أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 05/11/2006   #19
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
مشي الحال معي... وغير الباسورد والسؤال السري كمان... وشكراً لمساعدتك...
منيح طمنتيني ما عملت شي .مبروك هادي

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 05/11/2006   #20
شب و شيخ الشباب بقـ انسان ـايا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بقـ انسان ـايا
بقـ انسان ـايا is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنت الاكارم عرض المشاركة
مرحبا شباب وصبايا

عندي عده اسئله ياريت الكل يجاوب عليها بس بصدق وصراحه

هلا لما الواحد يكون يراعي مشاعر الاخرين ويداريهم مع انه فاهم كل شي عم يسير حواليه بس احتراما الهم ما عم يواجههم شو بكون بنظر كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شب واعي ومثقف وعارف هو شو عم يعمل وانا بحترمو كتير كتير المقصود شب هو انثى ول ذكر

الطيبه شو مفهومها عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هي كل ما يجول في داخل الانسان من افكار و اعمال ينوى بهاااا العمل الخير يعني بالعربي هي كل شي بيسوي الانسان من افعال
لما انت تحكم على شخص كم من الفتره لازم تعيش معه منشان تقدر تحكم على صفاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الانسان بينحكم عليه من اول جلسة وما بيحتاج وقت كبير يمكن يكون الي بداخلو عميق يعني ان طارت جلستين بس
بعدين حكي الانسان بالعملة ببان وبتبان معو معدنووو
هل بتقدر تحكم على صفات شخص من خلال كلام الناس عنه او من خلال ما تسمعه منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا لا يمكن بس يمكن تاخد فكرة كويسة عنو والناس الها المظاهر اما شيء بداخلو ما تقدر تحكم عليه حسب كلام الناس

شو صفات الانسان لازم تكون منشان يقدر يعيش بالوقت الحاضر مع اللي حواليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طويل بال الى ابعد الحدود ومتسامح ومتماشي مع الاوضاع ويقدر كل شي بيقومو في الناس

كيف بتقدر تمميز الصادق من الكاذب بكلامه ومشاعره معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لك مبينة الانسان الي بدو مصلحة ما بتدوم صحبتة والصادق بيكون واثق والكاذب بيكون مو عارف يكزوب منيح ولونو يعني في كزابين محترفين

وفي كتير اسئله عم فكر فيها بس هلا بيكفي هيك

اتمنى الاجابه عليها

راحت الحردانه (قمله رجعت سيبانه ) ^_^
قديم 05/11/2006   #21
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
مرحبا شباب وصبايا
كل الهاياااااااااااااااااااااااات

اقتباس:
بصراحة ممكن اما بصدق صعب شوي

اقتباس:
هلا لما الواحد يكون يراعي مشاعر الاخرين ويداريهم مع انه فاهم كل شي عم يسير حواليه بس احتراما الهم ما عم يواجههم شو بكون بنظر كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيكون انسان
اقتباس:
الحبل الذي نلفه حول اعناقنا صاغرين منتظرين من ياتي ليحكم الشد حول اعناقنا

اقتباس:
لما انت تحكم على شخص كم من الفتره لازم تعيش معه منشان تقدر تحكم على صفاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساعة وحدة واحيانا بيكون كتير الساعة يمكن بنحتاج فقط للنظرة الاولى ليس اكثر
لقلك شغلة الكلام والمشاعر يلي بيبينها الانسان من السهل ان ننخدع بها لذلك بعتقد من الصعب ان نحكم على الانسان من خلال كلامه معنا بعتقد الصدق يلي بنلمسه بصمته هو يلي بيعطينا خلاصة هالانسان ما بنحتاج منه يحكي او نعيش معه مدة طويلة لنفهمه ونصدقه صدقه بيبين من اول لحظة بنشوفه فيها اما ما عدا ذلك فاعتقد انه ليس اكثر من مساحيق تجميل نحاول ان نجمل بها صورتنا لدى الاخرين

