أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/03/2007   #19
صبيّة و ست الصبايا مايا *
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مايا *
مايا * is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة
كتبت مايا انو الخبر جايبتو من "زمان الوصل"

ميرسي كريم ... آسفة نسيت حط اللينك ..

الناس بتتغير و بتنسى ؛ تخبر بعضها ؛

أنــــــا ّ > °° متل كلـ يلي مرواا ؛ °°
قديم 31/03/2007   #20
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
خطوة كبيرة فعلا
طبعا التهنئة لازم تكون للاعلام الالكتروني يللي عم يبرهن انو "إعلام مسؤول" و ليس مجرد بوق للسلطة و المافيات
و من قبل ايضا استطاعت صحيفة رسمية هيي "الثورة" انو ترصد واحدة من اكبر قضايا فساد الاتصالات بسوريا، و وقفت بوجه مافيا الانترنت يللي عم تحاول تسيطر على هالقطاع بالبلد
خطوات مشجعة فعلا، و يبدو انو الايام القادمة رح تكون الفيصل في جعل صاحبة الجلالة بسوريا سلطة رابعة
بالفعل خطوة كتير حلوة.
بس صراحة اذا ما التغى ترشيح هاني مخلوف. فمعناها هالخطوة متل قلتها.
يعني يمكن هاد سمكة صغيرة وما حدا داعمو.
بس هداك سمكة اكبر منو اسمو من بيت المخلوف.

بس بكل الاحوال الاعلام عم يشتغل شغل كتير حلو. منتمنى انو يبقى هيك ويتحسن لسى كمان.

اقتباس:
كتبت مايا انو الخبر جايبتو من "زمان الوصل"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اي معك حق, بس انا كان بدي اللينك لاني ما بعرف الموقع

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 02/04/2007   #21
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

يعني من اسبوع لهلأ ما قابلت صراف إلا و قللي انو بيعرف "عدنان الشماع" بالحبس

و صدقا ما عرفت شو هيي مهنتو لهالزلمة
ناس قالولي مهرب الماس
ناس قالولي مهرب سلاح
ناس قالولي مهرب مخدرات
و ناس قالولي انو مافيا "بتاع كلو"

و بهاذا الصعيد، فإن آخر مستجدات اخبار الشماع نجدها على سيريا نيوز، يلي كان الها الفضل بالكشف عنو و هي الآن تلاحق "هاني مخلوف" مرشح عن اللاذقية المحكوم سابقا ايضا
بس مدري ليش حاسس انو عم يتابعوا اخبارو لهاني على "حيا"

اقتباس:
رفضت محكمة الاستئناف طلبا لاستئناف قرار طي الترشيح للمرشح إلى مجلس الشعب عن محافظة دمشق عدنان الشماع الذي كشفت "سيريانيوز" عدم قانونية ترشحه.

