أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/08/2007   #73
شب و شيخ الشباب خالد وليد
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ خالد وليد
خالد وليد is offline

نورنا ب:
Aug 2007

افتراضي انا معك يا دلوعة

انا برقي كلام دلوعة صحيح رغم انو قاسي اشوي بس اذا ما رجعو اخونا العراقين على ابلادهم العراق و خيراتها لمين رح تبقا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 08/08/2007   #74
شب و شيخ الشباب علي هواري
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ علي هواري
علي هواري is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
والله مو عرفان وين الله حاططني

هلا أنا قريت الموضوع من أولو لأخرو وعندي شوية ملاحظات :
1- يلي عم يغلي أسعار البيوت والأسعار بشكل عام هو زيادة الطلب مو جشع التجار ويلي دارسين اقتصاد بيعرفو أنو زيادة الطلب بتأدي لزيادة الأسعار وهادا قانو اقتصادي هام ومعروف .

2- في مسؤولية كبيرة عل الدولة وخصوصا الجهات الأقتصادية يلي ما عملت حساب لهل الشغلة وحطت قوانين من أول الأزمة يلي بتحد من هل التضخم وهلا جايين يقولو أنو صار عنا تضخم
مثلا كان لازم يمنعو تمكلك العراقيين للعقارات ليحد من التضخم للعقارات وفي كتير قوانين كان لازم تنحط من زمان مو هلا بعد ما وقع الفاس بالراس جايين نندب .
طبعا أنا عم أحكي من منظور أقتصادي بحت بعيد عن المشاعر يلي أنا وغير عم يتقطع ألبنا مليون مرة كل يوم لما منشوف العراقيين يلي عم يتدبحو

وشكرا

وحداوي أصيل وشو ما صار يصير
قديم 08/08/2007   #75
صبيّة و ست الصبايا enas440
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ enas440
enas440 is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
الشام

افتراضي شكرااااا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
خيو هاد مجرد مثال على الغلاء الفاحش والتضخم يلي صار بسوريا بالفترة الاخيرة ....
شكرا والله طلعت انت القبضاي
قديم 10/08/2007   #76
شب و شيخ الشباب Cross
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ Cross
Cross is offline

نورنا ب:
Aug 2007

Unhappy فعلاً مشكلة!!!

أصبح لي أصدقاء كثر من العراقيين وخاصة الآشوريين ولكن وللأسف بعد فترة عادوا إلى بلادهم العراقية
مما خلق في داخلي حزناً وشجى لا يوصف!!!
لا بقدومهم نحل المشكلة
ولا بذهابهم

فما الحل؟؟؟
فعلاً مشكلة عويصة جداً(ولا أعوص!)
قديم 11/08/2007   #77
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian
Angry

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Cross عرض المشاركة
أصبح لي أصدقاء كثر من العراقيين وخاصة الآشوريين ولكن وللأسف بعد فترة عادوا إلى بلادهم العراقية
مما خلق في داخلي حزناً وشجى لا يوصف!!!
لا بقدومهم نحل المشكلة
ولا بذهابهم

فما الحل؟؟؟
فعلاً مشكلة عويصة جداً(ولا أعوص!)
صدق او لاتصدق ..... بعض العراقيين ناكري المعروف وياكترهم يسبون ويشتمون سوريا التي فتحت كل المجالات لهم وعاملتهم كمان يعامل المواطن السوري وافضل وانا شفت هالشيء بغرف البالتوك واعدادهم كبيرة ...
لا وفوق هاد الشيء بيقول لك سوريا بلد فقير معدم ونحنا حركنا اقتصادهم بفلوسنا !!!!

المشكلة ان هؤلاء ناكري الجميل يشتمون بالخفاء ... ومايظهرون للاسف بسوريا ... باعتبار ان ظاهرهم غير وباطنهم غير ولاتراهم الا بغرف الدردشة متل البالتوك وغيرو او بالمنتديات متل منتدى قناة العبرية (العربية)
للاسف قاعدين بحضننا وعم ينتفوا بدقننا !! لا وفوق هاد الشيء بيقلك سوريا بلد مرتشي وعايش عالرشوة .. يلعن عرضك اذا مو عاجبتك سوريا ليش جاي عليها مو الحق عليك الحق على البلد اللي فتحت حدودها وحمتلك شرفك وعرضك ياواطي
شيء آخر بيتهموا سوريا بالارهاب وبيقلك نحنا عم نمرر ارهابيين مشان نقتل العراقيين وبيعتمدوا على مقطع الفيديو الملفق يلي بالرابط هاد

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قال شو هدول ارهابيين عرب نحنا عم ندربهم باللاذقية مشان يفجروا ويقتلوا العراقيين ونحنا كلنا بنعرف حقيقة هالفيديو انهم عرب رعاع فقراء بحاجة الى النقود مشان هيك قالولهم اسيادهم الامريكان بهدف توريط سوريا تعالو سوو هالمقابلة وخدو مبالغ معينة تسد رمقكم وهم باعتبراهم كلاب عبيد الامريكان وافقو على هالمقابلة ووافقوا على توريط سوريا