اقتباس:
هل بتقدر تحكم على صفات شخص من خلال كلام الناس عنه او من خلال ما تسمعه منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتفقنا انو بنحكم على الانسان من خلال صدقه معنا وليس من كلام الناس او من كلامه ومع ذلك اذا كنا نشعر بان الاخرين الذين يتحدثون عليه يحبوننا ويتمنون لنا السعادة ونحترم خبرتهم وتجربتهم في الحياة فاعتقد ان كلامهم قد يكون له بعض الاثر ولكن الحكم في النهاية على ذلك الشخص ينبع من داخلنا نحن نتيجة صدقه ومدى اقتناعنا بصدقه

اقتباس:
شو صفات الانسان لازم تكون منشان يقدر يعيش بالوقت الحاضر مع اللي حواليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انو يكون انسان
لما بكون انسان ما بنتظر الاخرين ليحبوني او يرضوا عني او يحترموني لاء لما بكون انسان بحترم ذاتي بحب ذاتي و بعشق ذاتي ما بيهمني كتير نظرة الاخرين لانو لو بيكون هدفي سعادة الاخرين بيكون الشقاء مصيري انا
انا ومن بعدي الطوفان

اقتباس:
بسال قلبي واكيد في هناك جواب
بس بشرط انو اكون صادق مع نفسي لانو اصعب شي ممكن يواجه الانسان يوم ما تيجي الخديعة من ذاته
يوم ما اخدع نفسي لاجل الاخرين بكون لا استحق الحياة لانو هنت على نفسي لذلك سيكون سهلا ان اهون على الاخرين

اقتباس:
وليش هلاء بيكفي هاتي ماما هاتي منه هذا يلي بيسم البدن بحبه كتير انا هذا الصنف اعطيني منه كل يوم وجبتين وحدة الصبح ووحدة بالليل l:

اقتباس:
اتمنى الاجابه عليها
انا ما بدي جاوب عليهم

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 06/11/2006   #22
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

بنت الاكارم العزيزه ...
انا هلق متل ما الكل بيعرف بالمقلايه و في جماهير هنيك ما عم تقصر ..
يعني هلكت اسأله مشان هيك انا هلق عم سجل مرور و بس اخلص من المقلايه و يروق راسي
اول شغله بعملها بجي لهون و بجاوب ع اسئلتك ........

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 06/11/2006   #23
شب و شيخ الشباب leoprad
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ leoprad
leoprad is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
حمص

إرسال خطاب MSN إلى leoprad

اقتباس:
مرحبا شباب وصبايا

تفادي لمشاكل و مواقف هوي بغنى عنها

شي حلو اذا انوجدت بشخص بس ما تكون ممزوجة مع غباء بنسب عالية

في عالم من وجهها و من منظرها العام بحكم عليها (لاني شايف كتير)
و في عالم بدي فترة منيحة
و بدك تكوني حكم عن شخص معين و تكون نهائية : حطي العالم بمواقف او اختبارات طبعا اذا كان بيهمك تكوني حكم عن شخص غالي
ممكن واحد يكذب او تنين
بس لما بتقولي ناس معناها معناها التقى اكتر من راي و احتمالية يكونو على حق كبيرة

قوي
حربوء
نكتجي
ستايل
و لاوم يكون عندو شوية سخافة و قلة عقل (اذا كان عندو اهتمام مفرط بالصبايا)
و لبكرا

العيون و تعابير الوش و حركات اليدين و الجسم بشكل عام
و تسلسل الحكي تبعو
و حبل الكذب قصير

اي و الله

اتمنى الاجابه عليها
صعب و الله متل ما قال وائل

ما لقيت و لا وحدة بتستاهلني

Only the Almighty God can judge me
قديم 06/11/2006   #24
شب و شيخ الشباب meYnot
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ meYnot
meYnot is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
اسلامستان

اقتباس:
مرحبا شباب وصبايا

تعتمد الإجابة على حسب الموقف وزمنه (صديقي من بكاني وبكي علي ليس من ضحكني وضحك الناس علي)

الطيبة هي أن اتعامل بثقة مع الأخرين على سجيتي (طبيعتي)

يُعرف الناس بالشدائد .. الناس معادن (يُعرف المعدن بعد ان يتم حكه بمعادن اخرى)

يجب عدم الحكم على شخص من كلام الناس عليه .. ولكن نحن لسنا مثاليين .. والذكي من يجعل كلام الناس مجرد نظرية (تقبل الصح والخطأ)

