أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 04/10/2006   #1
شب و شيخ الشباب طيار الليل
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ طيار الليل
طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

افتراضي سقوط اسطورة .....صمود الشعب الفلسطيني

بعد خمسين سنة من النضال و بلاء الدول عليهم هلأ جايين الفلسطيني يختلفوا و يدبحوا بعض على حساب بلد لم يحرر و ارض لم تداس و كراسي مزيفة اشتروها الزعماء المزيفيين من تل ابيب... يعني هلأ هالعناصر تبع الأمن الفلسطيني ما عاد يطولا بالون مشان المعاش و الله كدابين و الله مظاهرات سياسية عم يستخدموها كرمال ابن دحلان و ابن الرجوب... وحماس ما سكة العناد و بس يمكن جماعة حماس ما عرفوا لا هلأ انو في شي اسمو سايسة و مقاومة يعني المقاومة بلا سياسة ما بتمشي..... هيدا الي كان ناقص الفلسطينين عن يدبحوا بعض يا حرام يا حرام ...

لك ما بيستحوا ما بيفهموا هالكم عصابة .. ولك يخرب بيتكون .. لك طولوا بالكون كرمال هالشعب الصامد ... بس للأسف .. صمود بحححححححح

مقاومة بحححححححح

فلسطين بحححححححح

هيدا كلوا العصابات عم يمارسوه على حساب صمود اهلنا في فلسطين هال صامدين الطيبين الجبارين .... بس عن ازن الشباب بدي قول شغلة من قهري بدي قول..

عييييييييييييييييييييب و حرام اليى عم بيصير

سلامة
قديم 04/10/2006   #2
شب و شيخ الشباب فلسطيني للأبد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فلسطيني للأبد
فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

إرسال خطاب MSN إلى فلسطيني للأبد إرسال خطاب Yahoo إلى فلسطيني للأبد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طيار الليل عرض المشاركة
بعد خمسين سنة من النضال و بلاء الدول عليهم هلأ جايين الفلسطيني يختلفوا و يدبحوا بعض على حساب بلد لم يحرر و ارض لم تداس و كراسي مزيفة اشتروها الزعماء المزيفيين من تل ابيب... يعني هلأ هالعناصر تبع الأمن الفلسطيني ما عاد يطولا بالون مشان المعاش و الله كدابين و الله مظاهرات سياسية عم يستخدموها كرمال ابن دحلان و ابن الرجوب... وحماس ما سكة العناد و بس يمكن جماعة حماس ما عرفوا لا هلأ انو في شي اسمو سايسة و مقاومة يعني المقاومة بلا سياسة ما بتمشي..... هيدا الي كان ناقص الفلسطينين عن يدبحوا بعض يا حرام يا حرام ...

لك ما بيستحوا ما بيفهموا هالكم عصابة .. ولك يخرب بيتكون .. لك طولوا بالكون كرمال هالشعب الصامد ... بس للأسف .. صمود بحححححححح

مقاومة بحححححححح

فلسطين بحححححححح

هيدا كلوا العصابات عم يمارسوه على حساب صمود اهلنا في فلسطين هال صامدين الطيبين الجبارين .... بس عن ازن الشباب بدي قول شغلة من قهري بدي قول..

سلامة
تسلم يا اخ طيار!!!
بس لنه أنا عايش هلأ بقلب فلسطين حاب أضيف شوية نقاط مش واضحة!!!

أول اشي ، أنا مع المتظاهرين ومع الاضراب لعد أسباب بدي أذكرلكم شوي!!

قبل حوالي 4 سنين صار عنا بفلسطين إضراب واسع في المدارس والمؤسسات الحكومية واللي وأكبر داعم للإضراب كانت حماس، واستمر الاضراب حوالي 4 اشهر كاملات ما حدا كان يدرس ولا يروح عالمدرسة!1 والهدف من الاضراب ما كان لانه الناس بدها رواتبها اللي صارلها 7 ششهور ما انصرفت!!! بل كان هدفه يزيدوا الرواتب من حوالي 200 شيكل بالشهر تقريبا 45 دولار وبهاداك الوقت ما حدا كان يسأل عن الطلاب ولا التعليم!! المهم زيادة الرواتب!!!!

