أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: هل توافق على وجود هذه الصورة الرمزية ؟
أوافق 32 48.48%
لا أوافق 34 51.52%
المشاركون بالتصويت: 66. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 29/06/2007   #199
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اذا الله لفئة وحده من البشر ..اتهنى فيه

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/06/2007   #200
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
اذا الله لفئة وحده من البشر ..اتهنى فيه
قولتك

قديم 29/06/2007   #201
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
اي ما حدا قال لالله انو يخلقني هيك

الله اذكى مننا كلياتنا

وانا مو ذنبي اذا هو ما خللا لهلا الانسان يكتشف دوا لألي

انا بدي كفي حياتي
اي فعلا هو الله الذي يلام عندما يختار المنحل اخلاقيا ان يتصرف بلا اخلاق و عندما يعتدي الظالم على الاخر و عندما يأتي شاذ,...و يقول انا مع الله .....
اي انتظر لكن.. ان غدا لناظره لقريب واني سعيد بما ستأوول اليه الامور و اني اعلم انك في غياب يقين ام و ان ذلك باب من ابواب العذاب...

سدير

قديم 29/06/2007   #202
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
اي فعلا هو الله الذي يلام عندما يختار المنحل اخلاقيا ان يتصرف بلا اخلاق و عندما يعتدي الظالم على الاخر و عندما يأتي شاذ,...و يقول انا مع الله .....
اي انتظر لكن.. ان غدا لناظره لقريب واني سعيد بما ستأوول اليه الامور و اني اعلم انك في غياب يقين ام و ان ذلك باب من ابواب العذاب...

سدير
كان لازم تكتب بالآخر بدل سدير .. المندوب السامي عن المدعو " الله " : سدير

ما بصير ولو .. بوقّع كمان باسم الله

شو عرّف حضرة جنابك أنو الله شايل حضرتك من أرضك و لا عاطيك قيمة

عف عن رب الزلمة . سواءاً كان مثلي أو شاذ . لا هوي لا رح يتغير و لا انت رح يتغير

و مع ذلك هوي مو شاذ برأيك ..

اي بشرفي و بعرضي هوي أرحم منك و أهضم و أفكه . و أنت بلا طعمة و بتعلّ القلب

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 29/06/2007   #203
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

..............
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
كان لازم تكتب بالآخر بدل سدير .. المندوب السامي عن المدعو " الله " : سدير

ما بصير ولو .. بوقّع كمان باسم الله

شو عرّف حضرة جنابك أنو الله شايل حضرتك من أرضك و لا عاطيك قيمة

عف عن رب الزلمة . سواءاً كان مثلي أو شاذ . لا هوي لا رح يتغير و لا انت رح يتغير

و مع ذلك هوي مو شاذ برأيك ..

اي بشرفي و بعرضي هوي أرحم منك و أهضم و أفكه . و أنت بلا طعمة و بتعلّ القلب

شكرا

قديم 29/06/2007   #204
صبيّة و ست الصبايا DoOoDy
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DoOoDy
DoOoDy is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
سورية مغتربة

انا اسفة كتير Syrian_Gay ... ماكنت حابة ارد بهالموضوع عنك ....لاني ماكنت بدي اتطفل ... وانا عارفة انك بتقدر ترد احسن مني ....
بس ياريت .. واتمنى.. تخليني ارد على سدير شوي ...لانو خلص ماعاد اتحمل اسكت ... ردوده بتعمللي مغص ... رح تصيبني قرحة منه

سدير ... مابعرف اذا لاحظت انت هالشي ولا لأ ...... ( انت مريض نفسي )
لما يكون الشخص شغله بالحياة انو يتصيد اخطاء الناس ، فهو مريض نفسي

بتعرف !!! احيانا بلاقي باجوبتك نقاط بستوقفني ... بحسها مهمة ... بس طريقتك بالرد كتير (*****) .... بتخلي الواحد ينفر من كلامك كله.
سدير .. مافي حدا كامل بالدنيا ... يعني حتى لو كان سيريان غلطان .... شو! انت كامل مكمل... اسم الله عليك !!!
بغض النظر ان كنت مقتنع أو لأ ... انت مادخلك ... هاد شي بينه وبين ربه ....
الناس إلهم آراء مختلفة ... وقناعات مختلفة ... بس مو معناتا انو نضل نتخانق ونقلل من احترام بعض.
ماحدا طلب رأيك... واذا حسيت انو عندك آراء مهمة ... تفضل ...اهلا وسهلا ... لكن بدون تهجم على الناس .... انت مالك حق باي شكل من الاشكال انك تحكم ع انسان الله خلقو متل ماخلقك
وبعدين مين انت منشان تقرر كيف بدو يحاسبو الله !! ... شو عينك سكرتير عندو ؟؟؟؟

