أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/07/2008   #109
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

المزعج أنو ما يكون في لا إعلام رسمي و لا إعلام مضاد ... ولا إيا شي موثوق
الطرفين يجيدون العبث بالحقيقة ...

بس وقت بتعترف المصادر الرسمية بهالسرعة انو صار تدخل لحفظ النظام .. انا ميالة اني صدق انو حصل اكتر من تدخل وانو حصل اكتر من حفظ نظام .. وانو صار في هدر ارواح .. وببلاش

غريب

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 07/07/2008   #110
شب و شيخ الشباب barcawi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ barcawi
barcawi is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
عروس الساحل اللاذقية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شب الكوبة عرض المشاركة
اول شي مين قلك أنو اذا حارس متلا فهاد يؤدي مباشرة على أنو علوي ...أصلا بشارطك اذا في واحد منن علوي لأنو أغلب العلويين بيتطوعو ب "الجيش" وليس بالشرطة
كمان مين قلك انو العلويين بيدنسو القران أنو هي سمعة والله...العلوي اسلامو قائم ع القران والعلوي اذا حلف بيحلف بالله وبعدو بالقران
يعني والله مسخرة
بس ع كل ..هاد كلو بيدل ع افلاس بعض أطياف "المعارضة" ..
و برأيي أنو تعاملن مع الحدث كان على درجة كبيرة من الغباء وأفادو النظام اكتر ما انو ضروه لأنو مجرد ما عم يلعبوا على الوتر الطائفي رح يحتقروا من قبل كل سوري شريف وحريص على سوريا واذا كان عندن أسهم عند بعض الناس فانا بتصور انو رح يخسروها
ما بعرف بس انت يا اما ما عايش بهل بالبلد يا أما وطنيتك خلتك ما تشوف الفساد التفريق العنصري والطائفي بالبد وهاد ما بدوا نقاش بعتقد وقضية انو العلويين مو اسلام وما بعرف شو انا ما بدي ادخل أكتر من هيك بالموضوع بس والله غريب كل شي صار بالسبعينيات والثمانينيات ما بيخليكم تسدؤا أنو ممكن يصير هيك شي و كأنكم نسيتوا كيف كان الجيش يشلح النسوان الحجاب بالطريق ب حماه ودمشق واللاذقيو التي تعرضت مناطقها السنية الى ابشع انواع التفريق الطائفي القائم حتى الان
وانو اذا كذبنا المنطق بنصير تعاملنا مع الخبر بغباء هي ما دخلت لعقلي

غيوم..كسوف..اصداء...لا شئ واضح
الرجاء اعد المحاولة مرة ثانية
قديم 08/07/2008   #111
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
انا بس عندي تعليق على اخبار موقع الحقيقة اللي بتخص احداث صيدنايا الاخيرة, يعني من الاول و الموقع عم يحاول يبرأ النظام ويطالع الموضوع على انو شغلة شغب وبس طبعا مو محبة بالنظام انما بس لانو القضية بتمس معتقلين اسلاميين, وهدا عار على صاحب الموقع لانو كونو معتقل سياسي سابق لازم يتعاطف مع اي معتقل تاني لانو بيعرف انو كل الناس اللي جوا معتقلين ظلما وباحكام صادرة عن محاكم اشبه بمحاكم التفتيش تبع اسبانيا

هلق بعد ما القصة كبرت تفبركت القصة معو انو قال شو مخطط لها لتخريب زيارة بشار الاسد لفرنسا؟؟؟
أي طبيعي من حدا متلو بدك تسمع شي وتكب بالبحر شي تاني . الو سياستو ووجهة نظرو الخاصة

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 08/07/2008   #112
شب و شيخ الشباب الإصلاحي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الإصلاحي
الإصلاحي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
السجن الكبير