على كل حال : الله يلعن ابو العروبة على ابو القومية العربية ..... وباعتبار الدم طلع لراسي بعد التهكمات الخطيرة اللي شفتها من قبل العراقيين خلال الاسبوعين الماضيين ونكرانهم للخير اللي عملتوا سوريا اتجاههم ... وبعد انكشاف نواياهم ..... قررت انا وبعض السوريين الوطنيين يلي شافوا هالبلاوي اللي طلعت من العراقيين قررنا ان نقطع علاقتنا مع كل شيء عراقي وأن نساهم بطرد العراقيين من بلدنا الحبيب سوريا التي هي ملك للسوريين بسسسسسسسس على اختلاف طوائفهم واديانهم ومذاهبهم ... والله يخلي العراقيين لاسيادهم الامريكان بشهادتهم هم بغرف المحادثة الصوتية وبغرف البالتوك .... فعلاً صدق المتل القائل (( اللي بيعمل خير .... راح يقعد على الأ#$ر)) للأسف شعبنا طيب وغير مدرك للحقائق المرة باعتبار القومية العربية لعنة الله عليها وعلى اللي اخترعها اكلت مخنا عالفاضي

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ
قديم 11/08/2007   #78
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : علي هواري عرض المشاركة
المشاعر يلي أنا وغير عم يتقطع ألبنا مليون مرة كل يوم لما منشوف العراقيين يلي عم يتدبحو

وشكرا

مابيهمهم .... انا لمن كنت عبر عن مشاعري امام العراقيين برفض الاحتلال ورفض اعمال القتل اليومي ورفض الانتهاكات بسجون ابو غريب وغيرها... كانو يردوا علي ويقولوا لي رووح حرر جولانك بالاول بعدين تعا تفلسف على طي#$#&*
بيقولولي روح شوف اسدك اسد بلبنان وارنب بالجولان ... بيقولولي روح شوف سجون اسدك وسجن باب مصلى وسجن مابعرف شو بعدين تعال احكي على ابو غريب وغيرو

هون بنستنتج انو حرام الواحد يشفق عليهم او يعبر عن مشاعروا اتجاههم

واحد كلب عراقي قال لي انتوا السوريين كتيرين غلبة : قال لي انه شاف سوريين (( انا بعتبرهم ابطال وبيرفعوا الراس )) هدول السوريين كانوا عم يقاتلو ضد الامريكان بساحة الحرب ,,, فهاد العراقي دنب الامريكان قال للسوريين ارجعوا لبلدكم خلص انتهت مهماتكم بنهاية عهد صدام انقلعوا من هالبلد نحنا بدنا الامريكان ومبسوطين مع الامريكان وخلص انتوا تعتبروا بالنسبة لنا ارهابيين !! .... فردوا عليه هدول السوريين الابطال ((( انقلع ياخاين من وجوهنا احسن مانمسح فيك الارض ونعملك عبرة لمن اعتبر ياابن المتمتعة"" ابن المتمتعة اللي مابينعرف مين ابوه للمعلومية"" ))) فخاف هاد العراقي اللي ماعنده شرف وهرب متل الفأر ...
بعدين قال لي شنو سالفتكم انو يالسوررين شتريدون من العراق .... روحوا حرروا جولانكم المنهوب من 40 سنة ..
فتصور يارعاك الله خفة العقل او انعدامه لدى هؤلاء الاشخاص

وكفاية طيبة قلب ايها الشعب السوري الطيب كفااااااااااااااااااااااا ااااااااااااية

قديم 11/08/2007   #79
شب و شيخ الشباب *S.O.G*
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ *S.O.G*
*S.O.G* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
عند قدميه

إرسال خطاب Yahoo إلى *S.O.G*

مافينا ننكر أن العراقيين أخلّوا ببعض الأخلاق العامة!!!!!!!
الله يصلحهن ويرجّعهن سالمين لبلادهن

أحبك ياالله أحبك أحبك أحبك وأصرخ إليك بكل مافيَّ من محبة وقوة وألم أصرخ إليك بتضرع وأنا في أعماق الخطيئة استجبني يا رب!
فأنت المحبّ...
الدليل الأقوى لصلب المسيح: http://www.akhawia.net/showthread.php?t=79926
سلامـــ معكم ــــه
قديم 11/08/2007   #80
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

للاسف... حالنا صايرة بالويل

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 11/08/2007   #81
شب و شيخ الشباب العاشق مننا
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ العاشق مننا
العاشق مننا is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
دمشق

Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
..... قررت انا وبعض السوريين الوطنيين يلي شافوا هالبلاوي اللي طلعت من العراقيين قررنا ان نقطع علاقتنا مع كل شيء عراقي وأن نساهم بطرد العراقيين من بلدنا الحبيب سوريا التي هي ملك للسوريين بسسسسسسسس على اختلاف طوائفهم واديانهم ومذاهبهم
كل حكيك مزبوط وعبرت بكتير شغلات عن يلي بقلبي