صايرة وين ماروح بالمنتدى ... بلاقي هالسيرة ... يا اخي دبحتنا ... وبعدين معك !!! ... اللهم طولك ياروح !!! فهمنا انك مو مقتنع .. خلص فهمنا !!!! لايمتى يعني !!!! عليت قلبي !!!! جلطتني !!!
سدير ... انا اول مرة بحياتي بعصب ع حدا بهالطريقة .... بس لانك مو طبيعي ...

واسفة مرة تانية Syrian_Gay اني رديت عنك ....

قديم 29/06/2007   #205
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DoOoDy عرض المشاركة

سدير ... مابعرف اذا لاحظت انت هالشي ولا لأ ...... ( انت مريض نفسي ) ان كان كلامك صحيح شكرا لك. و الا فانتي عديمة اخلاق و عديمة قدرة على تقييم الحلال و الحرام مما يجعل منك شخص مرعب و لا تؤمن جوانبه و تقلباته
اي فعلا, اللي بيحارب الشواذ بيكون مرض نفسي شكرا : )) او انتي المريضة لعدم قدرتك على تقدير العمل المقام به.....
لما يكون الشخص شغله بالحياة انو يتصيد اخطاء الناس ، هنا حوار ليس نقطة التقاء للرقص ونقاط الحوار تستوجب الجدية.. كيف متوقعه انو خليه مهزلة للناس مشان كسر من طريقته؟؟ قله دخيل عينك ما احلاك بس رجاء بطل شواذ؟؟ يبدو انو في عندك غضب لكن ماني شايف عندم نقطة ممكن ان تضعيها على الطاولة بخصوص طريقتي.... فهو مريض نفسي ورح قلك ربما و قلك شكرا مرة تانية,حتى شوفي رح شجعك و قلك ابحثي بجدية و اتبعي اي كلمة بحكيها و انتقدي مشان توصلي لدليل اشد من اللي انتي واصلتيله هلق باثبات اني مريض نفسيا و مجنون : ))))) لكن الفت الانتباه ان من يريد ان يتكلم بحديث انساني في مرقص بيكون مختل ذهنيا لعدم قدرته على تقييم ما ينبغي ان يحكي فيه بهيك محلات و ايضا من يفقد القدرة على التقييم لما ينبغي ان يحكى فيه في حلبات الحوار ايضا يكون مختل ذهنيا.. : )))
بتعرف !!! احيانا بلاقي باجوبتك نقاط بستوقفني ... بحسها مهمة ... بس طريقتك بالرد كتير (*****) او طريقتك انتي (*****)في الحكم على الصواب و الخطأ .... بتخلي الواحد ينفر من كلامك كله.متعودين على النفاق, الطريقة النقاشية التي تتمحور حول النقطة جديدة على البعض.. هل رأيتني احاول ان اكسب رضى احد؟؟ لكن كيف ستحكمي ان لم تفهمي ما قرأتي.. الم اقل ان هدفي دعم الانسانية؟؟ ام قلت هدفي رضى الناس عني؟ الم اقل ان كنت من اعداء الانسانية انا فالاسقط و مرارا مرارا؟؟
يا اختي دنيتك هي كلها والناس اللي فيها كلهم ما عدا الانسانيين ما بتسوا عندي ذرة غبرة .. ما رأيك..؟ هون في خلاف بوجهات نظر بالاساس الفهمي عند كلينا..انا لا اهتم لرأي احد الا الصواب ... مطلقا.. و لا يهمني الانتماء الا الى الانسانيين فقط و الانسانيين ارفع من يحكموا بطريقتك او يعلقوا على ما علقتي عليه.. طبعا بلا شك اشكك في انسانتيك و رح دور اذا كاتبة شي ممكن اعلق عليه ...
سدير .. مافي حدا كامل بالدنيا . بلش الحكي اللي بلا دليل..حكي خريجات معاهد المعتقدات البالية اللي بلا اساس فكري و بلا اي دعم حقيقي .. بلشت الكلام التقليدي اللي بيرددون عميان القلب.. شو عرفك انو ما في؟؟ فحصتي كل واحد او وحدة؟؟؟ يا اخت.. غياب الكمال من الاطار الذي تعيشين فيه,ليس اثبات لعدم وجوده في اطار اخر.. لكن شكرا للفت انتباهنا لعدم وجود كامل انساني في اطارك..... يعني حتى لو كان سيريان غلطان .... شو! انت كامل مكمل... اسم الله عليك !!! شو يا؟؟ خناقة كندرجية يعني؟؟ ليش كنت عم قله اني احسن منه هيك بلا سبب ؟؟ بل السبب ممكن هو ايضا ان يختاره و يقطف ثمار خيره؟؟؟؟ كنت عم قله انو الانسانية اللي لازم نتبعها جعلت مني سوي ومنه شاذ.. و الشاذ يحصد و السوي يحصد و قلت ان السوي اشد فخرا و اكثر عزة و رفعة من الدوني الذي ضل حتى في كيفية استحدام جسده في الطريقة المثلى.. يا اخت.. كل شي لنا موهوب و كل شيء لنا نعمة و كل نعمة نحن فيها بين اثنتين. اما ان نعرف كيف نتدبرها و نستخدمها حق استخدامها و بذلك تصبح لنا مصدر خير و بركة او العكس و بذلك تصبح لنا مصدر الم و نقمة.. هو لم يكن اهل لينعم بجسده و هذا امر اضر به و ارى ان الذين عرفوا كيف هم اشرف منه.. كونههم على الاقل لم يستوجبوا لنفسهم ان تصبح تلك النعمة عليهم نقمة....
بغض النظر ان كنت مقتنع أو لأ ... انت مادخلك غلطانة, كثير كثير و شرحت ليش دخلني في احد التعليقات السابقة و رح نوه هون دخلني لان في علاقة بين جودة الفرد على مختلف الاصعدة و جودة المجتمع و هذا المجتمع انا قطعة منه وعائلتي قطعة منه يعني في تأثير ممكن يكون سلبي من المجتمع اللي بيسمح بهيك شواذ مباشرة باتجاهي واتجاه عائلتي.. يبدو انو مانك شايفة الضرر. ... هاد شي بينه وبين ربه .... اي رب هذا؟؟ليش في اله رب هذا؟؟ الرب قال اتقوا الله من خلال الايمان و الايمان في جسده اخلاق.. هذا ما اله علاقة بالاخلاق غير بان بيصرخ و بيقول باسمها....ام تمسعي ان الدين قال الامر بالمعروف و محاربة المنكر؟؟؟ اي رب اللي حكيتيه عنه؟؟ رب خصوصي للرد على نقاط حوارية ؟؟ لم اسمع برب يشجع على الفاحشة...
الناس إلهم آراء مختلفة .. لم اقل لاء و لي ايضا رأي مختلف . وقناعات مختلفة ... بس مو معناتا انو نضل نتخانق ونقلل من احترام بعض. لا اظن ان بامكانه او بامكان اي شخص ان يقلل احترام يستحق الاحترام في اعين الانسانيين,, و السفلة لا يهم رايهم.. يبدو ايضا لم تقرأي اني قلت هذا فيما سبق..لي الشرف ان اكون عدو لباطل..((مانك عم تشوفي المعنى على ما اظن, يا اختي.. بكلمة اللي الشرف فيه مغزى.. يعني ليس مجرد كهن او وقاحة عم قولها.. عندما اعادي الباطل يزدد رصيدي من الخير في ذهني من خلالي قربي من الحلال و بعدي من الحرام و عند ذلك اقترب من السلام الذاتي و عند ذلك النعمة الكاملة و و و الخ..
ماحدا طلب رأيك.. ليش انا طلبت رأيك هلق؟ ههه : )) كان الجو جو خناقة بالسوق : )) . واذا حسيت انو عندك آراء مهمة ..لم اقل انها مهمة او ليست مهمة. لكن يبدو ان النفس الاعتداء بلش من قبلك : )))عادي فساد ال المواطن و عدم تمييزه الاخلاق بيشجع على النفس العدائي.... تفضل ...اهلا وسهلا ... لكن بدون تهجم على الناس .... انت مالك حق باي شكل من الاشكال انك تحكم ع انسان العلم له اصول.. ان اطرح نقاط اجعل من هذا الشاذ فيها فزاعة للناس المفكرين, ليس تهجم.. بل هو يتهجم على حقوقي في ان اعيش في اطار انساني.. اريد حقي و منك ايضا اريد حقي...لانك انتي ايضا مسؤولة معه الان بالدفاع عن شاذ... لكن ما بدي حقي هلق, ههه . لبعدين.. بس ديري بالك بيجوز طالبك فيه : ))
وبعدين مين انت منشان تقرر كيف بدو يحاسبو الله !! ما قررت . الكلام الو معنى ربما لو قريتي شوي على مهلك تتوضح لك صورة هو فهمها خطأ, هو يريد ان يضع اللوم على الله كونه شاذ ..بتوافقيه انتي؟؟ ... شو عينك سكرتير عندو ؟؟؟؟ لاء.. بس مواطن : )) الم اقل اني عبد الحق؟؟ : ))