افتراضي أهالي معتقلي صيدنايا يعتصمون في حمص

اعتصم عشرات من أهالي معتقلين صيدنايا مساء اليوم في حمص مناشدين الرئيس بشار الأسد بالتدخل لحماية أبنائهم والحفاظ على حياتهم. وشوهد حشد من النساء وبعض الأطفال ينتشر في الشارع الرئيسي وسط مدينة حمص، على طول رصيف المؤسسة العامة للاتصالات مقابل الساعة وبمواجهة بناء السرايا / دار الحكومة، وكانت النساء تحملن لافتات متعددة كتبت عليها عبارات مثل: نناشد السيد الرئيس لحماية أبنائنا، أنقذوا أبناءنا من الفتنة، الحرية والعدل لمعتقلي صيدنايا، ، أهالي معتقلي صيدنايا يطالبون بحماية المعتقلين، المعتقلون أمانة لدى الدولة ، كما حملت لافتة كتبت بالانكليزية عبارة مفادها: الحرية لأبنائنا
وقد تسبب الاعتصام المفاجىء والجديد على المدينة، في حصول تجمعات كبيرة من مواطني المدينة كانوا يقفون ويستفسرون من الأهالي عن أحداث المجزرة المستمرة والمروعة في سجن صيدنايا، والتي مازالت الفضائيات والوكالات تنقل أخبارها منذ صباح يوم السبت الماضي،
هذا، وبعد أكثر من ساعة على بدء الاعتصام بدأ تدخل كثيف لرجال الأمن السري وعناصرالشرطة أدى إلى تفريق الحشود المحيطة به ، وجرى تفاوض بين قيادات أمنية والأهالي المعتصمين، تم على إثره اصطحاب أكثر من عشرين من النسوة المعتصمات إلى دار الحكومة لمقابلة محافظ حمص والنظر في طلباتهن.

النداء / الاثنين 7 تموز (يوليو) 2008

لا صراع حضارات بل صراع كيانات سياسية فالثقافات
لا تتناحر وإنما تتفاعل.....والحضارات لا تتصادم وانما تتلاقح.
......understood seek first to understand then to be
قديم 08/07/2008   #113
شب و شيخ الشباب barcawi
عضو
-- أخ لهلوب --

barcawi is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
عروس الساحل اللاذقية

اقتباس:
بدء الاعتصام بدأ تدخل كثيف لرجال الأمن السري وعناصرالشرطة أدى إلى تفريق الحشود المحيطة به
شئ طبيعي
قديم 08/07/2008   #114
شب و شيخ الشباب شب الكوبة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ شب الكوبة
شب الكوبة is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
S y r i a n C o a s t

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : barcawi عرض المشاركة
ما بعرف بس انت يا اما ما عايش بهل بالبلد يا أما وطنيتك خلتك ما تشوف الفساد التفريق العنصري والطائفي بالبد وهاد ما بدوا نقاش بعتقد وقضية انو العلويين مو اسلام وما بعرف شو انا ما بدي ادخل أكتر من هيك بالموضوع بس والله غريب كل شي صار بالسبعينيات والثمانينيات ما بيخليكم تسدؤا أنو ممكن يصير هيك شي و كأنكم نسيتوا كيف كان الجيش يشلح النسوان الحجاب بالطريق ب حماه ودمشق واللاذقيو التي تعرضت مناطقها السنية الى ابشع انواع التفريق الطائفي القائم حتى الان
وانو اذا كذبنا المنطق بنصير تعاملنا مع الخبر بغباء هي ما دخلت لعقلي
لا يا عيوني انا عايش بالبلد و بعرف الأوضاع بس المبين انو انتي يللي عايش برات البلد أو حتى بيجوز ماالك علاقة بالبلد اصلا بدليل حافظلك هالكام كلمة "كذب" يللي معلمينك ياها وما عندك غيرن "احداث السبعينات والتمانينات" "التفريق العنصري والطائفي" .. كأنو شكلك عايش بالماضي ونسيان انو نحن بالقرن الواحد والعشرين يعني بتمنى منك تحاكيني بالعصر يللي نحنا عايشين فيه وما تطلع عن الموضوع وتشيلني كمان من موضوع التمانينات يللي انا بشبهها بأحداث مخيم نهر البارد يللي صارت بلنان يعني مجموعة ارهابية عم تفجر الباصات و عم تروع الناس واذا بتحب نتناقش بالموضوع لحالو فأنا ما عني مشكلة