وعلمت "سيريانيوز " اليوم الاثنين محكمة الاستئناف المدنية الأولى بدمشق أصدرت القرار 184 أساس 9 ردت بموجبه طلب الاستئناف الذي قدمه الشماع على قرار محافظة دمشق طي الموافقة على ترشيحه لعدم قانونية ترشحه لحكمه بـ"جرم شائن".
وجاء في نص القرار أن رفع الحجر المدني عن الشماع بقرار من النيابة العامة العسكرية عام 1993 "لا يجعله غير محكوم سابقا وهذا ما يؤكد محكوميته" مضيفا أن "أسباب استئنافه لا تقوم على أساس سليم".
وقررت المحكمة " قبول الاستئناف شكلا, ورده مضمونا " وتبليغ محافظ دمشق بصفته رئيسا للجنة الترشيح بهذا القرار.
والشماع مدان بـ"جرائم خطف واحتيال" وملاحق من قبل الانتربول الدولي منذ العام 1998، بتهمة "خطف" طفل في سويسرا.
وقالت مصادر حقوقية لـ"سيريانيوز" إن الشماع حكم من قبل المحكمة العسكرية بالسجن أربع سنوات مع الأشغال الشاقة بعد دغم العقوبات وتخفيضها عن جرائم "السلب بالعنف" وحجز حرية الغير" و "الاحتيال".
وقال المحامي ميشيل الشماس في اتصال لـ"سيريانيوز" إن قرار محكمة الاستئناف هو قرار "مبرم ونهائي".
واعتبر أن هذا القرار "صحيح على اعتبار أن أي شخص يحكم بجرم شائن, حتى لو أعيد اعتباره, لا يحق له الترشيح إلى مجلس الشعب بناء على أحكام قانون الانتخاب العام".
والشماع كان مرشحا على قائمة "التنمية والتطوير" الانتخابية التي تضم أيضا باصيل دحدوح وإحسان سنقر.
ومن المتوقع أن ينضم إلى القائمة الجديدة كل من الدكتور حسان القتابي ومحمد خير داوود والشيخ الدكتور حسن الجمل.
وفي سياق ذي صلة, علمت "سيريانيوز" أن محكمة الاستئناف المدنية الأولى ردت أيضا طلب استئناف طالب الترشيح محمد حمشو (غير رجل الأعمال المعروف محمد حمشو) لعدم إبراز قيد مدني من محافظته, كما رفضت طلب استئناف آخر لزوجته فاطمة العمري.
ورفضت المحكمة أيضا طلب استئناف د. قدري جميل بالقرار 173 أساس 3 " لأنه أبرز قيد نفوس مدني غير ممهور بالخاتم الرسمي".
ونشرت "سيريانيوز" في وقت سابق أن "المرشح إلى عضوية مجلس الشعب هاني مخلوف عن مدينة اللاذقية متورط بجرائم قتل وتهريب وتزوير وتبين الوثائق أن الأخير اتهم في ثمانينيات القرن الماضي بجرائم تهريب وتزوير، و تمت ملاحقته أيضا بجريمة قتل بقصد السرقة ،قبل أن تمنع محاكمته عنها لعدم قيام الدليل".
ومن المقرر أن يبدأ في 22 نيسان الجاري الاقتراع لانتخاب 250 عضوا إلى مجلس الشعب في الدور التشريعي التاسع (2007-2011).

يعقوب قدوري, تميم أبو حمود - سيريانيوز
ايه يا سيدي، الله يقدم اللي فيه الخير لهالمجتمع و هالوطن

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 02/04/2007   #22
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههه

اذا ال بيغ بوي حشاش شو بدون يطلعو الصغار ؟

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 03/04/2007   #23
شب و شيخ الشباب agha
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ agha
agha is offline

نورنا ب:
Apr 2005

افتراضي دحدوح و....المغربل .... بقلم جان خوري

باصيل دحدوح المرشح الذي كنا نظن انه من كوادر الحزب السوري القومي الاجتماعي بكل ما لهذا الحزب من تاريخ .. دحدوح هذا خيب املنا لان من تربى على فكر ونضال الحزب السوري القومي الاجتماعي لا يبيع حزبه من اجل تحالف انتخابي بائس مع عدنان الشماع المرشح الذي قيل فيه ماقيل من الخطف والممارسات الخاطئة والجريمة وقرارات منعه من دخول دوائر ومؤسسات الدولة... او من اجل تحالف مع مرشح حزب المرسيدس الذي يمارس فنون الشعوذة على عماله كي لا يدفع لهم حقوقهم ... ويجبرهم على التوقيع على استقالاتهم مسبقا ...دحدوح هذا الذي يرفع شعار ( لن تخيب امالنا ) فوق صوره خيب امالنا فعلا وانكشف وهو بالتأكيد لم يكن يوما من منتسبي الحزب السوري ... ولاعلاقة له به وكل ادعاء اخر باطل ...امن اجل حفنة من المال يا باصيل ....؟ ام انه العمر وقد سقطت ورقة التوت فبدى الزهايمر المبكر ...وماتت كل الحيل لاستمرار الكذبة بالحديث عن العمل العام والنضال الحزبي ..امن اجل حفنة من المال يا باصيل .... تلهث والوهم يحرك ركبيتيك خالف شذاذ الافاق وبائعي السم والموت والدجل المبرمج ...لقد كنا نعتقد ان بعض محترفي الدجل من زعماء العصابات من اللبنانين يغيرون مواقعهم كل ساعة ويصح فيهم القول ( مثل .... المغربل .. كل لحظة في جهة )... لكن ها نحن نرى – هنا - نماذج تشبه بعضهم ... وانت المسطرة... او اذا شئت الدقة اكثر ... وانت المسخرة ....بالمناسبة ... السوريون القوميون الاجتماعيون الذين يرفعون ايدهم لالقاء التحية المميزة ( تحيا سوريا )... وقبل ان يعيدوا ايديهم الى مواقعها ... سيقولون سنخيب املك يا دحدوح