أما هلأ فعند ما يتظاهر الموظفون ويطالبوا براتبهم اللي صارلوا أكتر من 7 شهور مقطوع وما معه الواحد فيهم ياكل نبتقوم حماس وبتقول عنهم ناس خاينين بدهم يضروا الطلاب والتعليم وانهم عملاء لاسرائيل و و ...... الخ من الكلام اللي بيجرح النفس!!!

لك يا عمي حماس جربت الحكومة وما قدرت تلبي يللي وعدت الناس فيه!!! بيقضي يعني ما فيها شي لو اعترفت حماس لنها مش قادرة تكمل!! مش هم بدهم مصلحة الشعب!!
ومصلحة الشعب بتقول انهم لازم يتركوا الحكومة!!! أو على القليلة يتعاملوا بالسياسة شوي!!

وبعدين مافي دوله بالعالم بتمنع انه الموظفين يتظاهروا مطالبين برواتبهم المقطوعه!!!

تاني اشي !!
حماس حملت فتح مسؤولية الاحداث المؤسفة اللي صارت قبل كم من يوم والحقبقة انه كل الحق على حماس!!!!
يعني مش ضروري يا حماس تفرجي الشعب قوتك! انا كنت بالمظاهرة اللي صارت عنا للمطالبة بالرواتب وتفاجأت بقوات الداخلية التابعة لحماس بتضرب الناس وبتطلق النار عليهم كمان!!!

في النهاية بتمنى من حماس انها تتعلم شوي من حزب الله!!!
يعني عندك حسن نصر الله لما لنتهت الحرب على لبنان قال انه لو كان يعرف انه أسر الجنديين بدو يسوي هالحرب ما كان أسرهم!!
لك فيقوا يا عرب بيقضي أحلام
قديم 04/10/2006   #3
شب و شيخ الشباب طاهر إخـو وطفي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ طاهر إخـو وطفي
طاهر إخـو وطفي is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:

مقاومة بحححححححح

فلسطين بحححححححح

سلامة
هل يعتبر ما يفعل في فلسطين اليوم وطنية زائدة فالأسلحة ترتفع ضد الأخ وأخيه وتفرقة المتظاهرين الحائرين بقوة السلاح وهم ينادون بالديمقراطية ، هؤلاء الفلسطينيين سواء حركة حماس والحكومة المشتركة الأخرى في وادي ضيق تملؤه المخاطر من كل جانب والإسرائيليون يعرفون مسالك هذا الوادي والذي سوف يؤدي إلى القضاء على الفرق المتناحرة " هذا الحروب بين الإطراف الفلسطينية تذكرني بمعركة داحس والغبراء " وقبل عدة أشهر قامت معركة أخرى تسمى " البطريق و 33 حرامي " وانتصر البطريق وحلفائه بالأحلام الوردية الملطخة بالدماء .
هذه الحرب التي تقوم على الشعارات بان السبب في الظاهر الرواتب وغيرها من الأسباب الوهمية هي حرب حقيرة أدت إلى مقتل أكثر من 30 شخص والحسابة بتحسب وفي خافي الأمر الحرب قامت على من يملك الكرسي الذي سوف يدور ولن يجلس فيه إلى اولمرت ولن تجد الفصائل الفلسطينية بعد جلوسه على الكرسي إلى عادتهم التقاتل مع بعضهم بحجج الرواتب .
هل تحتاج فلسطين هذا القتال في الساحة وهي لا تملك حكومة كاملة بل ناقصة ومتشردة وهل تستأهل هذا القتال من اجل الموارد والتي ربما اقل من فتات الخبز من اجل ماذا تقوم هذه الحروب هل هي ظاهرة الأحقاد التي ربما وصل السيل الزباء ووصلت حركة فتح " قبيلة غبراء " والتي تريد إن ترد بعض كرامته التي سحقت بعد انتصار حركة حماس " داحس " في الانتخابات السابقة .

وأخيرا إن هذا الحرب مخجلة ولا يوجد له مبررات للدفاع عنها.
قديم 04/10/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا نيرفانا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ نيرفانا
نيرفانا is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

الخوف الأكبر أن يكون ما قد حصل هو عبارة عن خطوات محاكة ومدروسة ومدبر لنتائجها

فالفتنة أسوأ مايصيب قوم.

_المحبة كلمة من نور..كتبتها يد من نور..على صحيفة من نور.
_الصداقة مسؤولية لذيذة أبداً وليست الصداقة فرصة للنفعيين.

لــــــــــــــ جبران خليل جبران
قديم 04/10/2006   #5
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نيرفانا عرض المشاركة

فالفتنة أسوأ مايصيب قوم.
نستاثر بقول السيد اولمرت " فخار يكسر بعضه "
قديم 05/10/2006   #6
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amiero40
amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

طاهر إخـو وطفي
Junior Member
-- اخ حرٍك --

سكوت أنت
وقت بيصير حديث وطني و شي عن العرب و العروبه لازم أمثالك يسكتوا يا حذاء كونداليزا رايس

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح الا من به ألم
قديم 05/10/2006   #7
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طاهر إخـو وطفي عرض المشاركة
نستاثر بقول السيد اولمرت " فخار يكسر بعضه "

لك عيب عليك!!! مش هاي أخلاق العرب!!
والا انتوا يا السعوديين ما بتعتبروا حالكوا عرب!!!

,,,,,,,,,,,مسؤول ومنسق الأعضاء ,,,,,,,,,,,,,
@@شــــــــــــــــــــلة أصحــــــــــــــاب القضيـــــــــة @@
قديم 05/10/2006   #8
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : amiero40 عرض المشاركة
طاهر إخـو وطفي
Junior Member
-- اخ حرٍك --

سكوت أنت
وقت بيصير حديث وطني و شي عن العرب و العروبه لازم أمثالك يسكتوا يا حذاء كونداليزا رايس

مشكور يا أخ هي الكلام الصحيح
قديم 05/10/2006   #9
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : amiero40 عرض المشاركة
طاهر إخـو وطفي
Junior Member
-- اخ حرٍك --

سكوت أنت
وما هو الحديث الوطني هل الحديث الوطني هو الصراعات الدامية بين داحس والغبراء اما دولة اسرائيل مع البطريق وحزبة
العرب كانوا في الماضي وليس الان اي قبل 1400 سنة وليس الان من مغامرات و مناوشات بين الاخ واخية في احزاب تريد ان تضلل الحقيقة و المشكلة ان الحمير تنساق وراء الاعلاف ولا تقدر النتيجة والموت المحقق .
قديم 05/10/2006   #10
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فلسطيني للأبد عرض المشاركة
لك عيب عليك!!! مش هاي أخلاق العرب!!
والا انتوا يا السعوديين ما بتعتبروا حالكوا عرب!!!

العيب من يلعب بالنار ومن يعرض الامة للمصائب وهو اما في طهران وداخل السلطة الفلسطينية المنساقة والتي تلهث وراء السيد اولمرت وزيارة " الشهيد شارون " كما يسمية بعض المننظمات الفلسطينية للتقرب من الدولة الجارفة اسرائيل .
وهل للعرب اخلاق سوى الخيانة الفلسطينية و المغامرات البطريقية هولاء لا يمثلون الا انفسهم وعيب علينا ان نكرمهم بان نضعهم من العرب سوى انهم فرس ويهود

السعوديون اعلى منكم ونحن مصدر العروبة
قديم 05/10/2006   #11
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
مشكور يا أخ هي الكلام الصحيح
.