أما من ناحية" تشليح النسوان الحجاب" فأنا بصراحة ما كنت واعي لهديك المرحلة و ما بعرف اذا عن جد صار هيك بس بتصور من خلال قرائتي لللأحداث التاريخية الموثقة والمروية أنو في واحد أجدب اسمو رفعت الأسد كان يقوم ببعض التصرفات المشينة بحق كام وحدة وبتصور انها ما كانت ابدا ع اساس طائفي لأنو لمعلوماتك انو الاذى يللي تعرضلو العلويين منو هوي بالذات اكبر من اي اذى تعرضلو اي حدا تاني ...... فهاد لا بيمثل العلويين ولا بيمثل اسلامن الجعفري و"كلن" بينتبرؤأ من هيك تصرفات فتمنى منك ومن يللي بيفكر متلك انو نطلع شوي من هالفكر التخلفي الجاهلي يللي كل ما بيحمل الجماعة كلها مسؤولية تصرفات احد "الأفراد"
و ما بعرف من وين جايبلي هل "التخريطات" اذا بدك تبع التمييز ضد جيراننا السنة اصلا القاصي و الداني بيعرف انو نحني و جيراننا السنة اخوة و طول عمرنا عايشين بسلم وأمان مع بعضنا .. في حين العكس تماما عم بيصير بطرابلس حيث يفرض السنة المسيسين حصارا على المنطقة العلوية فيها

و باعتبارك "منطقي" خلينا نشيل موضوع أنو العلويين مسلمين او لا ع جنب " واصلا هدول يللي مو معتبرين العلويين مسلمين ما خلو حدا ما كفروه "
فهل انتي برأيك أنو جماعة بتتدعي حب الامام علي ممكن تساوي شي بيخالف يللي اوصى فيه الامام علي ويللي مارسو قولا وفعلا ..بالمنطق لازم يكون قدوة الا في حال كنت بتعتبر انتي او غيرك انو الامام علي كان يدنس المصاحف و هاد شي غير وارد اطلاقا

اخر شي بحب وجه كلامي كمواطن عربي سوري مسلم لهدول الكام واحد "المعارضة" يللي استثمروا الاحداث طائفيا و حاولوا اثارة الغرائز من خلال اخبارن الكاذبة أنو انتو يللي عايشين بأحقاد الماضي وبثقافة الطائفية ما رح تبنو وطن و انتو افة بهالمجتمع "بالعراق و بلبنان وبفلسطين وغيرا " و انكن اخطر علينا من اعدائنا و عم تثبتو من خلال اساليبكن لكل مواطن سوري بيهمو مصلحة بلدو انو النظام السوري اشرف منكن با عتباروا نظام وطني علماني لايميز بين سوري و اخر و انو نحنا كسوريين انشاءالله رح منضل ايد وحدة و كلمة وحدة ورح نكون متل لكل العالم العربي بالعيش المشترك

لــــــــــــــــــــــكل انســـــــــــــــــــــان في هذا العالم وطنـــــان وطنه الأم و ســـــــــــــــــــوريا
قديم 08/07/2008   #115
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

ردك يلي فوق ما رح معك بنقاش فيه لانو في اهانات للبشر و انا مابدي فوت معك هالفوته.. بس عندي تعليق على هاد الحكي :