وانا عم ساوي هيك مقاطع العراقيين و عم حاول طفشون
قديم 12/08/2007   #82
شب و شيخ الشباب نسر الشام
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نسر الشام
نسر الشام is offline

نورنا ب:
Oct 2006

- قبل ما تخترعو الزرة اسعدو كل البشر عيشوا الناس بأمان وبعديين سافرو للقمر
- فكرو في ام بتبكي ابنها راح بالدمار
- فكرو في طفل بيصرخ انتها مبقاش له دار
- فكرو بعروسة حلوة نور فرحها انطفى ىىى
- فكرو بعيون بتبكي دمعها عالخد نااار
- اسألو الجوامع اسألو الكنايس

الحقوو ســـــــــــــــــــــــوريا

الســلام يعني الأمان والأمان يعني الحياة والحياة هية المعادلة الصعبة لوجودكم يا عراقييييييين

اصحـــى يا ســــــــــوري اصحـــــــى عليك الســـــلام

~ ~
قديم 12/08/2007   #83
شب و شيخ الشباب nano881988
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ nano881988
nano881988 is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
أول عكفة بالشارع العام .......عند السيارة الكستنائية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نسر الشام عرض المشاركة
- قبل ما تخترعو الزرة اسعدو كل البشر عيشوا الناس بأمان وبعديين سافرو للقمر
- فكرو في ام بتبكي ابنها راح بالدمار
- فكرو في طفل بيصرخ انتها مبقاش له دار
- فكرو بعروسة حلوة نور فرحها انطفى ىىى
- فكرو بعيون بتبكي دمعها عالخد نااار
- اسألو الجوامع اسألو الكنايس

الحقوو ســـــــــــــــــــــــوريا

الســلام يعني الأمان والأمان يعني الحياة والحياة هية المعادلة الصعبة لوجودكم يا عراقييييييين

اصحـــى يا ســــــــــوري اصحـــــــى عليك الســـــلام

~ ~
يا هيك الحكي يا أما بلا ماراح ضيف شي على كلام (نسر الشام) لانو كفا ووفا

بس ياجماعة مو لازم نحنا السوريين نطالب بحقنا بكأس آسيا ولا بالاسم عنا 2مليون عراقي وطفشيه

تحياتي إلكم

من هون لأخر الشهر منفتحلك منتدى لحالك

((((((((((عصابة نانو )))))))))))

الزعيم :انا
الاعضاء:انا
الكل بالكل: انا
قديم 12/08/2007   #84
شب و شيخ الشباب amir 2006
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amir 2006
amir 2006 is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
الموكامبو

إرسال خطاب MSN إلى amir 2006 إرسال خطاب Yahoo إلى amir 2006 بعات رسالي عبر Skype™ ل  amir 2006

آراء مختلفه كتير بس بدي أسألكم سؤال نحن اذا صا فينا نفس الشي وتشردنا لا سمح اللح وين بدنا نروح؟؟؟؟؟؟؟

NIGHT PRINCE
قديم 12/08/2007   #85
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : amir 2006 عرض المشاركة
آراء مختلفه كتير بس بدي أسألكم سؤال نحن اذا صا فينا نفس الشي وتشردنا لا سمح اللح وين بدنا نروح؟؟؟؟؟؟؟

ألنا الله وماأظن دولة تعمل معنا نفس اللي نحنا عم نعمله مع العراق ..... حتى العراقيين بانفسهم مااظن انهم حيعاملونا نفس المعاملة اللي نحنا عم نعامهلم اياها .... واكبر مثال اللبنانيين شوف كيف عم يعاملونا مع اننا لم نقصر في مساعدتهم ايام حرب تموز مابين فيهم المعروف ..... وانا متأكد 100% ان الدول المجاورة لسوريا خصوصا لبنان الاردن والعراق هي اول من سيبدأ بالاعتداء على سوريا واول من سيفتح قواعد لامريكا وحلفاؤها لهالسبب نطالب بأن تكون سوريا للسوريين فقط

استيقظوا من سباتكم ياابناء بلدي واعلموا ان المستعربين هم اشد اعدائكم ,, واحرقوا شعارات القومية العربية الفارغة والتي لاتسمن ولاتغني من جوع ,,, بل انتم ضحاياها باعتبار هؤلاء المستعربين على سبيل المثال لايأتون الى سوريا الا من أجل السياحة الجنسية وعندما يرجعون الى بلدانهم يعطون صورة عن سوريا انها اكبر كرخانة في الشرق الاوسط !!!
هل هذا جزاؤنا اننا سمحنا لهم بالدخول الى بلدنا بدون فيزا واكرمناهم واعتبرناهم بمثابة اخوان !!! بينما نحن تطلع عيوننا مابنقدر نفوت عبلادهم الا بفيزا وبشروط قاسية جداً !!!!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد