أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 13/11/2008   #1
صبيّة و ست الصبايا Jilan_joly
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Jilan_joly
Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

افتراضي شو هو إحساسك لما تضيق خلاقك وتشتاق لحدا تحكي معه..وما تلاقي؟!؟

السلام عليكم..كيف الجميع..ان شاءالله مو متلي..
في أحيان الواحد بيحس فيها كإن حدا خانقه..ما بيكون طايق شي وبيكون تعبان كتير متضايق زهقان مزعوج طالع جنونه بدو يبكي جواته نار قلبه عم ينعصر وفي بعض الناس بيكون بدها حدا بجنبها بهالأحيان ترمي عليه حمولها وتحكيله وتفضفضله وتشرحله وتبكي علي صدره وتمسك إيده وتحس بدفاها وإنو جنبها وحاسس فيها سواء رفيقه أو قريبه أو أم أو أخت أو حبيب أو حبيب بس بيكون بدن هالشخص بهالوقت و ما بيلاقوه..إنت إذا كنت من هالنوع من البشر وما لقيت حدا بجنبك وإنت كتير متضايق شو رح تعمل؟ناطره ردودكن يمكن استفيد لانو انا خلص تعبت والله العظيم تعبت فيالله بدي شوف مجهودكن..الله يخليكن..
وإذا الموضوع مكرر إحذفوه

أنا بشكرك إنت مخصوص دونا عن الكل لإنك دخلت وقرأت ورح ترد ..عن جد شكرا كتير.

عندما انتهيت من بناء سفينتي جفت بحور العالم..فإذا أحببت شخصا فاسأله متي موعد الخيانة

¤¤¤¤

اذا أردت أن تصيب..فصوب نحو القمر..وإن أخطأته..فإنك حتما ستصيد النجوم!
قديم 13/11/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا إبريل
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ إبريل
إبريل is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
Behind The Scenes

بصراحة لما تصيبني حالة متل هيك
بصير احكي
ألا كل ما خلا الله باطل وكل نعيم لا محالة زائل
وبغذي روحي بأي قراءة دينية لأنها بتقربي من الخالق وهو الأقدر على اخراجي من هالحالة
وبعدها بحاول مارس ميولي كتابة او قراءة .... ..
وعلى فكرة اسلوبك حلو وان شاء الله ما تستمر معك الحالة
باينتك حبابة

أنا لست ابنة للمجتمع ولا هو أبي أنا غريبة ..
قديم 13/11/2008   #3
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rana31 عرض المشاركة
بصراحة لما تصيبني حالة متل هيك
بصير احكي
ألا كل ما خلا الله باطل وكل نعيم لا محالة زائل
وبغذي روحي بأي قراءة دينية لأنها بتقربي من الخالق وهو الأقدر على اخراجي من هالحالة
وبعدها بحاول مارس ميولي كتابة او قراءة .... ..
وعلى فكرة اسلوبك حلو وان شاء الله ما تستمر معك الحالة
باينتك حبابة
اي معك حق وأنا بعمل هيك وبقرأ قرآن دائما وبرتاح كتير بس أنا بيكون بدي إحكي إحكي ي ي ي ي ي وأطلع صوتي المخنوق وفش خلاقي وحدا يسمع حكيي و يقنعني بحكيه..بس عموما إنتي صح الصح وكل حكيك جميل..الله يكرمك..شكرا إلك كتير كتير
قديم 13/11/2008   #4
صبيّة و ست الصبايا Miss Petals
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Miss Petals
Miss Petals is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ضيعة ضايعة

i had that feeling lately and its fatal indeed,,,cos i lost most but all of my friends this last summer and added to that i find it hard to get a long with those around me now,,i know i can talk see or chat with most of them but sure it will nt the same way if they were beside me...

لغة الصدق سهلة دائما.
قديم 13/11/2008   #5
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

سلامي ليكي اختي بتعرفي انو مو انت الوحيدة الي بتمر بهيك ظروف
ةاللي ماعتدو حظ ما يصير معو هالشيء الا وهو لحالو وهو بعيد عن الناس اللي يقدرو يساعدوه
صار ومريت باللي تمري بيه ولفترة طويلة كتيير وما كان الي حدا حتى صديقاتي في منهم اللي بعيد ومستحيل التقى بيها وفي اللي بتحب تشكي وتفرغ قلبها ولما انتي تكلميها تحسي بالبرود
المهم الطريقة اذا قدرتي اكتبي وفرغي قلبك على الورق
واذا انتي مجنونة متلي تخيلي انك بتكلمي اعز شخص عليكي ان كان موجود وان ما في تخيلي انو موجود واحكيلو احكي كل شيء وابكي البكاء بيفك الضغط بس لا تطولي هيك بس تحسي شحنة الزعل خفت حطيلك غنية خفيفة وارقصي او اعملي رياضة وقبل ما تنامي اذا اقري قران او اسمعيلو وخبريني شو يصير معك
هيا اكيد ازمة وتعدي
الله معك وما يتخلى عنك وما يمتحن غير الناس اللي يحبهم

جـزائـر يـال حـكــايـة حـبي ..ويا من حـملـتي السلام لقـلـبي
ويامن سكبت الجمال بروحي ..ويا من أشعت الضياء بدربي

لحظة شروق الشمس.. لحظة غروب اليأس..
ننسى دموع الأمس.. بين الامل نطويها..
قديم 13/11/2008   #6
شب و شيخ الشباب alhralhr
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ alhralhr
alhralhr is offline

نورنا ب:
Nov 2008

إرسال خطاب MSN إلى alhralhr إرسال خطاب Yahoo إلى alhralhr
افتراضي انظري بعينيكي وارحمي بقلبك