اقتباس:
اخر شي بحب وجه كلامي كمواطن عربي سوري مسلم لهدول الكام واحد "المعارضة" يللي استثمروا الاحداث طائفيا و حاولوا اثارة الغرائز من خلال اخبارن الكاذبة أنو انتو يللي عايشين بأحقاد الماضي وبثقافة الطائفية ما رح تبنو وطن و انتو افة بهالمجتمع "بالعراق و بلبنان وبفلسطين وغيرا " و انكن اخطر علينا من اعدائنا و عم تثبتو من خلال اساليبكن لكل مواطن سوري بيهمو مصلحة بلدو انو النظام السوري اشرف منكن با عتباروا نظام وطني علماني لايميز بين سوري و اخر و انو نحنا كسوريين انشاءالله رح منضل ايد وحدة و كلمة وحدة ورح نكون متل لكل العالم العربي بالعيش المشترك
مو ملاحظ انك صغرت المعارضه كتير؟؟ يعني المعارضين مو هنن بس عبد الحليم خدام و الاخوان و رفعت الأسد.. وبالنسبة لموضوع انو "النظام اشرف منكون كلكون " ياريت توضحلي أشرف من مين تحديداً؟؟ و انت مين لحتى تعطي شهادات بالشرف و بالوطنية؟؟ و بالنهاية بدي قلك نقطه لازم تفهمها : محبة البلد مو بهالحكي الفاضي و التستر على كل اغلاط النظام و التهليل للديكتاتورية.. اذا عن جد بتحب بلدك حاول تحس فيها.. حرام تدمر البلد مشان كم واحد الله مابيحركهن عن الكراسي لأنو معتبرين البلد مزرعه و الشعب خواريف..

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 08/07/2008   #116
شب و شيخ الشباب barcawi
عضو
-- أخ لهلوب --

barcawi is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
عروس الساحل اللاذقية

يا حبيبي رغم انك جرحت كتير بالكلام بس خلص عرفت حالي مع مين عم بحكي ولهيك النقاش معك ما ألو اي فائدة لانك انت اللي حافظلي هل كم شعار اللي تخب قلبنا منن مو انا ولعلمك انا معاني كتير بهل بالبد ومابدي واحد متلك يعلمني شو ممكن يصير وانت خلص متبع هل الشلة اللي حاكمين البلد وراكض وراهم وما بعرف اذا عانيت فهلا متل ما قلت يا مواطين يا عربي يا سوري
وعلى كل حال اللي عم تسميهم ارهابيين هيدول الوحيدين الرجال اللي وقفوا بوجه النظام الدكتاتوري وهي شغلة تفجير الباصات اللي مضحكين عليك فيها بس رح يجي يوم ويدوب التلج ويبان المرج
وهي شغلة لبنان والعراق اللي انصرعنا منا انو يا اما بناكل ...... بهل البلد وبنسكت يا اما بدو يصير فينا متل العراق
تحية مواطن عربي سوري محروق دمو بيلي عم يصير ببلدوا
قديم 08/07/2008   #117
عضو
-- قبضاي --

شب الكوبة is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
S y r i a n C o a s t

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
ردك يلي فوق ما رح معك بنقاش فيه لانو في اهانات للبشر و انا مابدي فوت معك هالفوته.. بس عندي تعليق على هاد الحكي :

مو ملاحظ انك صغرت المعارضه كتير؟؟ يعني المعارضين مو هنن بس عبد الحليم خدام و الاخوان و رفعت الأسد.. وبالنسبة لموضوع انو "النظام اشرف منكون كلكون " ياريت توضحلي أشرف من مين تحديداً؟؟ و انت مين لحتى تعطي شهادات بالشرف و بالوطنية؟؟ و بالنهاية بدي قلك نقطه لازم تفهمها : محبة البلد مو بهالحكي الفاضي و التستر على كل اغلاط النظام و التهليل للديكتاتورية.. اذا عن جد بتحب بلدك حاول تحس فيها.. حرام تدمر البلد مشان كم واحد الله مابيحركهن عن الكراسي لأنو معتبرين البلد مزرعه و الشعب خواريف..
يعني مو مبينة شغلي مخك شوي
لما عم قول "هول يللي" و "الكام واحد" معارضة وعم حطلك "خط "تحت الصفات تبع الفئة يللي عم وجه كلامي الها فاكيد مو قصدي عكل المعارضة وكان خطابي موجه لهدول الفئة يللي مسماية حالها معارضة تحديدا .. وفيك تتأكد من مشاركاتي السابقة بخصوص المعارضة
انشاء الله تكون وصلتك الفكرة
اقتباس:
يا حبيبي رغم انك جرحت كتير بالكلام بس خلص عرفت حالي مع مين عم بحكي ولهيك النقاش معك ما ألو اي فائدة لانك انت اللي حافظلي هل كم شعار اللي تخب قلبنا منن مو انا ولعلمك انا معاني كتير بهل بالبد ومابدي واحد متلك يعلمني شو ممكن يصير وانت خلص متبع هل الشلة اللي حاكمين البلد وراكض وراهم وما بعرف اذا عانيت فهلا متل ما قلت يا مواطين يا عربي يا سوري
وعلى كل حال اللي عم تسميهم ارهابيين هيدول الوحيدين الرجال اللي وقفوا بوجه النظام الدكتاتوري وهي شغلة تفجير الباصات اللي مضحكين عليك فيها بس رح يجي يوم ويدوب التلج ويبان المرج

وهي شغلة لبنان والعراق اللي انصرعنا منا انو يا اما بناكل ...... بهل البلد وبنسكت يا اما بدو يصير فينا متل العراق
تحية مواطن عربي سوري محروق دمو بيلي عم يصير ببلدوا
ع الأقل أنا كلامي موثق و اهلنا عاشوه وبيحكولنا كيف كان يتم دبح المدنيين العلويين ع الهوية و كيف كان يتم استهداف النخبة الواعية والمثقفة من خلال الاغتيالات من قبل هدول الرجال الأبطال بنظرك
و شغلة تانية انا عم بحكي قناعاتي وما ني متبع حدا وانا مجرد مواطن عادي لا ابي ولا جدي مسؤول ولا الن شي بالدولة وانشاء الله قناعاتي ما رح غيرها ان كان هلأ أو بعد خمسين سنة
قديم 08/07/2008   #118
شب و شيخ الشباب barcawi
عضو
-- أخ لهلوب --

barcawi is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
عروس الساحل اللاذقية

يا سلام يعني هلق أنقلبت الاية وصار الشي بالعكس يعني السنة قتلوا العلوية
و اللي قالولك اياه مدري مين كلو مو صحيح ولما بيأمرو عسكري عادي بالهبوط المظلي على مدينة حماه وقتل كل من يصادف بالمنزل الذي ينزل فيه هاد بيكون اسمو انو السنة قتلوا العلوية ولما ولما ولما ولك اه من هل البلد كل واحد بينتعلك الف شعار وراكض وبيعرف من جوى قلبوا انو هل حكي كلو خرندي ومو صحيح
وبعدين ليش اتهربت من جوابي منشان قية العراق والتشبه بها
قديم 08/07/2008   #119
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

شباب مافي داعي نقلب الحديث لحديث طائفي بهالشكل البشع هاد... لازم نفهم انو النظام الحاكم ما بيمثل كل الطائفة العلوية بسوريا.. في نسبة عالية من الطائفة معارضة للنظام.. و نفس الحكي بينطبق على الإخوان المسلمين كمان هنن مانهون ممثلين الطائفة السنية بسوريا... أغلب السنة الطائفة السنية ضد الإخوان ...ياجماعه المهم البلد و البلد مابيمشي اذا كل واحد حامل سيف الطائفية و ماشي..
قديم 08/07/2008   #120
شب و شيخ الشباب barcawi
عضو
-- أخ لهلوب --

barcawi is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
عروس الساحل اللاذقية

كلامك صحيح بس سؤالي الك وانا ما بعرف شو طائفتك
بغض النظر عن معتقداتك وديانتك
ألا تستفز عندما احد يدنس معتقداتك و مقدساتك
وعلى قولة المثل ما تاخد صديق والا بعد قتلة لذلك يمكن طلعنا ب أوجه نظر قريبة ولكن بنختل شو بطريقة التفكير
سلام
قديم 08/07/2008   #121
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
لا تستفز عندما احد يدنس معتقداتك و مقدساتك
بغض النظر عن معتقداتي و مقدساتي... بس بدي قلك شغلة قد ماحدا استفزني بمذهبي اذا كنت عم احكي عن مصلحة بلدي بكبت مشاعري و ما بحول الموضوع موضوع طائفي... برجع بقلك من محبتنا ببلدنا لازم نتحمل
قديم 08/07/2008   #122
شب و شيخ الشباب barcawi
عضو
-- أخ لهلوب --

barcawi is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
عروس الساحل اللاذقية

