتك وين و كيف و ليش .. ام ان المصلحة تقضي بتشريع البرطيل و السرقة و الرشوة و القفز على الدور و رمي الاوساخ من شباك السيارة و عدم الالتزام باشاراة المرور و عندما تكون مصلحتنا فهي حق مشروع ... ليش سمتيها عهر؟؟ كنت سميها نفاق مع جبن مع نذالة مع تعصب اعمى مع جهل طعبا الجهل فوق كل شي.. يعني هو تاج للفرد و ان كنت اصرت على تسميتها عهرا.. اذكرك ان العيب ليس في القيادة , ألعهر في الشعب مثلك المواطن الذي يقيس و يكيل بمكيالين... اخ كم انا مبسوط منه كتابتي هذه لك.. اريد ان الفت الانتباه ان شعبنا بدلالة حضرتكو حضرته,, لا يصلحوا ان يكونوا في مجتمع انساني و لذلك ليس لدينا مجتمع انساني... كل شخص يستحقق لنفسه ما شاء.. الا ترى كيف الانسان النظيف وعندما يحمل افكار نظيفة يكون بيته نظيف و العكس العكس؟؟؟
أسميه عهرا وتسميه ما تشاء...لك رأيك ولي رأيي...أما انسانيتي ومواقفي فلست بحاجة لاثباتها لك...وأما انسانيتك فلن تستطع رسمها بكلام مزركش وعبارات طنانة ومفردات جزلة كتلك التي تستخدمها...أحيي فيك انسانيتك واعتذر عن ابتداء حوار مع من قيمني واسقط عني صفة الانسانية قبل أن يعرفني...قد تقول أنني جبان ولست قادرا على الحوار..أما أنا فأقول..أني أكره الكلام الفضفاض والاحذية الواسعة على أقدام أصحابها...
نقطة على الهامش...عندما تملك بين يديك ما يثبت عهري وكيلي للامور بمكيالين...فهاته..

رآني الله في منامه...فاستفاق مذعورا...وتعوذ من الشيطان...
قديم 19/06/2007   #58
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Echo عرض المشاركة
أسميه عهرا وتسميه ما تشاء...لك رأيك ولي رأيي...أما انسانيتي ومواقفي فلست بحاجة لاثباتها لك...وأما انسانيتك فلن تستطع رسمها بكلام مزركش وعبارات طنانة ومفردات جزلة كتلك التي تستخدمها...أحيي فيك انسانيتك واعتذر عن ابتداء حوار مع من قيمني واسقط عني صفة الانسانية قبل أن يعرفني...قد تقول أنني جبان ولست قادرا على الحوار..أما أنا فأقول..أني أكره الكلام الفضفاض والاحذية الواسعة على أقدام أصحابها...
نقطة على الهامش...عندما تملك بين يديك ما يثبت عهري وكيلي للامور بمكيالين...فهاته..
رآني الله في منامه...فاستفاق مذعورا...وتعوذ من الشيطان...
هو من كلمة استفاق, واضح المكان الذي انت فيه: )) بخصوص ردك .. برافو عليك .. ان شاء الله نلتقي في نقطة اخرى فس ساحات الحوار في المنتدى..

نظيرك في الوطن و المراقب عليك كما انت مراقب علي . المواطن
قديم 19/06/2007   #59
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

اقتباس:
هو من كلمة استفاق, واضح المكان الذي انت فيه: )) بخصوص ردك .. برافو عليك .. ان شاء الله نلتقي في نقطة اخرى فس ساحات الحوار في المنتدى..

نظيرك في الوطن و المراقب عليك كما انت مراقب علي . المواطن
لست بمراقب على أحد....لا عليك ولا سواك...