وشهد شاهد من اهلة على ضلالة ومدى تمسك جميع العناصر الطائفية منه
وهل قال شي حتى تسرع برد لا يكتبه الى المتامرون الكادحون .
قديم 05/10/2006   #12
شب و شيخ الشباب شقيف
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ شقيف
شقيف is offline

نورنا ب:
Sep 2006

Smile

انا اول مرة اشارك بهالمنتدي العظيم كتير ............بس حبيت احكي انه الشعب الفلسطيني شعب عربي وزيه زي اي شعب اخر بهالعالم......يعني فيه الكويس وفيه العاطل فيه المؤمن وفيه الي مش فارقه معه وفيه حرامي وفيه الي بخاف ربه في الفقير وفيه الي مش حاسس شو عم بيصير بجنب بيته .....و ........... و.......
لكن بدي احكي شغله الامتحان او الورطة الي وقع فيها الشعب الفلسطيني في غزة والضفة لو صارت باي دولة بالعالم ..........كان صار فيهم اكتر من هيك وللاسف الشديد عنا مثل واضح وكبير الي هو العراق ((الله ينصر العراق وشعبه انشالله)) الذبح فيه كل يوم لو تابع احدكم شريط الاخبار راح يلاقي يوميا مش اقل من 20 ل 50 قتيل يومي ......كارثة ..........
لكن سبحان الله في فلسطين ربنا بيطلع الها لانها ارض رباط ربنا راحمنا من شي اسمه حرب اهليه على الاقل لحد هلاء يمكن اخي فلسطيني للابد حكي كلام لو انتو تعمقتو فيه وتخيل كل واحد في الي قرأو الموضوع مكان فلسطيني عايش جو غزة او الضفة ما اتوقع انه يتخيلها ..........فعلا كارثة كبيرة موظفيين ما اخدو رواتبهم من 8 شهور مع العلم كل قطاعات الاقتصاد الفلسطيني من مصانع ومحلات وغيروه بتترزق من الاموال تبعت الموظفين .......
ما بدي اطول عليكم بس للاسف الي ما كنت متوقعه حماس تطلع هيك مثلها مثل حركة الجيا بالجزائر مثلا منظمة اسلامية مدعومة من برا وبتحمل افكار سودا الله يسترنا منها فى المستقبل

اما بالنسبة لاخي طاهر فانا بقولك ما في داعي تعصب ولا شي هيني انا ابن غزة وعايش فيها
صدقني اخي العزيز انه كلامك مزبوط 100% بس كلام اخي فلسطيني برده مزبوط 100%
انا بحكيلك كيف ..حماس وللاسف اصبحت طالبه كراسي ولم تعد كما كانت حماس توفيت بعد احمد ياسين والرنتيسي وما في داعي انشر غسيل وسخ جدا عن اي فصيل موجود على الساحة لكن الي بعرفه والي كل الناس عنا بتعرفه انه حماس لازم تنسحب قبل ان تجر نفسها الي مالا يحمد عقباه او تخسر من شعبيتها اكثر مما خسرت لانه حرام بعد كل هالامجاد الي الها يصير فيها هيك

على العموم اخي طاهر انا ما عجبني هالحكي الي صار بينك وبين فلسطيني برده ما تنسي انه هده منتدي عام يعني كلامك راح يزعل ناس كتير والي بزعلك يا اخي زعله هو لوحده مش ضروري تزعل كل الناس ..............ورمضان كريم ينعاد على الكل انشالله
قديم 05/10/2006   #13
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

اقتباس:
تسلم يا اخ طيار!!!
بس لنه أنا عايش هلأ بقلب فلسطين حاب أضيف شوية نقاط مش واضحة!!!

أول اشي ، أنا مع المتظاهرين ومع الاضراب لعد أسباب بدي أذكرلكم شوي!!