لا بد في بداية الحديث الشكر الجزيل لكل ما ساهم بهذا المنتدى .................. امابعد:اثار اهتمامي موضوعك ..لذلك اثرت الرد على قرات كتاب (الملل يخرب العقول)واحببت ان يكون مقالي اليك ليس من وجهة نظري وانما مما قراته من هذا الكتاب ....... عزيزتي يقول الكتاب في احدى صفحاتهالانسان هو عبارة عن كتلة مهيئة للانفعال باي نوع من العواطف والمشاعر..ومجهزة للتعاطي مع الموقف حسب نوع الحالة)....يعني كما فهمت من الكتاب ان الملل على سبيل المثال وهو حالة انسانية ممكن ان توصل الانسان مع التقادم الى الياس ان لم يستطع ان يزيل الاسباب التي دفعت بشخصه الى الملل...وكما يقول ابائنا واجدادنا ..... الانسان طبيب نفسه..وكما يقول الاطباء ......كلام المريض عن مرضه نصف العلاج.....لذلك اتمنى منكي كونك تعتبريننا نحن اصدقائك وشركائك في هذا المنتدى ...اطلاعنا على اسباب التي دفعت الملل باتجاهك...لسببين...الاول ان يكون جوابا مبنيا على معطيات السبب يعني المشكلة التي ادت للملل....والثاني الاستفادة جميعا يعني نحن وانتي من هذه التجربة ولكي مني جزيل الشكر
قديم 13/11/2008   #7
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Miss Petals عرض المشاركة
i had that feeling lately and its fatal indeed,,,cos i lost most but all of my friends this last summer and added to that i find it hard to get a long with those around me now,,i know i can talk see or chat with most of them but sure it will nt the same way if they were beside me...
ok ok i'm with u..but in our life we need alot..if we don't take what we need..sure,we'll breakdown.We can't live alone..we can'..we can't..thx
قديم 13/11/2008   #8
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : h13free عرض المشاركة
سلامي ليكي اختي بتعرفي انو مو انت الوحيدة الي بتمر بهيك ظروف
ةاللي ماعتدو حظ ما يصير معو هالشيء الا وهو لحالو وهو بعيد عن الناس اللي يقدرو يساعدوه
صار ومريت باللي تمري بيه ولفترة طويلة كتيير وما كان الي حدا حتى صديقاتي في منهم اللي بعيد ومستحيل التقى بيها وفي اللي بتحب تشكي وتفرغ قلبها ولما انتي تكلميها تحسي بالبرود
المهم الطريقة اذا قدرتي اكتبي وفرغي قلبك على الورق
واذا انتي مجنونة متلي تخيلي انك بتكلمي اعز شخص عليكي ان كان موجود وان ما في تخيلي انو موجود واحكيلو احكي كل شيء وابكي البكاء بيفك الضغط بس لا تطولي هيك بس تحسي شحنة الزعل خفت حطيلك غنية خفيفة وارقصي او اعملي رياضة وقبل ما تنامي اذا اقري قران او اسمعيلو وخبريني شو يصير معك
هيا اكيد ازمة وتعدي
الله معك وما يتخلى عنك وما يمتحن غير الناس اللي يحبهم
وإلك كمان..والله العظيم أنا بعرف إنو كل العالم عم يمر بهيك حاله بس أنا ما اشتكيت لحدا لإنو كل إناء ينضح بما فيه يعني كل واحد فيه اللي بيكفيه..أنا بس طلبت أعرف منكن شو بتعملو وقت تكونو بهيك حاله مشان اعمل متلكن يمكن اطلع منها..وأنا من الناس معدومي الحظ طول عمري والله بس أنا أصلا ما عندي حدا يساعدني لانو الشخصيه الوحيده اللي كانت بتريحني خلص زهقت مني وكرهتني ومابعرف لوين راحت بس معها حق أنا دائما غلطانه..إدعولي الله يهون علي..فعلا أنا بكتب ع الورق بس أحيانا بيكون الشي اللي تاعبني أكبر من أي ورق وفعلا أنا أم المجانين عم بتخيل هالشخصيه معي وبضل احكي وابكي بس هاد بيعقدها أكتر لانو بشتاقلها وبتذكر وقت كانت معي و وقت كنت احكي وارتاااااح..وبزعل أكتر وبتضايق أكتر.عم بسمع وبقرا قرآن بس بعد ما بخلص وبنام بفيق الصبح حاسه في شي طابق علي نفسي وبتذكر مره تانيه ولما بنزل الشارع بلاقي عيوني تتدفق بدفء لوحدها..بجرب موضوع الأغاني والرياضه وان شالله بيجيب مفعول..شكرا لإلك كتير
قديم 13/11/2008   #9
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : alhralhr عرض المشاركة
لا بد في بداية الحديث الشكر الجزيل لكل ما ساهم بهذا المنتدى .................. امابعد:اثار اهتمامي موضوعك ..لذلك اثرت الرد على قرات كتاب (الملل يخرب العقول)واحببت ان يكون مقالي اليك ليس من وجهة نظري وانما مما قراته من هذا الكتاب ....... عزيزتي يقول الكتاب في احدى صفحاتهالانسان هو عبارة عن كتلة مهيئة للانفعال باي نوع من العواطف والمشاعر..ومجهزة للتعاطي مع الموقف حسب نوع الحالة)....يعني كما فهمت من الكتاب ان الملل على سبيل المثال وهو حالة انسانية ممكن ان توصل الانسان مع التقادم الى الياس ان لم يستطع ان يزيل الاسباب التي دفعت بشخصه الى الملل...وكما يقول ابائنا واجدادنا ..... الانسان طبيب نفسه..وكما يقول الاطباء ......كلام المريض عن مرضه نصف العلاج.....لذلك اتمنى منكي كونك تعتبريننا نحن اصدقائك وشركائك في هذا المنتدى ...اطلاعنا على اسباب التي دفعت الملل باتجاهك...لسببين...الاول ان يكون جوابا مبنيا على معطيات السبب يعني المشكلة التي ادت للملل....والثاني الاستفادة جميعا يعني نحن وانتي من هذه التجربة ولكي مني جزيل الشكر
مرحبا..ياسيدي أنت كلامك جواهر فعلا وكل حرف عم تحكيه منطقي تماما بس كل هاد خارج الموضوع لإنو أنا ما عندي ملل..أنا متضايقه تعبانه مخنوقه محبوس نفسي حزنانه حاسه حالي رح موت هلأ هلأ من كبر الجبل اللي فوقي ماني حسنانه نام ولا ادرس ولا اطلع ع الشارع ولا أي شي أبدا وحتي المي ما عم تنبلع معي..أنا تجربتي ما بتفيد بل علي العكس..مشان هيك ما بحب ازعج حدا فيها لانها تجربه الها بدايه ما إلها نهايه..شكرا الك كتير عن جد حكيك أفادني كتير ورح احتفظ فيه واتعلمه واستخدمه كمان..عن جد شكرا
قديم 13/11/2008   #10
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

مابعرف شو بصير احكي
بكتبلو وبكتبلو وجد احيانا ما بعرف شو بكتبلو
وبيحكيني وما بعرف شو بقلو
وبس روق وبتذكر شو حكيت وشو كتبت بضحك
منيح انو متحملني بس هو بيعرف انو من شوقي الو فقدت عقلي