صايرة وين ماروح بالمنتدى ... بلاقي هالسيرة ... يا اخي دبحتنا ... وبعدين معك !!! بس تتعبي حطي راسك و نامة.. وين كانت دوافعك لما كان في موضوع خاص بسدير ؟؟ : ))) اللي زاعجك يا بنت الناس هو سقوط العميان على طاولة النقاش و المس من خلال كلامك انك قريبة منهم في تفكيرك فكان سقوطهم كأنه سقوطك رح باركلك : ))) ... اللهم طولك ياروح ! بلا كلام فاضي .. عندك نقطة حطيها و اذا ما في عندك خليكي على جنب !! و بكرة بس يجيكي طفل. خديه لعند هذا الشاذ و عرفيه عليه ما الي زعل.. لك حريتك في تصرفك و بما تشجعين.. لكن ليس بشكل همجي غوغائي .. لا بد ان يكون العقل هو حاكم للحريات.. فهمنا انك مو مقتنع .. خلص فهمنا !!!! لايمتى يعني !!!! عليت قلبي !! اللي علك امر تاني غير موضوع الانسانية.. بيجوز فساد ذاتي؟؟ !! جلطتني !!! انا قلت اني لا اشجع لا رقص هيفا و لا روبي.. يعني ما تتصوري اكتب نقطة عن طريقة قفز مطربة او كم هزة بتهز بالدقيقة, هي تركتها للذين يأتون و يخرجون من هذه الدنيا لا يأخذون معهم الا العار و الخزي و الندم..كان بودي اكتبلك شي تفرفشي مشانه. لكن الانسانية اهم منك : ))
سدير ... انا اول مرة بحياتي بعصب ع حدا بهالطريقة ما ضريتي الا نفسك و انا سعيد بهذا الشي...... بس لانك مو طبيعي ...اي فعلا لازم كون داعم للشاذ لحتى كون طبيعي ههه : ) العفى .. كيف هي؟ : ))

واسفة مرة تانية Syrian_Gay اني رديت عنك ....

بالتوفيق : ))

قديم 29/06/2007   #206
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DoOoDy عرض المشاركة
انا اسفة كتير Syrian_Gay

و الان و بعيدا عن خناقات الحمامات.. تفضلي و اشرحي للقراء.. كيف ممكن ان يلام الله على شذوذ شاذ.. و كيف يكون الشاذ شاذ و مؤمن بالله ... و كيف لا يوجد علاقة بين شذوذ الشاذ و بين صلاح المجتمع.... و كيف ممكن ان يكون هنالك اخلاق لشاذ ...
لا اقصد مغصك،, لكن اقصد الدفاع عن مقومات مجتمع انساني. مو كل شوي الكل بيعن و بيقول وين الغلط و الحق على الحاكم .,., و انا عم فرجيكي انو السفالة بالمجتمع و ليست بالحاكم مطلقا... بتعرفي شو يعني مطلقا؟؟ ؟؟ و لا تفكري عم دافع دفاع اعمى.. لكن لما وحدة مثلك بدها تدافع عن شاذ بلا دليل و بدها تدعي انو ما الي حق برأيي و الدفاع عنه بتكون عم تمارس عليي منهج الظلم.. و هذا بحد ذاته اجرامي و صفة سفلة... فغريب جدا جدا.. طالما نحن شعب مجرم .. نلوم الحاكم ليش؟؟ او نقول انو الغرب استعمرنا و عمل و عمل؟؟ الامور كلها معلقة ببعض ... بانتظار جوابك عن الاسئلة
و بعدين نقطة جانبية اللي بيطول بالوا على هالكم من الحكي الفارغ و المهاجمات اللي مبنية فقط على فراغ و الردود اللي بيستحي اي انساني يجاوب عليها.. بيكون مريض نفسيا ههه ك )) شكرا
سدير

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى