أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/06/2006   #1
شب و شيخ الشباب السيد المكاوي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ السيد المكاوي
السيد المكاوي is offline

نورنا ب:
Oct 2005

افتراضي نداء موجه للحكيم

اليوم ان شاء الله في المسا راح كون في القاهرة واتمني ان الحكيم بما انوا في القاهرة يتفضل علينا ويعزمنا انا السيد المكاوي ومحمد ابراهيم لأنو انا بدي اشوف الحكيم ياللي اسس هالموقع الرائع وبدي اتشكروا كتير وبدي اطلب منو انو يعيني مشرف في المنتدي حتي استطيع الدخول الي منتدي المشرفين واقهر الأعادي فإذا بيتكرم علينا ما عنا مانع بس بشرط يعزمنا بشيراتون القاهرة او شيرتون الجزيرة هلق انا انشاء الله دخولي للموقع غدا سيكون من القاهرة واتمني ان اجد دعوه من الحكيم على الغداء او العشاء ما يهم بس المهم يكون في الشيراتون او فندق لا تقل عدد نجومه عن خمس نجوم منشان البريستيج
قديم 28/06/2006   #2
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

انشا الله توصل بالسلامة وسلملي هلى سيمو والحكيم ومنى لو سمحت
سفرية موفقة

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 28/06/2006   #3
عضو
-- قبضاي --

السيد المكاوي is offline

نورنا ب:
Oct 2005

الله يسلمك يا جازيتا طبعا الحرب بدوني ماراح يكون الها طعم بس راح حاول قد ما اقدر اكون معكم في المنتدي بس ياريت الحكيم يدعونا في القاهرة انا ومحمد ابراهيم ومني محمد وزوجها عامر وانا اوصل سلامك للجميع اما عن محمد ابراهيم فهو لن يقصر وهو وعدني انوا راح يعزمني في جميع مطاعم شبرا يعني سفري الي القاهرة راح يكلفوا كتير
قديم 28/06/2006   #4
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : السيد المكاوي
الله يسلمك يا جازيتا طبعا الحرب بدوني ماراح يكون الها طعم بس راح حاول قد ما اقدر اكون معكم في المنتدي بس ياريت الحكيم يدعونا في القاهرة انا ومحمد ابراهيم ومني محمد وزوجها عامر وانا اوصل سلامك للجميع اما عن محمد ابراهيم فهو لن يقصر وهو وعدني انوا راح يعزمني في جميع مطاعم شبرا يعني سفري الي القاهرة راح يكلفوا كتير
لك انشا الله يوصل النداء بس ما تنسى تجيب معك هدايا انا بدي تذكار لهرم صغير مو كبير.وبالنسبة لشلتك ما تخاف عليها.نحن لها بالمرصاد
قديم 28/06/2006   #5
عضو
-- قبضاي --

السيد المكاوي is offline

نورنا ب:
Oct 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gazita
لك انشا الله يوصل النداء بس ما تنسى تجيب معك هدايا انا بدي تذكار لهرم صغير مو كبير.وبالنسبة لشلتك ما تخاف عليها.نحن لها بالمرصاد
ان شاء الله يارب يوصل النداء للحكيم او حدا بيوصلوا اياه اما عن الهرم انتي بس ارسلي عنوانك في المغرب وانا بشتري الهرم ومحمد ابراهيم بيرسلك اياه عن طريق DHL وهن يوصلوا لك الهرم للباب بس راح اشتريلك هرم كبير كتير بس اهم شئ ديري بالك على شلتنا شلة زعيم الأمة وانقلي لهم اخبار شلة اخوية غروب اول بأول عشان نرسلك الرشوة بسرعة
قديم 28/06/2006   #6
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:

اقتباس:
ان شاء الله يارب يوصل النداء للحكيم او حدا بيوصلوا اياه اما عن الهرم انتي بس ارسلي عنوانك في المغرب وانا بشتري الهرم ومحمد ابراهيم بيرسلك اياه عن طريق DHL وهن يوصلوا لك الهرم للباب بس راح اشتريلك هرم كبير كتير
كلك زوق صغير ما تعذب حالك بكبير
بس اهم شئ ديري بالك على شلتنا شلة زعيم الأمة وانقلي لهم اخبار شلة اخوية غروب اول بأول عشان نرسلك الرشوة بسرعة
فشر شو نوع التحشيشة اللي واخذها اليوم ماني محششة مشان كون جاسوسة
ملحوظة-شو قصة لا يمكن المتابعة لانو النص قليل جدا
قديم 28/06/2006   #7
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:

اها زبط رد ما بيمشي الا بالعين الحمرا
قديم 28/06/2006   #8
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
اليوم ان شاء الله في المسا راح كون في القاهرة واتمني ان الحكيم بما انوا في القاهرة يتفضل علينا ويعزمنا انا السيد المكاوي ومحمد ابراهيم لأنو انا بدي اشوف الحكيم ياللي اسس هالموقع الرائع وبدي اتشكروا كتير وبدي اطلب منو انو يعيني مشرف في المنتدي حتي استطيع الدخول الي منتدي المشرفين واقهر الأعادي فإذا بيتكرم علينا ما عنا مانع بس بشرط يعزمنا بشيراتون القاهرة او شيرتون الجزيرة هلق انا انشاء الله دخولي للموقع غدا سيكون من القاهرة واتمني ان اجد دعوه من الحكيم على الغداء او العشاء ما يهم بس المهم يكون في الشيراتون او فندق لا تقل عدد نجومه عن خمس نجوم منشان البريستيج
شو مشان تشوفو ما تشوفو ؟؟؟
هادا الحكيم .... وبعدين جايي وعم تتشرط .؟؟
أي لأ ... حفاظا على صحة الحكيم ... ولأنو أنارح موت من القهر والغيرة ...
حكيمنا
الله يخليلنا ياك ... ويرزقك ويحميك ... وينصرك على مين بيعادوك
ما تروح تشوفون

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/06/2006   #9
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly
حكيمنا
الله يخليلنا ياك ... ويرزقك ويحميك ... وينصرك على مين بيعادوك
ما تروح تشوفون
مين يعادوك !!!!!!!!!!!!!!!!!!
تقصدي مين؟؟؟؟؟؟؟

ملحوظه للتوضيح : انا ما طلبت من السيد المكاوي انو يطلب لقاء او عزومه من حسام .
على الرغم من ان هذا يشرفني .

اقتضى التوضيح .
إضافة موضوع جديد  إضافة رد