هالحكي من الشام برس يعني (حمشو)
قديم 03/04/2007   #24
شب و شيخ الشباب agha
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ agha
agha is offline

نورنا ب:
Apr 2005

يا زلمة القومية شو بيتفلسفو
قديم 07/04/2007   #25
صبيّة و ست الصبايا فراشة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فراشة
فراشة is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
الامارات

كمتابعة لمسلسل المزكمين ..عفوا المرشحين

فـ هادا خبر جديد سيريا نيوز بعنوان ((مرشح في مدينة حلب ينتحل صفة "دكتور))

نقابة الأطباء: ليس طبيبا، و"الجاسم" يرد: لدي شهادة "دكتور" من أرمينيا
اقتباس:
علمت "سيريانيوز" أن أحد المرشحين لمجلس الشعب عن مدينة حلب "عبد الرحمن الجاسم" الذي يملك مركزاً طبياً غير مرخص في مدينة حلب، ويمارس المهنة فيه، غير منتم لنقابة الأطباء، والجاسم يقول بانه حاصل على شهادة "دكتور" من ارمينيا ولم يعادلها بسبب "انشغاله".

وقال المحامي عبد المجيد منجونة "لا يجوز للمرشح إضافة أي لقب علمي إلى اسمه إلا إذا كان يحوز هذه الصفة من مراجعها الوصائية المختصة رسمية أو نقابية، والشهادات الممنوحة خارج سورية لا بد من معادلتها وفق القوانين النافذة"
وأضاف "منجونة" وهو صاحب عدة دراسات قانونية حول الانتخابات في سورية "بعد المعادلة عليه الانتساب للنقابة الخاصة بالشهادة التي يحملها، وبرأيي فإن وضع الصفة العلمية إلى جانب اسم المرشح دون تحقيق شروط استعمال هذه الصفة العلمية يوقع فاعلها بمخالفة قانونية واضحة ويحق لكل ذي مصلحة الاعتراض".
وبلغ عدد المرشحين لمجلس الشعب في دوره التشريعي التاسع 9770 مرشحا(انسحب منهم 125 حتى الان)، سيشغلون 250 مقعدا في المجلس فيما يخصص لمحافظة حلب 20 مقعدا.
وقال مصدر طبي بانه لا يحق للجاسم مزاولة المهنة، فيما يردد كثيرون من الأطباء في حلب التقينا بعضهم، أنه قد حصل على شهادة الطب من أرمينيا خلال شهر واحد، فيما قال "الجاسم" لسيريانيوز أن مغرضين يقفون خلف هذه الشائعات بسبب النجاح الذي يحققه مركز عباد الرحمن الذي يملكه في حي "طريق الباب" الشعبي، حيث أكد أن عدد مراجعيه اليوميين يقارب الـ 200 مريض بتعرفة معاينة 100 ليرة فقط.
وقال الدكتور "عماد سلطان" نقيب أطباء حلب، ومدير دائرة المشافي في مديرية الصحة فيها "عبد الرحمن الجاسم ليس طبيبا، ولا يحق له مزاولة مهنة الطب أو العمل في مركز طبي، ومركزه غير مرخص أساسا"
بينما قال "الجاسم" أن "مغرضين يحاولون تشويه سمعتي قبل الانتخابات، وسبق لهم أن نشروا في جريدة النور لتشويه سمعة مشفى الطب الإسلامي الذي كنت أستثمره قبل سنوات قبل أن تغلقه مديرية الصحة، وأنا درست في كييف ثم انتقلت إلى أرمينيا وحصلت على شهادة الطب من هناك، ولم أقم بتعديلها حتى الآن بسبب انشغالي بالتحضير للانتخابات، وأنا مدير إداري في المركز، والمدير الفني هو الدكتور هاروت"، دون ان يفصح لنا عن اسم العائلة لهذا الطبيب.
وقد وعد المرشح "الجاسم" بتقديم وثائق تتعلق بنجاحاته وشهاداته، منها ثناء من مشفى "زاهي أزرق" الحكومي على عمله فيه كمتدرب بعد موافقة ممهورة بخاتم وتوقيع مدير صحة حلب د. عمار طلس، واستثناء لقبوله في الطبابة الشرعية، وما يثبت أنه غادر القطر أكثر من ست سنوات درس خلالها الطب، إلا أنه وبعد عدة مواعيد لم ننجح في الحصول على هذه الوثائق منه الى حد الان.
وتنتهي الحملة الانتخابية التي بدأت قبل اسبوعين في 20 نيسان، حيث سيقوم السوريون بانتخاب ممثليهم في 22 – 24 الشهر الجاري