وعندما تحين ساعة اللقاء..بموضعها وزمانها وظروفها...سنلتقي...
قديم 19/06/2007   #60
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

ههه, طيب : ÷)))
بالتوفيق
قديم 19/06/2007   #61
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
جواب فارغ,, و الموضوع ليس موضوع شخصك انت بالذات, وانما توضيح ان شعبنا لا يستحق افضل مما هو فيه.. موضوع اثبات نظرية .. (( كل يصل الى حيث يستحقق لنفسه مما مخول له ان يستحقق فيه)))
و لا تستخدم كلام انت لست اهل له.. سامي و غوغائي مو شغلك هذا.. اول شي اتعلم كيف تأثبت انسانيتك و لست قادر و لست الوحيد شعبنا بمعظمه غير قادر.. شعب علاك... بدو المجد وهو دوني .. شو رأيك؟؟منافق... يقول شيء و يضمر شيء اخر؟؟ شو رايك؟؟ اه؟ حرامي, بيسرق اخوه المواطن....
له يا حبيب له .. إذا انت ما قادر تثبت انسانيتك ..

غيرك انسانيتو ما في داعي يثبتا كونو متأكد من وجودا

لا داعي لإثبات الإنسانية ..

إذا كان في داعي فالإنسانية الوحيدة التي بحاجة للإثبات هي إنسانيتك .

كون حضرتك ساعي نحو الإنسانية ما معنا تعمم رأيك عالجميع غيرك إنسانيتو مثبتة و موجودة

الالتفاف حول الكلمات ما بواتي صحتي .. و زركشة المعاني من أجل تعقيدا كمان ما بواتي صحتي ..

و لا عودة لنقاشك بعد هذا الرد

و رح يكون الك الشرف بإنك أول من سيدخل قائمة تجاهلي .
قديم 19/06/2007   #62
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
له يا حبيب له .. إذا انت ما قادر تثبت انسانيتك ..

غيرك انسانيتو ما في داعي يثبتا كونو متأكد من وجودا

لا داعي لإثبات الإنسانية ..

إذا كان في داعي فالإنسانية الوحيدة التي بحاجة للإثبات هي إنسانيتك .

الالتفاف حول الكلمات ما بواتي صحتي .. و زركشة المعاني من أجل تعقيدا كمان ما بواتي صحتي ..

كون حضرتك ساعي نحو الإنسانية ما معنا تعمم رأيك عالجميع غيرك إنسانيتو مثبتة و موجودة

و لا عودة لنقاشك بعد هذا الرد

) طيب ,, ايضا بالتوفيق : )))
قديم 19/06/2007   #63
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Barleb عرض المشاركة
الظاهر انو رح ننجلي قبل ما ينجلي هـ الليل ..

انا بظن أنو المدة يلي قضوها ما رح تنحسب ..

برأيكون ليش 7 سنين ؟ ليش ليش ليش ؟

على اساس العجائب الدنيا السبع؟؟ شو رأيك؟ في احتمال؟؟ : )))
قديم 20/06/2007   #64
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
اي ؟ ومن شدة الملاحظة ما قمت بالاجابة على السؤال؟؟عذر اقبح من ذنب انت و اللي لاحظ و لاقى انو عندوا وقت يلعب دور الموجه و ما عندو وقت يجاوب على سؤال بشكك فيه بانسانية من يتبع بشكل اعمى..
شو رأيك؟؟ بدك تلاحظي كتير؟ ولا تجاوبي شي مرة؟؟
ع شو بدي رد؟؟؟

ع حد بس بدو يحكي...

وخدوهن عقد كيبورداتهن....

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 20/06/2007   #65
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

خيو سدير ممكن تعرفلي الانسانية من وجهة نظرك ؟

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 20/06/2007   #66
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

من الأفضل للي ما بيفهموا بالسياسة ( وخاصة الإناث ) التزام الصمت أحسن من التخبيص

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 20/06/2007   #67
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
من الأفضل للي ما بيفهموا بالسياسة ( وخاصة الإناث ) التزام الصمت أحسن من التخبيص
رح اقبلى منك بس لانك مازن ...!

بعمرك لا تتسرع.......
قديم 20/06/2007   #68
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
ع شو بدي رد؟؟؟

ع حد بس بدو يحكي...

وخدوهن عقد كيبورداتهن....
اهلين, اول شي ما فهمت شو كتبتي, بعدين اتضح الوضاعة...

اي رح قلك, أنو هكذا تظنين و ليس كل ما يظن المرء واقع.. و يكفينا شرفا ان نقول و يكفيكم العكس لان لم تقولوا : ))) و خدوهم على قد ........ ههه : ))
قديم 20/06/2007   #69
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
خيو سدير ممكن تعرفلي الانسانية من وجهة نظرك ؟

اهلا هاني,,,

سؤالك اول سؤال ممكن يسأله من اراد النجاة.. جميل جدا جدا..