ولك أخخخخخ شو بدنا نتحمل لنتحمل
قديم 08/07/2008   #123
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

يعني والله الشي الغريب انو لما كل الشعب بمختلف طوائفو و توجهاتو الفكرية ,عم يعاني من ممارسات هالنظام المجرم , ومع هيك بتلاقي بهالمنتدى كم واحد شغلتن كل ما انحط موضوع عن شي جريمة جديدة من جرائم بيت الاسد بحق سوريا بيخونوا الطرف الاخر وبيقعدوا يتمسخروا على اي راي معارض لراي النظام

وهالشي بيدفع الكل يسالوا سؤال , ليش هيك هدول عم يعملوا؟؟؟

يعني حضرتو شاف وسمع بكم مثقف و كم مدني قتلون الاخوان, بس ما سمع والله بكم الف معتقل وكم الف قتيل وكم الف مفقود سوري مو علوي ولا سني ولا مسيحي لانو اجرام النظام شمل الكل وماسمع بوطن تم تدميرو والدوس على كرامة شعبو بحجة الاخوان وبالاخير طلع رفعت الاسد هو اللي عمل كل الجرائم, طيب والجرائم اللي صارت وعم تصير بعدو ؟؟؟

عن جد انتو محامين فاشلين لقضية صار الولد الصغير بيعرف انها فاشلة
قديم 08/07/2008   #124
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

وينك يا Yass؟؟؟؟؟

لانو في كتير ردود حسب رايي ع الاقل خارج الموضوع وعم تنقط طائفية وسخافة بتوقع انو ما لازم تنشر

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة

آخر تعديل sona78 يوم 08/07/2008 في 19:20. السبب: هيك!!
قديم 08/07/2008   #125
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

شباب رجاءً نقاشنا سياسي خلوه سياسي..يلي عم تحكوه بسيئ لقضيتنا و قضية هالبلد.. صغرتو الموضوع كل واحد على مقاسو و نسيتو البلد يلي عم تحترق.... عيب
قديم 08/07/2008   #126
عضو
-- قبضاي --

شب الكوبة is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
S y r i a n C o a s t

barcawi
اقتباس:
كلامك صحيح بس سؤالي الك وانا ما بعرف شو طائفتك
بغض النظر عن معتقداتك وديانتك

ألا تستفز عندما احد يدنس معتقداتك و مقدساتك
وعلى قولة المثل ما تاخد صديق والا بعد قتلة لذلك يمكن طلعنا ب أوجه نظر قريبة ولكن بنختل شو بطريقة التفكير
سلام
يعني انتي ملاحظ انو تقريبا مافي حدا غيرك بهالمنتدى عطى للموضوع بعد طائفي وديني و بلش بالكلام المذهبي البغيض لاحظ متلا انو حتى المعارضين الاصليين بتحسن مو قبلانيين هالتعاطي مع الأحداث بهالشكل الطائفي يللي عم تمارسو
وبصراحة كلامك وردودك غريبة علينا كأعضاء منتدى أخوية وفيك تلاحظ الامتعاض عند الأعضاء بما فيهن المعارضين
من التطرق لكلام الفتنة .. وبصراحة اكتر عم تخليني بلش شك اكتر بكونك سوري وما بعرف ممكن في غير اغضاء يشاركوني هالشعور فبتمنى منك تثبتك "سوريتك" بالتخلي عن هيك احاديث يللي ما بتليق فينا كسوريين

واخيرا بطلب من المشرفين ع المنتدى حذف كل المواضيع الخارجة عن الموضوع الأصلي وتفويت الفرصة ع المصطادين بالماء العكر
إضافة موضوع جديد  إضافة رد