أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > أمن المعلومات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/05/2006   #1
شب و شيخ الشباب nour1120
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ nour1120
nour1120 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

Thumbs up ابوس ايديكون يا محبين النبي جاوبوني

ساعدوني انا لما عم ابعت السيرفر لحدا وعم يفتحو المرسل اليه طيب انا عم اتصل بلسيرفر وبس السيرفر ما عم يصير اتصال يعني انا كل ما عم ببعت السيرفر و بحط كونكت ام ما عم يفوت عل ضحية و صار جربت 5 برامج و نفس النتيجة ممكن اعرف شو الاسباب ساعدوني بسرعة بليزز
قديم 15/05/2006   #2
شب و شيخ الشباب ملك الهكرز
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ملك الهكرز
ملك الهكرز is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالسيرفر

هلاء اول شي بتتعلق الشغلة بالبرامج يلي عم تستخدمها هلاء صاير معظم البرامج مو شغالة يعين عما تنحظر من المخدم يلي انتى عما تاخد من عندو خدمة الانترنت
الشغلة التانية اذا كانت السرعة عندك مو كافي فشي اكيد ما رح يشتغل معك

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»(ملك الهكرز)«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

ان كانــــــت جنــــة الله في الدنيــا فــهي دمشــــــــــــــــــــــــــــــــقُ

الرجاء من كافة الاعضاء الكرام (والاقارب) عدم ارسال رسائل تخص الاختراق والندف
وتانكيو
قديم 16/05/2006   #3
شب و شيخ الشباب nour1120
مسجّل
-- اخ حرٍك --

nour1120 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

Wink اولا مشكور اخي على ردك يلي نور الموضوع كلو

المهم انا بتشكرك لانو رديت علي و ما تركتني تانيا انا يا اخي كتير مضطر اتعلم اختراق الاجهزة و وحيات الله لا تسامحني اذا بدي اتعلمو مشان ئئذي شي مسلم لاء بس بيهمني لانو عندي جيهازين و بدي اكون على اطلاع و تعديل بلكمبيوتر التاني بدون ما يحس المستخدم التاني اني عم اتجسس هليه لانو كتير بيهمني اعرف شو عم يعمل المهم انا جربت اكتر من 4 برامج متل سب سفن 1,7 سبسفن 2,2 دارك مون برورات سبيشل ايديشن اوبكتس وانا بدي الك كيف عم ابعت السيرفرات عم ابعتو عشكل برامج و عم اتئكد انو شغلون بس بجي بحط الايبي تبعو بل برنامج و بتفاجء لما بيكتبلي ديس كونكت طيب انت الي شو الاخطاء يلي عم ارتكبها و الي شو الصح و انصني ببرنامج و لا تنسى تعلمي عليه وانا ما رح انسالك معروفك ابدا اخي مللك وشكرا كيتير الك و بتمنى ترد تبعتلي مشاركة تنور الموضوع و الموقع كلو مع تحيات اخوك نور
قديم 17/05/2006   #4
عضو
-- مستشــــــــــار --

ملك الهكرز is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالسيرفر

طيب خود هاد البرنامج بيجوز يحللك مشاكلك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 17/05/2006   #5
شب و شيخ الشباب nour1120
مسجّل
-- اخ حرٍك --

nour1120 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

Exclamation اخي مللك مشكور على البرنامج ولكن

اخي ممكن تشرحلي شو هل برنامج وتانيا الوصلة ممكن تتئكدلي منها و ابوس ايدك شرحلي شو بيساوي هل برنامج و وشو نوعو و اسمو و كيف استخدامو وشكرا كتيرررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررر
ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر
على ردك علي و مساعدتي و ابوس ايدك تئكد من الوصلة يمكن عم تئل عليك بس يلا بدك تساعدني مو نحن اخوة يييي تسلملي يا غالي و احلى مللك ولله ولله منور الموقع كلو و تسلملي على هل مساعدات يلي ما بنساهون بحياتي
واحلى ملللك باي يا غالي
قديم 18/05/2006   #6
عضو
-- مستشــــــــــار --

ملك الهكرز is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالسيرفر

برنامج remote anything

هاد البرنامج حبيب بيقدر يتحكم بالكمبيوتر يلي ع الشبكة بس يعني كمبيوترين مربوطين شبكة محلية