حرَص لا تخون

الأقوال ليست كالأفعال (اوجه انتباهي الى الأفعال فليس كل متكلم صادق ولكن الكلام مجاناً اما الأفعال!!)
والمشاعر لها اسباب ان زال السبب تلاشت وذابت (لا يوجد مشاعر بدون سبب..و لا أُنكر تأثيرها)

اتمنى الاجابه عليها

أن شاء كون جاوبت ... أكم النتيجة اقل من 95% ؟؟

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)
من سجن عكا وطلعــت جنـازة...محمد جمجوم و فؤاد حجـــازي
جازي عليهم يا شعبــي جازي...المندوب السامي وربعه عموما
محمد جمجوم ومع عطـــا الزير...فؤاد حجـــــــــازي عز الذخـــيـره
قديم 06/11/2006   #25
صبيّة و ست الصبايا هيا الجابري
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ هيا الجابري
هيا الجابري is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
مرحبا شباب وصبايا

انا هيك
شو يعني؟

نام وما يكون فيه بقلبي حقد او حسد على حدا
وعامل الناس متل ما هن شايفين اني عم عاملن

مو شرط الزمن
بتكفي تجربة

احيانا
مرات بتضبط
القناعة

قلك شي؟
انا وقت اللي بكذب بصدقوني وبتمرق علين
وبس قول الحقيقة قليل ما حدا يصدقني
صفي انتي جاوبيني على السؤال-انتي شلون بتعرفي اني عم كذب او قول الحقيقة؟

اتمنى الاجابه عليها
ولا يهمك
ليكنا جاوبنا

IN THE MUP
|
|
|
UP

**الدهب أرخص من الرصاص**

مسؤولة قسم التصفية والاغتيالات
......MAFIA......
قديم 06/11/2006   #26
صبيّة و ست الصبايا ليندا الجابري
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ليندا الجابري
ليندا الجابري is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
عمان

افتراضي سؤال وجوابه

الطيبة مو اسم نسمى فيه هي اكتر من هيك اسالني كيف الانسان لازم يكون من داخله في حنان وحب وعطف حتى يكون طيب بمشاعره واحاسيسه وتعامله مع الناس بدون حقد وهي كمان هي شي حساس داخل الانسان بظهر على مواقفه مع الاخرين اما كيف الواحد لازم يكون حتى يعيش في هالزمن هيك اكيد فهمان علي اللبيب بالاشارة يفهموا هاهاهاهاهاهاهاهاها اكيدفهمان يافهمان اما كيف بحكم على الناس فاكيد لازم اعاشروا واعيش معوا
الو بتعرف فلان الوا بعرفوا الوا عاشرتو ا الوا لا الو لا فيك ولا بمعرفتك
قديم 06/11/2006   #27
صبيّة و ست الصبايا sleeping_angel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sleeping_angel
sleeping_angel is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلب امي

إرسال خطاب Yahoo إلى sleeping_angel

* انا عن نفسي احترمه جدا جدا لكن نظرة الناس ليه اما بتعتبره خبيث او بتعتبره مش عارف حاجة الطيبه شو مفهومها عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* حب الخير لكل الناس و الصراحة بس بذوق وسرعة الرضا لما انت تحكم على شخص كم من الفتره لازم تعيش معه منشان تقدر تحكم على صفاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* في ناس لو عشتي معاها مليون سنة مش ها تقدري تحكمي عليها وناس من موقف واحد تقدري تعرفي هي مين

* لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لأن كل واحد بيتكلم عن انسان من وجهة نظره الشخصية او بدوافع شخصية قد تكون انتقامية او تحيزية

* لو كنت اعرفها كنت قدرت اعيش مرتاحة كيف بتقدر تمميز الصادق من الكاذب بكلامه ومشاعره معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* قلبي ساعات بيحس وكتيييييييييييييير بنخدع في ناس احسبها صادقة في كلامها ومشاعرها وفي الاخر تطلع بمليون وش

شكرا على الموضوع الممتع ده

ما بال بعض الناس صاروا أبحرًا
يخفون تحت الحب حقد الحاقدين
يتقابلون بأذرع مفتوحة
والكره فيهم قد أطل من العيون
يا ليت بين يدي مرآة ترى
ما في قلوب الناس من أمر دفين
Sleeping Angel
قديم 06/11/2006   #28
صبيّة و ست الصبايا بنت الاكارم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بنت الاكارم
بنت الاكارم is offline