بتعرف, مليت من كتير الاجوبة السلبية اللي بتعطي فكرة مرعبة عن نوعية الواردين و المتواجدين,,, وصلت لدرجة ما الي نفس احكي فيه.. لكن رح احتفظ بسؤالك بذهني و احتفظ بأسمك عندي و لربما فتحت الموضوع معك في وقت ما.. بشكرك مرة تانية على سؤالك...

اخوك المواطن
قديم 20/06/2007   #70
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
اهلا هاني,,,

سؤالك اول سؤال ممكن يسأله من اراد النجاة.. جميل جدا جدا..

بتعرف, مليت من كتير الاجوبة السلبية اللي بتعطي فكرة مرعبة عن نوعية الواردين و المتواجدين,,, وصلت لدرجة ما الي نفس احكي فيه.. لكن رح احتفظ بسؤالك بذهني و احتفظ بأسمك عندي و لربما فتحت الموضوع معك في وقت ما.. بشكرك مرة تانية على سؤالك...

اخوك المواطن
شو بعتبر هالحكي تهرب من الاجابة على سؤالي لبين ما تبحث اكتر عن موضوع الانسانية وتجي تجاوبني
بس لحظة لاء
انتي مبين من ردودك انك كتير بتعرف عن الانسانية وكتير بتعرف ايمت تطلق صفة الانسانية على الناس وايمت تلغي صفة الانسانية عنهن معناتا سؤالي ما بيخوفك معناتا ليش التاجيل ؟

ما انتي كل رد الك بالموضوع تسال واحد من الشباب سؤال وهوي ما يجاوب عليك تقوم تتهمو بانو ما عندو جواب على سؤالك بفهم من تاخيرك الجواب انو انتي ما عندك تعريف للانسانية ؟
قديم 20/06/2007   #71
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
شو بعتبر هالحكي تهرب من الاجابة على سؤالي لبين ما تبحث اكتر عن موضوع الانسانية وتجي تجاوبني
بس لحظة لاء
انتي مبين من ردودك انك كتير بتعرف عن الانسانية وكتير بتعرف ايمت تطلق صفة الانسانية على الناس وايمت تلغي صفة الانسانية عنهن معناتا سؤالي ما بيخوفك معناتا ليش التاجيل ؟

ما انتي كل رد الك بالموضوع تسال واحد من الشباب سؤال وهوي ما يجاوب عليك تقوم تتهمو بانو ما عندو جواب على سؤالك بفهم من تاخيرك الجواب انو انتي ما عندك تعريف للانسانية ؟
تقززا و قرفا من الرواد اخي... شو رأيك؟؟ ما بتعرف انو كتر السلبية من قبل البعض بتخلي الانسان يعمم نوعا ما يصير يقطع الامل؟؟
شو رأيك انت تجاوب على الاسئلة اللي طرحتها انا, بخصوص شعار الاخ تشي فادي و الاسئلة اللي بعدها اللي موجودة ضمن النصوص و ان شاء الله منوصل لنقطة تعريف الانسانية.؟؟؟
باننظارك يا حبيب..
قديم 20/06/2007   #72
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
تقززا و قرفا من الرواد اخي... شو رأيك؟؟ ما بتعرف انو كتر السلبية من قبل البعض بتخلي الانسان يعمم نوعا ما يصير يقطع الامل؟؟
شو رأيك انت تجاوب على الاسئلة اللي طرحتها انا, بخصوص شعار الاخ تشي فادي و الاسئلة اللي بعدها اللي موجودة ضمن النصوص و ان شاء الله منوصل لنقطة تعريف الانسانية.؟؟؟
باننظارك يا حبيب..
خيو سدير انت اسالتك اللي سالتا للشباب انبنت على فكرة الانسانية وكل واحد جاوبك عليها طلع معك غير انساني فمو معقول جاوبك على سؤالك وانا ما بعرف شو فكرة الانسانية الليي انبنت عليها اسالتك فممكن تتفضل وتشرحلي ياها
إضافة موضوع جديد  إضافة رد