سيريا نيوز
وهي صورة الفضيحة كمان
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg alepma.jpg‏ (26.3 كيلو بايت, 6 قراءة)

لو راح الربيع مابينتهو الازهار

آخر تعديل krimbow يوم 08/04/2007 في 03:53.
قديم 08/04/2007   #26
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

سبقتيني كنت جاي حطها
قديم 08/04/2007   #27
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

هطلت، قائمة "الشام" على لوحات الاعلان، طبعا بدون زعيمها و حوتها الاكبر "محمد حمشو"، يعني هيك حابب السيد "محمد حمشو" عم يلعبنا قال لعبة "التشويق" انو هلأ الشعب كلو عم يدور ع صورو و اعلاناتو، و فجأة بوكر او بعد بوكرا بيهل علينا

ما علينا
الله يقدم اللي فيه الخير

بس انو بهالقائمة لفتلي نظري اكتر شي المرشح الاعلامي "خلدون المالح"

او يمكن احسن انو اكتب اسمو هيك "خـلـدون الـمـالـح"

بس انو شو معناة كل لون؟!! ... الله أعلم

اي و الشغلة يللي ما دخلت أعلي ... يعني انو شو هالشعار الكذاب "الله يجمعنا"
يعني ازا خلدون المالح كاتب شعارو الانتخابي "الله يجمعنا"، اي لا عتب ع الاخوان بمصر يستعملوا شعار "الاسلام هو الحل"

يا عيب الشوم

لأ و حاطط صورة برج كنيسة و مأذنة جامع...

بالله انو هدول ولاد البطة السودا الملحدين ما الهم دور ببناء الوطن و المجتمع؟

انو "الله يجمعنا" بعدين بدو يحارب البطالة و الفساد و الفقر (هاد نفسو الفقر يللي ع ايام علي بن ابي طالب قال عنو: لو كان رجلا لقتلته بسيفي)

يفشل يفشل.. و القائمة كلها تفشل
قديم 08/04/2007   #28
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

معلم هاي ديعاي
واللي بدو يعمل ديعاي لحالو مشان يكسب اكبر عدد من الناس ما رح يتوجه للملحدين شي اكيد.
لانو اذا توجهلون المؤمنين رح يمسحو الارض فيه وما رح ينجح بالانتخابات.

صراحة انا ماني شايف فيها مشكلة كبيرة.
طول مانو ما عم يتوجه لطائفة وحدة بالذات. فانا بشوف الشي حلو كتير.
قديم 08/04/2007   #29
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

كل قائمة إلها برنامج ومشروع وتوجه خاص فيها ولناس معينين ... وكل فرد من الشعب الو خيار بيختار المرشح اللي بيشوف ببرامجو كل الحلول او جزء من الحلول لمشاكلو الحياتية الماضية والآنية والمستقبلية ...
اكيد رح تشوف ناس معارضة لبعض القؤائم وناس بتأيد بعض القوائم...وهذه هي الديمجراطية خيو...
طبعاً لا ننسى انو لكل ملحد الحق بالترشح لمجلس البرلمان... وبيان برنامجو الانتخابي للشعب... وهيك بنكون حققنا النسبة الاعلى بتطبيق الديمجراطية ...
ويا هلا...

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]
قديم 08/04/2007   #30
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

يا الله حاسسة حالي بلعبة او بمسرحية وكلو عم يمثل.. يعني لما بشوف صورة مرشح ملزقة ع لوحة اعلان
او لما بشوف لافتات الدعاية معباية الشوارع
بحسون عم يستخفو بعقولنا وعم يستغبونا بهالحركات البايخة

هوي مظبوط الدعاية مهمة بالانتخابات بس...مو لهيك مرشحين ومو بهيك وضع..

أمام المواقف غير المتوقعة التي تضعنا فيها الحياة.
أحب أن يتبع المرء مزاجه السري,ويستسلم لأول فكرة تخطر بذهنه دون مفاضلتها أو مقارنتها بأخرى.
فالفكرة الأولى دائما على حق مهما كانت شاذة وغريبة لأنها وحدها تشبهنا.
.......
خلي حبنا يمشي ع المي وما يغرق
قديم 09/04/2007   #31
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:

يعني كل يوم رح أضحك عليكون بطريقة شكل .. و بلون مختلف

اي ولله يا معلم .. يفشل
قديم 09/04/2007   #32
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
هطلت، قائمة "الشام" على لوحات الاعلان، طبعا بدون زعيمها و حوتها الاكبر "محمد حمشو"، يعني هيك حابب السيد "محمد حمشو" عم يلعبنا قال لعبة "التشويق" انو هلأ الشعب كلو عم يدور ع صورو و اعلاناتو، و فجأة بوكر او بعد بوكرا بيهل علينا

تفشل
بس انا على ما اذكر انو شفت اسم الحوت الاكبر في قائمة الفيحاء من كام يوم. ...شكلو غير رأيو يمكن....و شاف انو لازم ينوع بالقوائم,,,,و الله يجيرنا من الاعظم....

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...
قديم 09/04/2007   #33
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سرسورة عرض المشاركة
بس انا على ما اذكر انو شفت اسم الحوت الاكبر في قائمة الفيحاء من كام يوم. ...شكلو غير رأيو يمكن....و شاف انو لازم ينوع بالقوائم,,,,و الله يجيرنا من الاعظم....
اي صح، حمشو صار من قائمة الفيحاء
نتيجة خناقة طويلة عريضة بينو و بين دعبول... فترك قائمة الشام و انضم لقائمة الفيحاء

اقتباس:
معلم هاي ديعاي
واللي بدو يعمل ديعاي لحالو مشان يكسب اكبر عدد من الناس ما رح يتوجه للملحدين شي اكيد.
لانو اذا توجهلون المؤمنين رح يمسحو الارض فيه وما رح ينجح بالانتخابات.
على راسي الديعايات و المعارك الانتخابية الديمقراطية كلها...
بس ازا بتلاحظ انا ما حكيت عن المرشح "محمد حبش" يللي رافع شعار: انتخبوا صوت الايمان
يعني انو محمد حبش معروف بتوجهو الاسلامي المعتدل و اكيد رح يحط هيك شعارات

بس لما يجي خلدون المالح و يرفع شعارات الايمان، بتصير الشغلة مصخرة
مش هاد خط خلدون المالح
و خلدون المالح اسم كبير، ما بيحتاج لهيك ديعايات

اقتباس:
يعني كل يوم رح أضحك عليكون بطريقة شكل .. و بلون مختلف

اي ولله يا معلم .. يفشل
تماما....
و هالشي بيبين بليستة الشغلات يللي انو بدو ازا انتخبناه يكافحها
الفساد، البطالة، الفقر

يعني هوي عم يقول التالي: ازا كنت فقير، انتخبني، ازا كنت شريف انتخبني، ازا كنت عاطل عن العمل انتخبني، و انا لابس توب الصلاة و الورع، اي هلأ لبستو خصوصي لهالمناسبة

اما شو سبب انو رح ننتخبو.... يعني لأنو هوي ناوي انو يحسن الاوضاع من خلال تلوين احرف اسمو

يعني عنا ربع الشعب تحت خط الفقر، و خلدون المالح شو رح يعمل يا حزركم؟ رح يكافح الفقر...
اي و شارون كمان ناوي يكافح الفقر
و بوش ناوي يكافح الفقر

بس مدري ليش الفقرا عم يزيدوا

و طبعا شو رأيو بالسلام مع اسرائيل.... ما خصنا كناخبين
و شلون رح يكافح البطالة هي مو شغلتنا
و شلون رح يكافح الفساد هي ما النا دعوى فيها
قديم 12/04/2007   #34
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:

ونسيت شغلة يلي لهلىء مافهمتا
كمان كان كاتبها

المرأة والوطن كمان بالألوان

أنا أول شي افتكرتها دعاية لمسلسل مأخرجو جديد
قديم 12/04/2007   #35
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
يعني هوي عم يقول التالي: ازا كنت فقير، انتخبني، ازا كنت شريف انتخبني، ازا كنت عاطل عن العمل انتخبني، و انا لابس توب الصلاة و الورع، اي هلأ لبستو خصوصي لهالمناسبة
خاصة اذا كان حق الصوت تنكة سمنة وتنكة زيت ومونة يتكفيه لشهرين بيشتريها بجرة قلم
بالنسبة لمواطن مابيعرف بحياتو غير انو يدور على لقمة يحطها بتم ولادو
قديم 12/04/2007   #36
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
خاصة اذا كان حق الصوت تنكة سمنة وتنكة زيت ومونة يتكفيه لشهرين بيشتريها بجرة قلم
بالنسبة لمواطن مابيعرف بحياتو غير انو يدور على لقمة يحطها بتم ولادو
ويلكم باك

وحياتك ازا عرفتيلك شي مرشح بيدفع كاش خبرينا ...

و هي آخر أخبار احد مرشحي دمشق
نقلا عن سيريا نيوز...
اقتباس:

عمال يدعون على مرشح لمجلس الشعب " بالاعتداء عليهم بالضرب واستخدام المشرط"

المرشح يقول " الموضوع غير صحيح " ، وقسم الشرطة يؤكد وجود شكوى
أدى نزاع على لصق صور لمرشحين لمجلس الشعب الى ادعاء ثلاثة عمال على المرشح محي الدين الحبوش بالاعتداء عليهم بالضرب ، فيما قال الحبوش بان " هذا الامر غير صحيح".

وفي اتصال مع سيريانيوز مع محمود الشعال وهو احد العمال الثلاثة الذين تعرضوا للضرب قال "كنا نعمل في تعليق لافتات المرشحين مساء الثلاثاء لا على التعيين ف منطقة المالكي انا وصديقي بلال ووسيم حسن، حيث كنا نقف في منطقة المالكي ونقوم بلصق اللافتات توقفت ثلاث سيارات ونزل منها حوالي 12 شاب ومعهم رجل يرتدي نظارات وقد تعرفت عليه من خلال صوره للحملة الانتخابية وهو محي الدين حبوش، حيث أخذوا يضربونا بلا أي سبب، كما كان ابنه معهم لأنه قال، له بابا خلص خلينا نمشي".
من جهته اكد محامي العمال المدعين وفضل عدم ذكر اسمه أن "الشباب تعرضوا للضرب العنيف، حيث ضربوهم بطريقة وحشية وعنيفة وتركوا كدمات في أماكن متفرقة من أجسادهم، وكانت النتيجة أن أصيب أحدهم بنزيف في العين، كما أن الشباب تعرفوا على المرشح محي الدين الحبوش وابنه سامر الحبوش حيث كانوا مع الأشخاص الذين قاموا بضربهم".
ويضيف المحامي أنه كان "هناك احد الأشخاص وهو عابر سبيل كان في موقع الحادث، وكان يراقب الموضوع وأخذ أرقام السيارات التي كانت تقلهم، حيث تم معرفتهم وتم تبليغ واذاعة البحث عنهم، كما تم تنظيم ضبط لدى قسم شرطة الصالحية برقم (751) ضد حبوش وولده كون منطقة المالكي تابعة اداريا لقسم شرطة الصالحية حيث صدرت اذاعة بحث بحقهم وغدا يختم الضبط ويقدم للقضاء لينظر فيه".
من جانبه قال الحبوش في رده على كلام الشعال "هذا الموضوع غير صحيح أبدا وليس لي معرفة به واذا كان هناك مذكرة بحث لكانوا اتصلوا بي، وهذا يسمى تشويش وليس لدي معلومات وأجهل هذه القضية واذا كان هناك شيء فنحن تحت القانون وليس فوقه".
ولكنه اردف قائلا عندما سردنا له ما وصلنا من محتويات الضبط " كانوا الشباب يمزقون صوري وهم يحملون عصي وسكاكين ومشارط وعندما تكلمت معهم ذكروا اسم زميل لي وانا أخجل من أن أقول اسمه ولا يجوز ذكر اسمه لأننا زملاء وهذه انتخابات، ولدي شهود على هذه الحادثة، كما لدي صور للشباب وهم يمزقون الصور، وبدل أن تسألني اسأل قسم شرطة الصالحية وهكذا يكون الموضوع أفضل ".

يضيف العامل الذي ادعى بانه تعرض للضرب في سرده للواقعة "عندما بدأت بالحكي مع حبوش قام بضربي بالمشرط في يدي، ثم قاموا باحتجازنا لاكثر من ساعة في السيارة حتى تجمعت العالم حول السيارة ليتركونا بعدها، واثناء وجودنا في السيارة قاموا بجلدي، والآن علامات الضرب موجودة على كل انحاء جسمي وهددونا أنهم سيضربونا في حال قمنا بالصاق الصور، كما هددو وسيم بأنهم سيقتلونه، وقال له حبوش أنه سيقتله ويدفع ديته وضربوه على عينه وأصيب بنزيف، وضربوا بلال على رأسه حتى غاب عن الوعي".

ولكن الحبوش قال لنا بان معركة الانتخابات "معركة شريفة ولا يجوز ان اجرح بزملائي" ، مؤكدا بانه قال للعمال عندما شاهدهم يزيلون صوره " بان الموضوع انتهى .. ليس هناك مشكلة وشكرا لكم".
واضاف باننا بعدها " قمنا بتركهم، حتى ان من معي قالوا لي بأن نسجل ضبط ضدهم فقلت لهم أنه ليس له داعي".
وعن موضوع الضبط المفتوح في مخفر الصالحية والعمال الذين ادعوا عليه اصر الحبوش بان "الموضوع غير صحيح"، رافضا التكلم قائلا "نحن أكبر من هذه القصص، ونحن الآن في انتخابات فلا يجب أن ننظر الى هذه المواضيع لأننا أكبر منها، وبالعكس أنا أقول أن اي احد من زملائي احسن مني، وأقول أنه في حال كان هناك شيء ضدي واذا اسأت الى انسان فأنا حاضر وجاهز".
محمود (العامل) اكد انه "كان هناك عدد من الرجال تعرفوا على حبوش وأخذوا أرقام السيارات وأخذونا الى قسم شرطة الصالحية كون المالكي تابعة لها، حيث اخذوا اقوالنا ونظموا ضبط بالقصة ذهبنا بعدها الى الطبابة الشرعية، وقاموا باجراء الفحوص واعطوني فترة راحة لمدة ثلاث أسابيع".

فيما اكد قسم شرطة الصالحية في اتصالنا معهم ، ان "الموضوع صحيح " ، ولكنهم امتنعوا عن الإدلاء بأية تفاصيل قبل حصولنا "على تصريح خطي من وزارة الداخلية".

سيريانيو
و هي لينك الخبر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و هي لينك وجدته و انا اقوقل بالصدفة تفركشت فيه بس ممكن يغني هالموضوع

إضافة موضوع جديد  إضافة رد