نورنا ب:
Apr 2006

شكرا كتير الكم شباب وصبايا

اسير التشرد ، بقايا انسان ،وائل،The morning، leoprad، meYnot،sleeping_angel، هيا الجابري وليندا الجابري

اجوبتكم جدا رائعه وشكر كتير الكم على الرودود الرائعه والعميقه واللي فيها كتير مفاهيم ومعاني

هلا انا رح اجاوب على اسئلتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هلا لما الواحد يكون يراعي مشاعر الاخرين ويداريهم مع انه فاهم كل شي عم يسير حواليه بس احتراما الهم ما عم يواجههم شو بكون بنظر كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[COLOR=darkorchid
للاسف الناس بتفكروا انه ما بيفهم كتير وانه على نياته متل ما بقولوا ، بس انا بنظري انه بكون شخص مسالم وما بحب يخوض بمشاكل وبمشيها من عنده لانه ما بده يوقف على كل شي وانه عنده مشاعر راقيه لانه ما بحب يجرج مشاعر اي انسان حتى لوكان هو عم تنجرح مشاعره بس الله يستر منه في لحظة غضب

الطيبه بنظري هي موجوده بقلب كل انسان بس في ناس بحاولوا يخفوها وما يظهروها ويحاولوا انهم يبينوا عكس هالشي ليش لانه للاسف الشديد صارت بايامنا الطيبه تعبر عن الهبل بس صدقوني موجوده بقلب كل انسان داخلنا وها الشي اللي بخلينا نكمل حياتنا هي هاللحظات اللي تخليك تشعر بطيبة الشخص ياللي ادامك حتى لو حاول يخفيها

هلا انت لما تتعرف على اي انسان من اول مره ممكن انك تحس براحه لهالانسان او العكس بس انك تحكم على اي انسان لازم انك تعاشره وتعيش معه فتره طويله منشان تقدر تطلق عليه صفه في صفات بسيطه بتقدر تعرفها عنه متل انه حباب خفيف دم ...........يعني الشخصيه الظاهره النا بس اما انا نعرفه من الداخل شو هالانسان ما بظن انه نقدر الا من خلال المعاشره معه لفتره طويله

مستحيل طبعا متل ما قلت بالاول لازم انك تعاشره بنفسك

انه يكون قد حاله يعني قوي كتير وما يبين للناس انه طيب من داخله.
الكذب اكيد صفه مو حلوه ابدا بس للاسف الصادق بهالايام كتير صعب انه يعيش مع الي حواليه بالرغم انك بتعرف انه عم يكذب عليك .
( مقطع موصل) يعني بيلف وبيدور وما يكون واضح بشي ما بتقدر تاخد منه لا حق ولا باطل
مرح وخفيف دم ومو جدي ........... ومن هالشغلات

بهالايام كتير صعب انه نميز الصادق من الكاذب من اول معرفتك فيه لكن بعد فتره ممكن من خلال كلامه لانه لو كان صادق بكلامه ما رح يناقض نفسه ورح ينسى بيوم بشو كذب ورح يرجع يناقض نفسه لهيك من خلال المعرفه رح تعرف هل هو كاذب ام صادق

بس في شي داخلك بتحسه لما يكون واحد عم يجاملك بحبه الك ومشاعره اتجاهك او انه بجد يكون صادق لانه اللي بيطلع من القلب بيدخل القلب
شكرا لكل اللي مرو وردوا على اسئلتي ويعطيكم الف عافيه
قديم 10/11/2006   #29
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:
مرحبا شباب وصبايا

بنظري بيكون انسان محترم و ما بيحب يجرح الناس و بالتالي بيتوقع من الناس انو ما تجرحو.. بس الصدمه بتكون اذا الناس جرحتو .. بياكل هوا بالشوكه و السكين ..
بس كمان ما هون المشكله .. المشكله انو ما يوصل ليوم يحسو العالم القدامو غبي ..
الطيبه هي اني ازرع ورده مشان الحب .. ما ازرع ورده مشان الشوك اللي فيها
و اني لما ازرع الورده ما فكر اساسا انو رح يكون فيها شوك..
يعني فكر انو الدنيا كلها منيحه و انو العالم كلون متلي طيوبين