وفينك تتحكم بالكمبيوتر التاني متل ما بدك وفيك تبعت رسالي الو

وهي لنك تاني

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تكرم معليم
قديم 18/05/2006   #7
شب و شيخ الشباب nour1120
مسجّل
-- اخ حرٍك --

nour1120 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

Talking مشكووووووووووووووور عل برنامج يا اخي مللك

هلاء نزلت البرنامج بس ولي على قاااااااااااااااااامتي متل الدب ما عرفت استخدمو ممكن بس لو شوية شرح من عندك و اهم شي تئلي كيب بدي ابعتو للجيهاز التاني و فيو ملف باتش مشان تبعتون للضحية و اهم شي انو ما يحس الضحية انو عم اتجسس هليه اوك وعلى راسي مرة تانية يا احلى مستشار بهل موقع لاء بل وطن العربي و اميركا و هدول المدن الشقيقة و الصديقة وشكرااااااااااااااا حبيي ويا ريت من بعد اذنك انو تنصحني ببرنامج هكر غير هل برنامج يلي التلي عليه بلكي بئدر استخدمو و كيف استخدامو وبتكون فضلت علي و على عيلتي يا مللك الغالي
قديم 18/05/2006   #8
شب و شيخ الشباب nour1120
مسجّل
-- اخ حرٍك --

nour1120 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

Lightbulb اخي مللك انا اصدي انو بدي برنامج ما يحس علي انو عم شوفو وبدي شوف شاشتو وسطح مكتبو

فهمت علي يا حبيبي يعني برنامج اعرف كلشي عنو بدون ما يحس علي يعني لو بتئدر تعطيني برنامج هكر يكون متل السب سيفن بس يكون شغال يعني هيك فهمت علي حبيبي بليزز ساعدني و علمني كيف بيشتغل البرنامج و على راسي من فوء كلك زوء يا اخي وشكرا
قديم 18/05/2006   #9
عضو
-- مستشــــــــــار --

ملك الهكرز is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالسيرفر

معليم هاد البرنامج بيفوي بالغرض هاد شغلتو كتير بسيطة
في عندك ايقونة متل دالوب الانقاذ لونها احمر نسيت شو كان اسما المهم
هي بدك تبعتها للضحية بأي طريقة من الطرق بحيث يفتحها بس ما بيطلع عندو شي
يعني فينك تبعتا كرسالة فرضا
والبرانامج يوم انتى تكون مشغلو بيفتح الجهاز المصاب وهيك فيك تتحكم بكل خصائص الجهاز التاني
والبرنامج كتير سهل
قديم 19/05/2006   #10
شب و شيخ الشباب nour1120
مسجّل
-- اخ حرٍك --

nour1120 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

Talking شكر اخي مللك بس هلبرنامج هل بيتشفر و بيمسكو النورتون ان برامج الحماية

رجاء يا اخي عمول معروف و شرحلي شوية بهل برنامج مشان ئئدر استخدمو بس المهم تئلي انو البرنامج بدو موافئة من الضحية مشان ادخل على جيهازو ولا لاء ومشكور كتييييييييييييير كتيررررر ولله حبيتك يا اخي المللك
قديم 21/05/2006   #11
شب و شيخ الشباب SIR RORO
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ SIR RORO
SIR RORO is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
هون

اول شي الكمبيوتر التاني يلي عندك مربوط شي على شبكة محلية يعني بينك وبينو او لاء اذا مربوط فينك تتحكم في تحكم كامل وذلك عن طريق هالكم برنامج

`·.¸¸.·´´¯`··._.· (تشي جيفارا) `·.¸¸.·´´¯`··._.·`
لا يهمني اين و متى ساموت بقدر ما يهمني ان يبقى الثوار يملئون العالم ضجيجا كي لا ينام العالم بثقله على أجساد الفقراء.
قديم 23/05/2006   #12
شب و شيخ الشباب nour1120
مسجّل
-- اخ حرٍك --

nour1120 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

Talking يسلمو عل برنامج بس المشكلة انو مافي شبكة بيني و بينو لانو بيوتان بعيدة

انا بدي برنامج فيو ملف باتش و بدون شبكة وبدون ما يحس عليى انو عم اعرف كل تحركاتو و شو عم يكتب و شو عم يساوي عل نت بدي ياه يضل طبيعي و ما يحس على حدا اوكه ومشكور عل رد و يا ريت تعطوني برنامج و تعطني الطريق االصحيحة للارسال الباتش و الاختراق وشكرررررررررررررااااااااا اااااااااا ومواااااااااااااااااااااا اااااااااه
إضافة موضوع جديد  إضافة رد