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 14/11/2008   #11
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
مابعرف شو بصير احكي
بكتبلو وبكتبلو وجد احيانا ما بعرف شو بكتبلو
وبيحكيني وما بعرف شو بقلو
وبس روق وبتذكر شو حكيت وشو كتبت بضحك
منيح انو متحملني بس هو بيعرف انو من شوقي الو فقدت عقلي
اي منيح والله..الله يهنيكن يارب..بس انا ما عندي واحد متلو..قليلي من وين بتشتروهن لحتي روح اشتري واحد..شكرا لإلك ع المرور والرد
قديم 18/11/2008   #12
صبيّة و ست الصبايا mrham
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ mrham
mrham is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
فى عالم الاحلام

اختى العزيزة
انا كتير بمر بمثل حالتك
وللاسف مش بلاقى حد اشكيلو او مش بلاقى حدا ممكن يفهمنى
الى بعملو انى بكتب كل احاسيسى والى مدايقنى اكنى بحكى وبفضفضى بالى فى قلبى
وبصراحة اوقات كتير بقوم اعزل البيت كلو بس علشان مفكرش فى الى مديقنى
واوقات ببكى
بس الحمد لله اول ما بهدا بقراء قرأن وبنسى كل شئ
وبعدين بحاول اغير جو اسمع اغنية خفيفة اتابع فيلم او مسلسل كوميدى حتى لو كنت متابعة اكثر من مرة بس بحاول اضحك وبس
قديم 18/11/2008   #13
شب و شيخ الشباب AHMED SHAMS
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AHMED SHAMS
AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى AHMED SHAMS إرسال خطاب Yahoo إلى AHMED SHAMS

والله موضوعك يا جيليان خلاني عم فكر كتييييييير ليش أنا لحالي وفعلا أنا لحالي ولما بتيجيني متل هيك أوقات مو بلاقي حدا أفضفضله بضل قاعد لحالي في الظلام وأضل سااااااكت سكووووووت رهييييييب مو بقدر أمنع نفسي بس بضل ساكت والدموع عم تسيل من عيوني من غير وقوف .

قال لي جدي : لا تخف من الهمجي المتمرد فمن السهل التنبؤ بهدايته وسكونه ولكن كن على حذر من الهادئ المستقيم لأنه من المستحيل التنبؤ متى سيكون متمرد وعنيف .
لا تبدأ شئ لا تستطيع أنهائه .
قديم 28/11/2008   #14
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : AHMED SHAMS عرض المشاركة
والله موضوعك يا جيليان خلاني عم فكر كتييييييير ليش أنا لحالي وفعلا أنا لحالي ولما بتيجيني متل هيك أوقات مو بلاقي حدا أفضفضله بضل قاعد لحالي في الظلام وأضل سااااااكت سكووووووت رهييييييب مو بقدر أمنع نفسي بس بضل ساكت والدموع عم تسيل من عيوني من غير وقوف .
بتعرف...؟انا كمان عم بعمل متلك احيانا لما الشى اللى بيكون مضايقنى كبير و مانى قدرانه اتحمل بسكت...ما بعمل اى شى غير انو اسكت وبس..صمت وبس...شكرا للمرور و الرد
قديم 28/11/2008   #15
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mrham عرض المشاركة
اختى العزيزة
انا كتير بمر بمثل حالتك
وللاسف مش بلاقى حد اشكيلو او مش بلاقى حدا ممكن يفهمنى
الى بعملو انى بكتب كل احاسيسى والى مدايقنى اكنى بحكى وبفضفضى بالى فى قلبى
وبصراحة اوقات كتير بقوم اعزل البيت كلو بس علشان مفكرش فى الى مديقنى
واوقات ببكى
بس الحمد لله اول ما بهدا بقراء قرأن وبنسى كل شئ
وبعدين بحاول اغير جو اسمع اغنية خفيفة اتابع فيلم او مسلسل كوميدى حتى لو كنت متابعة اكثر من مرة بس بحاول اضحك وبس
منيح كتير انك عم تقرى قران...فعلا شى رائع وقليل جدا من الناس اللى بيقراو قران وقت الضيق....انتى مصريه ما؟؟؟؟بلدياتى يعنى...اهلا وسهلا فيكى بس انتى من وين بمصر؟؟؟
قديم 28/11/2008   #16
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اصحكوا