قبل حوالي 4 سنين صار عنا بفلسطين إضراب واسع في المدارس والمؤسسات الحكومية واللي وأكبر داعم للإضراب كانت حماس، واستمر الاضراب حوالي 4 اشهر كاملات ما حدا كان يدرس ولا يروح عالمدرسة!1 والهدف من الاضراب ما كان لانه الناس بدها رواتبها اللي صارلها 7 ششهور ما انصرفت!!! بل كان هدفه يزيدوا الرواتب من حوالي 200 شيكل بالشهر تقريبا 45 دولار وبهاداك الوقت ما حدا كان يسأل عن الطلاب ولا التعليم!! المهم زيادة الرواتب!!!!

أما هلأ فعند ما يتظاهر الموظفون ويطالبوا براتبهم اللي صارلوا أكتر من 7 شهور مقطوع وما معه الواحد فيهم ياكل نبتقوم حماس وبتقول عنهم ناس خاينين بدهم يضروا الطلاب والتعليم وانهم عملاء لاسرائيل و و ...... الخ من الكلام اللي بيجرح النفس!!!

لك يا عمي حماس جربت الحكومة وما قدرت تلبي يللي وعدت الناس فيه!!! بيقضي يعني ما فيها شي لو اعترفت حماس لنها مش قادرة تكمل!! مش هم بدهم مصلحة الشعب!!
ومصلحة الشعب بتقول انهم لازم يتركوا الحكومة!!! أو على القليلة يتعاملوا بالسياسة شوي!!

وبعدين مافي دوله بالعالم بتمنع انه الموظفين يتظاهروا مطالبين برواتبهم المقطوعه!!!

تاني اشي !!
حماس حملت فتح مسؤولية الاحداث المؤسفة اللي صارت قبل كم من يوم والحقبقة انه كل الحق على حماس!!!!
يعني مش ضروري يا حماس تفرجي الشعب قوتك! انا كنت بالمظاهرة اللي صارت عنا للمطالبة بالرواتب وتفاجأت بقوات الداخلية التابعة لحماس بتضرب الناس وبتطلق النار عليهم كمان!!!

في النهاية بتمنى من حماس انها تتعلم شوي من حزب الله!!!
يعني عندك حسن نصر الله لما لنتهت الحرب على لبنان قال انه لو كان يعرف انه أسر الجنديين بدو يسوي هالحرب ما كان أسرهم!!
لك فيقوا يا عرب بيقضي أحلام
شكرا كتير حبيبي عل التوضيح .. نحنا اصلا حكينا هيك مشان بنحب الشعب الفلسطيني اهلنا هيدول جزء لا يتجزأ من بلاد الشام .... والله مو شماتة ما عاذ الله متل بعض العربان

شكرا مرة تانية
قديم 05/10/2006   #14
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طاهر إخـو وطفي عرض المشاركة
العيب من يلعب بالنار ومن يعرض الامة للمصائب وهو اما في طهران وداخل السلطة الفلسطينية المنساقة والتي تلهث وراء السيد اولمرت وزيارة " الشهيد شارون " كما يسمية بعض المننظمات الفلسطينية للتقرب من الدولة الجارفة اسرائيل .
وهل للعرب اخلاق سوى الخيانة الفلسطينية و المغامرات البطريقية هولاء لا يمثلون الا انفسهم وعيب علينا ان نكرمهم بان نضعهم من العرب سوى انهم فرس ويهود

السعوديون اعلى منكم ونحن مصدر العروبة
اخو وطفى ... شو قصدك السعوديين اعلى منكم ... بعدين انتوا اصل العرب . يا سديدي الله يهنيك بهالعرب ....

ما رح اشتم آل سعود لأنو لو عرفوا انو في بعض مواطنينهم هيك كانوا سحبوا منك الجنسية و رجعوك على بطن امك... اقلب وجهك
قديم 05/10/2006   #15
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نيرفانا عرض المشاركة

فالفتنة أسوأ مايصيب قوم.

نيرفانا .. حكيتيى المفيد النختصر ... اي نعم الخوف من الفتنة خاصة تآمر بعض الدول العربية المكشوف على الحكومة الفلسطينية رغم بعض الملاحظات عليها ... يسقط انصاف الرجال
قديم 05/10/2006   #16
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شقيف عرض المشاركة
انا اول مرة اشارك بهالمنتدي العظيم كتير ............بس حبيت احكي انه الشعب الفلسطيني شعب عربي وزيه زي اي شعب اخر بهالعالم......يعني فيه الكويس وفيه العاطل فيه المؤمن وفيه الي مش فارقه معه وفيه حرامي وفيه الي بخاف ربه في الفقير وفيه الي مش حاسس شو عم بيصير بجنب بيته .....و ........... و.......
لكن بدي احكي شغله الامتحان او الورطة الي وقع فيها الشعب الفلسطيني في غزة والضفة لو صارت باي دولة بالعالم ..........كان صار فيهم اكتر من هيك وللاسف الشديد عنا مثل واضح وكبير الي هو العراق ((الله ينصر العراق وشعبه انشالله)) الذبح فيه كل يوم لو تابع احدكم شريط الاخبار راح يلاقي يوميا مش اقل من 20 ل 50 قتيل يومي ......كارثة ..........
لكن سبحان الله في فلسطين ربنا بيطلع الها لانها ارض رباط ربنا راحمنا من شي اسمه حرب اهليه على الاقل لحد هلاء يمكن اخي فلسطيني للابد حكي كلام لو انتو تعمقتو فيه وتخيل كل واحد في الي قرأو الموضوع مكان فلسطيني عايش جو غزة او الضفة ما اتوقع انه يتخيلها ..........فعلا كارثة كبيرة موظفيين ما اخدو رواتبهم من 8 شهور مع العلم كل قطاعات الاقتصاد الفلسطيني من مصانع ومحلات وغيروه بتترزق من الاموال تبعت الموظفين .......
ما بدي اطول عليكم بس للاسف الي ما كنت متوقعه حماس تطلع هيك مثلها مثل حركة الجيا بالجزائر مثلا منظمة اسلامية مدعومة من برا وبتحمل افكار سودا الله يسترنا منها فى المستقبل

اما بالنسبة لاخي طاهر فانا بقولك ما في داعي تعصب ولا شي هيني انا ابن غزة وعايش فيها
صدقني اخي العزيز انه كلامك مزبوط 100% بس كلام اخي فلسطيني برده مزبوط 100%
انا بحكيلك كيف ..حماس وللاسف اصبحت طالبه كراسي ولم تعد كما كانت حماس توفيت بعد احمد ياسين والرنتيسي وما في داعي انشر غسيل وسخ جدا عن اي فصيل موجود على الساحة لكن الي بعرفه والي كل الناس عنا بتعرفه انه حماس لازم تنسحب قبل ان تجر نفسها الي مالا يحمد عقباه او تخسر من شعبيتها اكثر مما خسرت لانه حرام بعد كل هالامجاد الي الها يصير فيها هيك

على العموم اخي طاهر انا ما عجبني هالحكي الي صار بينك وبين فلسطيني برده ما تنسي انه هده منتدي عام يعني كلامك راح يزعل ناس كتير والي بزعلك يا اخي زعله هو لوحده مش ضروري تزعل كل الناس ..............ورمضان كريم ينعاد على الكل انشالله
شكرا لك وارجوا ان يستفيد فلسطيني للابد
قديم 05/10/2006   #17
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

Wink

اقتباس:
اخو وطفى ... شو قصدك السعوديين اعلى منكم ...

ما رح اشتم آل سعود لأنو لو عرفوا انو في بعض مواطنينهم هيك كانوا سحبوا منك الجنسية و رجعوك على بطن امك... اقلب وجهك

تسلم يا أخ طيار والله هادا كلام الناس الفهمانين!!! ومشكور!!
قديم 05/10/2006   #18
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
تسلم يا أخ طيار والله هادا كلام الناس الفهمانين!!! ومشكور!!
ما شاءالله كالعادة يفهموا على بعض لو الكلام بالغة العبرية المقدسة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد