أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/06/2006   #1
صبيّة و ست الصبايا بنت الاكارم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بنت الاكارم
بنت الاكارم is offline

نورنا ب:
Apr 2006

Cool هل حققت هدفك في الحياه ؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا شباب وصبايا

لو سألنا أي فرد من هذه فئة الشباب عن هدفه فهو يجيب إجابات محددة ومعروفة لدى الكل وتختلف حسب الحالة المادية أو الاجتماعية والمستوى الثقافي منهم من لا هدف له لماااااذا؟؟ ليس لديهم أهداف ومنهم أهدافه متقوقعة في نطاق الإعلام المعلّب الذي يأتينا من الخارج ومنهم من له اهداف وطموحات ولكن تنقصه الحالة ...
إلى متى يظل شبابنا في حالة يرثى لها من التدهور وهم عماد هذا المجتمع إلا من رحم ربي منهم وأصبحت اهتماماتهم محدودة النطاق ضيقة المجال وكما ذكرت آنفا أتت من إعلام معلب ربما يحتوي على شيء مفيد ولكن بنسبة ضئيلة جدا جدا جدا لماذا يفكر شبابنا بالاعتماد فقط على الأهل والوالد وإذا ما مات الوالد تنقلب الحياة رئسا على عقب لماذا لا نتغير ولا نغير بماذا هم افضل منا وهم الاسوأ والاسوأ لماذا وماذا نفعل لنتغير لما لا نحرك عقولنا النفاثة لخدمة ديننا ثم وطننا للأمام وللخير الدائم الجزيل
أنا اعتذر اخوتي عن الاطالة ولكن نحن الشباب نحتاج للكثير الكثير لنعطي وسنعطي بلا توقف سنعطي بعزيمة ليس لها مثيل لنحدد هدفنا ليتحقق لنعتمد على مولانا عز وجل ثم على أنفسنا في تحقيقها ولنجعل الصعب من أيسر مايواجهنا في هذه الحياة المريرة ولا نقف أحبائي عند أي نقطة تقاطع أرجو من الكل ونحن هنا كأسرة واحدة أسرة مترابطة ندعو بعضنا البعض للخير
أتمنى من الكل أن يشاركنا و يذكروا قصص نجاحهم ولو بالشيء اليسير والبسيط فهو يعتبر انجازا وتجربة و نجني من خلفها الخبرة التي تفيدنا في المصاعب وما سنواجهه كل شخص منا له قصة نجاح وعمل قدمه وشعر بانه قام بانجاز وبصمه في حياته وارجو من الجميع التفاعل وذكر قصص النجاح لعلنا انا وانت وانتي نستفيد منها وبها فيما هو ات
والجبل كما نعلم جميعنا لم يتكون إلا من حصى .........................

تحيااااااااتي
بنت الاكارم
قديم 11/06/2006   #2
صبيّة و ست الصبايا بنت الاكارم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بنت الاكارم
بنت الاكارم is offline

نورنا ب:
Apr 2006

شو ما في حد هون بالمنتدى نجح بحياته يحكيلنا شي قصه حصلت معه
قديم 11/06/2006   #3
شب و شيخ الشباب SIR RORO
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ SIR RORO
SIR RORO is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
هون

الانسان طماع ماحدا بيوصل لهدف الا بيحط هدف تاني بقا ماحدا بيعترف بهدفو يلي بدو ياه لانو راح يطلب اكتر

انا لسا مطول لحقق هدفي لساتنا بالطريق

`·.¸¸.·´´¯`··._.· (تشي جيفارا) `·.¸¸.·´´¯`··._.·`
لا يهمني اين و متى ساموت بقدر ما يهمني ان يبقى الثوار يملئون العالم ضجيجا كي لا ينام العالم بثقله على أجساد الفقراء.
قديم 12/06/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا اميرة الظلام
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اميرة الظلام
اميرة الظلام is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
بعيون الكل

أنــــي بعدني بأول الطـــريق

بس عندي أهداااف كثيرة

وأنشالله بمرور الايااام تتحقق

مشكورة يا بنت الاكارم

انتا كل الناس بعيوني

ومهما طول غيابك ,, تأكد اني ما رح انساك ولا رح أحب بعدك ,,بس

بتمنى ما تكون عيني مخدوعة
قديم 13/06/2006   #5
شب و شيخ الشباب Kakabouda
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Kakabouda
Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
U.S.M united states of al Mahatta

إرسال خطاب MSN إلى Kakabouda إرسال خطاب Yahoo إلى Kakabouda

ما من دابة على هذه الأرض الا و يحيى لهدف معيّن ( أقصد كل من دب على الأرض من حيوانات غير ناطقة و حيوانات ناطقة ( أي نحن البشر ولا أقصد التصغير من حجم الانسان و انما مسمانا هكذا ) )
الهدف في جميع الأحيان يكون مقدور عليه لأنه في أكثر الأحيان يعرف المرء مستواه فيطمح ليصل الى على الأقل مستواه ..
أما ذوي اللاهدفيين ( و أقصد بذكرك أياهم الذين ليس لهم أهداف ) ببساطة يوجد لديهم أهداف و لكن نيلها صعب لأنهم لا يتبعون المثل القائل (على قد لحافك مد رجليك ) فهم يطمحون دائماً الى ما هو أكبر من مستوى تفكير من هم بميزانهم ( من الأخلاق أو من المادة ) و بذلك الخاسر سيكون هم وحدهم لأنه سيبنوا و يبنوا آمال حتى يصلوا .. و لن يصلو ..

أعرف أنني أطلت الحديث و لكن صدقاً الكلام بهذا المجال بحر لا ينتهى منه ..

أنا جاهز لأرد على أي استفسار ..
تحياتي

قالولي ليش رافع راسك و عينك قوية .. التلهم العفو كلنا ناس بس أنا من الأراضي السورية ...
قديم 14/06/2006   #6
شب و شيخ الشباب ameen
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ameen
ameen is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب الحدث

إرسال خطاب MSN إلى ameen

أحيانا لما الواحد منا بحط هدف واحد كبير قدامو و بيسعى لألو يمكن يلاقي بالأخير أنو هل الهدف حرموا من شغلات كتير و غالبا بيكون هاد الأحساس بعد فوات الأوان
مشان هيك ليش الواحد ما بيكون أبسط و بيخلي هدفوا (لحظة سعادة ) بالأخص لما تكون أمور الواحد أستقرت نوعا ما فبتصير كل الدنيا أبسط و أحلى والكل مبسوطين

تحياتي و مشكورة بنت الأكارم عل الموضوع

انسان بلا حدود

بين الرغبات الأبدية الجارفة...و الأقدار المعاكسة...كان قدري

وكان الحب يأتي،متسللا إلي،من باب نصف مفتوح،وقلب نصف مغلق

أجمل حب هو الذي نعثر عليه أثناء بحثنا عن شيء أخر
قديم 15/06/2006   #7
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

حتى الأن لم احقق اي من اهدافي ... المشكلة تمكن في اني لا املك الوقت الكافي لتعين الاهداف...
سؤال شو هدفي في الحياة؟؟ الاجابة صعبة جداً الان ولكني سأقول الاهداف كثيرة يمكن ان يكون الهدف الاسمى في الحياة هو الوصول إلى الكمال العرفاني ...
تحياتي لك

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]
قديم 15/06/2006   #8
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

برأيي سر النجاح بالوصول للاهداف هوي انو بس يكون عندك هدف او اهداف تحاول تزبطها حسب الواقع مو تحاول تزبط الواقع عليها..... وهالشي بيفرض عليك كل فترة انو تغير شوي بالمخططات تبعك وحتى بشكل او تفاصيل الهدف نفسو
انا هيك عم اعمل بحياتي ولسه ماحققت اي هدف من اهدافي بشكل كامل بس عم امشي فيها خطوات يمكن صغيرة بس كتير مهمة وانا شبه واثقة اني رح اوصل لتحقيق جزء كبير منها اذا مو كلها

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب
قديم 15/06/2006   #9
شب و شيخ الشباب chefadi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ chefadi
chefadi is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
بيتي متل ورقة احترق

انا بشوف انو اهداف الانسان فينا تكون مرحلية و فينا تكون اهداف كبيرة و اكيد بدون الاهداف الكبيرة و اللي يمكن تكون مانا كتير واقعية و منطقية مابيقدر الواحد يوصل لمرحلة الابداع و اللي هيي بالنسبة الي هدف بحد ذاتا ,,, اكيد انا لهلق ما حققت شي من اهدافي المرحلية او الكبيرة بس يمكن عم امشي صح بهاد الاتجاه طالما انو بقيان عندي شوية طموح
شكرا ع الموضوع الحلو
تحياتي ,,,,,

إذا تعبت أضع رأسي على كتف قاسيون و أستريح و لكن إذا تعب قاسيون على كتف من يضع رأسه .......... المـــــــــــــــــــــا غوط
إضافة موضوع جديد  إضافة رد