اولا بتعتمد ع الشخص و مدى انفتاحو و صراحتو
تانيا ع مدى علاقتي في .. يعني مو صبي السمان اللي صرلي بعرفو من لما كنت صغيره و انا اسمو ما بعرفو

تالتا اديش بشوفو .. مو يعني ولله انا عندي رفيقتي صرلنا سنتين صحبه ,, تقابلنا من سنتين شي كم مره و خلص هلق صرنا صحبه من سنتين
رابعا احيانا كلمه وحده بعد عشره عمر بتخليني احكم ع الشخص انو كان غير ما كان يحكي .. لهيك احيانا ما بتحتاجي شي و احيانا بتحتاجي دهر .. بتعتمد ع الشخص .. و برأي اللي ما بتعرفي عنو منيح من اول فتره ما رح تعرفي عنو كتير لاخر العمر
طبعا ... لا بس باخد حزري لانو مافي شي بيجي من الهوا ..
اكيد الناس بتكتر حكي بس انا بضيف حكي الناس لاحساس و بخليني حزره من النواحي السلبيه لانو انا شخصيا حتى النواحي الايجابيه بعتقد انو الناس بتحكي عنا و بجوز ما تكون صح

..................... حلس ملس نجس............................................ .........
المشاعر ما شي ينكذب في و مع ذلك كتير ناس بتنجح بهالشي .. بطريقه او بأخرى
بس بهالحاله صعب الواحد يعرف لانو الي بيقدر يكذب بمشاعرو بكذب بكل شي .. و ماهر و شاطر بهي يعني
لهيك صعب تميزي بسهوله بس دائما في بكرا و في شمس لتدوب التلج ...

اتمنى الاجابه عليها
و انا عم استنا الاسئله التانيه بس ما تعملي فينا متل مسلسلات رمضان اللي بيقولولك في جزء تاني و ما بيرجعو لبعد شي مدري كم سنه ...
قديم 10/11/2006   #30
صبيّة و ست الصبايا huda
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ huda
huda is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
الــ س ـــعوديهـ

امم ..للاسف مافهمت سؤالك
الطيبه هي ان الانسان بينسى كل شي يصير له يعني مثلا احد قال لي كلمه مو حلوه واجى من بكره ابتسم لي اسامحه وانساء كل شي صار معه هذا يعتبر طيبه

على حسب الشخص

احيانا ايه اخذ فكره عن الشخص

يصترف على طبيعته ويطنش اللي حواليه

انا من جهتي مااميز

شكرا على موضوعك الحلووووووو

....لا تستهن بقدرات غيرك ...

فالعمر الكبير لايدل على العقل الكبير..

فمن منا كبار في سنهم ..وصغار في عقولهم ........
قديم 10/11/2006   #31
شب و شيخ الشباب Zero_Cool
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Zero_Cool
Zero_Cool is offline

نورنا ب:
Nov 2006

بيكون انسان فهمان وبيداري المشاكل

الطبيبة شي ضروري لازم يكون موجد بالفرد بس ضمن حدود لأنو ازا صارت الطيبة كبيرة بيكون الفرد غشيم

قد تعيش معه سنين ولا تتمكن من معرفته تماماً .. بالنسبة الي أقل شي سنة

بالعادة انا بحكم من خلال كلام الناس بس لما بتعامل معو ممكن اني اكتشف انو كلام الناس خطأ

لازم يكون مرن كتير وجدي شوي ويحط مصلحتو فوق الجميع

والله ما بقدر ميز للأسف
قديم 10/11/2006   #32
عضو
-- قبضاي --

بنت الاكارم is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
و انا عم استنا الاسئله التانيه بس ما تعملي فينا متل مسلسلات رمضان اللي بيقولولك في جزء تاني و ما بيرجعو لبعد شي مدري كم سنه ...

The morning شكرا كتير على ردك على الموضوع

وانشاء الله على رمضان القادم رح اقدم الجزء التاني من الاسئله ورح تكون مميزه ولا يهمك

تسلمي على ردودك الرائعه ويعطيكي العافيه
تحياااااااتي
قديم 10/11/2006   #33
عضو
-- قبضاي --

بنت الاكارم is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : huda عرض المشاركة
امم ..للاسف مافهمت سؤالك
هدى شكر كتير على مرورك الرائع

وقصدي هون يعني لما تكوني بتداري على شخص وانت فاهم اي يقصد بكلامه خوفا من انك تجرحي شعوره

يا رب اكون قدرت اوصلك اياها

تحيااااتي هدى
قديم 10/11/2006   #34
صبيّة و ست الصبايا Lotus
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Lotus
Lotus is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Utopia... يعني وين التّلة اللي آعد عليها أفلاطون... تماااام...هييييي هيّة

اقتباس:
مرحبا شباب وصبايا

إنسان يدرك معنى الرقي في التعامل...حساس يحترم مشاعر الآخرين في الوقت الذي قد لا يستحقون قيه مراعاة تلك المشاعر..

اقتباس:
خلو القلب من الأحقاد والرغبة بالانتقام... قلب مليئ بالحب للجميع.. الإنسان الطيب.. إنسان متصالح مع نفسه...

اقتباس:
والله أنا بيلزمني وأت طويل... يعني مو أأل من سنة وبشكل يومي لحتى أعرف شو هو من جوا....
وبدي شي سنتين مشان إطمن وأوسق بالشخص يلي مآبلي وطور العلاقة للعمق..

اقتباس:
نzريا لأ... بس بكزب عليكي إزا بئلك إني ما بتأسر بحكي الناس عن حدا... بكوّن صورة ولو مبدئية عنه.. بس هالشي ما بيمنعني خالطه وإعرفه وعدل الصورة.....

اقتباس:
بنzري... حسب البيئة... بس بلاحz إنه يمكن بده يكون عملي... والمادية جزء مهم من تفكيره... مو حساس أبدا للي حواليه... ما بيهمه شي... وبايعا... بس أنا ما بئدر كون هيك...

اقتباس:
الإحساس عندي هو دليلي... يعني لو بيحلفلي وبيؤول شو ما بيؤول.... إنه عندي إحساس إنه عم يكزوب عليي... مستحيل أسق فيه.... ليسيت العكس..
ميرسي إلك على الموضوع بنت الأكارم

Let the rain come down and wash away my tears
Let it fill my soul and drown my fears
Let it shatter the walls for a new sun
قديم 10/11/2006   #35
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
مرحبا شباب وصبايا

فهمان وما بدو يساوي مشاكل....

الطيبة ضرورية ولكن مع اللي بيستاهلها ..... اما اذا كنت طيب مع شخص ما بيقدر او ما بيستاهل فهي غباء للاسف

اذا رفقات عاديين بدك كم شهر........بس فيه اشخاص وهني شركاء السكن هيدول حالة خاصة يعني مثلا بيفكر حالو الواحد بيعرف الشخص اللي قدامو منيح بس لما يعيش معه بنفس المكان لمدة معينة كتير اشيا جديدة بيكتشفها

لاء أبدا وخاصة اذا من مصدر غير موثوق....... بس يمكن إذا كان هالكلام طالع من مصدر ثقة بعتقد الواحد باللاشعور بيكون اكثر حذرا بالتعامل

أناني ببعض الامور
وانو يطنش على كتير امور
مع الحفاظ على احترام الشخص لنفسه أكيد

من المواقف العفوية هي اللي بتطلع من العقل الباطن باللاشعور
بس أكيد لحتى تتأكد من احساسك بكذب هالشخص وما تكون عم تظلمه بدك شوية وقت والمواقف بتثبت او بتنفي الامر

اتمنى الاجابه عليها
ياهلاااااااااااا

أمام المواقف غير المتوقعة التي تضعنا فيها الحياة.
أحب أن يتبع المرء مزاجه السري,ويستسلم لأول فكرة تخطر بذهنه دون مفاضلتها أو مقارنتها بأخرى.
فالفكرة الأولى دائما على حق مهما كانت شاذة وغريبة لأنها وحدها تشبهنا.
.......
خلي حبنا يمشي ع المي وما يغرق
إضافة موضوع جديد  إضافة رد